PDA

View Full Version : الذهب يتخلى عن مكاسبه ببطء خلال دورة الولايات المتحدة

mohammed-baghida
05-04-2015, 16:06
تمحو أسعار الذهب ببطء المكاسب بعد أن واجهت الرفض عند 5-dma الواقع عند 1184.78 دولار أمريكي متتبعًا الارتفاع البطيء في مؤشر الدولار الأمريكي.

الذهب: قد ينخفض دون 50-ma لكل ساعة

تتداول الأسعار الآن دون 50-ma الواقع عند 1181.69 دولار امريكي. انخفض المعدن الأصفر كما تعافى مؤشر الدولار الأمريكي من 95.18 ليتداول عند 95.70. القوة في عوائد سندات الدولار أيضًا حافظت على المعدن تحت ضغط.

إلى الامام في اليوم فيمكن للمعدن أن تأثر من قبل طلبيات المصانع لشهر مارس الأمريكي المقرر له الصدور اليوم. وسيجرى التركيز أيضًا على تعليقات صانعي السياسة من الاحتياطي الفيدرالي ايفانز وليلامز المقرر له الحديث في جلسة أمريكا الشمالية.

مستويات الذهب الفنية

تقع المقاومة الحالية عند 1184.7 وفوقه فيمكن للمكس أن تمتد إلى 1191.97 (200-ma كل ساعة). على الجانب الآخر، فيمكن كسر مستوى 1176.6 أن يدفع الأسعار إلى 1169.6.

nasima
05-05-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
06-18-2015, 21:12
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

alimed
10-31-2015, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل خير
الله يفتح عليك ياخي دنيا واخره
اللهم اجعلنا من حملة القران وامتنا ميته خيرواحسن خاتمتنا اجمعين
اللهم آآآآآآآمين
تقبل مروري

sid ahmed dodo
12-26-2015, 00:44
تعدد المؤشرات في اعتقادي هو شىء سيىء فهو يشتت افكارنا و يجعانا دائما
نعيد التفكير و التجريب املا منا في العثور على المطلوب
وبالتلي نجد انفسنا في مرحلة البداية من جديد

ahmeddjihad
12-26-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية خاصة في الحساب التجريبي

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

kahouliPro
06-12-2016, 05:13
السلام عليكم
شكرا لك اخي محمد على توصيل هذه المعلومات وهي من دون شك ستساعد المتداولين و الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات.

السلام

fahmy mounir
06-13-2016, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم .... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل انا بقلق الصراحة .... لما بلاقى شركات بتدى بونص مغالى فيه كدة يعنى ممكن تتاجر و تتعب و تربح و فى الاخر ..؟؟؟
بتلاقى الموضوع عبارة عن نصب فى نصب
فخلى بالك و ربنا يستر حتى لو صادقة بيبقا فيه شروط الوتات و الصفقات معقدة ..
لوجه الله معلومه رمضان كريم :) ::

imadqaidi
11-11-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا سلسله رائعه من المؤشرات المجانيه
عمل قيم جعله الله في موازين أعمالك الصالحة.

imadqaidi
11-12-2016, 14:24
مؤشر يستحق التجربة على حساب الديموا
لفترة معينة
ننتظر منك اجدد المؤشرات
اقدر جهدك مبذول تجاهنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

جمال صادق
11-12-2016, 17:05
الذهب تخلى بالفعل عن الكثير من الارابح فى الفترةىة الماضية نتيجة ظروف العرض و الطلب التى قد تؤثر على قوة تحركات الذهب و صعودة او هبوطة فى الاسواق

imadqaidi
11-13-2016, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على هذا المؤشر الرائع وجاري تجربته على منصة التجريبية للتأكد من عمله.
و أدعوا لك المزيد من العطاء و تقديم المزيد