PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الامريكي بانتظار المزيد من العزم السلبي - تحليل- 1/5/2015

creatorman1978
05-02-2015, 12:41
شكّل سعر المؤشر بعض التداولات الجانبية بتداولات يوم أمس بالرغم من استقراره ضمن المستوى السلبي والذي يعتمد بشكل رئيسي على ثبات مستوى 96.60, تؤول التذبذبات الجانبية لمحاولة تشكيل مؤشر ستوكاستيك لموجه ايجابية لحظية ليدعم بذلك محاولة تجميع السعر لعزم سلبي جديد وليمكنه من كسر مستوى 94.30 ليزيد من فرص وصوله للأهداف السلبية الجديدة.

لذلك ننصح بانتظار تحقيق السعر للكسر المطلوب لتفادي أي تذبذب جانبي غير مستقر ومن ثم انتظار تسجيل السعر لمستوى 93.35 و 92.40.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 95,70 و 94.30

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي لحين تحقيقه للكسر المطلوب.

jomaabouguezzi
05-02-2015, 23:03
تداول الدولار عند أدنى سعر له في شهرين مقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاربعاء، فيما يترقب المستثمرون بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من نفس اليوم، وسط مخاوف من أن الانتعاش الاقتصادي يفقد قوة الدفع.

amermazzen
05-03-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
05-03-2015, 19:31
انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

Dhouib Mohamed
05-04-2015, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

malkaoui
05-29-2015, 19:48
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

adnanhadi
06-15-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر الدولار الامريكي وان شاءالله ننتضر كل جديد

kazo19
06-15-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الرائع الذي يخص مؤشر الدولار الامريكي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

eslamtotti
06-23-2015, 07:02
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشرات الدولار الامريكى بانتظار المزيد من العزم السلبى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

amerdida
11-04-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـمؤشر الدولار الامريكي بانتظار المزيد من العزم السلبي - تحليل- 1/5/2015 مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.

abdougagi33
11-05-2015, 01:41
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تحليل الدولار الامــــريــــكي
موفق باذن الله

basma192
02-24-2016, 01:06
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

balanila
02-24-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والتي بالتاكيد تم الاستفادة منها..

تحياتي لك وبارك الله فيك..

modein
02-24-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اظن ان تحليل نوعا ما متميز للين
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ahmed basha
06-12-2016, 01:58
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله.
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك..

Ilovemygod
06-26-2016, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
ؤشر-الدولار-الامريكي-بانتظار-المزيد-من-العزم-السلبي-تحليل-1-5-2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-26-2016, 15:57
تحليل جميل جدا لـــ مؤشر الدولار الامريكي بانتظار المزيد من العزم السلبي - تحليل- 1/5/2015 فقط يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.
شكر للتاجر.