PDA

View Full Version : تموين الدقهلية تنفي تأخر مستحقات موردي القمح

gehad87
05-02-2015, 13:03
أفاد وكيل وزارة التموين بالدقهلية، إبراهيم الخياط، بأن مطاحن المحافظة تسلمت 800 طن قمح منذ الثالث والعشرين من إبريل المنصرم وحتي الآن.

ونفى الخياط، في تصريح له اليوم الجمعة، ما تردد من تقارير بشأن وجود مشاكل وتأخر بالمستحقات المالية لموردي وتجار القمح، مشيرًا إلى أن كافه اللجان تواصل عملها في مراقبة عمليات التوريد من خلال المواصفات التي حددتها وزارة التموين لتسلم هذه الكميات وفحصها وتخزينها من خلال 38 شونة وصومعة.

ولفت إلى أن إجمالي مساحة الأراضي المزروعة بالقمح هذا العام، وصلت إلى 273 ألفًا و311 فدانًا، وهو ما يمثل زيادة عن العام الماضي، مضيفًا أن المديرية شكلت غرفة عمليات مركزية لتلقي أي شكاوى ترد إليها من الموردين.

Dhouib Mohamed
05-02-2015, 13:48
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

skizoteet
05-02-2015, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mohamed kota
06-19-2015, 04:57
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين

mohamedsonbol
06-19-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed.kapo215
06-19-2015, 19:28
موضوعك تموين الدقهليه تنفي تأخير مستحقات موردي القمح فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

dalimetre
06-29-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان