PDA

View Full Version : خفض المضاربين للمراكز الهابطة على سندات الخزانة لأجل 10 سنوات

mohammed-baghida
05-04-2015, 15:28
أظهرت البيانات الصادرة عن هيئة تداول العقود الآجلة للسلع فى الولايات المتحدة cftc، أن المضاربين قاموا بخفض إجمالى المراكز الهابطة خلال الأسبوع الماضى.

شهدت العقود الآجلة غير التجارية لسندات الخزانة لأجل 10 سنوات تغيير أسبوعى بمقدار صافى 54801 عقد إلى صافى مراكز بلغت -98565 عقد. ارتفعت مراكز الشراء فى العقود الآجلة للسندات لأجل 10 سنوات بمقدار 40363 عقد، بينما انخفضت مراكز البيع بمقدار 14438 عقد.

وفى الوقت نفسه، خلال الفترة الزمنية للتقرير – من 21 أبريل إلى 28 أبريل - ارتفع العائد على سندات الخزانة لأجل 10 سنوات من مستويات 1.92٪ إلى مستويات 2.00٪ .

nasima
05-05-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
08-29-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

ahmeddjihad
08-31-2015, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق السلام عليكم ورحمة الله

sid ahmed
08-31-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
اخي الكريم اشكرك على هذا المشؤر الرائع واتمنى لك التوفيق واتمنى لك التقدم اكثر من ذلك وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sid ahmed dodo
01-08-2016, 19:25
بالتوفيق