PDA

View Full Version : ﻣﻮﺷﺮﺍﺕ

ابراهيم حمادة
05-02-2015, 18:50
ﻣﺎﻫﻲ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﻤﻮﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻌﺘﻤﺘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

ilyes chaieb
05-07-2015, 14:17
المؤشرات كثيرة و كلها يمكن الاعتماد عليها فقط لازم تتعلم و تجربها بنفسك و تشوف ما مدى قوتها مع استراتيجيتك انا استعمل مؤشر البولنجر في الوقت الحالي مع التحليل الكلاسيكي

محمود مرعى
05-07-2015, 14:50

والله يا اخى ابراهيم انا فعلا واحد من التجار اللى بفضل دائما انى اعتمد على الفوركس على مؤشرات فنية
كثيرة اهمها طبعا ستوك و موفنج افريدج وماك دى ومومنتوم والله الموفق

karim02
05-07-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى الرائع

alaa ali
05-07-2015, 15:08
اهلا بكم
المؤشرات هى ادوات مهمة جدا فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس وتساعد فى تحقيق الارباح
شكرا

karim02
05-07-2015, 15:45
هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى الرائع

samieh
05-07-2015, 16:30
السلام عليكم
نصيحة يا اخى لا تعتمد على المؤشرات فهى تابعة للسعر ومن الافضل لك تعلم التحليل
الكلاسيكى فهو الشىء الوحيد الموثوق فى سوق الفوركس
بالتوفيق

ahme01
05-16-2015, 19:27
على اي متاجر ان يقتنع اولا ان الفوركس هو رزق من عند الله
وثانيا المتابرة لان اغلبه يعتمد على سلوك سعري يحكمه العرض والطلب

masry928
05-17-2015, 23:09
انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

tabaki
05-18-2015, 19:28
كل متاجر في الفوركس يا اخي الا وله مؤشرات فنية يعتمد عليها كمساعدة اهمها الموفينج
انما ممكن طبعا تلاقي البعض لا يستخدمها اصلا انما انا اعتمدها لوحدها في التداول

طارق محمد احمد
05-18-2015, 19:29
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

هاشم احمد
05-18-2015, 19:35
اذا كانت المؤشرات اللى بتتكون منها طريقتك او استراتيجيتك ثابته ومش بتتبع السعر تقدر تعمل باك تيست على الشارت
لكن لو المؤشرات بتعيد رسم نفسها يبقى لازم تتابعها لايف فتره على السوق مباشرة

ehabbob
05-18-2015, 19:35
السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته متهيقلى الانسب هى التحليل الفنى مع الاخبار لكل عمله لانها بتاثر عليها

ahmedibrahim258259
05-18-2015, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بعتمد على مؤشر الباربوليك بشكل كبير جدا ومعاه البولينجر على فريم الخمس دقايق
تقبل مروري

محمود مرعى
05-18-2015, 20:47

والله يا استاذ ابراهيم انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على مؤشرات فنية كثيرة مثل موفنج افريدج وماك دى ومومنتوم
وعلى التحليل الكلاسيكي مثل الترند وايضا على نقاط الدعم والمقاومة

جابر1979
05-18-2015, 20:49
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، تقوم بتحريك الموفنجات حسب المعطيات التي توفرها المنصة للتداول على أزواج العملات و تحقيق مكاسب جيدة ...

hager omar
05-18-2015, 20:53
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اهم المؤشرات التي احب الاعتماد عليها هو مؤشر الاستوكاستيك الباربوليك والبولينجر والاتشموكو وقناة السلع النسبية

تقبل مروري

moh93
05-19-2015, 00:08
اهم المؤشرات فى الفوركس هى الاخبار حيث اه الاخبار فى السوق هى التى يكون لها تاثير قوى جدا
ويجب انه نعرف ازاى نتداول فى السوق واكيد بكدة سوف يكون فية نتائج كويسة جدا

jamila cchahed
05-31-2015, 18:44
بسم الله الرحمان الرحيم انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-31-2015, 18:47
ممكن لانه مع الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا لانه مع اي من توضيحاتك القيمة ممكن انه أتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة ممكن منه معه بالفوركس متلا لكي نستطيع منه متلا مع فهمه أكثر

مصراوى
05-31-2015, 18:55
اخى الفاضل اعتقد ان اغلب المؤشرات الموجودة على منصة التداول هامة جدا ومفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Koumedaym
05-31-2015, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم هناك العديد من المؤشرات
ولكي تتعلمها عليك التوجه للقسم التعليمي

kachchaoui
05-31-2015, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلها يمكن الاعتماد عليها فقط لازم تعلم تتعامل معها كل واحدة على حده أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

nahla safwt
06-05-2015, 01:31
انا اهتم كثيرا بمؤشر الفيبو فهو من المؤشرات القوية جدا فى سوق الفوركس والماكد ايضا والبولنجر باند وجان كلها مؤشرات قوية ولايجب ان يستهان بهاى

chirikhan
06-07-2015, 22:11
المؤشرات يا اخي في الفوركس منها الاقتصادية ومنها الفنية لا اعرف بالضبط من فيها تقصد
انما عموما المؤشرات في نوعيها صالحة لاعطائنا اشارات من خلالها نتوقع اتجاه السعر

adnan1969
06-07-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في كثير من المؤشرات التي ممكن ان تعتمد عليها ومن اهمها هو الاستوكاستك هو مؤشر تشبع ومفيد جدا بتوفيق اخي

ibrahim forex
06-07-2015, 23:47
المؤشرات كثيرة و كلها يمكن الاعتماد عليها فقط لازم تتعلم و تجربها بنفسك و تشوف ما مدى قوتها مع استراتيجيتك انا استعمل مؤشر البولنجر في الوقت الحالي مع التحليل الكلاسيكي

magic777
06-08-2015, 00:12
المؤشرات يا اخي في الفوركس منها الاقتصادية ومنها الفنية لا اعرف بالضبط من فيها تقصد
انما عموما المؤشرات في نوعيها صالحة لاعطائنا اشارات من خلالها نتوقع اتجاه السعر

ده حقيقي هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

a7med sniper
06-08-2015, 00:32
اخى الكريم ات ادرس كل مؤشر على جدا لان كل متاجر وله رايه وعموما

انا مثلا اجد الموفينج افريدج هو الافضل والله المستعان

abdoujames
06-08-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في كثير من المؤشرات التي ممكن ان تعتمد عليها ومن اهمها هو الاستوكاستك هو مؤشر تشبع ومفيد جدا بتوفيق اخي

aminooos
06-08-2015, 00:39

كثيرة اهمها طبعا ستوك و موفنج افريدج وماك دى ومومنتوم والله الموفق هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى الرائع

ayoub321
06-08-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
كل المؤشرات جيدة وتستطيع العمل به أضحى كنت تجيد استعمالها أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

toujani95
06-08-2015, 00:55
السلام عليكم اخواني جميعا
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
جميعا باذن الله

mechanical
06-15-2015, 23:45
السلام عليكم .... انا عن نفسي استعمل الفيبوناتشي وكمان استعمل الاتشيكوا فهوا في قمة الروعه لان الاتشيمكوا كويس جدا في التداول وخصوصا فب الاربع ساعات
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 17:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد متاجر في الفوركس يا اخي الا وله مؤشرات فنية يعتمد عليها كمساعدة اهمها الموفينج

nassr15
06-17-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم المؤشرات كثيره جدا وكلها تقدر تعتمد عليها المهم تعمل توليفه حلوه وتقدر تعتمد علها كويس وتفهمها حلو وتقبل مروري

sof
06-17-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
انا بستخدم الشموع اليابانية والفيبوناتشى وبعض المؤشرات الفنية وانوى بإذن الله تعلم التحليل الكلاسيكي ..
موفق ان شاء الله

rachiidx
06-28-2015, 16:28
هناك الكثير من مؤشرات يا غالي و كل واحد و ماذا يحب عن نفسي انا
أن أحب مؤشر الايشيموكو و ايضا الأر أس أي و ماكد و أهم شيء الاستوكاستك
انا أعتمد عليه كثيرا بطرق خاصة لي و بالتوفيق للجميع

Chima
08-16-2015, 18:59
اخى الفاضل اعتقد ان اغلب المؤشرات الموجودة على منصة التداول هامة جدا ومفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم
....................................

abolina
08-20-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

csebai11
08-20-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
حسب استراتيجيتي انا اعتمد على تقاطع الموفنجات و الماكدي و الاستوكاستيك

forex all arabes
08-25-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى ده حقيقي هو
في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه اتمني لك التوفيق

dhmo
08-25-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى ده حقيقي هو
في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه اتمني لك التوفيق

وهنا في القسم دروس كتير ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا قبل اي عمل حقيقي

kacembouden
08-25-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forix1000
08-25-2015, 19:40
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

dhmo
08-25-2015, 23:37
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

واي متاجر محترف هتلاقيه دايما معتمد على قاعده ان يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

classic_trader
08-25-2015, 23:59
هناك الكثير من المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها في المتاجرة
و انا اعتقد ان اهمها هي المؤشرات التقليدية بالتوفيق

dhmo
08-26-2015, 18:21
هناك الكثير من المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها في المتاجرة
و انا اعتقد ان اهمها هي المؤشرات التقليدية بالتوفيق

مش لازم نعتمد على مؤشرات بس هنا بردو لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

karimovtich
08-26-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم يوجد العديد من المؤشرات في الفوركس ومن اهمها واشهرها البولينجر باندز والاستوكاستيك والار اس اي والموفينج افريج والماكد وغيرها

dhmo
08-26-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم يوجد العديد من المؤشرات في الفوركس ومن اهمها واشهرها البولينجر باندز والاستوكاستيك والار اس اي والموفينج افريج والماكد وغيرها

بس خلي بالك اخي ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به علشان متخسرش

helmi nsir
08-30-2015, 14:11
هناك العديد من المؤشرات و لكنها كلها تتبع السعر تاكد من ذلك
فستعمل منها ما يساعدك لكن لا تعتمد عليها وحدها في التحليل

ynwa1892
08-30-2015, 23:22
السلام اخي المؤشرات عديدة وكثيرة اهم حاجة يمكن ان تتعلمها وتعرف كيف يمشي الفوركس باحترامها هي الدعوم والمقاومات
وفقك الله

Heba17
08-31-2015, 12:52
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
انا شخصيا بعتمد على البولنجر باند والاستوكاستم واحيانا الماكد مه الباروبوليك السار

عاشق الفوركس
09-25-2015, 18:57
السلام عليكم , اخي الكريم .....هناك العدديي من الموشرات الهامة في الفوركس انا انصحك ان تتعمل كل واحد منها على حدة مثل الماكد...........

dhmo
09-25-2015, 23:03
السلام عليكم , اخي الكريم .....هناك العدديي من الموشرات الهامة في الفوركس انا انصحك ان تتعمل كل واحد منها على حدة مثل الماكد...........

النجاح مع المؤشرات بيكون مع خطه وفيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

snnaky
10-23-2015, 22:55
ولا مؤشر بصراحة كلهم هلس وكلهم بدون اى فائدة بالنسبة لى انا فقط ولا الزم احد بوجهة نظرى بس دة اللى انا مقتنع بية وافضل ادواتى هى الدعوم والمقاومات او النمازج الفنية اما المؤشرات كلها هى تتبع السعر وهى تمشى مع السعر طالع او نازل يعنى لو تعرفك الحالة تعرفك الحالة الحالية وليست الحال المستقبلية

big.pharaoh
10-24-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي معاك مؤشر الفيبوناتشي يعتبر من اقوى المؤشرات في سوق الفوركس . كمان البولنجر باندز برضو من المؤشرات القويه في الفوركس

heroo252
10-24-2015, 11:55
الموفنج افرج مهم جدا وبيدخلفكل حاجه انما انابشتغل علاتشموكو كنكو هتايو
مؤشر ممتاز بس برده فى الحقيق داخل فيه موفنج افرج لان التكان والكوجن ده متوسط حسابى

luka95
10-24-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يوجد مؤشرات كثيرة اعتمد عليها ولكن اهمها هي البلونجر باندز ومؤشر البيفوت وايضا الباربوليك سار
فهي مؤشرات جيدة وتتوقع السعر المستقبلي غالبا
وبالتوفيق لك انشاء الله

alaa1
10-24-2015, 12:04
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
تعتبر المؤشرات الفنية من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
لكم منى اطيب التحيات

asdaln
10-24-2015, 12:18
السلام عليكم اخي الكريم تعتبر المؤشرات ادوات مساعدة في المتاجرة والموفنج من اقوى المؤشرات التى تعطيك اتجاه الترند لانها لاتعيد رسم نفسها

midouknight
10-24-2015, 12:45
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً لا أثق في المؤشرات
ف حسب رأي هي فقط تقوم بتتبع السعر كذلك تعيد رسم نفسها

med1985
10-26-2015, 17:10
كل متاجر في الفوركس يا اخي الا وله مؤشرات فنية يعتمد عليها كمساعدة اهمها الموفينج

monira salah
10-26-2015, 17:55
انا للاسف مش بستخدم مؤشرات بتعامل مع القمم والقيعان بس عاوزة اجرب مؤشر الماكد ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
10-27-2015, 00:09
لا يوجد اسمه مؤشرات يعتمد عليها الفوركس لان الفوركس لا يعتمد على اى شئ الا على الاحوال الاقتصادية للبلاد فقط لا غير وبالتالى لا يكون المؤشرات لها علاقة الى هى ادوات مساعدة فى التداول فقط

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:29
اخي الكريم يمكنك الاستفادة من خبراء الاساتذه والخبراء في سوق الفوركس بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

mida2014
10-27-2015, 13:36
سعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشخاص لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

dhmo
10-27-2015, 20:58
اخي الكريم يمكنك الاستفادة من خبراء الاساتذه والخبراء في سوق الفوركس بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري
واتعلم لكي تكون واحد منهم واصلا اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

abderraouffb
10-27-2015, 23:52
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

asxqwzdc4
10-28-2015, 21:56
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

mida2014
10-29-2015, 16:35
يعتبر الفوركس الحل المثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

salak
10-30-2015, 12:33
هناك يا اخي المؤشرات الاقتصادية في الفوركس تبع الاخبار والمؤشرات الفنية تبع البرامج
بالتالي لازم يا اخي تحس الدمج ما بين المؤشرات في نوعيها ان اردت نائج اروع

midouknight
10-30-2015, 12:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أغلب المؤشرات هي في حقيقة الأمر تتبع السعر
وتعيد رسم نفسها لذا أنصحك بتجنب المتاجرة على المؤشرات

mida2014
10-30-2015, 13:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

houssemmidou4
12-30-2015, 19:29
بالنسبة لي انا اعتمد على ثلاث مؤشرات بشكل اساسي الا و هي الستوكاستيك و الموفينغ افيردج
و البولينغر باندز و استخدمها كلها باعداداتها الافتراضية و اوظفها في استراتيجية واحدة

neverlityougo2
01-02-2016, 16:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
01-02-2016, 16:39

اخي يوجد الكثير من المؤشرات .. ولا يستطيع احد ان يخبرك بأيها ناجح..
نصيحتي لك ان تجرب بنفسك على حسابك التجريبي و انت تعرف المؤشرات الناجحة بالنسبة لك..

neverlityougo3
01-08-2016, 21:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-08-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشا الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

take-profit
01-12-2016, 20:38
المؤشرات ذات الشعبية الاكبر تكون هي الافضل لان بيكون ليها تاثير و نتائج ايجابية مثل البلونجر و بيسموه الساحر
و ايضا الموفنج 200 و الفيبو و خصوصا مستوي 50 و 61

nuclear2010
01-12-2016, 23:33
السلام عليكم جميعا
ه حقيقي هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت
تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به
تقبل مرورى

mhd99
01-22-2016, 04:53
هناك مؤشرات كثيرة في الفوركس ولكن حسب تجربتي ان مؤشر البولينجر باندز والاستوكاستيك مؤشر القوة النسبية
هم الافضل من بين المؤشرات

mahmoud massry
01-26-2016, 05:46
المؤشرات كتيره جدا ومختلفه ولكن للاسف اغلب المؤشرات بتعيد رسم نفسها مع تغير السعر

hmadnahox
01-26-2016, 05:56
يا اخي الكريم المؤشرات التي يعتمد عليها كثيرا هي البولينغر باند والموفينغ افريج فقط
والله الموفق والمعين

mhd99
02-15-2016, 12:10
يوجد مؤشرات كثيرة يمكن ان تساعدك في التداول واعتقد ان كل استراتيجية يناسبها نوع من المؤشرات واهم المؤشرات في
الفوركس هو مؤشر البولينجر باندز والموفنج افريج والاستوكاستيك

talel babchia
02-15-2016, 12:53
انما ممكن طبعا تلاقي البعض لا يستخدمها اصلا انما انا اعتمدها لوحدها في التداول.................................... ...........................بالتوفيق للجميع

messaoud43
02-15-2016, 12:57
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

global
02-15-2016, 13:17
يا اخي الكريم انا اعتمد على مؤشرين وهما البولينغر بامد ومؤشر جديد وهو megaf xprofite
والله الموفق والميعن

chouaib112
02-21-2016, 23:55
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم هناك العديد من المؤشرات
ولكي تتعلمها عليك التوجه للقسم التعليمي

topomarouan
02-22-2016, 00:01
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

asmaa mahmod
02-22-2016, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله لازم تتابع القسم التعليمى هنا فى المنتدى هتلاقى فيه كل ما تريد معرفته

mourada
02-22-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا لا انصحك باي مؤشر من المؤشرات الفنية فهي تتبع السعر كلها و لا تعطي الاشارة الا متاخرة و نتمنى لك النجاح في مسيرتك

neverlit2
02-23-2016, 18:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
02-23-2016, 21:23
ان من اهم المؤشرات التي يجب ان تحترفها وتبني عليها الاستراتيجيات هي مؤشر الاستوكاستيك والفيبوناتشي والبولنجر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

chouaib112
03-06-2016, 21:15
والله يا استاذ ابراهيم انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على مؤشرات فنية كثيرة مثل موفنج افريدج وماك دى ومومنتوم
وعلى التحليل الكلاسيكي مثل الترند وايضا على نقاط الدعم والمقاومة

neverlit4
03-09-2016, 12:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

tarek2016
03-09-2016, 12:17
معلومة : ( الحمدلله )
هي أول كلمة قالها أدم بعد ان خلقه الله
وأول كلمة موجوده في القران الكريم
وافضل الناس يوم القيامه هُم الحامدون

Sinan Tareq
03-09-2016, 12:37
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ... تعتبر الشموع اليابانية اهم المؤشرات بلا منازع ومع الاعتماد على مؤشرات اخرى مساعدة مثل الاستوكاستك لمعرفة اذا كان تشبع بيعي او شرائي

salimkala
03-10-2016, 20:38
والله يا اخى ابراهيم انا فعلا واحد من التجار اللى بفضل دائما انى اعتمد على الفوركس على مؤشرات فنية

nemo2014
03-10-2016, 21:09
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اهم المؤشرات فى الفوركس هى الاخبار حيث اه الاخبار فى السوق هى التى يكون لها تاثير قوى جدا
ويجب انه نعرف ازاى نتداول فى السوق واكيد بكدة سوف يكون فية نتائج كويسة جدا
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

salimkala
03-12-2016, 18:02

Bassem Hassani
03-12-2016, 18:11
المؤشرات فى الفوركس اما مؤشرات فنية دى بيكون ليها علاقة بالرسم على الشارت وهى عبارة عن معادلات رياضية
وفى مؤشرات اخى اقتصادية ودى عبارة عن بيانات واخبار سياسية ليها تاثير على اقتصاد الدولة كله وعلى العملة كمان

raedreda
03-12-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم فعلا المؤشرات كثيره وانا لسه جديد هنا ومقدرش افيدكـ فى كدا .. اكيد الاعضاء القداما هيفدوكـ
تقبل مرورى واحترامى

salimkala
03-12-2016, 19:26

karinho1991
03-16-2016, 20:12
السلام عليكم
نصيحة يا اخى لا تعتمد على المؤشرات فهى تابعة للسعر ومن الافضل لك تعلم التحليل
الكلاسيكى فهو الشىء الوحيد الموثوق فى سوق الفوركس
بالتوفيق

neversi3
03-17-2016, 23:29

mhd99
03-18-2016, 00:01
تستطيع ان تستخدم مؤشرات عديدة تساعدك في الفوركس مثل مؤشر الماكد بالاضافة الى الاستوكاستيك والبولينجر
باندز التي تعتبر من اهم المؤشرات ويستخدمها اغلب المتداولين

messaoud43
03-18-2016, 13:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 02:32
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مؤشر الماكد والاستوكاستك
اعتمد عليهم فقط فى معرفة كلا من:
1 اوقات التشبع الشرائى والبيعى
2 الانحراف الايجابى والسلبى

Moh.magdy
04-22-2016, 04:00
السلام عليكم..اخى الكريم
المؤشرات كثيره بس انا نصيحة منى بلاش تعتمد على المؤشرات لانها تابعة للسعر ومن الاحسن انك تتعلم التحليل
الكلاسيكى فهو الشىء الوحيد الموثوق فى سوق الفوركس ومضمون 100%..بالتوفيق ان شاء الله

hosam1982
04-22-2016, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني انصحكم بعدم الاعتماد المطلق على المؤشرات مهما كانت قوتها بل ادمج المؤشر الذي تريد والذي تحبه مع التحليل الفني الذي يجب عليك كمتداول في سوق الفوركس ان تتعلمه شئت ام ابيت وان لم تحب ان تتعلمه يجب عليك على الاقل ان تفهم اساسياته ومبادئه لكن ان تعتمد في تداولك على المؤشرات فقط سيقودك في النهاية الى الخسارة لا محالة وعن تجربة

Ibrahim gad
04-22-2016, 09:00
موشرات الاداء الذكية. 17 أغسطس، 2015 -. مقر وزارة الشئون بالرياض. خلال الفترة من 18-19 صفر 1426هـ (الموافق 29-30 مارس 2005م). والذي تحت الرعاية الكريمة لصاحب ...

يحيى
04-22-2016, 13:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

basem adel
04-22-2016, 13:17
اعتقد ان افضل شيئ هو ان تعتمد على الترند ولمن لا يعلم ما هو فهو التوجة العام للسوق فانت مهما كان حجم اموالك المستثمرة فانت مثل السمكة الصغيرة فى ظل حيتان كبيرة فاجعل الترند هو مؤشرك لكى تربح فى ظل توجة تلك الحيتان

younes-dz
04-22-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هناك عدة مؤشرات يعتمد عليها المتداولون منها الفيبوناتشي والستوكاتسيد والماكد تقريبا هذه اشهرها
ولكن لا يجب ان تعتمد على المؤشرات فحسب لانها تعطى فقط نقاط الدعم والمقاومة لا اكثر ولا اقل

Abughali
04-22-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmoussed
04-22-2016, 16:53
ولينجر باند هي خطوط توضع على أحد جوانب المعدل المتحرك البسيط. هذه الخطوط هي أماكن عند الإنحرافات القياسية تحت و فوق و عند 95% تقريباً من التحرك في سعر العملة في تداول فوركس الذي يتم بين المستويين. أشرطة بولينجر تنكمش و تتوسع تجاوباً مع التذبذبات في تقلبات السعر.

تتسع الأشرطة عندما تزداد التقلبات و تنكمش عندما تقل التقلبات و عرضها يتناسب مباشرة مع التقلبات. بعبارة أخرى، عندما تكون التقلبات

nora abd elaziz
04-22-2016, 17:05
هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا عن توضيحاتك القيمة وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع فهمه أكثر ؛ وتحيات لجميع الأعظاء والمسؤوولين عن هدا المنتدى

ahmed arrar
04-24-2016, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلها يمكن الاعتماد عليها فقط لازم تعلم تتعامل معها كل واحدة على حده أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

csebai12
04-24-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر الاستوكاستيك و مؤشر لقوة النسبية و الماكدي و البولنجر و الموذيمج من مؤشرات الاساس في سوق الفوركس

snapping
04-24-2016, 01:38

kymslye
04-26-2016, 02:08
الموشرات فى فوركس هي الفنية لها علاقة برسم على شارت وهي عبرة عن أرقام نضمات رياضيه يتم حسابها حسب الزوج وتساعدنا على تحليل العملات أخي

YSN
04-26-2016, 02:28

mohamed321
04-26-2016, 02:39
السلام عليكم
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، بارك الله فيك أخي العزيز و بالتوفيق لك و للجميع في تجارة الفوركس التي تعتبر من اصعب انواع التجارة تحتاج الى علم نتظر المزيد من الشرحات الموضوعات والمؤشرات تلعب دور كبيف في الرسم على المنصة حتى يسهل عملية التداول وفتح الصفقات
تقبلو مروري احبتي

mohcine amari
04-26-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الموشرات للمساعدة فقط اخ الكريم ولا انصح بها ابدااا موشرات غبية
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

doaa sary
04-26-2016, 17:55
زى ماقالو الاعضاء المؤشرات كتير اختار اللى هيفيدك
وجرب بنفسكوابحث عن اهم طرق التداوال
واعمل حساب تجريبى واتعلم
بالتوفيق ليك وللجمييع

zaza0519
05-15-2016, 17:14
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

the iraqiwae knight
05-15-2016, 17:51
السلام عليكم
اخي الكريم
ان اهم المؤشرات التي يعتمد في التداول عليها هو البولنجر باند ثم ياتي بعده الستوكاستك هذه بالنسبة لي ولو ان البعض يعتمد على التحليل الكلاسيكي بدون استخدام المؤشرات و كل حسب قناعته وطريقة عمله تقبل مروري

drissou45
05-15-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
انصحك ان لا تعتمد عليها ب 100 ب الميه بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

ihebrabaoui
05-15-2016, 18:27

dhmo
05-16-2016, 18:37
انصحك ان لا تعتمد عليها ب 100 ب الميه بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

الي اهم من الادوات هو المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:03
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 15:01
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم حمادة

masr16
05-30-2016, 23:26

aminetns
05-31-2016, 00:21
مؤشرات رائعة اخي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:47
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جمي

متداول ممرجن
06-22-2016, 05:03
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم الموضوع حول المؤشرات
سوف يفيد المتداولين و بالتوفيق ان شاء الله

bakup28
06-22-2016, 05:39
المؤشرات هى ادوات مهمة جدا
فى المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
وتساعد فى تحقيق الارباح

miralmoka
06-24-2016, 02:21
في التداول في السوق والفوركس توجد العديد من المؤشرات والتي يعتمد عليها في الفوركس
والتي من الممكن ان تساعد علي تحقيق الارباح والله ولي التوفيق وشكرا

رومانى
06-24-2016, 11:32
من افضل المؤشرات على الاطلاق : الموفينج افريج 62 رائع جدا
لتوقع الارتدادات
موفينج 200 ممتاز جدا واستمرار السعر اسفله بيع واختراق السعر لموفينج 200 للاعلى فرصة جيدة للشراء

yansane
06-24-2016, 15:58
المؤشرات كثيرة و كلها يمكن الاعتماد عليها فقط لازم تتعلم و تجربها بنفسك و تشوف ما مدى قوتها مع استراتيجيتك انا استعمل مؤشر البولنجر في الوقت الحالي مع التحليل الكلاسيكي انما ممكن طبعا تلاقي البعض لا يستخدمها اصلا انما انا اعتمدها لوحدها في التداول

kemo salah
06-25-2016, 23:48
اذا كنت ممن يتداول على العملات فموشرات التضخم مثلا قد تفيدك و اذا كنت من يتداول على
المعادن فموشرات الذهب مثلا قد تفيدك و دمتم فى رعاية اللة على الدوام

nonam
06-28-2016, 03:35
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي منها الاهم في التعامل انا لا اتعامل مع المؤشرات لان التعامل مع المؤشرات بس من الممكن ان تتعامل معاه في التداول لويعطي نتايج غلط
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medizem
06-28-2016, 05:20
على اي متاجر ان يقتنع اولا ان الفوركس هو رزق من عند الله :)
وثانيا المتابرة لان اغلبه يعتمد على سلوك سعري يحكمه العرض والطلب ...

Jek_So
06-28-2016, 05:23
انا عن نفسي أعتقد أنه لا توجد مؤرات قوية تستحق ان الواحد يسستعملها
وتفيده فهي في الاول والاخير معظمها بيتبع السعر وحتى لو وجدت غير ذلك يوجد بها اخطاء وغدارة

Master Forex
06-28-2016, 08:00
ان سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس يعتمد على كمية كبيرة من المؤشرات التي تدل على حركة الاسعار والتذبذب والارتداد ..... الـــــخ ولعمل من اهم المؤشرات المعروفة على الساحىة بالتداول مؤشر ستوكاستك ومؤشرات خطوط الموفينغ افريج

eldiha
06-28-2016, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , حاجات كتيره اوى بس لازم تعتمد على خبرتك و الاستراتجيه اللى هتعمل عليها و خلى المؤشرات دى رقم 2 مش رقم 1 فى شغلك

abdelrahmansabra
06-28-2016, 11:01
المؤشرات كثيره جدا ولكن لا بد من عدم الاعتماد الكامل على المؤشرات ولتضع الاخبار فى حسبانك لأنها محرك اساسى فى السوق ... ولتبدأ بحساب تجريبى اذا كنت مبتدأ

بروفسير العرب
06-28-2016, 16:02
موشر الموفينج افرج او ما يعرف بالمتوسطات المتحركه من اقوى واكثر الموشرات
المستخدمه فى مجال الفوركس ولها نتائج جيدة جدا ومربحه فى نفس الوقت عن استخدامها بشكل صحيح

samieh
08-25-2016, 09:54
نصيحة يا اخى لا تعتمد على المؤشرات فهى تابعة للسعر ومن الافضل لك تعلم التحليل الفنى الكلاسيكى من مقاومات ودعوم وترندات فصدقنى هى لوحدها كفيلة بان تجعلك رابح فى الفوركس

lamiae el moqqaddem
09-09-2016, 02:14
كل المؤشرات المتواجدة في منصة متاتريدر مهمة و مفيدة لكن كل متداول وطريقة استعماله لها
وكل متداول و استراتيجية التي يتبعها اتمنى لك التوفيق اخي
شكرا على الموضوع سلام عليكم

antr
09-09-2016, 02:25
الكثير اخى بس المهم تعرف تتعامل معه مثلا فى الموفنج افرج ومن الممكن ان تستعمل المؤشرات الخاصة بالتشبع مثل الاستوك

charaf007
09-15-2016, 12:35
السلام علكم
تقبل مروري

adamarwan
09-15-2016, 20:35
ممكن اخى الغالى ان تعتمد على العديد منها
فى السوق وان تتمكن من ان تحلل هدا المجال
وان تجد الفرص المناسبة وحظ موفق اخى الغالىى
وبتوفيق

alatn123
11-29-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
العديد و العديد منها لكن خذ بنصيحتي و لاتكثر من استعمالها لان الاكثار في استعمالها لن يعود بالنفع عليك
بالتوفيق يا غالي

سيد2017
11-29-2016, 01:48
من وجهة نظرى ان اغلب المؤشرات تقوم باعادة رسم نفسها مرة اخرى وانا انصحك بالعمل على الدعوم والمقاومات والتحليل الكلاسيكى البسيط

zizoo99
11-29-2016, 12:23
شكرا لك اخى على استفسارك
بالطبع يا اخى المؤشرات كثيرة جدا حتى فى الشئ الواحد فمثلا مؤشرات التذبذب تجد اكثر من مؤشر و ايضا مؤشرات التشبع و غيرها كما ان استعمال هذه المؤشرات وحدها لا يكفى و لابد من تحليل فنى فى الاساس

bakup28
11-29-2016, 14:59
الفوركس مؤشرات فنية يعتمد عليها كمساعدة اهمها الموفينج
انما ممكن طبعا تلاقي البعض لا يستخدمها اصلا
انما انا اعتمدها لوحدها في التداول

abutalia
05-17-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المؤشرات وانا بصراحه افضل المؤشرات ولكن ليس بشكل اساسي فهي لقياس مستويات التشبع فقط............

mohamed97
05-17-2017, 14:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة***---+++

zakija
07-06-2017, 10:26
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

Ragab Hesham
07-06-2017, 10:29
المؤشرات كثيرة و يمكن الاعتماد عليها يجب ان تتعلم و تجربها و ترى نتائجها مع استراتيجيتك
وانصحك بتعلم التحليل الكلاسيكى فى الوقت الحالى

KARIM2017
07-06-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
يااخي افاضل الافضل
لك ان تبدا في التعلم الجيد من القسم التعليمي ومن اليوويتب

fathi22
07-06-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
المؤشرات هي عوامل مساعدة فقط ولا يعتمد عليها اخي

abutalia
07-06-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن اهم المؤشرات في سوق الفوركس وان شاء الله ناجر بها ونحقق ربح من خلال تلك المؤشرات

ahmed.mohamed
07-06-2017, 14:10
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذه المؤشرات اتمنى كل واحد يجريها و ينتقي ما يساعده في التداول
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

A.mustafa
07-21-2018, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ويجب انه نعرف ازاى نتداول فى السوق واكيد بكدة سوف يكون فية نتائج كويسة جدا ..

dalo3a
07-30-2018, 16:24
اهم المؤشرات واكثرها نجاحا هو الفايبوناشي وانا اعتبره مؤشر وهو له مصداقيه منذ ظهور الفوركس حتى الان ومن الممكن
الاعتماد عليه اعتماد كبير في اي استراتيجيه و اعتقد انه مفتاح باي استراتيجيه

yansane87
07-30-2018, 21:27
اهم المؤشراتواكثرها نجاحا هو الفايبوناشي وانا اعتبره مؤشر وهو له مصداقيه منذ ظهور الفوركس حتى الان ومن الممكن فى الفوركس هى الاخبار حيث اه الاخبار فى السوق هى التى يكون لها تاثير قوى جدا