PDA

View Full Version : هـل يجب أن تكون تتقن الإنكليزية لإحتراف التداول في الفوروكس ؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

kimoboy
07-03-2012, 12:25
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش
هـل يجب أن تكون تتقـن الإنكليزية لإحتراف الفوركس
أنـا شخـصيا متوسط في الإنكليزية و ممتاز في الفرنسية
هـل سيئثر هـذا العامل في تعلمي الفوركس أو لا

ma90do
07-03-2012, 12:28
لا يا اخي ليس شرط يوجد كتب عربيه وشروحات وفيديوهات تعليم التحليلات العربي بس انت عارف ان الانجليزي مفيد في اي شيئ

mrhoda
07-03-2012, 12:41
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

لا يوجد اى عقبات ولا تحتاج الى اتقان الانجليزية
حتى برنامج الفوركس يتم تحويله الى اللغة العربية
ولكن هذا لايمنع ان تحترف الانجليزية وتعرف لغة العالم الدولية
فهذا سوف يفيدك فى بعض المصطلحات ايضا

tarek22
07-03-2012, 12:45
بالتاكيد لا فاخواننا العرب الحمد لله ماهم مقصرين وما بخلوا علينا باي معلومة عن هذا المجال والحمد لله ترى كثير من العرب محترفين الفوركس وهم لا يجيدون الانجليزية

ahmed rabee
07-03-2012, 13:27
ولا اي شيء يا اخي

لا تحتاج الي تعلم الانجليزيه مطلقا ... كل شيء متاح باللغه العربيه

التعلم .. البرامج .. الفيديو ...الخ

كريم
07-03-2012, 13:28
لا يجب تعلم اي لغة لاحتراف الفوركس لكنه مفيد طبعا

في بعض المصطلحات و فيه ايضا اشخاص لا يعرفون الانكليزية

و بيستخدموا مترجم جوجل للمصطلحات و اعتقد انها لن توقفنا الانكليزية عن الفوركس

و الله يوفق الجميع

Rami
07-03-2012, 13:30
ليس شرط ان تتقنها المتوسط فى اللغة يستطع ان يتدبر امره
فى سوق الفوركس لفهم بعض الاشياء
تحياتى لك

yassinoh
07-03-2012, 13:50
لا تحتاج الى اتقان الانجليزية

m_fekry
07-03-2012, 13:57
لا شك ان اللغه الأنجليزيه هى لغة العالم الأولى ومهمه جدا للتعامل فى كل شئ ولكن بالنسبه للفوركس يمكنك التعامل باللغه
العربيه لاتوجد مشكله فى ذلك

husamart
07-03-2012, 14:01
اخي الموضووع ليس مطلقا لكن اللغة الانجبيزية هي اضافة لأي شخص وجال في العالم وتساعد على النجاح وزيادة فرص التعلم.. فكثير من المؤشرات النافعة ممكن
ان تحصل عيها من المنتديات والموقع الاجنبية . خلال رحلة البحث عن الجديد .. والكتب الانجليزية ليست كلها مترجمة للعربية ..

compaq0
07-03-2012, 15:16
لا يشترط مطلقا فالكتب مترجمه كثيره لتعليم الفوركس باللغه العربيه و على منصه التداول الاوامر باللغه الانجليزيه و لكنها سهله الفهم لا تحتاج الى محترف فى الانجليزيه

Mr.GooDMaN
07-03-2012, 15:28
الان معظم شركات الفوركس اصبحت توفر موقعها ودعمها باللغة العربية وايضا الميتا ترادر تتضمن اللغة العربية
ولكن هذا لا يعني اننا لسنا ف حاجة للغة الانجليزية هي ايضا مهمة جدا ليس في مجال الفوركس فقط ولكن في كل المجالات

aboualy
07-03-2012, 15:31
اعتقد انه لا يشترط اجادة اللغة الانجليزية لاحتراف الفوركس فحاليا يوجد الكثير من المصادر لتعليم الفوركس بالغة العربية
ولكن اجادة اللغة الانجليزية تعطى لك ميزة اضافية فهى سوف تجعلك تستطيع ان تكون على علم بكل ما هو جديد فى الفوركس على المستوى العالمى

omar kapo
07-03-2012, 15:37
لا يشترط ذالك للاسباب الاتية
وجود مصطلحات محفوظة وسهلة الفهم
فلا يصعب عليك فهمها ومن ثم المزاولة يعلمك اللغة
ثانيا عندك الترجمة انقل اي كلمة وترجمها وافهم ترجمتها وتعلم منها تاني مرة هتعلمك
ثالثا انت وانت بتتعلم ع التجربيبي مهو الاتنين واحد فاكيد وانت بتسمع الشرح هيعرفك المصطلحات دي معنها ايه

okash
07-03-2012, 15:52
الفوركس لا يحتاج الى اتقان للغة الانجليزية فمن ناحية برنامج التداول لكل بنرامج في الفوركس يوجد اللغة العربية وا>ا كانت من ناحية الشركة فعلى ما اعتقد هناك لكل شركة على الاغلب دعم عربي وا>ا كانت من ناحية الاخبار فهناك اخبار بالعربي

derfcase
07-04-2012, 10:53
لا اعتقد ذلك - و ان كان اتقان اللغة سيفتح لك ابواب اكثر للتعرف علي افكار جديدة و خاصة من المنتديات الاجنبية
الا اني اري ان سر احتراف الفوركس هو التداول اكثر و التعلم من الاخطاء

elzeel
07-04-2012, 13:30
لا طبعا لان كل المصطلحات معروفه ومشروحه وبمجرد ان تتعامل معها مره واحده
فستعرفها العمر كله لكن لو تتعلم الانجليزيه افضل لك لما قد تواجهه فى عالم النت
انما للفوركس لا يؤثر اطلاقا

sabre
07-04-2012, 13:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا ضعيف جدا فى اللغه الانجليزيه واخذت وقت كبير لاكتساب بعض الخبرة اعتقد اللغه الانجليزيه لابد منها للتعلم من الخبراء الاجانب ومعرفه اسرار السوق

sami
07-04-2012, 13:38
طبعا تعلم اللغة الإنجليزية كفيل بمساعدتك على قراءة العديد من الكتب عن الفوركس و الإستفادة من خبرات
المتاجرين الأكفاء،و خاصة أن أهم المراجع مكتوبة باللغة الإنجليزية،و لكن هذا ليس شرطا هاما يكفيك تعلم
المصطلحات الخاصة بالفوركس،كما أن هناك كتب مترجمة للعربية عن الفوركس و ستفيدك كثيرا

aboualy
07-04-2012, 13:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا ضعيف جدا فى اللغه الانجليزيه واخذت وقت كبير لاكتساب بعض الخبرة اعتقد اللغه الانجليزيه لابد منها للتعلم من الخبراء الاجانب ومعرفه اسرار السوق

اللغة الانجليزية مهمة ولكنها ليست شرط اساسى لاتقان الفوركس
فانت يمكن ان تتقن الفوركس تماما بالاعتماد على المصادر العربية وهى كثيرة جدا هذه الايام

Mohamed90
07-04-2012, 13:55
السلام عليكم اخي اللغة الاجنبية سواء انجلزية فرنسية فهي مهمة لك اخي في حياتك السخصة
اما بخصوص الفوركس فالحمد لله يوجد كثير من المواد التعلمية مترجمة
و اخواننا العرب نجحوف في هذا المجال حتى مع ضعف مستواهم
تحياتي لك

magic777
07-04-2012, 15:47
اعتقد اخي انك لازم تكون عارف برده على الاقل اساسيات اللغه الانجليزيه علشان تقدر تتعامل مع الدعم في الشركات
ومش لازم تكون متقن اوي ليها يعني لو مستوى متوسط هيساعدك هنا برده ولو اجتهدت وتعلمت اللغه باتقان هيكون
ميزه اكبر ليك برده

sendrala ahmed
07-04-2012, 17:04
ليس شرط ضرورى احتراف الانجليزيه ولكن ممكن التعرف على بعض المصطلحات المستخدمه دائما فى هذا المجال والتى تساعد فى التعامل على العملات

memostar3
07-04-2012, 17:12
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

لن تحتاج للغه في شئ المهم اتقان استراتيجيه وتعاملاتك رقميه كلها

forex man
07-04-2012, 17:50
لا طبعا العلاقة بين الانجليزية والفوركس بسيطه مش لازم
تحترف الانجليزة لتستطيع العمل بالفوركس فقط بعض المسطلحات البسيطه التى ستتعلمها مع الوقت
تحياتى

gemmy
07-05-2012, 00:04
لا بالعكس مش مهم الانجليزى بالدرجة اللى انت متخيلها انت دلوقتى عندك الحاجات كلها موجوة باللغة العربية من مواد تعليمية بخلافه
التعليم مش هيفرق على اللغة خالص بل على عوامل تانية خالص

roka
07-05-2012, 00:28
[QUOTE=kimoboy;67882]
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش
هـل سيئثر هـذا العامل في تعلمي الفوركس أو لا [/QUOTE

ليس شرط ان تتقن اللغة الانجليزية فيمكنك تحويل اللغة فى البرنامج من انجليزى الى عربى ولكن نصيحة فاللغة الانجليزية مفيدة جدا وتعلمها سهل خاصة فى الاسواق المالية لكى تتواصل مع الاسواق الاجنبية ايضا

nada
07-05-2012, 00:39
لا ليسة ياثر لاكن يعطيك ميزه اخرى فى معرفة ما جديد بنسبة للغرب
فنحنوا بكل امكنيتهم لا نعرفك ما يخبى بية متاجر ناجح

Missa
07-05-2012, 01:17
ليس بشرط اتقان اللغة الانجليزية لان هناك
شروحات مدعمة بعدة لغات مختلفة

mando
07-05-2012, 02:21
طبعا مش شرط انك تكون تدقن اللغه الانجليزية لكن انا بشوف انه اللغه اساسا مهما فى اى عمل سوا فوركس او
اى عمل وممكن تفيدك فى الفوركس من تصفح المنتديات الاجنبية

ma90do
07-05-2012, 03:18
طبعا مش شرط انك تكون تدقن اللغه الانجليزية لكن انا بشوف انه اللغه اساسا مهما فى اى عمل سوا فوركس او
اى عمل وممكن تفيدك فى الفوركس من تصفح المنتديات الاجنبية

فعلا اللغه الاجنبية مفيده في اي شئ ومهمه في التداول بس لم تكون تاجرا ناجحا تسعي الي التميز والارتقاء حيث سيكون لك مكانه وسط التجار الناجحين

fx-man
07-05-2012, 03:40
من رايي ان ليس من اللزم تعلم اللغة الانجليزية فانا ضعيف فى اللغة الانجليزية والحمد لله قدرت اوصل لدرجة جيدة فى تعلم الفوركس عن طريقة المواضيع فى بعض المنتديات بالاضافة الى قراءة بعض كتب الفوركس العربية .

theboy2226
07-05-2012, 17:04
مش شرط اتقان تام للانجليزية بس تعرف كلمة بيع و شراء و ستوب لوس و الاوردر المباشر و و حاجات في منصة التداول وكده يعني انا اتعلمت الفوركس من كتاب عربي و في شروحات و استراتيجيات باللغة العربية هو انت حاتحتاج الانجليزي بسيط في التعاملات و ممكن تحتاجة جامد لو انت شغال في منتديات بونص بالانجليزي غير كده عادي .صدقني عوامل النجاح في الفوركس مش من ضمنها الانجليزي ياما ناس لبلب انجليزي و معدل الربح مش عالي اوي عندهم

aminos
07-05-2012, 17:07
السلام عليكم
لا لا أضن أنه من الظروري الغة الإنجليزية لإحتراف الفوركس
هي إن كانت موجودة فمن الأحسن لأن هناك كتب بالإنجليزية رائعين جدا
لكن ليس من الضروري
و الله أعلم

devloppman
07-05-2012, 17:42
لا أظنه شرط لاحتراف الفوركس
لكن تبقة الإنجليزية لغة العالم يمكن الإعتماد علها في مسيرتك من الجزء الثاني للإحتراف

ana1990
07-05-2012, 17:45
اساسا سهل انك تعرف الموضوع بالفقاقه لو انت متعرفش انجليزي عندك انا مثلا ممتاز في الانجليزي و تعبان في الفرنساوي و مع ذلك لما بدخل موقع فرنسي بشتغل تمام الموضوع بيبقة صعب شويه بس ماشي عموما فيه حلين لموضوعك اسهل من بعض الاول هتلاقي معظم المواقع الكبيره بتتقلب فرنساوي لو ملقتش نزل الكروم هتلاقي شريط الترجمه حول الصفحات الى اللغه اللي تحبها

magic777
07-05-2012, 21:44
السلام عليكم
لا لا أضن أنه من الظروري الغة الإنجليزية لإحتراف الفوركس
هي إن كانت موجودة فمن الأحسن لأن هناك كتب بالإنجليزية رائعين جدا
لكن ليس من الضروري
و الله أعلم

هو مافيش شك هنا ان اتقانك اللغغ الاجنبيه هيساعدك في انك تتعلم حاجات اكتر عن الفوركس
وخاصه من المصادر الاجنبيه القويه اللي ده في النهايه هيزود معلوماتك عن المجال
وهيساعدك كمان في تعاملاتك مع الدعم الاجنبي في الشركات اللي مش فيها دعم عربي

ehab
07-05-2012, 22:14
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش
هوا مش شرط ان تتعلم اللغة الانجليزية للتعامل ف الفوركس ولكن انا محبب ليا ان اتعلم اللغة الى بيتعامل بيها الناس ف التعاملات التجارية

dina mahmoud
07-05-2012, 22:28
لا اظن من الضرورى اتقان اللغة الانجليزية ولكن من الافضل ان تكون موجودة

sky44
07-05-2012, 22:30
لا اخي ليس مهما ان تتقن الانجليزية حتى تتداول في الفوركس يكفي فقط انتعرف معنى بعض المصظلحات التي تتداول بكثرة في المجال و اخد بعض الدروس الموجودة بكثرة و بالعربية في الانترنت فقط

madoxegy
07-05-2012, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مش شرط يا اخى تعلم الانجليزية لاحتراف الفوركس لكن يفضل تعلمها لان معظم خبراء الفوركس اجانب

ahmedalex
07-05-2012, 22:44
على ما اعتقد ليس بالضرورة الملحه ولاكن يجب ان تكون على علم باللغه الانجليزيه لانها اللغه السائده فى جميع البلدان والتعاملات الخاصه والعامه فهناك برامج عربيه وهناك ايضا" برامج اجنبيه معرفتك باللغه مفيد لك فى قرأت النشارات والاخبار والتحليلات الخاصه بالبورصه باللغه الاجنبيه

madoxegy
07-05-2012, 22:45
مش شرط يا اخى تعلم الانجليزية لاحتراف الفوركس لكن يفضل تعلمها لان معظم خبراء الفوركس اجانب

pimo
07-05-2012, 23:02
انا انصحك بالتعلم في اوقات فراغك لان هذا يفيدك في مشوارك اذا وصلت الي الاحترافية انا ايضا مثلك اتقن الفرنسية ومتوسط في الانجليزية ولكن يجب ان تتعلم هذا افضل لان ترى ان جميع مواقع الشركات الفوركس علي النت توجد بالانجليزية وكثير من المقالات والكتب المهمة توجد بالانجليزية

madoxegy
07-05-2012, 23:05

kingman
07-05-2012, 23:31

هى اللغة الأنجليزية مهمة فى هذا المجال لكنها ليس عائق كبير فى التجاول فى سوق الفوركس لكن من الأفضل طبعا اجادتها خصوصا لمتابعة الأخبار العالمية وكبار المحللين والمحترفين الأجانب وخصوصا ان تعلمنا المصرى بيقعد يعلمنا طول عمرنا انجليزى ونخرج برده من الجامعة لغتنا صعيفة ولا نستطيع ان نكون جيدين فى اللغة الا من اعتمد على نفسه وحب اللغة

Spiderhoof
07-08-2012, 21:23
للاسف الشديد نحن العرب لا نعرف شئ عن الفوركس

لذلك تجد المكتبه العربيه فقيره جدا فى هذا المجال امام الغرب المتقدم لذلك اخى انصحك بتعلم اللغه الانجليزيه فانها سبيلك الاول لتعلم الفوركس بالطريقه الاحترافيه التى يجب ان تكون عليها

او تتوجه لشراء كورسات الفوركس العربيه المدفوعه الثمن

marem2007
07-08-2012, 21:26
لا يشترط ان تتقن اللغة الانجليزية لكي تكون محترف في الفوركس
مع العلم ان اتقان اللغة الانجليزية سيفتح لك بابا واسعا واسرع للتعلم من مجال الفوركس

Nehal Ali
07-08-2012, 21:28
اللغه الانجليزيه تعتبر لغه هامه جدا لابد من استخدامه بشكل اوباخر ابسطها لمعرفه التقافات ونقل الخبرات وخاصه في مجال الفوركس لكي تكون انسان متمكن من المهنه لابد من ان تكون ماهر وان تتعلم كل شي صغير وكبير

hesham itch
07-11-2012, 09:45
من الممكن ان تتداول فى الفوركس بدون الانجليزية ولكن بدون شك فهى قد تسهل بعض النقاط وتساعد
على فهم ننقاط اخرى قد يصعب على من ليس لديه خبرة ومعرفة بالانجليزية قد يجد صعوبة بها

العوامى
07-11-2012, 14:29
لن تكون مشكلة ولكن انصحك بمعرفة القليل حتى عن الانجليزية
لان اشهر المواقع التى تعلم الفوركس باللغة الانجليزية

salah.bmw
07-11-2012, 14:34
يمكن كان زمان لازم الانكليزية
بس هلا صار كل شي موجود بلعربي
ان كان تعليم وكتب وشروحات وتوصيات وحتى الاخبار صارت بلعربي
يعني مش ضروري كتير

mohamed yossef
07-11-2012, 14:40
توجد بعض النواحى المتخصصة فى الفوركس والمتققدمة قليلا لازالت باللغة الانجليزية
كما ان توجد العديد من المواقع الهامة التى تقدم الاخبار الاقتصادية كل ذلك باللغة الانجليزية

sami
07-11-2012, 14:41
لن تكون مشكلة ولكن انصحك بمعرفة القليل حتى عن الانجليزية
لان اشهر المواقع التى تعلم الفوركس باللغة الانجليزية

أتفق معك أخي العوامي أنه ليست هناك مشكلة بخصوص الإلمام باللغة الإنجليزية في الفوركس و لكن من
الأفضل أن يحاول المرء تعلمها لأنها ستفيدنا في الحياة العامة،و ليس فقط في تجارة العملات

sara123
07-11-2012, 14:49
لا , هذا الشئ ليس ضروري لتحقيق النجاح في الفوركس .
بالنسبة لي , أنا جيدة في اللغة الانكليزية ولكني أفضل أن أتعلم من الكتب باللغة العربية وأعتقد أننا يمكننا الاستفادة أيضا من خبرات الاخرين في هذا المنتدى ..وخاصة أن المنتدى سهل جدا وباللغة العربية والجميع يفهمون بعضهم البعض.

sunlight
07-11-2012, 14:54
لا اعتقد ان الانجليزى مطلوب ولكن اذا كنت تتقنه فشىء اخر فسوف تقرا افكار الاجانب والغرب وتعرف هم بيفكرو اازى ولا تنتظر من احد ان يترجم احد الكتب انت تساعد نفسك

tictok
07-11-2012, 15:20
ليس من الضروري معرفة اللغة الأنجليزية لكي تعمل في الفوركس كما انه يتوفر الان كل شىء باللغة العربية من كتب وأخبار أقتصادية ومواقع تشرح الفوركس فلا أعتقد أن اللغة عقبة للدخول لعامل الفوركس

waleed adel
07-13-2012, 18:19
حتى برنامج الميتاتريد يتم تحويله الى اللغة العربية

HUSSENEY
07-13-2012, 19:05
العلم تم ترجمتوا الى اللغة العربية
ولكن ستكون دائما متاخر عن الجميع
لان الانجليزى تجعلك متطلع على اجدد الاخبار والاساليب

pimo
07-13-2012, 19:25
حتى برنامج الميتاتريد يتم تحويله الى اللغة العربية

لا. انا انصحك بتعلم اللغة الانجليزية لان التعلم هو مفتاح النجاح وتعلم لغة هو من افضل الثقافات في العالم لان هناك الكثير من الامور تتعلق بالفوركس لم تترجم الي العربية الي حد الان وهناك الكثير من الكتب الجيدة في النت لم تترجم الي العربية

kimoboy
07-13-2012, 19:41
شكرا لردودكـم إخوانـي
إبتداء مـن اليوم سأتعلم الفوركس والإنكليزية معـا

hunlion
07-13-2012, 19:56
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

الإنجليزية ليست شرطا لتعلم الفوركس و لكن أعتبره شيء مهم اللغاية لتسهيل الدخول في عالم الفوركس و التوسع فيه ، فستظطر يوما ما لمكالمة دعم شركتك أو القراءة أكثر حول موضوع ما و كمت تعلم أعلب ة احسن المراجع مكتوبة باللغة الانجليزية
بالتوفيق أخي الحبيب

younesjoe
07-13-2012, 19:58
لا يا عم مش ضروري هنالك العديد من الفيديوات بالعربية و الكتب بالعربية
لاكن ان كنت تتقن الانجليزية فهي قيمة مضافة تساعدك ان صادفة اي شيء اخر بالانجليزية

a5rzamn
07-13-2012, 20:00
ليس شرطا ان تتقن الانجليزيه

ولكن معرفتها يسهل عليك التعامل بالفوركس وترتاح من الترجمه وما شابه

deadlyfox
07-13-2012, 20:04
والله انا بشوف ان اتقان اللغه الانجليزيه ليس بالضرورى لاتقان الفوركس يمكنك معرفة المصطلحات اللازمه فقط للسوق
اما اذا كنت تدقنها فهذا فعلا يسهل الكثير فى التعامل مع السوق

mohamed adel
07-13-2012, 20:10
على ما اعتقد انه ليس من الضرورى ان تتقن اللغة الانجليزية لاحتراف الفوركس
فانا لست محترف فى اللغة الانجليزية ومع ذلك فقد اصبح لى خبرة ليست بالهينة فى الفوركس

ma90do
07-13-2012, 20:13
ليس شرطا ان تتقن الانجليزيه

ولكن معرفتها يسهل عليك التعامل بالفوركس وترتاح من الترجمه وما شابه

معرفه الانجليزيه هوا اساس في كل شيء بس مش شرط في هذا المجال ولكن يوجد بعض التجار الناجحين الاجانب يضعو كتب عن هذا المجال باللغه الانجليزيه فيجب التعلم قليلا فهذا مكسب فعلا

msh4egy
07-13-2012, 20:25
يعنى مالوش تأثير كبير
إذا كان مستواك فى اللغة الانجليزية معقول
بحيث تقدر تشتغل على الميتا تريدر
وكمان تقدر تتابع الاخبار والاحوال الاقتصادية وان كان فيها عربى كمان

tarek22
07-13-2012, 20:43
السلام عليكم

بالتأكيد لا يشترط اتقان الانجليزية فتستطيع العمل بسوق العملات الفوركس مهما كانت لغتك سواء كانت صينية
ام فرنسية او عربية , المهم ان تتقن التحليل الفني والاساسي للعمل بالفوركس

وشخصاً انصحك بمنتدى اف اكس ارا

mido
07-13-2012, 20:45
لا يا اخي الكريم ليس شرط يوجد كتب عربيه وشروحات وفيديوهات تعليم التحليلات العربي
تقبل مروري ولك فائق احترامي

thestarboy
07-13-2012, 21:00
مش مهم يا اخي انك تكون محترف في اللغه الانجليزيه عشان تتداول في الفوركس
لان ببساطه انت اما بتتعامل علي المنصه بتبقي عارف ازاي تفتح صفقه وازاي تتداول
حتي لو انت مش عارف اللغه كويس

nrgslawi
07-13-2012, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لايوجد اي مشكل اذا لم تكن تتقن العربية الان الكل اصبح يدعم اللغة العربية وحتى منصة التداول

Amany Mohamed
07-13-2012, 21:10
السلام عليكم
انا لا ارى ان احتراف الانجليزية شرط لاحتراف الفوركس
لكن هناك بعض المصطلحات يجب معرفتها
اما عن احتراف الفوركس فهو يأتي عن طريق التعلم و اكتساب الخبرة

Noah
07-13-2012, 22:11
اللغةا لانجليزية ليس لها اى علاقة بالفوركس حيث ان العمل فىا لفوركس لا يتطلب غير المهارات الاساسية التى من خلالها يتما لعمل فى سوق الفوركس وتتمكن من تحقيق الكثير منا لارباح ولكن فىا لنهاية الاجتهاد هو الاساس

mohamed 300
07-13-2012, 22:14
لا ظهرت الان منتديات عربيه فى منتهى الجمال والقوه ,وهى الان الاولى على المستوى العربى ,وتاخذ تصنيفات جيده على المستوى العالمى

ehab
07-14-2012, 04:47
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

هوا مش شرد ان الواحد يكون متقناها بس محبب
عشان لغة مفيدة فى البورصات ودى لغة كويسة فى التعامل وتقبل مرورى

mage
07-14-2012, 05:57
مش شرط تبقى اجنبى ولكن الاهم من هذا انك تبقى على علم بالكلمات المتوفرة فى برنامج الميتا تريدر وبعض الكلمات التى نستخدمها مثل الهيدج وغيرها من الكلمات الانجليزية الهامة فى سوق الفوركس

mahmoud2012
07-14-2012, 05:59
اللغه الانجليزيه هى لغة العلم والتقنيه

لذلك وجب علينا جميعا ان نتقنها حتى نستطيع مواكبة العلم والعلماء فهى اساس العلم

اما بخصوص الفوركس فهو لا يحتاج الى اللغة بدرجه كبيره بل من الممكن ان لا يحتاج الى لغه نهائيا فمن الممكن اللجوء لمنصة تداول عربيه و عدم اللجوء الى اللغه

وهذا رأيي الشخصى

alkatom
07-14-2012, 06:51
ليس مهما فالفوركس مثله كمثل أي علم متوفر بجميع لغات العالم

mannon
07-14-2012, 06:51
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

ممكن من فترة فاتت كنت اقولك ايوة هياثر لان المصادر العربية لتعلم هذه التجارة كانت قليلة لكن دلوقتى وبعد الثورة الى شاهدها العالم وخصوصا العرب فى التكنولوجيا اعتقد ان الموضوع اصبح سهل وممكن بسهول تعتمد على موقع زى جوجل ترجمة هيحللك كل مشاكل اللغة
بالتوفيق

HUSSENEY
07-14-2012, 07:58
شكرا لردودكـم إخوانـي
إبتداء مـن اليوم سأتعلم الفوركس والإنكليزية معـا

الاتنين مع بعض انت كده هتبذل مجهود جبار
ربنا يكون فى عونك

elking
07-14-2012, 09:38
على الاطلاق هذا شئ غير ضرورى ابدا فما هو الضرورى للغة الانجليزية فى التداول فالميتاتريدر يكون باللغة العربية ايضا
فلا يوجد مشكلة

ehab
07-15-2012, 02:18
لا يجب تعلم اي لغة لاحتراف الفوركس لكنه مفيد طبعا

في بعض المصطلحات و فيه ايضا اشخاص لا يعرفون الانكليزية

و بيستخدموا مترجم جوجل للمصطلحات و اعتقد انها لن توقفنا الانكليزية عن الفوركس

و الله يوفق الجميع

فعلا هوا مش لازم ابئا دارس انجلش او واخد كورس بس هوا المعرفه بالشئ
ولا الجهل بيه وبرضو اللغه دى مفيدة فى حاجات كتير اوى

السيد الجبالي
07-15-2012, 02:45
هو يفضل طبعا ان تكون لغتك الاجنبيه جيده .. ولكن هذا ليس بالضروري
لان كما تري هناك الكثير من المنتديات العربيه التي تساعدك علي تعلم خفايا هذا السوق زز هذا بالاضافه ان معظم شركات الوساطه بهم دعم فني عربي

kingman
07-15-2012, 02:51
على الاطلاق هذا شئ غير ضرورى ابدا فما هو الضرورى للغة الانجليزية فى التداول فالميتاتريدر يكون باللغة العربية ايضا
فلا يوجد مشكلة
هو اكيد اللغة مش عائق للتعامل فى الفوركس فاللغة العربية اصبحت متوفرة فى كل شئ فى الفوركس لكن طبعا اللغة الأنجليزية ميزة لأن المصدر بيكون دائما انجليزى فبيكون من الأفضل ان نجيد الأنجليزية اكيد

vamoscapitos
07-15-2012, 02:55
اخي , الانجليزية ليست بمشكل على ما اعتقد

لا اظن ان ضعفك باللغة الانجليزية سيشكل عائقا في تداولك

يكفي ان تعرف بعض الكلمات فقط كمثال شراء و بيع buy sell ...

Mostafa Mando
07-15-2012, 03:02
هو يا اخي مع ممارستك سوف ترى كل شئ سهل ومكرر يعني انت فقط مع

الممارسة سوف تعلم كل شئ إذاً لا تحتاج لأي اتقان للغة المهم ان تتقن الفوركس فقط

السيد الجبالي
07-15-2012, 03:05
اخي , الانجليزية ليست بمشكل على ما اعتقد

لا اظن ان ضعفك باللغة الانجليزية سيشكل عائقا في تداولك

يكفي ان تعرف بعض الكلمات فقط كمثال شراء و بيع buy sell ...

هذا صحيح كما ان هناك بعض برامج التجاره الان عربيه ... فحتي هاتين الكلميتين قد لا يحتاج اليهم
الانجليزي مهم ولكنه ليس عائق امام متابعه الطريق في الفوركس .... ولكنه مهم في الاستذاده بما يقدمه الغرب في هذا المجال

msh4egy
07-15-2012, 03:22
السلام عليكم اخي اللغة الاجنبية سواء انجلزية فرنسية فهي مهمة لك اخي في حياتك السخصة
تحياتي لك

king1panda
07-15-2012, 03:27
اي شخص هيكون محتاج لغه ثانيه معاه وده شئ المفروض طبيعي لانو صعب في هذا العصر ان تمتلك لغه واحده فقط مع الاعتزاز بالغتنا طبعا

king
07-15-2012, 03:31
اكيد يجب ان تتقن اللغه بشكل جيد حتى تستيطع فهم مختلف مصطلحات السوق وحتى تستطيع المشاركه بتوصيات هامه فى السوق عند التحليل الفنى

mage
07-15-2012, 05:11
اتقان الانجليزية فى اللغويات الخاصة بسوق الفوركس ولكن ما غير ذلك لا يوجد اى شئ فيه اجبار اطلاقا فى تعلم اللغة الانجليزية بمفردها حتى تعمل بها ولكن عليك ان تعرف انه لا يوجد اى سبيل للنجاح فى الفوركس بسبب الانجليزية

bassma_kamel
07-15-2012, 18:06
مش شرط اتقان اللغه الانجليزيه فى الفوركس بس اللغه الانجليزيه من اهم اللغات واللى لازم الواحد يتعلمها لانها بتفيده فى كل المجالات واعتقد ان لو اتقنت اللغه الانجليزيه هيكون افضل ليك وكمان هيسعدك اكتر فى مجال الفوركس
ولكن فيه كتب كتير للفوركس مترجمه بالغه العربيه وممكن تتعلم من خلالها

os-x
07-15-2012, 18:12
لا ياخي لا يشترط اتقان اللغة الانجليزية او لغة اخرى يمكن احتراف الفوركس من كتب ودورات عربية +هناك مصطلحات قليلة عامة في الفوركس باللغة الانجليزية
يجب فهمها هذا كل شيئ

ARAB_PIGEON
07-15-2012, 18:16
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

ليس شرطا ان تتقن الانجليزيه لتصبح متداول مخضرم
اللغه مطلوبه للاطلاع على المراجع الانجليزيه
او فى برمجه ادوات التدول من مؤشرات واكسبرتات وسكربتات
اما تعاملك مع منصه التداول مثلا فهى لا تتطلب ان تكون ضليع فى اللغه

essam1985
07-17-2012, 15:53
ليس شرط اتقانها

و لكن كلمازادت معرفتك بالانجليزية كلما كان افضل

لان اغل المصادر للتعليم لالانجليزي

egypt2012
07-17-2012, 15:59
لا اعتقد انه سوف يأثر على تعليمك فى الفوركس مع انى ارى ان لك فرصة رائعة فى تعليم استراتيجيات بلخيط لاتقانك الفرنسية

resala11111
07-18-2012, 20:13
لا أخى مش لازم الانجليزى
لانى يوجد كتب وشرح كتير
باللغة العربية والبرنامج سهل التعامل
وبالتوفيق لكم

AMANI
07-18-2012, 20:15
لا اعتقد ذلك الا لو حابب تقراء كتب
ومراجع اجنبيه عن الفوركس

sami
07-18-2012, 20:19
لا أخى مش لازم الانجليزى
لانى يوجد كتب وشرح كتير
باللغة العربية والبرنامج سهل التعامل
وبالتوفيق لكم

تمام أخي الكريم فهناك العديد من الكتب المفيدة حول تجارة الفوركس مترجمة للغة العربية،لكن إذا بذلنا
جهدا أكبر في تعلم الإنجليزية حتما سيكون أفضل

Shady Moustafa
07-18-2012, 20:24
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

عموما اللغه الانجليزيه مهمه فى حياتنا كلها مثلا بالنسبه لتعليم برامج الجرافيك مثل
3ds max
الدروس الفيديهوات بتاعة العربى تعتبر بداية للدخول فى عالبم الجرافيك وفيها الحجات الاساسيه لكن الاحتراف فى البرنامج لم اجد له دروس كافيه فى بالعربى فيما اتجهت للدروس الاجنبيه استفدت كتير جدا واتعلمت حجات كتيره بالنبه للفوركس الدروس العربى والاستراتيجيات فى الانترنت كويسه ومهمه لكل مبتدء وفيها بعض الحجات الممتازه لكن برده لا غنى عن متابعه المواقع الاجنبيه للاستزاده والتعرف على استراتيجيات جديده

aboualy
07-18-2012, 20:24
ليس من الضرورى ان يكون الشخص يجيد اللغة الانجليزية ليتمكن من اتقان الفوركس وذلك لوجود الكثير من المصادر العربية التى يمكن الاتعماد عليها لتعلم الفوركس

Aker001
07-18-2012, 20:25
لا يشترط اتقان اللغة الانجليزية او لغة اخرى يمكن احتراف الفوركس من كتب ودورات عربية وهناك مصطلحات قليلة عامة في الفوركس باللغة الانجليزية

dodovedo
07-18-2012, 20:35
اخى الكريم
لا معتقدش ان لازم يكون فى محترف فى الانجليزيه
بس برضه لما تتقنها يكون افضل بكتير جدا
تقبل احترامى

zahran
07-18-2012, 20:36
لا يا اخى لا يجب ان تكون تتقن الانجليزيه
فهناك الان منصات باللغه العربيه وايضا هناك المفكرات الاقتصاديه المتعلقه بلالاخبار موجوده ب اللغه العربيه وكما ترى منتدانا هذا ب اللغه العربيه
حتى ولو اشتغلت على منصه وكانت انجليززى فسهله برضه . هما شويه مصطلحات هتبقى عارفهم وخلاص

ahmedalex
07-18-2012, 20:39
انا لا اعتبرها شرط اساسى فى التحليل لانك فقد لابد من معرفة اسماء المؤشرات وكلمة شراء وبيع وتحليل الاخبار الوارده عن طريق برنامج ترجمه اذا كنت لا تستطيع ترجمتها بنفسك لاذلك لابد من معرفة اساسيات اللغه او اشياء بسيطه عنها ولا يشترط الاتقان التام

عزبز 18
07-18-2012, 20:39
لا لا تخاف يا اخي الحمد لله هناك مواقع ومنتديات تعلم الفوركس
وتضع الاستراتيجيات و شرح الفوركس و ما يتعلق به باللغة العربية

ahmed
07-18-2012, 20:40
طبعا ليس شرط ان تتقن الانجليزيه او تعرفها حتى لكى تحترف الفوركس لان هناك
الكثير من الشروحات والترجمه العربيه ولكن يفضل ان تجيدة لدراسه الكتب التى لم تترجم بعد

forex4ever
07-18-2012, 20:41
لا بكل تاكيد ليس بالضرورة ان تتقن اللغة الانجليزية
ولكن اللغة الانجليزية سوف تساعدك جدا في هذا المجال لتقراء بعض الكتب التي للاسف غير متوفرة باللغة العربية
هناك بعض الكتب وبعض الدورات في الفوركس المهمة جدا جدا وللاسف لم اجدها مترجمة واللغة الانجليزية افادتني كثيرا في هذا الموضوع

زيزو
07-18-2012, 23:07
لا تحتاج الي اتقانها
يمكن هتحتاج ليها لما تحب تتعلم حاجة من المنتديات الاجنبية او تحب تشوف فيديو بيتكلم عن الفوركس

waleed adel
07-19-2012, 22:34
هذا شئ غير ضرورى ابدا فما هو الضرورى للغة الانجليزية فى التداول
فالميتاتريدر يكون باللغة العربية ايضا

ehab
07-20-2012, 17:09
لازم تكون عارف برده على الاقل اساسيات اللغه الانجليزيه علشان تقدر تتعامل مع الدعم في الشركات
ومش لازم تكون متقن اوي ليها يعني لو مستوى متوسط هيساعدك هنا برده

spiderxp
07-20-2012, 18:14
لا طبعا مش بالشرط ناهيك ان اكبر الشركات الاجنبيه بتعمل نسخه عربيه لموقعها دا يعني ان في بروكرز عرب كتيييير جدا

Mahmoudnashaat
07-20-2012, 18:18
طبعا لازم يكون فى خلفيه لامكانيه التعامل مع المنصات والدعم افنى

badri
07-21-2012, 14:24
هذا يا أخي شيء مـأكد يجب أن تتقن اللغة الإنجليزي كي تستطيع إستعمال الفوروكس

mohamed1happy
07-21-2012, 14:26
لا يا باشا مش شرط يعني انا ايضا متوسط في الانجليزية واتاجر في الفوركس
وكمان موجود كتب عربي وفيديوهات لعرب

msh3egy
07-21-2012, 18:24
لا بالعكس مش مهم الانجليزى بالدرجة اللى انت متخيلها انت دلوقتى عندك الحاجات كلها موجوة باللغة العربية من مواد تعليمية بخلافه
التعليم مش هيفرق على اللغة خالص بل على عوامل تانية خالص

Forex Eyes
07-21-2012, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا لا من وجهة نضري يمكن لاي شخص التداول
كيفما كانت لغته والعربية الان اصبحت منتشرة بشكل كبير في ميدان الفوركس فتجد دروس بالعربية
و كدا منتديات عربية تخصصها الفورك و على سبيل المثال لا الحصر منتدى فوركس مصر

delpi
07-21-2012, 19:20
اللغة الاجنبية سواء انجلزية فرنسية فهي مهمة لك اخي في حياتك السخصة

MixMax
07-21-2012, 19:51
يا اخي اللغة الانقليزية هي اللغة الاولى في العالم هي لغة العالم واكيد تكون مهمة ولكن الاهم ان تكون شخص دا ثقة ورزين وخلوق ودا همة وعاقل ودكي في تعملاتك هادي هي الصفات المطلوبة في المتاجر بالفوركس تحياتي لك ياغالي

apolo
07-21-2012, 19:59
ليس تماما هناك بعض المصطلحات الفوركسية يجب عليك تعلمها

لأنك ستتحدث مع الشارت بها أما الباقي فلا يهم

ashraf
07-21-2012, 20:03
اعتقد لا يفيد اتقان اللغة الانجليزية فى التجارة بالفوركس ولكن فقط الالمام بها لمعرفة بعض المصطلحات فى الفوركس يجب ان تعرفها ولكن لا علاقة باللغة مع الفوركس وخاصة ان الكثير من الشركات يستخدم واجهة باللغة العربية ولكن الاهم هو دراستك لسوق الفوركس نفسه وليست اللغة سواء انجليزية او فرنسية واعتقد اخى ان ذلك لن يؤثر على تحقيق ارباح فى سوق الفوركس من عدمه

KOGI
07-21-2012, 20:18
اللغة الانجليزية مهمة طبعا لكنها مش اشاسية لاتقان الفوركس انت ممكن تحتاجها بس للتعامل مع بعض الشركات الخالية ماللغة العربية
او لقراءة الاخبار فى بعض مواقع التحليل الاخبارى واللتى لات دعم العربية
ولكن كل ده يسهل ترجمته فى جوجل
وممكن برضه تحتاجها عشان تقرا كتاب لخبير ما وهيكون بالانجليزى

magic777
07-22-2012, 01:59
اعتقد لا يفيد اتقان اللغة الانجليزية فى التجارة بالفوركس ولكن فقط الالمام بها لمعرفة بعض المصطلحات فى الفوركس يجب ان تعرفها ولكن لا علاقة باللغة مع الفوركس وخاصة ان الكثير من الشركات يستخدم واجهة باللغة العربية ولكن الاهم هو دراستك لسوق الفوركس نفسه وليست اللغة سواء انجليزية او فرنسية واعتقد اخى ان ذلك لن يؤثر على تحقيق ارباح فى سوق الفوركس من عدمه

لا طبعا اخي المفروض تكون عندك اساسيات اللغه الانجليزيه على الاقل لانها هتساعدك برده في بعض المواقف هنا
او مثلا مع الدعم الانجليزي لو اتصل بيك او كده
يعني على الاقل تكون فاهم بعض الكلمات والعبارات المهمه

silverfox
07-22-2012, 02:01
لا طبعا اخي المفروض تكون عندك اساسيات اللغه الانجليزيه على الاقل لانها هتساعدك برده في بعض المواقف هنا
او مثلا مع الدعم الانجليزي لو اتصل بيك او كده
يعني على الاقل تكون فاهم بعض الكلمات والعبارات المهمه
احل اخى بدايات حتى يعرف التعامل مع البرنامج والدعم فاللغه لانجليزية اصبحت اهم اللغات الدارجة فى عالمنا هذة الايام
لكن لا تنسى لغتك الام وهيا لغه القران

عزبز 18
07-22-2012, 02:16
لا لا يا اخي الكريم الفوركس لا يحتاج تعلم الانجليزية لانه هناك كتب عربية
و ايظا العديد من المنتديات تشرح الفوركس باللغة العربية

msh3egy
07-22-2012, 05:16
تحياتي لك

madman
07-22-2012, 05:24
لا مش الاتقان بمعنى الاتقان لكن اتقان بمعنى انه انت تعرف يعنى ايه كل كلمه موجوده ومعناها عشان تقدر تتعامل

goold
07-22-2012, 05:33
يعنى لحد ما تكون عندك ضرايه
باللغه الاجنبيه انجليزى او فرنساوى
لكن مش مهم تكون تتقنها بشكل احترافى

tarek22
07-22-2012, 17:31
تقان اللغة الانجليزية عامل مساعد جدا في سرعة التعلم في هذا السوق ، إلا أنها ليست شرطا أساسيا ، فهناك العديد من الأشخاص أتقنوا هذا العلم بالرغم من ضعفلغتهم الإنجليزية
.

ehab
07-23-2012, 15:04
اعتقد اخي انك لازم تكون عارف برده على الاقل اساسيات اللغه الانجليزيه علشان تقدر تتعامل مع الدعم في الشركات
ومش لازم تكون متقن اوي ليها يعني لو مستوى متوسط هيساعدك هنا برده ولو اجتهدت وتعلمت اللغه باتقان هيكون
ميزه اكبر ليك برده

تمام بس دى لغة كويسة لابد من تعلمها لانها اساس السوق الطبيعى للتجارة
ومهمة جدا فى الحياة العمملية لابد من تعلمها

mohamed saad
07-23-2012, 15:08
اللغة الانجليزية هامة جدا الان في كافة المجالات ولكنك تستطيع ان تتعلم اساسيات الفوركس وان تتاجر دون معرفتك باللغة الانجليزية لان هناك الان الكثير من الفيديوهات العربية المترجمة والكتب العربية التي تشرح ذلك ولكنك ان تعمقت في الفوركس ستجد بعض الكتب النادرة والكورسات غير مترجمة وهي هامة جدا وتحتاج الى لغة انجليزية قوية فيجب وقتها ان تكون تتقن الانجليزية مثل نظريات جان وكتبه

DZforex
07-23-2012, 15:12
لا ليس شرط اتقانك للانجليزية كي تحترف لفوركس

وانما اتقانك لها لزيادت خبرتك في الفوركس

ARAB_PIGEON
07-24-2012, 14:07
اخي اللغة الاجنبية سواء انجليزية فرنسية فهي مهمة لك اخي في حياتك السخصة
تحياتي لك

marcos
07-24-2012, 14:26
لا يؤثر لأن المنتديات العربية ترجمت كل حاجة
وعندها إرتباطات ومتابعة للمنتديات الأجنبية بحيث ينقلون كل شيء

aboushnb
07-24-2012, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضووع ليس مطلقا لكن اللغة الانجبيزية احسن
بتوفيق الجميع

kanzsea
07-24-2012, 17:44
لا طبعا الانجليزية ليست شرط اساسى فاى شى عن الفوركس الان موجود بالعربى واكبر الخبراء يحللون العملات بالعربى

pimo
07-24-2012, 17:49
لا طبعا الانجليزية ليست شرط اساسى فاى شى عن الفوركس الان موجود بالعربى واكبر الخبراء يحللون العملات بالعربى

لكن لا تنس ياخي ان الانجليزية هي اللغة رقم 1 في العالم الان ويجب علينا ان نتعلمها فهي موجودة في اي مجال وهي ام العلوم اليوم اما بالنسبة للفوركس فانت تعلم ان اكبر بورصة في العالم هي بورصة نيويورك في امريكا ولذلك هي المقر الرئيسي لاكبر شركات في العالم وانت تريد ان تدخل الي مجال المال والاعمال فيجب عليك ان تبدء في تعلم الانجليزية ولو كلمة كل يوم

magic777
07-24-2012, 17:50
اللغة الانجليزية هامة جدا الان في كافة المجالات ولكنك تستطيع ان تتعلم اساسيات الفوركس وان تتاجر دون معرفتك باللغة الانجليزية لان هناك الان الكثير من الفيديوهات العربية المترجمة والكتب العربية التي تشرح ذلك ولكنك ان تعمقت في الفوركس ستجد بعض الكتب النادرة والكورسات غير مترجمة وهي هامة جدا وتحتاج الى لغة انجليزية قوية فيجب وقتها ان تكون تتقن الانجليزية مثل نظريات جان وكتبه

هيا فعلا هتفيدك هنا في قراءه الكتب الاجنبيه اللي بيكون فيها فعلا تفاصيل اكتر عن مواضيع مهمه ومش موجوده في الكتب العربيه
زي مثلا كتب جان اللي بتهم كل متاجر يعمل بطرقه واللغه هنا هتكون مفيده جدا ليه

ehab
07-25-2012, 07:08
بالتاكيد لا فاخواننا العرب الحمد لله ماهم مقصرين وما بخلوا علينا باي معلومة عن هذا المجال والحمد لله ترى كثير من العرب محترفين الفوركس وهم لا يجيدون الانجليزية

تمام والله ربنا يبارك ليهم فى الى هما عاملينو معانا وياريت
يفيدونا بشروحاتهم الفيديو يكون احسن وتقبل مرورى

waleed adel
07-26-2012, 04:07
مش شرط يعني ان تجيد الانجليزية لوجود كتب عربي وفيديوهات عربيه ومترجمه
بس كويس لدخول المواقع الاجنبية

apolo
07-26-2012, 04:10
تستطيع تغيير لغة كل مايتعلق بالفوركس من برنامج الميتاتريد والدروس وغيرها الى العربية

ولا يوجد مشكل لمن يعاني من نقص أو ضعف في اللغة الانجلييزية

فالمجال مفتوح للجميع

elazez
07-26-2012, 04:14
اللغة هتساعد في الترجمة وهتساعد في التعلم اكتر والتطبيق
في الفوركس علشان هدور علي معلومات وهتكون لغة المنتديات اجنبية

kero
07-26-2012, 05:14
اعتقد ليس من المهمان تتقن الانجليزيةاوحتى اى لغة اخرى حتى تصبح متداول ناجح فى سوق الفوركس
دلوقتى المنتديات العربية والكتب ايضا والفيديوهات التعلمية بقت كتيره جدا مش مضطرين للجوء الى اللغات الاخرى

dollyabdallah
07-26-2012, 05:15
ليس شرط ضرورى احتراف الانجليزيه ولكن ممكن التعرف على بعض المصطلحات المستخدمه دائما فى هذا المجال والتى تساعد فى التعامل على العملات

aboushnb
07-26-2012, 23:36
السلام عليكم
انا مش بعرف انجليزى وبعرف فى الفوركس بس مش محترف
مش لزم اعرف انجيزاى علشان اشتغل فى الفوركس

kingman
07-27-2012, 00:07
مش شرط يعني ان تجيد الانجليزية لوجود كتب عربي وفيديوهات عربيه ومترجمه
بس كويس لدخول المواقع الاجنبية

ومعظمنا تعلمنا من هذه الكتب المترجمة والفيدوهات التعليمية خصوصا ان الواحد اكيد هيكون اسرع فى التعلم عندما تكون المواد باللغة العربية فاللغة الم اكيد افضل لكن دائما المصدر بيكون انجليزى

asmoshaa2012
07-27-2012, 00:12
هناك كتب كثيرة وشروحات ايضا بالعربى كثيرة ولكنى افضل التعلم عن طريق اللغة الانجليزية وبالرغم من ذلك فليس بالضرورة ان تكون محترف فى الانجليزى ولكن تستطيع ان تقرا ونفهم ما تقراه وهذه هو المطلوب الوصول اليه

morx123
07-27-2012, 00:38
لا اعتقد ان اللغه الانجليزيه سوف تصعب الامور
فقط عليك بمعرفة الاساسيات

mage
07-27-2012, 00:41
مش شررط ان يكون لديك الخبرة الكبيرة فى اللغة الانجليزية حتى تتمكن من تعامل مع سوق الفوركس لان سوق الفوركس سهل جدا ان اى حد يعمل به ويتمكن من تحقيق نسبة جيدة من الارباح عليه وهذا هو الاهم من وجهة نظرى فى سوق الفوركس

ahmadsalaymeh
07-27-2012, 00:41
نعم يجب ان يكون لديك معلومات كافية في الانجليزي ولكن ليس لدرجة الاتقان والاحتراف في الانجليزي
يعني ممكن تكون متوسط في الانجليزي وتكون محترف فوركس

mido95
07-27-2012, 00:45
لا اعتقد ان عدم اتقان اللغة الانجليزية له علاقة بالمتاجرة فى الفوركس لان المنصة يمكن استخدامها بالعربية
لكن لا يمكن ان انكر اهمية معرفة الانجليزى فى التعلم عن الفوركس و لمتابعة الاخبار و خلافة

Aker001
07-27-2012, 00:46
اللغة الانجليزية مهمة طبعا لكنها مش اساسية لاتقان الفوركس
انت ممكن تحتاجها بس للتعامل مع بعض الشركات الخالية ماللغة العربية

mido75
07-27-2012, 00:46
اخى و الحمد لله تتواجد الكثير من المصادر العربية و الخبراء العرب و الذين يغنوك عن اتقان اللغة الانجليزية و لكن يستحسن معرف المصطلحات الخاصة بسوق الفوركس باللغة الانجليزية و هذا يسير و ليس عليك اتقان اللغة ككل و اذا كان فى امكانيتك تحسين لغتك فهذا افضل لك

naitsi
07-27-2012, 01:03
السلام عليكم
اعتقد اخي انك لازم تكون عارف برده على الاقل اساسيات اللغه الانجليزيه علشان تقدر تتعامل مع الدعم في الشركات ومش لازم تكون متقن اوي ليها يعني لو مستوى متوسط هيساعدك هنا برده ولو اجتهدت وتعلمت اللغه باتقان هيكون ميزه اكبر ليك برده

awad
07-27-2012, 14:15
اتمني ذلك و لكن الكل يتمني التدالو و المكاسب السريعه ذهذا ليس له اي علاقه باللغه و لكن هي تفيد في زياده الخيره

khaledforex
07-27-2012, 14:18
فى الحقيقة ان المصادر الانجليزية اكثر ثراءا من العربية
الا ان الله عز وجل قد رزقنا بخبراء عرب يحبون الخير لبنى جنسهم استطاعوا نقل العشرات من هذه الابحاث والدروس الى العربية
ولم نطلع على كل المصادر العربية للأسف

atbill25
07-27-2012, 14:36
لا أظن ذلك ، فأنا عن نفسي لست أتقن جيدا الإنجليزية

mehdy
07-27-2012, 14:40
تعتبر اللغة الانجليزية مهمة طبعا لكنها ليست شرط لاتقان الفوركس
غير انها تساعدك للوصول الى تحاليل السوق فور نشرها وهنا يكون لك الامتيز في مجال المتاجرة

HOUSAMMI
07-27-2012, 14:45
اللغات الاجنبية

الان ستسهل عليك القراءة والاطلاع

وفهم الموقع الخاص الشركة بسهولة ويسر

بس فى حالتك الفرنسية جيدة هى الاخرى لانها لغة رئيسية

zeyadkabeel
07-27-2012, 14:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم إن شاء الله هذا لن يؤثر فى التجارة ستحتاج الى بعض الكلمات فقط والاخبار إن شاء الله هتلاقيها بالعربى

mohamed eldamnhorey
07-27-2012, 14:58
لا يجب اطلاقاً ان تتعلم اى لغة من اجل تعلم الفوركس

العربى يكفى

لان الكتب كلها دلوقتى باللغة العربية والفيديوهات باللغة العربية

واصبح كل شئ بالعربى

احنا بنتعلم اللغات الاخرى للعلم بالشى ولا الجهل به

للثقافه بس مش اكتر

BiG MoNeY
07-27-2012, 15:00
اخي الكريم ليس مهم ان تكون تتقن الللغة الانجليزية لانها لن تستعملها في التداول لان الفوركس يعتمد على مصطلحات معروفة متل البيع والشراء والسبريد والكتير من المصطلحات المعروفة لدى الجميع كان فيه مشكل الدعم الفني لكن الشركات تفطنة لدلك وجعلته بالعربي موفق اخي الكريم

islamselmy
07-27-2012, 15:29
بص هو مووضع الانجليزى انا شايفة انه لازم يعنى على الاقل دى لغة لازم الواحد يتقنها بعيد عن الفوركس
و اكيد بتفيد فى التجارة لان الفوركس معاملاته اجنبيه فلازم تعرف تتعامل
لالا معظم الاشخاص متوسطون فى الانجليزيه و دة مش بياثر بالعكس انا شايف ان لو حد مبيعرفش انجليزى اصلا هيعرف يتاعمل مع الفوركس
مثلا فى قامويس ترجمة على النت ممكن الواحد يستخدمها

mohamed
07-27-2012, 15:46
الانجليزيه مفيده جدا فى مجال الفوركس خصوصا لمتابعه الاخبار من موقع فوركس لايف اللكثر من ممتاز ولكن بعض المصطلحات تغنى عن التعلم الكالمل

magic777
07-27-2012, 16:05
لا يجب اطلاقاً ان تتعلم اى لغة من اجل تعلم الفوركس

العربى يكفى

لان الكتب كلها دلوقتى باللغة العربية والفيديوهات باللغة العربية

واصبح كل شئ بالعربى

احنا بنتعلم اللغات الاخرى للعلم بالشى ولا الجهل به

للثقافه بس مش اكتر

بس على الاقل يكون المتاجر ملم باساسيات اللغه الاجنبيه هيا صحيح ممكن يستغنى عنها في التعلم لكن اكيد
هيقابله مصطلحات اجنبيه كتير لازم يعرفها وايضا في شركات الدعم العربي بتاعها بيكون نايم في العسل على طول فهو هنا لازم يتواصل مع الدعم
الاجنبي علشان يحل مشكله مثلا فاللغه هنا هتساعده طبعا

EngAhmed
07-27-2012, 16:46
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

لا طبعا مش شرط بس لازم تبقى ملم ببعض المصطلحات المهمة فى الفوركس نفسه غسر دا بالنسبة للكتب والشرح فيه كتب وشروحات عربى كتير

sharkawy
07-27-2012, 16:48
لا يا اخي يوجد الان كتب عن الفوركس مترجمه للعربيه

وايضا مواقه عربيه بها تبادل ممتاز للخبرات ودورات لاحتراف الفوركس

bousshimin
07-27-2012, 16:51
ليس ضروريا بفضل أخوان العرب ثمة ترجمة جميع دروس الفوركس
مما سهل مأمورية على جميع متداولين جدد

bullot
07-27-2012, 16:54
اعتقد ان تعلم الانجليزية شيء ضروري فانا لم اجد اي شروحات تساعد على فهم منصات التداول

mohamed eldamnhorey
07-27-2012, 16:59
ليس ضروريا بفضل أخوان العرب ثمة ترجمة جميع دروس الفوركس
مما سهل مأمورية على جميع متداولين جدد

بالفعل كل الكتب اترجمت والاخوه العرب علماء الفوركس

لهم كل التحيه والتقدير بسبب ماقدموه لنا من دعم وخبره

ربنا يبارك لنا فيهم

a7lamp3
07-27-2012, 17:40
ليس بالضرورة الا تكون تعرف تتكلم انجليزي ولكن يلزمك ان تعرف كيف تحلل الزوج من العنلات وقرات جيدة للسوق

heropero
07-29-2012, 10:48
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

هوا ليس شرط لتعلم الفوركس والمتاجرة ان تكون متقن للغة الانجليزية ولكنها سوف تفيدك فى الكتب الانجليزية المليئة بالاسرار والشرح الوافى
اللى هتفهم منه كتير ومش موجود فى الكتب العربية بالطبع القليلة جدا ولكن الكتب الانجليزية موسوعات بجد فى هذا التخصص
ولكن فى الاول او فى الاخر ليس شرط اتقان الانجليزية

Mamadof55
07-29-2012, 11:10
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

هذا ليس شرطا يا اخى حيت تتوفر منصات تداول باللغة العربية..‏‎

spectra4
08-06-2012, 03:47
لابد عشان متابعة الاسواق الاجنية و العالمية
هو انا بقى كل ما اعوز اترجم شى ارجع للمترجم

companero
08-06-2012, 03:54
ليس شرطا فأنت غير مطالب بكتابة رواية بالانجليزية , لكن من الاحسن تعلم الانجليزية فهي لغة العصر , كدلك تساعدك في قراءة بعض الاصدارات باللغة الام و غير المترجمة للعربية

marou49
08-06-2012, 04:13
السلا عليكم يا أخي
صراحه اللغه جد مهمه في كل شيء
و في هذا المجاال في كثير كتب انجليزي تتحدث عن الإستراتسجياات و كثير شغل
يعني لازم تكون تفهم انجليزي
و كل الشكر للإخوه اللي ترجموو كثير كتب

jesy
08-06-2012, 04:28
لست فى حاجة لاتقان اللغة الانجليزية بدرجة كبيرة القليل من الانجليزية كافى .. وبالنسبة للشرح والتعليم فكل شئ موجود باللغة العربية يمكنك التعلم منة

magic777
08-06-2012, 21:33
هوا ليس شرط لتعلم الفوركس والمتاجرة ان تكون متقن للغة الانجليزية ولكنها سوف تفيدك فى الكتب الانجليزية المليئة بالاسرار والشرح الوافى
اللى هتفهم منه كتير ومش موجود فى الكتب العربية بالطبع القليلة جدا ولكن الكتب الانجليزية موسوعات بجد فى هذا التخصص
ولكن فى الاول او فى الاخر ليس شرط اتقان الانجليزية
بالضبط كده خاصه فيه كتب لعباقره المال وتحقيق الارباح زي كتب جان لسه مترجمتش ومحدش عارف يلخص
منها حتى الاساسيات المهمه وطبعا اللغه هنا هتفيد من يريد ان يتعلم هذا العلم ويدرسه بتعمق اكبر

forex_8
08-06-2012, 21:35
لا يا اخى الكريم لا يشترط ان تكون متميز فى اللغة الانجليزية حتى تتمكن من التعامل مع الفوركس ولكن بالطبع يجب ان يكون لديك من اللغة ما يمكنك من فهم المصطلحات والمختلفة والقراءة والفهم لان اللغة الاساسية للفوركس هى الانجليزية فيجب عليه لفهم شئ ان تكون عارف بلغته

BRUFEN
08-06-2012, 23:36
أنا اختلف معكم ولكن إذا عدنا للوراء من ثلاث سنوات لحد خمس سنوات انا توقفت عند مراحل عديدة بسبب الغة ومع الوقت تعرفت على قطاعات لدينا في السعودية تتوفر لهم الغة الإنجليزية
ووجدت منهم عدد كبير جداً يتداولون في الفوركس ومحترفين بمجاله
بحكم عملهم وباقي القطاعات التي لا تتوفر لهم هذه الميزه في عملهم لم اجد منهم احد وهذا وإن دل فإنه يدل على اهمية معرفة الغة الإنجليزية ولكن في هذا الوقت الحالي فعلن أنا أشعر بالغبطة
على اخواني المبتدئين فأصبحت الشروحات تعرب لهم وتتوفر لهم بكثير من المنتديات ومن أساس الدورارت للمبتدئين وحتى الإحتراف وهذا شيئ جميل جداً بكل المقاييس فلن يحتاج احد المبتدئين
ان يتوقف عدة سنوات عن متابعة احد الدروس كما حدث معي فأتمنى كما وجدتم كل شيئ بسهوله أن لا تتساهلوا بها فهي مجهود وخبرة متداولين اكفاء وخبراء بهذا المجال

sofiane
08-06-2012, 23:40
والله دي كانت المشكلة الأوزلى بالنسبة لي لأني لا حسن الإنجليزي مثل الفرنسية و الغة العربية لكن الحمد الله هناك كتب كثير مترجمة من إخوتنا العرب جزاهم الله كل خير و إن شاء الله المزيد المزيد لتعلم الفروكس و الإحتراف فيه تقبل تحياتي اخي

eslam92
08-06-2012, 23:46
بالطبع هو امر ضرورى
فلابرغم من وجود كتب عربية عديدة لتعلب الفوركس
الا انك ستحتاج للانجليزية بشكل كبير
خاصة عند المتاجرة
فالانجليزية هى اللغة الأم

ROTARY28
08-06-2012, 23:47
السلام عليكم
اعتقد بانك ستحتاج اللعة الانكليزية اذا كنت فقدت الامل من المنتديات العربية
وتريد ان تتبع المنتديات الاجنبية

hend
08-06-2012, 23:56
المفروض ان الواحد عنده فكره ولو بسيطة عن اللغه دى لانها لغة كويسة جدا وهيا بقت
اساس كل حاجة فمن العيب ان الواحد ميكونش ملم بيها لازم نتعلمها

light
08-07-2012, 00:09
بالنسبة لي انا لا اجد ان اتقان الانجليزية اصبح ضروري للنجاح في الفوركس ، لان الفوركس يحتوي على مصطلحات معينة اذا تعلمتها تكفيك

forexawy
08-10-2012, 15:27
لا يجب تعلم اي لغة لاحتراف
الفوركس لكنه مفيد طبعا

في بعض المصطلحات و فيه ايضا
اشخاص لا يعرفون الانكليزية

و بيستخدموا مترجم جوجل للمصطلحات

magic777
08-10-2012, 18:11
أنا اختلف معكم ولكن إذا عدنا للوراء من ثلاث سنوات لحد خمس سنوات انا توقفت عند مراحل عديدة بسبب الغة ومع الوقت تعرفت على قطاعات لدينا في السعودية تتوفر لهم الغة الإنجليزية
ووجدت منهم عدد كبير جداً يتداولون في الفوركس ومحترفين بمجاله
بحكم عملهم وباقي القطاعات التي لا تتوفر لهم هذه الميزه في عملهم لم اجد منهم احد وهذا وإن دل فإنه يدل على اهمية معرفة الغة الإنجليزية ولكن في هذا الوقت الحالي فعلن أنا أشعر بالغبطة
على اخواني المبتدئين فأصبحت الشروحات تعرب لهم وتتوفر لهم بكثير من المنتديات ومن أساس الدورارت للمبتدئين وحتى الإحتراف وهذا شيئ جميل جداً بكل المقاييس فلن يحتاج احد المبتدئين
ان يتوقف عدة سنوات عن متابعة احد الدروس كما حدث معي فأتمنى كما وجدتم كل شيئ بسهوله أن لا تتساهلوا بها فهي مجهود وخبرة متداولين اكفاء وخبراء بهذا المجال

هو طبعا حظ المبتدأين دلوقتي في المجال ده احسن بكتير من زمان دلوقتي فيه دروس وشروحات للفوركس باللغه العربيه وفيديوهات كمان
ماكنتش متوفره زمان
غير كمان منتديات البونصات اللي تقدر تعمل منها راس مال دي برده ميزه جيده حاليا

mohamed2010
08-10-2012, 18:12
السلام عليكم ليس بالضرورى ان تكون متقن للغة
الانجليزية كى تكون ماهر فى الفوركس ولكن عليك التعلم

The soul slayer
08-11-2012, 06:11
لا يا أخي فقد تم تعريب الفوركس بالكامل
وأصبح من السهل على العربي التداول والحمد لله

mage
08-11-2012, 06:33
ليس من الضرورى جدا ان يكون لديك خبرة وملم باللغة الانجليزية لكى تتمكن من احتراف الفوركس ويجب ان يكون لديك انت الخبرة الكافية للتعامل مع السوق واتلعامل مع الشارت وهذا فقط يكفى لكى تكون ناجح فى الفوركس وتحقق ارباح جيدة

Mohammed kabeel
08-11-2012, 06:56
السلام عليكم
الانجلييزيه دلوقت لغه الكل بيتداولها خاصه لو انت قاعد عالنت دايما هتلاقيك بتكتسب الخبرة دى فاكيد مش محتاج لكورس او كدا

thebraveheart7
08-11-2012, 07:10
للاسف الان اللغة الانجليزية مهمه فى كل مجال او موضوع وخاصه للتعاملات الهامه والكبرى
ومابالك بالمعاملات الدولية وخاصه الاقتصاديه !
فا اعتقد ان تعلم اللغة الانجليزيه مهم فى وقتنا الحالى
وخاصه ان المجال يترك مصطلحات هامه لابد ان نعرفها

gamal
08-11-2012, 07:16
لا لانة يوجد كتب عربية وفيديوهات ممكن الفهم والتعلم من خلالها
بس يعتبر اللغة الانجليزية لانها تساعدك على زيادة فرصتك فى النجاح

د.محمد العنزي
08-11-2012, 07:22
المصادر العربية حالياً اصبحت ممتازه جداً واكثر من رائعه يمكنك بكل سهولة البحث وايجاد كل ماتحتاجه لتعلم الفوركس والبدايه به
اتمنى لك كل التوفيق ودائما حاول التعلم جيدا والاتقان قبل كل شيء

abofeasle
08-11-2012, 07:29
لا طبعا لان معظم اللى داخلين فيه مش اقويا فى الانجليزى هو بيساعدك لو تعرف لغه انك تتعرف اكتر على اللى قدامك فى الفوركس واسرع ولكن مش شرط انك تكون بتعرف انجلش

elghoul2014
08-11-2012, 12:20
لا ليس شرط يوجد كتب عربيه وشروحات لكنه مفيد

hossam hossam
08-11-2012, 12:34
لا ياباشا مش لزم المهم انك تعرف عربي بس :d
عادل لو عايز تتعلم الانجيلزي عتبقه اضافه لك لكن مش حتاجه في الفوركس لان في منصات
كمان دلوقتي بقت بالعربي

gullever
08-11-2012, 12:39
لا اظن ذلك فبإمكانك ان تنجح في الفوركس حتي لو كنت متوسط في الانجليزيه ستقوم فقط بتعلم الكلمات و المصطلحات الانجليزيه الخاصه بهذا المجال فقط و ممكن تكتسب هذا مع الوقت و تواجدك في المنتدي

Gravity
08-11-2012, 12:40
لا اخي الانجليزية لا تلزمك الا اذا دخلت منتدى فوركس اجنبي
غيره جميع الرموز في التداول .. مفسرة تفسير ممل وانت ستحفظها وتعرفها

elking
08-11-2012, 12:44
على الاطلاق هذا شئ غير هام بالتاكيد ولا يوجد له اى اهمية على الاطلاق بسبب تواجد الدعم العربى فى كل شركات الفوركس

tictok
08-11-2012, 12:48
ليس من الضروري اجادة اللغة الأنجليزية للتداول في الفوركس بكل شىء موجود ومترجم للغة العربية سواء الكتب او المنصة الخاصة بالتداول او الدعم الفني في شركة انستا

hassane
08-11-2012, 12:55
ليس من الضروري تعلم اللغة الانجليزية من اجل اتقان الفوركس لان الفوركس يحتاج الى الذكاء و الى الدهاء و يحتاج الى تاجر فوركس يجيد ادارة راس المال و يجيد استخدام الاحتمالات لصالحه و هذا ما يساعد التاجر على تحقيق النجاح بسوق العملات فوركس.

bassem
08-11-2012, 13:17
انا اقول ان الانجليزية مفيدة جدا في هذا المجال وخصوصا ان التجارة تتطلب التعامل مع الكثير من الاشخاص قد يكونون اجانب لذا من الافضل ان تكون متقنا للغة الانجليزية لكن ايضا الذي لا يعرف اللغة الانجيزية بامكانه المتابعة بالعربية لانه يوجد برامج شروحات تساعد في فهم وتبسيط الامور

dent
08-11-2012, 13:29
لا مش شرط انااعر فناس كتير شغاله فى الفوركس ومش متقنه للغه بس بتفرق
فى الثقافه بشكل عام

silver
08-11-2012, 13:33
لا اخي الكريم

انا لا اعرف الانجليزية جيدا والحمدلله اموري ممتازة
ويوجد الكثير غيري

no1forex
08-12-2012, 00:37
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

اخى الكريم

الغة ليست عائق حتى الاتشارت والتعليم والاخبار والتحليل بقى بالعربى مفيش عائق فى الفوركس غير انفسنا

izalid
08-12-2012, 00:39
كان زمان ايام الفوركس غير معروف فى الانترنت العربي و لا توجد دروس عربية اما الان الحمد لله دروس متواجدة بكترة فى المنتديات و المدونات تكاد تغنيك عن المواقع الانجليزية

nagynagy
08-12-2012, 00:40
تحترف الانجليزة لتستطيع العمل بالفوركس فقط بعض المصطلحات البسيطه التى ستتعلمها مع الوقت

zizo_a_86
08-12-2012, 00:42
ليس من الضرورى اطلاقا ان تتقن الانجليزية حتى تكون ناجحا فى الفوركس كمان منصات التداول فيه اللغة العربية

adib
08-12-2012, 00:52
من خبرتي لا أجد اللغة مهمة في بعض الأحيان إلا إذا أراد الشحص التعمق و يكفي فقط معرفته للمصطلحات الإقتصادية أما الباقي فأنت و شطارتك في إيجاد طريقة تتلائم
معك في هذا السوق و يعتبر الإلمام باللغة الإنجليزية شيئ محبب لكن ليس بالأهم

mahfoudh
08-12-2012, 12:54
لا اعتقد بان اللغة الانجليزية مهمة بدرجة كبيرة في فهم الفوركس

ولكن تبقى اللغة رقم واحد

في العالم مهمة لفهم بعض المصطلحات

hend
08-12-2012, 15:28
لا مش مفترض الكلام ده هو انت لو بتتقن
الانجليزية هيكون افضل بس برضو مش ضرورى

Rami
08-12-2012, 15:31
اعتقد ان المنتديات العربية وفرت كم هائل من التعلم
والخبرة للذين لا يقدرون على فهم الانجليزية
تحياتى لشخصكم الكريم

gool_oussama
08-12-2012, 15:35
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

انا مثلك اخي لدي صعوبة في اللغة الانجليزية لكنها متوسطة و ممتاز في الفرنسية لان المغرب و الجزائر لغتهم التانية هي الفرنسية اما بخصوص الفوريكس فانا احاول جاهدا تعلم اللغة الانجليزية و ذلك للتعرف على مقالات الاجانب بخصوصه و معرفة توصياتهم على المنتديات

Spiderhoof
08-16-2012, 00:42

eng/ali
08-18-2012, 16:54
اعتقد انك مش لازم تكون محترف فى الانجليزيه لتعرف التعامل مع الفوركس ولكن يكفيك معرفة المصطلحات المتداوله فى عالم الفوركس لتعرف
تتعامل جيدا داخل هذا المجال

A7mad_Aziz
08-18-2012, 17:04
الفوركس لا علاقه له باتعلم الانجليزيه اواي لغه اخري لان المنصات متواجد بها اللغه العربيه وكذلك يوجد كتب باللغه العربيه للتعلم

gogo galal
08-18-2012, 17:55
الفوركس لا يحتاج الى اللغة الانجليزية
لانك عندك كتب عربى ومواضيع عربى للتعليم
وثانيا برنامج التدوال ممكن تعمله عربى وبالتوفيق لك

kam67
08-18-2012, 17:56
هذا ليس شرط أساسي بل هناك عدة كتب للتعلم عن استراتيجيات الفوركس

sa3idsmp
08-18-2012, 18:15
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش

ادا كنت انت متواضع في اللغة الانجليزية انا لا افقه فيها شيء

لكني اجيد اللغة الفرنسية مثلك

متى يا ترى انستافوركس تخرج لنا بمنتدى للغة الفرنسية

remas
08-18-2012, 18:23
ادا كنت انت متواضع في اللغة الانجليزية انا لا افقه فيها شيء

لكني اجيد اللغة الفرنسية مثلك

متى يا ترى انستافوركس تخرج لنا بمنتدى للغة الفرنسية

طيب والله اخى الكريم كويس جدا انك متميز فى اللغه الفرنسيه ودا طبيعى لانك مغربى لكن برضه متنساش ان غالبية المنتدى باللغه الانجليزيه وعلى الاقل لازم يكون عندك فكره عن اللغه دى علشان تقدر تفهم اللى موجود فى المنتديات دى اللغه مهمه لكن مش هى العامل الاساسى

amininho10
08-18-2012, 18:31

elmirmajid
08-18-2012, 18:34
السلام علي اخي الكريم هو الوركس فس الاول كان العرب يواجهون فيه الكتير من المشاكل متل مشكل اللغة خاصة عندما يواجهون المشاكل ويريدون ان يتحدتوا مع الدعم الخاص بالشركة ولكن الحمد لله في السنوات الاخير تفطنت الشركات لدلك وعملوا دعم عربي وانحل مشكل اللغة وكل شيء تمام موفق

goodman
08-18-2012, 18:50
مفيش اى مشاكل يا اخى فيوجد كتب بالغة العربية وهى كافية لتعلم الفوركس من البداية حتى الاحتراف
ومن الكتب اللى انا قرائته على سبيل المثال كتاب اسمه كتاب الفوركس للعرب وهو كتاب ممتاز

Eng PTC
08-18-2012, 18:50
يكفيك ان تكون اقل من متوسط في الانجليزية لكي تحترف الفوريكس

وذلك لوجود المنتديات العربية امثال منتدانا الغالي

عن طريق هذا المنتدى لن تحتاح ان تكون محترف في الانجليزي

الشروحات متوفرة بالعربي

تحياتي

Eslam
09-15-2012, 15:29
اللغة ليست عامل اساسى للتجارة فى الفوركس واكبر دليل على ذلك ان منتدى فوركس مصر
باللغة العربية وهذا يعنى ان اللغة ليست عامل اساسى ولكنها تساعدك
على سرعة التعامل مع المواضيع التى تتطلب اللغة

vinex
09-15-2012, 15:30
اللغة الانجليزية لغة العصر فكي لا تكون ملما بها
فانت تعلم انه لا يوجد مصادر كثيرة عربية فاغلب الكتب انجليزية تترجم ترجمة ضعيفة
الانجليزية اعتبرها من ضمن المجال

beso
09-15-2012, 15:47
لا مش لازم كان الاول ممكن لكن الان اصبح الفوركس فى الشرق الاوصت مثل اى تجاره عربيه فاصبحت المنصات تدعم اللغه العربيه والمواقع لانهم يستفيدون مننا الكثير .

mansourito
09-15-2012, 16:08
لا أظن أخي الانكليزية تحتاجها فقط في الدعم وأغلب الشركات السمسرة أصبح لديها دعم عربي ودعم كويس كمان

mahmoud1
09-15-2012, 16:12
هو مش شرط انك تكون عندك للغه انجليزية لكن هى اللغة بتكون مفيدة وبتساعد اكتر فى اى مجال لكن الفوركس ممكن تتعملة وانت مش عندك انجليزى عادى زى الكمبيوتر ممكن تشتغل على الكمبيورت بدون ما يكون عندك للغه بس المهم تتعلم وتستمر فى التعليم وفى متتديات عربية كتير بتساعد الواحد على تعلم التدوال بدون عناء اللغه

amiraamira
09-15-2012, 16:28
اكيد لا تحتاج الى اتقاان اللغة الانجليزية في الفوركس يكفي ان تعرف فقط مصطلحات و اظن انها معروفة
و من السهل حفظها او بالممارسة تتعود عليها

ziko
09-16-2012, 16:41
لا تحتاج الى اتقان الانجليزيةولكن بالنسبه للفوركس يمكنك التعامل باللغه
العربيه لاتوجد مشكله فى ذلك فهناك الكثبر من المواقه والكتيب العربيه

fnaan
09-16-2012, 16:45
ليس شرطا ان تتعلم اللغه الانجليزيه للدخول الى سوق الفوريكس فاليوم الكثير من شركات التدوال بل استطيع ان اقول اكثرها قد قدم الخمه باللغه العربيه ومنها شركتنا انستا فوريكس لكن اللغه الانجليزيه مفيده لو انك سوف تدخل الى منتديات اجنبيه تتعلق بالفوريكس لتتعلم منها استراتيجيات حديثه مثلا او اراء خبراء من متحدثى اللغه الانجليزيه

almjhol
09-16-2012, 16:48
اخى الكريم
لا معتقدش ان لازم يكون فى محترف فى الانجليزيه
بس برضه لما تتقنها يكون افضل بكتير جدا
تقبل احترامى

l3azzi
09-16-2012, 16:49
لا يشترك ان تتقن اللغة الانجليزية لاحتراف الفوركس اللفة العربية كافية لتعلم الفوركس عن كريق كتب الكترونية و فيديوهات باللغة العربية

face book
09-16-2012, 16:52
اللغه الانجليزيه ليست بالعائق الذي يتمثل امامنا في السوق وانما العائق الوحيد هو الاستمراريه في التعليم

وابتكار افكار جديده يمشي عليها السوق او طريقه يكون ربحها اكثر من خسائرها

m.o.b
09-16-2012, 16:53
لا يا اخي ليس شرط يوجد كتب عربيه وشروحات وفيديوهات

تعليم التحليلات العربي بس انت عارف ان الانجليزي مفيد في اي شيئ

وموفق ان شاء الله

kingta
09-16-2012, 16:54
السلام عليكم الانجليزية ستحتاجها ان كنت تريد المشاركة في المنتديات الانجليزية لكن نحمد الله انه يوجد منتدى عربي وشكرا للادارة على هدا الشيئ
وشكرا على الموضوع

Mokka
09-16-2012, 16:58
ليس شرط تعلم الانجليزيه للتداول فى مجال الفوركس فيوجد فيديو و كتب و منتديات عربيه كثيره لتعلم مجال الفوركس و لكن اذا كنت تجيد الانجليزيه فهذا ساساعدك كثيرا للتعلم من تجارب الشخصيات الاجنبيه و معرفه استراتيجيتهم فى دخول الصفقات

jihadazzam
09-16-2012, 16:59
اللغة الانكليزية مفيدة جدا بالفوركس ولاكن ليست مهمة لان اغلب شركات الفوركس الكبيرة منها متل شركة انستا
تقدم لك خدماتها باللغة العربية

djilani
09-16-2012, 17:21
وعليكم السلام ورحمة الله أخي
ليس شرطا بتاتا إتقان اللغة الأنجليزية
فلن تستعملها أصلا أثناء تداولك

4ex
09-16-2012, 17:50
لا اخي ليس مهما ان تتقن الانجليزية حتى تتداول في الفوركس يكفي فقط انتعرف معنى بعض المصظلحات التي تتداول بكثرة في المجال و اخد بعض الدروس الموجودة بكثرة و بالعربية في الانترنت فقط

Didi
09-16-2012, 18:26
كلا بامكانك الاحتراف بالفوركس دون ان تتقن الغة الانجليزية و شكراا

Didios
09-16-2012, 18:31
السـلام عـليكم
الموضوع للنـقاش
الأخ الفاضل ... لو كان تعاملك في الفوركس من خلال شركة إنستافوركس فإن الدعم باللغة العربية لديهم غير متوفر ، فمن الممكن إختيار اللغة الفرنسية التي تجيدها كما ذكرت .

soso1691
09-16-2012, 18:36
مش شرط اتقان الانجليزية لان لان هناك الكثير من مواقع الترجمة وكمان العديد من الشروحات للفوركس موجودة باللغة العربية فهذا ليست مشكلة على الاطلاق

maro50
09-16-2012, 18:42
ليس شرطا ان تحترف الانجليزيه للعمل فى الفوركس فكل ماعليك فعله هو التعرف على مصطلحات الفوركس وفهمها من اجل العمل فى التداول ولكن قد يساعدك كثيرا تعلم الانجليزيه فى العمل بصفه عامه

رباب
09-16-2012, 18:42
اللغة الانجليزية مفيدة جدا فى تعلم الفوركس ولكن ايضا يمكن المتاجرة باللغة العربية ويمكن ايجاد الكتب والشروحات والمنتديات الخاصة بمناقشة التجارة باللغة العربية ولكن ذلك لا يمنع ان اللغة الانجليزية مفيدة جدا فى الفوركس وكلما تعلمت اللغة اكثر كلما اصبحت ملم اكثر فى الفوركس والعكس صحيح فمتابعة التجارة تقوى اللغة عندك

dina
09-16-2012, 19:06
بالطبع لا لن يؤثر ذلك على تعلمك فى الفوركس لانك عندما تمارس الفوركس كثيرا ستتعود على معظم المصطلحات
وايضا هناك مواقع عدة للترجمة تستطيع ان تترجم فيها اذا وقف امامك شيء ما وبالتوفيق

bisouti
09-16-2012, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش لازم الواحد يتعلم من كتب بالانجليزيه اكيد يوجد كتب كثيره بالعربيه تشرح استراتيجيات التعامل والتجاره