PDA

View Full Version : مؤشر ستاندرد آند بورز يشكل موجه ايجابية جديدة- تحليل - 4/5/2015

creatorman1978
05-04-2015, 11:05
شكّل مستوى الدعم المتمثل عند 2065.00 عائقا قويا أمام المحاولات السلبية الأخيرة ليضطر السعر لتشكيل موجه صاعدة جديدة محققا بذلك مستوى 2100.00 كما هو واضح بالرسم المرفق, لتحرر السعر من السيطرة الجانبية وتحقيقه لأهداف ايجابية يحتاح لتجاوز مستوى 2120.00 والذي طالما شكل عائقا قويا أمام المحاولات الصاعدة الأخيرة.

مما سبق, نتوقع تشكيل السعر لبعض التذبذبات الجانبية لحين وصوله للمقاومة المذكورة سابقا وانتظار الاختراق المطلوب للبدء بتحقيقه الأهداف الايجابية المنتظرة, مؤشر ستوكاستيك يحاول دعم الايجابية المنتظرة بتشكيله موجه صاعدة ليدعم اكتساب السعر لعزم صاعد جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2070.00 و 2115.00.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:متذبذب بايجابية بثبات الدعم الرئيسي.

Dhouib Mohamed
05-04-2015, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

amermazzen
05-04-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

lyes1977
05-25-2015, 17:35
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

babokaka1
05-25-2015, 18:35
شكّل مستوى الدعم المتمثل عند 2065.00 عائقا قويا أمام المحاولات السلبية الأخيرة ليضطر السعر لتشكيل موجه صاعدة جديدة محققا بذلك مستوى 2100.00 كما هو واضح بالرسم المرفق, لتحرر السعر من السيطرة الجانبية وتحقيقه لأهداف ايجابية يحتاح لتجاوز مستوى 2120.00 والذي طالما شكل عائقا قويا أمام المحاولات الصاعدة الأخيرة.

مما سبق, نتوقع تشكيل السعر لبعض التذبذبات الجانبية لحين وصوله للمقاومة المذكورة سابقا وانتظار الاختراق المطلوب للبدء بتحقيقه الأهداف الايجابية المنتظرة, مؤشر ستوكاستيك يحاول دعم الايجابية المنتظرة بتشكيله موجه صاعدة ليدعم اكتساب السعر لعزم صاعد جديد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2070.00 و 2115.00.

modr2015
05-25-2015, 18:44
عائقا قويا أمام المحاولات السلبية الأخيرة ليضطر السعر لتشكيل موجه صاعدة جديدة محققا بذلك مستوى 2100.00 كما هو واضح بالرسم المرفق,

ahmed abdo a
05-25-2015, 19:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان هذا التحديث للعمله موفق انتا فى وضعه لانه ايجابى جدا وسيؤثر فى اتجاه العمله بشكل عام واظن ايضا اننا سوف نستفاد به فى التداولات اليوميه
وارجو وضع المزيد من التحديثات اليوميه لكى نستفيد جميعا
وشكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام

al-Mashhadani64
05-25-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم عل التحليل الفني لمؤشر ستاندرز اند الستراتيجي ونتمنى الاستفاده منه من الجميع وتقبل مروري مع التقدير

adnan1969
05-25-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني والذي يخص موشر ستاندرد ان شاء الله يستفيد منه الاخوه الاعضاء بتوفيق لجميع

mohamedhassn
05-25-2015, 21:46
نتوقع تشكيل السعر لبعض التذبذبات الجانبية لحين وصوله للمقاومة المذكورة سابقا وانتظار الاختراق المطلوب للبدء بتحقيقه الأهداف الايجابية المنتظرة, مؤشر ستوكاستيك يحاول دعم الايجابية المنتظرة بتشكيله موجه صاعدة

malkaoui
07-04-2015, 18:01
كما وتشير دراسات الزخم وتثبت وجهة نظري، حيث ان كل من مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد يتأرجحان حول خطوط التوازن الخاصة بهما. ومع التحول للرسم البياني اليومي، أرى الانعطاف السلبي بين كل من مؤشرات التذبذب اليومية وحركة السعر وبالتالي فمن الممكن أن نرى الزوج يتراجع على المدى القصير ومع هذا، أرى صورة إيجابية على المدى المتوسط ونتيجة لذلك أي انخفاضات مستقبلية محتملة ستعد بمثابة تصحيح

th3kimolife
07-04-2015, 18:01
انخفض زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يوم أمس الثلاثاء بعد أن أصبح معدل التضخم بالمملكة المتحدة سلبيا للمرة الأولى منذ عام 1960. وانخفض زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي تحت حاجز 1.5630 (حاجز المقاومة الثاني)، وتوقف الانخفاض تحت حاجز 1.5520 (حاجز المقاومة الأول) بارتفاع طفيف عن خط الاتجاه الصعودي المرسوم من قاع 13 أبريل. ومن وجهة نظري فإن الصورة قصيرة الأمد إيجابية إلى حد ما لأن زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يتم تداوله فوق خط الاتجاه السابق ذكره. ومن المرجح أن يؤدي الارتفاع بالقرب من خط الاتجاه والتحرك من جديد فوق حاجز 1.5520 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم تحدي حاجز 1.5630 (حاجز المقاومة الثاني). ويدعم مؤشري الزخم وجهة نظري؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من خط 30 ويشير الآن لأعلى، في حين أن مؤشر الماكد يظهر علامات على أنه قد يبدأ في تكوين قاع. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي يتم تداوله أعلى بكثير من المتوسط المتحرك الأسي لمدة 80 أيوم، وبناء على ذلك فإنني أرى أن التوقعات إيجابية على الأمد المتوسط أيضا.

teckaoui
07-04-2015, 18:02
سيؤدي الارتفاع فوق حاجز 135.75 (حاجز المقاومة الثاني) لتأكيد استئناف الاتجاه الصعودي وربما يتم مرة أخرى تحدي قمة يوم الاثنين عند حوالي 136.90 (حاجز المقاومة الثالث). ويدعم مؤشري الزخم على الأمد القصير هذا الرأي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من أعلى بقليل من خط 30 ويشير لأعلى، في حين أن مؤشر الماكد يظهر علامات على أنه قد يبدأ في تكوين قاع. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الاختراق فوق مستوى 131.40 يوم 29 أبريل قد أكد أشار لحدوث انعكاس للاتجاه متوسط الأمد من وجهة نظري. ومن شأن ذلك أن يبقي الصورة متوسطة الأمد إيجابية أيضا. ونتيجة لذلك، سأعتبر أي انخفاضات محتملة والتي تظل محدودة فوق مستوى 131.40 بمثابة تحركات تصحيحية.

kamkaoui
07-04-2015, 18:03
وتوقعت مجموعة من البنوك الكبرى ان الدولار سيخترق مستوى التعادل مع اليورو على مدى العام القادم وإعتبروا ضعف الشهر الماضي حركة تصحيح بعدما بلغ صعود الدولار مداه عند 1,04 دولار أمام اليورو في مارس. وقالت الأغلبية أن الأمر يتطلب سلسلة جديدة من البيانات الأمريكية القوية بشكل واضح حتى تنطلق مكاسب العملة.

adnanhadi
07-08-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحلييل الفني الذي يص مؤشر ستاندرد وان شاء الله يسفيد منه الاخوة الاعضاء

انعام حسن
07-09-2015, 04:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــزاك كل خيـــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

ابراهيم عدنان
07-10-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص مؤشر ستاندرد اند بروز يشكل موجه ايجابيه بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

هاشم احمد
07-11-2015, 09:12
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع المهم الذي طرحته
و نتمنى ان يستفيد منه الاخوة في المنتدى لان المبادئ هي الاساس
و لا يحق تجاهلها ابدا

eslamtotti
07-31-2015, 12:25
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر استاندر اند يورز يشكل موجه ايجابيه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-16-2015, 18:45
بسم الله
طرحك لموضوع مؤشر ستاندر اند بورز يشكلموجه ايجابيه جديده رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده