PDA

View Full Version : كيف يتم الحصول على البونس

midos442
05-02-2015, 18:52
ممكن اخ من المتداولين في الموقع يشرحلي كيف يمكنني احصل على البونس لابدا التداول به

doola2020
05-05-2015, 03:26
بعد قيامك بالردود والتي يتم تجميعها علي اساس كل رد بعشرة سنت ، ففي نهاية الشهر يتم حساب هذا البونص وتحويله لحسابك في شركة انستا ، وهذا الحساب من المفترض انك قمت بربطه مع المنتدي

mohamed9004
05-05-2015, 07:07
السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز

waelmma
05-05-2015, 07:40
:)):(:( البونص اخى الكريم تحصل عليه من خلال ردودك على المواضيع
المختلفة فى المنتدى وتنتظر تحويل البونص اول الشهر الى انستا ويتم التحويل تلقائيا ثم تتاجر به

محمد ادم
05-05-2015, 08:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البونص اخى الكريم تحصل عليه
من خلال ردودك على المواضيع
المختلفة فى المنتدى وتنتظر تحويل
البونص اول الشهر الى انستا ويتم
التحويل تلقائيا ثم تتاجر به بالتوفيق...

waelmma
05-05-2015, 10:40
:o:o:o اخى الكريم اهلا بك كعضو جديد والحصول على البونص بياتى من عمل الردود المختلفة
واول كل شهر يتم تحويل البونص بتاعك الى حسابك فى انستا بطريقة اتوماتيكية ودون تدخل منك علشان تتتاجر به

moustafaforex
05-05-2015, 11:03
البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير

ilyes chaieb
05-07-2015, 14:16
اخى الكريم البونص تتحصل عليه من خلال الردود على المواضيع الموجودة بالمنتدى و من خلال انشاء مواضيع جديدة و حاول ان تهتم بنوعية المواضيع و لابد ان تكون بمجهودك و ليست منسوخة من مواقع اخرى

محمد علاء
05-07-2015, 14:20
سلام عليكم اخي الكريم
حضرتك تقدر تحصل على البونص من المنتدى باكتر من طريقة
الطريقة الأولي ان تشارك في مواضيع اصدقائك او ترد على اسئلتهم او تنزل مواضيع مهمة يستفاد منها كل اعضاء المنتدى
اهم حاجة لازم تراعي في مشاركاتك قوانين المنتدى ودي اللي هتقدر تعرفها وهتكون موجودة في بداية كل قسم من الاقسام حتى لا يتم ايقاف حسابك لا قدر الله او عدم الاستفادة من البونص وشكرا

محمود مرعى
05-07-2015, 14:41
ممكن اخ من المتداولين في الموقع يشرحلي كيف يمكنني احصل على البونس لابدا التداول به

والله يا اخى الفاضل حضرتك بتحصل على البونص فى المنتدى فى مقابل الردود والمشاركات وايضا من خلال
الريفيرال الخاص بيك علشان تتاجر بيه وتقدر بعد كده ان شاء الله انك تحصل على الربح عادى جدا

samieh
05-08-2015, 01:16
السلام عليكم
والله يا اخى من شروط البونص وشروط الشركة انك لابد ان تتاجر بالبونص
ولا يمكنك من سحبه مباشرة لاى بنك
من الممكن ان تتعلم جيدا لتكتسب مهارات التداول

firas45
05-08-2015, 01:58
السلام عليكم

بودى21
05-09-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ادنى مبلغ يمكن أن تبدأ التداول به هو 1 دولار
اما الخوف من الخسارة فحلل او استفد من خبرات الاخرين وتوكل على الله
بالتوفيق لك
ت حياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

big.pharaoh
05-09-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص بتحصل عليه من خلال الردود في المنتدى الرد الواحد ب10 سنت . المهم متكونش الردود بتاعتك مخالفه لقوانين المنتدى .. والحد الاقصى للبونص شهريا هو 250$ بيتم تحويله على حسابك في انستا وتسحب الارباح بدون قيود

هاشم احمد
05-09-2015, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على سؤالك . تستطيع ان تجمع البونص اخي عن طريق المشاركات والتعليق في المنتدى
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

roussi27
05-09-2015, 00:47
البونص تتحصل به بكل بساطة ،، وقبل كل شيء اضن انك رابط حسابك الفوركس مع حسابك في المنتدى ليتم كل شهر ارسال البونص
المهم ، انت ما عليك فقط المشاركة بالردود الكاملة وتكون متكونة على الأقل من سطرين ، وتكون من كتابتك الخاصة وليست النقل واللقص ولا تكون متكررة
واذ خالفة القوانين فلم يتم الدفع البونص لك ، واذا كررتها فستقصى من المنتدى

aminalamor
05-09-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار عن البونص هناك ثلاث طرق لتحصيل البونص الاولى ان تقوم بالرد على المواضيع الموجودة بالمنتدى ثانيا ان تقوم بوضع المشاركات في المنتدى الثالثة ان تقوم باحلات الدعوة للاصدقاء
بالتوفيق للجميع

soad labib sadek
05-09-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و ارحب بكل الاعضاء بعد غيابي الايام الفائتة للانشغال الشديد و مشتاقة للمنتدي و الاعضاء كلهم .. بالنسبة للبونص بيوصلك علي حسابك في او 10 ايام تقريبا من كل شهر و يمكنك النتاجرة به و سحب ارباحه

بالتوفيق

md.shohel
05-09-2015, 00:59
يجدب عليك ياخي ان تربط حسابك بالمتنتدى وتضع الردود يعني تشارك في المواضيع ويوجد شرح في الموقع كيف ربط حسابك

مصراوى
05-09-2015, 01:00
التحويل تلقائيا ثم تتاجر به

houssem_trader
05-09-2015, 02:05
الامر بسيط جدا يكفي ان تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك الحقيقي في الشركة
و المشاركة الفعالة بردود و مواضيع ذات محتوى جدي لكي تكسب الونص اخي

REDA FOREX
05-09-2015, 08:10
و المشاركة الفعالة بردود و مواضيع ذات محتوى جدي لكي تكسب الونص اخي الامر بسيط جدا يكفي ان تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك الحقيقي في الشركة

adnan1969
05-09-2015, 11:39
اخي الكريم البونص يجمع عن طريق المشاركات والردود المفيده التي تقوم بوضعها على كل موضوع وتاخذ 10 سنت على كل رد

ahme01
05-16-2015, 19:26
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

mouade
05-16-2015, 23:53
جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

REDA FOREX
05-17-2015, 17:28
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

Tonyy
05-17-2015, 17:34
الردود عليك بالردود لابد أن تشارك الأعضاء بالردود واللي عليها هتأخذ بونص تقدر تتاجر بيه مع طريق شركة انستا وطبعا مش لازم اقولك انك لازم تفتح حساب وتربطه بحسابك في المنتدي عشان تستلم عليه البونص وبالتوفيق

wardi18
05-17-2015, 17:34
البونص اخى الكريم تحصل عليه من خلال ردودك على المواضيع
المختلفة فى المنتدى وتنتظر تحويل البونص اول الشهر الى انستا
بالتوفيق

sameh-a
05-22-2015, 19:11
اخي الكريم
من خلال مشاركاتك البناءة والفعالة في المنتدى يتم الحصول على
بونص بقيمة 0.10 سنت ويتم تحويلة كل شهر الى حسابك في انستا
فأكثر المشاركات

osama147
05-22-2015, 19:12
تحية طيبة وبعد..
اخي ان الحصول على البونوص الخاص بالمنتدى يمكن من خلال المشاركات الخاصة بالمنتدى حاول ان تقوم بتكثير المشاركات فى المنتدى حتى تحقق عدد اكبر من البونوص
تقبل مروري

ehabbob
05-22-2015, 19:37

الموضوع سهل كل تعليق فى المنتدى ب10سنت بس المهم ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركه انستا لو حبب انى نشرحها خطوه خطوه على الميل اوك او مع غيرى اوك
والله ولي التوفيق

al-Mashhadani64
05-22-2015, 19:54
اخي الكريم تحصل على البونص من خلال المشاركات في المنتدى والردود على اسئلة الاعضاء وتحصل على كل رد مبلغ 10 سنت وفي بداية الشهر ياتيك مبلغ البونص الذي جمعته كي تستطيع التداول به وسحب الارباح وشكرا

investtime
05-22-2015, 20:03
للحصول على البونص دون ملل وتريد الشعور بالرغبة في الكتابة حاول قرأة المواضيع التي لا تعريفها وحاول الفهم والرد والمواضيع
التي فهمتا وحاول الشرح للذين مازالوا لم يفهمو واكتب مواضيع تجدها نافعة ستجد نفسك جمعت بونص معتبر دون ان تحس بالتوفيق

noor eldyen
05-22-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

Tro
05-22-2015, 21:16
.................................
المشاركات في المنتدي علي اكبر قدر من الموضوعات هي اول الطريق لاكبر قدر من البونص

karim-hyt
05-22-2015, 22:04
في شرح ممل في المنتدى يا اخي الكريم
المهم البونص يمكنك جمعه من خلال الردود الهادفة على مشاركات الاعضاء ويمكنك المشاركة ايضا
وايضا يجب عليك فتح حساب لدى انستا طبعااا بكود المنتدى ..ثم ربط الحسلبين من اجل التحويل اخر كل شهر

noor eldyen
05-22-2015, 22:05
سلام عليكم اخي الكريم
حضرتك تقدر تحصل على البونص من المنتدى باكتر من طريقة
الطريقة الأولي ان تشارك في مواضيع اصدقائك او ترد على اسئلتهم او تنزل مواضيع مهمة يستفاد منها كل اعضاء المنتدى
اهم حاجة لازم تراعي في مشاركاتك قوانين المنتدى ودي اللي هتقدر تعرفها وهتكون موجودة في بداية كل قسم من الاقسام حتى لا يتم ايقاف حسابك لا قدر الله او عدم الاستفادة من البونص وشكرا

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:16
اخي الفاضل .. يجدب عليك ياخي ان تربط حسابك بالمتنتدى وتضع الردود يعني تشارك
في المواضـيع ويوجد شرح في الموقع كيف ربط حسابك
تحياتي ...

faridd
05-26-2015, 13:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا استاذي ربنا يوفقك علي ان تجد هذا الشخص ولكنني انصحك قبل التعاقد معه ان تلقي نظره علي المحفظه التجاريه بالنسبه له لو كانت مربحه تعاقد معه اما لو مينس فابتعد عنه

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 04:14
لسلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز

Kiing
05-27-2015, 04:20
اهلا بك كعضو جديد لانه مع الحصول على البونص ممكن انه بياتى من عمل الردود المختلفة لانه متلا مع اول كل شهر ممكن ان يتم تحويل البونص منك الي حسابك فى انستا تم دلك اتوماتيكية

yyahhyaa
05-27-2015, 04:31
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

يمكنك الحصول على البونس بالقيام بالردود والمواضيع امفيدة في قسم المنتدى المخصص

هناك عدة مواضيع مثبتة تفيدك في هذا الأمر أكثر يجب قرائتها بتمعن

FullyActive
05-27-2015, 04:37
يتم الحصول على البونص من خلال الردود والمشاركات وفتح المواضيع فى الاقسام التى تعطيى بونص على المشاركات فيها
والبونص بيحول لك الى حسابك فى الشركة بالاسبوع الاول من كل شهر

superkenan
05-27-2015, 05:46
اخي الكريم بمشاركتك هذا البوست حصلت على اول بونص وبالتعليقات ايضا يمكنك ربح البونصات لكن احذر يوجد غرف التعليق بها لا يجلب البونصات
اهلا بك مجددا

doola2020
05-31-2015, 04:12
ان كنت تقصد يزيد البونص عندك فهذا من خلال الردود علي المواضيع الموجوودة وان كنت تقصد التحويل لحسابك بانستا فسيتم من خلال رربطك للمنتدي

Wassa04
05-31-2015, 09:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم يمكنك تحصل على البونص
فقط من خلال الردود و الرايفرالز تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:03

abdoumed
06-02-2015, 14:07
أخي الكريم ابدا بالتفاعل مع مواضيع المنتدى وكل رد يربحك بونص ومع بداية الشهر القادم يمكنك المداولة بما تحصلت عليه خلال الشهر.
لا تنسى أن تربط حسابك بالمنتدى بحسابك على انستافوركس

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:24
يعني يا اخي الفاضل ان الامر بسيط جدا يكفي ان تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك
الحقيقي في الشركة والمشاركة الفعالة بـردود و مواضيع ذات محتوى جدي لكي تكسب الونص اخي

alaa ali
06-07-2015, 15:33
السلام عليكم
الحصول على البونص يتم نتيجة المشاركة الايجابية فى المنتدى ثم يحول الى حساب الشركة اول كل شهر للتداول عليه
بالتوفيق

طريق النجاح
06-07-2015, 15:42
اهلا اخي//البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز،،،

ibrahim forex
06-08-2015, 01:12
بعد قيامك بالردود والتي يتم تجميعها علي اساس كل رد بعشرة سنت ، ففي نهاية الشهر يتم حساب هذا البونص وتحويله لحسابك في شركة انستا ، وهذا الحساب من المفترض انك قمت بربطه مع المنتدي

roony
06-11-2015, 02:20
يتم كسب البونص أخي الكريم
عن طريق القبام بالردود أو
بكتابة المواضيع
وعن كل رد أو موضوع مكتوب
تكسب بونص بقيمة 10 سنتات

محمد السيد
06-11-2015, 02:39
ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات المثبتة فيه
وان شاء الله ستجد فيه الاجابات على كل مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

ziyaddn
06-11-2015, 15:30
اخي الكريم بمشاركتك هذا البوست حصلت على اول بونص وبالتعليقات ايضا يمكنك ربح البونصات لكن احذر يوجد غرف التعليق بها لا يجلب البونصات
اهلا بك مجددا

zarour soufyane
06-11-2015, 16:23

للحصول على البونص يجب عليك الدخول على احد الاقسام التي يعطى فيها البونص و القيام بالتعليقات و الردود على المواضيع المطروحة من قبل الاعضاء بالتوفيق

ahmed haggan
06-11-2015, 20:50
السلام علكم و رحمة الله عالى و بركاته
و الله كما يقول صديقي كل صفقة شراء تتنتهي بعملية بيع
و على حسب علمي المتاجرة ف المعادن ليست محرمة و كل من له راي خلاف رايي فليفيدنا بالحديث او الاية

sameh-a
06-12-2015, 11:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يتم الحصول على البونص من خلال المشاركات
والردود الفعالة والبناءة ولكن البونص لا يمكن سحبه فقط هو للتداول

mechanical
06-15-2015, 23:46
السلام عليكم .... من الممكن تعمل الحساب علي انستا وكمان تربطوا بالمنتدي وان شاء الله الموضوع يتم كويس جدا وكمان البونص يتحول عادي جدا
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 17:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا اخى الفاضل حضرتك بتحصل على البونص فى المنتدى فى مقابل الردود والمشاركات وايضا من خلال
الريفيرال الخاص بيك علشان تتاجر بيه وتقدر بعد كده ان ش

nassr15
06-17-2015, 18:12
أخي الكريم لابد من المشاركه هنا في المنتدي وزياده المشاركات لأنو الرد الواحد بيديك 10 سنت وكل مازودت الردود زاد رصيدك وتقبل مروري

ASMAA TAHA
06-30-2015, 23:52
يتم الحصول على البونص هنا على المنتدى بواسطة كتابة ردود ولكن ليست اى ردود بل ردود فعالة وردود ايضا مفيدة تستطيع ان تفيد الاعضاء بها وكلما تكتب ردو جديد كلما سوف يحتسبلك بونص تقبل مرورى

kokou
07-07-2015, 05:50
السلام عليكم

TRADERFOREX
07-07-2015, 06:06
[QUOTE=kokou;6534439]السلام عليكم
من الممكن ان تتعلم جيدا لتكتسب مهارات التداول[/QUOT

.LAVAL.
07-07-2015, 06:08
[QUOTE=kokou;6534439]السلام عليكم
من الممكن ان تتعلم جيدا لتكتسب مهارات التداول[/QUOTE

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 06:19
السلام عليكم اخى الكريم يجب عليك ان تشترك
فى المنتدى وتكثر من الردود على الموضوعات
المطروحه بكل صدق ثم تتداول فى انيستا

ahmedibrahim258259
07-07-2015, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم البونص بيتم تحويله اوتوماتيكيا الى الحساب اللي انت رابطه بالمنتدي كل اول شهر وبعدها تقدر تتداول بحرية
تقبل مروري

alaa ali
07-07-2015, 20:32
اهلا بكم
يتم الحصول على البونص بالمنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

nadiimm22
07-07-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تجمع البونص
يجب عليك كتابة الردود في المنتدى واضافة المواضيع الجديدة كما ان المنتدي سيحول هذا البونص الى شركة الوساطة
في اول كل شهر و به تتم المتاجرة وسحب الارباح

big.pharaoh
07-07-2015, 22:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تحصل على البونص مقابل مشاركاتك المفيده في المنتدى .. كل مشاركه تساوي 10 سنت والموضوع ايضا 10 سنت

hager omar
07-07-2015, 22:44
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل البونص لا يتم سحبه الا بعد ان تتداول به اولاااا هذه هي الطريقة الوحيدة لسحب البونص

تحياتي لك

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 23:01
السلام عليكم اخى الكريم اشترك فى منتدى فوركس
العرب ثم قم بالردود على الموضوعات المطروحه
فى المنتدى وسف تحصل على بونص ثم تتداول به فى انيستا

ملاك الروح
07-07-2015, 23:19
ياتي البونص من الردود حيث يتم اخذ واحد سنت على كل رد ويتم التحويل الى المنصة بداية كل شهر
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

alihar316
07-08-2015, 00:12
لبونص اخى تحصل عليه من خلال ردودك على المواضيع
المختلفة فى المنتدى وعموما انت مشكور على تداولك مع احترااااااااااااااااااااا ااااااااااامي

alaa ali
07-08-2015, 00:13
اهلا بكم
يتم الحصول على البونص من المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

محمد العمر
07-08-2015, 01:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
اخي العزيز بكل تأ كيد ادخل بالسوق والتداول العامّ نظام التداول بالأسهم والنظام لجمع الاعتمادات
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

norita
07-13-2015, 04:33

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز!!

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز!!!

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز..

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا اللى انت المفروض تكون رابطه بحسابك فى المنتدى واى استفسار انا جاهز;;;;

marwanadam
07-13-2015, 05:36
ممكن اخى ان تحصل على البونص من خلال المشاركات وتفاعلك مع المنتدى بمواضيع وتعليقات
فى اول من كل شهر سيتم ارسال كل البونص الدى جمعته الى حسابك فى الشركة
وبتوفيق

jalil-madrid
07-13-2015, 12:44
عند قيامك بالردود والتي يتم تجميعها علي اساس كل رد بعشرة سنت ، ففي نهاية الشهر يتم حساب هذا البونص وتحويله لحسابك في شركة انستا ، وهذا الحساب من المفترض انك قمت بربطه مع المنتدي

pepobm
07-13-2015, 14:03
اخى العضو الكريم الحصول على البونص بقراءت الموضوعات وارد عليها واول كل شهر تحول البونص لحسابك فى انستا للتداول يها
التوفيق من عند الله

شبه منحرف
07-13-2015, 14:15
اخى العزيز يمكنك الحصول على بونص من النتدى الغالى من خلال مشاركاتك فى المنتدى وردودك على المواضيع وبتجمع بونص كويس يضاف الى حسابك فى شركة انستا فوركس مع بداية كل شهر ولما تحقق ارباح ممكن تسحبها من الشركه

ayoub321
07-13-2015, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الأمر سهل جداً ما عليك فعله أن تضع تعليق في المنتدى في أقسام المخصص للبونس أخي الكريم تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

yacrao
07-13-2015, 16:46
اتبع معي جيدا كي لا تخطيء اولا سجل في الشركة ثم في المنتدى ثم يمكن ان تربط الشسركة بالمنتدى من خلال رقم الحساب ومنها يمكن ان تجمع البونص من المشاركة في المنتدى وفي الخير اخي الكريم يدفع لك البونص الى الحساب في الشركة

qqqqqq
07-13-2015, 16:51
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

alaa ali
07-18-2015, 10:52
اهلا بكم
تستطيع الحصول على البونص من المنتدى يكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

alaa ali
07-19-2015, 10:54
اهلا بكم
لو شاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

arkantos
07-19-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم كي تقوم بالمتاجرة في البونص عليك بالرد على المواضيع التي كتبت في المنتدى
على كل رد تقوم به تحصل على 10 سنتات و آخر كل شهر يتم العثور عليها في الحساب
الخاص بك ولكن لا يمكنك أن تقوم بسحب تلك الأموال فلا يمكن أن تسحب سوى الفائض
الذى تتحصل عليه من خلال التداول بتلك الأموال.
أرجوا أن أكون قد ساعدتك يا أخي العزيز.

امانى
07-20-2015, 19:29
لكى يتم الحفاظ على المكسب يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

ahmdon
07-20-2015, 19:37
لكى تبدء فى الفوركس فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

karim02
07-20-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hofeek
07-20-2015, 20:40
يااخي العزيز مسالة الحصول على البونص انما هي مسالة اوتوماتكية
يعني انت بتدخل للمنتدى وبتتناقش نع الاعضاء في مواضيع مختلفة وبتكتب ردود
تلك الردود تتحول مباشرة الى رصيد في حسابك اخي..

moibrahim
07-20-2015, 20:43
تحصل على البونص كل اول شهر ولكن لاتسطيع سحبه ويمكنك ان تتداول به وكل هذا سيصل الى حسابك

Abdelhedi
07-20-2015, 23:46
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب
لا تتعب نفسك في هذه الناحية عليك بجمع البونيص شيا فشي و الله مستعان اخواني الاعزاء.

monyra
07-21-2015, 10:35
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

haleeem
07-21-2015, 10:35
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

امانى
07-21-2015, 12:41
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

ahmdon
07-22-2015, 15:18
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

a7med sniper
07-22-2015, 16:25
البونص بيكون لعى كل رد انت بتعمله هنا فى المنتدى الحصول عليه بيكون من خلال الشركه

وفى اول الشهر لجديدي هيحول الى حساب التداول الخاص بك والله يوفقكم والله المستعان

emadayman
07-22-2015, 17:09
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

ketty
07-22-2015, 17:09

hemaaaaa
07-22-2015, 17:10

ايمى
07-22-2015, 17:10

haleeem
07-22-2015, 17:11

monyra
07-22-2015, 17:12

engaym
07-22-2015, 17:19
السلام عليكم اخى البونص يتم الحصول علية عن طريق الردود التى تقوم بة على المواضيع الموجودة فى المنتدى وكل رد تأخذ علية 10 سنت
ويتم تجميع الردود وكل اول شهر يتم تحويلها الى حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

الاصيل
07-22-2015, 17:21
بما انك اشتركت فى المنتدى فاكيد انك تعرف شروطه
وعلى العموم البونص يحسب لك من ردودك ومشاركتك
كل مشاركه وكل رد يحسب لك 10 سنت
والمبلغ الذى تجمعه فى خلال شهر يحول الى حسابك فى شركة انستا فى بداية الشهر التالى

khawla1993
07-24-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله .. البونص ده انت بتجميعه
بتحصل على البونص فى المنتدى
فى مقابل الردود
والمشاركات
وايضا من خلال
وشكرا
الريفيرال الخاص

hemaaaaa
07-24-2015, 21:55
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

ولاءعلى
07-27-2015, 17:32
كثير من الأطباء النفسيون يدركون حقيقة ان هناك مجال جديد يتفتح أمام أعينهم – الان بإمكانهم معالجة المتداولون الذين يصل عددهم إلي الملايين في كافة أنحاء العالم ويتزايدون كل يوم . وبما ان اغلب المتداولون يحلمون بان يكونوا ناجحون مثل جورج سورس وغيره من مشاهير المتداولين , فان المجال الجديد يبدوا واعدا ومربحا إلي حدا كبير .

heba_a
07-27-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكنك ان تحصل على البونص عن طريق الردود والمشاركات هنا في المنتدي ولكن اقصى حد للبونص الشهري هو 250 دولار بيتم تحويلها لحسابك في الاسبوع الاول من كل شهر

mohamed ghardallou
07-27-2015, 17:47
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه تحصل على البونص عن طريق المشاركات الفعالة في مواضيع هذا المنتدى الرائع

hiba
07-27-2015, 17:57

akram mohamed obaid
07-27-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز ماعليك سوى الرد على المشاركات وعمل الردود حيث تحصل على 10 سنت لكل رد وكذلك القيام بنشر موضوعات وتنشرها في اقسام المنتدى

mohamed ghardallou
07-27-2015, 18:35
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه من خلال المشاركات في مواضيع هذا المنتدى الرائع

Roshdy
07-27-2015, 19:42
هو عن طريق المشاركة الردود فبها بتتعلم وبتحصل على بونص
س يكون الرد لايقل عن سطرين كما هو الحال معك عملت مشاركتين والبونص صفر لعدم توافر الشروط

احمد علاء
07-28-2015, 03:53
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات عادة ما يكون لها تأثير قوى علي الأسواق المالية لهذا فان متداولي الفوركس يجب ان يضعوها في حسبانهم عند تصميم استراتيجيات تداولهم . أخر المعلومات والأخبار عادة ما تكون متاحة علي عدد من مواقع الانترنيت كما ان وسطاء الفوركس عادة ما يوفرون هذه المعلومات لزبائنهم كجزء من خدماتهم التجارية

forexangi1
07-29-2015, 04:01
و المشاركة الفعالة بردود و مواضيع ذات محتوى جدي لكي تكسب الونص اخي الامر بسيط جدا يكفي ان تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك الحقيقي في الشركة

benharoug
07-29-2015, 21:41
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

عاشق الفوركس
08-04-2015, 09:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
البونص يتحول كل شهر جديد اي الااسبوع الاول منه مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

بشير حمدان
08-04-2015, 09:34
السلام عليكم
البونص تحصل عليه من خلا ل 3 طرق
المشاركات * الردود على المواضيع
عمل مواضيع جديده
دعوه الاصدقاء للتسجيل فى المنتدى

atbill
08-04-2015, 10:00
السلام عليكم، الحصول علي البونص يكون بمشاركة بردود علي مختلف المواضيع
و بعدها في أخر كل شهر يحول البونص لحسابك و تستطيع بدأ التداول و بالتوفيق للجميع.

sarita
08-04-2015, 10:12
السلام عليكم، الحصول علي البونص يكون عن طريق تجميع الردود في مختلف
المواضيع وأو طرح مواضيع جديدة في المنتدى و بعدها يحول لك البونص بداية كل شهر و تبدأ المتاجرة و بالتوفيق للجميع.

akram mohamed obaid
08-04-2015, 12:08
اخي الكريم عليك بعمل الردود على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وكذلك اعمل مشاركات لك فيه حيث تحصل على بونص قدره 10 سنت لكل رد او مشاركه يضاف اليك هذا البونص بدايه كل شهر جديد اوتامتيكيا الى حسابك في شركه انستا فوركس
تقبل مروري

engaym
08-04-2015, 12:19
السلام عليكم اخى البونص يتم الحصول علية عن طريق عمل ردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وكل
رد يتم آخذ علية مبلغ عشرة سنت وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

esmail
08-04-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عن طريق الردود والمشاركات المفيدة التى لا تنافى قوانين المنتدى
وأتمنى التوفيق لى ولكل أعضاء المنتدى الكريم

sofien34
08-04-2015, 18:39
عليك بالردود لابد أن تشارك الأعضاء بالردود واللي عليها هتأخذ بونص تقدر تتاجر بيه مع طريق
شركة انستا وطبعا مش لازم اقولك انك لازم تفتح حساب وتربطه بحسابك في المنتدي
عشان تستلم عليه البونص

forexman2015
08-05-2015, 01:32
خي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و يمكن ايضا للاعضاء الخرين الاستفادة منة بالنظر علي الردود من قبل الاعضاء الاخرين و انا من وجهة نظري انة في غاية الاهمية للمبتديئين فقط

maisa_jo
08-05-2015, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حسب علمي إنه البونص تحصل عليه عن طريق التعليقات التي تشارك بها الأصدقاء في المنتدى
حيث أنه لكل تعليق ( موافق للشروط طبعا ) تحصل على 0.1 usd .. وهكذا .. أتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
08-05-2015, 21:09
يتم الحصول على البونص عن طريق الاول تسجيلك ف المنتدى وبعدين بعد كدة تقوم بالمشاركات والردود ومن خلال ذلك تقدر انك تجمع البونص وتقبل دايما مرورى

yasme
08-08-2015, 06:43
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

hyam
08-08-2015, 12:32
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

aboubakr el ayach
08-08-2015, 12:53
أولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا أخي الحبيب نحن نرحب بك هنا في هذا المنتدى الرائع ونتمنى لك تمضيت وقت رائع معنا، وثانيا بخصوص سؤالك أعلاه فالأمر سهل للغاية فبد أن تقوم بربط حسابك في المنتدى بحساب الشركة قم بكتابة التعليقات والمشاركات وبذلك تربح لكل مشاركة 10 سنت.

shoshet
08-09-2015, 00:53
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

امانى
08-09-2015, 05:03
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

shoshet
08-09-2015, 08:10

alya
08-09-2015, 16:04
رد فعلك المتوقع: على الرغم من استخدام ردود فعل من قبل، هذا الإصدار من الأخبار باستخدام كبيرة تؤثر عادة الأجهزة هذه المباراة لتداول العملات الأجنبية واضح باستخدام عدد من البنود يمكن توقعه. لذلك، كلما سوف صناعة المعلومات تداول العملات الأجنبية من المحتمل أن يكون حيويا لتحديد المناسبة Asdarat المعلومات التجارية

Forex Story
08-09-2015, 17:19
السلام عليكم
.......

yasme
08-09-2015, 20:53

atmoul
08-09-2015, 21:17
أول شيء تبدأ تجمع البونص هنا من خلال المشاركات والمواضيع في المنتدى وفي أخر الشهر تقوم الشركة بإرسال البونص الذي جماعته إلى حسابك في الميتا تريدر بعدها تتداول وتربح وتحاول الأرباح إلى حسابك في البنك

csebai11
08-09-2015, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع يمكنك الحصول على البونص عن طريق مشاركاتك او مشاركات من قمت بدعوتهم و ذلك على النحو التالي 0.1$ على كل مشاركة خاصة بك و ثلث المبلغ بالنسبة لمشاركات من دعوت

hamed mohamed
08-09-2015, 23:15
اخى الفاضل اولا" اشكرك على موضوعك وشؤالك
اخى ان المشاركات والتعليقات التى تعملها فى المنتدى
يحتسب كل تعليق او مشاركه ب10 سنت ولا يمكنك
سحبه لكن يتم تحويل البونص الذى جمعته خلال الشهر
الى انستا وتتداول بهم ويمكنك سحب الارباح من التداول

mhd mansour
08-09-2015, 23:17
السلام عليكم
يمكنك اخي الكريم الحصول على البونص عن طريق لردود في المنتدى او الاحالات الخاصة بك ويتم تحويل البونص الى حسابك
في انستا فوركس في اول كل شهر
وبالتوفيق انشاء الله

Forex Story
08-10-2015, 03:16
السلام عليكم

yasme
08-10-2015, 04:05

shoshet
08-10-2015, 07:13

alya
08-10-2015, 11:46
تداول العملات - تجارة العملات الأجنبية (عملة أو ربما الفوركس) قد تكون أكبر المناطق المالية بالإضافة إلى جزء من أكبر المسال على هذا الكوكب. التي تبلغ قيمتها السوقية فيما يتعلق عديدة $ 5000000000000 قد يكون النهار (بنسب مئوية سنوية معدلات النسبة المئوية السنوية 2013). التعامل في هذه الأسواق معينة يأتي مع هذا النوع من الشراء والحصول على مناطق حصة هذا العالم، فضلا عن جعل الإيرادات فقط التي تعاني من المتغيرات المتعلقة بهذا تكاليف صفقة جنبا إلى جنب مع نتائج عظيمة ومع ذلك، وليس مجرد

عبد الكريم محفوظ
08-10-2015, 13:16
السلامعليكم ورحمة الله وبراكته
انت عاوز البونص علشان تبدأ تداول طيب اجتهد أولا في المنتدى بالردود على المواضيع المطروحة كل يوم علشان تجمع أكثر بونص وفي أول الشهر الي جاي راح يكون البونص بحسابك بشركة انستا ولازم يكون حسابك بانستا يكون مرتبط بحسابك بالمنتدى وتبدأ التداول ان شاء الله والله الموفق تقبل مروري

mar
08-11-2015, 01:20

chelsea1
08-11-2015, 22:42
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص البونس فالفوركس
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

akram mohamed obaid
08-11-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يتم تحويل البونص مباشره وبشكل اوتوماتيكي الى حسابك في شركه انستا فوركس البونص تحصل عليه بعد مشاركاتك بالردود على المواضيع المنشوره والموفقيه للجميع
تقبل مروري

mar
08-12-2015, 07:17

shoshet
08-12-2015, 11:52

ashraf elsharkawy
08-12-2015, 11:55
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

alaa ali
08-12-2015, 15:26
السلام عليكم
البونص تحصل عليه نتيجة المشاركة الايجابية من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط
بالتوفيق

androsamir
08-12-2015, 15:57
البونص ده انت بتجميعه عن طريق الردود والمشاركات الفعالة اللى بتضيف قيمة للموضوع مش تعمل نسخ لرد اى واحد وتحطه عشان تاخد بونص كده حتاخد بان ولازم ردودك على الاقل تبقى سطرين مش نص سطر زى موضوعك ده يعنى انت شايف طبعا ان الموضوع اللى حضرتك عمله ده مخدتش عليه اى حاجة عشان صغير فحاول تكبر من ردودك وان شاء الله فى اخر الشهر البونص اللى انت جمعته حيجيلك على حسابك فى شركة انستا