PDA

View Full Version : زوج العملات استرلينى/ين GBP/JPY: هل يثير الاهتمام بالشراء؟ - Varengold

mohammed-baghida
05-05-2015, 11:04
يقدم فريق الأبحاث فى بنك Varengold ، الرؤية الفنية فى زوج العملات استرلينى/ين GBP/JPY ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يكون مثيرا للاهتمام للغاية بالنسبة للمشترين.

النقاط الرئيسية

"بالنظر إلى المدى الطويل منذ عام 2012 ، حيث قام المشترون بدفع هذا الزوج للارتفاع بشكل مستقر. الوضع الاقتصادى فى اليابان تسبب فى إضعاف الين اليابانى فى مقابل العملات الرئيسية. على الرغم من أن الوضع الحالى للنفط الخام يساعد الين JPY على كسب بعض القوة. يظهر مؤشر مذبذب المتوسط المتحرك OsMA ومؤشر القوة النسبية RSI أن الزوج قد يكون مثيرا للاهتمام للغاية بالنسبة للمشترين ".

ahmedibrahim258259
05-05-2015, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

nasima
05-05-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
06-18-2015, 21:42
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

alimed
10-31-2015, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك واثابك جنة الفردوس
احسنت احسن الله اليك
ونفعك الله بما كتبت ونفع بك

aissadz
10-31-2015, 18:03
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

sid ahmed dodo
12-25-2015, 23:17
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

maroki-01
06-22-2016, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك
ويكون بينك وبين النار حجابا
امين.........

bairoud hamza
06-22-2016, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم حرم وجه من يقرأ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب.
بإنتظار جديدك بفارغ الصبر فلا تحرمنا من الفائدة
السلام عليكم ورحمه الله