PDA

View Full Version : +_* موضوع نسخ الصفقات في برنامج جديد بعيد عن الفوركس كوبي

ilyes chaieb
05-05-2015, 14:47
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بالاخوة الكرام
اعضاء و زوار منتدى فوركس العرب

اليوم سأقدم لكم فكرة نسخ الصفقات بعيد عن النظام اللى تعرفوه وهو نظام فوركس كوبي التابع لشركة انستافوركس
هدفنا من الموضوع هو مساعدكتم في النجاح و تخقيق الارباح

مميزات النظام

ممكن ان نسخ صفقات اي عميل لدى اي شركة وساطة
ايضا تستطيع استعمال حساب البونص في ربطه في هذا النظام دون اي شروط او قيود

مقدمي هذه الخدمة فيهم من هو بمقابل مادي و فيهم من هو مجانى _( الاختيار لك )
مقدمي الخدمة فيهم من يعمل على حساب تجريبي و فيهم من يعمل على حساب حقيقي

كما انك تستطتيع ايضا ان تربط حساب تجريبي بهذا النظام (لو اردت ان تجرب التجار و تشوف مردوده في النتائج)

يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت اردته
لديك لوحة تحكم منها تستطيع التعديل فييها

فقط هذا اهم ما يذكر

الان طريقة التسجيل
الخطواة سهلة و بسيطة ؛ اولا قم بالتسجيل في موقع https://www.mql5.com/en
بعد التفعيل من البريد الالكتروني ..

تدخل على منصة التداول و تذهب الـــــــــــــــى

في هذه الصفحة ستجد مجموعة من التجار كما قلت ؛ فيهم من يقدم خدمة نسخ الصفقات بمقابل ابتداءاا من 20$ و فيهم المجانى FREE
بعد اختيا التجار الذي تريد ربط حسابك معه اتبع هذه الخطوات في الربط

مثال انا ساربط حساب بونص مع هذا التجار .. تابع الشرح

====

====

====
مبروك تم الربط

====
لالغاء الاشتراك

اي استفسار انا موجود
الـــــــــــــى اللقاء في موضوع جديد

payza
05-05-2015, 16:40
مشكور للموضوع الجديد دا اخي الياس اول مرة اعرفه لكن اريد ان اسال التجار اللي شرط 20 دولار اين ستذهب هل ستذهب الي الحساب تبعهم الذي اشتركت بيه ولا فين واكيد ممكن اسجل كمزود للاشارات ولا في شروط وشكرا ...... تحياتي

ilyes chaieb
05-05-2015, 17:37
مشكور للموضوع الجديد دا اخي الياس اول مرة اعرفه لكن اريد ان اسال التجار اللي شرط 20 دولار اين ستذهب هل ستذهب الي الحساب تبعهم الذي اشتركت بيه ولا فين واكيد ممكن اسجل كمزود للاشارات ولا في شروط وشكرا ...... تحياتي

سؤال جميل
اهلا اخي محمود بالفعل انت ممكن تعمل مشروع مزود خدمة و هذا يحتاج منك فقط تفعيل حسابك بالموقع على مستوى اثبات الهوية و السكن
و لاموال تحول لحسابك بموقع mql5
اقصى معاملات على السحب 500$ و الطرق هى الويب مونى و البايبال

eragon
05-06-2015, 01:45
انا موجود باستمرار في الموقع ده هو بيقدم خدمات كويسه جدا الحقيقه
زمان كنت رابط حسابي مع واحده من روسيا النتائج في البدايه كانت كويسه
بعد كده حسابتنا كلنا اتمرجنت هيا كانت شغاله بنظام المضاعفات , المارتين جال ..
المشكله الفنيه الوحيده في نظام ربط الحسابات هو حجم العقد ثابت (اقل حجم عقد يتم فتحه)
مثال : مزود اشارة قام بفتح صفقه بحجم 7 لوت او 60 لوت , هيتم فتح نفس الصفقه بحسابي بقيمة 0.1 لوت

krimmtm
05-07-2015, 14:03
شكرا على هذا الموضوع ياأخي
موضوع هام وجميل:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

mohamed9004
05-08-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك يا اخ الياس على موضوعك دائما مواضيعك اكثر من رائعة هوة انا الصراحة عن نفسى فى الاول كنت بحب النظام الناسخ بس بعد كده لقيت انه بيخليك تكسل ومتتعلمش تبقى عاوز تشوف اى حد بيكسب وتمشى زيه وتكسب وخلاص من غير اى تعب لكن انا الان نفسى اتعلم الفوركس عشان حبيت المجال ده ومش عاوز افشل فيه ان شاء الله جزاك الله كل خير على مجهودك الرائع اسف على الاطالة

hamiido
05-08-2015, 19:38
مرحبا بالاخوة الكرام مرحبا
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع اعضاء و زوار منتدى فوركس العرب
وشكرا ...... تحياتي

tefa.brave
05-08-2015, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

yhassen
05-09-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
أشكرك اخي الياس على الموضوع و التوضيحات
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله

jamila cchahed
05-14-2015, 23:17
بسم الله الرحمان الرحيم أشكرك اخي الياس على الموضوع و التوضيحات
تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

تقبل مروري
والسلام

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 12:47
المشكله الفنيه الوحيده في نظام ربط الحسابات هو حجم العقد ثابت (اقل حجم عقد يتم فتحه)
مثال : مزود اشارة قام بفتح صفقه بحجم 7 لوت او 60 لوت , هيتم فتح نفس الصفقه بحسابي بقيمة 0.1 لوت

طارق محمد احمد
05-17-2015, 15:32
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

big.pharaoh
05-20-2015, 02:13

فرضا اني اشتركت :: ما معنى 20 دولار او 100 هل ده اللى هياخده التاجر مني ؟ وكيف يتم احتسابها وهل يأخذ المال مقدما ؟؟ وكم الحد الاقصى لمجموع الصفقات المفتوحه؟ هل هي 10 سنت؟
والسؤال الاهممممم .. ماذا لو اغلق التاجر صفقة قبل مرور 5 دقائق !! اكيد سأواجه مشكله مع انستا.. وهل اصلا انستا تسمح لي بالاشتراك مع تجار خارج انستا؟

ilyes chaieb
05-20-2015, 03:02

فرضا اني اشتركت :: ما معنى 20 دولار او 100 هل ده اللى هياخده التاجر مني ؟ وكيف يتم احتسابها وهل يأخذ المال مقدما ؟؟ وكم الحد الاقصى لمجموع الصفقات المفتوحه؟ هل هي 10 سنت؟
والسؤال الاهممممم .. ماذا لو اغلق التاجر صفقة قبل مرور 5 دقائق !! اكيد سأواجه مشكله مع انستا.. وهل اصلا انستا تسمح لي بالاشتراك مع تجار خارج انستا؟

و عليكم السلام
شكرا على طرح هذ السؤال
بالنسبة للمبلغ 20 او 100 دولار هذه ثمن الاشتراك مع التاجر يعنى عمولته و هى تدفع شهريا
دفع المبلغ يكون مقدما انت بمجرد الموافقة ستظهر لك استمارة الدفع ..منها تقوم بملء بيانات الدفع و المبلغ يتم تحويله للتاجر على حسابه بالموقع mql5
لا توجد حد اقصى للصفقات المفتوحة

هل هي 10 سنت؟ : حاليا الصفقات تفتح ب 1 سنت و ان شاء الله جاري البحث في هذه المسألة لمعرفة ان امكن التعديل في قيمة العقد , و لما اتوصل لنتيجة سيتم ارفاقها بالموضوع

لو تم اغلاق الصفقة قبل 5 دقائق اكيد ستواجه مشكلة مع الشركة .. بس انت تجنب الاشتراك مع تجار الاسكالبينج,,
الشركة لا تمنع مثل هذه التعاملات

اي استفسار اتفضل به..

big.pharaoh
05-20-2015, 03:33
وكيف ستدفع الشركه مبلغ 20 دولار مقدما ؟ من البونص ؟؟ اظن انستا لن توافق

ilyes chaieb
05-20-2015, 04:41
وكيف ستدفع الشركه مبلغ 20 دولار مقدما ؟ من البونص ؟؟ اظن انستا لن توافق

ما دخل الشركة . انت من سيدفع الاموال ؛ الدفع يكون عبر البونك الالكترونية المتاحة لدى الموقع ,, الدفع لا يكون من البونص ؛ و في اي نظام البونص لا يمكن التصرف فيه

Bodemakled
05-21-2015, 12:42
أخي الكريم بارك الله فيك أريد أن أسأل عن بعض الأشياء , هل هناك حد أدنى للإنستا كوبي ؟ وما مدى الربح ؟ وهل هذه الطريقه أسهل للمبتدئين ؟ وهل هناك أشخاص تعرفهم وتثق فيهم أنت كي أستطيع أن أن أنسخهم ؟ أخبرنا أخي جزاك الله خيرآ !

doola2020
05-22-2015, 20:49
شكرا لك أخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع وأنا أول مرة أعرف هذه الخاصية الموجودة في منصات التداول ، كنت أراها ولكن لا أحاول الاستفسار عنها

mdamahmed
05-23-2015, 00:42
السلام عليكم
الحقيقه كلما قرأت الموضوعات المتاحه فى الشرح اشعر انى اقتربت كثيرا من الربح
جزاك الله عنا كل خير

mhj mhj
05-26-2015, 17:42
اشكرك جزيل الشكر من فضلك مكن ،كيف اقوم بنسخ هؤلاء الاشخاص ؟ هل ساتقاسم ربحي مع الشخص الذي قمت بنسخه مثلا؟

aymantarek1
05-27-2015, 18:49
مثال : مزود اشارة قام بفتح صفقه بحجم 7 لوت او 60 لوت , هيتم فتح نفس الصفقه بحسابي

مصراوى
05-27-2015, 18:53
اخى الفاضل اعتقد ان الاعتماد على النفس هو الافضل علة الاطلاق بدلا من الاعتماد على الاخرين وبالتوفق للجميع والربح الدائم

tahamatar
05-30-2015, 21:42
شكراً

مشكور للموضوع الجديد دا اخي الياس اول مرة اعرفه لكن اريد ان اسال التجار اللي شرط 20 دولار اين ستذهب هل ستذهب الي الحساب تبعهم الذي اشتركت بيه ولا فين واكيد ممكن اسجل كمزود للاشارات ولا في شروط وشكرا ...... شكرراااااا

ilyes chaieb
05-31-2015, 03:29

تم التوصل الى حل لهذه المشكلة و في الحقيقة هى ليست بمشكلة و انما الحكاية و مافيها الحساب المتتبع لما يكون صغير الصفقات تفتح بالفعل بعقد 1 سنت
ان شاء الله جاري رفع فيديو ساشرح في المسألة بامثلة حية و مباشرة من السوق

bensalem_amine
06-03-2015, 19:56
مشكور للموضوع الجديد دا اخي الياس اول مرة اعرفه

qeqe77
06-04-2015, 10:39
ولاكن اخي الكريم هل نقارن فكرتك بمجهود شركة متكامله ام انك
مجرب لهذا الشي اخي الكريم واشكرك على مجهودك الرائع والف شكر

fullmaro
06-04-2015, 21:00
اخي الفاضل اقدم لك كل الشكر والاحترام على المجهود الاكثر من رائع
وتعليمات هامه وطرح راقي واتمنى لك كل الارباح وبشكل دائم اخي العزيز

moundir123
06-05-2015, 21:59
الف شكر على المعلومة حقيقة لولاك لما عرفنا اش نعمل حقيقي انت اكثر من هايل سنجرب ولنا لقاء اخر ان شاء الله

alisajat
06-05-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ......
اخي العزيز اشكرك على هذا الموضوع القيم واحسن الله عملك وجعلك مجتهدا دائما لكن اخي مليت من المحاوﻻت لربط حساب على حساب شركة انستا فوركس ارجوكم اخواني افيدوني افادكم الله واحسن الله عملكن وشكرااااا .....

ilyes chaieb
06-05-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ......
اخي العزيز اشكرك على هذا الموضوع القيم واحسن الله عملك وجعلك مجتهدا دائما لكن اخي مليت من المحاوﻻت لربط حساب على حساب شركة انستا فوركس ارجوكم اخواني افيدوني افادكم الله واحسن الله عملكن وشكرااااا .....

اخى الكريم ممكن ان تذكر لنا المشكلة بالتحديد حتى نتمكن من مساعدتك يعنى ايه العائق اللى حضرتك تواجهه . و ان شاء الله نقدر نساعدك

oussamarami7
06-18-2015, 01:20
وصف رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، توقيع اتفاقية قرض بين لبنان والصندوقين العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي والكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للاسهام في تمويل مشروع نقل مياه الليطاني الى الجنوب اللبناني لاغراض الري والشرب، بـ»المشروع الحيوي والحياتي، وبالتالي، هذا حلم قديم في لبنان يتحقق اليوم»، لافتاً الى ان «منسوب نهر وبحيرة الليطاني يعود بالخير على قرى عديدة ومدن ومنطقة بأكملها في لبنان هي اليوم محرومة من مورد أساسي حياتي، الا وهو المياه، سيعود بالخير لريها وزراعتها ولأبنائها وأهلها«.

ahmedsessi
06-26-2015, 08:52
تقبل مروري
والسلام .............

saeed2015
06-26-2015, 15:58
قلت انه ممكن نسخ صفقات اي عميل لدى اي شركة وساطة ولكن يجب التاكد من ان الوسيط المالي
يتعامل بحساب اسلامي خالي من الرفائدالربوية ومن بينها فوائد التثبيت الفلودلر

OsamaNasser
02-21-2016, 01:20
اشكرك يا اخي علي الموضوع الاكثر من رائع
انا بصراحه رقم اني بتعامل مع المصه بقالي فتره الا اني اول مره الاحظ حاجه زي دي
بصراحه حاجه كويسه جدا خصوصا انها ممكن تشتغل بمبلغ البونص
بس يعيبها حاجه واحده ان المنصه لازم تفضل مفتوحه علي طول

mamdouh mahmod
02-21-2016, 01:25
شككرا لك على الموضوع الرائع
والمعلومات الجيده
واتمنى ان يستفيد الجميع ونتمنى التوفيق دائما لمنتدانا الغالى
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

The_Gahbaz
03-05-2016, 01:19
موضوع مميز الصراحه وفكره ممتازه خصوصا
للي حابب يسترك في خدمه الفوركس كوبي ومعندوش رصيد غير رصيد البونص
لكن هي الطريقه دي يعيبها حاجه واحده فقط لا غير
هي ان المنصه لازم تفضل مفتوحه دايما وده ممكن يكون غير متاح لبعض الاخوه

ahmed megahed
01-19-2017, 14:06
اخي بارك الله فيك وجعل عملك في ميزان حسناتك
ان شاء الله ساكون من المشتركين

mahmod22
01-19-2017, 21:18
السلام عليكم اخي موضوع مهم هل يشترط مبلغ معين حتي اقدر اربط اعمل كوبي للمتداولين لان اكيد ممكن يفتح صفقات بلوت عالي

kadi hala
01-24-2017, 15:21
أخي العزيز أريد سؤالك هل هذا النظام الذي تقدمه هل هو مسموح في شركة إنستا فوركس؟أرجو منك الإجابة العاجلة و شكرا

forexguid
02-04-2017, 17:15
راااااائع جدا موضوعك كثيرا ما بحثت عن طريقة نسخ mQl شكرااااااااا جزيلا
و بارك الله فيك اخي الكريم و جعلها الله في ميزان حسناتك جاري التجريب حالا

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

شكرا على طرحك هاذه الطريقة في النسخ الف شكر لقد قمت بربط
حساب تجريبي و ربطته ب mql5 و ساوافيك بالنتايج لاحقا بوركت اخي

moneer
02-05-2017, 01:37
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المجهود الكبير الراقي
بصراحة مجهود تشكر عليه يا طيب سوف اجربه كما تفضلت
على الحساب التجريبي.
واتمنى لك التوفيق اكثر واكثر
تحياتي لك

waelmma
02-07-2017, 08:31
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الشرح الوافى ومنتظرين منك
المزيد من الشرح ان شاء الله والله الموفق :)):)):))

tamermosa
04-07-2017, 18:29
شكرا اخى الفاضل على شرح المميز للانضمام الى نظام الكوبي فوركس
و هو نظام مميز بالفعل بس المهم تختار التاجر المحترف صح اللي حتشتغل معاه

nonam
06-15-2017, 18:47
السلام عليكم ..... الفورك كوبي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها وكمان التعامل مع السوق الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية الاه ف يالسوق وكمان الاهم في التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bastof
06-16-2017, 14:18
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المفيد جدا حيث استفدت من خلاله ببعض المعلومات التي تخص تداول الفوركس واتمنى الربح للجميع في ميدان تجارة الفوركس

settouti
06-30-2017, 15:28
فوركس كوبي
في الحقيقة موضوعك هام لي
رغم اني مبتدئ و لا احسن المصطلحات العلمية في مجال الفوركس الى اني استفدت بقدر فهمي من هذا الموضوع
وارجو ان ترفق الموضوعات بالصور و الفيديوهات لكي تفهم الامور اكثر من قبل الجميع وباختلاف مستوياتهم

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

نسخ الصفقات
باسم الله الرحمان الرحيم و الله يهدينا
موضوع مفيد للمتداولين و لاكني ابحت عن مواضيع تركز على الطرق الاقصر لربح في الفوركس لانه هذا هو الهدف
من التعلم و المنتدى و هو الربح
ارجو التركيز على طرق الربح يا اخوتي و جزاكم الله خيرا و هذا لا يغنينا عن المواضيع المختلفة فكلها افادة

ilyess
07-01-2017, 00:21
مشكور للموضوع الجديد دا اخي الياس اول مرة اعرفه لكن اريد ان اسال التجار اللي شرط 20 دولار اين ستذهب هل ستذهب الي الحساب تبعهم الذي اشتركت بيه ولا فين

Ahmedsai
07-01-2017, 12:00
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم و على هذه الطريقة المفيدة للدخول في الكوبي

settouti
07-04-2017, 19:12
نسخ الصفقات
فكرة الموضوع هامة جدا و لا كني لم افهم جيدا فانا مبتدئ و ابحت عن الافكار البسيطة للبداية
ارجو من صاحب الموضوع الشرح الممل و التفصيلي لتعم الفائدة للجميع و السلام عليكم احمد الجزائري

mostafa1995
07-06-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. موضوع مثير للاهتمام بس عن طريق ايش التحويل يعني من انستا او كيف تحدث العملية يا ريت شرح اوفى

hatemelpop
09-20-2018, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي هذا الموضوع المفيد وجزاك الله خير الجزاء على تعبك لافاده الأعضاء وبالتوفيق للجميع انشاء الله