PDA

View Full Version : تفجير برج كهرباء بالفيوم بخسائر ١٠٠ ألف جنيه

gehad87
05-03-2015, 14:32
تعرض صباح اليوم الإثنين، برج الشد رقم 30 جهد 132 كيلوفولت بين محطة محولات دمو بالفيوم ومحطة محولات غرب بني سويف، لعمل تخريبى، وذلك بتفجير أرجله وإسقاطه.

وأدى ذلك لانقطاع الكهرباء عن بعض الأنحاء في بني سويف ، ثم تم التحويل على خط نقل بديل وإعادة توصيل الكهرباء فورًا، وقد بدأ العمل لإصلاح ما نتج عن هذا العمل التخريبى.

قال المهندس أحمد الحنفى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء فى تصريحات إن تكلفة إصلاح البرج تصل لـ ١٠٠ ألف جنيه.

وأضاف أن الشركة ستقوم بالتعاون مع الشركات المحلية العاملة فى المجال بإعادة إصلاح البرج خلال مدة لا تزيد على ١٠ أيام ، موضحًا أن إسقاط البرج لم يحدث أي انقطاعات.

وقد انتقل مسئولو الكهرباء وخبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية إلى مكان الانفجار لتمشيط المنطقة، تحسبًا لوجود قنابل أخرى في مكان الحادث.

Dhouib Mohamed
05-05-2015, 01:12
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و سلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح و على هذا المجهود المبذول وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mohamed alikouki
05-05-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري  

hasback
05-05-2015, 01:31
تحياتي اخي الفاضل وشكرا لك على الموضوع وفي مسياق مختلف تراجع نشاط قطاعات الأعمال في ظل امتلاء المخزونات في الشركات الأمريكية الأمر الذي قلل من المخرجات الصناعية خلال الربع الأول ليتسبب هذا في تراجع بيانات القطاع الصناعي

salahabuzaid
05-05-2015, 09:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جداااااا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد للموضوع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ................
شكرا جزيلاااااا ....................

---------- Post added at 06:32 AM ---------- Previous post was at 06:31 AM ----------

لا حول ولا قوة الا بالله

ahmed.kapo215
06-21-2015, 18:40
موضوعك تفجير برج كهرباء بالفيوم فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

Abderrahimkajouj
07-01-2015, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير و بالتوفيق...

alimed
09-29-2015, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك عنا كل خير على طرحك الطيب
وجعل كل ما خط هنا فى ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن