PDA

View Full Version : قصه الخسارة في الفوركس واسبابها

Pages : [1] 2

mohamedhassn
05-02-2015, 18:42
- نسبة المخاطرة : عليك ان تضع أمر تحقيق الربح ثلاثة أضعاف مقابل الخسارة.
- الخطأ في اختيار الوسيط المالي : الكثير من شركات الوساطة فظيعون في حيلهم الفنية وفي البحث عن مصلحتهم على حساب العميل , حاول أن تختار أحدهم بعناية , أستمع إلى الآراء بشأن الوسطاء في المنتديات من أطراف عدة واقرأ بعناية عن الوسيط الذي تنوي التعامل معه , لا تتردد في أخذ الاستشارة من أشخاص محايدين .
- الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل السوق من دون هدف ومن دون تركيز, عليك أن تجلس لبعض الوقت قبل الدخول إلى السوق وتكتب خطتك وتحدد قواعد العمل وتنفذها بدقة متناهية.

ilyes chaieb
05-07-2015, 14:21
و الله يا غالي فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة ,,

محمود مرعى
05-07-2015, 14:38
- الخطأ في اختيار الوسيط المالي : الكثير من شركات الوساطة فظيعون في حيلهم الفنية وفي البحث عن مصلحتهم على حساب العميل , حاول أن تختار أحدهم بعناية , أستمع إلى الآراء بشأن الوسطاء في المنتديات من أطراف عدة واقرأ بعناية عن الوسيط الذي تنوي التعامل معه , لا تتردد في أخذ الاستشارة من أشخاص محايدين .
- الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل السوق من دون هدف ومن دون تركيز, عليك أن تجلس لبعض الوقت قبل الدخول إلى السوق وتكتب خطتك وتحدد قواعد العمل وتنفذها بدقة متناهية.

والله يا اخى محمد كلامك فعلا مقنع جدا علشان كده انا واحد فعلا من التجار اللى بفضل دائما
انى اعتمد على نفسى فى الصفقات والتجارة وربنا يكرم ويوفق الكل يارب بمزيد من الربح

ahme01
05-16-2015, 19:28
صعب جدا ويخص الاشخاص المحترفين في الفوركس فقط لا يستطيع اي واحد ان يقول انه يممكنه ان يتمكن من لاامر بسهولة لاهذا ينصح بتجنب هاته الطريقة
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الشامل ونطلب من الادارة الكريمة تثبيت الاموضوع لاهميته القصوى على المعطيات التالية في الجدول

big.pharaoh
05-16-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي سوق الفوركس اعتماده الاساسي كله على التحركات السعريه اليوميه من قبل ضخ المستثمرين للاموال داخل السوق .. فانت لازم كمان بجانب الاستراتيجيه تدرس نفسية وسلوك المتداولين

modr2015
05-16-2015, 19:44
ة : هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موج

ramdani
05-16-2015, 21:27
الاستمرار في تجارة الفوركس لتعويض الخسارة تاجرت بالفوركس وخسرت مبلغا كبيرا من المال وبعدها عرفت أن المتاجرة بالفوركس توجد فيه شبهة

al-Mashhadani64
05-16-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على نشر هذا الموضوع المثير للجدل وانا اتفق معاك حول الوسيط حيث يجب البحث عن شركة وسيطه ذات مصداقيه عاليه وموثوقه ومسجله لدى ديوان الرقابه الماليه العالميه وشكرا

soad labib sadek
05-16-2015, 23:47
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و جزاك الله خيرا علي المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في الخسارة في رايي و من اكثرها شيوعا كما ذكرت هي الجهل بادارة المخاطر السليمة و اعتقد ان كلنا في بداياتنا لم نكن نهتم بادارة المخاطر

تحياتي

ahmed bakry
05-20-2015, 21:41
مشكور اخى الكريم على التحليلات والتعريفات والشروحات القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد
وانتظر منك الاكثر والاكثر وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

مشكور اخى الكريم على التحليلات والتعريفات والشروحات القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد

doga
05-21-2015, 01:44
صاحب إذا صاحبت كل ماجد سهل المحيا طلق مُسَاعِدِ

صحبة السوء مفسدة للأخلاق

صديقك حين تستغنى كثير وما لك عند فقرك من صديق

عليك بالإخوان فإنهم في الرخاء زينه وفي البلاء عُدَّةٌ

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 06:30
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
مشكور اخي العزيز على الموضوع والاخوة على التعليقات تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

zee1996
05-21-2015, 16:07
اخي الفاضل الخسارة في الفوركس ضرورية مهما بلغت من الخبرة او مهما وصلت تحليلاتك من كمال لكن يمكنك تقليلها بوضع ستوب لوز مناسب و الدخول بلوت مناسب لحسابك و الابتعاد عن الطمع و بالتوفي لك و للجميع

asxqw
05-21-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةو جزاك الله خيرا علي المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ دولار مثلا ? مستحيل طبعا . مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضا الخسارة في رايي و من اكثرها شيوعا كما ذكرت هي الجهل

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، رائعة و بالفعل اكبر سبب في وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ دولار مثلا بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

haythem95
05-21-2015, 17:10
اخي الفاضل الخسارة في الفوركس ضرورية مهما بلغت من الخبرة او مهما وصلت تحليلاتك من كمال لكن يمكنك تقليلها بوضع ستوب لوز مناسب و الدخول بلوت مناسب لحسابك و الابتعاد عن الطمع مشكور اخى الكريم على التحليلات والتعريفات والشروحات القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد

engaym
05-21-2015, 17:19
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ولكن الخسارة تاتى من اكثر من سبب فى الفوركس ومن هذة الاسبابا هى التسرع والطمع والخوف ايضا من الدخول فى الصفقات ووقت ما تدخل فى صفقة يكون الصفقة خطأ وتخسر فية فيعتبر الخوف ايضا من اسباب الخسارة واتمنى ان لا احد يخسر ابدا وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
05-21-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على توضيح تلك الاسباب التي يتبعها الخسارة ومن اهم الاسباب الدخول الخطائ
تقبل مروري

noor eldyen
05-21-2015, 19:40
صعب جدا ويخص الاشخاص المحترفين في الفوركس فقط لا يستطيع اي واحد ان يقول انه يممكنه ان يتمكن من لاامر بسهولة لاهذا ينصح بتجنب هاته الطريقة
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الشامل ونطلب من الادارة الكريمة تثبيت الاموضوع لاهميته القصوى على المعطيات التالية في الجدول

ملاك الروح
05-21-2015, 19:52
اشكرك على طرح الموضوع الرائع ولتجنب الخسارة يجب التطبيق على حساب تجريبي من خلال الاستراتيجيات الناجحة
اتمنى لك التوفيق

modr2015
05-21-2015, 20:22
دهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل ال

snnaky
06-02-2015, 22:57
لا شك نصائح غالية اخى الكريم والهم هو الألتزام بالنصائح والمتابعة
واهم ما اعبنى فى كلامك هو ان الوجود فى المتاجرة بالفوركس بدون خطة عمل هو انتحار حقيقى وليس مضاربة او تجارة
اى عمل لابد لة من طريقة وتنظيم واى عمل بدون خطة او تنظيم لايمكن ان يستمر فى النجاح

ehabbob
06-02-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو توجد خطط كتيره لاداره راس المال اختلر منها وجربها فى البدايه على حساب تجربيى ولا تستسلم للخساره
والله ولى التوفيق

Doodysamsom
06-03-2015, 00:00
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
وللاسف اسباب الخسارة بالفوركس كثيرة...
وكتيرا من الاشخاص بيقعوا فيها وبيكرروها عن غير قصد..
ودة بيكون بسبب قلة التعلم والخبرة.

marwanadam
06-03-2015, 01:00
احسنت صديقى نقاط مهمة وضحتها للعامة من المتاجرين
لان اهم شيئ فى سوق فوركس ليس هو التعالم وربح المال وانما ابجاديات السوق هى الصعبة وما يجرى فى الكاوليس وتقصى الخبر والرهان على الخبرات وتنسنى مشاكل الشركة الوسيطة وهى الاهم فى نظرى الانها هى اللبنة الاولى والمهمة

hamadarizk
06-03-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

محمود مرعى
06-03-2015, 03:39

وكمان يا اخى محمد من اهم اسباب الخسارة فى هذا المجال انك تلاقى تاجر داخل براس مال صغير وللاسف
تلاقيه عايز يحقق اكبر ربح ممكن من المبلغ ده وده بسبب الطمع وربنا يبعدنا عنه

basma.seif
06-03-2015, 03:49
لابد من الاحترافية قبل هذه الخطوات لكن قبل الخطوات و البداية الرهيبة للفوركس
يجب ان يقوم الشخص القادم على هذا المجال الواسع و السوق الممتد بالكثير من الاساليب و التعليقات و الاخبار و التوقعات لابد من انه يلم كل الالمام بالذى يخص هذا المجال لكي يبدأ و ينجح و يبنى له استراتيجية بناءة تعمل على تحقيق اهدافه

موسى مرسى
06-03-2015, 09:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

RANA FOREX
06-03-2015, 12:29

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و جزاك الله خيرا علي المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في الخسارة في رايي و من اكثرها شيوعا كما ذكرت هي الجهل بادارة المخاطر السليمة و اعتقد ان كلنا في بداياتنا لم نكن نهتم بادارة المخاطر

تحياتي

chirikhan
06-05-2015, 11:56
بالتاكيد من اهم اسباب الخسارة المتاجر نفسه والاخطاء التي يقوم بها في التداول وايضا التحليل
انما ايضا ممكن الواحد يعمل كل الي عليه ويخسر لان السوق اصلا غير مستقر على حال

engaym
06-05-2015, 11:58
السلام عليكم اخى تعدت الاسباب والخسارة واحدة حيث يوجد اكثر من سبب للخسارة ومنها التسرع فى فتح الصفقات والطمع فى مكسب الزيادة زمنها ايضا الخوف فى فتح الصفقات واضاعة الفرص ويجب على المتاجر ان يحاو ان يتلاشئ هذة الاسباب وبالتوفيق للجميع

karim02
06-05-2015, 13:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mostfahlm
06-05-2015, 13:13
السلام عليكم اخي
نعم صدقت ياأخي وبالاضافة الى ذلك يمكنك الاعتماد على الحساب التجريبي الذي سيساعدك في تجريب واختبار الاستراتيجية المتبعة
فبدون ذلك تبقى بدون هدف فيكون الهدف هو الخسارة

faisseli
06-05-2015, 13:43
واهم ما اعبنى فى كلامك هو ان الوجود فى المتاجرة بالفوركس بدون خطة عمل هو انتحار حقيقى وليس مضاربة او تجارة
اى عمل لابد لة من طريقة وتنظيم واى عمل بدون خطة او تنظيم لايمكن ان يستمر فى النجاح

ibrahim forex
06-05-2015, 13:49
اسباب الخسارة فى الفوركس لها اسباب عديدة منها واهمها عدم الخبرة والتسرع والطمع والجشع وعدم ادارة راس المال
جيدا والجهل بادارة المخاطر جيدا وان شاء الله الجميع يقدر ان يحقق ارباح كثيرة

qeqe77
06-05-2015, 13:51
اشكرك اخي الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع ولك التهاني والت
بققرب رمضان المبارك واتمنى لك صوما هنيئا وافطارا شهياااااا

alaa ali
06-06-2015, 22:17
اهلا بكم
الخسارة تاتى للمتداولين بسبب فشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

omar samy
06-07-2015, 03:27

Kiing
06-14-2015, 04:50
ممكن متلا لانه مع الفوركس فقط لا يستطيع اي واحد ان يقول انه متلا انه منه يممكنه ان يتمكن من لاامر بسهولة تم متلا ممكن منه لهذا ينصح بتجنب هاته الطريقة منه متلا على هذا الموضوع فقط

MOHAMED in forex
06-14-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي سوق الفوركس اعتماده الاساسي كله على التحركات السعريه اليوميه من قبل ضخ المستثمرين للاموال داخل السوق .. فانت لازم كمان بجانب الاستراتيجيه تدرس نفسية وسلوك المتداولين

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن الخسارة في الفوركس اللي بيفهم لازم يتعلم منها وموش يكررها
تقبل مروري

smsm155
06-21-2015, 00:57
انا شخصيا افضل استراتيجيات الاستوب لوز ف التداول
ومع ذلك يجب ان نبة الي انة يوجد استراتيجيات ناجحة جدا وتحقق ارباح عالية جدا لاصحابها
ولكن لا يمكن تكوين استراتيجية من الخيال
لابد من الاطلاع والتجريب مرة واثنان وثلاثة حتي الاستقرار ع الاستراتيجية المناسبةى وعندها سنشعر بالربح الحقيقي

ahmed bakry
06-21-2015, 11:01
اشكرك جزيل الشكر على المعلوماات الهامة جدا دى بخصوص اسباب الخسارة ومحاولة تجنبها والبعد عنها واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى

hager omar
06-23-2015, 15:52
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم ايدك اخي الكريم علي هذا الموضوع ربنا يجعله في ميزان حسناتك واتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

osama147
06-23-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الخسارة تحصل بسبب التسرع فى الدخول فى الصفقات وبسبب عدم التعلم الجيد فى عالم الفوركس وهذا من احد اسباب الخسارة بشكل سريع
تقبل مروري ورمضان كريم

Wassa04
06-23-2015, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
06-27-2015, 06:08
ممكن متلا انه صعب جدا تم منه متلا انه ممكن معه ان يخص الاشخاص المحترفين في الفوركس فقط لا تم منه متلا انه ممكن ان يستطيع اي واحد تم منه متلا انه يقول انه يممكنه دلك

Mona forex
06-29-2015, 07:55
ة : هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا .
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موج

ASMAA TAHA
06-30-2015, 18:34
الخسارة فى الفوركس كما قلت انتا ترجع الى اسباب كثيرة وعدة واهمهم فى خطأ فى ادارة راس المال وايضا خطا كبير فى عدم وضع استوب لوز ووضع تيك بروفت وبالتالى يقودنا كل ذلك الى الخسارة تقبل مرورى

chirikhan
07-06-2015, 01:02
في الغالب ما يكون الخطا الي يرتكبه التاجر في التداول هو سبب الخسارة في السوق
انما عموما المتاجر يتوقع لا غير في السوق وممكن يخسر طبعا في اي صفقة

.LAVAL.
07-07-2015, 10:35
[QUOTE=chirikhan;6527467]في الغالب ما يكون الخطا الي يرتكبه التاجر في التداول هو سبب الخسارة في السوق
انما عموما المتاجر يتوقع لا غير في السوق وممكن يخسر طبعا في اي صفقة[/QUO

waelmma
07-07-2015, 12:12
انا بعتبر اخى الكريم ان اهم الاسباب فى الخسارة فى الفوركس هى عدم احترام
سياسة ادارة راس المال وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المويد ان شاء الله

ريهام عبد العزيز
07-07-2015, 13:50
اسباب الخسارة فى الفوركس كثيرة لذلك تجنبا للافراط فيها يجب وضع الاستوب لوس فى مكان مناسب
بالتوفيق

motawakkildima
07-07-2015, 14:02
اذا تم تحقيق ارباح ضعف الخسارة ثلاثة مرات اي ان الربح ثلاثة مقابل الخسارة واحد
استطيع القول انها الربح الحقيقي لاننا لا نتصور الفوركس من دون اي خسارة لذا ارى ان نجعل ونحاول الربح اكثر من الخسارة لكي نستمر

engaym
07-07-2015, 14:05
السلام عليكم اخى الفوركس مثل اى تجارة ولذلك يوجد خسارة ويوجد مكسب ولذلك يجب فى حالةالخسارة ان نعرف ما هى الاسباب
التى ادت الى الخسارة ونحاول ان نتجنبها فى المرات القادمة وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

Chima
08-18-2015, 16:12

naggar
08-18-2015, 17:32
الخسارة ليها اسباب كتير
ممكن الطمع
لوت عالى
مخاطرة
عدم خبرة
مبتدا يتاجر وهو مش فاهم حاجة
او راس مال صغير

huhu1998full2
08-18-2015, 23:13
فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة

pepobm
08-18-2015, 23:29
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح اسباب الخساره فى الفوركس تفيدنا بها
التوفيق من عند الله

حسنى صادق
08-19-2015, 00:32
اعتقد انة هناك العديد من الاساباب التى تكون متعددة فى الفوركس و منها ما هو محسوب و ما هو عشوائى و تابع للسوق و من الافضل ان يكون هناك تعلم لاليات السوق

huhu1998full2
08-19-2015, 00:54
فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة

kachchaoui
08-19-2015, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من الأرباح والنجاح وشكرا

waleed shaaban
08-19-2015, 01:56
اضيف عامل اخر و هو الطمع فنسبة 60% او اكثر سبب خسارتهم الطمع وهو مبنى على جهل فى الغالب
اذا المضارب او المتدوال الناجح يعلم متى واين يخرج
فابتعد عن الطمع تتجنب الخسارة

amramr
08-19-2015, 02:03
و الله يا غالي فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة ,,

كامل
08-19-2015, 02:16
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع الخساراة يعاني منه الكثير خاصة المبتدئين وحقيقة انا لم اكن اعلم بما كتبته في هذا الموضوع او لم اعلم مدى اهمية وخطورة هذا الامر في مجال الفوركسوهذ الموضوع يجب ان يدرس بشكل خاص وقوي تقبل مروري.

forex all arabes
09-18-2015, 23:21
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر حصلت خسائر بسبب لم تكن لدي الكثير من الخبرة التجارية السليمة والمعرفة حول سوق الفوركس والآن لدي الكثير من الخبرة التجارية الجيدة والمعرفة والآن أنا لم تكن قد حصلت الخسارة وإذا كان لي واحدة بعد ذلك يمكنني أن استعادتها بسهولة تحياتى

ynwa1892
09-18-2015, 23:42
السلام اخي اهم اسباب النجاح في الفوركس هو الادارة السليمة لراس المال واهم اسابا الخسارة هي عدم اتباع ادارة راس المال والطمع
وفقك الله

daghouj
09-18-2015, 23:44
من اهم اسباب الفشل الذريع في علم الفوركس عالم التجارة و تداول العملات هو سوء ادارة راس
المال و الطمع الزائد الموصف بالجشع.

ranimdammar
09-20-2015, 10:11
انا كمبتئ اجد ربما المر صعبا ان تكون ارباحي دائما هي المسيطرة و هذا ربما لم يحن اوانه لي
لاني اتفهم ان المبتدئ لا يمكن ان يكون في مستوى جيد من الفوركس الا ان تمر عليه شهور او سنوات حتى الوصول الى الاحترافية

dhmo
09-20-2015, 17:25
من اهم اسباب الفشل الذريع في علم الفوركس عالم التجارة و تداول العملات هو سوء ادارة راس
المال و الطمع الزائد الموصف بالجشع.

اسابا الفشل دايما بتنحصر في التسرع والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر هنا

tawfik999
09-23-2015, 17:16
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

med1985
09-23-2015, 18:43

akram mohamed obaid
09-28-2015, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والهادف فعلا كلامك من ذهب واعتقد ان هذه الاسباب التي تؤدي الى الخساره في الفوركس تقبل مروري والموفقيه للجميع

aissadz
09-28-2015, 15:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

sharshabil
09-29-2015, 00:11
طبعا الخطة ضرورية و حتى نعرف رسم خطة لازم ان نعرف ما يدور في اغلفوركس
و نتوقع اي شي لاننا لازم ان نعمل في الحسبان ان هناك مفاجالات غير سارة

waiting
09-30-2015, 22:58
الخسارات التي تحصل بسبب المتاجر يا اخي هي التي تجعل الواحد منا يكون نادم وهذا الخطا
انما الخسارات التي تاتي لان القدر اراد ذلك يعني لا حيلة لنا فيها فهذا من نصيبنا

manoo
09-30-2015, 23:02
بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد
موضوع جميل اخي الخسارة واردة والافضل ان تعرف ماهي اسباب الخسارة لتكون بنسبه لك دروس ومعرفه لكي لاتقع فيها مرة اخرى
تقبل مروري بالتوفيق للجميع

abdougagi33
10-31-2015, 01:14
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص قصة الخسارة في الفوركس و أســــبابها
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

aymendone
10-31-2015, 02:01
ي فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع
ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و
بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة

salak
11-02-2015, 09:48
لا انكر يا اخي ان من اهم اسباب الخسارة في الفوركس المتاجر يعني من خلال اخطائه
انما من جهة اخرى ممكن الفوركس بما انه متقلب لا يكون الخطا من المتاجر

حسنى صادق
11-02-2015, 10:23
لابد من الاهتمام بالعمل فى الكثير من الافتراضصات فى نسبة العمل التى يتطلب منها الاهتما بالتالواتل الاكيدة فى السوق و الافتراضات الاخرى لها

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 23:37
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 18:44
لا انكر يا اخي ان من اهم اسباب الخسارة في الفوركس المتاجر يعني من خلال اخطائه
انما من جهة اخرى ممكن الفوركس بما انه متقلب لا يكون الخطا من المتاجر

لتقليل الخساره لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

ahmed bakry
11-15-2015, 15:25
بالطبع هناك اسباب كتيرة تجعل المتداول يقع تحت العملية التداولية ويخسر امواله ومشكور اخى الكريم على موضوعك واتمنا منك الامزيد وتقبل مرورى

tareq sleem
11-20-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

مريم ميري
11-23-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الخسارة بالفوركس امر عادي جدا لان اي تجارة لايمكن ان تحقق منها الربح دائما
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 11:53 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لازم من وضع وقف الخسارة لان السوق لايرحم
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-25-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 11:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

WASEM DALLOUL
11-29-2015, 11:09
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول أسباب الخسارة في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

sedikselim
11-29-2015, 13:19
ولكل اسبابه ... وسوف اذكر لك جزء من قصة احد الناجحين في الفوركس اعرفه شخصيا دامك تحب الفوركس ... كان يريد ان يعوض الخسارة القديمة في ساعة

doctor14a
11-29-2015, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك يا اخي على الموضوع القيم الذي افدتنا به ارجو التفاعل معه
تقبل مرنوري بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ashraf mamdouh
12-05-2015, 13:12
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والذى لا ينقصه الا ان تضع بين ايدينا استراتيجية للعمل عليها تكون نسبة نجاحها تتعدى ال 80 % ولك جزيل الشكر
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
12-05-2015, 13:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

onelove
12-05-2015, 13:31
ويخص الاشخاص المحترفين في الفوركس فقط لا يستطيع اي واحد ان يقول انه يممكنه ان يتمكن من لاامر بسهولة لاهذا ينصح بتجنب هاته الطريقة
شكرا اخي الكريم

ppttss
12-05-2015, 14:03
على مر تداولاتى الخاصة منذ زمن طويل اساب خسارتى هى الطمع الطمع هذا يؤدى الى مرجنة الحساب وتصفير الحساب بدرى بدرى لا انصح اى تاجر داخل هذا المجال ن يكون قنوع

مريم ميري
12-05-2015, 14:26
مساء الانوار النجاح والخسارة بالفوركس امرين لابد من تجربتهما سواء للمتداول المبتدئ او حتى المحترف الدي نجح في الفوركس فللنجاح اسباب مثلما للخسارة اسباب
ومن بين اسباب النجاح وتحقيق الربح من الفوركس حسب وجهة نظري اولا عدم الطمع والاكتفاء بالربح البسيط والتعلم الجيد لاساسيات التداول وكدالك من اسباب
الخسارة ان يدخل المتداول الى السوق من دون سابق معرفة بالسوق وعدم التدريب الكافي بالحساب الافتراضي

essa essa
12-05-2015, 23:32

فعلا تجد فى هذه الايام الكثير من الشركات تقوم بنصب على عملائها شركات للاسف معظمها عربيه واجنبيا واكثرها على النتر نت

yansane
12-06-2015, 00:10
صعب جدا ويخص الاشخاص المحترفين في الفوركس فقط لا يستطيع اي واحد ان يقول انه يممكنه ان يتمكن من لاامر بسهولة لاهذا ينصح بتجنب هاته الطريقة وانتظر منك الاكثر والاكثر وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

younes-dz
12-06-2015, 01:02
مساء الخير قصة الخسارة لو يؤلف عليها
كتاب لايكفي بالنسبة لي لأني عشت حاالات
خسارة واحباط لكن استفدت من ذلك لكن يبقى
الفوركس محفوف بالمخاطر بارك الله فيك على الموضوع

justsmile
12-06-2015, 02:19
معلومة جميلة اثريت بها المنتدى و ساعدت الاعضاء .. و انا استفدت منها..
شكرا لطرحك و مشاركتكلنا هذي المعلومات المهمة هنا بالمنتدى .. جزيت خيرا اخي الكريم ..

الاصيل
12-06-2015, 08:06
اتوقع ان الخساره فى الفوركس امر ليس سىء او معناه الفشل
الخساره فى لافوركس امر طبيعى جدا واحيانا تكون الخساره هى مكسب للمتداول
فمثلا ان يغلق المتداول صفقه شراء عند سعر منخفض ب 10 نقاط ثم يفتحها مرة ثانيه بسعر منخفض ب 20 او 30 نقطه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

thewaytosucsess
12-06-2015, 08:25
بالفعل اخى الكريم الادارة الجيدة لرأس المال هى من اهم خطوات النجاح بمجال الفوركس
وايضا اختيار وسيط تداول موثوق به وله شهرة عالمية ومسجل بهيئة الرقابة من الامور الهامة جدا لضمان سلامة اموالك
لذا عليك المزج بين الامرين مع الاساس وهو التعليم لكى تتقدم بمجال الفوركس

midoantr12
12-06-2015, 10:21
السلام عليكم وحمة الله شكراااااااااااااااااا معلمات مهمه جداااااا احل حاجه فى منتدى عرب فوركس بصرحه والله شكراااا فى امان الله

ppttss
12-06-2015, 10:51
الخسارة فى الفوركس شيء لابد وان تمر عليه لان التداول صعب ولابد وان تمر بالخسارة واسبابها كثيرة منها الطمع والجشع والتسرع فى التداول والجشع

neverlityougo3
12-13-2015, 00:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-13-2015, 00:42
مفيش حاجه اسمها الربح يكون ثلاث اضعاف الخساره وازاى تحدد الاستوب لوز والتيك بروغت كانها
حسبه بالشكل ده الصح ان مناطق فنيه هى الى تقول هنا تخرج تنبه السعر هيعكس تخرج فورا سواء ربح بقه او خساره

neverlityougo3
12-16-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-16-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك على هذه النصائح الغالية التي وعلى هذه التعريفات المفصلة , بالفعل ان ما ذكرته هو اهم اسباب الخسارة وعلى كل شخص بناء قاعدة معلومات وتحليلات خاصة به يستطيع من خلالها الاستفادة والتطور في هذا المجال .
مع تحياتي لك واتمنى من المزيد من الشروحات والمعلومات المفيدة .

al12
12-16-2015, 15:28
اهلا بكم
من اهم اسباب الخسارة هى الطمع فى الحصول على الارباح بشكل كبير ثم عدم التعليم من الاخطاء بالفوركس

شكرا

عاشق الفوركس
12-16-2015, 20:37
مشكور على الموضوع وعلى القة الت سردتها لنا المهم في الاخير اي اخر الشهر نخرج بارباح من التدوال وليس خسائر من راس المال الاساسي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo3
12-20-2015, 14:58

Zezobebo3
01-25-2016, 05:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي سوق الفوركس اعتماده الاساسي كله على التحركات السعريه اليوميه من قبل ضخ المستثمرين للاموال داخل السوق .. فانت لازم كمان بجانب الاستراتيجيه تدرس نفسية وسلوك المتداولين ...

aissahd
01-25-2016, 12:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forez
01-25-2016, 22:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
شكرا على المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في الخسارة في رايي و من اكثرها شيوعا كما ذكرت هي الجهل بادارة المخاطر السليمة ....

MahmoudNofal
01-25-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الموضوع و عموما انا اعتقد ان السبب الرئيسسى هو التسرع و المخاطرة الغير محسوبة فى الفوركس

mahmoud massry
01-28-2016, 06:43
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
كلامك مظبوط طبعا كل اما نسبه المخاطره بتزيد بتزيد نسبه انك ممكن تخسر راس مالك كله ويتمرجن الحساب لازم اداره راس مال جيده 10%

abdelsamed.uk
01-28-2016, 06:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

mahmoud massry
01-29-2016, 06:26
نسبه المخاطره او الطمع هى اهم سبب لذلك نصحكم جميعا لا تتاجروا باكتر من 10%من راس مالك

jallou
01-30-2016, 23:07
انخفض الين الياباني مقابل الدولار بشكل حاد خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد أن أعلن البنك المركزي الياباني في قرار مفاجأ لأسواق عن قيامه بخفض أسعار الفائدة الأمر الذي دفع الين الياباني إلى الهبوط إلى أدنى مستوياته في خمسة أسابيع.

forez
02-15-2016, 22:27
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
شكرا على المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في الخسارة في رايي و من اكثرها شيوعا كما ذكرت هي الجهل بادارة المخاطر السليمة ....

chouaib112
02-21-2016, 01:30

otmani
02-23-2016, 23:59
موضوع جميل يستحق الاشادة به مشكور على مجهودك وفي انتضار المواضيع القادمة

hossam123
02-26-2016, 21:15
انا كنت من الخاسرين لعدم الصبر على الصفقات ولكن عندما التزمت بالصبر وعرفت استراتيجية شغال بيها وانا الحمد لله يحقق أرباح علشان كدة لازم يبقى ليك طريقة

sameh salem
02-26-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك جميل ورائع
وان شاء الله ما أحد يقع في خسارة كبيرة ومشكور
موفق أخي

hamza215rix
02-26-2016, 21:52
بسم الله الرحمان الرحيم
نصائحك مفيدة جدا وبالمناسبة احببت هذا المثال
لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب¯ 5000 دولار مثلا ? مستحيل طبعا

mourada
02-27-2016, 11:39
اخي الكريم سوق الفوركس سوق صعب للغاية و ان لم تحترس و تتعلم جيدا فاكيد ستقابلك خسارة فادحة و نحن لا نتمنى الخسارة لاي متداول هنا و ننصح الجميع بالتعلم الجيد

neverlit1
02-28-2016, 22:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
02-28-2016, 23:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hoomid
02-29-2016, 11:40
سلام علسكم الاخوة الكرام
بخصوص الفشل هو راجع للمتداول و اختياراته. مثلا اختيار التعامل بالخيارات الثناءية النصابة . فطبيعي ان يخسر كل شيء.
بالتةفيق للجميع

aymen.hachani
02-29-2016, 16:24
تراجع الدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوياته منذ ستة أسابيع خلال تداولات الأمس بدعم من ارتفاع أسعار النفط الخام الأمر الذي زاد من الطلب على العملات المتعلقة بالسلع مثل الدولار الأسترالي.

hossam123
02-29-2016, 16:36
جميعنا نحسر فى البداية لاننا نطمع ولا نعرف كيف ندير راس المال الذى معنا ولكن نحاطر وبدون ان نعرف طريقة سليمة لفتح صفقة او غبفها
لاننا مبتدئين

Federerista
02-29-2016, 16:41
اسباب الخسارة في الفوركس هي التسرع و عدم الصبر والطمع تلات كلمات تلخض اسباب الخسارة في الفوركس
وهدا يمكن تجاوزه بكل سهولة وبدون اية مشاكل و الاساس او الحل هو التعلم

messaoud43
02-29-2016, 16:44
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

neversi3
03-02-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mahmoudelshawry
03-02-2016, 00:10
- مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل, ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي ستتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل السوق من دون هدف ومن دون تركيز, عليك أن تجلس لبعض الوقت قبل الدخول إلى السوق وتكتب خطتك وتحدد قواعد العمل وتنفذها بدقة متناهية.[/quote]

التخطيط ووضع اهداف حقيقية وواضحة يسهل كثيرا على الانسان
كثير منا دخل عالم الفوركس ووضع الاموال ظناَ منه ان الربح سيأتى اوتوماتيكا فور ايداع الاموال
دون معرفة او تخطيط ولهذا وقع الكثير وفشل الكثير
الله المستعان

جمال صادق
03-02-2016, 00:41
الكثير من الاسابا قد تؤدى الى الحخسائر و علينا ان نفهم الكثير من الاستراتيجيات التى تتناسب مع العمل التلقائى و الذى لا يمكن ان نراة فى العديد من الاوقات المنظمة من السوق

aymen.hachani
03-02-2016, 01:54
يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بإيجابية طفيفة مقترباً من اختبار المتوسط المتحرك 50 الذي يشكل حاجز مقاومة لحظي الآن عند 0.6645، بانتظار اختراق هذا المستوى لتسهيل مهمة مواصلة الموجة الصاعدة المتوقعة على المدى اللحظي والقصير، ومن ثم فتح الطريق أمام زيارة مستوى 0.6860 كمحطة رئيسية تالية.

omargallow
03-02-2016, 02:04
السلام عليكم اؤيدك الراي ولكن
هناك استراتيجيات قويه جدا وناجحه
ولكن يجب ان يكون الشخص محترف او قديم في السوق

alialkhbeer
03-02-2016, 02:05
الاستمرار في تجارة الفوركس لتعويض الخسارة تاجرت بالفوركس وخسرت مبلغا كبيرا من المال وبعدها عرفت أن المتاجرة بالفوركس توجد فيه شبهة

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:18
(اللهم إنى أسألك العفو والعافيه فى الدنيا والآخره، اللهم إنى أسألك العفو والعافيه في دينى ودنياى وأهلى ومالى، اللهم استر عوراتى وآمن روعاتى، اللهم احفظنى من بين يدىّ ومن خلفى وعن يمينى وعن شمالى ومن فوقى وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتى

mamdouh mahmod
03-02-2016, 03:19
ممتاز وروعه
الف شكر اخى الكريم ع موضوعك واخبارك
الرائعه وارجو ان يستفيد الجميع من مواضيعك المميزة
ونتمنى الربح للجميع ولمنتدانا التقدم دائما

alaaabdo
03-02-2016, 03:24
السلام عليكم وكلامك صح يا اخ محمد.في كل كلامك ونريد الخبره اكثر من حضراتكم حتي لانقع تحت طائله الخساره اكثر من مره وبالخبره نتعلم وننفذ ما تامرون وشكرا

nakazakihero
03-02-2016, 03:30
مشكور اخى الكريم على التحليلات والمجهود الشخصي و ننتظر منك معلومات جديدو لتساعدنا في الفوركس التعلم أكثر
وجزاك الله عنا خير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

amremad
03-02-2016, 03:36
اناا لسه مبتدأ بس انا بشوف امامي خسارات كثيره جدا و اتوقع لا قدر الله اصحاب هذه الخسائر يكونون في اسوا حال

nakazakihero
03-02-2016, 03:36
مشكور اخى الكريم على التحليلات والمجهود الشخصي و ننتظر منك معلومات جديدو لتساعدنا في الفوركس التعلم أكثر
وجزاك الله عنا خير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mahmoudfox
03-02-2016, 04:12
اخي الكريم سوق الفوركس سوق صعب للغاية و ان لم تحترس و تتعلم جيدا فاكيد ستقابلك خسارة فادحة و نحن لا نتمنى الخسارة لاي متداول هنا و ننصح الجميع بالتعلم الجيد

karim ben el maati
03-02-2016, 04:21
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

nader
03-02-2016, 04:34
بالتاكيد قبل الدخول للسوق وبدء المتاجرة يجب مراعاة بعض النقاط وهي
البروكر الذي ستختار فلكل مميزات وعيوب واختيارك راجع لطريقة عملك ولقيمة ايداعك
وكذالك يلزم وجود خطة عمل والا فانك في الاخير ستخرج خالي الوفاض
والاهم مراعاة استراتيجية لادارة راس المال حتى تتجنب الخسائر الكبيرة وتبقى في السوق اطول مدة ممكنة لتستفيد من تقلبات السوق
بالتوفيق

drsafaseefo
03-02-2016, 04:39
السلام عليكم
أعتقد أن ثلاثة أضعاف رقم مبالغ فيه
يكي أن يكون الربح إما مساوي للخسارة أو أكبر مرة ونصف أو مرتين
تقبل مروري وشكرأ

محمد الآمل
03-02-2016, 06:28
السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته
بصراحة أنا خايف من المجال ده لأنى بصراحة جديد فيه وربنا يبعد الخسائر عن الجميع ...
بس إذا كانت دى أسباب الخسائر ؟ طيب أزاى ممكن نقلل من آثارها علينا كمتادوليين
وشكراٍ

empi
03-02-2016, 06:33
شكرا جداا للمعلومات دى والتحليلات اللى افادتنى كتير خصوصاً انى لسة جديد فى المجال وبحاول على قد مقدر انى اجمع معلومات اقدر استفيد بيها
اشكرك جداا وفى انتظار موضوعات تانى مفيدة وتكون بنية اساسية ليا فى المجال دة

0o0KaRiM0o0
03-02-2016, 06:49
نصائح مفيدة افاختيار وسيط هو امرفي غاية الاهمية
كما اختيار مكان وقف الخسارة و جنىالارباح مهم ايضا باهمية الاعتماد على النفس في التحليل و المتاجرة

ahmed875
03-02-2016, 07:00
السلام عليكم و رحمة الله
اخى انا اتفق معك فى البحث عن شركات وساطة تكون جيدة فى الفوركس ولكن افضل ان تنشا استراتيجيتك بنفسك حتى تكون ناجح
و بالتوفيق اخى

mosts
03-02-2016, 07:26
اخى الكريم تحيااتى وبعد
السلام عليكم ورحمه الله
هذا الموضوع رائع جدا وهو لابد من معرفه الاستراتيجه التى تسير عليها ف الفوركس

alazi
03-02-2016, 07:41
لا شك نصائح غالية اخى العزيز والاهم هو الألتزام بالنصائح والمتابعة
واهم ما اعجبنى فى كلامك ان الوجود فى المتاجرة بالفوركس بدون خطة عمل هو انتحار حقيقى وليس مضاربة او تجارة
وفقنا وفقكم الله عز وجل

Ashraf Hussain
03-02-2016, 07:54
اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الجيد
وارجو ان تكون تجارتنا دائماً رابحة
وفقك الله وسدد خطاك

algoddam
03-02-2016, 08:30
نجد الكثير يخسرون هو بتلك الاسباب التي ذكرتها ان الناجح في الفوركس هو من يعتمد على نفسه ويقوي خبرته في السوق
لفترات طويلة من الوقت لان الخبرة لايمكن ان تاتي من عشية او ضحاها بل لابد من وقت طويلة مع ممارسة فعلية للتداول
شكرااخي وتقبل اضافتي هذه

جمال صادق
03-02-2016, 08:36
الكثير من المتداولين يجدون انهم احيانا غير قادرين على التعلم بسهوة و منهم من يجد انة سوق غير مناسب و لذلك زجب التعلم الجيد و المتقن و المدروس من البداية

nooralaa2
03-02-2016, 08:40
اداره راس المااااااااااااااال ..... اخطر شئ يسبب الخساره في الفوريكس هي ادره راس المال ... لو كل متداول بيشتغل باستراتيجيه تحقق ارباح بنسبه 50 % مع اداره راس مال صارمه صدقوني مش هيخسر لان اكيد الاستراتيجيه دي ربحها لازم يكون ضعف وقف خسارتها علي اقل تعبير يعني لو هدفه 20 نقطه يبقا خسارته 10 مثلا تخيلو لو اداره راس ماله تمام عمره مهيخسر لكن مشكلتنا اننا بنقامر وده غلط كبير جداااااا

---------- Post added at 06:40 AM ---------- Previous post was at 06:38 AM ----------

اداره راس المااااااااااااااال ..... اخطر شئ يسبب الخساره في الفوريكس هي ادره راس المال ... لو كل متداول بيشتغل باستراتيجيه تحقق ارباح بنسبه 50 % مع اداره راس مال صارمه صدقوني مش هيخسر لان اكيد الاستراتيجيه دي ربحها لازم يكون ضعف وقف خسارتها علي اقل تعبير يعني لو هدفه 20 نقطه يبقا خسارته 10 مثلا تخيلو لو اداره راس ماله تمام عمره مهيخسر لكن مشكلتنا اننا بنقامر وده غلط كبير جداااااا

dhmo
03-02-2016, 10:17

---------- Post added at 06:40 AM ---------- Previous post was at 06:38 AM ----------

لتجنب الخساره بالشكل ده بالفعل اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

zsei52
03-02-2016, 14:54
شكرا اخى عرفتنى الكثير

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

دائما تروقنا بمواضيعك وتفاجئنا بها فانت دائما مميز اشكرك لرقي مواضيع مشكور أخوى على الموضوع الرائع و بانتظار المزيد من مواضيعك المميزة

forez
03-14-2016, 10:33
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

mohamed naga
03-15-2016, 14:36
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيداً للجميع انشاالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saleh05
03-15-2016, 14:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mouad bassim
03-15-2016, 16:55
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

neverlit3
03-16-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
03-17-2016, 20:24
انا اري ان السبب الاساسي للخساره في الوفكر سهو المشاعر وعدم التحكم فيها وعدم الانظباط
بالتوفيق لك

aissaalg
03-18-2016, 12:22
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

نادر صباح الدين
03-18-2016, 12:29
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد بأن الخسارة في الفوركس تأتي دائما نتيجة عوامل ذاتية بالدرجة الأولى، غير أن بعضها يرتبط بضعف المعرفة والجهل بأسس عمليات التداول، وبعضها الآخر مرتبط بالطمع والرغبة في تحقيق الإنجازات السريعة، مما يدفع بالمتداول لتنفيذ صفقات غير محسوبة النتئج.

big.pharaoh
03-18-2016, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... تسلم ايدك يا غالي على المعلومات القيمه دى وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك يا صديقي

dhmo
03-18-2016, 13:08
انا اري ان السبب الاساسي للخساره في الوفكر سهو المشاعر وعدم التحكم فيها وعدم الانظباط
بالتوفيق لك

ده لان طبعا مجال الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

messaoud43
03-18-2016, 13:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mego997
03-26-2016, 19:55

عاشق الفوركس
03-26-2016, 22:49
مشكور على المضووع وعلى المقال الطويل حول الفوركس والمهم لكي تتجنب الخسارة هي الاستفادة من الاخطاء السابقة ...................

neversi4
03-28-2016, 01:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
03-28-2016, 04:06
اسباب الخسارة الطمع
اللووت العالى
قلة الخبرة
ادارة راس المال
الشركة تكون جيدة
نقطة دخول وخروج حيحة
بالتوفيق والارباح للكل

joker7diaa
03-28-2016, 04:28
اسباب الخسارة كثيرة ومع الوقت سيكون المتداول ملم بمعظمها وسوف يكتسب الخبرة
وتقل الخسارة عندها بشكل ملحوظ اذ استطاع ان يحدد الاسباب التي تؤدي بها الخسارة

mego997
04-02-2016, 17:48

mego997
04-10-2016, 21:43

dhmo
04-11-2016, 23:28
اسباب الخسارة الطمع
اللووت العالى
قلة الخبرة
ادارة راس المال
الشركة تكون جيدة
نقطة دخول وخروج حيحة
بالتوفيق والارباح للكل

الغالب دايما هنا فعلا ان الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

rapeaezzat
04-12-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
الخسارة فى الفوركس بتاتى من عدم التركيز وعدم هدو الاعصاب
ولذلك تاتى اسبابها وبالتوفيق

azizjab
04-12-2016, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

yansane
04-12-2016, 15:55
يا غالي فيه استراتيجيات ناجحة و تحقق ارباح مع ان تحديد الارباح يكون مساوي لتحديد الخسائر و بالتالي مش شرط تكون الارباح 3 اضعاف الخسارة مشكور اخى الكريم على التحليلات والتعريفات والشروحات القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد

ahmadinho100
04-12-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عدم تدبير راس المال الجيد و دول الصفقات بحجم كبير و فتح عدة صفقات في وقت واحد و التوصيات المجانية

adamarwan
04-12-2016, 18:11
نعم اخى معلومات جيد ممكنا ن تزيد من القيمة التداولية بتاعك فى السوق
دلى ما يجب ان يتم هو ان تتدرب على هدا الامر وان تختار الانسب لك
وحظ موفق

dhmo
04-12-2016, 20:21
نعم اخى معلومات جيد ممكنا ن تزيد من القيمة التداولية بتاعك فى السوق
دلى ما يجب ان يتم هو ان تتدرب على هدا الامر وان تختار الانسب لك
وحظ موفق

يأتي التدريب والتعلم دايما بالخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

HaMaDa99
04-16-2016, 00:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

csebai12
04-16-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الخسارة جزء لا يتجزء من السوق يجب ان نتعلم منها و لا نتركها تذهب سدا

ahmed arrar
04-16-2016, 02:09
اخى العضو توجد خطط كتيره لاداره راس المال اختلر منها وجربها فى البدايه على حساب تجربيى ولا تستسلم للخساره
والله ولى التوفيق

mego997
04-17-2016, 00:10

mego997
04-24-2016, 00:42

Zezobebo3
04-24-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه .

kymslye
04-26-2016, 13:17
الخسارة جزء ن لفوركس انا خاسرث كتيرا بسبب عدم قدرتي على صبر على صفقات لكن إتزمت بصبر وتعلت إستراتيجية أعمل بها وأنا الأن الحمد لله أحقق ارباحا جيدة

youbixx
04-26-2016, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
مشكور جدا على الموضوع بخصوص اسباب الخسارة في الفوركس جميل جدا اخي
بارك الله فيك مع متمنياتي لك بالتوفيق

aminetns
04-26-2016, 14:09
هناك اسباب كثيرة للخسارة في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
04-26-2016, 14:15
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

نصــــــــــائح ومعلومــــات مهمة للغــــــــاية

في مـــا يتعلق بقصة الخسارة في الفوركس

وأسبابهـــــــا الخبيثة

مع التحية / وبالتوفيق

ابوفؤاد
04-26-2016, 14:17
لابد م التوضيح لمعنى الخساره مجال الفوركس و هى انه لابد ان يكون الاجمالى لصفقاتك ربح و هذا يعنى ان هناكبالفعل خساره لابد منها و انه ليس م ربح على الدوام على كل الصفقات و اذا ما رسخت تلك الفكره لن نجد من يقول انى خسرت بالطبع

mego997
04-28-2016, 01:58

sabahnamous
05-06-2016, 14:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
05-07-2016, 01:50

التحكم بيكون في كل حاجه و انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

ghost.mastar
05-10-2016, 21:04
فعلا هناك الكثير من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء من دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات , هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:21

sabahnamous
05-21-2016, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد صلاح
05-21-2016, 13:56
اكيد اخى العزيز هناك اسباب كثيرة وللاسف كلها تؤدى للخسارة وبجرد انك ترتكب خطا ولو بسيط ممكن يتسسب لك فى خسارة كبيرة جدا عشان كدة يفضل احذر

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 14:07
كل ما ذكرته صحيح اخي الكريم وبالنسبة لنصيحتك الاولى فأنا اوافقك اخي يجب دائما ان تكون الاهداف في الصفقات التي ندخلها تساوي الضعف مرتيين مقابل المناطق التي حددناها كوقف للخسارة لصفقاتنا

sidouzak
05-21-2016, 14:09
السلام عليكم
من وجهت نظري فالطمع هوسبب الخسائر التي تواكبنا في عالم الفوركس و لا تقل لي مجازفة .
و بالنسبة لنسبة المخاطرة التي يجب فيها ان تضع أمر تحقيق الربح ثلاثة أضعاف مقابل الخسارة فهي مثالية لتجنب الخسارة و لو بقليل .
شكرا واصل

devloppman
05-21-2016, 14:10
طبعا المتاجرة في سوق الفوركس لها شروط يجب تحقيقها لفتح باب الإحتراف
وضع الهدف ووضع الستوب لوز وشروط أخرى كلها ضرورية في فتح الصفقات والتغاضي عنها يسبب الخسارة في أغلب الأحيان
تقبل مروري وبالتوفيق

sa3020
05-21-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والمعلومات القيمه عن السوق
والتداول في الفوركس ونسبه الخساره والاستراتيجيات التي من الممكن اتباعها

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 22:07
اسباب الخسارة فى الفوركس
1 عدم استخدام ادارة راس المال
2 عدم استخدام الاستوب لوز
3 الطمع
4 الغرور
5 الاستعجال
6 الاعتماد على توصيات الاخرين
7 الاستعجال على الربح والصبر على الخسارة

Karim Atef
05-23-2016, 22:10
من الانص للجميع قبل ان تتحذ خطوه الدخول للفوركس التعلم اولا اصول الفوركس وتفهم كل شئ فيه والافضل ان تتخذ شركه وساطه قويه ومحترمه
ويفضل الدخول الي اقوي شركه وساطه في العالم ويجب ان تحترم قوانينها اولا حتي لا تخالف الشركه

mohamed gnichi
05-23-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذا الموضوع الجميل

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

الخسارة في الفوركس اعتقد ان الافراط في الطمع مهو السبب

Mohammad shafik
05-23-2016, 22:20
الصفقات بشكل عام يجب ان يكون نسبة الربح لايقل عن 1:2 او 1:3 والالتزام براس المال واتباع عدد نقاط معينة يوميا وسوف ترى نفسك تربح انشالله
شكرا على الموضوع

mohamed gnichi
05-23-2016, 22:23
ايضن قلت الخبرة هيا سبب من اسباب الخسارة

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

مع تمنياتي لك التوفيق اخي الكريم مع الشكر

mohcine amari
05-23-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
القصة رااااااااائعة جد جد جد افدتنا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

mohamed gnichi
05-23-2016, 22:28
اعتقد ان سبب الخسارة في الفوركس الافراط في الطمع

nadynad
05-23-2016, 22:37
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع قصه الخسارة في الفوركس واسبابها
كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

wayss
05-23-2016, 22:56
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح قصه الخسارة في الفوركس واسبابها
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

mohamed shaban
05-23-2016, 23:14
مساء الروعة عليكم كلكماتوقع ان الخساره فى الفوركس امر ليس سىء او معناه الفشل
الخساره فى لافوركس امر طبيعى جدا واحيانا تكون الخساره هى مكسب للمتداول
فمثلا ان يغلق المتداول صفقه شراء عند سعر منخفض ب 10 نقاط ثم يفتحها مرة ثانيه بسعر منخفض ب 20 او 30 نقطه

دايما بخير

saleh05
05-23-2016, 23:25

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

magik999
05-23-2016, 23:32
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق الامانى والتحيات

وخالص التقدير والاحترام

best39
05-24-2016, 15:10
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اشكرك على طرح الموضوع الرائع ولتجنب الخسارة يجب التطبيق على حساب تجريبي من خلال الاستراتيجيات الناجحة

aissaalg
05-26-2016, 13:12
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

masr16
05-28-2016, 10:14
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhassn

والله يا اخى محمد كلامك فعلا مقنع جدا علشان كده انا واحد فعلا من التجار اللى بفضل دائما
انى اعتمد على نفسى فى الصفقات والتجارة وربنا يكرم ويوفق الكل يارب بمزيد من الربح

MOHAMED2701
06-21-2016, 03:15
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

kemo salah
06-21-2016, 03:48
من اهم اسباب الخسارة هو الخوف الزاءد و الثقة الزاءدة بالنفس و كل الامتنان لك اخى العزيز و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hosam1982
06-21-2016, 04:21
السلام عليكم
من اكبر الاخطاء الشائعة في عالم الفوركس الاعتماد على التوصيات المجانية او المدفوعة بدون تجربتها ومعرفة نتائجها وبالنسبة للمثل الذي ذكرته انه لو اني لدي دجاجه تبيض كل يوم ذهبا فإنك لن تبيعها فهذا صحيح . لكن الفوركس ليس دجاجه تبيض ذهبا بل هو مجال تجاري فيه الربح والخسارة تماما كأي مجال تجاري اخر

kemo salah
06-21-2016, 05:50
اسباب الخسارة عديدة و كل الشكر يا غالى على اطروحاتك الراءعة و نتمنى التالق الداءم لك و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

bakup28
11-14-2016, 06:54
المعلومة الرائعة و بالفعل اكبر سبب في الخسارة في رايي و من اكثرها
شيوعا كما ذكرت هي الجهل بادارة المخاطر السليمة و اعتقد
ان كلنا في بداياتنا لم نكن نهتم بادارة المخاطر

waelmma
11-14-2016, 07:10
:(:woo::)) انا بعتبر اخى الكريم ان من اهم اسباب الخسارة هو عدم احترام راس المال وكمان
الطمع وعدم التحليل الفنى الجيد ودخول الصفقات عشوائيا :)):(

zizoo99
11-14-2016, 08:57
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انت تحلل و ترسم ترندات و دعوم و مقاومات و تنتظر نقطة الدخول القوية و لايشترط بان يكون الربح المتوقع ثلاثا اضعاف قيمة الخسارة على الاقل ان يكون الربح اعلى من الخسارة

Ayman ElSayed
11-14-2016, 11:03
السلام عليكم
جميل منك توضوح هذه القصه واتمنى ان يكون الكثير قد استفادوا من هذا الموضوع
وبعد ذلك تقل خسائرهم ويحافظون على راس مالهم

godagog
11-14-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا علي هذه المشاركة القيمة والرائعه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

medo mohamed
11-19-2016, 21:58
اخى الفاضل ان كلامك طبعا" صحيح فلا يوجد ما يربحك 100%
ولا يوجد الفرخه التى تبيض البيضه الذهب ولكن يوجد تعليم جيد
ورأس مال يتيح لك الربح ويبعدك عن الخساره .... والله الموفق

thewaytosucsess
11-20-2016, 14:22
بالفعل اخى الكريم هناك الكثير والكثير من شركات الوساطة التى تبيع الوهم للناس
تطمعهم بمكاسب خيالية خالية من المخاطر تقريبا وهذا مستحيل فى عالم الفوركس
انصح الجميع بما فيهم نفسى انتقاء شركة الوساطة التى تتعامل معها فهى سر نجاحك او فشلك فى الفوركس

yassen osama
11-20-2016, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوووور اخي الكريم على هذه المعلومات الخساره في مجال الفوركس من اكثر الاسباب هو عدم الدراسه والسبب الاساسي ايضا الطمع
بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

hgxtwist
11-20-2016, 14:49
بفضل دائما
انى اعتمد على نفسى فى الصفقات والتجارة وربنا يكرم ويوفق الكل يارب

tamermosa
11-20-2016, 14:59
اخي العزيز. توجد خطط كتيره لاداره راس المال اختار منها وجربها فى البدايه على حساب تجربيى ( ديمو ) لفترة ٣ شهور و بعدين توكل علي الله

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

اخي العزيز. توجد خطط كتيره لاداره راس المال اختار منها وجربها فى البدايه على حساب تجربيى ( ديمو ) لفترة ٣ شهور و بعدين توكل علي الله...

zezo3
11-20-2016, 15:12
انا قصه الخساره اللى مررت بها كانت تتلخص فى جمله واحده فقط وهى عدم استعمالى للستوب لوز يعنى كنت بدخل الصفقات بدون استخدام الستوب لوز واعتقد ان حاجه زى دى مدمره لاى حساب

rahigrib
11-20-2016, 15:26
الخسارة هي جزء من التداول اذ لا يعتقد ان يكون رابحا من دون خسارة ولا يشترط ان تكون
الخسارة كبيرة بل لابد من الخسارة لكن نحاول ان تكون الارباح هي الاكثر

ebn masr
11-20-2016, 15:50
الخئارة فى الفوركس ليها اسباب كثيرة جدا مش بس الاسباب اللى انت تطرقت لها وذمرتها علشان كدة لازم اننا نبتعد جميعا عن اى اسباب بسيطة او كبيرة تخسرنا

antr
11-20-2016, 17:57
الاسباب هى كثيرة جدا لكن اغلبها فى نفسية المضارب وهو شىء لابد ان يكون تحت السيطرة فى السوق بشكل كبير جداااااااااا

bololo
11-20-2016, 18:07
تحقيق أرباح سواء في الصعود أو الهبوط: يمكنك تحقيق أرباح في سوق العملات الأجنبية في كلا الاتجاهين الهابط من خلال البيع والصاعد من خلال الشراء. فإن انخفض سعر الصرف لعملة ما فهو يرتفع في عملة الأخرى.

ziko7
11-20-2016, 18:08
اسباب الخسارة في الفوركس هي التسرع و عدم الصبر والطمع تلات كلمات تلخض اسباب الخسارة في الفوركس

hoodhood700
11-20-2016, 18:13
والله انا جد سعيد بتواجدي معكم ايها الاخوة الاعضاء من خلال هذا المنتدى الرائع مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص هذه القصة الحزينة حول هاجس الخسارة والتي لا نريدها كلنا ونتفادجاها قدر الامكان فان من الاسباب التي ذكرتها ايضا ادارة راس المال واتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق

Omar Morad
11-20-2016, 19:24
كل ما قلته صحيح يا عزيزي و اود ان أؤكد على نقطة الالتزام بالخطة
الخطة الموضوعة لابد ان تكون موضوعة على اسس ما تعلمه
و لابد من تجنيب العاطفة تماما تفاديا لوضع خطة بها ثغرات
و لابد للخطة من وضع كل التوقعات للتقلبات الممكنة
و الالتزام بالخطة التزام تام لأن الزيغ عنها يؤدي الى البعد عن الهدف الأساسي

kymslye
11-23-2016, 01:31
اتفق معاك اخي الوسيط المالي يكون ايضا سبب كبير في خسارة الكتير من المتداولين لهدا حاول دائما اختيار وسيط مناسب من اجل التداول باكتر اريحية وايضا لا يطمعك البونص دون ايداع او اي شئ تقوم به في لكتير من شركات

Mosab Morsy
11-23-2016, 01:33
اسباب الخسارة بالنسبة لية هم سببين الطمع و التسرع قد يؤديان الي خسارة اي صفقة او دخول اي صفقة خاسرة علي انها رابحة

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:42
السبب الرئيسي للخسارة في سوق الفوركس برأيي هو عدم وضع حد أعلى للخاسرة في السوق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

waelmma
11-26-2016, 09:37
:)):o:yahoo: ويعتبر اخى العزيز ان عدم قيادة راس المال
بطريقة سليمة تعتبر من اهم اسباب الخسارة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

محمد صلاح
11-26-2016, 10:37
حكاية الخطا فى اختيار الوسيط المالى لو حضرتك تقصد شركة الوساطة اخى اكيد الواحد لازم يختار شركة موثوقة عشان يبقى ضامن امواله بس برضو هى مش سبب رئيسى للخسارة