PDA

View Full Version : الفاو تشارك بمؤتمر الاستفاده من المياه المالحة في الزراعة

gehad87
05-02-2015, 13:18
ينظم المجلس العربي للمياه، الإثنين المقبل، مؤتمرًا حول الاستفادة من المياه شبه المالحة في الزراعة بمشاركة ممثلين عن منظمة الأمم المتحدة للأغدية والزراعة " فاو" ووزارتي الزراعة والري.

وقال الدكتور حسين العطفي الأمين العام للمجلس، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يشارك في المؤتمر - الذي يستمر لمدة يومين - عدد من الخبراء من الدول العربية، وقيادات وزارات الموارد المائية والري والزراعة والبيئة والصحة ومراكز البحوث والمهتمين بقضايا المياه في المنطقة العربية، وممثلي المنظمات الإقليمية والعربية والدوليـة، وممثلي بعض روابط مستخدمي المياه والمزارعين والعاملين في مجال الإرشاد الزراعي والمائي.

يذكر أن المجلس العربي للمياه مؤسسة عربية مستقلة يرأسها الدكتور محمود أبو زيد وزير الري الأسبق، ويضم لفيفا من كبار الخبراء والعلماء في مجال الموارد المائية، ويهدف إلى تقديم الأبحاث والرؤى العلمية لترشيد والحفاظ على المياه وحل مشاكل التصحر والجفاف وندرة المياه في المنطقة العربية.

ويقوم المجلس العربي للمياه بتنظيم المنتدى العربي للمياه كل ثلاث سنوات، ويصبح أهم حدث في مجال المياه بالمنطقة العربية على المستوى الإقليمي.

ويهدف المنتدى العربي للمياه إلى حشد كل المنتفعين بالمياه والعاملين بمجال المياه بالمنطقة العربية للوقوف على الأولويات الخاصة بجدول أعمال المياه، بالإضافة إلى إيجاد الحلول التي من شأنها إصلاح هذا المحور الهام وتفعيل دوره ومواجهة التحديات في المنطقة العربي.

Dhouib Mohamed
05-02-2015, 13:40
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

skizoteet
05-02-2015, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mohamed alikouki
05-02-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

mohamed kota
06-19-2015, 04:35
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين

dalimetre
06-19-2015, 04:42
أهلا وسهلا أخي الكريم موضوع رائع ومميزأتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى ويكتسبون منه الخبرة للمتاجرة وتخطي الصعوبات مع فائق إحترامي وألله المستعان تقبل مروري

ahmed.kapo215
06-20-2015, 16:03
موضوعك الاستفاده من المياه المالحه في الزراعه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

---------- Post added 06-20-2015 at 01:03 PM ---------- Previous post was 06-19-2015 at 01:05 PM ----------

موضوعك الفاو تشارك بمؤتمر الاستفاده من المياه المالحه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

AlaaEldien Ahmed
06-20-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

kamal89
07-23-2015, 01:41
موضوعك الاستفاده من المياه المالحه في الزراعه جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

alimed
09-27-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا