PDA

View Full Version : صعود الدولار مقابل الين واليورو يقلص مكاسبه

skizoteet
05-02-2015, 14:27
لامس الدولار أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل الين يوم الجمعة وارتفع من أدنى مستوياته في شهرين مقابل سلة العملات الرئيسية وقد لاقى دعما من علامات على أن الاقتصاد بدأ يتحسن فيما يبدو بعد نوبة تراجع في الآونة الأخيرة.

وكانت التقارير الاقتصادية الأمريكية مختلطة يوم الجمعة إذ تضمنت بعض الضعف في قطاعات الصناعات التحويلية والإنشاءات. ولم يمنع ذلك المستثمرين من إعادة شراء الدولار.

وأظهرت البيانات أن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة استقر قرب أدنى مستوى له في عامين في أبريل نيسان لكن قفزة في ثقة المستهلكين ومبيعات أقوى من المتوقع للسيارات تنبئ بأن الاقتصاد يخرج من مرحلة الضعف في دورة نشاطه.

وفي تقرير منفصل قالت وزارة التجارة إن الإنفاق على الإنشاءات تراجع 0.6 في المائة إلى معدل سنوي قدره 966.6 مليار دولار أدنى مستوى له منذ سبتمبر أيلول.

mohamed kota
06-19-2015, 04:59
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

ahmed.kapo215
06-19-2015, 15:48
موضوعك صعود الدولار مقابل الين واليورو يقلص مكاسبه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

dalimetre
06-19-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

adnan1969
06-19-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والذي يوضح ارتفاع الدولارامام باقي العملات ننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

mohamedsonbol
06-19-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

a7med1
06-19-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى