PDA

View Full Version : قصه الخسارة في الفوركس واسبابها

Pages : [1] 2

mohamedhassn
05-02-2015, 18:41
الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
23) الربح بطريقة الصدفة : عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب , لا تتوقع المفاجآت السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة .
- الشجاعة تحت النيران.
- أفضل وقت للتجارة 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح .
- الانسحاب من الجولة : الصحيح هو أن تضع أمر التوقف في مكان مناسب ومنطقي وتترك السوق يأخذ مساره, إذا تم تنفيذه فهذا يعنى خروجك فورا من

ilyes chaieb
05-07-2015, 14:23
اخي الكريم لا تطرح جميع المواضيع نفس العنوان انت كده لخبطنا معاك ,, لابد ان يكون العنوان مطابق للمحتوى مشكل كلها بنفس العنوان اتمنى انة تتفاد هذا مستقبلا,,

محمود مرعى
05-07-2015, 14:33
الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
23) الربح بطريقة الصدفة : عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب , لا تتوقع المفاجآت السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة .
- الشجاعة تحت النيران.
- أفضل وقت للتجارة 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح .
- الانسحاب من الجولة : الصحيح هو أن تضع أمر التوقف في مكان مناسب ومنطقي وتترك السوق يأخذ مساره, إذا تم تنفيذه فهذا يعنى خروجك فورا من

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا ومنطقى وانا واحد من الناس اللى حصلت معايا فعلا وقدرت انى احقق مكسب
من صفقة كانت خاسرة بس طبعا كانت مصادفة وربنا يكرم الكل

ahme01
05-16-2015, 19:29
البدء في الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم ولا يمكن ابدا ن تبدا مباشرة في التجارة من دون تعلم لانه امر ضروري وهناك الكثير من المعلومنات القيمة التي تساعدك مثل هذا الموضوع القيم
الاستراتيجيه بتختلف باختلاف النشاط والتى تنفع معك
ممكن لاتنفع معايا ولكن يوجد ثوابت يجب ان تكون الاساس لكى نحاول النجاح

masry928
05-17-2015, 23:07
عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب , لا تتوقع المفاجآت السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة

ali.22595
05-27-2015, 00:36
اخى الفاضل اكيد اخى الحظ مش موجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب لا
اكيد هفضل اخسر لازم اجراء الصفقات يكون من خلال التعلم ومن التحليل الشخصى مش بالحظ

a7med sniper
05-27-2015, 01:00
النسبه ممكن نقول انها ممكن تدعوا الى القلق

ولكن عموما اخى الكريم الاهم فى التعامل فى هذا السوق فعلا هو ان

الخساره هنا بيكون سببها غالبا او هو بين اتنين تسرع وطمه

والله المستعان

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

شكرا لعىالموضوع وزى ما قولنا من قبل ان الخساره فى هذا لسق لها اسبابها

وممكن ان تكون واضحه فى ان فى هذا لسوق

الصعب الكل بيدخل مستسهل السوق غير معطى له حقه وقوته والله المستعان

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيم وايضا من اسباب الرخسارة التداول العشوائي والدخول المتكرر الخاطئ
تقبل مروري اخي الكريم

chirikhan
06-10-2015, 11:48
لا قصة ولا شيء يا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوق
بالتالي لازم معرفة كيفية التعامل مع الخسارة لانه من الاحترافية عدم الياس والتازم

محمد السيد
06-10-2015, 16:14
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء للأخبار ونرجو من حضرتك
ان تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ..

MOHAMED OSAMA
06-10-2015, 23:43
الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
- الشجاعة تحت النيران.

tabaki
06-15-2015, 19:03
للخسارة في الفوركس قصص عديدة فهناك من اخطا وهناك من السوق خسره الخ
انما الاهم في رايي اننا لا نرتكب نحن الخطا وخصوصا لو كان تافه وهاوي

abdougagi
06-27-2015, 17:43
نعم معك حق من اهم اسباب الخسارة هي الثقة الزائدة في النفس حيث ان متداولا يربح صفقة بشكل عشوائي فيظن ان
التداول سهل الى هذه الدرحة فيبدء بفتح صفقات عديدة في مختلف الاتجاهات ثم يجب ان حسابه تمرجن بسرعة كبيرة
موفق باذن الله

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي كان اهم سببب للخسارة هو الطمع وعدم الصبر والدخول السريع في الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

midouknight
06-30-2015, 11:54
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل القيام بدراسة مستفيضة ل السوق ووضع الربح والخسارة وإنتظر السوق بدون توتر

waelmma
06-30-2015, 12:51
وانا بعتبر اخى الكريم ان من اهم اسباب الخسارة هو عدم الاحترام لرائس المال
فاحترام راس المال وعاه عدم لطمع كفيل لك بتحقيق الارباح

OSAMA AMER
06-30-2015, 15:32
بســم الله الرحمــن الرحيــم :)
مرحبا بك أخى الكريم وكل الأخوة الاعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
الربح بطريق الصدفة من الامور التى يكون لها تأثير سلبى على الممتداول فى الايام القادمة حيث انه يخيل اليه انه اصبح محترف والامر ليس كذلك طبعا

karim02
06-30-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Khaled_TF
06-30-2015, 15:39
في الفوركس مشكلة كبيرة تحدث من المستثمرين وهي ( التسرع والطمع وعدم الاتكال على الله ) هذه وجهة نظري

chirikhan
07-02-2015, 15:17
الربح للاسف من الفوركس بالصدفة لا يمكن ان يكون دوما ولابذ ان تليه الخسارات
بالتالي الاهم ان الواحد منا يتاجر باسلوب معين علمي فيه دراسة وتخطيط افضل

the star
07-02-2015, 15:49
هناك اسباب كثيرة للخسارة منها الطمع واللامبالاة وعدم الدراسة كفاية للتحليل الفني وعدم ادارة راس المال بشكل جيد
ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى لاتقع فيها مرة اخرى

عنتر
07-02-2015, 15:52

MadridistaArmy
07-02-2015, 15:53
تجارة الفوركس ببساطة

تعليم الفوركس
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

نزولا عند رغبة المتصفحين الكرام وبهدف تلبية الطلبات التي تصلنا من كافة المتداولين الراغبين في دراسة و تعليم الفوركس بشكل علمي وبسيط، يقدّم لكم موقع ديلي فوركس كتاب "تعليم الفوركس خطوة بخطوة". نأمل أن تسفيد من هذا الكتاب الذي سيساعدك في دخول آولى خطواتك إلى عالم الفوركس.

كما ويمكنك الدخول قسم شرح فوركس وهو قسم متجدد يومياً يحتوي على دروس متنوعة وشرح وافي لمواضيع عدة للمبتدئين والخبراء في سوق تجارة العملات.

كتاب تعليم الفوركس

وهذا الكتاب موجه أصلاً لمن ليست له أدنى فكرة عن البورصات وعن مبادئ العمل بها. سيأخذك كتاب تعليم الفوركس خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة التفاصيل والعوامل التي تؤثر عليه وحتى التطبيق العملي للتجارة وجني الأرباح.

في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.

ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.

ثم سننتقل إلى الموضوع الأهم من الناحية العملية للمتاجرة بالعملات وهي كيفية توقع أسعار العملات في باب تحليل وتوقّع أسعار العملات. ستتعلم في هذه الدروس كيف يمكنك متابعة أسعار العملات أولاً بأول عن طريق الإنترنت من منزلك أم مكتبك أم من أي مكان آخر في العالم .

ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

إليكم فهرس الكتاب كاملاً. ننصحكم بأن تتنتقلوا بين الدروس بحسب الترتيب في الأسفل:

الباب الأول - مبادئ عامة في النظام الهامشي
الدرس الأول - مبادئ عامة عن أسلوب العمل بنظام الهامش
الدرس الثاني - الهامش المستخدم والهامش المتاح
الدرس الثالث - المتاجرة بنظام الهامش
الدرس الرابع - عودة لبعض المفاهيم
الدرس الخامس - كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟
الدرس السادس - البورصات التي تتعامل بنظام الهامش
الدرس السابع - المتاجرة بنظام الهامش وأنواع البورصات
الدرس الثامن - المتاجرة بالبورصات عن طريق الإنترنت
الباب الثاني - متاجرة العملات
الدرس التاسع - لماذا العمل بسوق العملات
الدرس العاشر - أسس المتاجرة بالعملات الدولية
الدرس الحادي عشر - أسعار العملات
الدرس الثاني عشر - كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟
الدرس الثالث عشر - العمل بالمتاجرة بالعملات في البورصة الدولية للعملات
الدرس الرابع عشر - العملات الرئيسية
الدرس الخامس عشر - العملات المهجنة (المتقاطعة) - Cross Currency
الدرس السادس عشر - أسعار العملات - Currency Rates
الدرس السابع عشر - العملة الأساس - Base currency
الدرس الثامن عشر - العملات المباشرة وغير المباشرة - Direct and indirect currencies
الدرس التاسع عشر - كيف تتغير أسعار العملات في السوق الدولي للعملات
الدرس العشرون - النقطة (البيب) وتقييم أسعار العملات في البورصة الدولية
الدرس الواحد والعشرون - كيف تحدد عدد النقاط - البيب
الدرس الثاني والعشرون - حجم العقد - Lot Size
الدرس الثالث والعشرون - قيمة النقطة
الدرس الرابع والعشرون - الربح والخسارة في المتاجرة بالعملات

raffane
07-02-2015, 16:07
عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% لاي ضرف من الضروف فلا تتوقع الربح دائما حاول ان تدرس السفقة جيدا قبل ان تف

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

الربح والخسارة دائما يعتمد على الجهد في دراسة السفقة ولكن هناك دائما نسبة من الحظ

forexae
07-02-2015, 16:10
هناك اسباب كثيرة للخسارة منها الطمع واللامبالاة وعدم الدراسة كفاية للتحليل الفني وعدم ادارة راس المال بشكل جيد
ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى لاتقع فيها مرة اخر

raffane
07-02-2015, 16:21
أفضل وقت للتجارة 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما يسمح به عقلك وأنت مرتاح
ولكن تختلف من شخص الى اخر حسب قدرة كل شخص ولكن من الافضل ان لا تتجاوز 3 ساعات يوميا

مهند سباعنة
07-02-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة المهمة في التجارة
تقبل مروري

العراقي
07-13-2015, 17:29
نعم معك حق من اهم اسباب الخسارة هي الثقة الزائدة في النفس حيث ان متداولا يربح صفقة بشكل عشوائي فيظن ان
التداول سهل الى هذه الدرحة فيبدء بفتح صفقات عديدة في مختلف الاتجاهات ثم يجب ان حسابه تمرجن بسرعة كبيرة
موفق باذن الله

dima09
07-17-2015, 17:32
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

dima09
07-22-2015, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
07-22-2015, 22:05
اسباب الخساره كتيره ومتشعبه وفى ناس بتخسر لسبب واحد او عدة اسباب معا
المشلكه ان الواحد بيبقى عارف ان الى بيعملوا غلط ويسبب خساره ومع ذلك بيعملوا

asxqwzdc
07-24-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةهذه المعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء للأخوع قيم وايضا من اسباب الرخسارة التداول العشوائي والدخول المتكرر الخاطئ قبل مروري اخي البار و يا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوقالتالي لازم معرفة كيفية التعامل مع الخسارة لانه من الاحترافية عدم الينرجو من حضرتك تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الفهم الخاطىء للأخوع قيم وايضا من اسباب الرخسارة التداول العشوائي والدخول المتكرر الخاطئ قبل مروري اخي البار و يا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوقالتالي لازم معرفة كيفيةخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
07-24-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوقالتالي لازم معرفة كيفية التعامل مع الخسارة لانه من الاحترافيةموجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب كيد هفضل اخسر لازم اجراء الصفقا عدم اع قيم وايضا من اسباب الرخسارة التداول العشوائي والدخول المتكرر الخاطئقبل مرورلياس لمعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء للأخبار ونرجو

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريتمن السوقالتالي لازم معرفة كيفية التعامل مع الخسارة لانه من الاحترافيةموجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب كيد هفضل اخسر لازم اجراء الصفقا عدم اع قيم وايض لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

بيداء علي
07-24-2015, 00:57
جزاك الله خير اخي على نشر هذا الموضوع المهم والذي يوضح اسباب الخساره في سوق الفوركس وننتضر جديد المواضيع تقبل مروري

ynwa1892
07-24-2015, 15:50
السلام اخي
نعم معك حق قالادارة الجيدة لراس المال هي الحل الوحيد للمواصلة في هذا السوق الغدار والماكر
وفقك الله

hardjob
07-25-2015, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي كان اهم سببب للخسارة هو الطمع وعدم الصبر والدخول السريع في الصفقات
تقبل مروري اخي الغالي

marem2007
07-25-2015, 03:19
فعلا كلامك صحيح اخي العزيز لابد من تتعلم في البداية كل شيء لكي تكتسب الخبرة الكافية ثم تحقق ما تريد من البونص .

hardjob
07-25-2015, 18:08
موفق باذن الله

csebai11
07-27-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اود ان اؤكد على نقطة الاخبار فالكثير من المتداولين وخاصة المبتدئين منهم لا يتابعون الاخبار وان قررو العمل عليها لا يعرفون كيف التصرف معها

pepobm
07-27-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة وبمكن اضبف راى شخصى ليه مع الرغم ان الفوركس دراسع الا انه فيه نسبة حظ
التوفيق من عند الله

reyad george
07-27-2015, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوعك مميز جدا يا اخى و ممكن يحصل مع اى شخص فينا فعلا ممكن خبر يحول خسارتك الى ربح او العكس

ahdahmed
07-27-2015, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى شكرا طبعا طرح رائع ومبسط وننتمنى نشوف كل جديد بالاكيد من نتابعك ونتابع مشاركاتك
وبالتوفيق لالجميع

marem20007
07-27-2015, 03:17
قصة الربح والخسارة مهمة جدا لبد من تكون خسارتك اقل من مكسبكوالمكسب كبير جدا بحيث يغطي اي خسارة موجودة

marem20007
07-28-2015, 02:54
قصة الربح والخسارة مهمة جدا لبد من تكون خسارتك اقل من مكسبكوالمكسب كبير جدا بحيث يغطي اي خسارة موجودة

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:33 PM ----------

Chima
08-17-2015, 06:41
ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى لاتقع فيها مرة اخرى...............

osama147
08-17-2015, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلا ان السوق ليس له اي مربط يجب ان نكون اكتر حذر ويجب ان نتداول فى اوقات لايكون بهاا اخبارر نهائي حتى
لانقع فى وقت تقلب الاسعار بشكل كبير جداا وفى وقت ان يكون السوق به غير مستقر بشكل عاام
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

brokereg
08-17-2015, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... كلامك منطقى وصحيح 100% ... فالخسارة احيانا معى تأتى نتيجة خبر غير متوقع فيأخذ مسار مختلف عن ما كنت ارسمه للتداول.. لذا ينبغى توخى الحذر
مشكووور وتقبل مرورى

forex all arabes
09-03-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى سباب كثيرة للخسارة منها الطمع واللامبالاة وعدم الدراسة كفاية للتحليل الفني وعدم ادارة راس المال بشكل جيد ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى اتمني لك التوفيق

waleed shaaban
09-03-2015, 11:59
شكرا على المعلومه التى افادتنى جدا وهى ان ابعتد التجاره وقت الاخبار
والدخول الى صفقات مدروسه
و الله المفق لما يحب ويرضا

AL-AKEL
09-03-2015, 12:35
السلام عليكم ... اخي
في الحقيقة بالنسبة لي اسباب الخسارة في الفوركس اهمها
عدم معرفة السوق معرفة جيدة .. وايضا اهم سبب الطمع والانجراف في دوامتة ...
تقبل مروري واحترامي ...

d m
09-03-2015, 12:36
اهلا بكم
من اجل البعد عن الخسارة .. ابتعد عن الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
شكرا

بشير حمدان
09-03-2015, 12:42
السلام عليكم
ان الفوركس ببحره الواسع يختلف اسلوب تجاره الافراد كلا بطبيعته . فالمجاذفه فى اوقات الذروه والحركه السريعه الى الهدوء فى الليل . وعلى التاجر ان يختار ما يناسبه

engaym
09-03-2015, 12:46
السلام عليكم اخى الفوركس مجال كبير والخسارة فيه لها اسباب كثيرة وشكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع
المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

berserkern
09-03-2015, 12:54
اسباب الخسارة هي بشكل عام اسباب نفسية هين يعجز المتداول عن التحكم باعصابه و يقوم بخطوات متهورة جدا قد تخالف حتى قناعاته في الفوركس ، و ايضا التداول بحساب صغير مقارنة بحجم اللوط ، قلة الخبرة ، التداول الارتجالي دون استراتيجية ، الاعتماد على الحظ و اسباب كثيرة اخرى لكن هذه اهمها

ashraf mamdouh
09-03-2015, 14:20
أخى الكريم جزاك الله خبرا عن هذا الموضوع الاخبار طبعا لها تأثير كبير
ولكن علينا الحذر لان وقت التداول على الخبار ممكن ينعكس السعر فى اى لحظة فيتسبب فى الخسارة

ابرا.مح
09-03-2015, 20:03
تحية عطرة..
فعلا كلامك صح جدا ومنطقى..
وانا واحد من الناس اللى حصلت معايا فعلا وقدرت انى احقق مكسب..
من صفقة كانت خاسرة بس طبعا كانت مصادفة..
تقبلوا مروري..

Solafa Adam
09-11-2015, 08:17
نعم اخي كلامك منطقي ومدروس
ارجو من الجميع الاخذ بعين الاعتبار
والاعتماد على استراتيجيات ناجحة
بالتوفيق ان شاء الله.........

Hossam Samir
09-11-2015, 09:13
بسم الله والسلام عليكم
طبعا كلام معقول جدا وشرح مميز لبعض اسباب الخساره اتمنى الافاده للجميع
واكيد سعيد جدا بالمشاركه فى مواضيعك ذات الطرح المميز وبلتوفيق

akram mohamed obaid
09-11-2015, 09:33
اخي الكريم اكيد ان الخساره وارده في الفوركس واغلب المتداولين المبتدئين يتعرضون الى الخساره لقله المعرفه بسوق الفوركس والاستعجال في الحصول على الارباح والموفقيه للجميع
تقبل مروري

snnaky
10-20-2015, 19:07
مش عارف انت عاوز تقول اية اصلا معلش انت لخبطنا معاك هو اية علاقة المكسب والخسارة بالفوركس باللى انت كاتبة
انت كاتب مجموعة من خواطر او نصائح او ما تظن اتنها نصائح ولا مشاكل فى هذا
بس اية علاقة الكلام دة بالموضوع وعنوانة
ياريت نهتم بمراجعة المواضيع ومدى افادتها

kachchaoui
10-20-2015, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا المجهود الرائع والمهم أتمنى أن تستفيد شريحة كبيرة من زوار منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق وللجميع

simba
10-20-2015, 19:14
السلام عليكم اما بعد فالخسارة في الفوركس امر شائع للغاية فكل لاعب سيسخر مرة واحدة على الاقل هدا امر اكيد لايتناقش فيه عاقلان لكن اسبابها تختلف من شخص لاخر حسب لاسلوب المتبع في اللعب و القوانين او الاساليب المعتمدة لكن حسب تجربتي السبب هو الجشع

queen_yasmeen
10-20-2015, 19:15
شكرك على هذا المجهود الرائع والمهم أتمنى
أن يستفيد الجميع من ذلك
واتمني لك التوفيق والربح للجميع

ashraf mamdouh
10-20-2015, 19:17
أخى الكريم لابد من دراسة الصفقة جيد قبل الدخول فيها
لا اعتمد على الحظ نهائيا لان ذلك يعد مقامرة وليس متاجرة

egyptian200100
10-20-2015, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا هناك اسباب كثيره تؤدى الى الخساره فى سوق الفوركس
منها التسرع وعدم الانسحاب فى الوقت المناسب
وعدم وجود الدراسه الجيدة للسوق قبل اخذ القرار
مشكور
وتقبل مرورى

nuclear2010
10-20-2015, 20:10
السلام عليكم جميعا
هناك اسباب كثيره تودى الى الخساره فى سوق الفوركس
ولعل اهمها هو عدم الالتزام باداره راس المال والتسرع
تقبل تحياتى

XMPS
10-20-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته هناك اسباب كثيرة للخسارة منها الطمع واللامبالاة وعدم الدراسة كفاية للتحليل الفني وعدم ادارة راس المال بشكل جيد ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى لاتقع فيها مرة اخرى بالتوفيق ان شاء الله

abderraouffb
10-20-2015, 23:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-21-2015, 01:41
عندك حق يااخي المفاجات السارة شي غير مالوف بالعكس
لازم نعتما الكفاجات الغير سارة و هي كتير و تكون على غير المتوقغع . تحياتي لك .

tareq sleem
10-31-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله**

ashraf mamdouh
10-31-2015, 19:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم لا يوجد فى الفوركس ما يسمى الحظ اذا اعتمدت على الحظ اذا فأنت تقامر
لذا عليك الابتعاد عن الاعتماد على الحظ

yansane
10-31-2015, 19:17
البدء في الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم بخصوص الفهم الخاطىء للأخبار موضوع قيم وايضا من اسباب الرخسارة التداول العشوائي والدخول المتكرر

Wassa04
10-31-2015, 19:20
اكيييد اخي الكريم اسوء شيء هو الربح عن
طريق الحظ و عندها المتداول يصبح افضل متداول وهو
في حقيقة الامر هناك مارجن كول ينتظره في اقرب ةقت

yansane
10-31-2015, 19:23
عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء للأخبار ونرجو من حضرتك ان تظل هكذا

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:35
البدء في الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم ولا يمكن ابدا ن تبدا مباشرة في التجارة من دون تعلم لانه امر ضروري وهناك الكثير من المعلومنات القيمة التي تساعدك مثل هذا الموضوع القيم

AYYOUB100
11-01-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله
تعددت الأسباب والخسار ة واحدة والواجب تقبلها من الأول ومن بعد ذلك إيجاد الحلول
لذلك وأنا ارى أن الضغوط النفسية هي السبب الأول ومن ثم التحليل الخاطئ.

eslam11
11-01-2015, 02:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اشكرك علي اختيار التحدث عن قصه الخساره في الفوركس و اسبابها

eslam11
11-01-2015, 02:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اشكرك علي اختيار التحدث عن قصه الخساره في الفوركس و اسبابها

ahmed bakry
11-01-2015, 13:29
مشكور اخى الكريم ولك منى الف تحية وتقدير على سردك للنقطة دى وخصوصا بيعانى منها الكتير من الاخوة المتداولين وشكرا جدا

aznag
11-01-2015, 13:32
الفوركس لا يعتمد على الحض الفوركس تجارة تعتمد على الدراسة والفهم الصحيح للسوق والتحليل للبيانات الاقتصادية والتحلبل الفني على الشارت هو اهم مبدأ الفوركس

zekraoui08
11-01-2015, 18:04
لا قصة ولا شيء يا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوق مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب لا
اكيد هفضل اخسر لازم اجراء الصفقات يكون من خلال التعلم ومن التحليل الشخصى مش بالحظ

ayoubfc
11-01-2015, 18:30
نعم اخي الكريم هناك من يبتسم له الحظ ويحقق بعض الربح من صفقات مححقة الخسارة يؤدي به الى الغرور و الثقة الزائدة في النفس كل هدا يؤدي في المستقبل الى الخسارة الاكيدة لدا يفضل اجراء الصفقات من خلال التعلم ومن التحليل الشخصى و ليس بالحظ.

asxqwzdc1
11-04-2015, 13:16
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

basim
11-04-2015, 14:35
الخسارة في الفوركس اسبابها كثيرة ولكن من تجربة شخصية
اهم اسباب الخسارة هو الطمع مع قلة المعرفة والخبرة ومحاولة
الربح السريع هذه العوامل تؤدي الى الخسارة الاكيدة ومرجنة الحساب

مريم ميري
11-04-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخسارة بالفوركس لها اسباب عديدة ولكن اهمها كون اغلب المتداولين يبحثون عن الربح السريع ولا يكترثون
الى مدى اهمية التعلم والتدريب في الحساب الافتراضي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc4
11-04-2015, 15:15
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

ahmed bakry
11-12-2015, 11:26
دة صحيح اخى الكريم تلك هى العومل التى تتسبب فى عملية الخسارة ف الفوركس علشان كدة انا بقولك انت كلامك مظبوط جدا وشكرا

dhmo
11-13-2015, 22:59
دة صحيح اخى الكريم تلك هى العومل التى تتسبب فى عملية الخسارة ف الفوركس علشان كدة انا بقولك انت كلامك مظبوط جدا وشكرا

لتقليل الخساره هنا نلتزم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

novy
11-16-2015, 13:37
وسوف نتفق مع وجهة النظر القائلة تداول العملات الفوركس هو أعظم الأعمال التجارية عبر الإنترنت يمكن أن تحصل على نفسك مهتما في. لقد حاولت فقط عن كل فرص خلق الثروة على الانترنت وأيضا قد تبين أنها مملة وفوق الخيال والدعوة لعدد من وقت الشراء. وعلى الرغم من أن استثمار الوقت أنها لا تجعلك أكبر قدر ممكن من المال من النقد الأجنبي يمكن في فترات أقصر نسبيا.

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 18:25
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

marwanadam
11-18-2015, 18:57
نعم اخى لى اتمنا من الاخوى من ان يستفدو من هدا المر لكى يتمكنو من تجنب متل هدا الخسائر
وكدالك لكى بتم فهم ما الدى يجرى فى السوق الحقيقى
وبتوفيق

firas salem
11-18-2015, 19:05
مرحبا اخي الكريم .. ان موضوعك قصه الخسارة في الفوركس واسبابها لديه اهمية كبيرةة في الفوركس ..
تقبل مروري واحترامي .. وشكرا

Bendehiba
11-18-2015, 19:05
السلام عليكم،
علينا نحن كمتداولين أن نغتنم الفرصة التي هي أمامنا وهي تراجع اليورو أما الدولار من أجل
اقنناء مكاسب ربحية وفيرة، وتوقعاتي أن اليورو سيقى على هذا الحال لمدة شهور و أيام

farola
11-25-2015, 12:57
لقد قمت الصفر أي لقاءات تقريبا بشأن التداول عبر الهاتف الخلوي، وعندما وبالإضافة إلى إكمال الشراء الخاص بك وبيع على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الخاصة وتشعر بالراحة، ولكن أنا لا أعتقد التداول عبر الهاتف الخلوي ليست مجرد آمن للالعلامة التجارية الجديدة التجار الفوركس من البداية الوقت إضافة إلى أنها اتقان العمل بشكل جيد للكمبيوتر وبعد ذلك ينبغي أن تكون محاولة لإكمال الشراء الخاص بك وبيعها لتداول الهاتف الخليوي.

lmo
11-25-2015, 21:58
لقد قمت الصفر أي لقاءات تقريبا بشأن التداول عبر الهاتف الخلوي، وعندما وبالإضافة إلى إكمال الشراء الخاص بك وبيع على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الخاصة وتشعر بالراحة، ولكن أنا لا أعتقد التداول عبر الهاتف الخلوي ليست مجرد آمن للالعلامة التجارية الجديدة التجار الفوركس من البداية الوقت إضافة إلى أنها اتقان العمل بشكل جيد للكمبيوتر وبعد ذلك ينبغي أن تكون محاولة لإكمال الشراء الخاص بك وبيعها لتداول الهاتف الخليوي.

onelove
11-25-2015, 22:05
الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم ولا يمكن ابدا ن تبدا مباشرة في التجارة من دون تعلم لانه امر ضروري وهناك الكثير من المعلومنات القيمة التي تساعدك

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 19:27
يا اخي لا يصح لك ان الربح بطريقة الصدفة : عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو
خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح . لان كل شئ صدفه فهمت . :) !

ringo
11-26-2015, 22:32
والله يا اخي الكريم للخسارة في الفوركس قصص عديدة فهناك من اخطا وهناك من السوق خسره
والله الموفق والمعين

reyad george
11-27-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخى الحظ مش موجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب لان الموضوع ده اخه هو خساره الحساب بالتوفيق للجميع

doaa464
11-27-2015, 03:41
انا سبب الخسارة عندى حاجة واحدة
الطمع واللوت العالى
بس ان شاء الله الشهر ده هدخل بلوت صغير
ده انسب حاجه
بالتوفيق للكل

maryhano
11-29-2015, 11:43
أعتقد التداول مع تعتمد على إشارة لن يكون نهجا جيدا لأنه إذا كان المستثمر تعتمد على إشارة خاصة عن طريق مستثمر آخر بجانبه لن تتلقى فهم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية الدراية. أفضل استراتيجية لشراء وبيع سيكون ببساطة عن طريق إنتاج له أو تداول العملات لها التحقيق وتحديد حركة التداول. بسبب هذا التاجر العملات الأجنبية يمكن أن نقدم كامل إدارة بشأن تجارة العملات هواية، وفي الوقت ذاته تفهم الحرجة التداول الدراية.

sedikselim
11-29-2015, 12:48
قصص نجاح اشهر المتداولين على شبكات التداول الاجتماعى ... فى قسم (مشروع شبكات التداول الاجتماعى) و لكن فى النهاية الموقع لية اسبابة المنطقية ... فى ضوابط تانية زى الدرو دون و اكتر خسارة على حسابك كام بيب

ringo
11-29-2015, 20:22
والله يا اخي الكريم قصة الربح والخسارة مهمة جدا لابد من تكون خسارتك اقل من ربحك بكثير
والله الموفق والمعين

jalal20
11-29-2015, 20:23
بالتالي لازم معرفة كيفية التعامل مع الخسارة لانه من الاحترافية عدم الياس والتازم

jems10
11-29-2015, 20:25
بالفعل اخي يجب اختيار الوقت المناسب للتداول والابتعاد عن الاخبار لاننا لا نعرف هل سيكون الخبر ايجابي ام سلبي
وايضا الالتزام بخطة محددة في التداول وعدم ترك الصفقة بدون ستوب لوز وبالتوفيق لك

نادر صباح الدين
11-29-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الخسارة في الفوركس لها أسباب كثيرة، أهمها أن هناك عوامل موضوعية يجهلها أغلب المتداولين، فلم يكن أحد يتوقع أن يتراجع اليورو خلال عام واحد هذا التراجع المخيف، ولم يكن أحد يتوقع هذا الانخفاض الكبير في سعر الذهب، فهناك عوامل موضوعية لايمكن لتحكم بها، ولكن الأهم من ذلك هو العامل الذاتي المتمثل بجهل حركة السوق، واالرغبة الجامحة في تحقيق أرباح سريعة، وغير ذلك من الاعتبارات الذاتية التي تؤدي إلى المزيد من الخسائر.

الاصيل
11-29-2015, 20:36
هذا تقريبا بالتحديد هو ما يحدث مع الجميع
تقريبا كل ارباحنا عن طريق الصدفه
نربح صفقات كثيره جدا فى اليوم الواحد ونخسر صفقه واحده بمبلغ كبير تاكل كل الربح واحيانا تاكل راس المال ايضا
تمنياتى للجميع بالتوفيق

محمد صلاح
11-29-2015, 21:03
الافضل بالنسبة للتاجر انه يبتعد عن السوق وقت الاخبار لانها غير مضمونة

مع ان فى ناس كتير بتححقق مكاسب كبيرة عن طريق الاخبار بس بصراحة غير مضمونة

latraaa
11-29-2015, 21:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى للجميع النجاح إن شا الله

ringo
11-30-2015, 03:05
والله يا اخي الكريم الربح والخسارة امرين واردين في سوق العملات الاجنبية الملقب بالفوركس
والله الموفق والمعين

maryhano
11-30-2015, 13:35
للخاسر لتتحول إلى تاجرا ناجحا انه أو انها تحتاج لتعلم وممارسة في الحساب التجريبي، تجارة النقد الاجنبى هو أي شخص تجارة مربحة يمكن استرداد له أو لها خسارة مرة أخرى ولكن ذلك بحاجة إلى التدريب السليم في الحساب التجريبي.

ringo
11-30-2015, 15:01
والله يا اخي الكريم الافضل بالنسبة للتاجر انه يبتعد عن السوق وقت الاخبار لانها غير مضمونة وفيها التدبدب الكبير
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-22-2015, 17:58
هناك عدة اساباب للخسارة في الفوركس من بينها عدم اختيار الاوقات المتاسبة للدخول و التي يجب
ان تتناسب مع اوقات جلسات التداول اضافة الى الدخول وقت الاخبار و عدم التركيز

badide
12-26-2015, 22:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ابوفؤاد
12-26-2015, 22:57
اؤكد انى قد مر بى تلك الطريقه الربح من خبر كانت الصفه خاسره و كدت ان اتمرجن لكن التوقع و الحظ كان معى
فلو انعكس السعر 10 نقاط لكنت خسرت المال كله و لكن عاد السعر الى مساره و خرجت بارباح

one god
12-28-2015, 13:00
ارى بتواضع يا اخي ان الامر عادي جدا فالخسارة امر وارد ومنطقي مادام الفوركس متقلب ونحن نتوقع لا غير
بالتالي لا يمكن التوقع اصلا يكون صحيح مية في المية ولو اننا غالبا ما نتهور ونطمع ونتسبب في الخسارات

hunter_world
12-28-2015, 16:55
مشكور علي قصتك دي وتوضيحك موقف خسارتك اخي اتمنالك انك تعوض وتكسب بشكل افضل اخي الكريم اتمنالك التوفيق

manoo
01-24-2016, 00:06
يالله عليك وعلى هذا الكلام والمعلومات التي توزن بالذهب شكرآ استاذنا الفاضل
نعم اخي الخسارة واردة في اي مجال والربح وارد ولاكن يجب التركيز والتحليل قبل كل صفقه
بالتوفييييق ياااااارب

monira salah
01-24-2016, 00:27
بصراحة موضوع مفيد ويستحق التحدث فيه
ولكن ليه انت عامل عنوان غير المحتوي
وبالفعل انا ربحت من صفقة كنت أعتقد أنها خساره

ahichem
01-24-2016, 00:30
الربح الغير متوقع وارد جدا.
عادة ما يكون مرتبط بإصدار موشرات إقتصادية ذات تأثير قوي

justsmile
01-24-2016, 00:37
ممم اين القصة بالموضوع ؟؟ انت فقط ذكرت عدة نقاط تؤدي لخسارة و ايضا لم ترتبها ..!!
الخسارة تكمن بكثير من الاشياء و اهمها نقص المعرفة و الاعتماد على الحظ ..

muhhaamed Alli
01-24-2016, 00:44

abde11
01-24-2016, 00:51
لا يمكن آن ابدا مباشرة في التجارة من دون تعلم، الحظ غير موجود فى الفوركس،
اسباب الرخسارة التداول العشوائي
تقبل مروري اخي الكريم

snapping
01-24-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ا قصة ولا شيء يا اخي فالخسارات في الفوركس امر لا بذ منه لانه جزء من السوق

zekraoui08
01-24-2016, 01:52
الكساد الكبير أو الانهيار الكبير (بالإنجليزية Great Depression) هي أزمة اقتصادية في عام 1929م ومروراً بالثلاثينيات وبداية الأربعينيات، وتعتبر أكبر وأشهر الأزمات الاقتصادية في القرن العشرين ويضرب بها المثل لما قد يحدث في القرن الواحد والعشرين وما مدى سوء الأزمة التي قد تحدث وقد بدأت الأزمة بأمريكا ويقول المؤرخون أنها بدأت مع انهيار سوق الأسهم الأمريكية في 29 أكتوبر 1929 والمسمى بالثلاثاء الأسود. وكان تأثير الأزمة مدمراً على كل الدول تقريباً الفقيرة منها والغنية، وانخفضت التجارة العالمية ما بين النصف والثلثين، كما أنخفض متوسط الدخل الفردي وعائدات الضرائب والأسعار والأرباح. أكثر المتأثرين بالأزمة هي المدن وخاصة المعتمدة على الصناعات الثقيلة كما توقفت أعمال البناء تقريباً في معظم الدول، كما تأثر المزارعون بهبوط أسعار المحاصيل بحوالي 60% من قيمتها.

MahmoudNofal
01-24-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله انا اعتقد ان اكبر سبب للخسارة هو عدم الصبر و المشاعر الخاطئة و عموما مشكور على الموضوع الرائع اخى

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اعتقد ان السبب الرئيسى للخسارة فى الفوركس هو عدم الصبر و المشاعر الخاطئة التى تؤدى حتما للخسارة

forez
01-25-2016, 01:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوقهل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو؟؟

عاشق الفوركس
02-16-2016, 02:05
والله انا اول مرة اسمع بمثل هذه المعلوم من قبل وانا استفدت منها حقا لكن لا عرف كيف استفيد منها في التجارة استاذنا الفاضل جزاك الله كل الخير,عليهات وننتضر المزيد ان شاء الله

yossry
02-17-2016, 10:04
اخى الفاضل اكيد اخى الحظ مش موجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت صفقة بالحظ هفضل اكسب لا

dhmo
02-17-2016, 17:18

ولكن لا ينفع بدون خبره والبعد عن الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

kadermc
02-17-2016, 17:34
الأخبار و التحولات السياسية في العالم قد تنعكس على السوق بشكل ايجابي أو سلبي فيجب المراعات جيدا في دلك
مشكور على المعلومات

شروق
02-17-2016, 17:34
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

Civil Engineer
02-17-2016, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
فعلا وهذا يعتبر من ضمن الادارة الصارمة ووضع خطة في التداول تتناسب مع طبيعة السوق

simo1
02-17-2016, 18:25
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه
يــســعدني ويــشرفني مرورك الجميل وردك وكلماتك الأروع

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

بشكرك جدا غاليتى
هذا من ذوءك الرائع وحسن أخلاقك
بشكرك جدا
˙·٠•●♥تحيه لروحك بألوان السعادة♥●•٠·˙

ibrahem91
02-17-2016, 18:40
الخسارة من الاشياء التي توجد في سوق العملات الاجنبية بكثرة وذلك بسبب
العوامل النفسية مثل الخوف والتردد والطمع احيانا

جابر1979
02-17-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس يعتمد على مناطق مهمة للدخول و الخروج من الصفقات و هي مناطق الدعم و المقاومة . بالتوفيق

hicham bekkary
02-17-2016, 18:44
المتداول الناجح هو من يجعل من خسارته حافزا على مواصلة العمل و التداول بشكل افضل ، بل يمكن القول ان المتداول المحترف هو من يتعلم من خسارته ، و يدرس اسبابها جيدا حتى لا يقع فى فخ الخسارة مرة اخرى ، لذا يجب عليك ان تتقبل الخسارة و تتعلم منها و تسعى لتعويضها بالربح فى الصفقات القادمة .
يمكن اعتبار الخسارة فى الفوركس على انها مكسب ، مكسب لتعلم مزيدا من الدروس و العبر ، حيث يجب ان تدرس خسارتك جيدا كى تتعلم منها ، و هى تجربة مهمة للغاية تغنيك و تعلمك مزيدا من الشرح و التحليل ، و يمكن بعد خسارتك تلك ان تعوضها بشكل اكبر ، كما يمكن ان تتسبب خسارتك فى فتح صفقات قادمة خالية من الاخطاء .

mohamedabass
02-17-2016, 19:35
اخي الفاضل لا تعتمد علي الحظ بشكل كامل لانة لا يكون حليفك في جميع الاوقات سواء كان الحظ حليفك او ضدك لا يكون مستمرا طويلا وانما اعتمد علي ما تعلمتة من الفوركس مع تطبيقة بشكل صحيح سيكون النجاح حليفك ولا تنتظر اي جانب من جوانب الحظ

ahmedmomenali
02-17-2016, 19:42
اكيد اخي الكريم انت كلامك صحيح لان ممكن الواحد يكسب مبلغ بالحظ لكن بعد فترة
اكيد هيخسره لانه بيدخل بالحظ بدون دراسة للسوق وللازواج المختلفة

Abdellatif Sidi saad
02-17-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
فعلا كلامك صح ومنطقى وانا واحد من الناس اللى حصلت معايا فعلا وقدرت انى احقق مكسب
بعد تجريب على حساب تجريبي عشرات مرات شكرا لك

Ibrahim gad
02-17-2016, 20:07
استمرارهم في السوق.

ادارة رأس المال هي عبارة عن المحافظة على رأس المال في الوقت الذي يتم فيه حماية ارباحك ايضا.

وهذا طبعا هو النجاح.

والسؤال الكبير هو كيف يمكنني عمل ذلك؟

ساسهل عليك الموضوع ..

ادارة راس المال هي تحديد لنسبة المخاطرة في كل صفقة او لمجموع الصفقات المفتوحة.

كيف؟

لو كان راس المال 1000 دولار

وكانت نسبة المخاطرة على سبيل المثال 10%

فإن المبلغ الذي نخاطر به هو 100 دولار.

اي بهذه النسبة من المخاطرة رأس المال سيصبح 900 دولار فقط لو الصفقة كانت خاسرة.

ولو تكررت هذا الخسارة بهذه النسبة من المخاطرة

فإن رأس المال لن يصمد كثير وبعدة صفقات خاسرة سيصبح رأس المال صفرا.

dhmo
02-18-2016, 21:19
استمرارهم في السوق.

ادارة رأس المال هي عبارة عن المحافظة على رأس المال في الوقت الذي يتم فيه حماية ارباحك ايضا.

وهذا طبعا هو النجاح.

والسؤال الكبير هو كيف يمكنني عمل ذلك؟

ساسهل عليك الموضوع ..

ادارة راس المال هي تحديد لنسبة المخاطرة في كل صفقة او لمجموع الصفقات المفتوحة.

كيف؟

لو كان راس المال 1000 دولار

وكانت نسبة المخاطرة على سبيل المثال 10%

فإن المبلغ الذي نخاطر به هو 100 دولار.

اي بهذه النسبة من المخاطرة رأس المال سيصبح 900 دولار فقط لو الصفقة كانت خاسرة.

ولو تكررت هذا الخسارة بهذه النسبة من المخاطرة

فإن رأس المال لن يصمد كثير وبعدة صفقات خاسرة سيصبح رأس المال صفرا.

المهم اتباع ده عمليا وفعلا هنا مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

never100
02-19-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-02-2016, 01:27
اخي الكريم لا تطرح جميع المواضيع نفس العنوان انت كده لخبطنا معاك ,, لابد ان يكون العنوان مطابق للمحتوى مشكل كلها بنفس العنوان اتمنى انة تتفاد هذا مستقبلا,,

eslam0
03-02-2016, 01:43
الخسارة بتكون

اولا عن طريق عدم تعم فوركس جيد

ثانيا الطمع
ثالثا الاستهطار في الفوركس
رابعا االتداول العشوئي والغير مضمون
خامسا التسرع في كل شيئ وهذذذذا خطا كبير في الفوركس وهو التسرع في العمل

ilama086
03-02-2016, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام عيى اشرف المرسلين
ممكن الحظ ياتي مرة واحدة لكن العمل بالتخطيط افضل
حتى اذا كانت الصفقة خاسرة لاتخسر كثيرا

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:35
(لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير).. (مائة مره فى الصباح)

من قالها مائة مره فى يوم كانت له عدل عشر رقاب وكتب له بها مائة حسنه ومحيت عنه مائة سيئه وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسى ولم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحداً عمل أكثر من ذلك

karim ben el maati
03-02-2016, 05:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك بإنتظار الجديد القادم جزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
دمت بكل خير

tareksalem
03-02-2016, 05:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا اعتقد ان اكثر شيئ ياتي بالخسارة هو عدم ادارة راس المال الصحيح
والطمع والدخول في صفقات عشوائية وعكسية هذه اشياء اساية لجلب الخسارة والمرجنة

ذكرى قديمة
03-02-2016, 05:34
اشكرك اخي على توضيحك هذه النقطة
بالفعل اهم شيئ هي انتفهم مامعنى تجنب فتح الصفقات
وقت الخبر
اشكرك مرة ثانية

bmw22077
03-02-2016, 05:37

Invincible
03-02-2016, 05:38
السلام عليكم
موضوع مميز اشكرك اخي الكريم على المشاركه

mamdouh mahmod
03-02-2016, 05:40
الف شكر اخى الكريم ع موضوعك واخبارك
الرائعه وارجو ان يستفيد الجميع من مواضيعك المميزة
ونتمنى الربح للجميع ولمنتدانا التقدم دائما

imo2016
03-02-2016, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
والله يا اخى كلامك صح لكن احب اقول لك شئ بعض الناس عندما تربح قد يتخذ الشخص المجازفه للربح اكثر من واكثر لذلك بعد ذلك يقوم بالخسارة الفوركس له مميزات وله عيوب ولابد لكل شخص ان يفهم الفوركس جيد لتجنب الخسارة ولا يجاذف

ِِAhmed Nader
03-02-2016, 06:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
بصراحه موضوع الفوركس ده كبيير وربنا يستر بقي

algoddam
03-02-2016, 08:48
الربح بطريقة الصدفة هو عامل ياتي بصاحبه الى خسارة كل امواله لانه يشبه في هذه الحال المقامر
لان السوق الفوركس هو مثل الاسواق يحتاج الى بصيرة ودراية به من حيث التحليل او الرؤيا التي تكون واضحة في كثير من الاحيان بالترند او بالاخبار

dhmo
03-02-2016, 10:15
الربح بطريقة الصدفة هو عامل ياتي بصاحبه الى خسارة كل امواله لانه يشبه في هذه الحال المقامر
لان السوق الفوركس هو مثل الاسواق يحتاج الى بصيرة ودراية به من حيث التحليل او الرؤيا التي تكون واضحة في كثير من الاحيان بالترند او بالاخبار

لان بيكون فيه حركه قويه و طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

karinho1991
03-20-2016, 19:29

mhamadfor
03-26-2016, 13:51

forez
03-26-2016, 15:08
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوقهل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو؟؟

ahmadinho100
03-26-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخسارة متوقعة كتيرا في الفوركس خاصة ادا لم تكن تححل جيدا و لا تقرء الاخبار و تدخل لصفقات بالحض

ملاك الروح
03-26-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك الاسباب التي توقع بالخسائر واضيف ايضا الى ذلك التدوال العشوائي وكذلك الدخول المتكرر العشوائي
اتمنى لك التوفيق

samadux
03-26-2016, 21:14
عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100%
ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ,
لا تتوقع المفاجآت السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة
وبالتوفيق

0o0KaRiM0o0
03-26-2016, 21:44
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم اخي 3 ساعات متاجرة فقط و الا سوف تنهار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

joker7diaa
03-26-2016, 21:49
اسباب الخسارة كثيرة في المجال ومن اهمها هي قلة الخبرة ,, والخبرة تأتي مع الوقت
لاكن اذ امتلكت الخبرة في التحليل فقط دون الجابب النفسي لن تستمر وستخسر لانه يجب ايضا ان تمتلك خبرة في هذا الجانب

kymslye
03-30-2016, 12:03
كلام صحيح ومنطقي ولكن لم تدكر مجموعة من الأشياء تكون السبب في الخسارة متل تعويض خسارة معينة ومحاولة الانتقام من سوق او الطمع ومحاولة ربح دون تحديد نقط الشراء او البيع والعديد مت الأمور ممكن تسيب الخسارة وتكون مرتبطة بما هوا نفسي

belabied
04-12-2016, 02:45
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

محمد مسعد
04-12-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة’’’’’’’’ة

Abughali
04-12-2016, 03:24
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

latraaa
04-12-2016, 20:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
04-12-2016, 20:24
بالنسبة للخسارة التى يقع فيها التاجر هو ان التاجر يجب ان يتعلم يحلل ويعرف يتاجر كيفية التداول حتى يقدر يربح ويفهم ايه هو معنى التداول حتى لا يتعرض الى الخسارة

neverlit5
04-14-2016, 01:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kok0.com
04-14-2016, 19:04
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء للأخبار ونرجو من حضرتك
ان تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ..

FOREX7
04-14-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamarwan
04-14-2016, 21:54
نعم اخى كل هدا الامور من الممكن ان تزيد من الاحتمالبة ان تتعكر مجازك
فى السوق لدى لبد ممن ان تحذر وان تعرف كيف تعلم فى السوق
وحظ سعيد

dhmo
04-14-2016, 21:55

اادخل القسم التعليمي و علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

midou2009
04-14-2016, 21:56
يا اخوانى اواصيك كل المؤشرات خائنه لا امان لها ارجو ان تنتبهوا تبا لكل المؤشرات الخائنه لا امان لها لقد تعبنا من خيانتها

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 18:04
اولا من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس هى التداول وقت الاخبار او الاعتماد على الاخبار فى التداول
ثانيا عدم الخوف\ الطمع\التسرع\ الاستعجال على الصفقات الرابحة والصبر على الصفقات الخاسرة
ثالثا الصبر على تحقيق الاهداف وتعلم فن ادارة راس المال

FOREX7
04-30-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

جمال صادق
04-30-2016, 19:49
اعتقد ان الفوركس بة العديد من النقاط التى قد تقودنا الى الخسارة و من المهم ان نتعلم كيفية الاستفادة من اساليب العلم فى السوق من نقطة الى اخرى

doaa sary
04-30-2016, 20:05
من اهم وافض الموضوعات اللى قريتها
فعلا اسباب الخسارة كتير ومنهم اللوت العالى والطمع
وقلة الخبرة
ربنا مايجيب اى خسارة
بالتوفيق للكل

ayoub321
04-30-2016, 20:28
اقتراح اخير اعتقد ممكن يريح ناس كتير اوى وانا اولهم حضرتك واساتذتنا الكبار تعملو مثلا ورشة للمبتدئين طبعا بالاستراتيجية اللى تشوفوها مناسبة لينا و تعلمنا لايف فى السوق بالطريقة علشان نتقن التحليل وكمان المبتدئين يشاركو بأسئلتهم واستفسارتهم ويشوفو مشكلة التحليل عندهم فين بالظبط يعنى بالمختصر المفيد نطبق الفيديوهات اللى حضرتك عملتها على السوق لايف معاكمع طبعا تنظيمك ولمحاتك الجميلةوتظبيطاتك الرائعة

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
للخسارة اسباب كثيرة جدا من اهعما المغامرة الشديدة بعدم ادارة راس المال وفتح صفقات كثيرة بلوط عالى جدا

hibaahmed
05-24-2016, 15:22
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
أمور يجب أن تتأكد منها عند البحث عن شركة وساطه
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
للخسارة اسباب كثيرة جدا من اهعما المغامرة الشديدة بعدم ادارة راس المال وفتح صفقات كثيرة بلوط عالى جدا

saleh05
05-24-2016, 15:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-26-2016, 19:51
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 15:41

رومانى
05-28-2016, 16:01
بالفعل كما تقول ممكن الحظ او الصدفة تقف بجانبك فى احد المرات ولكن لا تعتمد على الحظ دائما
واحذر واستخدم الاستوب لوز حتى لا تفقد كل رصيدك وايضا انسحب من الصفقة اذا شعرت
بانعكاس السعر عليك ولا تعاند السوق .

Foreexx
05-28-2016, 16:42

hossamdz
05-28-2016, 16:47

شكرا لك على هدا الموضو القيم والنصائئح

استراتيجية جيدة صراحة بالتوفيق لك

zineb01
05-28-2016, 16:49

عرآقي
05-30-2016, 11:33
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassn

الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
- الشجاعة تحت النيران.

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا ومنطقى وانا واحد من الناس اللى حصلت معايا فعلا وقدرت انى احقق مكسب

عرآقي
06-02-2016, 13:36
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassn

الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
- الشجاعة تحت النيران.

masr16
06-03-2016, 20:00

nonam
06-22-2016, 14:43
السلام عليكم ... الخسارة في الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم من الادوات اللي موجودة في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost.mastar
06-22-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البدء في الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم ولا يمكن ابدا ن تبدا مباشرة في التجارة من دون تعلم لانه امر ضروري وهناك الكثير من المعلومنات القيمة التي تساعدك مثل هذا الموضوع القيم بالتوفيق اخى الكريم

harimeche
06-22-2016, 17:29
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا اخــــي وشكراا لك على الموضوع

وعلى هده النقــــــــاط التي هي في غـــاية الأهمية

بخصوص قصة الخســــارة في الفوركس

مع التحية ..

hosam1982
06-22-2016, 17:32
السلام عليكم
لم افهم الموضوع ولا اعرف ماذا يقصد صاحب الموضوع بعبارة الشجاعة تحت النيران !! نحن هنا في سوق والسوق ليس ساحة حرب لكن ساحة للعقل والمهارة وادارة المخاطر

medizem
06-22-2016, 18:40
عندما تحصل على ربح بطريقة غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ;)
ولكن لظرف ما أو خبر طارىء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب...
لا تتوقع المفاجآت السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة :)

mostafadaf
06-25-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل علي اذن ان اتابع الاخبار واحللها قبل
دخول اي صفقه وهل اذا قمت بوضع امر توقف هل من الممكن للخساره ان تتجاوزها

aboa_alm
06-25-2016, 22:30
اخى الكريم بارك الله فيك اعتقد ان الفوركس قد يحدث فيه هذا ولكن ليس بصفه مستمره كما اننى اعتقد ان 3 ساعات من المتاجره اليوميه هو امر معقول يستطيع العقل استيعابه ولكن الضغط يولد ضغطا نفسيا وعقليا وقد يخطئ العقل فى التركيز لهذا اعتقد ان افضل وقت للانسحاب هو عند تشتت الافكار فلا يوجد حظ فى الفوركس وشكرا

متداول ممرجن
06-25-2016, 22:46
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع رائع حول قصتك مع الخسارة
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Kuzaki
06-25-2016, 23:20
نعم ان نخسر كل راس مال لاسف
موضوع مميز و اعجبني كثيرا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

csebai12
06-26-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اهم شيا ان تكون دارسا لدخولك و خروجك جيدا باستراتيجية محددة مسبقا مع الاحترام التام لادارة راس المال و حاول تجنب العواطف اثناء التداول و لا تنقطه عن التعليم مهما كنت خبيرا

nono_m4444
06-26-2016, 01:21
عضو ماسى Array
الصورة الرمزية ali.22595

Accumulated bonus
230.80 USD
شكراً
3

besonasser
06-26-2016, 01:23
شكرا ليك بجد يا ريس

azerchk
06-26-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
مشكوور اخي على المعلومات المهمة . نتمنى أن لا نصقط فيها
تقبل مروري :)

bodamj
06-26-2016, 01:35
كلامك جميل اخى الكريم مقنع ايضا ولاكن قصه الخسارة فى الفوركس واسبابها كتيرة جدا يعنى واحد كان بيطمع لحد ما خسر وواحد داخل بلوت كبير ومعملش ادارة راس مال كل دايةؤدى الى الخسارة

SHA3RAWY
06-26-2016, 01:42
شوف ياغالي الفوركس لا يوجد به حظ الا بنسبه قليله جدا وموضوع الاخبار تحتاج الي خبره كبيره في التداول
تقبل مروري

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومه ولكن في رايي ان كل متداول في الفوركس له وقت معين يحب ان يتداول فيه حتى يعرف هذه ميعاد سوق ايه بالظبط
تقبل مروري

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

السلام عليكم
شكرا اخي لكريم علي هذه المعلومات القيمه ومن الجيد انك ذكرت مواعيد التداول وكل متداول في سوق الفوركس
يختار الوقت الذي يناسبه للتداول حتي يعرف العملات التى يتم التداول عليها في هذا الوقت
تقبل مروري

بسام سعادة 1
06-26-2016, 01:47
دراسة الاستراتيجيات والعمل الدؤوب وفهم قواعد الفوركس والتوكل على الله وان شاء الله النجاح

rehaiem2305
06-26-2016, 01:52
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

ahmed_elgendy59
06-26-2016, 02:02
الفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
- الشجاعة تحت النيران.

اولا لتجنب الخسارة يجب دراسة :1 اتجاة السعر صاعد ام هابط وعدم الدخول نهائيا عكس اتجاه السعر
2 الاختيار الامثل لوقت الصفقة والبعد تماما عن التداول وقت الاخبار
3 وضه حدود للمكسب والخساره بنائا علي تحليلك وعدم تحريكهم نهائيا
وان شاء الله الخسارة تتحول لمكسب

mohamed321
06-26-2016, 02:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي سبب الخسارة هي عدم الدخول الصحيح والطمع وعدم ادارة راس المال بشكل جديد

alasfarahmad
06-26-2016, 02:11
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة. اعتقد بالفعل ان اسباب الخسارة في الفوركس يمكن اختصارها في مجموعتين. الاولى تتعلق بضعف المهارات والكفاءات التي يتمتع بها المتداول. والثانية بمشاعره واحاسيسه التي تدفعه باستمرار للسعي نحو تحقيق ارباح سريعة في وقت قصير. مشكور على ملاحظتك ونتمنى لكالتوفيق والنجاح في عمليات التداول

Harmonic
06-26-2016, 02:32
ويجب ان تتعلم أسباب الخسارة وان تتعلم منها حتى لاتقع فيها

Cold Fire
06-26-2016, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

معك حق اخي الفاضل فيما ذكرت .. التواضع من اهم الاسباب للنجاح في هذا المجال .. لذا يجب على المرء ان يتحلى به

malikacherr
06-26-2016, 06:28
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

bahoma310
06-26-2016, 07:08
ولا مرة جاء خبر لصالي دائما يخسرني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

amd123
06-26-2016, 10:01
أصفق لك بحرآره أخى العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص إحترامى وتقديرى..

lionardodicaprio940
06-26-2016, 10:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
كلام معقول وتهداف صحيحة لدلك يجب على كل واحد فينا
اخد الاحتيتطات اللازمة للربح من الفوركس
وفقكم الله

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
كلام منطقي وسليم لكن للربح لا بد من اتباع قوانين واجراءات مميزة ومحددة
في وقت واحد والا لما تمنكنت من تحقيق نتائج واضحة

kourama
06-26-2016, 14:30
May 2015
Accumulated bonus
45.30 USD
شكراً
0
رد مع اقتباس رد مع اقتباس

raouf41
06-26-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومة و لكنني ارى انه من الافضل الا يتوقف التعلم على الفوركس من جميع المصادر

raamoo
06-26-2016, 15:00
مشكور يا اخى على المعلومات القيمة دى وانا ارى
البدء في الفوركس يكون دائما عن طريق القراءة والتعلم ولا يمكن ابدا ن تبدا مباشرة
في التجارة من دون تعلم لانه امر ضروري وهناك الكثير

aboa_alm
06-26-2016, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:22
السبب الرئيسي للخسارة في رأيي هي عدم الأدارة الملائمة لفريم الخمس دقائق و عدم وضع حد أعلى للخسارة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 14:17
شكرا لك اخى على موضوعك المهم فالنجاح فى الفوركس يتطلب صبر كبير اثناء وجود صفقات مفتوحة ولا يغرنك تقلب الصفقة صعودا و هبوطا ان تغلق الصفقة مبكرا فهذا خطأ شائع

best39
12-17-2016, 14:46
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassnالفهم الخاطىء للأخبار.
- هل كان الحظ بجانبك.
- الشجاعة تحت النيران.
- الانسحاب من الجولة : الصحيح هو أن تضع أمر التوقف في مكان مناسب ومنطقي وتترك السوق يأخذ مساره, إذا تم تنفيذه فهذا يعنى خروجك فورا منوالله يا اخى فعلا كلامك صح جدا ومنطقى وانا واحد من الناس اللى حصلت معايا فعلا وقدرت انى احقق مكسب

magic777
12-17-2016, 19:16
غالبيه المتاجرين في السوق ده قصص الخساره مشابهه لبعضهم علشان اساس السوق نفسي في المقام الاول وعلشان كده الطبيعه النفسيه
بتكون واضحه جدا في السوق

chlor
12-17-2016, 19:19
اخي الكريم شكرا لك على هاته النصائح وشخصيا ارى ان الارباح في السوق لا تؤتمن ويجب عليك توقع انعكاس السعر في اي لحظة مما يؤثر على الارباح فمن الجيد احيانا الانسحاب السريع. تقبل مروري

سيد2017
12-21-2016, 20:21
بصراحة يا اخى انا كان من الممكن ان افهم بعض الاخبار بصورة غير صحيحة وكنت اظن انها سلبية وتطلع الاخبار ايجابية والعكس صحيح يا اخى وديم من اكتر اسباب خسارتى فى الفوركس

maryam1
12-24-2016, 00:16
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
01-06-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... حضرتك لخصت واوجزت كل مايمكن ان يذكر فى كل مايشغل بال المتداول من اسئله مهمه جدا انا شخصيا استفدت كثيرا من المقاله .

alonsoo
01-06-2017, 07:37
شكرا اخى الفاضل على ما تقدمه من معلومات فعلا 3 ساعات يوميا وانت مركز وكفاية على كدا عشان بقية اليوم تعرف تقوم ببقية اعمالك ومتخسرش
شكرا جدا على النصيحة

bakup28
01-06-2017, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه المعلومة القيمة بخصوص الفهم الخاطىء
للأخبار ونرجو من حضرتك ان تظل هكذا تمد يد
العون والمساعدة لاخوانك ونرجو من الله ان يجعل
هذا العمل في ميزان حسناتك

acc-hossam
01-06-2017, 17:51
اسباب الخساره فى الفوركس متعدده واتمنى ان يحصل الجميع على الاستفاده من الخساره والعمل على تحويلها الى نقاط قوه للنجاح فى الفوركس واتمنى ان يربح الجميع من خلال التعلم من الماضى

Mr Fathy
01-06-2017, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم. تمام انا عرفت ان اسباب الخسارة الرئيسية هى الطمع وكمان الصبر على الخساير لحاد ما تلاقى الحسالب طار

rais02
01-06-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح وفي الصميم ولن شاء الله الجميع يتعلم من هذه المعلومة وبالتوفيق ان شاء الله

chiheb316
01-06-2017, 20:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اهم اسباب الخسارة حسب رائي هي سوء ادارة راي المال و استعمال العاطف الغريزية في التداول

شمس الحياة1986
01-06-2017, 20:19

الخسارة سببها الدخول من المكان الخطأ والتسرع ، وايضا عدم ادارة رأس المال

الفوركس = النفسية+ ادارة راس المال

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 20:21
كلام مميز وجميل جدا ومفيد للاخوة المبتدئين هي معلومات اغلب المتداولين يعرفوها لانها اساسيه ودا حصل مع الكل وافضل حاجه في المتاجره هي وضع الستوب لوس والتيك بروفت وتركها

oussama zerioul
01-06-2017, 20:31
للخسارة في الفوركس عدة أسباب ابرزها عدم امتلاك استراتيجية تداول او عدم الالتزام بها
مهما كانت الاسباب الداعية للتداول العاطفي

tazi larbi
01-06-2017, 21:29
السلام عليكم اخي الفوركس ليس مبني على الحظ او الصدفه لبد من دراسه مسبقة للصفقة التي نريد فتحها وان نتابع الاخبار لكن لو خسرت بعد كل هذا فهو قدر من الله لان الحركه والسكون باذنه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمدفؤاد
01-06-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الحظ غير موجود فى الفوركس مش معنى انى كسبت
صفقة بالحظ هفضل اكسب لااكيد هفضل اخسر لازم اجراء الصفقات يكون من خلال التعلم بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-06-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
الخسارة في الفوركس من اهم الاسباب التي يقع فيها المتداولون هي السماع على الارباح الخيالية للسوق و يدخلون بدون معرفة

big.pharaoh
01-06-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لو انت تعتمد على الحظ ي الفوركس انت كده مقامر وليس متداول. الدخول لازم يكون على اسس وقوانين

tamermosa
01-06-2017, 23:53
بالفعل الأفضل من وجهة نظرى ان تضع استوب لوس و تيك بروفيت
و تترك الصفقة الى يتم تنفيذ اوردر منهما و ده الافضل من وجهة نظرى

bakdz
01-07-2017, 00:16
السـلام عليكم ورحـمة الله تعـالى و بركاته
يوجد العديدي من الاخطاء الاتي يقوم بها المتداولن يوميا في سوق الفوركس و اتلي تأدي بهم بكل تأكيد الى الخسارة في سوق الفوركس لذا يجب الابتعاد عنها.

antr
01-07-2017, 00:29
طبعا واضح ان الكلام منقول عمتا هو فى الكثير من الاساليب للمضاربة بالفعل العمل وقت قصير من الممكن ان يساعد على التركيز مثل الفترة الامريكية فقط

ahmed_sawalhy
01-07-2017, 19:30
نعم اخي الفاضل كلامك صح لكن الإحساس بلاخساره صعب
وبارك الله فيك اخي