PDA

View Full Version : التحليل الفني للعملات 4– 8مايو 2015

hany morad
05-04-2015, 13:37
إليكم التحليل الفني للعملات علي الرابط التالي اتمني ان تعم فائدته علي كل أعضاء المنتدى الكرام :http://trading-secrets.guru/تحليل-فني-للعملات-فوركس/198-التحليل-الفني-الأسبوعي-للعملات-–-4مايو-–-8مايو-2015

tabaki
05-16-2015, 17:26
التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل اسبوع للاسبوع القادم برسم الدعوم وكذا
انما لا اعرف بالضبط لما العمل بالتحليل الفني معي لا ياتي اي نتائج ايجابية فعلا

معتصم سباعنة
05-16-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه التحليلات والموقع الرائع - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 19:19
بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم
و جزاك الله عنا خير الجزاء واعطاك خير العطاء
و يجعله بميزان حسناتك ويتقبل ومنك الاعمال الصالحة...

ali.22595
05-25-2015, 03:02
اخى الفاضل مشكور على الموقع فعلا التحليل الفنى مهم جدا وان شايف ان لازم ان الواحد يعتمد على تحليلة
الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتة

popa2015
05-31-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:53
تقبل مروري

sougharbi
06-02-2015, 15:09
بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم

ehabbob
06-02-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته وعلى الموقع كمان واتمنى ان يعجب الاخرين من الاعضاء
والله ولي التوفيق

sougharbi
06-02-2015, 19:49
ارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم
و يجعله بميزان حسناتك ويتقبل ومنك الاعمال الصالحة. s

abdougagi
06-02-2015, 19:57
بارك الله فيك على التحليل الرائع و لكن لدي تجربة سيئة مع التحليلات و التوصيات
المجانية حيث ان اغلبها لا تكون صادقة فمن هذا الدي يعطيك سره بدون مقابل لهدا انصح بالتوصيات المدفوعة
بالتوفيق اخي الكريم

محمود مرعى
06-02-2015, 20:42
إليكم التحليل الفني للعملات علي الرابط التالي اتمني ان تعم فائدته علي كل أعضاء المنتدى الكرام :http://trading-secrets.guru/تحليل-فني-للعملات-فوركس/198-التحليل-الفني-الأسبوعي-للعملات-–-4مايو-–-8مايو-2015
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على تحليل شخصى علشان فعلا اقدر انجح فى المجال ده لوحدى
من غير الاعتماد على اى تحليل ولازم اتعلم علشان اعرف اكسب وربنا يكرم الكل يارب بالربح الوفير

ahmed bakry
06-03-2015, 19:17
كل التحية والتقدير والشكر ليك بخصوص طرحك للموضوع دة والنقطة الهامة دى وتحليلك الفنى الهايل دة للعملات وانا بتمنا منك المزيد وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mechanical
06-15-2015, 22:46
السلام عليكم .... ياريت التحليلات دي تكون يويا علشان الناس تستفيد من الموضوعات بتاعتك يعني مش يكون يوم وخلا ص الموضوع باظ
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
06-15-2015, 23:03
اشكرك جزيل الشكر اخى العزيز على تقديم التحليل الفنى لنا ولو فيها شئ من الثقل ممكن تنزلنا توصيات مباشره فى موضوع منفصل ام لا وبالتوفيق لك اخى الفاضل

mohamed12345
06-17-2015, 18:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم
و يجعله بميزان حسناتك ويتقبل ومنك الاعمال الصالحة

Kiing
06-17-2015, 22:16
ممكن متلا انه مع التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل اسبوع للاسبوع القادم تم منه ممكن انه متلا برسم الدعوم وكذا تم منه متلا انه ممكن متلا لا اعرف بالضبط لما العمل ممكن منه بالتحليل الفني

auoubharrab2
06-17-2015, 22:43
شكرا اخى العضو على ما قدمته وعلى الموقع كمان واتمنى ان يعجب الاخرين من الاعضاء
والله ولي التوفيق.................................... .................................................. .................................................. ....................................

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اعلم جيدا ان التحليل هو شى مهم جدا لنجاح فى الفوريكس
فيجب عليك ان تعتمد على تحليك لانه العمود الفقرى لنجاحك فى الفوريكس

oussamarami7
06-17-2015, 23:19
في نظرية الاقتصاديات الصغرى، تم تطوير توازن الجزئي للنموذج الاقتصادي العرض والطلب أصلا من قبل ألفرد مارشال وهو نموذج يحاول وصف، وتوضيح وتوقع تغير سعر وكمية السلع المباعة في الأسواق التنافسية. إن النموذج يقوم فقط أولا بتقريب وصف السوق التنافسية بشكل غير كامل.
يضم هذا النموذج الكثير من النظريات المستعملة من قبل بعض الاقتصاديين قبل مارشال ويشكل أحد أكثر النماذج الأساسية أهمية في بعض المدارس الاقتصادية الحديثة، فهو كثير الاستعمال في بناء أساس تشكيلة واسعة من النماذج والنظريات اقتصادية أكثر تفصيلا. إن نظرية العرض والطلب مهمة لفهم الكثير من المدارس الاقتصادية لآلية اقتصاد سوق وتفسير الآلية التي يتم بها تخصيص المصادر واتخاذ القرارات.
إن نظرية العرض والطلب تفترض عادة بأن الأسواق تنافسية جدا. وهذا يشير ضمنا إلى أن هناك العديد من المشترين والباعة في السوق ولا أحد منهم لهم القدرة للتأثير على سعر البضائع. في العديد من صفقات الحياة الحقيقية، تفشل الفرضية لأن بعض المشترين أو الباعة الفرديين أو مجموعات المشترين أو الباعة لهم بما فيه الكفاية القدرةعلى التأثيرا على الأسعار. غالبا ما يستخدم تحليل متطور لفهم معادلة العرض-طلب للبضاعة. على أية حال، تعمل النظرية بشكل جيد في الحالات البسيطة غير المعقدة.
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل غير مباشر عن طريق حث زبائن السوق على التصرف وفق إسلوب متسق مع الرفاهية المثالية، أو بخلق أسواق ضائعة لتمكين ايجاد تجارة كفوءة جديدة لم تكن موجودة سابقا. هذا يدرس بالتفصيل في حقل الأعمال الجماعية.

superkenan
06-17-2015, 23:45
اخي الكريم التحليل الفني يختلف من وقت لأخر وهو ليس ثابتا في جميع الأوقات وبفضل ان تشارك معلوماتك مباشرة بعيدا عن روابط مشكوك بأمرها
وشكرا

a7med sniper
06-17-2015, 23:58
شكرا على الموضوع وعموما مهم جدا اني كون هناك اطلاع على التوقعات

وان يكون هناك التحليل الفنى الخاص واللها لمستعان وبالتوفيق لكم

hamadarizk
06-18-2015, 00:19
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

auoubharrab2
06-18-2015, 00:21
جزاك الله كل خير و تقبل مروري............

omar88
06-18-2015, 00:23
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

dhiebj316
06-18-2015, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
عموما مهم جدا اني كون هناك اطلاع على التوقعات

roony
06-18-2015, 00:50
شكراا أخي على
التحليل الفني الرائع
لكن يلزم الإعتماد
على النفس للقيام بالتحليلت
حتى تكون متداول جيد في الفوركس

ayoub321
06-18-2015, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
تحليل فني جيد وصل أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

hidouri25
06-18-2015, 01:54
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
شكرا عى هذا الموقع و هذه المشاركة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

raaslen316
06-18-2015, 03:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم ...و جزاك الله عنا خير الجزاء واعطاك خير العطاء ...و يجعله بميزان حسناتك ويتقبل ومنك الاعمال الصالحة...

gehad87
07-21-2015, 19:01
يا جماعة من فضلكم الله يرضى عليكم ما ينفعش انك تفتح موضوع كل اللي فيه رابط خارجي لمدونة
عاوز انك تشرح او تعرض تحليل
يبقا في الموضوع بالمنتدى وياريت الموضوع يبقا في القسم المناسب ليه

Forex Story
08-16-2015, 17:10
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على تحليل شخصى علشان فعلا اقدر انجح فى المجال ده لوحدى
من غير الاعتماد على اى تحليل ولازم اتعلم علشان اعرف اكسب وربنا يكرم الكل يارب بالربح الوفير

ebramoh
08-16-2015, 20:01
السلام عليكم..
التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل اسبوع للاسبوع القادم برسم الدعوم وكذا..
انما لا اعرف بالضبط لما العمل بالتحليل الفني معي لا ياتي اي نتائج ايجابية فعلا..
تقبلوا مروري..

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 20:59
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر
من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة حول عالم الفوركس - اتمني لك التوفيق- تحياتي

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:09 PM ----------

بالتاكيد التحليل الفني من افضل التحليلات علي الاطلاق
فلو التحليل الفني كان هناك تحليلات اساسية ولاا زمنية لان اي تحليل لا بد من احترام المستويات الفنية

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 17:24
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

ebramoh
08-18-2015, 17:34
السلام عليكم..
بارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم..
و جزاك الله عنا خير الجزاء واعطاك خير العطاء..

Wassa04
08-18-2015, 19:35
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Forex Story
08-23-2015, 05:46
المجانية حيث ان اغلبها لا تكون صادقة فمن هذا الدي يعطيك سره بدون مقابل لهدا انصح بالتوصيات المدفوعة
بالتوفيق اخي الكريم

rimox
08-23-2015, 09:33
مشكور على الموقع فعلا التحليل الفنى مهم جدا وان شايف ان لازم ان الواحد يعتمد على تحليلة الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتة
تقبل مروري

dhmo
08-23-2015, 15:17
بالتوفيق اخي الكريم

وطبعا الخبره مش سهل الوصول لها ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

ramy_sma
08-23-2015, 15:30
شكرا اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا كثير ، مع العلم اني لسه في الاول بس حسيت ان في معلومه جديده عرفتها

Najibs
08-23-2015, 15:33
لدي تجربة سيئة مع التحليلات و التوصيات المجانية انصح بالتوصيات المدفوعة
بالتوفيق اخي الكريم

rifi
08-23-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
اشكرك اخي الكريم على هذه التحليلات ولكن أفضل أن أقوم به بنفسي لكي أثق في التحليل الدي أضعه وأتداول مرتاح ولا يهم إدا خسرت

taleb iliass
08-23-2015, 15:54
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار, حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات, السلع الرئيسية والمؤشرات

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

التحليل الفنّي

يشمل التحليل الفنّي معرفة النمط الظاهر على الرسم البياني للأسعار. بالنسبة الى تجّار الأسهم، سيعمدون الى تحليل سعر حجم الأسهم المتداولة. إذا تقدّمت الأسعار إثر تزايد الحجم، سيراقب التّجار الطلبات على أسهم تلك الشركة ويقومون بالشراء.

من المحتمل أن ينظر التّجار أيضًا الى أنماط الأسعار الظاهرة على الرسم البياني كالمثلّث والرايات والقيع المزدوجة. استنادًا الى النمط، سيحدّد التاجر نقاط الدخول والخروج من مواقع بيع أو شراء السهم. لا يهمّ التاجر الفنّي معرفة سبب التغييرات التي تطرأ لأنّ الإتّجاهات والأنماط تشكّل الإشارات التي يرصدها

touab.ali
08-23-2015, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في الحقيقة يا اخواني التحليل الفني من
افضل المؤشرات في سوق الفوركس و اتمنى النجاح للكل

محمد السيد
08-23-2015, 15:57
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

عبد المحسن
08-23-2015, 15:58
نشكرك يا اخي الكريم علي مجهوداتك التي تبذلها لافادة اعضاء المنتي الكرام فجزاك الله الف ملين خير علي هذا التحليل الرائع و نرجو منك المزيد

farid don
08-25-2015, 00:24
الحديث الان اصبح في الاسواق عن اول رفع فائدة من الفدرالي في مارس 2016 بدلاً من سبتمبر 2015. وعليه, على الاسواق اعادة تسعير ذلك

ynwa1892
08-30-2015, 23:33
السلام اخي شكرا على المساعدة لكن الموضوع مخالف وانت ستعرض عضويتك للعلق التام ممنوع وضع الروابط والاشهار للمنتديات
وفقك الله

simo1
03-21-2016, 23:19
كتيييييييير روووووعة هالمووووضوع
تسلملي أحلى وأرق بنووووووته

تسلميلي انت يارائعة
اشكرك على موضوعك
بارك الله فيك
مشكوووووووووووووووووورة حياتي

ملاك الروح
03-21-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح هذا الموقع حيث يوجد فيه الكثير من التحليلات الرائعه لمختلف الازواج
اتمنى لك التوفيق

neversi3
03-23-2016, 11:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
04-24-2016, 22:15
التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل اسبوع للاسبوع القادم برسم الدعوم وكذا
انما لا اعرف بالضبط لما العمل بالتحليل الفني معي لا ياتي اي نتائج ايجابية فعلا وشكرا لك .

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
أكرر مره اخري : يجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام فلا يجب حتي ان يخطر ببالك أن تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت .
"لا تخسر مالك تعلم اولاً"

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:49
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 14:12
تقبل مروري

Cold Fire
05-29-2016, 14:14

فعلا اخي الفاضل ، معك حق في ما ذكرته و بارك الله فيك على هذا الموضوع ، مع متمنياتنا للجميع بعدم تمرجن حساباتنا ، بالتوفيق

golden1985
05-29-2016, 14:16
اخى الفاضل مشكور على الموقع فعلا التحليل الفنى مهم جدا وان شايف ان لازم ان الواحد يعتمد على تحليلة
الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتةوشكرالك تقبل مرورى...

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:09
تقبل مروري

Maroelshamy
05-29-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا على هذه المعلومة الرائعة وعلى هذا المجهود
بارك الله فيك تقبل مرورى

zineb01
05-29-2016, 17:11
اخي الكريم التحليل الفني يختلف من وقت لأخر وهو ليس ثابتا في جميع الأوقات وبفضل ان تشارك معلوماتك مباشرة بعيدا عن روابط مشكوك بأمرها
وشكرا

ghost.mastar
05-29-2016, 17:14
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة

جمال صادق
05-29-2016, 17:18
لابد انا من ان نتوقع المزيد من التطورات فى الاسعار و العلم على معرفة المزيد من النتائج المترتب على ذلك فى ضوء الاخبار الاقتصادية

khalix04
05-29-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله عنا خير و يجعله في ميزان حسناتك ويتقبل منك الاعمال الصالحة

عرآقي
05-31-2016, 05:05
تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 05:59

hamada alex
06-04-2016, 09:03
ارك الله فيك اخي واحسن اليك على هذا الموضوع القيم
و يجعله بميزان حسناتك ويتقبل ومنك الاعمال الصالحة

nehad
06-04-2016, 22:57
السلام عليكم
الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتة وسكرا لك تقبل مروري...

never
06-06-2016, 07:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hamada alex
06-06-2016, 08:25
مشكور على الموقع فعلا التحليل الفنى مهم جدا وان شايف ان لازم ان الواحد يعتمد على تحليلة
الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتة

kaka25
06-06-2016, 20:47

nehad
06-07-2016, 01:47
جزاك الله كل خير و تقبل مروري ....

emad1995
06-07-2016, 04:08
تقبل مرورى..

متداول خسران
06-07-2016, 04:45
السلام عليكم
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول التحليل الفني للعملات
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

nasro benz
06-07-2016, 04:51
السلام اخي انت تعرف وضع الروابط امر غير مسموح به في المنتدى ارجو ان تضعها مباشرة في موضوعك هذا لكي تعم الفائدة
وفقك الله

raedreda
06-07-2016, 07:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-07-2016, 14:33
تقبل مروري

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 09:21 AM ----------

تقبل مروري

ahmadinho100
06-07-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على التحليل الفني للعملات اتمنى ان قدم لنا التحليلات في الايام القادمة و نستفيد من خبرتك

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:34
تقبل مروري
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

badr achkaif
06-07-2016, 15:36
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعضاء الأعزاء
أتمنى لكم في هذا أشهر المبارك أنجاح في هذا المجال من تجارة و صفقات نجحة

antr
06-07-2016, 15:44
الفكرة ان يكون التحليل بشكل شبه يومى حتى يستطيع المتدوال المتابعة له بشكل قوى بحيث يتحرك السعر ويربح منه يعنى المتابعة على التحليل هى من الاهمية بمكان

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:46
تقبل مروري
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

abdelmadjid41
06-07-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على الموضوع لكن للاسف الموضوع قديم مر عليه وقت طويل

tenon
06-07-2016, 16:26
تقبل مروري

مع اي تحليل نراعي هنا دايما ان لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

kaka25
06-09-2016, 20:34

yansane
06-09-2016, 22:32
التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل اسبوع للاسبوع القادم برسم الدعوم وكذا شكرا اخى العضو على ما قدمته وعلى الموقع كمان واتمنى ان يعجب الاخرين من الاعضاء

lionardodicaprio940
06-30-2016, 18:01
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
مشكور اخي الكريم على كل هده التوصيا ت الفعالة
لكنني لا انصحك بالاعتماد عليها لوحدها
وفقك الله

SPRING55
06-30-2016, 18:29
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
لدي تجربة سيئة مع التحليلات و التوصيات
المجانية حيث ان اغلبها لا تكون صادقة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nonam
07-19-2016, 03:01
السلام عليكم .... شكرا علي التحليلات الل يمن انت من المممكنان نا تفيد الناس في الحقيقة في الوقت اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Harmonic
07-19-2016, 07:20
وشكرا

hero123
07-20-2016, 01:22
السلام عليكم
الف شكر على الموقع واتمنى ان تضع لنا تحليلك لاننا مازلنا نتعلم فى الدايه
ونحتاج الاساليب ممن هم مثلنا وليس رؤيه الخبراء

فوريكسي
07-21-2016, 00:23
تحليل ممتاز ولكن قديم جدا يرجى من الادارة حذف الموضوع لكي لا يقع البعض في الخطا او تحيين الموضوع باستمرار شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

achraf12
07-22-2016, 19:54
تقبل مروري

adamarwan
08-20-2016, 20:28
لبد من ان تتمكن من ان تحلل السوق على طوال اليوم وان تتعرف على مختلف التغريات التى تطرئ
قيه لكى تتمكن من ان تتفاعل مع كل الامور الامكنة ون تحدد ختلف الفرص التى فيه
وحظ موفق

golgman
08-20-2016, 20:41
لكن لدي تجربة سيئة مع التحليلات و التوصيات المجانية حيث ان اغلبها لا تكون صادقة فمن هذا الدي يعطيك سره بدون مقابل لهدا انصح بالتوصيات المدفوعة التحليل الفنى مهم جدا وان شايف ان لازم ان الواحد يعتمد على تحليلة الشخص حتى يتعلم اكتر ويكون خبرة فى تجارتة إن نظرية العرض والطلب تفترض عادة بأن الأسواق تنافسية جدا. وهذا يشير ضمنا إلى أن هناك العديد من المشترين والباعة في السوق ولا أحد منهم لهم القدرة للتأثير على سعر البضائع. في العديد من صفقات الحياة الحقيقية، تفشل الفرضية لأن بعض المشترين أو الباعة الفرديين أو مجموعات المشترين أو الباعة لهم بما فيه الكفاية القدرةعلى التأثيرا على الأسعار. غالبا ما يستخدم تحليل متطور لفهم معادلة العرض-طلب للبضاعة. على أية حال، تعمل النظرية بشكل جيد في الحالات البسيطة غير المعقدة.

doaa sary
08-25-2016, 15:33
ياريت تورينا الموقع ده بتاع التحليل عشان الكل يستفاد بتحبيل اليوم نفسو
لان التحليل من فترة
ومشكور ع الموضوع وتعبك
وبالتوفيق للكل

analyst
09-09-2016, 16:53
طبعا نحن نشجع اي موضوع من شأنه ان يساعد الاخوة الاعضاء في فهم حركة السوق لكن اخي الكريم ما اعيب عليك هو انك وضعت الموضوع في المكان الغير مناسب حيث ان هناك قسم خاص بالتحليل الفني كان عليك وضع موضوعك هناك

sob81
09-09-2016, 17:34
التحليل الفنى للعملات مشور اخى على طرح هذا التحليل على بعض العملات ولكن نريد تحديث التحليل لكي يتناسب
مع الاسعار الحالية للعملات

s@mou
09-09-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكن حبذا لو اضفت الموضوع في المنتدى لنفهم جيدا وليس خارجه.
بالتوفيق للجميع اتمنى ان يكونوا قد استفادو من هذا التحليل والسلام

ebn masr
09-10-2016, 01:32
كل الشكر والتقدير ليك على تحليلات الهامة جدا المقدمة للسوق والعملات وياريت دلئما تتقدم بتحليلات اكتر

twiti
09-10-2016, 01:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
التحليل الفني على حد علمي يا اخي يكون في كل
اسبوع للاسبوع القادم برسم الدعوم وكذا
انما لا اعرف بالضبط لما العمل بالتحليل
الفني معي لا ياتي اي نتائج ايجابية فعلا
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

Forex-eg
04-11-2017, 15:50
ارتفعت المؤشرات الاخيرة للتحليل الفنى والاساسى لتحارة وضاربة العملات ارتفاع ملحوظ وانصح الجميع ببداء التداول بها مشكور على الموضوع

s@mou
04-11-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع المفيد، فالتحليل الفني هو اهم شيء لدراسة السوق بشكل جيد ارجو ان تقوم بعمل التحليل الفني على المدى الطويل.
تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى بالتوفيق ان شاء الله والسلام.

A.mustafa
09-04-2018, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا عن نفسى بفضل انى اعتمد على تحليل شخصى علشان فعلا اقدر انجح فى المجال ده لوحدى
من غير الاعتماد على اى تحليل ولازم اتعلم علشان اعرف اكسب ...