PDA

View Full Version : بروفايل: تعرف على مشروعات الأهلى للتنمية العقارية

gehad87
05-03-2015, 14:20
تأسست شركة الأهلى للتنمية العقارية عام 1994، ويمتلك البنك الأهلى المصرى حصة قدرها 40% من رأسمال الشركة، فيما تمتلك عائلة صبور حصة الـ60% المتبقية من رأسمال الشركة، ويرأس مجلس إدارتها المهندس حسين صبور، فيما يتولى المهندس أحمد صبور إدارة التطوير بالشركة.

ونفذت "الأهلى" عدة مشروعات سكنية فى القاهرة الجديدة والساحل الشمالى وشرم الشيخ والعين السخنة.

ففى القاهرة الجديدة تتولى الشركة تنفيذ ذا سكوير، جرين سكوير، نادى بلاتنيوم قطامية، بالإضافة إلى مشروعات تم تسليمها، وهى: جراند ريزيدنس، قطامية هيلز، قطامية ريزيدنس، وفى العين السخنة جرى تنفيذ كومباوند بياسيرا، وتم تسليم توباز، وبالساحل الشمالى جار تنفيذ أمواج، وبشرم الشيخ جار تنفيذ السينترو، وتم تسليم سينترا، كما حصلت "الأهلى" مؤخرًا على قطعتى أرض بمساحة إجمالية 827 ألف متر بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وتعتزم إقامة مشروعين سكنيين بها، أحدهما أطلقت عليه لافنيير.

Dhouib Mohamed
05-05-2015, 01:34
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

salahabuzaid
05-05-2015, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جداااااا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد للموضوع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ................
شكرا جزيلاااااا ....................

ahmed.kapo215
06-21-2015, 18:42
موضوعك مشروعات الاهلي للتنميه العقاريه فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

ziyaddn
07-25-2015, 03:04
موضوعك بروفايل فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا