PDA

View Full Version : الباوند مقابل النيوزلندي يشكل قناة ايجابية- تحليل - 4/5/2015

creatorman1978
05-04-2015, 11:53
شكل سعر الزوج بتداولاته الأخيرة قناة فرعية صاعدة ليتمركز مستوى الدعم لها حول 2.0104 مما يجعلنا توقع سيطرة الميل الصاعد على تداولات السعر للفترة القادمة, ننوه إلى أن السعر يستمد قوته الايجابية باستقراره الرئيسي فوق مستوى 2.0000 ليشكل ذلك عاملا رئيسيا بتوقعنا الصاعد, لذلك سنبقى بانتظار تشكيل السعر لموجات ايجابية جديدة وليحقق من خلالها مستوى 2.0300 وصولا لمستوى 2.0560.

مؤشر ستوكاستيك يعود لتقديم المزيد من العزم الايجابي ليدعم تمسك السعر بسيطرة الميل الصاعد ولننتظر بدء تشكيل السعر للموجات الصاعدة ومن ثم تحقيقه للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.0000 و 2.03000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد .

Dhouib Mohamed
05-04-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا التحليل الرائع لحركة العملات و على هذه البيانات التي تفيدنا في المتاجر
تقبل مروري

amermazzen
05-04-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

laymedia
05-04-2015, 13:14
اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.

lyes1977
05-25-2015, 17:32
وعليكم السلام ورحمة الله
نعم أخي العزيز وبصراحة أنا اعتقد أن هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة أولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا أخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

babokaka1
05-25-2015, 18:32
شكل سعر الزوج بتداولاته الأخيرة قناة فرعية صاعدة ليتمركز مستوى الدعم لها حول 2.0104 مما يجعلنا توقع سيطرة الميل الصاعد على تداولات السعر للفترة القادمة, ننوه إلى أن السعر يستمد قوته الايجابية باستقراره الرئيسي فوق مستوى 2.0000 ليشكل ذلك عاملا رئيسيا بتوقعنا الصاعد, لذلك سنبقى بانتظار تشكيل السعر لموجات ايجابية جديدة وليحقق من خلالها مستوى 2.0300 وصولا لمستوى 2.0560.

مؤشر ستوكاستيك يعود لتقديم المزيد من العزم الايجابي ليدعم تمسك السعر بسيطرة الميل الصاعد ولننتظر بدء تشكيل السعر للموجات الصاعدة ومن ثم تحقيقه للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.0000 و 2.03000

modr2015
05-25-2015, 18:49
صاعدة ليتمركز مستوى الدعم لها حول مما يجعلنا توقع سيطرة الميل الصاعد على تداولات السعر للفترة القادمة, ننوه إلى أن السعر يستمد قوته الايجابية باستقراره الرئيسي فوق مستوى 2.0000 ليشكل ذلك عاملا رئيسيا بتوقعنا الصاعد, لذلك سنبقى بانتظار تشكيل السعر لموجات ايجابية

mohamed alikouki
05-25-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

al-Mashhadani64
05-25-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر الموضوع والتحليل الفني والاساسي الخاص بالباون مقابل النيوزلندي ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

ahmed abdo a
05-25-2015, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان هذا التحديث للعمله موفق انتا فى وضعه لانه ايجابى جدا وسيؤثر فى اتجاه العمله بشكل عام واظن ايضا اننا سوف نستفاد به فى التداولات اليوميه
وارجو وضع المزيد من التحديثات اليوميه لكى نستفيد جميعا
وشكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام

adnan1969
05-25-2015, 20:04
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الباوند امام النيوزلندي ننتضر كل جديد ومهم بتوفيق لجميع

malkaoui
07-04-2015, 18:05
أظهرت وقائع محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا ان أراء صانعي سياسة البنك لم تتغير بدرجة تذكر في مايو عندما صوتوا بالإجماع لصالح إبقاء أسعار الفائدة بلا تغيير. وأظهر أيضا محضر اجتماع مايو ان أعضاء البنك يرون احتمالاً لأن يشكل ارتفاع أسعار المنازل البريطانية مؤخراً مخاطر جديدة. وصوتت لجنة السياسة النقدية بإجماع أعضائها التسعة لصالح تثبيت أسعار الفائدة عند 0,5%. وشعر عضوان من بين الأعضاء التسعة ان القرار يخضع لتوازنات دقيقة بين التصويت لإبقاء الفائدة بلا تغيير أو رفعها وهو تكرار لما ورد في الاجتماعات السابقة.

th3kimolife
وهبط اليورو دولار الذي تضرر بشدة يوم الثلاثاء بسبب علامات على ان البنك المركزي الأوروبي مستعد لعمل المزيد من أجل تخفيض عوائد السندات والعملة، إلى 1,1062 دولار أثناء أوائل التعاملات الأوروبية نزولاً من المستوى المرتفع 1,1468 دولار الذي سجله الجمعة الماضية.

teckaoui
وعن سوق العملات، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام اليورو وبلغ ذروته في شهرين أمام الين اليوم منهياً أسوأ فترة أمام العملة الموحدة منذ أربع سنوات بصعوده نحو أربعة سنتات هذا الأسبوع. وأشار بعض المحللين إلى أن عناوين الصحف حول اليونان تضعف اليورو في حين قال أخرون ان هناك شعور عام ان الدولار يستأنف مجدداً اتجاهه الصعودي بعد تراجع دام شهراً من موجة مكاسبه على مدى العام الماضي.

kamkaoui
07-04-2015, 18:06
ومن الناحية الفنية, صعود قوي في الصباح الباكر للين الياباني وصل لمستوى 121.10 ين الذي أصبح أعلى تداولات مايو حتى الآن، عاد منها للهبوط التصحيحي 120.85 ين الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، الأستقرار أعلاه يعيد استهداف مستوى 121.10 ين مرةً آخرى، استمرار الصعود أعلى المستوى المذكور يستهدف مستوى 121.20 ين الذي يمثل الحد الأعلى لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 121.35 ين، تخطيه لأعلى يستهدف مستوى 121.60 ين.

adnanhadi
07-08-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحلييل الفني الذي يخص الباوند مقابل النيوزلندي وان شاء الله ننتضر كل جديد

هاشم احمد
07-09-2015, 03:57
مشكور اخى الكريم من خلاصة الكلام والشرح
نجاح الول الاوربية اعتمد اعتماد كبير على هذا التحليل او هذه التفاعلية
بعكس الكثير من الدول الاخرى التى لم تهتم بهذا الشى

انعام حسن
07-09-2015, 04:39
هذا الحساب التجريبى يعتبر من اهم مراحل الدراسه والتدريب فى الفوركس
فهو يؤهلنا ان نتعامل مع الفوركس
وكاننا نقوم فعلا بصفقات وتداولات
ولكن دون ان نخسر اى شئ من حسابنا

ابراهيم عدنان
07-09-2015, 13:10
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الباوند مقابل الدولار النيوزلندي يشكل قناة ايجابيه تقبل مروري

aliemad
07-12-2015, 01:54
بارك الله فيك يا اخي الطيب على التحليل الفني الذي يخص الباوند مقابل النيوزلندي و ان هذا الزوج من المتوقع ان يصعد يا اخي و لك كل الاحترام و التقدير و شكرا

نجوى هادي
07-14-2015, 04:20
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص الدولار مقابل النيوزلندي يشكل قناة ايجابيه بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

ibrahim forex
07-14-2015, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.