PDA

View Full Version : سؤال عن البونص والريفرر

Pages : [1] 2

ahmednador
05-04-2015, 01:58
السلام عليكم هل هناك طريقه للحصول على بونص بدون ايداع للمال وكم يتم اعطائك في البونس ؟؟

doola2020
05-05-2015, 03:22
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة أسوأ من شركة انستا بكثير

mohamed9004
05-05-2015, 07:25
السلام عليكم ورحمه الله .. هوة مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك ومواضيعك تكون ليها معنى مش اى كتابة وخلاص او نسخ عشان تاخد البونص كده بتعرض نفسك للحظر وطبعا لازم الرد يكون سطرين على الاقل يعنى حضرتك الموضوع ده مش حتاخد عليه اى بونص عشان اقل من سطرين

waelmma
05-05-2015, 07:45
:)):)):)) اعتقد اخىى الكريم ان شركة انستا هى الشركة الوحيدة
التى تعطيك بونص من غير ايداع ومن خلال الردود فقط فى المنتدى العربى واى شركة اخرى هتشترط ايداع حتى تعطيك البونص
اللى عادة بيكون 55% من قيمة الايداع

محمد ادم
05-05-2015, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص
في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات
أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب
في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة
أسوأ من شركة انستا بكثير وبالتوفيق...

moustafaforex
05-05-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك

Doodysamsom
05-05-2015, 13:00
ممكن تجمع بونص من خلال المسابقات التى تعقدها شركة انستافوركس..
او من خلال الريفرال... لو مش عاوزة تعملى ايداع بالبنك.

al-Mashhadani64
05-05-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم تستطيع الحصول على بونص تعمل به بدون ايداع وذلك من خلال التعليقات والردود في المنتدى وتستلم البونص في بداية كل شهر وتعمل عليه فورا وتقيل مروري

ilyes chaieb
05-07-2015, 13:54
السلام عليكم هل هناك طريقه للحصول على بونص بدون ايداع للمال وكم يتم اعطائك في البونس ؟؟

طبعا اخي لكريم شركة انستا فوركس تقدم هذه العروض بونص بدون ايداع يصل الى 250 دولار شهريا فقط مقابل التفاعل الايجابي بمنتدايتها ...مثل هذا المنتدى يقدم بونص عن الردود

samieh
05-08-2015, 01:32
السلام عليكم
بالنسبة الى شركة انستا لا يوجد بونص بدون ايداع ولكن مقابل الردود كما تعلم
اما الشركات الاخرى التى تعطيك بونص بدون ايداع فغالبا يكون لها شروط تعجيزية للحصول على ارباح البونص
فانستا افضل 100 مرة من اى شركة اخرى على ما اعتقد

mohamed ahmed35
05-08-2015, 04:08
السلام عليكم
أخي الكريم يمكنك أن تسحب أموالك
عبر البنوك الألكترونية أو بطاقة فيزا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 03:08 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة أسوأ من شركة انستا بكثير

waelmma
05-08-2015, 07:24
:);):( اخى الكريم مفيش بونص يتم اخده من غير ايداع غير بونص
هذا المنتدى الجميل وشركتنا شركة انستا الرائعة وربنا يكرمك ان شاء الله

aminalamor
05-08-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تحصيل البونص تعتمد على ثلاث امور القيام بالردود على المواضيع بالاضافة الى وضع المشاركات بالاضافة الى احالات الدعوة الى الاصدقاء ويتم ارسال هذا البونص الى حسابك بشكرة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

masry928
05-15-2015, 17:05
عمل مشاركات فعاله وعمل مواضيع بناءة قائمه على العلم وتتحدث فى صلب الموضوع او القسم الذى تتحدث فيه وتن تكون الردود غير مختصرة هذا يعطيك بوتص لاباس به ان شاء الله

ahme01
05-16-2015, 19:21
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا ادارة الحسابات بيكون
عن طريق شخص محترف وعنده خبرة كبيرة في المجال ده لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي

faridd
05-16-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن بالردود المنطقية و التعليقة بالموضوع و الغير المتكررة و الغير النطبقة لغيرها
كما يمكنك أستدعاء الأصدقاء عن طريق الريفرتس

شهيرة
05-21-2015, 21:21
مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك ومواضيعك تكون ليها معنى مش اى كتابة وخلاص او نسخ عشان تاخد البونص كده بتعرض نفسك للحظر وطبعا لازم الرد يكون سطرين على الاقل يعنى حضرتك الموضوع ده مش حتاخد عليه اى بونص عشان اقل من سطرين

sameh-a
05-21-2015, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم
شوف اخي الكريم اعتقد ان شركة انستا الوحيدو هي التي تعطي بونص بدون ايداع فقط يجب عليك انت تشارك وان تتفاعل بشكل ايجابي بالمنتدى
على عكس شركات اخرى ليدها شروط تعجيزية

soad labib sadek
05-21-2015, 23:25
اخي الفاضل شركة انستا تقدم خدمة البونص بدون ايداع علي حد علمي و لكن تاكد من شرعيته الدينية اولا ثانيا علي حسب علمي ان البونص للاعضاء الجدد و بيكون حوالي مائة دولار و بتلتزم برافعة مالية منخفضة للتداول به

تحياتي

sdk001
05-22-2015, 01:32

sameh-a
05-29-2015, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ممكن تجمع البونص من خلال المشاركات والردود
لذلك اجتهد واجمع اكبر قدر من البونص

هاشم احمد
05-30-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
موضوع قيم وكذلك في القسم التعليمي تستفيد الكثير من المواضيع التلعيمية - بالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

mohammedali88874
05-30-2015, 04:59
زميلى العزيز طبعا من السهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك فى منتدانا الجميل منتدى فوركس العرب
ونحصل على هذا البونص عن طريق ربط حساب المنتدى بشركة انستا فولركس

big.pharaoh
05-30-2015, 05:25

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اظن يا صديقي انك لو عاوز بونص بدون ايداع ..فمفيش احلى من المنتدى هنا وشركة انستا .. لانك بتاخد بونص بدون ايداع نهائي .. مطلوب منك مشاركات فعاله في المنتدى وكل مشاركه بتاخد عليها 10 سنت وبيتحول البونص اللي جمعته اول كل شهر اتوماتيك لحسابك ف انستا

احمد سعيد على
05-31-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله .. هوة مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك ومواضيعك تكون ليها معنى مش اى كتابة وخلاص او نسخ عشان تاخد البونص كده بتعرض نفسك للحظر وطبعا لازم الرد يكون سطرين على الاقل يعنى حضرتك الموضوع ده مش حتاخد عليه اى بونص عشان اقل من سطرين

Kiing
06-13-2015, 23:00
ممكن متلا انه مع المنتدي يا صديقي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع تم متلا انه هناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ممكن منه متلا انه ولكن بيكون بشروط

ayoub321
06-13-2015, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا المنتدى يعطيك بونيس كل أخر شهر على تعاليق
التي تقوم بوضعها في المنتدى
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ARIF ALLAH
06-13-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن شركة انستا تقدم خدمة البونص بدون ايداع علي حد علمي و لكن تاكد من شرعيته الدينية اولا ثانيا علي حسب علمي ان البونص للاعضاء الجدد و بيكون حوالي مائة دولار و بتلتزم برافعة مالية منخفضة للتداول به تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

WASEM DALLOUL
06-13-2015, 23:13
السلام عليكم
با الأصل يا أخي الكريم لا تحتاج الى ايداع للمال للحصول على البونص في هذا المنتدى وانما تحصل عليه من خلال الردود والمشاركات
وشكرا

ARIF ALLAH
06-13-2015, 23:45
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك لهدا الموضوع اظن ان تحصيل البونص تعتمد على ثلاث امور القيام بالردود على المواضيع بالاضافة الى وضع المشاركات بالاضافة الى احالات الدعوة الى الاصدقاء ويتم ارسال هذا البونص الى حسابك بشكرة انستا فوركس اتمنى لك وللجميع النجاح و التوفيق في هذا المجال

Ayache
06-13-2015, 23:50
السلام عليكم أخي
أصلا هذا المنتدى قد تم إنشاءه لهذا السبب حيث تحصل على 0.1 دولار بونص عن كل رد تعمله شرط أن يكون متوافق مع القوانين
و الربح من الريفلز هو 30 بالمئة من الردود التي يعملها تحصل أنت على المبلغ ( يعني 0.03 دولار عن كل رد منه )

hamadarizk
06-13-2015, 23:55
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

marwafawzy122
06-14-2015, 00:26
ان الفوركس يا اخى الفاضل مجال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مجال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً
وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

OSAMA AMER
06-14-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
اخى الكريم يمكنك الحصول على البونص من خلال الردود على الاعضاء على كل رد 10 سنت ان شاء الله تستفيد به

ibrahim forex
06-14-2015, 04:51

MOHAMED in forex
06-14-2015, 15:06

Mr.Kareem
06-14-2015, 15:09
السلام عليكم أخي الكريم
البونص بدون ايداع في انستا له ثلاث طرق الاولى عبر الردود والمشاركات والثانية عبر تسجيل اعضاء اخرين على الرابط الخاص بك والثالثة عبر الربح في مسابقات انستا ..... احترامي لك

mechanical
06-15-2015, 22:49
السلام عليكم .... البونص بتاع التعليقات من الممكن ان يصل الي 250 دولار في الشهر اما البونص بتاع المنتدي الريفيرال ممكن الي 250 كمان يعني 500
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 19:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالنسبة الى شركة انستا لا يوجد بونص بدون ايداع ولكن مقابل الردود كما تعلم
اما الشركات الاخرى التى تعطيك بونص بدون ايداع فغالبا يكون لها شروط تعجيزية للحصول على ارباح البونص

Kiing
06-24-2015, 21:13
ممكن انه مع بونص تم منه متلا انه ممكن معه من حسابك دون أي ايداع لانه متلا ممكن انه هناك شركات أخري تعطيك تم منه متلا انه مع اي بونص بمجرد فتحك حساب ممكن متلا الشركة

محمد السيد
06-24-2015, 22:07
ده رابط هتشوف عليه فيديو بيعرفك كل اللي انت عاوز تعرفه عن البونص من اول التسجيل
حتى تمام الربط والشغل عليه ..
https://www.youtube.com/watch?v=cn9LmIsFGRM

MOHAMED in forex
06-24-2015, 22:42
هو مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تحصيل البونص تعتمد على ثلاث امور القيام بالردود على المواضيع بالاضافة الى وضع المشاركات بالاضافة الى احالات الدعوة الى الاصدقاء ويتم ارسال هذا البونص الى حسابك بشكرة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

mhamdy22
06-24-2015, 22:44
مشكور اخى على موضوعك وعلى الشرح الذى يفيد اغلبينا
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

جابر1979
06-24-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، توفر اكثر المنصات البونص الخاص بالايداع و قد يصل الى ، 55٪ و هذا من الأفضل التداول في أوقات جيدة ، بالتوفيق اخي الكريم

الاصيل
06-24-2015, 22:47
واضح انك اخى الكريم لم تطلع على سياسة المنتدى و شروطه
البونص الذى تجمعه ليس له علاقه بايداع الاموال وانما هو مبلغ يحول الى حسابك فى الشركة اخر الشهر لتتاجر به
وما نتج من ربح فهو لك وما نتج من خسارة فلست مطالب بتعويض الشركه
تمنياتى بالتوفيق

halabcoo
06-24-2015, 22:47
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته..
جزاك الله اخي الفاضل على شرح هذي المعلومه
وربي يوفق الجميع

OSAMA AMER
06-25-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب نعم اخى البونص تحصل عليه من خلال الردود على مشاركات الاعضاء عن كل مشاركة تقوم بيها مبلغ 10 سنت بحد اقصى 250 دولار

Kiing
06-28-2015, 05:58
ممكن متلا انه يعطيك بونص في حسابك تم منه متلا انه ممكن معه من دون أي ايداع وهناك شركات أخري تم منه متلا انه ممكن ان تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب فقط

zarour soufyane
06-28-2015, 07:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم انا بالنسبة لي بونص بدون ايداع عبارة عن وهم كبير الهدف منه الدعاية لا غير و لا تتوقع اخي تحقيق الكثير منه لان الكثير من الشركات تفرض قيود و قوانين مجحفة في التعامل مع البونص بدون ايدا فمثلا هنا شركة تعطي بونص بدون ايدا ع ١٠ دولار و تشترط لسحب الارباح بلوغ ١٠ لوت و هدا لن يتحقق الا بعد سنة عمل انصحك ببونص انيستا فهو رائع بالتوفيق

jaouad ouaiss
06-30-2015, 07:32
السلام عليكم اخي الكريم نعم توجد شركات تعطي بونص بدون اداع لاكن معظمها نصابة وانا انصحك بشركتنا انيستا فوركس التي تتعامل مع المنتدى الحبيب .تحياتي

chirikhan
07-04-2015, 03:52
طبعا من طرق التجميع والتكبير للبونص في انستافوركس بلا ايداع اعتماد الريفيرالز بالتاكيد
الواحد ممكن من خلال نشر رابط الريفيرالز تبعه ربح البونص من الاعضاء بلا اي تعب

snnaky
08-02-2015, 00:06
طريقة اية ياغالى دى عروض مش محتاجة لفكرة ولا هى اختراع
شوف ياغالى انت بتتعرف على شركات كتير والشركات داللى بتعطى بونص بدون ايداع والبونص دى غالبا بتكون بونص لشركات عاملة فى السوق فى اوقالت زى رأس السنة الميلادية او اى مناسبات اخرى بس انتما مش محتاجة ولا طريقة ولا غيرة

sara.omar
08-02-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الفاضل من الممكن جمع البونص مقبل الردود هنا في المنتدى واقصى حد لها هو 250 دولار شهريا بيتم تحويله لك في حساب انست اخلال الاسبوع الاول من الشهر

ahdahmed
08-02-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
فى شركات كتير بتعمل بنظام ده علشان تجذب العملاء وطبعا هو نوع مختلف من الدعايه
وانت تحصل على البونص بدون ايداع بمجرد التسجيل

pepobm
08-02-2015, 01:06
اخى العضو الفاضلكل مشاركه لك فى المنتدى بقيمه 10 سنت ولبحد الاقصى للتحويل لحسابك فى انستا هو 250 دولار
التوفيق من عند الله

csebai11
08-02-2015, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
المنتدى يوفر لك البونص دون ايداع يمكنك المتاجرة به

atbill
08-02-2015, 10:45
السلام عليكم، الطريقة الوحيدة لجمع البونص بدون ايداع مال هي الردود
أو وضع مواضيع في مختلف الأقسام و بالتوفيق للجميع.

Chima
08-20-2015, 06:32
بسم الله الرحمن الرحيم
لذلك اجتهد واجمع اكبر قدر من البونص.....................

auoubharrab2
08-20-2015, 07:05
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
للاسف الصوره صغيره للغايه ولم اتمكن من رؤيتها جيدا
انتظر احد الخبراء ليقول لك ماذا هناك من اخطاء
تحياتى لك.....................

osama147
08-20-2015, 07:11
الــــــــسلام علـــــــيكم ورحمــــــــة اللــــــــه وبركــــــــــاته
اخي بخصوص تريد شركة تعطيك بونوص من غير ايداع فهي شركة انستاا فوركس من خلال منتدياتهاا وتسمح لك
بسحب ارباحك دون اي قيود مثل باقى الشركات الاخرة التى تضع لك قيود لاتجعلك تستطيع ان تسحب ارباحك نهائي
تقــــــبل مشــــــــاركتـــي وربــــــنا يرزق الجمـــــــــيع

huhu1998full2
08-20-2015, 08:02
يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة أسوأ من شركة انستا بكثير

ynwa1892
08-26-2015, 14:10
السلام اخي لا توجد طريقة للحصول على البونص من شركة انستا الا ان تقوم بالتعليقات في المنتديات الخاصة بها او تقوم بايداعات كبيرة
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:54
البونص من الممكن ان تاخذه من خلال هذا المنتدى بكل سهولة وذلك عن طريق الردود والتعلم فى نفس لوقت اى انك تتعلم مع الاعضاء هنا وفى نفس الوقت تشارك بردود فعالة وردود بناءة وموضوعية وتاخذ بونص

مريم ميري
08-31-2015, 00:57
مساء الخير اخي شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

finalhm
08-31-2015, 01:11
تستطيع الحصول على بونص تعمل به بدون ايداع وذلك من خلال التعليقات والردود في المنتدى وتستلم البونص في بداية كل شهر وتعمل عليه فورا

Mousaid
08-31-2015, 01:13
تاخذه من خلال هذا المنتدى بكل سهولة وذلك عن طريق الردود والتعلم فى نفس لوقت اى انك تتعلم
مع الاعضاء هنا وفى نفس الوقت تشارك بردود فعالة

ibrahim4forex
08-31-2015, 01:15

islamkool
08-31-2015, 02:05
اعتقد اخي الكريم ان الكل سيشكرك على هذا الطرح الجميل لمتل هدا الموظوع المفيد بشكل كبيرجدا
ومن اجل ان تفوم بالحصول على البونص فانه تعتمد على ثلاث امور وهي القيام بالردود على المواضيع
بالاضافة الى وضع المشاركات والى احالات الدعوة الى الاصدقاء

finalhm
08-31-2015, 12:23
طبعا من السهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك فى منتدانا الجميل منتدى فوركس العرب

mohammad97
08-31-2015, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم اهلا وسهلا بك البونص هو ماتحصل عليه من خلال التعليقات والردود في المنتدى على الاسئله التي يطرحها الاعضاء اما الريفيرال فهو انك تدعو صديق للمنتدى ويسجل عن طريقك فان كل مايعلق لك منه الثلث يدخل في حسابك للبونص فوق ماتحصل عليه انت من التعليقات وتقبل كل الود والمحبه

derar86
09-09-2015, 10:34
انت الان في المكان الذي تريد وفي منتدانا هذا تستطيع الحصول على بونص حقيقي دون ايداع وهذا
يتحقق من خلال الردود على المواضيع والريفرال وبالتالي بونص شهري لك وليس مرة واحدة

kirollosroumany
09-11-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

في طريقه دعوة الاصدقاء او اي شخص للمنتدي عن طريق رابط الأحالة الخاص بك وهتاخد نسبه من البونص اللي بيعمله

Wassa04
09-11-2015, 21:05
مرحبا اخي الكريم البونص الوحيد من دون
ايداع هو في المنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

Dr.TraDeR
09-11-2015, 21:08
اما بعد اخويا العزيز البونص ليس عليك انو تودع البونص هو كل ما عليك فعله هو ان تقوم ببعض الردود يعني كل رد 0.1
بالتوفيق لك ان شاء الله

andro2016
09-25-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى بونص حاليا بدون ايداع وقدرة 100 دولار لكن للاشخاص
الجدد فقط والذين لم يقوموا باستلام بونص قبل كدة من المنتدى او بونص ايداع بالتوفيق

akram mohamed obaid
10-30-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هنالك الكثير من الشركات تعطي بونص بدون ايداع لكن تعطي البونص بشروط صعبه وخاصه عند السحب وحجم التداول تحياتي

helmi nsir
10-31-2015, 23:07
ممكن تجمع البونص من خلال المشاركات والردود
وتحصل على هذا البونص عن طريق ربط حساب المنتدى بشركة انستا

احمد محسن
10-31-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

Abdelhedi
10-31-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
تفضل اخي اسؤل كما تشاء و ما علينا فقط هو التعلم و شكرا لكم علي كل شي اخواني و الله مستعان

one god
11-01-2015, 13:31
ممكن يا اخي من خلال الريفيرالز الي الكثير غافل عنه ربح الكثير من البونص شهريا
بالتالي الريفيرالز اضافة الى البونص الي عملته من الردود ففعلا راس ما جيد للتداول به

zekraoui08
11-01-2015, 18:06
السلام عليكم
شركة انستا فوركس تقدم هذه العروض بونص بدون ايداع يصل الى 250 دولار شهريا فقط مقابل التفاعل الايجابي بمنتدايتها ة للحصول على ارباح البونص

ayoubfc
11-01-2015, 18:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة الى شركة انستا لا يوجد بونص بدون ايداع و انما بونص من خلال التعليقات والردود في المنتدى وتستلم البونص في بداية كل شهر وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة لتستطيع السحب فيها.

عاشق الفوركس
11-01-2015, 18:56
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله فيه العديدي من الشركات لااخرى التى تعطي بونص بدون ايداع انت ممكن تشوفها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام ...

asxqwzdc1
11-04-2015, 13:21
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

asxqwzdc4
11-04-2015, 13:25
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

basim
11-04-2015, 14:19
السلام عليكم جميعا
اخي شركة انستا تعطي بونص من خلال المشاركات والردود في المنتدى الذي تراعه الشركة
وبحد اعلى 250$ شهريا وهناك شركات تعطي بونص بمبالغ قليلة وبشروط ولكن الافضل
تبقى على الاطلاق هي شركة انستا للفوركس

مريم ميري
11-04-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للريقريل تربح عشر سنت فقط عن كل ريقرال يتسجل معاك وبالنسبة للبونيص
ممكن تحقق 250 دولار شهريا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:01
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

marwanadam
11-14-2015, 17:19
ما عليك الى ان تشارك فى المنتدى وان تقوم بربط الحساب بتاعكف ى الشركة
مع المنتدى وفى اول من كل شهر ستستقبل البونص الى الحساب بتاعك
وبتوفيق

waleed shaaban
11-14-2015, 17:52
انت من الممكن ان تحصل على 250 دولار م البونص كحد اقصى شهريا هذا و انه لمن الممكن ان تحصل على ثلث ما حصل عليه الريفريال الذى سجل تحتك و الاهم م هذا ان السحب من البونص بدون شرط او قيد

novy
11-16-2015, 14:19
على الاطلاق لا، أنا عادة لا تستخدم الخسارة نهاية في جميع الأوقات ولكني استغلال TP على أساس منتظم. هذا هو السبب الرئيسي لتغيير بعيدا عن الميزان التجاري الثلاثي من teniure التداول. الآن عدنا فيها مثل TP أنا بحاجة إلى استخدام SL لحماية حسابي من حرق بيك.

حدو بكري
11-19-2015, 07:55
المتاجرة فى اسواق العملات اسهل ومعدلات السبريد بها متوسطة ومعقولة
كما ان هناك بعض الفتوى بحرمانية المتاجرة ف الذهب بهذه الطريقة

mhran
11-19-2015, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. نعم اخي الكريم يمكنك الحصول على بونص بدون ايداع اموال و ذلك عن طريق هذا المنتدى و من خلال المشاركات و المواضيع التي تطرحها في المنتدى و تحصل على بونص 0.10 سنت على كل مشاركة او موضوع لك في المنتدى .. الا بعض الاقسام البونص فيها 0.05 سنت .. ولا تنسى ربط حسابك بالشركة على حسابك بالمنتدى حتى يصلك البونص شهريا

midouknight
11-19-2015, 10:50
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي هنالك إحالة ل تقوية البونس
الذي يمكن أن يصل إلى 100 دولار و-100 دولار من إحالة

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبير زيد
11-21-2015, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم اهلا وسهلا بك البونص هو ماتحصل عليه من خلال التعليقات والردود في المنتدى على الاسئله التي يطرحها الاعضاء اما الريفيرال فهو انك تدعو صديق للمنتدى ويسجل عن طريقك فان كل مايعلق لك منه الثلث يدخل في حسابك للبونص فوق ماتحصل عليه انت من التعليقات وتقبل كل الود والمحبه

malak558
11-21-2015, 17:31
مهو البونص اللى بتحصل على المنتدى هو بونص بدون ايداع
دا بونص مقابل الردود والمشاركات فى المنتدى وتقدر تسحب اى ارباح بدون اى شروط

magdyking
11-21-2015, 17:32
اخرج مشاكلك إلي دائرة الضوء وكن صادقا مع نفسك . لن يكون هناك تقدم في حياتك دون بعض الألم ; وبما انك تعاني حاليا من الألم النفسي فربما قد حان الوقت لان تعرف الخطأ الذي ارتكبته من ثم يمكنك بعد معالجته مواصلة النجاح .

alaa1
11-21-2015, 17:54
هلا
بونص المنتدى اللى تحصل عليه هو بونص نتيجة التفاعل بالمنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك للتداول

labsir
11-21-2015, 18:14
والله يا اخي الكريم من السهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك في منتدانى منتدى فوركس مصر
والله الموفق والمعين

مريم ميري
11-24-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البونيس الوحيد الموجود في الشركة من دون ايداع هو المشاركة بالمنتدى
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

haffoudinho
11-24-2015, 16:25
والله يا اخي الكريم من السهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك في منتدانى منتدى فوركس مصر
والله الموفق والمعين

farola
11-25-2015, 13:46
نعم من الممكن أن يكون تداول العملات الأجنبية المتاحة على حافة والجديد اي فون 4 أساسا لأنه هو أعظم عامل الهاتف الخليوي على الأرض وبالتالي M التفكير في الهاتف الخليوي العمل العالمي على نطاق على شبكة الانترنت مع fristly لكي تعمل في هذه المقالة بسرعة. م اعتقد ان الهاتف الخليوي لن يحدث أي فارق في الأداء وكذلك مدير المدرسة يحدث أي فارق سيكون المهنية فضلا عن فهم السوق الحالية.

lmo
11-25-2015, 22:45
نعم من الممكن أن يكون تداول العملات الأجنبية المتاحة على حافة والجديد اي فون 4 أساسا لأنه هو أعظم عامل الهاتف الخليوي على الأرض وبالتالي M التفكير في الهاتف الخليوي العمل العالمي على نطاق على شبكة الانترنت مع fristly لكي تعمل في هذه المقالة بسرعة. م اعتقد ان الهاتف الخليوي لن يحدث أي فارق في الأداء وكذلك مدير المدرسة يحدث أي فارق سيكون المهنية فضلا عن فهم السوق الحالية.

maryhano
11-29-2015, 12:32
أن يكون المستثمر، ومعظمنا لا ينبغي أن تعتمد على إشارة. فمن لأنه وفقا لإشارة يمكن أن يجعلنا وضعت مرة أخرى للبحث عن السوق. علاجات قادرة على القيام ينبغي أن يكون الاعتماد على أنفسهم النهج الذي هو أفضل بالنسبة لنا جميعا.

jalal20
11-29-2015, 16:11
اخوانى واخواتى الافاضل تحيه طيبه وبعد :
من فضلك اعطنى من وقتك 20 دقيقه فقط لقراءه هذا الموضوع فقد يمكن ان تغير حياتك رأسا على عقب ربما فعلا تجد طريقك الى افضل الطرق للربح من الانترنت

عبد الرحيم رافا
11-29-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي بخصوص البونص بدون ايداع هذا غير موجود عند شركة انستا انا سجلت و ما اعطوني شيئ اما بخصوص شركات اخرى ممكن تصادف شركة بها هذه الميزة موفق

doaa sary
11-29-2015, 17:29
يا اما تودع من مالك الخاص
يا اما تعمل مشاركات بالمنتدى
يعنى ردود
وكل رد ب10 سنت
يعنى تعمل 1000 مشاركة
تاخد 100 دولار كل اول شهر الدفع

onelove
11-29-2015, 17:51
لتى تعطيك بونص من غير ايداع ومن خلال الردود فقط فى المنتدى العربى واى شركة اخرى هتشترط ايداع حتى تعطيك ال

ringo
11-29-2015, 17:54
والله يا اخي الكريم عندما تستدعي انت ريفيرال خاص بك فأنك تحصل على 33 في المئة من ربحه
والله الموفق والمعين

maryhano
11-30-2015, 14:25
أنا تاجر خاسر يمكن أن تتحول إلى أن تكون trader.once ناجحة بدأت أعمالي التجارية مع 400 $ الاستثمار ولكن لبلدي الجشع ط فتح التجارة مع الكثير كبيرة وتغيير اتجاه السوق وانا ذاهب الى خاسر ولكن أنا طبقت استراتيجية التحوط بلدي وحفظ الاستثمار الخاص بي من نداء الهامش وبعد أن أدليت به الربح من الاستثمار الخاص بي بعد حوالي شهر واحد.

heroo252
11-30-2015, 14:36
مهو من غير ايداع اموال ومن غيرت عب واجتهاد وكتابة دود
يبقى الاملالوحيد فى انك تجيب ريفير نشط يكتب ردود كتيره تستفيد انتا منها

aym
11-30-2015, 14:39
البونص يتم اخذة على الردود ولكن البونص الخاص بالريفيرال يتم اخذ نسبة من البونص على الردود الذى
يقوم بة الريفرال وبالتوفيق للجميع فى هذا المجا ل

ajanahas
11-30-2015, 14:46
مرحبا بك اخي في منتدى فوركس مصر
وانت الان امام الموقع الذي سيحل لك هذه المشكلة، نعم سوف تستفد عن كل رد ب 0.1$ وذلك بمشاركت افكارك مع الاخوة وبذلك تكسب البونص...

mohamed ahmed 99
11-30-2015, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخى الى بيقول حتى لو عاملت بونص لزم تودع من مالك الخاص ده اسمه اى كلام لان اونستا عامله ليك طريقة المشاركة يعنى ارفع 100 مشاركة تاخد 10$ تو ارفع 1000 وتاخد 100$ انت والى تقدر عليه
والسلام عليكم ورحمت الله

ringo
11-30-2015, 15:58
والله يا اخي الكريم شركة انستا فوركس تقدم هذه العروض بونص بدون ايداع ويقدر ب100 دولار للشخص الجديد
والله الموفق والمعين

neverlityougo3
12-10-2015, 12:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

gogo9093
12-10-2015, 12:59
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

latraaa
12-10-2015, 13:45
يا اخي الكريم، المنتدى واضح في هدا الأمر، البونيص يحقق عن طريقين، الأولى هي عبارة عن طريق الردود التي تقوم بها في المنتدى و في مختلف الأقسام، و الثاية هي عن طريق الريفرال، و الدي يمكنك أن تحصل عللا 50% مما يحققونه

ابوفؤاد
12-10-2015, 14:12
هناك الكثير منالبونص على الايداع و هى اما 30 بالمائه بشكل مستمر او 55 بالمائه و يمكن ان تدخل الى انستا لعرف اكثر و هذا
بلنسبه للمال المودع و ليس لممال البونص لان لا هديه عللى الهديه و و اظن الكلام واضح

ppttss
12-10-2015, 14:15
البونص بدون ايداع هو من خلال المنتدى المنتدى ها هو خاص بالمشاركات وتلك المشاركات تعتبر لها بونص مقابلها لذلك هو مفيد ويفيد الاخرين يجب فعل هذا يجب ان تعتم على بونص المنتدى فهو بدون اياع

adamarwan
12-10-2015, 14:29
فى المنتدى اخى ممكن ان تستفيد من البونص عبر
ان تقوم بالمشاركة وكدالك عن طريق الريفير ممكن ان يصل البونص الى 500 دولار
وحظ موفق

neverlityougo2
12-13-2015, 17:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

محمد صلاح
12-13-2015, 18:24
الافضل اخى انك تحاول تشارك بردود يكون لها قيمة وماتكنش سبام وبكدة هتحقق بونص جيد تقدر تتاجر به افضل من اى شئ

sakkaouiismail
12-13-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تستطيع
اريد ان اضيف انه هناك شركات تعطي البونص على نسبة الايداع اما شركة انيستا فإنها تعطيك امكانية تحويل البونص اللذي تحصل عليه في المنتدى إلى حسابك في انستا وبالتوفيق لجميع الاخوان

MOHAMED2701
12-13-2015, 18:31
يا أخي من قال لك انك ستاخد البونص لا ادا قمة بايداع اموال في حسابك هدا خطاء
فالمنتدى هدا يقوم بمنحك بونص على الردود وستصلك اللى حسابك في التداول في الاسبوع الاول من كل شهر
وفقنا الله أجمعين

mohamedsaleem
12-14-2015, 00:00
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityougo3
12-17-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Alilou31
12-17-2015, 15:19
السلام عليكم
تحصل على البونص من خلال مشاركاتك في مواضيع المنتدى
و تحصل على 10 سنتات لكل مشاركة و يتم الدفعلك تلقائيا بداية الشهر
موفق اخي

neverlityouco1
12-20-2015, 12:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 01:15
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في المنتدى الرائع و الافضل عن جدارة و استحقاق

تكون العديدي من الشركات تعطي بونص من غير ايداع ولكن اياك و النصب

Zezobebo3
01-25-2016, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله .
. هوة مين اساسا قالك انه لازم فى انستا تعمل ايداع عشان تاخد بونص الكلام ده موجود فى الشركات التانية لازم عشان تاخد بونص كذا وكذا تعمل ايداع الاول لكن طبعا فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك ومواضيعك تكون ليها معنى مش اى كتابة وخلاص او نسخ عشان تاخد البونص كده بتعرض نفسك للحظر وطبعا لازم الرد يكون سطرين على الاقل يعنى حضرتك الموضوع ده مش حتاخد عليه اى بونص عشان اقل من سطرين...

aissahd
01-25-2016, 12:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelsamed47
01-25-2016, 14:54
:tie::tie::tie:شكرا لك اخي الكريم علي هذا المقال الرائع الذي يتكلم عن إدارة رأس المال التي تعودنا علي عدم الطمع في الربح الكبير والسريع

zee1996
01-27-2016, 23:22
اخب الفاضل شركة انستا تتيح لإبنائها فرصة الحصول على بونص بدون إيداع بعيدا عن بونص المشاركات و لكن بشروط معينة منها وجوب تداول عدد معين من اللوت و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

yahiahd
01-28-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never5
01-29-2016, 13:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

roussi.27
01-29-2016, 14:02
هي اصل الموقع يعطيك البونص من خلال الردود فقط بدون ايداع اي شيء اي يعطيك 0,1 دولار خلال رد واحد ، واذا اردت زيادة في البونص يمكن الريفلر
المهم البونص يصلك بدون ايداع اي اموالك ، المهم ابتعد عن املخالفات المنتدى من الردود

latraaa
01-29-2016, 14:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، لا يوجد أي بونيص من دون أيداع مباشر للأموا، و في هده الحالة إن لم تكن تملك المال عليك بالعمل على الموضوع من خلال المنتدى و جمع البوينص الدي تريد إن شؤاءا لله

jallou
01-30-2016, 23:31
صدر طلبات السلع المعمرة المتوقع انخفاض 0.6% فى كانون الأول ديسمبر من ارتفاع 0.0% خلال تشرين الثاني نوفمبر ، مع استبعاد بنود النقل المتوقع انخفاض 0.1% بعدما سجلت ارتفاع 0.0% الشهر السابق ،وطلبات السلع المعمرة أحد أهم مؤشرات قياس الأداء الصناعي الذي يمثل نحو 25 بالمئة من قوة الاقتصاد.

وتصدر طلبات إعانة البطالة الأسبوعية المتوقع 281 ألف للأسبوع المنتهي 23 كانون الثاني يناير من 293 ألف للأسبوع الأسبق، وتصدر أيضا مبيعات المنازل قيد الانتظار المتوقع ارتفاع 1.0% في كانون الأول ديسمبر من انخفاض 0.9% في تشرين الثاني نوفمبر.

reyad george
01-31-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يم تستطيع الحصول على بونص تعمل به بدون ايداع من خلال الردود عبر المنتدى بالتوفيق للجميع انه شاء الله

salahedin
01-31-2016, 01:44
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تحصيل البونص تعتمد على ثلاث امور القيام بالردود على المواضيع بالاضافة الى وضع المشاركات بالاضافة الى احالات الدعوة الى الاصدقاء ويتم ارسال هذا البونص الى حسابك بشكرة انستا فوركس

al12
01-31-2016, 02:04
اهلا
البونص يكون نتيجة المشاركات ثم يحول فى نهاية كل شهر الى الحساب التجارى بالشركة من اجل التداول به ثم جنى الارباح فقط

شكرا

اكرم التميمي
01-31-2016, 11:13
اخي الكريم شركه انستا فوركس تعطي بونص بدون ايداع عند التسجيل في الشركه تعطي 50 دولار و10 دولارات اضافه الى هذا المنتدى يعطي بونص مجاني ايضا من خلال عمل ردود او مشاركات يمكنك ان تعمل بها وتتاجر في شركه انستا فوركس

yahiahd
01-31-2016, 12:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sami1985
01-31-2016, 12:28
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك فتح حساب حقيقي في انستا وتجد في حسابك رابط بونص بدون ايداع،، اضغط عليه..
لكن يجب ان يكون حسابك مفعل وأن لا يكون لديك حساب أخر باسمك في انستا..
أما قيمة البونص فهي غير ثابتة أما شروط سحب الأرباح صعبة قليلاً
تقبلوا شكري...

ebn masr
01-31-2016, 14:03
نعم امامك طريقة وهى طريقة المشاركات والاجوبة فى المنتدى من خلال تواجدك جوة المنتدى وكلما اجتهدت وتعلمت وفهمت كلما اخدت بونص وهى دى الطريقة الوحيدة

nader110
01-31-2016, 19:25
انستا فوركس ليها اكثر من نوع للبونص هناك البونص الترحيبي وهناك البونص بدون ايداع وتقريبا هناك بونص 55% وغيرة

alkoufi
01-31-2016, 19:32
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة
يكون لها شروط تعجيزية للحصول على ارباح البونص

aminetns
01-31-2016, 19:45
منتدانا الخهالي لديه برنامج احالة اوة ريفيرال حيث كل ريفيرال او احالة يمكنك الربح من خلالها البونص لذلك ادع اصدقائك لان ذلك سيسهل هععليك كثيرا

abdokarim
01-31-2016, 19:49
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة
يكون لها شرو للحصول على ارباح البونص

ahmedmomenali
01-31-2016, 20:11
انت مش لازم تعمل ايداع عشان تحصل على البونص انت اي رد او موضوع
بتعمله في المنتدى بتاخد عليه بونص 10 سنت والبونص بيتحولك اول كل شهر على حسابك

hossam122
01-31-2016, 20:32
الطريقة سهلة يااخى اعمل ردود كتير اوموضوعات وهتاخد البونص على قد الردود اللى هتعملها من المنتدى واربط حسابك بانيستا وكل شهر هتاحد البونص

aissahd
01-31-2016, 23:25
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

AHMED91
01-31-2016, 23:32
البونص والريفيرال يمكن ان تحصل علي نسبة تصل الي 30% ىمن قيمة
البونص الذي يحصل عليه الشخص المسجل من خلالك هنا في المنتدي ايضا

reyad george
01-31-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركات الاخرى التى تعطيك بونص بدون ايداع فغالبا يكون لها شروط تعجيزية و مش بتقدر تسحب منها غير منتدانا و شركة انستا بالتوفيق لك يا اخى

نادر صباح الدين
01-31-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله، الحصول على البونص من خلال الايداع هو شكل من أشكال الحصول على البونص في شركة انستا، ذلك أن المشاركة في المنتدى ومناقشة الموضوعات المثارة هو شكل أيضا من أشكال الحصول على البونص، واعتقد أنه هو الأهم لما يتصف به من استمرارية وإمكانية االحصول على البونص بشكل شهري ومتجدد، وهو الأمر الذي لايوجد في شركات التداول الأخرى.

khalefamohamed
02-01-2016, 00:59
نعم أخى منتدى فوركس مصر بيقدم لك طريقتين
الأولى وهى الربح عن طريق المشاركه فى المنتدى وبتحصل على بونص 10 سنت عن كل مشاركه
والثانيه الربح عن طريق الريفير وتحصل على بونص مقابل مشاركه الشخص الذى دعوته للمنتدى

doola2020
02-09-2016, 18:20

chouaib112
02-19-2016, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
لذلك اجتهد واجمع اكبر قدر من البونص

never101
02-20-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
02-23-2016, 21:06
نعع عن طريق الردود فقط ومن خلال الريفرات والشركات الاخرى تعطيك
مقابل التسجيل فقط

hossam123
02-24-2016, 16:00
طبعا يااخى انتهة هنا فى المنتدى بتاخد بونص بدون ايداع من شركة انيستا
عن طريق الردود وربط حسابك فى المنتدى بانيستا

Rabah2
02-24-2016, 16:16
البونص لايحتاج الى ايداع اي اموال فقط هنا عليك عمل مشاركات وستحقق مبلغ من البونص تستخدمه في التداول عبر الوسيط
وتستطيع سحب هذه الارباح بدون اي شروط

yousse
02-24-2016, 17:42
نعمة هناك طريقة للحصول على البونيس دون إيداع المال فف هدا المنتدى عندما تعليق على المواضيع تأخد عشرة سنة عن كل تعليق وترسل إلى حسابك لتتدوال عليه

ملاك الروح
02-24-2016, 18:15
نعم اخي تاخظذ البونص من خلال الردود على كل رد 10 سنت بما يقارب 250 دولار للردود شهريا و 500 دولار للإحالة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

best1
02-24-2016, 19:49
في ظل التوقعات الحالية لوكالة الطاقة الدولية بأن إعادة التوازن هذه قد تبدأ العام القادم وتستمر في 2018 فإن الرسالة الباعثة على القلق هي أن شركات نفطية كثيرة ولاسيما بين منتجي النفط الصخري الأمريكي قد لا يطول بها الزمن لترى ذاك الانتعاش

aboubakr el ayach
02-24-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة يوجد هنا نوعين من الطرق التي يمكنك من خلالها جمع البونص وهما طريقة كتابة المشاركات والتعليقات في الحقول الملائمة والمناسبة وهناك طريقة جلب الأعضاء الجدد للمنتدى

latraaa
02-24-2016, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه يمكنك أن تحصل على البونيص من خلال الردود ، أو من خلال العمل على دعوة الأصدقاء لكي يشاركوا في العمل على المنتدى، بالتوفيق إن شاء الله

alperto
02-24-2016, 20:14
اخي هذا المنتدي الكبير
هو الاجابه علي سؤالك
يوجد بونص بدون ايداع علي الاطلاق

take-profit
02-24-2016, 22:06

الردود هنا في المنتدي تعطيك بونص بدون ايداع بحد اقصي 250 دولار شهريا
مع كل 2500 رد هنا في المنتدي و هذا العرض ساري في انستافوركس فقط

never100
02-25-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-25-2016, 22:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على المعلومات التي تقجمت بها و اقول لك أن الطريقة الوحيدة للحصول على البوينص من دون أي إيداع هي العمل على المنتدى و الدي يقدم لك البنويص مقابل الردود

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
للاسف اخى انا مبتدئ لكن اتمنالك التوفيق والنجاح،
وان يتم الرد على استفسارك من خلال الخبراء.
تحياتى ........

never100
02-27-2016, 09:12

محمد صلاح
02-27-2016, 10:58
اهلا بك اخى العزيز اولا انستا تقدم بونص مجانا لمجرد المشاركات وطبعا البونص بدون اى شروط يعنى تقدر تسحب الارباح عكس الشركات الاخرى اللى تقدم بونص 5 دولار مثلا وعاملة شروط

joker7diaa
02-27-2016, 11:19
هناك طريقتين فقط للحصول على البونص من المنتدى الاولى هي مشاركاتك في المنتدى والثانية هي عبارة دعوتك للناس للتسجيل في المنتدى عبر رابط الدعوة الخاص بك

big.pharaoh
02-27-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انت هنا في المنتدى تقدر تجمع بونص بدون ايداع وتشتغل بيه وارباحك تسحبها بدون مشاكل

mohamed.osama
02-27-2016, 11:48
اخى العزيز ان البونص الذى تاخذه
من تلك التعليقات و ان الايداع يتم
اوتوماتيكيا على الموقع ثم على
الانستا وان كميه البونص اما 0.10
او 0.05 و هذا حسب الموضوع

osaosa
02-27-2016, 11:54
السلام عليكم اخى
اننت فى منتدى الفوركس فى شركة انستا وتسأل عن بونص بدون ايداع هذا غريب
البونص هنا من التعليقات بدون ايداع ايضا ويمكنك ان تسحب ارباح بدون مشكال نهائيا ولكن لو كنت تريد بونص ترحيب ن الشركات الاخرى هناك العديد من الشركات الاخرى تعطى بونص ترحيب اذهب اليها .
تحياتى

monylaser
02-27-2016, 14:44
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات
أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حسابفي الشركة ولكن بيكون بشروط معينة

jallou
02-27-2016, 14:54
استطاع الدولار الارتفاع مقابل العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد أن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تحسن في بيانات النمو خلال الربع الأخير من العام الماضي وهو الأمر الذي زاد من الطلب على العملة الفدرالية لتشهد تحسن خلال تداولات اليوم.

latraaa
02-27-2016, 15:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اقول لك أن الأمر ليس بالسهل و إنما عليك بالعمل على الموضوع من خلال التعلم و من خلال العمل على الردود التي تقدمهان بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Elgohary1024
02-27-2016, 15:25

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

basma.seif
02-27-2016, 19:58
مرحبا
يعنى ايه بونص بدون ايداع احنا هنا مش بقوم بإيداع احنا بنعمل في المنتدى على جمع البونص بالردود و المواضيع و لكن لو تقصد الريفيرال في المنتدى انت بتاخد على المتسجل من خلالك بونص اجمالى اقصاه في الاشهر 500 دولار تقريباً

بروفسير العرب
03-01-2016, 00:51
ممكن ان تاخد بونص على الردود لكل رد 10 سنت او على المشاركات فى
المنتدى لكل مشاركه جديدة تاخد 10 سنت فقط لا غير وبونص على دعوة الاصدقاء
وتاخد على كل صديق نسبه من بونصهم الاجمالى فى نهايه كل شهر

ahmed arrar
03-01-2016, 00:52
زميلى العزيز طبعا من السهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك فى منتدانا الجميل منتدى فوركس العرب
ونحصل على هذا البونص عن طريق ربط حساب المنتدى بشركة انستا فولركس

zizo199
03-20-2016, 21:04

Baligh
03-20-2016, 21:28
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
المنتدي يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :ok:

milou9
03-20-2016, 21:32
مرحبا بك اخي وشكرا على الطرح
شركة انستا تقدم فرصة حقيقية للمتداولين من اجل الحصول على بونص من خلال الردود عكس الشركات الاخري التي تضع قيود كثيرة من اجل السحب ولذلك اظن ان انستا تهتم بالمتداولين الجدد وتدخلهم للفوركس مع امكانية سحب الارباح التي تداولتها من البونص

mhamadfor
03-26-2016, 13:22
السلام عليكم
أخي الكريم يمكنك أن تسحب أموالك
عبر البنوك الألكترونية أو بطاقة فيزا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 20:18
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
البونص اخي يعطاك على حسب الردود التي انت تقوم بها خلال الشهر

abderrahmenanis
03-28-2016, 23:39

hamza215rix
03-28-2016, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
17

csebai12
03-29-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع نعم يمكنك المنتدى من ذاك بطريقتين الاولى عن طريف المشاركات بحساب 0.1 دولار على كل مشاركة او رد او بالاحالة على كل مشاركة يقوم بها محالك 0.03 دولار تقريبا و يمكن ان يصل البونص الى 750 دوار كل شهر مقسمة بين 250 دولار بونص ردود و مشاركات و 500 دولار بونص احالة

aminetns
03-29-2016, 02:57
البونص من الريفيرال هو 30 بالمائة من كل رد شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

The_Gahbaz
03-29-2016, 16:33
شركه انستا عندها عرض للبونص بدون ايداع.. وده بيكون العملاء الجدد فقط.. والقيمه بتاعته بتتراوح ما بين 15 الي 100 دولار تقريبا..
لكن بيكون فيه شروط علشان تسحب الارباح بتاعت البونص ده علي عكس بونص الردود

doola2020
03-30-2016, 00:12

kareem hany
03-30-2016, 00:36
شركه انستا عندها عرض للبونص بدون ايداع.. وده بيكون العملاء الجدد فقط.. والقيمه بتاعته بتتراوح ما بين 15 الي 100 دولار تقريبا..
لكن بيكون فيه شروط علشان تسحب الارباح بتاعت البونص ده علي عكس بونص الردود

mohamedforex4
03-30-2016, 18:52
حضرتك البونص . ده بيتم اضافته من مشاركاتك اللي بتحققها بنفسك اما اليرفيرال . فده البونص اللي بتحصل
عليه من مشاركات الناس اللي تحتك فهمت . وبالتالي تزود ربحك بالمنتدي وشكرا . :)

bahoma310
03-31-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
ادهب الى القسم الاول من المنتدى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

رومانى
03-31-2016, 22:16
بصراحة شركة انيستا شركة مميزة فعلا فهى الوحيدة التى تعطى البونص بدون شروط
تعجيزية كباقى الشركات وايضا البونص عالى وليس كمواقع الضغط
على الاعلانات المملة فهنا تمكنك من استخدام البونص فى التداول والربح
انشاء لعلى القدير

mhmd.hmdy
03-31-2016, 22:26
بونث بدون ردود ده بونص رفيرات تحصل على 30 % من قيمة بونص الصديق
اما فى حسابك انتا معاك لحد 250 دولار بونصشهريا تجمعهم فى المنتدى

y4x
03-31-2016, 22:29
شركه انستا بتعطي البونص بدون ايداع

بس من خلال الردود انت تعمل ردود

الشركه تعطيك بونص بدون ايداع

غير ان في شركات اخري بتعطي بونص بدون ايداع

magdy mahmud
03-31-2016, 22:31
لسلام عليكم ورحمة الله
شركة انستا يوجد بونص بدون ايداع ولكن مقابل الردود كما تعلم
فانستا افضل من اى شركة اخرى على ما اعتقد

wentwor
03-31-2016, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله نعم هناك شركة تعطيك بونص بدون ايداع و هناك بونص قابل للسحب و هناك بونص كما في المنتدى غير قابل للسحب و ممكن فقط سحب الارباح المحصلة و للمزيد عن شركات تقدم بونص المرجو اتصال بي و شكرا

neverlit5
04-05-2016, 10:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

daghouj
04-05-2016, 21:43
شركة انستا فوركس تقدم لنا البونص بدون ايداع فقط عن طريق الردود الجيدة على المواضيع المطروحة
او تقديم مواضيع جدية و في السياق لتقديم الافادة للجميع

beast4ever
04-05-2016, 21:58
بونص الشركة انوع كتير منها بونص المنتدي هنا
الرد 10 سنت والريفيرز 10 سنت
بس المهم من كل ده تتعلم وتعرف تحداد صفقات
عشان تكسب وتعرف تشتغل في السوق ده
وشكرا

hamed mohamed
04-05-2016, 22:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..، بالتوفيق لك

mostafa999
04-05-2016, 23:16
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص
في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات
أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب
في الشركة ولكن بيكون بشروط معينة
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً

raouf41
04-05-2016, 23:20
بالتوفيق

فوزي
04-11-2016, 16:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هل هناك طريقه للحصول على
بونص بدون ايداع للمال وكم يتم اعطائك في البونس الطريقة الوحيدة لاستفادة من البونص هى المنتدا
وايضا هناك شركة انستا تعطى ايضا بونص وشكرا

احمد عبد الباسط
05-01-2016, 20:31
طيب انت بتعمل اية هنا
ما هو المنتدى بيدى بونص على الردود وبيدى بونص على دعوة الاصدقاء
الحد الاقصى للبونص فى الشهر 250 دولار والحد الاقصى لدعوة الاصدقاء 500 دولار
بس لازم تكون عامل حساب فى انستا وتربطة مع المنتدى علشان يتحولك البونص فى الحساب

kheireddine
05-01-2016, 22:05
☼☼☼الانضباط أثناء التداول: ضبط النفس والتغلب على العواطف السيئة والابتعاد عن المواقف السلبية المضرة بسير☼☼_______ عملية التداول هو من أهم سلوكيات المتداول الناجح، وقد يأتي ضبط النفس من خلال الابتعاد عن جميع الانفعالات النفسية التي قد تؤذي العملية التداولية، ولعل أهم الانفعالات النفسية التي قد تدمر أهداف______☼♣______ النجاح هي التوتر النفسي والخوف، فالخوف قد يجلب عدم الثقة وبالتالي عدم السيطرة على أوامرك وحركاتك التداولية التي قد تسبب لك بعدها المزيد من الخسائر. أبعد جميع عواطفك التداولية ولا تجعلها تسيطر على مصير تداولاتك.
☼☼الانضباط أثناء التداول: ضبط النفس والتغلب على العواطف السيئة والابتعاد عن المواقف السلبية المضرة بسير☼☼_______ عملية التداول هو من أهم سلوكيات المتداول الناجح، وقد يأتي ضبط النفس من خلال الابتعاد عن جميع الانفعالات النفسية التي قد تؤذي العملية التداولية، ولعل أهم الانفعالات النفسية التي قد تدمر أهداف______☼♣______ النجاح هي التوتر النفسي والخوف، فالخوف قد يجلب عدم الثقة وبالتالي عدم السيطرة على أوامرك وحركاتك التداولية التي قد تسبب لك بعدها المزيد من الخسائر. أبعد جميع عواطفك التداولية ولا تجعلها تسيطر على مصير تداولاتك.
سلوكيات المتداول الناجح في الفوركس♣☼ سلوكيات المتداول الناجح في الفوركس♣☼

MrCharif
05-01-2016, 22:51
والله يا اخي الكريم عندما تستدعي انت ريفيرال خاص بك فأنك تحصل على 33 في المئة من ربحه
والله الموفق والمعين

ahmed5
05-02-2016, 07:03
فى انستا انت بتاخد بونص على الردود والمشاركات الفعالة اللى انت بتعملها فى المنتدى وطبعا لازم مشاركاتك ومواضيعك تكون ليها معنى مش اى كتابة وخلاص او نسخ عشان تاخد البونص كده بتعرض نفسك للحظر وطبعا لازم الرد يكون سطرين على الاقل يعنى حضرتك الموضوع ده مش حتاخد عليه اى بونص عشان اقل من سطرين

yousse
05-02-2016, 08:14
البونص يتذب إلى حساب كل شخص مشترك في المتندى في اى الوائل الأولى من الشر وكن من الضروري أن تكون رابط حسابك في المنتدى مع الشركة انيستا فوركس

tarek2016
05-02-2016, 09:17

smart vision
05-02-2016, 10:48
اهلا اخي الكريم ، نعم يمكنك الحصول على البونص بدون إيداع اي اموال ، وذلك عن طريق ردودك ومشاركاتك على هذا المنتدى ، فوركس مصر ،
بالتوفيق اخي

ahmadinho100
05-02-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي يمكنك ان تحصل على البونص من دون ايداع المال بعمل الردود و المشاركات في المنتدى و تأخد البونص

samir011
05-02-2016, 12:30
السلام عليكم اخى الكريم انت هنا يمكنك ان تربح بونص من دون إيداع وذالك من خلال انك بتشارك معانا فى المنتدى وبتاخد 10 سنت على كل رد

Slimane.80
05-02-2016, 12:44
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز مشكور اخي الغالي على المجهود المبذول
دمت طيبا.

noureddineb
05-02-2016, 12:45
هذا المنتدى يعطيك بونص 0.1 دولار لكل تعليق وفي اول كل شهر يتم ايداعه في حسابك على انستافوركس
اسأل الله لي ولكم التوفيق

medox99x
05-02-2016, 13:32
بالنسبة للموقع كل مشاركة ب عشرة سنت وهناك شركات اخرى تتيح بونص ترحيبي وهي كثيرة بالتوفيق
ولك جزيل الشكر

جمال صادق
05-02-2016, 14:08
اعتقد نا البونص على الريفيرالز هو من اهم انواع البونص و لكن اعتقد انة من الصعب فى الوقت الحالى ان نجلب الريفيرالز عن طريق البونص

hossam123
05-02-2016, 15:52
ان تحصيل البونص تعتمد على ثلاث امور القيام بالردود على المواضيع بالاضافة الى وضع المشاركات بالاضافة الى احالات الدعوة الى الاصدقاء ويتم ارسال هذا البونص الى حسابك

nader
05-02-2016, 16:55
اجل اخي انت في المكان الصحيح تعطيك المنتدى برعاية شركة انستا
بونص عن بوستات او مواضيع في لمنتدى لتتاجر بها اخر الشهر
وتقدر تحقق ارباح الغاية هي التعلم ولما لا جني بعض الارباح
بالتوفيق

lalmidiba
05-02-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله في شركة تعطيك 100 دولار بعد تسجيلك و تقديم وثائق اثبت الهوية لكن شركة غير معروف مثل شركة انستا
بتوفيق للجميع
شكرا

vetohr
05-02-2016, 17:03
السلام ععليكم
يتضح أن هذا المنتدي يا أخي الكريم يعطيك بونص في حسابك دون أي ايداع وهناك شركات أخري تعطيك بونص بمجرد فتحك حساب في الشركة ولكن بيكون بشروط متعبة أسوأ من شركة انستا بكثير

latraaa
05-02-2016, 23:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بونيص الريفيرالز يكون نصف ما يحصل عليه الريفيرالز إن شاء الله، لدا أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و دعوة اصدقائك لكي يسجلون تحتك، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ahmedgamall
05-02-2016, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن كيفية بناء الدعوم والمقاومات جزاك الله خير

Target
05-03-2016, 02:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

هيبتا
05-03-2016, 02:28
يا سيدى العزيز انا لسه بادق فى الموضوع الفيروكس ولسه مش عارف واتمى ليك التوفيق والكل للجميع

Target
05-03-2016, 03:01

azizi bilel
05-03-2016, 03:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

هيبتا
05-03-2016, 03:13
يا سيدى العزيز انا لسه بادق فى الفيروكس ولسه على قدى فى المعلومات واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله واتمى للجميع التوفيق ان شاء الله

Iheb1302
05-03-2016, 04:40
أخي الكريم يمكنك جمع البونص عن طريق المشاركت
التي تقوم بها هنا في المنتدى فهي أفضل طريقة
تقبل مروري و فائق احترامي

latraaa
05-03-2016, 21:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله

nonam
06-20-2016, 15:04
السلام عليكم ....من الممكن ان يكون ليك 250 دولار من البونص بتاع الريفيرال ومن المهم كمان التعامل مع الادوات التعليمية الكتير الل يمن الممكن ان تتعامل معاها في التداول من المهم جدا ان تحقق بونص كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexfox
06-21-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل وقت صدور الاخبار لا يحترم الشارت اى مؤشرات لذا يجب الاعتماد على قراءة التحليل الاخبارى من احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى وشكراا

NAbIL33
06-21-2016, 02:14
شكراً على هدة الموضوع المفيد لقد استفدت منه كتراً شكراً لكل أعضاء المنتدى
تقبل مروري وجزاكم الله خيراً

الصبر
06-21-2016, 02:26
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

bahoma310
06-22-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وضع الردود هو طريقة بدون ايداع المال فلمادا لا تستعملها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:55
با اخي يتم احتساب 10 سنتان عن كل رد وافي كافي
اما عت الريفرل فيم اعطاؤك 3سنتات عن كل ريفرل
بالتوفيق

hossam123
06-23-2016, 18:06
سهل ان تحصل على البونص بدون ايداع اى اموال عن طريق ردودك ومشاركاتك فى منتدانا الجميل منتدى فوركس العرب
ونحصل على هذا البونص عن طريق ربط حسابك بانيستا

harimeche
06-23-2016, 19:50
كمــــــادكر لك الغخوة البونص الدي ستحصل عليه ممكن تتاجر به و أي ربح ممكن تسحبه وبدون إيداع

وأضن ان هده الفرصة لا توجد في أي مكـــــــــان آخر الحصول حتـــــــى 250 دولار بشرط ان تكون كثير المشاركات الفعالة

latraaahr
06-23-2016, 19:57
مشكور اخي الكريم على المووضع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

lebouziramzinio
06-25-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالنسبة الى شركة انستا لا يوجد بونص بدون ايداع ولكن مقابل الردود كما تعلم
اما الشركات الاخرى التى تعطيك بونص بدون ايداع فغالبا يكون لها شروط تعجيزية