PDA

View Full Version : ارتفاع ارباح مصرف ابوظبي الإسلامي بنسبة 10.1%

skizoteet
05-04-2015, 13:51
ارتفعت ارباح مجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي بنسبة 10.1٪ لتصل إلى 450.8 مليون درهم بنهاية الربع الأول من العام 2015، وارتفاعاً في إجمالي الأصول بنسبة 9.8٪ عن نفس الفترة من العام الماضي ليصل إلى 114.1 مليار درهم.
وبالرغم من مواصلة المجموعة التركيز على التعزيز من قوة رأس مالها مع الاستمرار في اتباع نهجٍ متحفظٍ في منح تسهيلات تمويلية جديدة، إلّا أنها نجحت في زيادة ودائع العملاء بنسبة 13.8٪، لتصل إلى 87.6 مليار درهم في 31 مارس 2015.
بالإضافة الى زيادة صافي أصول تمويل العملاء بنسبة 13.3٪ ليصل إلى 72.3 مليار درهم عن نفس الفترة من العام الماضي. ويعزى هذا الأداء المالي القياسي إلى استمرار جميع وحدات الأعمال المصرفية الرئيسية في تحقيق أدائها القوي، حيث يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي التركيز على تقديم تجربة مصرفية مميزة إلى مختلف شرائح عملائه الذين يبلغ عددهم 800 ألف عميل تقريباً في جميع القطاعات، وتطوير عملياته وأصوله، مما أدى إلى انخفاض معدل الحسابات غير المنتجة كنسبة مئوية من إجمالي تمويل العملاء إلى 4.2٪، مقارنة بـ7.6٪ بنهاية 31 مارس 2014.

hasback
05-04-2015, 15:22
مشكور على الموضوع اخي الكريم وفي سياق اخر جاءت هذه البيانات في أعقاب توقع معهد بحثي حكومي كبير تباطؤ النمو الاقتصادي الصيني بشكل أكبر إلى 6.8 بالمئة في الربع الثاني

salahabuzaid
05-05-2015, 10:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك جداااااا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد للموضوع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ................
شكرا جزيلاااااا ....................

ahmed.kapo215
06-20-2015, 18:33
موضوعك ارتفاع ارباح مصرف ابو ظبي الاسلامي فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

AlaaEldien Ahmed
06-20-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

lakhalwehbi
06-24-2015, 13:47
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع