PDA

View Full Version : عوائد السندات الألمانية ترتفع للجلسة الثالثة على التوالي

mohammed-baghida
05-04-2015, 15:41
ارتفعت العوائد الألمانية فئة 10 سنوات إلى أعلى مستوى 0.407% كما واصل المكاسب للجلسة الثالثة على التوالي.

هل ترتفع السندات على الأرجح وراء ظهورنا؟

يرى تجار السندات أن السندات مكلفة على الرغم من برنامج شراء السندات للبنك المركزي الأوروبي، وتواصل العوائد الارتفاع خلال فصل الصيف. انخفض طفيف في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الألماني قد فشل في إضعاف العوائد. علاوة على ذلك، فقد ظل النشاط في المنطقة المتسعة لشهر آخر.

في الوقت نفسه، انخفض الطلب على السندات والتي هي الملاذ الآمن منذ أن أصبحت أزمة اليونان خارج تركيز السوق للوقت الراهن. ونتيجة لذلك، ارتفع عوائد سندات الخزانة لمدة 10 سنوات من مستوى قياسي منخفض بلغ 0.049% ليسجل أعلى مستوى عند 0.403%.

المستويات الفني لعوائد 10 سنوات

في الوقت الحالي، فيتداول عند 0.403% وتقع المقاومة عند 0.409% (قمة 18 فبراير)، وفوق هذا فيمكن للمكاسب ان تمتد إلى 0.429% (قمة 5 مارس). على الجانب الآخر، فإن كسر مستويات 0.386%، دونها، يمكن للخسائر أن تمتد إلى 0.317% (قاع 17 فبراير).

nasima
05-05-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
08-29-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

ahmeddjihad
08-31-2015, 07:35
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشرات في غايه الاهميه بالافاده الجميع والله يا اخي العزيز نحن فعلا نشكرك جزيل الشكر على مساهماتك الدائمة بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المجانية وهذه المرة بهذا المؤشر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

sid ahmed
08-31-2015, 12:11
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر
الموفنج افريدج يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

sid ahmed dodo
01-18-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل تحياتي اخي العزيز على المجهودات الجبارة