PDA

View Full Version : النحاس ينخفض من قمم خمسة أشهر

mohammed-baghida
05-04-2015, 16:00
في وقت سابق اليوم، أظهرت بيانات المصانع الصينية من المعاناة من انخفاض النشاط في العام الشهر الماضي. تراجع مؤشر hsbc الصيني لمؤشر مديري مشتريات التصنع إلى 49.9 في أبريل بانخفاض عن القراءة الأولية 49.2 بالمقارنة مع 49.6 الشهر السابق. أثارت البيانات الكئيبة التكهنات بالمزيد من التحفيز في الصين. مع ذلك، ضعف المعدن للمنطقة الحمراء إلى أدنى مستوى عند 2.8905 دولار للأوقية قبل أن يتعافى بشكل طفيف إلى 2.9045 دولار أمريكي.

في مقدمة البيانات، فيمكن لبيانات طلبيات المصانع الأمريكية أن يؤثر على المعدن الأحمر. إلى الأمام في هذا الأسبوع، فإن المستثمرين يركزون على تقرير الرواتب الأمريكي غير الزراعي لشهر ابريل يوم الجمعة.

مستويات النحاس الفنية

تقع المقاومة الحالية عند 2.932 (wma 50) وفوق هذا فيمكن للمكاسب أن تمتد إلى 3.0654 (wma 100). على الجانب الآخر، فإن كسر مستوى 2.86 يدفع المعدن إلى 2.819 (5-dma).

nasima
05-05-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
06-18-2015, 21:11
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

alimed
10-31-2015, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

sid ahmed dodo
12-26-2015, 00:44
اسعد الله مساءكم جميعا ايها الاخوة وبعد
يسعدني كثيرا ان اتابع معك هذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية اخي العزيزوهذا لدورها الرئيسي في التحليل الفني وجاري التحميل ان شاء الله لهدا المؤشر وبالتوفيق اخي الكريم

ahmeddjihad
12-26-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
مشكور على الطرح الجيد الخاص بالسلسلة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على قراءة تحرك السوق فقط يجب التعلم بشكل جيد قبل البدء في المتاجرة لحقيقية
تحياتي للجميع

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 02:35
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
ان شاء الله
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحياتى للجميع
لكـ خالص احترامي

kahouliPro
06-12-2016, 04:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توصيل هذه المعلومات و الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.

السلام

fahmy mounir
06-13-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم .... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) :) ....
الله يفتح عليك يا أستاذنا الكبير والقيم فى معلوماته شغل كبير ومجهود عالى وغالى بصراحة
إن شاء الله ، يستفيد به ومنه ، كل من وأود أن أؤكد : لابد من القراءة بتفهم واستيعاب ، ولا مانع من إعادة القراءة للوصول للفكرة بشكل صحيح :d ،
ثم العمل بها بشكل سليم ودقيق .. تمنياتى لك بالتوفيق والتقدم دوماً . :) :) :]

bairoud hamza
06-27-2016, 21:22
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا ضاقت الدنيا علّيك
وماعاد بقى لك ونيس !
أترك حياتك وكل شي
و ابقى مع صوت "السديس"
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله

rapeaezzat