PDA

View Full Version : كيف اعدل بيانات الحساب التجاري

ahmedesam
05-05-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا كتبت العنوان خطأعند التسجيل والرمز البريدي كيف يمكنني تغيرهم
لاني لا استطيع السحب الا بمستوي التفعيل الثاني

osama Elcorvo
05-06-2015, 11:46
السلام عليكم أخي العزيزلا أض أن أحد سيفيدك أكثر من الدعم كلم الدعم في موقع انستا و هما سوف يفيدوك انشاء الله تقبل مروري

houssem_trader
05-06-2015, 12:21
من اجل تفعيل حسابك يلزمك تغغير معلوماتك الشخصية و ذلك عن طريق
تسجيل الدخول و الاتصال بخدمة العملاء الدعم الفني سوف يساعدونك

sharshabil
05-06-2015, 12:26
لاسف لا يمكمن التعديل و لازم انك
تفتح حسيابةجديد و راحخةعلبك الحياب الاخر و البونص الهاص بله .

al-Mashhadani64
05-06-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم افتح حساب ثاني افضل واضبط العنوان والرقم ولاتنسى ان تضع كود الدعايه عند التسجيل كي تستطيع ربط الحساب بالمنتدى وتفبل مروري

ilyes chaieb
05-07-2015, 13:10
لاني لا استطيع السحب الا بمستوي التفعيل الثاني

اخي الكريم في هذه حالة حاول ان تتصل بالدعم الفنى و شوف معاهم ممكن تجد حل لهذه المشكل مع العلم فيه ناس استطاعت التعديل في بيناتهم بس فقط عن طريق الدعم ..

samieh
05-07-2015, 23:46
السلام عليكم
اعتقد يا اخى انك لازم تفتح حساب جديد كما قال لك باقى الاخوة
او ممكن تكلم الدعم الفنى وساعتها هيطلبوا منك ارسال بيانات جديدة غير اللى بعتها فى الاول

big.pharaoh
05-07-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متقلقش يا غالي ادخل على قسم الدعم وبلغهم وهما هيساعدوك في موضوع تغيير البيانات الشخصيه دي بسهوله عادي جدا
تحياتي لك

masry928
05-08-2015, 00:01
ياسلام لو احد من الاعضاء قالنا تفسير ده ايه لان بردو انا مش عارف
الاعضاء هنا فيه منهم خبراء كتير فاكيد حد منهم هيعرف باذن الله معنى الموضوع ده وهيشرحه

firas45
05-08-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متقلقش يا غالي ادخل على قسم الدعم وبلغهم وهما هيساعدوك في موضوع تغيير البيانات الشخصيه دي بسهوله عادي جدا
تحياتي لك

---------- Post added at 09:26 AM ---------- Previous post was at 09:25 AM ----------

السلام عليكم
او ممكن تكلم الدعم الفنى وساعتها هيطلبوا منك ارسال بيانات جديدة غير اللى بعتها فى الاول

doola2020
05-09-2015, 17:14
لام تبعت ايميل للعنوان التالي clients@instaforex.com وتقولهم علي مشكلتك وسيتم تعديل عنوانك بالعنوان الصحيح بس لازم تبعت مع الرسالة صورة من بطاقتك الشخصية وتبعت رقم حسابك في انستا

ahmedesam
05-10-2015, 18:11
اخي الكريم انا غيرتة وطالما انه ليس لك علم بشئ لا تتكلم فيه

masry928
05-11-2015, 22:41
اطبع فواتير كهربا او تليفون على جهاز الاسكنر ولو مش عندك اسكنر روح لاى سيبر الموضوع بسيط وبعد كده خدهم على فلاشه وابعتهم للتفعيل فى الشركه وبالتوفيق

ahme01
05-12-2015, 11:55
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه الموضوع لك ..
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
شكرا جزيلا يا اخي العزيز

tabaki
05-12-2015, 12:14
ارسل رسالة يا اخي عبر الايميل الى الدعم الفني للشركة واخبرهم بكل ما تريد تعديله طبعا
ايضا لا تنسى انك ترسل مع الرسالة وثيقة تبين هويتك حتى تتاكد الشركة انك فعلا انت

karim02
05-12-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
05-12-2015, 12:30
السلام عليكم اخى ىيمكن لك ان تغير العنوان والرقم البريدى وذلك عن طريق مراسلة الدعم الفنى للشركة
وتشرح لهم انك كتبت العنوان خطاء وهم يردون عليك وان شاء الله يتم التصحيح وبالتوفيق

ahme01
05-16-2015, 19:12
في الكثير من الاحيان يريد المتداولين الذين يملكوا خبرات لابأس بها ان يفتخروا بكل ماقاموا بة
ولكن بطريقة من الممكن ان تحبط الاخرين وهناك البعض الآخر يحاولوا
ان يفيدوا كل من حولهم بتجاربهم وخبراتهم

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

osama147
05-16-2015, 19:12
اخي اعتقد انه لو راجعت الدعم الموجود فى الشركة حيحلون مشكلتك وانشالله تنحل وتقدر تسحب ارباحك شكرا لك
تقبل مروري

nizar hidouri
05-16-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان لم تتمكن من تغير الاعدادة بنفسك فاتصل بالادارة
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

modr2015
05-16-2015, 19:43
ت العنوان خطأعند التسجيل والرمز البريدي كيف يمكنني تغيرهم
لاني لا استطيع السحب الا ب

masry928
05-18-2015, 19:55
اخى الكريم اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

طارق محمد احمد
05-18-2015, 19:58
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

made
05-18-2015, 23:01
الموضوع دة حلو بالنسبة للمبيتدئين بس لفترة محدودة
لغاية لما يتعلموا
تقبل مروري اخي الكريم والله الموفق للجميع

alaa ali
05-18-2015, 23:02
السلام عليكم
راسل الدعم الفنى وسوف يحلون لك مشكلتك لان الموضوع سهل جدا وتم معى بكل سهولة ويسر
شكر

jamila cchahed
05-18-2015, 23:19
بسم الله الرحمان الرحيم اعتقد يا اخى انك لازم تفتح حساب جديد كما قال لك باقى الاخوة
تقبل مروري
والسلام

Doodysamsom
05-19-2015, 00:12
لازم تعيد التسجيل مرة اخرى...
وخلى بالك المرة الجاية وانت بتسجل علشان كدة ممكن حسابك يتقفل

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:04
السلام عليكم

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:59
لاني لا استطيع السحب الا بمستوي التفعيل الثاني...................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................

osama147
05-21-2015, 15:03
تحية طيب لك اخي وبعد..
حاول ان تقوم بالتواصل مع ادارة الموقع حتى يقومون بحل مشكلتك او قم بأرسال رسالة الى الاميل الخاص بشركة فهم سوف يقومون بتعديل بياناتك
تقبل شكري لك

جابر1979
05-21-2015, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أتمنى انت جد الحل لدى المشرفين على المنصة و ان تتعلم التداول و فتح الصفقات الناجحة . و يتم التفعيل لحسابك . بالتوفيق

masry928
05-22-2015, 18:05
وجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ومتقلقش كله هيبقى كويس

REDA FOREX
05-24-2015, 08:25
وجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عوجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ومتقلقش كله هيبقى كويس وجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ومتقلقش كله هيبقى كويس ن الاجابه ومتقلقش كله هيبقى كويس

hmadnah123
05-24-2015, 09:17
افتح حساب ثاني افضل واضبط العنوان والرقم ولاتنسى ان تضع كود الدعايه عند التسجيل كي تستطيع ربط الحساب بالمنتدى وتفبل مروري

noor eldyen
05-24-2015, 13:20
اخي الكريم افتح حساب ثاني افضل واضبط العنوان والرقم ولاتنسى ان تضع كود الدعايه عند التسجيل كي تستطيع ربط الحساب بالمنتدى وتفبل مروري

ASMAA TAHA
05-24-2015, 16:01
لابد من ان يكتب الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد يكون صحيح وايضا العنوان
وبالتالى لابد من ان تراسل الدعم وتطلب منهم او تقوم بتقديم طلب بتغيير العنوان والرمز البريدى وبعد ذلك ارفع المستندات

Kiing
05-25-2015, 05:26
ممكن متلا حالة حاول ان تتصل بالدعم الفنى تم منه ممكن ان شوف معاهم ممكن تجد حل لهذه المشكل تم متلا انه مع العلم فيه ناس استطاعت التعديل ممكن منه تم في بيناتهم فقط عن طريق الدعم

عاشق الفوركس
06-10-2015, 23:02
السلام عليكم ,اخي الكريم طبعا بجب التفيهل على كافة المستويات لكي يتم السحب وانا انصحك ان تفعل حساك اولا قبل جمع البونص او المضاربة بالتوفيق لك وللجميع

gootdf
06-11-2015, 15:10
السلام عليكم

Mona forex
06-11-2015, 15:36
السلام عليكم

m.kh
06-11-2015, 15:51
يبقي للأسف لازم تغير العنوان المكتوب خطأ وكلم الدعم الفني في الشركة وهمو هيفيدوك لأنه للأسف بعد التعديلات والقوانين الجديدة في انستا لن تستطيع السحب إلا بعد إتمام المستوى الثاني وربنا يوفقك ان شاء الله وتتحل المشكلة

aziz18
06-11-2015, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله
هذه المشكلة منتشرة بكثرة و يحب الحذر و الانتباه عند تسجيل البيانات و المعلومات
الحل هو الاتصال بالدعم الفني للمنتدى و نتمنى ان تحل مشكلتك
سلالالالام

a7med sniper
06-11-2015, 16:15
ممكن تغييره من خلال الايميمل لخاص بالدعم الفنى فى انستا
راسلهم واعرف ايه المطلوب للتغيير والله المستعان وبالتوفيق

ahmed haggan
06-11-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسكالبينج الصفقة تدوم وبالنسبة لشركة انستا لا تسمح بالصفقات يقومون بالتداول على طريقه السكالبينج حيث يمكنك ان تقوم بالتداول
الشركة تسمح بالاسكالبينج ولكن بشرط ان تتجاوز الاسكالبينج عبارة عن خطف نقاط قليلة والخروج من الصفقة

ehabbob
06-11-2015, 22:04
اخى العضو عليك ان تستفسر عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى او انستا قسم الدعم الفنى فهم اهل الخبره فى تلك المواضيع
والله ولي التوفيق

ahmed haggan
06-12-2015, 01:40
انا اوافقك الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرها
ودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر ويتسرب قبل نشره بالتوفيق للجميع

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة بصراحة كان الامر جيدا ثم اخذ الامر يتحسن اتمنى لك التوفيق والتقدم دااااااائما

mechanical
06-15-2015, 22:19
السلام عليكم .... انت ممكن تغير العنوان او البيانات اللي انت عايزها لو انت لسة مش فعلت الحساب بتاعك في المستوي التاني
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 03:49
السلام عليكم أخي العزيزلا أض أن أحد سيفيدك أكثر من الدعم كلم الدعم في موقع انستا و هما سوف يفيدوك انشاء الله تقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:38
ارسل رسالة يا اخي عبر الايميل الى الدعم الفني للشركة واخبرهم بكل ما تريد تعديله طبعا

mohamed hd
06-16-2015, 16:33
السلام عليكم
او ممكن تكلم الدعم الفنى وساعتها هيطلبوا منك ارسال بيانات جديدة غير اللى بعتها فى الاول.............

seifhd
06-17-2015, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم الحل في مراسلة الادارة بالتحديد الدعم الفني مع ارسال نسخة من الهوية و تحديد المشكلة بدقة
بالتوفيق أخي العزيز

Emam_gad
06-17-2015, 12:07
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كدة انت لازم تتواصل مع الدعم الفني وتشرح الخطأ اللي انت عملته عند التسجيل واكيد هيحلولك المشكلة

بالتوفيق

theusefularticles
06-18-2015, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

kachchaoui
06-18-2015, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على الموضوع ستكون مجبر على فتح حساب أخر بمعلومات صحيحة أتمنى لك التوفيق والنجاح ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكر

algeriaforex
06-18-2015, 18:54
أهي الكريم الأمر بسيط جدا كل ماعليك أم نقوم به هو مراسلة الدعم الفني للشركة
أرجوا أن أكون قد أفدنك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

karim02
06-18-2015, 19:08
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

smsm155
06-18-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
يمكنك ان تكلم الدعم الفني للمنتدي وسيقومون بتغيير العنوان لك
اتمني من الله الا يضيع تعبك هباءا وان تحصل ع المال وشكرا لك اخي الكريم :)

seifhd
06-19-2015, 17:37
أخي الكريم راسل فريق الدعم الفني للادارة و اشرح لهم الوضعية و انشاء الله تحل مشكلتك
بالتوفيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــق

محمد السيد
06-20-2015, 01:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الأسهل ليك انك تعمل حساب جديد
لأن هم هيقولوك ان ده ممكن من صفحة العميل لكن للأسف عمل تسجيل تاني اسهل

hager omar
06-27-2015, 01:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم لا يمكنك تغيير بياناتك الشخصية انت ممكن تعمل حساب جديد بقي وتظبط البيانات الخاصة بك

تقبل مرروي

ayoub321
06-27-2015, 01:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
تسطيع تغير برسل رسالة إلى الادارة الشركة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 11:38
أخي العزيز لا ظن أن أحد سيفيدك أكثر من الدعم كلم الدعم في موقع انستا و هما سوف يفيدوك انشاء الله تقبل مروري

OSAMA AMER
06-29-2015, 12:44
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم كل ما عليك الا ان تقوم بمراسلة فريق الدعم الفنى وهم سيساعدونك على كتابة العنوان بكل صحيح اخى لا تقلق من هذا الامر

midouknight
06-29-2015, 12:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير

أخي الفاضل لابد لك من تفعيل حسبك يا غالي بأوراق الثبوتية

mohamed ahmed35
06-29-2015, 14:39
أشكرك أخى الكريم على عرض الموضوع
وأتمنى أن يستفيد منة الجميع
تابع مع الدعم الفنى

alaa ali
06-29-2015, 14:40
السلام عليكم
اتصل بخدمة العملاء وسوف يحلون لك المشكلة بكل سهولة .. وسوف يعيرون لك البيانات الشخصية لك
بالتوفيق

abdoustoke
06-29-2015, 14:45
أخي العزيز لا ظن أن أحد سيفيدك أكثر من الدعم كلم الدعم في موقع انستا و هما سوف يفيدوك انشاء الله تقبل مروري

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:44 AM ----------

اتصل بخدمة العملاء وسوف يحلون لك المشكلة بكل سهولة .. وسوف يعيرون لك البيانات الشخصية لك
بالتوفيق

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 16:17

مهند سباعنة
06-29-2015, 16:45
أخي الكريم يمكنك تعديل معلوماتك الشخصية بسهولة و ان لم تستطع تحدث مع مراكز الخدمات او بامكانك الغاءء هذا الحساب و انشاء حساب اخر
تقبل احترامي

roony
06-29-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي أنصحك بالإتصال بالدعم الفني
و شرح لهم المشكلة و هم سيساعدوك في ذلك
بالتوفيق لك اخي الكريم

rachiidx
06-29-2015, 17:19
بكل بساطة اذا ما استطعت تغيير العنوان اتصل بالدعم و اذا ما استطعت
افتح حساب أخر في أنستا بكل بساطة يا غالي و بالتوفيق لك أخي الكريم

karim02
06-29-2015, 17:51

Schams
06-29-2015, 17:52
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

hamed mohamed
06-29-2015, 17:57
السلام عليبكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم راسل المشرفين على الموقع
الخاص بأنستا وسوف يطلبون منك صوره
البطاقه والرقم السرى للهاتف مثلا" وبعد ان
تبعتهم سوف يرسلون اليك ايميل لتعدل على بيانات حسابك
او ممكن ان تلغى هذا الحساب وتفتح واحد جديد

Mona forex
06-29-2015, 18:16
السلام عليكم

marem2007
06-29-2015, 18:32
الفوركس بيخلق فرص عمل كبيرة جدا ومجزية ولكن يشترط عنصر الخبرة من اجل تحقيق قدر كبير من المكسب لكي تاكل منة عيش

Wissem Zekri
07-01-2015, 01:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع تقبل مروري

tazi larbi
07-01-2015, 01:47
السلام عليكم الحل هو ان تفتح حساب اخر للبونص وتربطه بالمنتدى لن شرط ان يكون مر على حسابك شهرين لتتمكن من تغييره اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mona forex
07-01-2015, 04:18
السلام عليكم

chirikhan
07-01-2015, 20:27
مشكلة فعلا يا اخي الان وجب عليك انك تراسل الدعم الفني للشركة لتغير العنوان اولا
الشركة في الغالب ستتصل بك عبر الهاتف لكي تتاكد من هويتك ومن انك لست هاكر

hhpr1212
07-01-2015, 21:26

شبه منحرف
07-01-2015, 21:48
اخى العزيز ممكن تذهب الى دعم الشركه وتسألهم عن هذه المشكله ولو عندهم حل سوف يجاوبوك على كل الاستفسارات التى تطرحها عليهم وبالتوفيق اخى الكريم ان شاء الله ستجد الحل قريبا

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-01-2015, 23:00
السلام عليكم

kokou
07-08-2015, 20:59

pepobm
07-08-2015, 21:58
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-09-2015, 01:29
بالفعل هو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية
فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف
الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة

Abdou1991
07-20-2015, 10:31
السلام عليكم اخواني أحيكم تحية عطرة
انك لازم تفتح حساب جديد كما قال لك باقى الاخوة او ممكن تكلم الدعم الفنى وساعتها هيطلبوا منك ارسال بيانات جديدة غير اللى بعتها فى الاول.
بارك الله فيكم مع تمنياتي التوفيق للجميع

Chima
08-17-2015, 03:41
اخى الكريم اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

forex all arabes
08-19-2015, 12:20
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف التواصل مع ادارة الموقع
حتى يقومون بحل مشكلتك او قم بأرسال رسالة الى الاميل الخاص بشركة فهم سوف يقومون بتعديل بياناتك و تقبل مروري اخي وشكرا

andro2016
09-26-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى راسل ادارة انستا فوركس وق لهم على المشكلة وهما ه
يتصلوا بيك على الهاتف للتاكيد من هويتك وتغير العنوان بالتوفيق اخى الكريم تقبل مرورى

brahimdz88
09-26-2015, 17:33

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

تسجيل الدخول و الاتصال بخدمة العملاء الدعم الفني سوف

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:32 PM ----------

aissadz
09-28-2015, 16:35
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Wassa04
09-28-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراسلة الدعم عبر
البريد الالكتروني بالتوفيق لك تقبل مروري

mrmr2015
09-29-2015, 16:34
ىخي الفاضل لا اعتقد انني سأفيدك بهذا الموضوع في انتظار العديد من الردود وشكرا واتمني نجاح والتوفيق لكل الاعضاء ووتحقيق المزيد من الارباح بأذن اللة

hmadnahh
09-29-2015, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
راسل الدعم الفنى وسوف يحلون لك مشكلتك لان الموضوع سهل جدا وتم معى بكل سهولة ويسر

abc
09-29-2015, 19:11
اذا ادخلت بياناتك بشكل خاطي في البداية يمكنك يا صديقي مراسلة الدعم
الفني للموقع و طلب تغغير البيانات و سوف يساعدونك ان شاء الله

ynwa1892
10-09-2015, 23:30
السلام اخي ان لم تربطه بحساب المنتدى انصحك ان تعيد فتح حساب جديد وادخل بيانات توافق بيناتك او راسل الدعم سيصححون لك العنوان
وفقك الله

a l
10-09-2015, 23:47
هلا
اخى .. لازم تفتح حساب جديد مكن تكلم الدعم الفنى وساعتها هيطلبوا منك ارسال بيانات جديدة

mohamed ghardallou
10-09-2015, 23:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ان انصحك ب فتح حساب جديد اخي الكريم

sohayla
10-09-2015, 23:55

yassineleo
10-10-2015, 00:30
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

star4ssa
10-10-2015, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
بكل سهوله تقدر تعل ما شئت من بينات حسابك عن طريق غرفة العميل الخاصه بيك
وايقونه تسمى اعدادات الحساب او البينات الشخصيه ومنها تعدل اشكرك واتمنى تستفيد

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 16:24
تسجيل الدخول و الاتصال بخدمة العملاء الدعم الفني سوف يساعدونك ياسلام لو احد من الاعضاء قالنا تفسير ده ايه لان بردو انا مش عارف
الاعضاء هنا فيه منهم خبراء كتير فاكيد حد منهم هيعرف باذن الله معنى الموضوع ده وهيشرحه

akram mohamed obaid
10-10-2015, 16:34
اخي الكريم عليك بالدخول الى قسم الدعم في شركه انستا وتحاول ان تعطيهم العنوان الصحيح والرمز البريدي لبلدك وسوف يتم التغير في غضون 72 ساعه

aboubakr el ayach
10-10-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي إن كان سبب التعديل هو أن تتلائم المعلومات مع العنوان المراد الادلاء به قصد التفعيل فأنا أنصحك بعدم ذلك، ولهذا إن أردت التعديل فيجب أن يكون لأمر آخر فقد ادخل لخانة تعديل المعلومات وقم بتعديلها

yassineleo
10-11-2015, 15:09
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

ahmed bakry
10-12-2015, 14:14
عن طريق الحساب تقدر تدخل ف حسابك وتعدل البيانات من الصفحة عادى جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

Roshdy
10-12-2015, 14:57
انت اخى هتروح للصفحة الشخصية وتختار تغيير البيانات او تعدبل اليانات وبعد كده تحفظ التغييرات

mohammed55
10-12-2015, 17:00

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

MOHAMMED0809
10-12-2015, 17:04
سلام وعليكم اخي الكريم عليك الاتصال بالدعم الفني

snnaky
11-07-2015, 19:24
موضوع كتابة العنوان خطأ دى يستلزم انك تكلم الدعم الفنى اولا وتشوف معاهم كيفية التعديل وما يكون منها وعلى فكرة انستا عندها دعم عربى لو انت مش عارف انجلش عشان تسهل على عملائها
وشوف الدعم يقولك ازاى تتصرف وهو الوحيد القادر على اعطاء الحل الصحيح بما يتناسب مع حالتك انت وممكن يتم تحويلك او توجيهك الى القسم المناسب

مريم ميري
11-07-2015, 19:52
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكنك ان تعدل بيانات حسابك انطلاقا منالاعدادات الموجودة بالموقع
او ان تقوم بمراسلة الدعم وسيساعدونك فب دالك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا