PDA

View Full Version : مفيش جهه معينه تقدر تتحكم في السوق الفوركس

big.pharaoh
05-03-2015, 23:08
سوق العملات الفوركس هو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية الأخرى .
وهتعرف ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يوميا بينما في بورصة العملات يتم تداول 2000 مليار دولار يومياً !!
.
وهذا أكثر من كافي لتدرك مدى ضخامة هذا السوق

سوق ضخم ضخم يعني مش اي كلام :rules: . وده اللي يخليه قوى ومفيش جهه معينه تقدر تتحكم في السوق

تقبلوا تحياتي

ilyes chaieb
05-07-2015, 13:55
ما يتحكم في السوق هو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات ىن الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلى حساباتهم

محمد علاء
05-07-2015, 13:59
فعلا انا بدأت اعرف ان سوق الفوركس ضخم جدا جدا
كنت بعتقد انها مش حقيقة او كلام مش صحيح بس لما دخلت في المجال ده حسيت ازاي ان الكلام ده صح
وحسيت ازاي ان فعلا مجال كبير وضخم جدا ومحتاج معلومات كتير وممارسة اكتر واكتر

chirikhan
05-08-2015, 12:14
فعلا الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتات
الاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح بالقليل افضل

popa2015
05-15-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

midouknight
05-15-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل كما قلت وهو سوق مجنون بالفعل ووجب الحذر عند المداولة

ahmed bakry
05-16-2015, 11:02
الله يبارك فيك يااخى الكريم على المعلومات القيمة دى وارجو منك المزيد وان تمدنا بالكثير والكثير وماتبخلش علينا بأى معلومة تفيدنا وتفيدنى بشكل خاص ف مجال الفوركس والمعاملات المالية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

popa2015
05-16-2015, 19:15
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و التي أتمنى أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

osama147
05-16-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي انه سوق ضخم ومميز عن باقي الاسواق فى العالم ويختلف عن باقى انواع التجارة فى العالم وهوى يحقق ارباح افضل من غيره
تقبل مروري

ahmed bakry
05-20-2015, 22:39
مشكور اخى الكريم على التحليلات والتعريفات والشروحات القيمة والمفيدة دى وارجو منك المزيد
وانتظر منك الاكثر والاكثر وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

choko
05-20-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل الشكر على معلوماتك المفيدة جدا والنافعة للجميع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

al-Mashhadani64
05-20-2015, 22:55
شكرا لك اخي على المقارنه بين سوقين عملاقين ولكن عملاق الفوركس هو المتربع على القمه لانه سوق فعلا لايجارى ولاينشق له غبار وتفبل مروري اخي

معتصم سباعنة
05-20-2015, 23:42
اشكرك اخي لطرح هذا الموضوع بالفعل سوق الفوركس عالم كبير لا يمكن لاحد ان يتحكم او يتلاعب به
تقبلو مروري وفائق احترامي

samieh
05-21-2015, 02:49
السلام عليكم
هو من جهة اضخم سوق فهو فعلا كذلك لذلك نوصى وننصح دائما الاخوة المبتدئين
بالالتزام بادارة راس المال خاصة اذا كان مبلغ التداول صغير

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 05:20
كنت بعتقد انها مش حقيقة او كلام مش صحيح بس لما دخلت في المجال ده حسيت ازاي ان الكلام ده صح

almared13
05-21-2015, 05:30
كل الشكر على معلوماتك المفيدة جدا والنافعة للجميع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

noor eldyen
05-21-2015, 14:09

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 07:15 AM ----------

أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل كما قلت وهو سوق مجنون بالفعل ووجب الحذر عند المداولة

omer1
05-21-2015, 20:39
والله المتاجرة بالهامش رائعة بالفعل
وحسن استغلال الهامش واختيار الرافعة الملائمة لرأس المال
تمكننا من المنافسة بالسوق مثلنا مثل كبار المتاجرين والحصول على ربح جيد ايض

Kiing
06-03-2015, 16:13
ممكن متلا انه هناك كنت بعتقد انها تم منه متلا انه مع حقيقة او كلام مش صحيح اي انه ممكن متلا لما دخلت في المجال ده حسيت ازاي ان الكلام ده صح اي انه متلا ممكن انه حسيت دلك منه فقط فعلا

ahmed bakry
06-04-2015, 11:35
مشكور ياصديقى على المعلومة الهامة دى وانا بتمنام نك المزيد والمعلومات فيما يخص مجال الفوركس وبالتحديد سيولته ومساراته واتجاهاته واتمنا لك التوفيق وللمسلمين جميعا وتقبل مرورى

atbill
06-04-2015, 11:50
السلام عليكم، فعلا معلومة محفزة على التداول في الفوركس و هي ما يجعلنا
نتعلم و نطبق كل ما تعلمناه و ما تطبيقه في الحساب التجريبي بالحرف و بالتوفيق للجميع.

ehabbob
06-04-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات هام تفيد بها وتزيد بها معرفة الاعضاء الكرام
والله ولي التوفيق

abdoumed
06-04-2015, 12:24
قال الله تعالى :
( الم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين باذن ربها والله يرزق من يشاء بغير حساب)

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 13:04
الله يبارك فيك يااخى الكريم على المعلومات القيمة دى وارجو منك المزيد وان تمدنا بالكثير والكثير وماتبخلش علينا بأى معلومة تفيدنا وتفيدنى بشكل خاص ف مجال الفوركس والمعاملات المالية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magic777
06-04-2015, 17:37
مشكور ياصديقى على المعلومة الهامة دى وانا بتمنام نك المزيد والمعلومات فيما يخص مجال الفوركس وبالتحديد سيولته ومساراته واتجاهاته واتمنا لك التوفيق وللمسلمين جميعا وتقبل مرورى

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

ahmed bakry
06-09-2015, 00:59
مشكور ياصديقى العزيز على المعلومة الهامة دى بخصوص الفوركس ومايتم فيه من الناحية المادية واتمنا لك كل التوفيق وليا وللجميع ان شاء الله وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhamdy
06-09-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا ليك اخى الكريم على طرح الموضوع
وعلى مايتضمنه والاستفاده منه ونرجو المزيد
تقبل مرورى

ibrahim forex
06-09-2015, 01:13
فعلا الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتات

MOHAMED forex00
06-11-2015, 02:01

radwangerr
06-11-2015, 02:39
وعلشان الضخامة دي المتداولين الغلابة اللي زينا عصصافير
لازم ناخد لبالنا باستوبات في حالة ضخ اموال من الناس الكبيرة
الحساب الغلبان ممكن يروح في شربة مية ساعتها لا قدر الله :)

ziyaddn
06-11-2015, 15:35
نتعلم و نطبق كل ما تعلمناه و ما تطبيقه في الحساب التجريبي بالحرف و بالتوفيق للجميع.

aziz18
06-11-2015, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذه المعلومة رغم اهميتها الا ان اغلبية الاعضاء يعلمونها ..
فبذلك هي ليست معلومة و انما خبر
مشكور على العموم و نرجوا معلومات مهمة مفيدة للجميع
سلام و بالتوفيق

zarour soufyane
06-11-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا اخي الكريم هو السوقالاكبر على وجه الارض لان معدل التداول اليومي يتعدى في بعض الاوقات تلاتة تريلين دولار و هو مبلغ ضخم جدا بالنسبة لاسمه بالتوفيق

a7med sniper
06-11-2015, 16:27
شكرا لعىا لمعلومه السريعه عن السوق وبلفعل هو سوق عالى جدا من حيث السيوله والقوه

والله المستعان وبلتوفيق للجميع فى التعامل معه

razgallah
06-11-2015, 16:41
ما يتحكم في السوق هو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و هناك العديد من الاستراتيجيات لهذا الموضوع
و لكن للاسف الا احد يستعملها و الخبار هي محرك السوق الاول

magic777
06-11-2015, 17:17
شكرا لعىا لمعلومه السريعه عن السوق وبلفعل هو سوق عالى جدا من حيث السيوله والقوه

والله المستعان وبلتوفيق للجميع فى التعامل معه

لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

محمد السيد
06-11-2015, 17:24
يهيا لي ان الواحد بدل مايكرر موضوع سبقه غيره الى كتابته وبطريقة أفضل منه
الا يستمر في الكتابة والأفضل له ان ينشغل بالرد على الموضوعات ان كان كل ما يبغيه تحصيل البونص

abukhatab
06-11-2015, 18:42
ما يتحكم في السوق هو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات ىن الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلى حساباتهم

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:26 PM ----------

osama147
06-11-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي ان الفوركس هوى اسرع واقوى سوق فى العالم من ناحية الربح فهوى يحقق ارباح افضل من الاسهم بكثير
شكرا لك

MOHAMED OSAMA
06-14-2015, 21:15
سوق العملات الفوركس هو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية الأخرى .
وهتعرف ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يوميا بينما في بورصة العملات يتم تداول 2000 مليار دولار يومياً !!
.

سوق ضخم ضخم يعني مش اي كلام . وده اللي يخليه قوى ومفيش جهه معينه تقدر تتحكم في السوق

alaa ali
06-14-2015, 21:17
اهلا بكم
اهم المعلومات هى التى تعطينى طريقة الحصول على الارباح من اصحاب الخبرات فى التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mechanical
06-15-2015, 23:03
السلام عليكم .... السوق دة بالفعل ضخم جدا وملئ بالسيولة وكمان من الممكن ان تخسر كل اموالك اذا انت جازفت
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 18:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلاا اخي انه سوق ضخم ومميز عن باقي الاسواق فى العالم ويختلف عن باقى انواع التجارة فى العالم وهوى يحقق ارباح افضل من غيره

mh2015
06-17-2015, 20:19
انا مش بحب الكلام النظري يا غالي لان لازم التطبيق في الفوركس والاخوة جاوبوا عليك بكل حرفية ودا بيفيد اي حد جديد في المنتدي ويارب يربح الكل من الفوركس ان شاء الله ..................

Elta3lab
06-17-2015, 20:29
السلام عليكم

من جهة اضخم سوق فهو فعلا كذلك لذلك نوصى و ننصح دائما الاخوة
المبتدئين بالالتزام بادارة راس المال خاصة اذا كان مبلغ التد اول صغير
.....

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 21:11
ان اضخم الاسواق العالمية هو سوق تداول العملات الاجنبية
الفوركس كم هائل من السيولة اليومية به ولكن هو الاخطر علي الاطلاق يجب العلم به وعدم الطمع

ayoub321
06-18-2015, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم انها معلومات مفيدة جداً جزاك الله الخيرن أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ahmed bakry
06-22-2015, 04:37
مشكور جزيل الشكر على المعلومة الهامة جدا والمفيدة دى واتمنا منك المزيد من المعلوامت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed bakry
06-23-2015, 15:15
اشكرك كل الشكر والتقدير على المعلومة الهامة جدا دى واتمنا منك المزيد من المعلومات لانى بجد بنتظرها من كل الاعضاء علشان استفاد والسلام عليكم

for4free
06-23-2015, 15:20
السلام عليكم صح السوق ضخم جدا ولايستطيع اي احد التحكم به

westside11
06-24-2015, 05:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اعتقد ان شركه انستا فوركس هى من افضل الشركات التى يمكن ان تتعرف عليها وتقوم بالتداول من خلالها وذلك نظرا من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأث

waelmma
06-24-2015, 10:03
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع وفعلا يوجد فى سوق الفوركس حجم سيولة كبير جدا
وهذه السيولة اصبحت بتغرى ناس كثيرة جدا بالدخول فى هذا السوق وبارك الله فيك

Kiing
06-27-2015, 18:45
ممكن متلا انه يتحكم في السوق تم منه متلا انه ممكن معه من العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة تم منه متلا انه ممكن معه لابد للانتباه لمواعيد الاخبار تم منه خاصة للمبتدئين

hamed mohamed
06-27-2015, 18:54
اخى الفاضل كان من الاحسن ان تضع مشاركه
تفيد اخوتنا جميعا" وخاصه الاخوه المبتدئين ولكنك اخى
تكلمت عن معلومات كلنا نعرفها وهى بخصوص حجم السوق
والكل يعرف ان لا يوجد سوق فى العالم يتعدى سوق الفوركس
انصحك اخى ان تهتم اكثر بالتداول وكيف تفيد الاعضاء منها

ASMAA TAHA
06-28-2015, 05:25
نعم سوق الفوركس هو اضخم الاسواق على وجه الاطلاق خصوصا على شبكة الانترنت لانه يضم الكثير من المتداولين وايضا يتم ملايين الدولارات ويضم ايضا الشركات الكبيرة والبنوك الكبيرة شكرا جزيلا على الموضوع

kokou
07-01-2015, 19:47

nes_trader
07-01-2015, 20:14
بالفعل سوق الفوركس سوق كبير و ضخم جدا و هذا ما يفسر السيولة
الكبيرة التي نجدها في هذا السوق و ليس في غيره من الاسواق

شبه منحرف
07-01-2015, 20:36
بالفعل اخى الكريم سوق البورصه للاسهم لايقارن مع الفوركس باى حال من الاحوال حيث ان سوق الفوركس ضخم للغايه واضخم بكثير من سوق الاسهم وبه سيوله عاليه جدا ونقدر ننفذ الصفقات والاوامر سواء بيع او شراء فى اى وقت تحبه

hhpr1212
07-01-2015, 23:54
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا من كل النواحي التثقيفية والتعليمية

snnaky
07-31-2015, 00:23
لا انا اختلف مع حضرتك فى هذا الكلام من الناحية النوعية بمعنى
انا اتفق فى انة سوق ضخم جدا ومن هنا لايجب ان نحصر التحكم فى ان يكون ماليا فقط لأن التحكم ماليا يحتاج الى مال ضخم ولكن التحكم يتم فعليا ولكن ليس ماليا بل خبريا ومن خلال القرارات التى تعطى صعود وتعطى هبوط وهذا يتم من خلال المؤسسات المالية التى تعطى توقعات ومن خلال البنوك الفدرالية او البنوك المركزية الدولية فهذة هى صاحبة التحكم

sharshabil
07-31-2015, 00:28
الفين مليار دولار يوميا فعلا مبلغ كبير
و سيولة ضخمة و هذا يفسر سب خسارة رؤوس اموال بسيطة فيييي السوق ,

mhj mhj
07-31-2015, 00:38
وحسيت ازاي ان فعلا مجال كبير وضخم جدا ومحتاج معلومات كتير وممارسة اكتر واكتر............

csebai11
07-31-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الاستقلالية هي صفة ذات فوائد عديدة في سوق الفوركس لذلك هو محل اهتمام الكثير منا

walidfrija
07-31-2015, 01:31
سوق الفوركس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائماً بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهوما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقاً في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم به.

جابر1979
07-31-2015, 01:36
هذا لان السوق مفتوح و له عدة مؤشرات تؤثر في الأسعار بشكل مباشر و هذا ما يجعل التداول في السوق يتميز بالاقتناع للفرص ، بالتوفيق اخي

aze
08-01-2015, 21:27
خي انه سوق ضخم ومميز عن باقي الاسواق فى العالم ويختلف علاً بجميع أعضهو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات ىن الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلىاء هذا المنتدى الكبير كيد أخي الفاضل كما قلت وهو سوق مجنون بالفعل ووجب الحذر عند المن باقىى الموضوع الدي قدمته و على الشرح الجيد، و على افكرة و

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

الضخمة، فهناك دائماً بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهوما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده،ويختلف علاً بجميع أعضهو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات ىن الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلىاء على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقاً في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم

pepobm
08-01-2015, 23:16
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته وطرحته عن الفوركس وانه اكبر من ان حد يقدر يتحكم فيه
التوفيق من عند الله

midomad
08-01-2015, 23:17
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام سليم جدآ لان السيولة في السوق ده كبيرة للغاية ومهولة ومفيش اي دولة ايآ كانت ثروتها تقدر تتحكم فيه اطلاقآ

بالتوفيق

Forex Story
08-17-2015, 06:50
اشكرك اخي لطرح هذا الموضوع بالفعل سوق الفوركس عالم كبير لا يمكن لاحد ان يتحكم او يتلاعب به
تقبلو مروري وفائق احترامي

Ahmedadg
08-17-2015, 06:59
صحيح فعلا سوق الفوركس ضخم جدا و لا يمكن لجهه معينه ان تتلاعب في السوق و هو يحتاج الي الممارسه
لتحصل علي الارباح و ايضا لا يجب الطمع في الكثير لانه بالرغم من حجم التداول الكبير الا ان المخاطر عاليه
جدا و يجب الحرص عند التداول

forex all arabes
09-03-2015, 11:46
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتات
الاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح بالقليل افضل و تقبل مروري اخي وشكرا

ابرا.مح
09-03-2015, 21:13
تحياتي للجميع..
فعلا انا بدأت اعرف ان سوق الفوركس ضخم جدا..
كنت بعتقد انها مش حقيقة او كلام مش صحيح..
بس لما دخلت في المجال ده حسيت ازاي ان الكلام ده صح...
وحسيت ازاي ان فعلا مجال كبير وضخم جدا ومحتاج معلومات كتير وممارسة اكتر واكتر..

asxqwzdc2
09-04-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعن باقي الاسواق فى العالم على الشرح الجيد، الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتاتلاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح و على افكرة و التي أتمنىأعضاء هذا المنتدى الكبيركيد أخي الفاضل كما قلت وهو سوق مجنون بالفعل ووجب الحذر عند أن يكون هناك تفاعل معها إن شاء الله من طرف الإخوة الكراويختلف عن باقى انواع التجارة فى العالم

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءالجيد، الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتاتلاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح و على افكرة و التي أتمنىأعضاء هذا المنتدى الكبيركيد أخي الفاضل كما قلت الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waleed shaaban
09-04-2015, 19:23
شكرا على المعلومات ولاضافه بسيظه الفوركس هو بحر لا يتحكم فيه سوى الله
الفوركس منجم من الذهب لمن ارد ومقبره لاغنياء لمن ارد
والسلام على كل من صلى على النبى محمد صلى الله عليه وسلم

simo1
03-21-2016, 22:45
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيكي اختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

.

سوق ضخم ضخم يعني مش اي كلام :rules: . وده اللي يخليه قوى ومفيش جهه معينه تقدر تتحكم في السوق

تقبلوا تحياتي

ملاك الروح
03-22-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم بالفعل ان سوق الفوركس من اضخم الاسواق واكثرها سيولة على الاطلاق موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-23-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
03-23-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات

dhmo
03-23-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم بالفعل ان سوق الفوركس من اضخم الاسواق واكثرها سيولة على الاطلاق موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق

ورغم انه ضخم جدا الا انه بردو هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

akram mohamed obaid
03-23-2016, 13:12
اخي الكريم فعلا يعتبر سوق الفوركس من الاسواق العالميه الكبيره والذي يتميز بالسيوله الماليه العاليه لذا اغلب المتااجرين يفضلون التداول به لانه سوق مفتوح 24 ساعه

karim ben el maati
03-23-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..........
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري........

kheireddine
03-23-2016, 14:34
☼◄♣♦▬▬التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء والبيع او بكلمات اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض♣♦•☼►☺ . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا☺5☼☼♦•◘ يهم ان كانت صفقة بيع او شراء . ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل بدورها مدخولاً وارباحا لشركات الفوركس فعند قيامك باي صفقة ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس♫☺♣4☻♥♥

harimeche
03-23-2016, 15:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخــــي... نعم سوق كبير حتى ان الرقم الدي دكرته كان أيام زمان

وصل حجم التداول اليومي إلى 5 تريون دولار

مع التحية والتوفيق

mourada
03-23-2016, 17:15
بالفعل اخي الفاضل فسوق الفوركس سوق ضخم و انا لا اعتقد ان هناك من يتحكم فيه الا صناعه و هم الوحيدين الذين يفهمون حركته و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

kymslye
03-30-2016, 21:21
أحيانا يتدخل البنك المركز لكي يجر السعر لتجاه الدي يريد بس موش دائما فسوق تسيطر عليه قوة العرض او الطلب حسب الأغلبية هل تقوم بالبيع او الشراء وهكدا يسير السوق...
السوق تتحكم فيه عوامل أخرى أخي متل كبار المستثمرين ونلاحظ هدا مل اخر سنة عندما يسحبو أموالهم السوق ناينفع معاه تحليل فني

nonam
07-19-2016, 03:10
السلام عليكم .... لا طبعا لا يوجد اي جهة معينة من الممكن ان تتعامل مع الفوركس ومن المهم جدا ان يكون الحسابات والتعاملات اللي موجودة في الحساب من المهم ان يكون التعامل معاها مهم كمان
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

walidabou
07-19-2016, 05:43
طبعا سوق الفوركس غني عن التعريف فهو أضخم سوق للتداول في العالم
ولكن الكثير من الناس لم يسمعوا به قط ولم يكتشفوه بعد

Harmonic
07-19-2016, 07:16

zakariaguemi
07-19-2016, 19:00
نعم أخي اتفق معك سوق الفوركس أكبر وأضخم من سوق العملات فهو متواجد فيه كتير من الناس والشركات

لكن أخي أما المتحكمين في سوق الفوريكس هم كبار التجار في هاد السوق يدعون أموال ضخمة تؤتر على حركة السوق كدلك الأخبار الإقتصادية والسياسية كدلك لها دور في التحكم

antr
07-19-2016, 20:47
صحيح هو من اعلى الاسواق سيولة فى العالم بل كذكل الكل يضارب فيه من دول ومن البنوك وكبار الشركات وهو سوق ضخم المهم ان نربح منه

bakup28
07-19-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله
الذى يتحكم في السوق هو العرض و الطلب
و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار
خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات
لان الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلى حساباتهم

golden19920
07-19-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح بالقليل افضل وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

fathi22
07-19-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته

شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الشيق والمفيد، وفعلا سوق الفوركس سوق ضخم جدا يتم التداول فيه بمئا ملايير الدولارات وهو اكبر واصعب سوق

تقبل مروري

eslam alex
07-19-2016, 21:35
اخى المعلومات جميله ومنها استفاده
ونرجو من الله عز وجل بان تتميز
بمزيد من الموضعات والشروحات المستفاده
انشاء الله وبالتوفيق للجميع

masr16
07-20-2016, 00:08

hero123
07-20-2016, 01:27
السلام عليكم
اعتقد اننى على خلاف مع هذا الموضوع بدليل وجود محركين الاسواق وليس تحكم انما دخولها بيعمل
على ارجاح الكفه التى يدخلون عليها وهذه الفئه ربنا يكرمنا

namber4
07-20-2016, 02:07
معنى المرونه اللى اقصدها هى مرونه الحركه مش التعامل بس بمعنى ايه على مثالك

لو اتنين تجار بيشتغلوا فى السلع مثلا و عاملين زي ما قلتى و فاهمين اوي كده طيب امتى اكون مرن مع السوق و امتى مع الزبون و امتى مع التاجر الكبير و امتى ابيع و امتى اشترى ده كله اسمه مرونه

فى تاجر يقولك انا مكسبي فى الجزء ده 500 جنيه و ما يتنازلش عنهم
لكن فى تاجر يقولك انا مكسبي فى الجزء ده 500 و يكسب 400 عشان يرضى زبون مثلا او عشان يبيع اكتر من حاجه لزبون واحد
ده اسمها مرونه
كمان خلى بالك ان اللى درستيه فى التنميه البشريه ده كله اسمه سيكلوجيه المتاجر او الانسان عامه لكن مرونه السوق ده علم اقتصادي لازم عشان تفهميه و تربطي الاجزاء ده ببعض انك تدرسي اقتصاد و خاصه اسواق عالميه

algoddam
07-20-2016, 09:07
هذه الميزة الموجودة في سوق الفوركس تجعلك تطمان بان السوق هو كما هو اي انك لو مثلا خسرت
هذا ليس يعني ان بعض بكار المتداولين انهم اغرقوا السوق بالمال ضدك حتى تخسر مثل ما يحصل في بعض الاسهم الاقليمية

mostafaradwan
07-20-2016, 09:12
مشكور أخي الكريم بكن أنا أري ان المتحكمين في سوق الفوريكس هم كبار التجار في السوق يدعون أموال ضخمة
تؤتر على حركة السوق كذلك الأخبار الإقتصادية والسياسية .
ودمتم بخير أخي وتقبل مروري

Kandouci
07-20-2016, 14:59
نعم يمكن ان يكون كذلك و موفق بمشيئة الله
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
سسلمت الانامل و واصل و لا تفاصل حبيبي

sob81
07-20-2016, 15:18
مفيش جهة معينة تقدر تتحكم فى الفوركس بالفعل اخى الفوركس مجالة كبير جدا ولا يوجد اى جهة او بنك يمكن ان يقدر
ان يتحكم فى الفوركس باى طريقة

algendy
07-20-2016, 16:14
لكاتب الموضوع اقول انه مكتوب باسلوب بسيط و المعنى وصل لى بسهوله و فهمت ان سوق الفوركس اكبر سوق فى العالم رغم انه لا يوجد له مكان محدد او زمان و الربح فيه متاح للجميع ان شاء الله

raoufbhl
07-20-2016, 17:13

prospan77
07-20-2016, 18:13
اتفق معك في ضخامة السوق و كبر حجم السيولة المتدفقة فيه
و لكن اسمح لي اخي العزيز في ان اختلف معك تماما في اعتقادك ببراءة حركته و عدم تحكم احد فيه
انا لا اعلم طبعا من المتحكمون فيه بالتحديد
ولكن عندي يقين راسخ و واضح ان هناك من يتحكم في هذا السوق و يضبط حركته و يضرب به من يشاء

body2
08-04-2016, 21:14
انت ممكن يكون كلا مك صحيح ان مفيش جهة تقدر تتحكم في السوق لكن انا سمعت من واحد ان صغار المتداولين بيعملو تاثير علي السوق لكان مش كبير دي صح؟

latraaa
08-07-2016, 13:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر لأن التعلم هو اساس كل شيء و من دون اي تعلم لا يمكنك أن تصل إلى ما تريد

كاره المراقبين
08-07-2016, 13:14
اخي الكريم قوه اه السوق ده من حجمه الكبير وده اللي بيخليه محدش يققدر يتحكم وفيه ويلعب فيه وده افضل ما فيه الحمد لله فهو سوق كبير بالفعل كبير جدا لذلك نسعي جميعا لتحقيق اي مكسب فيه نظري للعمل الذي نكون فيه ولرغبتنا في تحقيق عائد ولو مؤقت في هذا السوق كون مصدر لرزقنا هذا فيما يخص السوق

mrdhia
08-07-2016, 13:21
لذى يتحكم في السوق هو العرض و الطلب
و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار
خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات
لان الحركة تكون قوية و هذا فيه خطر غلى حساباتهم

younes-dz
08-07-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يعني ما يشاع ويقال ان كبار المتداولين وعمالقة المضاربين
هم من يتحكمون في في السوق لا اساس لها من الصحة شكرا لك

كاره المراقبين
08-07-2016, 17:46
اخي الكريم قوه اه السوق ده من حجمه الكبير وده اللي بيخليه محدش يققدر يتحكم وفيه ويلعب فيه وده افضل ما فيه الحمد لله فهو سوق كبير بالفعل كبير جدا لذلك نسعي جميعا لتحقيق اي مكسب فيه نظري للعمل الذي نكون فيه ولرغبتنا في تحقيق عائد ولو مؤقت في هذا السوق كون مصدر لرزقنا

بروفسير العرب
08-07-2016, 18:11
لا توجد جهه او موسسه بعينها هى التى تتحكم فى سوق الفوركس ككل انما
من يتحكم فى صعود وهبوط الازواج هى اقتصاديات البلد نفسها فكل عمله تتاثر
بحوادث ومشاكل واى تغيرات اقتصاديه فى البلد نفسها

Forex-eg
04-02-2017, 20:04
سوق فوركس قد يتعرض لانخداع الاشاعات وتذبذب معظم اقتصادياته المختلفة فاحذر اخى المتداول مشكور على المقالة الرائعة تلك

zakija
06-08-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

m7med
06-09-2017, 00:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
علما اعتقد يا اخي الكريم بان البنوك المركزية هي المتحكم الرئسي في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
06-11-2017, 15:55
ولكن إدا اتحدت جهات موعينا يمكن لهدا أن يجعلهم يتحكمون في السوق لأنه ستكون عندهم سيولة بالملايير لهدا أخي آنا اريد ان أقول لك أن هدا المجال يحتاج الى الكتير من الدروس لكي نعرف خبياه أكتر وتستطيع أن تفهم مايوجد في الكواليس

عاطف محمد
06-11-2017, 15:56
فعلا الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتات الاهم انه يا اخي الواحد لازم لا ينساق وراء السيولة الضخمة ويربح بالقليل افضل

fouadar
06-11-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
حجم التداول فى سوق الفوركس لا يمكن ان يتحكم فيه جهة معينة ده يعتبر كأن اموال العالم كلها فيه لأنها سيولة مطلقة من العملات المختلفة فلا يمكن حصره

michael1
06-11-2017, 18:19
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان هذه الملومة افدتنى
كثيرا فى التداول على الفوركس مستقبلا لكى اعرف من اين تاتى هذه السيوله

Abu_Yassin
06-11-2017, 18:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد كلامك صحيح مفيش جهة معينة تتحكم بسوق الفوركس تحكم كامل

shadry
06-11-2017, 18:36
وحسيت ازاي ان فعلا مجال كبير وضخم جدا ومحتاج معلومات كتير وممارسة اكتر وا

capoeira
06-11-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة فى خلط كبير و مقارنة غير صحيحة بين الاسواق و بعضها
بورصة نيويورك اولا يوجد بها شركات تتعدى قيمة اسهمها عشرة تريليون دولار و بالنسبة لحجم التعاملات

hooda
06-14-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تعرف ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يوميا بينما في بورصة العملات يتم تداول 2000 مليار دولار يومياً ,تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-14-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح الهامة والمفيدة تقبل مروووووري المتواضع والله الموفق ..

ilyess
06-14-2017, 21:14

amine-14
06-14-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ما يتحكم في السوق هو العرض و الطلب و العمل فيه يحتاج لخبرة و لابد للانتباه لمواعيد الاخبار خاصة للمبتدئين يحاولوا تجنب العمل في تلك الاوقات ىن الحركة تكون قوية

nour3iny
06-14-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على الطرح الرائع وفعلا سوق تدوال العملات من اضخم الاسواق سيوله تقبل مرورى

مصطفي السيد
06-15-2017, 01:50
اخي الكريم رغم حجم السيوله الهائل في سوق الفوركس
فاننا احيانا نجلس امام اشارت بالساعات امام صفقه تتراوح وتتحرك في نطاق ضيق

zouga91
06-15-2017, 02:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع معلومة مفيدة جدا بارك الله فيك فعلا بورصة نيورورك اضخم برصة في العالم من حيت حجم التداول

hunter_world
06-15-2017, 13:00
البنوك المركزيه وصناع السوق اخي هما الي بيقدرو يحركو السعر ولكن لا اظن انهم بيتحكمو في السوق لان فيه منفسين لانهم مش جه واحده

hoos
06-19-2017, 22:46
اكيد كلام حضرتك علي سعر العملة عامة التعارف بين الدول ولكن انا عرفت
ان فيه لعب بيحصل في الفوركس عن طريق اللعب في سعر الصرف في البنوك الخاصة

migoo
06-20-2017, 00:28
كيفية قراءة سعر الصرف من شاشة التداول وسعر الصرف هو عبارة عن نسبة عملة في قيمها ضد العملة الأخرى في أزواج العملات
وبتكون القراءة في الأساس عن طريق العملة الأساسية يعني الموجودة على الشمال مثال يورو دولار = 1.5040 يبقى دي قيمة اليورو = 1.5040 دولار ;);)

مصطفي السيد
06-20-2017, 01:23
سوق الفوركس سوق كبير جدا وقد ساعد التقدم العلمي
في مجال الاتصالات في ازدهار تجاره الفوركس

hooda
07-13-2017, 03:53
وهتعرف ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم. تقبل مروري

mohamed gmnw
07-18-2017, 03:41
كلنا نعلم حجم السيوله الضخم الذي يتداول به في اليوم وهذا الحجم الضخم من السيولة يجعل من الصعب التلاعب به فليس هناك جهة معينه تستطيع التحكم في هذا السوق

mohamad ahmed 21
07-18-2017, 12:47
اخواني في المنتدي
موضوع جدا مهم وفعلا سوق الفوركس اضخم من ان يتحكم بة جهه معينة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

اخواني في المنتدي
لابد للاموال من الحركة وسوق الفوركس هو الانسب لذلك
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:10 AM ---------- Previous post was at 09:08 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا بد من الفهم الجيد لسوق الفوركس فهو رغم ضخامتة سهل التعامل معة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:12 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

اخواني في المنتدي
من السهل التعامل مع هذا العالم الكبير من سوق الاموال بالعلم والخبرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

اخواني في المنتدي
الحمد لله انة لا جهه معينة تتحكم في الفوركس والا تحكم في المتداولين
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:15 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

اخواني في المنتدي
التحكم بالفوركس بخلاف ادارة الفوركس فهم مختلفان
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:16 AM ---------- Previous post was at 09:15 AM ----------

اخواني في المنتدي
يحتاج علم الفوركس ادارة تتواصل دائما مع المتداولين
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

اخواني في المنتدي
ان كان هناك من يتحكم في الفوركس اعاق ذلك عمل المتداولين
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

اخواني في المنتدي
انت ايها المتداول تتحكم في صفقاتك بخبراتك وليس احد اخر
التوفيق للجميع

---------- Post added at 09:22 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

اخواني في المنتدي
تزداد خبرة المتداول بذيادة التعليم الذي يؤدي الي زيادة الارباح
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

اخواني في المنتدي
عملاء سوق الفوركس في كل مكان في العالم يتواصلون من خلال ادارة وليس جهه معينة تتحكم
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

اخواني في المنتدي
يختلب سوق الفوركس عن البورصة وان كانوا يتض
التوفيق للجميع

ابراهيم مرسى
07-18-2017, 13:00
اعتقد من المسنحيل أن تتحكم جهة ما فى سوق الفوركس لأنه سوق ضخم جدا بل هو الأكبر على مستوى العالم ومنتشر فى كل بقعة على وجه الأرض
وهذا اكثر من كاف لناكد انه لا يوجد من يتحكم فى حركة السوق

2017wydadi
07-18-2017, 13:47
علا الامر متناقض للغاية يعني الفوركس سيولته بالتريليونات وانا اربح ديمو بالسنتات

Anas123
07-18-2017, 15:01
نعم نقاط المقاومة هامة جداً في التداول لأنه يمكن الدخول الى السوق وأنت مطمئن الى حد ما ولكن أحيانا تنكسر المقاومة ويخترقها السعر الى أعلى لكن هذا يحدث بعد مرة أو مرتين . وكذلك الحال بالنسبة للدعوم عندما ينخفض السعر الى الدعم فأنه يرتد منه الى أعلى مرة أخرى .

Naser Zobaidy
07-18-2017, 15:11
طبعا انا اعتقد ان السوق والاسعار لايتحكم فيها احد وانها تعتمد على العرض والطلب ولذلك اثمن المعلومات التي ادليت بها ونتمنى ان يستفيد منها الاعضاء وخاصة المبتدئين وشكرا لك وبانتظار المزيدمن مساهماتك

Mhd nour
07-18-2017, 15:54
تحياتي اخي و السلام عليكم، فعلا معلومة محفزة على التداول في الفوركس و هي ما يجعلنا
نتعلم و نطبق كل ما تعلمناه و ما تطبيقه في الحساب التجريبي بالحرف و بالتوفيق للجميع

elmasry96
07-18-2017, 15:58
اتفق معك اخي العزيز في ان سوق الفوركس سوق ضخم جدا مما يجعل امكانية التحكم المباشر فيه صعبة

joseph2
07-18-2017, 16:06
كما تمثل الحروب الأهلية والاقليمية وبيع صفقات الاسلحة منقذاً أخيراً لأمريكا التي تطبع ملايين الدولارات غير المقومة بالذهب ، وللحفاظ على القدرة على السداد يجب أن يكون للمستدين ثروات متزايدة تستطيع تلبية طموحات البنك الفيدرالي الأمريكي الربوية، وهذه الثروات هي ثروات الشعوب المسكينة ونفطها فالدولار مقوم بنفط الشعوب المرتهن لدي أمريكا.

IBR
07-18-2017, 16:14
سلام اخي الكريم نعم معك حق في كلامك فسوق الفوركس لا يوجد اي جهة يمكن ان تتحكم فيه وذلك لسبب حجم التداول الكبير الذي فيه حيث ان التداول قدر باكثر من 6 ترليون وهو فزيادة
وهذا من بين الاسباب التي تجعل الناس تفضل سوق الفوركس متعتبر ميزة تجلب اليه الاستثمار وفي النهاية اتمني التوفيق للجميع

yassmiina
07-18-2017, 16:22
نعم اكيد فصناع السوق من يتحكمون في السوق و ليس نحن التجار الصغار
تقبل سلامي و مروري و موفق اخي العزيز

zunebha
07-18-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الفوركس سوق قديم جدا وبه سبولة عالية كما ان السوق يتحكم بع العيديد من العملاء يحركون السوق على خسب التغيرات الخارجية منها سياسيا او اقتصاديا.

shr
08-20-2017, 23:49
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته سوف بقا تقدر تكسب كام يوميا انت وشطارتك بقا مشكور بيج فرعون على والمشاركه دي الي بشكل تاني غير اي مشاركه

محمد حافظ 120
08-20-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... فعلا اخي الكريم فالوركس يعد احد اكبر اسواق التداول ان لم يكن اكبرهم واعتقد ان هذا سبب مهم جدا لجعل المتداولين يفضلون التداول

M0hsenalawady
08-21-2017, 01:19
صح الكلام يا اخي الكريم مفيش جهه محدده تقدر تتحكم فى مجال الفوركس حيث انه سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وبه سيولة مالية هائلة

zam_bozo
08-21-2017, 13:33
عندما أفاجأ بموضوع سبق اني رديت عليه اصاب بالدهشةوأتساءل هل الموضوع السابق لم يقبل ردي السابق فيه ؟؟
هل السير فر الخاص بالمنتدى فيه خلل لدرجة يفلت منه بعض المواضيع ولا يضع السهم الأخضر عليها ؟؟ !!!

abdallah.2017
09-12-2017, 17:01
الفوريكس عالم كبير جدا و يحمل اموال كثيره و جدا لانه يعمل علي مناقصات عالميه وبورصات عالميه ونحن نرد اول من خلال تلك المنصات من خلال وسيط و هي الشركه المحترمه انستا وتهدينا لنا المنتدى الرائع

Mahaahmed
09-12-2017, 21:04
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

احمد نصر 22
09-12-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين سيدنا محمد اشرف الخلق اما بعد اخى الكريم من مميزات سوق العمللات فوركس انو سوق عالمة بمعنى انه ابعد ما يكون على الاحتكار وده عششان الدلاور

kanzy78
09-12-2017, 21:10
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا يعتبر السوق الاضخم فى التداول هو الفوركس وما يتحكم فيه
هو العرض والطلب ويلزم الخبره والتحليل الاخبار والسياسي لمعرفه للعب فى هذا السوق الضخم
شكراً

M.R
09-19-2017, 00:42
لذلك على المتداول ان يعلم بان هذا السوق يحتوى على مليارات من الأموال وبتالى الاقدر على فهم هذا السوق هو ان يربح ويكتفى بربحه ويخرج دون خسارة فادحة فهو عالم مغرى لضعاف النفوس والمبتدئين ومربح للخبراء القادرين على فهم سوق تداول العملات الأجنبية

omar2017
09-19-2017, 01:41
بالطبع اتفق معاك ان التعامل مع سوق الفوركس لا يبمكن التنبو بنتائجه او حتي تسريب من داخل اسواق الفوركس فعوامل التي تتحكم في السوق عديدة مثل البنوك المركزيه بالاضافة الى الحيات السوق بالاضافة الى شركات الوساطه

waelmma
09-19-2017, 08:51
:)):o:o مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان اسواق الفوركس بيتحكم فيها
الشركات الضخمة الكبيرة وكمان البنوك المركزية الضخمة الامريكية والاوربية وربنا يوفق لجميع

Adnan Mustafa
09-19-2017, 08:57
انا اظن ان هناك بعض الالفعال التى قد تحدث للتحم فى السوق مثل افتعال الازمات و حدث ما هو يغير مجرى السوق وهذا ما هو الا رائى الشخصى

booda
09-19-2017, 16:16
سوق العملات او ما يسمي بالفوركس بيتداول فيه يوميا اكتر
من 7 تريليون دولار سيوله ف السوق مفيش حد يقدر يتحكم فيه
غير البنوك المركزيه وصناديق الاستثمار الكبيره.

hassansalwanagy
09-19-2017, 20:50
وحسيت ازاي ان فعلا مجال كبير وضخم جدا
اخي انه سوق ضخم ومميز عن باقي الاسواق فى العالم ويختلف عن باقى انواع التجارة فى العالم وهوى يحقق ارباح افضل من غيره

yousif200
09-21-2017, 19:39
التحكم في السوق ياتي عن طريق شركات الوساطة التي تتلاعب في اسعار العملات وصانع السوق وهو عبارة عن دخول مجموعة كبيرة من الناس علي
شراء او بيع عملة معينة وفي كلا الحالتين يعتبر تحكم

magic10
09-21-2017, 19:51
نعم كلامك صحيح مائة بالمائة لا يوجد جهة معينة تتحكم بسوق الفوركس و يمكن لأى شخص العمل به بفتح حساب ويتداول من اى جهاز

Alaa Khamis
09-21-2017, 20:11
سوق الفوركس سوق كبير
والمتحكم فيه هو الطلب والعرض
وكيفية ادارة راس المال

Muhammed Mustapha
09-22-2017, 02:10
الحاجة الى سوق العملات شىء واضح فى عالمنا فهو قوة اقتصادية ومساعد فى نمو اى دولة ايا كانت فبه حجم تداولات كبييييير جدا جدا يصل الى 6 تريليون دولار يوميا ويوفر ايضا فرص عمل كثيرة للشباب والعطلين
هو عبارة عن دخول مجموعة كبيرة من الناس علي
شراء او بيع عملة معينة وفي كلا الحالتين يعتبر تحكم

mohamed el haoussi
09-22-2017, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

نعم أخي لأنه سوق كبير وعلمي أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

sonson
09-22-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع سليم جدا لان سوق الفوركي يشما الافراد والبنوك والمؤسسات الماليه الكبري والشئ الوحيد الذي يتحكم في سوق الفوركسي هو مقدار السيوله التداوليه به

Monita55555
09-22-2017, 21:11
الذى يتحكم ف الفوركس هو مقدار السيوله حيث يدخل فى نطاق الفوركس البنوك والشركات والمؤسسات وغيرها فلا تستطيع جهه واحده احتكار الفوركس

A.mustafa
09-22-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
مفيش جهة معينة تقدر تتحكم فى الفوركس بالفعل اخى الفوركس مجالة كبير جدا ولا يوجد اى جهة او بنك يمكن ان يقدر
ان يتحكم فى الفوركس باى طريقة..

mohamed el haoussi
10-09-2017, 00:53
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
فعلا سوق الفوريكس من أكبر الاسواق علميا
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

-------

احمد نصر 22
10-09-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين سيدنا محمد اشرف الخلق اما بعد اخى الكريم من مميزات سوق العمللات فوركس انو سوق عالمة بمعنى انه ابعد ما يكون على الاحتكار وده اهم حاجة فى مجال افوركس وما يميزة

forexone1
10-24-2017, 09:56
لا يمكن لاحد ان يؤثر في سوق الفوركس لانه سوق مالي كبير جدا و هو سوق ضخم لا يمكن لاي اموال ان نتحد ولازلنا سوق مالي كبير جدا وضخم جدا لا يمكن لاحد ان يتلاعب بها

amine saddiki
10-27-2017, 18:15
اعرف ان سوق الفوركس ضخم جدا جدا

forexone1
10-28-2017, 23:13
المميزات سوق الفوركس هو سوق مالي كبير جدا جميع الدول فيه الكثير والبنوك والمؤسسات الماليه العالميه و الكثير من الشركات العالميه و الكثير من الافراد الذي لا يمكن لاي جهه من الجهات ان تتحكم في الاتجاه العام للسوق او يحدث اي تلاعب من اي نوع استفادت من الموضوع اعملي شكرا

احمد نصر 22
10-28-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين سيدنا محمد اشرف الخلق اما بعد اخى الكريم من مميزات سوق العمللات فوركس انو سوق عالمة بمعنى انه ابعد ما يكون على الاحتكار وده شيء ممنوع عالميا حتي في بورصات الأسهم ليس بورصات العملات فقط

zouga91
10-28-2017, 23:26
مساء النور كيف حالك سوق الفوركس يتحكم فيه صناع السوق وموسسات المالية الكبرى بحيت يدخلون صفقات بملايير الدولارات وهم من يحركون السوق اما نحن فلا نساوي اي شي مهما كان راس مالنا

mayali
10-29-2017, 00:05
يستخدم المتداولون معلومات التداول هذه (مثل الاسعار السابقه وحجم التداول) جنبا الى جنب مع المؤشرات الرياضيه لاتخاذ قراراتهم التجاريه. يتم عرض هذه المعلومات عادة على رسم بياني وبصوره مباشره من السوق ذاته لمعرفة واتخاذ القرار متى نشتري ومتى نبيع سند معين
من الممكن أن يتحول التحليل الفني ليصبح تكهنات وتخمينات. فعندما يقوم العديد من المستثمرين باستخدام أدوات متشابهه وبنفس المفاهيم, وينتقلون معا ما بين العرض والطلب, فمن الممكن أن يؤدي ذلك الى بقاء تحرك الاسعار في الاتجاه ذاته والمتوقع.
وسيط الفوركس هو عبارة عن وسيط بين المتداول وسوق العملات . تبادل العملات بالتجزئة ليست ممكنة دون إحدى خدمات الوساطة في الفوركس . العثور علي أفضل وسيط للفوركس بين مئات الشركات التي تعمل علي الانترنيت ليس مهمة سهلة . لهذا

beroa
10-29-2017, 00:36
تنزيل مجاني لمؤشرات منصات التداول الميتاتريدر MT4 و MT5 .يمكنك استخدام هذه الادوات في تحسين إستراتيجية تداولك أو تطوير أنظمة تداول الميتاتريدر الآلية . تماما كما هو الحال مع المستشارين الخبراء , يمكنك استخدام هذه المؤشرات مع أي وسيط فوركس وارى ان منصه انستا جيده

Najmi
01-28-2018, 18:15
مرحبا أخي الكريم
وهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا السوق .. أنه لا توجد جهة يمكن أن تتحكم فيه حتى ولو كانت دولة
فهو بطبيعته منفلث ولا يقبل التمركز والمركزية
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-04-2018, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا سوق الفوركس ضخم جدا و لا يمكن لجهه معينه ان تتلاعب في السوق و هو يحتاج الي الممارسه
لتحصل علي الارباح و ايضا لا يجب الطمع في الكثير لانه بالرغم من حجم التداول الكبير الا ان المخاطر عاليه ..