PDA

View Full Version : زوج دولار أمريكي/دولار كندي usd/cad ينخفض إلى 1.2100

mohammed-baghida
05-04-2015, 16:14
كان زوج دولار امريكي/دولار كندي usd/cad يتحرك خلال اليوم مقلصًا مكاسبه ليوم الجمعة كما يحصل الدولار الكندي على الدعم من النفط الذي يتداول قرب 60 دولار للبرميل.

تراجع زوج أمريكي/كندي usd/cad من قمة 1.2205 المسجلة في جلسة نيويورك الأخيرة وانزلق كل الطريق إلى قاع 1.2097 خلال التداولات الأخيرة. في وقت الكتابة، فيتداول الزوج عند 1.2100 مسجلًا خسائر بلغت نسبتها 0.59% خلال اليوم.

في المجال الاقتصاد، فإن بيانات الأسبوع في الصف الأول فهناك الميزان التجاري الكندي يوم الثلاثاء ومؤشر مديري المشتريات من آيفي الأربعاء وقائمة الرواتب المزدوجة الجمعة.

مستويات أمريكي/كندي usd/cad

قال فريق td للأوراق المالية أن "الهدف المحقق لزوج دولار أمريكي/كندي usd/cad للمضارية على الهبوط عين في منتصف الشهر الماضي في أعقاب انهيار سعر الصرف دون قاعدة النطاق ليناير – ابريل عند 1.2360". وأضاف "فنيًا، فإن تحرك السعر يشير قاع مؤت على الأقل يتشكل؛ مكاسب قوية خلال هذا الأسبوع عمومًا ستؤكد ذلك وتدعم الانطباع بوجود قاعدة على المدى الطويل في هذا المكان. خلال اليوم، فنتطلع الحصول على الدعم عند الانخفاضات إلى منطقة 1.2075/00 مقاومة 1.2165."

nasima
05-05-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
06-18-2015, 21:31
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

alimed
10-31-2015, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك، ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار
ويصلح لك شأنك كله

sid ahmed dodo
01-08-2016, 17:30
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا المؤشر ان شاء الله احمله واستفيد منه
تقبل ودي واحترامي

ahmeddjihad
01-10-2016, 21:10
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

mohamed.amir
01-17-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد الله يجازيك كل الخير

hamza85
01-17-2016, 20:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

انت معلم واحنا منك نتعلم

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

بالتوفيق لكم جميعا