PDA

View Full Version : هل يتجه زوج العملات دولار/ين usd/jpy نحو الارتفاع؟ - sg

mohammed-baghida
05-04-2015, 15:37
تذكر كيت جوكس من سوسيتيه جنرال، أن بيانات مراكز العملات الأجنبية تشير إلى أن كلا من زوج العملات يورو/ين eur/jpy وزوج العملات دولار/ين usd/jpy قد يكون لديهم مجال للارتفاع.

النقاط الرئيسية

"تظهر بيانات المراكز إلى ان مراكز الدولار الأمريكي تتحول فى نهاية المطاف نحو الانخفاض. أعتقد أن الأيام القليلة الماضية شهدت استمرار هذا الاتجاه ولكن من الصعب استنتاج أن هناك مجال حتى الأن لحدوث ارتداد حقيقى".

"تقلص مشترون الدولار ولكنهم ليسوا أقلية حتى الأن، بأى حال من التصور. ومع ذلك فإن مراكز بيع الين ، يجرى تخفيضها سريعا، وعلى النقيض تلفت النظر مراكز بيع اليورو eur . هذا ما يمكن أن نترجمه لمراكز شراء فى زوج العملات يورو/ين eur/jpy (أو شراء زوج كورونا سويدية/ين sek/jpy) ولكنه أيضا يفتح الطريق لارتفاع زوج العملات دولار/ين usd/jpy".

nasima
05-05-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
06-18-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

alimed
10-31-2015, 15:37
واصل تميزك معنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

sid ahmed dodo
01-08-2016, 17:27
وعليكم السلام مشكور اخينا على الاضافة الجميلة
رغم انني لا ارى اهمية لذلك لان مايهم هو فرص الدخول او الخروج
بما ان كل شمعة تمثل مجال زمني محدد ومعلوم مايجعلنا لا نحتاج الى مؤشرات تدل على ذلك :bravo:

ahmeddjihad
01-10-2016, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
مواضيعك مهمة وهي توفر الكثير من الادوات المساعده
لكل متداول يحتاجها لذا انت تقدم خدمة رائعة تستحق كل الشكر والامتنان
حيث ان التحليل الفني ومن خلال المؤشرات يعطي صورة مناسبة
لحركة السوق صعودا ونزولا وكيفية العمل من خلاله وتحقيق الارباح

mohamed.amir
01-17-2016, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على المعلومات القيمة بارك الله فيك و جزاك كل خير و السلام عليكم ورحمة الله

hamza85
01-17-2016, 22:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

انت معلم واحنا منك نتعلم

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

بالتوفيق لكم جميعا