PDA

View Full Version : ٢٥٪ زيادة في قدرة محطات كهرباء السد العالي

gehad87
05-03-2015, 14:30
صرح المهندس ﻧﺎﺟﻲ ﺟﺮﻳﺠﺮﻱ، ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍلإﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﺷﺮﻛﺎﺕ "abb" ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﻭﺷﻤﺎﻝ ﻭﻭﺳﻂ إﻓﺮﻳﻘﻴﺎ،بأن الشركة تقوم حاليًا بتطوير وتجديد محطات السد العالي لزيادة القدرة الإنتاجية بما يقرب من ٢٥٪.

وأضاف جريجري، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، بمصنع الشركة بالعاشر من رمضان، أن الشركة شاركت في العديد من مشروعات الطاقة المتجددة منها ﻣﺰﺭﻋﺔ "ﺍﻟﺰﻋﻔﺮﺍﻧﺔ" ﻟﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ، ﻭﻣﺤﻄﺔ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺎﺕ ﺍﻟﺸﻤﺴﻴﺔ، وذلك من خلال توفير أﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﺘﻮﺯﻳﻊ ﻭﺍﻟﺘﺤﻜﻢ "dcs"، ﻭﻣﻔﺎﺗﻴﺢ ﺍﻟﺠﻬﺪ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ، ﻭﺍﻟﻤﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻋﺎﺕ.

ﻭﺗﻌﻤﻞ ﺷﺮﻛﺔ abb"" ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﻣﻨﺬ ﻋﺎﻡ 1926، وﺑﺪﺃﺕ ﺍﺳﺘﺜﻤﺎﺭﺍﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻊ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 1979، ﻭتمتلك الشركة ﻣﺼﻨﻊ ﺗﺠﻤﻴﻊ ﻣﺨﺼﺺ ﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺘﺼﺪﻳﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﻧﺼﺮ، ﻭﻣﺮﻛﺰ إﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮ ﻣﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ، ﻭﻣﺮﻛﺰ إﻗﻠﻴﻤﻲ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﺘﻮﺭﺑﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﺑﺎﻟﺴﻮﻳﺲ.

laymedia
05-03-2015, 14:32
ربنا يفرّجها علينا

Dhouib Mohamed
05-05-2015, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mohamed alikouki
05-05-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري  

salahabuzaid
05-05-2015, 09:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جداااااا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد للموضوع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ................
شكرا جزيلاااااا ....................

ahmed.kapo215
06-21-2015, 18:31
موضوعك زياده في قدره محطات كهرباء السد العالي فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها