PDA

View Full Version : أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية بناء على المتوسطات المتحركة

سليم الهاشمي
05-04-2015, 11:04
أستراتيجيات تداول العملات (http://www.tejaraforex.com/) الأجنبية بناء على المتوسطات المتحركة

المتوسطات المتحركة (MA) هي أقدم و أبسط المؤشرات في تداول الفوركس (http://www.tejaraforex.com/)، و ذلك في أوقات عندما لم تكن هناك أجهزة الكمبيوتر فكانت أسهل طريقة لتصور حركة السعر هو تقديم رسم بياني له. و قد حولت أجهزة الكمبيوتر المتوسطات المتحركة إلى أداة قوية للتحليل الفني و الذي يستخدم في العديد من أنظمة التداول المختلفة.

و هناك أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة، و لكن على نطاق واسع يعرف منها أنواع محددة منها المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA)، و المتوسط المتحرك الأسي (EMA) و الموزون (WMA)، و يمثل نوع SMA مجرد متوسط ​​السعر خلال فترة معينة من الزمن.

ahmedibrahim258259
05-04-2015, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم الموفينج افريج من اهم المؤشرات ولا يمكن الاستغناء عنه ابدا وبيدخل في كل الاستراتيجيات
تقبل مروري

abdoute
05-04-2015, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

محمد السيد
05-05-2015, 06:21
يا اخ سليم يا هاشمي .. انا عاوز اعرف فين الاستراتيجية اللي بتتكلم عليها
انت كده ما تكلمتش الا على تعريف بمؤشر الموفينج افريج .. سبحان الله العظيم

cybersat01
10-28-2015, 15:06
موضوع شيق
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز
نرجو منك ان لا تحرمنا من المواضيع الشيقة و الرائعة
سلام

amr222
10-28-2015, 22:44
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

adel25
10-30-2015, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

koouka211
01-31-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-05-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم كل جديد ومفيد وجزاك الله خيرا على مجهوداتك بالتوفيق
للجميع:bravo:

ملاك الروح
02-07-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اسمع ان المتوسط المتحرك مهم للغاية في مجال المتاجرة وبالاخص سوق العملات - اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

aymansaleh
02-07-2016, 23:40
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المتوسطات المتحركه تعتبر من اقوى المؤشرات التي يمكن استخدامها لتحديد مناطق ونقاط لدخول والخروج في الصفقات, تعطي المتوسطات المتحركه عند قطع السريع منها للبطئ صعودا او هبوط اشارت شراء وبيع
تقبل مروري

snnaky
01-01-2017, 20:10
كلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما فين شكل الشارت عشان الناس تعرف شكلة ؟؟؟؟؟ فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود

zizoo99
01-04-2017, 14:28
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن انا لا ارى اى فائدة تذكر من ذكر انواع للمتوسطات المتحركة فى النهاية اسمه متوسط متحرك و ليس له اى فائده تذكر الا انه مؤشر لقياس متوسط حركة الاسعار فقط لا غير

AHMED NOLE
01-04-2017, 16:53
من اهم الادوات للتعامل فى هذا االسوق دون شك الموفينج افريدج ف التعامل الفنى مع السعر

وعموما المؤشرات الحسابيه من خلال تعاملي فى السوق بيكون لها نتائج افضل بكتير من اى مؤشرات اخرى والله المستعان

chiheb316
01-04-2017, 20:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحتا لا افضل استعمال المتوسطات المتحركة في تحليلي كوني ارى انها من ابطا المؤشرات

samehsaeed13
01-04-2017, 20:17
اخي الكريم
التحويل من حسابات البايزا حسب علمي لا يكون إلا إلى بايزا أو على البطاقة فيزا
و بالتالي لكي تنفذ ما تريده أنت فعليك باللجوء إلى أحد الوسطاء لعمل ذلك