PDA

View Full Version : أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية

عبدالرحمن جومير
05-04-2015, 11:51
أستراتيجيات تداول العملات (http://www.forextrader.ae/) الأجنبية

أستراتيجيات الفوركس (http://www.forextrader.ae/)

هناك العديد من أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية يمكن و يجب عليك أن توظفها للتأكد من أنك تحصل على أفضل أستثمار من أموالك. و العديد من أنظمة التداول يتم توظيفها بشكل جيد و معروف عنها أنها تعمل وصولاً إلى أقصى درجة. و بالطبع هذا هو ما يريده الجميع في المدى الطويل.

1. أستراتيجية وقف الخسارة الكبيرة

هذه الأستراتيجية المعروفة بأسم إيقاف الخسارة الكبيرة هي تناقض تام مع الطرق المعتادة للربح التي يتم التوصية بها من قبل العديد من محترفين الفوركس. و لكن الحقيقة هي أنها تعمل بتأثير جيد و رغم ذلك فقد كان بعض الرافضين لها مستمرين في هز رؤوسهم غير مصدقين.

Rebellious soul
05-04-2015, 11:58
5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

abdoute
05-04-2015, 16:17
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

salahabuzaid
05-04-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

محمد السيد
05-05-2015, 05:49
أستراتيجية وقف الخسارة الكبيرة !! اول مرة اسمع عن استراتيجية بهذا الاسم
وبعدين الموضوع ده ناقص والا متكون من بند واحد فقط .. ولوكانو اكثر من بند او استراتيجية فاين هم؟؟

ahmedibrahim258259
05-05-2015, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم انت يعتبر ذكرت اسم الاستراتيجية لكن انت موش شرحتها ياريت لو تشرحها اخي الكريم علشان نفهمها
تقبل مروري

chomadara
10-17-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

waleed shaaban
10-17-2015, 17:22
من المؤك ان الاسترتيجيه هى عباره عن طريقه يتم تثبيتها على الميتاتريدر توفير للوقت قبالتالى يمكنك من ان تحدد نقاط الدخول و الخروج وهناك استرتيجيه لاداره راس المال و هناك اخرى لايقاف الخساره بالنهايه الاسترتيجيه هى وضعيه معينه تتاجر على اساسها

Wassa04
10-17-2015, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alizert2015
01-20-2016, 01:36
بسم الله ارحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخوصوص أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية
نحن جدد ممتنين لك و نننظر منك المزيد التفوق

skynet
04-22-2016, 23:22
مشكور اخى على أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

csebai12
04-23-2016, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مزييد شرح موضوعك كوني لم افهم الكثير منه

mhmd.hmdy
04-23-2016, 01:35
امر وقف الخساره ودخوله فى اى استراتيجيه تداول هو يعتبر سلاح ذوو حدين
ممكن يفيد وممكن يكون سبب فى الخروج من صفقه على خساره على الرغم من اننا لو كملنا كنا خرجنا منها بربح كبير

ahmedsalama22
04-23-2016, 12:30
السلام عليكم
وقف الخساره هو مصطلح معناه هو الخروج من التداول عند نقطه معينه حتي لاتزيد الخساره ويتم تحديدها اثناء القيام بعمليت الشراء او البيع
حتي تحد من عمليه الخساره اذا نزل السعر اكثر مثلا من 50 نقطه يتم الخروج من التداول فورا

mohamedyou1958
04-23-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

ganoun
06-22-2016, 01:13
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الشيق وننتظر
منك المزيد

zakiki51
06-23-2016, 05:36
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

monji125
06-23-2016, 06:38
ﺍﻟﻌﺰﻭﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﻫﻮ ﺳﻠﻮﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻈﻬﺮ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻋﻨﺪ ﺣﺪﻭﺙ ﺣﺪﺙ ﺳﻠﺒﻲ ﻗﺪ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ . ﻭ ﺫﻟﻚ ﻳﺤﺪﺙ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺑﻘﻮﻡ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻌﺰﻭﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻮﻗﻒ ﺻﻔﻘﺎﺗﻬﻢ ﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭ ﺗﺤﻮﻳﻞ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺻﻮﻝ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮ ﺍﻷﻗﻞ ﺑﺴﺒﺐ ﺣﺎﻟﺔ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﻴﻘﻴﻦ .

imamix
07-26-2016, 00:44
بسم الله ابدا كلامي انت يعتبر ذكرت اسم الاستراتيجية لكن انت موش شرحتها ياريت لو تشرحها اخي الكريم علشان نفهمها تقبل مروري اخي الكريم

karis
12-30-2016, 01:11
مشكور اخى على أستراتيجيات تداول العملات الأجنبية هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا

ahmed abdelmomen
12-30-2016, 06:39
اعتقد ان الموضوع ليه بقية لانك مشرحتش بالتفصيل اي هي استراتيجية
وقف الخسارة الكبيرة يعني هل هي زي الستوب لوز ولا حاجة تانية؟؟

anasziani30
12-30-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أشكرك أخي الفاضل على شرح الإستراتجي الرائعة
لا تبخل علينا بالجديد وبارك الله فيك

aymansaleh
12-30-2016, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست استراتيجيات تداول العملات الأجنبية والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

aym
12-30-2016, 08:05
استراتيجية تتداول العملات الاجنبية مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجة المهمة التى تفيد الجميع فى التتداول والتى تساعدهخم على تحقيق الربح
فى التتداول ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات الجيدة

zizoo99
12-30-2016, 10:17
يا اخى مافيش حاجه فى الدنيا اسمها استراتيجية وقف الخسارة انما يعتبر وقف الخسارة اسلوب عمل منظم لحمايه اى صفقة من الانزلاق بعيدا عن ما هو متوقع فهو بمثابه صمام امان للحساب