PDA

View Full Version : 13 مليون جنيه نفقات "abb" على البحث العلمي

gehad87
05-03-2015, 14:03
كشف المهندس ﻧﺎﺟﻲ ﺟﺮﻳﺠﺮﻱ، ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍإﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺷﺮﻛﺎﺕ "abb" ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﻭ ﺷﻤﺎﻝ ﻭﻭﺳﻂ إﻓﺮﻳﻘﻴﺎ، عن حجم المبالغ التي أنفقتها شركته على البحث العلمي في مصر وعدد من الدول، والتي بلغت ١٣ مليون جنيه خلال العام الماضي٢٠١٤.

وأضاف جريجري، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، بمصنع الشركة بالعاشر من رمضان، أن الشركة تتعاون مع عدة جامعات مصرية في مجال البحث العلمي، أهمها جامعتي القاهرة وعين شمس، ويتم تطوير العديد من المعامل بتلك الجامعات.

وأشار إلى أنه يتم التعاون مع ٧٠ جامعة على مستوى العالم، لافتًا إلى أنه بدون البحث العلمي لن يكون هناك تقدم وابتكارات ومزيد من الحلول لتوفير الطاقة.

ﻭﺗﻌﻤﻞ ﺷﺮﻛﺔ abb"" ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﻣﻨﺬ ﻋﺎﻡ 1926، وﺑﺪﺃﺕ ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﺍﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻊ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 1979، ﻭتمتلك الشركة ﻣﺼﻨﻊ ﺗﺠﻤﻴﻊ ﻣﺨﺼﺺ ﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺘﺼﺪﻳﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﻧﺼﺮ، ﻭﻣﺮﻛﺰ إﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ، ﻭﻣﺮﻛﺰ إﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﺘﻮﺭﺑﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﺑﺎﻟﺴﻮﻳﺲ.

Dhouib Mohamed
05-05-2015, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

hasback
05-05-2015, 02:23
شكرا لك اخي الفاضل على المعلوامتات وفي موضوع اخر منفصل ولم يتوفر مزيد من المعلومات على الفور. وكثيرا ما تضطر موانئ وحقول نفط ليبية للتوقف عن العمل بسبب سيطرة محتجين عليها أو بسبب هجمات من جماعات مسلحة تسعى للسيطرة على تلك المنشآت

salahabuzaid
05-05-2015, 09:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جداااااا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد للموضوع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ................
شكرا جزيلاااااا ....................

ahmed.kapo215
06-21-2015, 19:07
موضوعك نفقات البحث العلمي فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

mohamedsonbol
06-21-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed kota
06-22-2015, 04:36
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

dalimetre
06-22-2015, 05:13
أهلا وسهلا أخي الكريم موضوع رائع ومميزأتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى ويكتسبون منه الخبرة للمتاجرة وتخطي الصعوبات مع فائق إحترامي وألله المستعان تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
06-22-2015, 06:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس