PDA

View Full Version : ارجو المساعدة يا اخواني

ahmedesam
05-06-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة اغضاء المنتدي الكرام
الان انا مشكلتي اني كتبت العنوان غلط في شركة انستا ولا يمكنني السحب الا بمستوي التفعيل الثاني
الان كيف يمكنني حل هذة المشكلة
اريد تعديل العنوان والرمزالبريدي

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:31
لا مشكلة في هذا يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك و ان شاء الله سيطلوبون منك بعد الوثائق للتعديل على حسابك .. بالتوفيق اخي الكريم

doola2020
05-09-2015, 16:32
أخي قم بإرسال صورة من البطاقة الشخصية ورقم حسابك إلي الايميل التالي to support@instaforex.com أو clients@instaforex.com وقولهم ان عنوانك اتغير في الايميل او كتبته غلط

big.pharaoh
05-09-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متقلقش مفيش اى مشكله .. حضرتك هتدخل على الشات في انستا وتقولهم انك عايز تعدل في بياناتك وتديلهم رقم الحساب بتاعك وباسورد الفون .. وهما هيحولوك على صفحه تعدل منها بياناتك
بالتوفيق

ahme01
05-12-2015, 11:54
ماأجمل تلك المواضيع التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه و شرحك قوي ا
ليس لها مثيل
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـك

karim02
05-12-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 12:30
مشكلة فعلا التفعيل في انستافوركس في مستواه الثاني انا لازلت احاول للاسف بلا جدوى
اظن انه لابذ وان يكون العنوان فيه اسمك وليس اسم الوالد حتى يتم قبول الوثيقة انذاك

Roshdy
05-12-2015, 13:57
اتصل بالدعم الفنى واعرض عليهم المشكله
او ممكن اخذ الربح عن طريق الحساب البنكى او الفيزا

masry928
05-13-2015, 21:47
اخى الكريم اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

masry928
05-15-2015, 12:15
بعد عمل حساب على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناس المبتدئه

ahme01
05-16-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائدة كبيرة جدا ورح يفيد كثيرا في التدول
شكرا لك موشر جميل ورائع وتداول موفق ان شاء الله وانا دايما ادخل مع الترند

samieh
05-21-2015, 02:42
والله يا اخى مشكلتك ممكن تعرضها على الدعم الفنى بتاع انستا وهما هيدلوك تعمل ايه
بدل ما كل واحد من الاعضاء عمال يفتى بما لا يعلم
اتمنالك التوفيق

superkenan
05-21-2015, 02:50
اخي الكريم تواصل مع الشركه لا اتوقع ان الأمور بهذا السوء لعل موظفي الفوركس يتمكنون من مساعدتك

وشكرا

bahoma310
05-29-2015, 19:22
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا اعرف حل هذه المشكله اتمنى ان تجد لها في اقرب وقت ممكن وفقك الله ان شاء الله تقبل مروري مع خالص تحياتي

fadiarab
05-29-2015, 19:38
اخي الكريم تواصل مع الشركه لا اتوقع ان الأمور بهذا السوء لعل موظفي الفوركس يتمكنون من مساعدتك

snnaky
05-29-2015, 19:39
اتصل بالدعم الفنى حبيبى ولا توجد اى مشكلة واخبرهم بالتفصيل عما هو حاصل وسوف تجد لديهم الحل وسوف يتم الأتصال بك على نفس الرقم المسجل لديهم ويتم الحل ان شاء الله وقد حدث لى مثل هذا الموقف وتم الأتصال بى واعطائهم كامل البيانات وتم التغير

bensalem_amine
05-29-2015, 19:40
يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك

eslam kassem
05-29-2015, 20:24
بعد عمل حساب علي انستا فوركس لو سمحت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر
المبعوت لك عن طريق الايميل وي معلومه يغفلها اغلب الناس الجديدة

محمود مرعى
05-29-2015, 20:45
الان انا مشكلتي اني كتبت العنوان غلط في شركة انستا ولا يمكنني السحب الا بمستوي التفعيل الثاني

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل احمد ممكن حضرتك انك تدخل على حسابك من موقع
انستا على طول وتغير البيانات الشخصية الخاصة بيك وبعد كده تفعل الحساب وربنا يكرمك يارب

Kiing
05-29-2015, 20:51
ممكن لانه متلا لا مشكلة في هذا يمكنك التواصل ممكن منه مع الدعم الفني اي متلا ان تطرح عليهم مشكلتك تم منه متلا ان شاء الله سيطلوبون منك ممكن منه بعد الوثائق للتعديل على حسابك

ehabbob
05-29-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو اى مشكله لابد وان تلجى الى الدعم الفنى للشركه او التواصل معهم لانهم اهل خبراه فى المواقف ده وانشالله تتحل
والله ولي التوفيق

Eslam Anwar
06-08-2015, 18:48
طبعا يا اخي الفاضل عليك الاتصال بالدعم الفني المباشر بالشركة وعرض المشكلة لديهم وهما هيوصلوك
بالقسم المختص بالتفعيل والقسم المختص هيشرح ليك الحلول الممكنة لحسابك وكيفية تفعيله وتمنياتي ليك بالتوفيق

ibrahim forex
06-09-2015, 02:48
لا مشكلة في هذا يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك و ان شاء الله سيطلوبون منك بعد الوثائق للتعديل على حسابك .. بالتوفيق اخي الكريم

a7med sniper
06-09-2015, 03:06
مكن تغيره من خلال ايميل الدعم الفنى فى انستا

وترسل معه صوره من البطاقه الشخصيه والرقم السرى للهاتف والله المستعان

وبالتوفيق لكم

abdougagi
06-18-2015, 19:18
انا ايضا حاولت تعديل العنوان لكنني لم استطع تغييره انصحك بفتح حساب جديد او اتصل بالدعم
عن طريق الشات او عن طريق البريد الالكتروني او الهاتف ربما يجدوا لك حلا لهذا المشكل العويص
موفق باذن الله

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في الحالة دي حضرتك انت تتوجة الي الدعم الفني وتشرح المشكلة بتاعتك وهما هيساعدوك ان شاء اللة

تحياتي

mohamed12345
06-21-2015, 15:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعد عمل حساب على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناس المبتدئه

gootdf
06-21-2015, 18:26
اخي اعتقد ان نقل الافكار شئ غير مضمون النتائج ممكن تاخد فكرة ناجحة و تطبقها ولا تنجح او لا تعطي نفس النتائج
اهم شئ التدرب على حساب تجريبي لمدة معينة ثم تقوم بالاسثتمار المهم الدخول بمبلغ صغير وعدم المخاطرة

ali20
06-21-2015, 18:34
انت بكدة سوف يكون مطلوب منك ان سوق يتم فتح حساب اخر
اكي التاجر بكدة سوف يكون له الحق ويكون مطالب بفتح س اخر عشا يعرف انه يفعل الحساب

toujani95
06-21-2015, 18:55
بسم الله الرحمان الرحيم
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
بحول الله تعالى

habib_pro
06-21-2015, 18:56
اذا كنت قد ادخلت معلومة بشكل خاطئ في عمليةالتسجيل انصحك
بالاتصال بالدعم الفني على الموقع و اطلب الدعم العربي بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-22-2015, 19:38
يمكنك تغيير العنوان عن طريق انك تتراسل مع الدعم الفنى وبالتالى سوف يتم تقديم طلب تغيير العنوان
لا يمكنك تغيير العنوان او الاسم من الملف الشخصى انما لابد من ان تكلم الدعم الفنى لكى تغييره

boulafrah
06-22-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أولا بس في المنتدى معانا و إن شاء الله تكون فتحة خير عليك أولا طبعا إنت لازم تعمل كل اللازم على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناسمن نحية التعلم في في قسم التعليمي حاجات كتير حلوة للاعضاء الخبرة في المجال و دي ناس بتكون عاملة مشاركات فيها معلومات حلوة أو

Wassa04
06-22-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك اصلاح العنوان
ببعث ايميل الى انستا تقبل مروري بالتوفيق

hmadnah123
06-22-2015, 20:33
لا مشكلة في هذا يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك و ان شاء الله سيطلوبون منك بعد الوثائق للتعديل على حسابك

asxqw
06-22-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق مواب السيرفر المبعواسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك

boulafrah
06-22-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر التمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ممبعوت لاسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة

asxqw
06-22-2015, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق مواب السيرفر المبعواسحب هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-22-2015, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياان تتاكد جيدا من صواب السيرفر التمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ممبعوت لاسحب صورةريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد السيد
06-22-2015, 22:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لا داعي ان تغير العنوان والرمز البريدي
اهتم اكثر لتمام التفعيل لأن ده هو الأمر المهم ارجو لنا وللجميع التوفيق ..

Kiing
06-26-2015, 21:50
شكرا لك صديقي متلا انه عن طرحك هدا الموضوع تم منه متلا انه ممكن تان أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم تم منه متلا انه ممكن معه من المتعلقة بالفوركس فقط

snnaky
07-26-2015, 20:18
ببساطة حضرتك لم ترتكب ذنب لايرجى غفرانة والموضوع بسيط
الدعم الفنى للعملاء هو اللى بيحل المشكلة مش اى حد تانى وحضرتك دى اساس مهمتة يعنى انت عندك مشكلة يبقى لازم تلجأ للدعم الفنى
المشكلة حصلت كتير ومع ناس كتير وحلها عند الدعم الفنى ببساطة وهما بعد ما حتكلمهم حيطلبوا منك بيانات عشان يتأكدو ا

ayoub321
07-26-2015, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أخي الكريم في هذه الحالة تستطيع أنا تقوم بإرسال رسالة خاصة
إلى إدارة الشركة وتطرح عليهم مشكلتك سوف يقومون بتعديل المشكلة
هذه لأنها الكثير من أعضاء يعانون من هذه المشكل تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إن شاء لله

alonsoo
07-26-2015, 20:38
اخى العزيز لا توجد ان شاء الله تعالى اية مشاكل وحاول تتواصل مع الدعم واكيد رحتلاقى اجابة شافية منهم ان شاء الله تعالى ولا تياس لانها محاولا مجدية ان شاء الله

heba_a
08-01-2015, 01:15
يمكن من خلال الدخول لاحد المسؤلين وطرح مشكلتك وسوف يقومون بطلب بعض الاوراق كابطاقة وكل الاوراق المطلبوه كى تتمكن من تعديل بياناتك وهذه مشكله بسيطة لا تقلق بشأنها ربنا يوفقك بأذن الله وتتمكن من الحل السريع

pepobm
08-01-2015, 01:19
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

OSAMA AMER
08-01-2015, 06:12
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
اخى الكريم كل ما يتعلق بالشركة وملفك الشخصى عليك ان تقوم بالتواصل مع الدعم حتى يحلوا لك المشاكل هذه التى تواجهك اخى

aze
08-01-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةفوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جي مستواه الثاني انا لازلت احاول للاسف بلا جدوىظن انه لابذ وان يكون العنوان فيه اسمك وليس اسدا من ص صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلكواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناس

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:29 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الامكان ان تتاكد جي مستواه الثاني انا لازلت احاول للاسف بلا جدوىظن انه لابذ وان يكون العنوان فيه اسمك وليس اسدا من ص صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبرخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

aboubakr el ayach
08-01-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز ونتمنى لك حظا موفقا ورزقا موسعا ونرحب بك، أولا بالنسبة للتفعيل الثاني فالأمر سهل للغاية فقط يتطلب منك أن ترفع وثيقتين اثنتين هما بطاقة إثبات الهوية وبطاقة إقامة، أما وإن كنت قد وقعت في مشكلة التسجيل في التفعيل لأول فيجب عليك حسب علمي مراسلت ومهاتفت الإدارة من خلال الاتصال بالعميل.

med1985
08-01-2015, 14:17
متقلقش مفيش اى مشكله .. حضرتك هتدخل على الشات في انستا وتقولهم انك عايز تعدل في بياناتك وتديلهم رقم الحساب بتاعك وباسورد الفون .. وهما هيحولوك على صفحه تعدل منها بياناتك
بالتوفيق

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

Chima
08-16-2015, 19:52
اخى العضو اى مشكله لابد وان تلجى الى الدعم الفنى للشركه او التواصل معهم لانهم اهل خبراه فى المواقف ده وانشالله تتحل
والله ولي التوفيق

ebramoh
08-16-2015, 21:01
تحياتي اخوتي..
اخى الكريم اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر..
ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة..
وربنا ييسرلك الحال..

atmoul
08-16-2015, 22:39
حاول أن ترسل الدعم الفن وتستفسر عن المشكل إذا لم يوفقوا فحاول أن تفتح حساب جديد وهذه المرة حاول أن تدخل المعلومات بشكل دقيق حتى لا يتكرر الخطأ مرة أخرى أتماً لك التوفيق أخي

rifi
08-16-2015, 22:46
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
ليست بمشكلة يمكن لك التواصل مع الدير التقني وتشرح له الخطأ من بعد فعل حسابك مع مراعات ما تدلي به من الوثائق

andro2015
08-31-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم قم بمراسلة الادارة على الميل الخاص بهم
واعطيهم رقم حسابك وقل لهم اريد تغيير عنوانى واكتب العنوان الجديد وان شاء الله يتغير بالتوفيق

midouknight
08-31-2015, 16:35
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب حاول الاتصال بالدعم
الفني ل شركة إنستفريكس سيقومون بمساعدتك أكيد

marwanadam
08-31-2015, 16:52
ما عليك اخى الى ان تدهب الى الدعم الفنى وان تقوم باتصال بهم وكدالك هناك الدعم المباشر
واطرح عليهم المشكل وسيتم حل المشكل بادن الله
وبتوفيق اخى

mokhtarss
08-31-2015, 22:33
اهلا بك اخي الغالي اتمنى من الاعضاء ان يكونو افادوك
في سؤالك على العموم بالتوفيق لك ولنا ونتمنى تجارة مربحة

csebai11
08-31-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الحل بسيط جدا اخي اتصل بالدعم الفني لشركة انستا عبر الايمايل و اطلب منهم تغيير العنوان و تمدهم برقم الحساب و رقم سر الهاتف و وثائق التفعيل و سيطلب منك ان تحدد الوقت الذي سيتصل بك ليتاك من شخصيتك و سيتم تغيير العنوان

finalhm
08-31-2015, 23:17
عليك الاتصال بالدعم الفني المباشر بالشركة وعرض المشكلة لديهم وهما هيوصلوك بالقسم المختص بالتفعيل والقسم المختص هيشرح ليك الحلول

Mousaid
08-31-2015, 23:19
نتمنى لك حظا موفقا ورزقا موسعا ، بالنسبة للتفعيل الثاني فالأمر سهل للغاية فقط يتطلب منك أن ترفع وثيقتين اثنتين هما بطاقة إثبات الهوية وبطاقة إقامة، إن كنت قد وقعت في مشكلة التسجيل في التفعيل لأول فيجب عليك حسب علمي مراسلت ومهاتفت الإدارة

عاشق الفوركس
09-10-2015, 22:47
..أخـــــي، الفـــاضل
نعم يجب عليك ان تفعل المستوى الثاني بشكل اجباري ببطاقة تثبت مقر الاقامه مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله....

ynwa1892
09-18-2015, 23:43
السلام اخي ممكن ان تفتح حساب ثاني بنفس الايمايي او تراسل الدعم الفني هو المخولين بتغيير عنوانك وفتح حساب ثاني لا يتنافى مع الشركة
وفقك الله

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:23
اخي الكريم عليك بالذهاب الى قسم الدعم في شركه انستا فوركس وتطلب منهم ان يغيروا عنوانك السكني والرمز البريدي وترسل لهم مايثبت هذا تقبل مروري

tareq sleem
10-31-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

mustafa-usd
11-01-2015, 00:14
اخى العضو اى مشكله لابد وان تلجى الى الدعم الفنى للشركه او التواصل معهم لانهم اهل خبراه فى المواقف وانشالله تتحل.

doola2020
02-09-2016, 18:12
أخي الكريم مواضيع مهمة ولكنها منقولة من مواقع أخري فيجب ان تشرح لنا ما فهمته من هذا الموضوع ولا تنقله لنا عن طريق نقل الرابط

اكرم التميمي
02-28-2016, 10:26
اخي الكريم عليك بالذهاب الى قسم الدعم في شركه انستا فوركس وتطلب منهم ان تغير عنوانك السكني والرمز البريدي بعد ان تعطي رقم حسابك والرمز السري للهاتف برساله الكترونيه
تقبل مروري
الموفقيه للجميع

newlookmostafa
02-28-2016, 10:28
اعتقد ان المشكلة يمكن حلها من خلال الدعم الفنى
ولكن اولا الف مبروك على تحقيق الارباح
والى الامام دايما
تقبل مرورى وتحياتى

never100
02-29-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zineb01
02-29-2016, 20:52
والله ولي التوفيق

bmw22077
03-01-2016, 08:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وهو ما يعنى ان قوى العرض والطلب المتحكمة بالسوق لم تتخذ قرارها بعد سواء بالبيع او الشراء
واهمية هذا النوع من الترندات تأتى من كونه فخ للكثيرين ممن لا يحبون التحليل الاخبارى

simo1
03-10-2016, 10:30
[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

ali.22595
03-10-2016, 10:50
اخى الفاضل تقدر تغير عوانك من غير مشكلة كلم الدعم اخى وقلهم انى كتبت العنوان غلط او غير ت سكنى
وابعتلهم صورة البطاقة للتاكيد واكيد اخى هتتحل المشكلة وتفعل حسابك باذن اللة

newlookmostafa
03-10-2016, 10:56
يمكنك الاتصال بالدعم الفنى وهم يساعدونك فى حل المشكلة
تقبل مرووررروى
تحيااااااااتى

simo1
03-10-2016, 11:06
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

algoddam
03-10-2016, 11:49
المشكل هذه بسيطة جدا وهي من خلال التعاون مع دعم انستافوركس باعطائهم النفاصيل الخطا وما هو اللازم الذي يكون
وهم بدورهم سوف يطلبون منك بعض الاثباتات منها وثيقة تثبه العنوان وبطاقة التعريف وغيرها ما عليك الا الاتصال بهم وسوف تجد الحل اكيد

big.pharaoh
03-10-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اعتقد ان تغيير العنوان في شركة انستا من الحاجات اللى صعب جدا تغيرها لو كتبتها غلط

salimkala
03-12-2016, 20:53
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raedreda
03-12-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-15-2016, 21:51
بالتوفيق

mohamedforex4
03-15-2016, 22:04
يا باشا موضوع السحب ده سهل جدا . ولكن لازم قبل ان تقدم طلب سحب لازم حسابك يكون متاكد
من قبل الشركه عشان متواجهش صعوبات فهمت بس :) وان شاء الله . تسحب وتظبط الكلام . :)

Baligh
03-15-2016, 23:19
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك سيطلوبون منك الوثائق للتعديل
جزاك الله كل خير و تقبل مروري *_*

ملاك الروح
03-15-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي لا مشكلة حصل معايا كدا وراسلت الدعم الفني وتم تعديل العنوان والبيانات
اتمنى لك التوفيق

doola2020
03-30-2016, 00:10
أخي قم بإرسال صورة من البطاقة الشخصية ورقم حسابك إلي الايميل التالي to support@instaforex.com أو clients@instaforex.com وقولهم ان عنوانك اتغير في الايميل او كتبته غلط

doaa sary
03-30-2016, 22:03
اخى الكريم ممكن تعمل حساب تانى عادى وتربطة مسموحلك تعمل حساب كل شهرين شوف تاريخ الربط صفحتك بالمنتدى
وممكن تستفسر من دعم انستا
او تعدل الوصل بالفوتوشوب وتغير العنوان
موفق اخى

mohamedforex4
03-30-2016, 23:05
لا يا اخي الحساب ا يمكن ان يتم تفعيله الا اذا كانت المستنمجات شيرب كلا منها الي اسم صاحب الحساب .
كذلك العنوان لابد ان ان يكون متطابق كما هو بالاحساب كما هو بالمستندات فهمت :)

joker7diaa
03-30-2016, 23:30
لا يمكنك اخي الكريم التعديل بنفسك على البيانات لاكن يمكنك طلب من الدعم الفني تعديل بياناتك في يخص
العنوان والاسم والرمز البريدي واخبرهم انك ادخلتها بالاخطئ

hamed mohamed
04-08-2016, 15:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع...... و.......... على الطرح..............
و على الراي و على المعلومات .............................
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..................///.............

رومانى
04-08-2016, 15:32
صدقنى يا عزيزى مع منتدى فوركس العرب ستجد الحلول لكل مشاكلك فهم يعملون بجد
فى مواجهة اى مشكلة وخاصة ان المنتدى يتوفر فيه كل ما تحتاج اليه فتحتاج التعلم
فيوجد قسم للتعلم واذا واجهتك مشكلة عليك بالشات فى المنتدى هذا غيرصفحة
المنتدى على الفيس بوك .

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ارجع الى الدعم الفنى وقم بتقديم مستندات بباياناتك الصحيحة وسوف يقوم بحل تلك المشكلة
بالتوفيق اخى الكريم

latraaa
04-11-2016, 14:42
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mhd99
04-16-2016, 21:47
لتعديل العنوان والرمز البريدي انصحك ان تتواصل مع الدعم الفني للشركة لاعلامهم بانك تريد تعديل هذه المعلومات
وسيقومون بمعالجة هذه المشكلة وحلها

basem adel
04-16-2016, 21:51
بعد السلام والتحية لكل اعضاء المنتدى الافاضل لا توجد اى مشكلة يا اخى لقد واجهت مشكلة تشبة مشكلتك ولكن من خلال ارسالها ومناقشتها مع قسم الدعم من شركة انستا تم حل تلك المشكلة وفى وقت سريع لذا حاول ان تبدا بمراسلتهم الان

latraaa
04-16-2016, 21:52
مشكور اخي لكريم على الموضوع و على الطرح الراقية القيمو الدي قدمته و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

islam bahnsawi
04-20-2016, 12:35
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:32

رامى عقده
04-25-2016, 02:37
يمكنك التواصل مع الدعم الفني و تطرح عليهم مشكلتك او اسحب صورة بطاقتك وش وظهر على اسكانر

عبد الرحيم رافا
04-27-2016, 02:35
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي اطلب بغلق الحساب و اعد التسجيل مرة اخرى

mohamedforex4
04-28-2016, 00:09
مشكلة فعلا التفعيل في انستافوركس في مستواه الثاني انا لازلت احاول للاسف بلا جدوى
اظن انه لابذ وان يكون العنوان فيه اسمك وليس اسم الوالد حتى يتم قبول الوثيقة انذاك وشكرا .

latraaa
04-28-2016, 19:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على اية حال يمكنك أن تقوم بالعمل على الدخول إلى صفحتك في الشركة و تغيير العناون الدي أنت تملك الوثائق التي يمكنك من خلالها اثبات العنوان، بالتوفيق لك و للجميع غن اش ءالله

Abughali
04-28-2016, 20:46
بعد عمل حساب على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناس المبتدئه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

omar111
04-28-2016, 20:56
اخي يمكنك التواصل مع الدعم الفني وهم متعوانون جدا ويحلون المشكلة بسرعه,واعتقد ان دعم انستافوركس هو افضل دعم متواجد في الساحه حاليا

ghost.mastar
04-28-2016, 21:37
لا مشكله انتى كل ال عليك تراسل الدعم الفنى وترسل لهم صوره البطاقه وش وظهر وان شاء الله سوف تحل المشكله

ahmedhathout
04-30-2016, 18:27
حاول تكلم الدعم الفني وتسألهم اذا كان ينفع تفتح حساب تاني يالعنوان الصح ولا دا هيعتبر فتح
اكتر من حساب بيانات مختلفه وهيكون مخالف؟

aminetns
04-30-2016, 21:09
من الافضل ان تتواصل مع الدعم اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abogoda
04-30-2016, 21:20
السلام عليكم
اخى الفاضل اسحب صورة بطاقتك وش وظهر وهكذا فاتورة النور على اسكانر ولو مش عندك اسكانر انزل لاى سيبر وهوا هيسحبهم وخدهم على فلاشة وابعتهم للشركة وربنا ييسرلك الحال

FOREX7
04-30-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamarwan
04-30-2016, 21:59
ما عليك اخى الى ان تحاول ان تتصل بالدعم وان تحاول ان تحل المشكل
معهم الان هو الحل الوحيد لك لكى تتمكن من ان تصحح المعلومات التى لديك
وحظ موفق

never1
05-05-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-27-2016, 20:59
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

abdomj
05-27-2016, 21:29
مع ان شركه انستا دى اكتر شركه مش كويسه قبلتها ودعم بتاعها مش كويس
بس كلم الدعم وابعتلهم وهما هيغيرو العنوان بتاعك انا كان الاسم بتاعى فى غلطه وهما عدلوة

harimeche
05-27-2016, 21:41
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلم الدعم الفني فهده مشكلة بسيطة قد تتخاطاها برفع بعض الوتائق الخـــاصة

بك مثل البطــــاقة الشخصة وكشق حسلب بنكي أو أي شيء تتبت به سكنك

مع التحية ...

messaoud43
05-27-2016, 22:37
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Foreexx
05-27-2016, 23:14
والله ولي التوفيق

drissou45
05-27-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم اتمنى من الاخوة ان يفيدوك وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

CReSta
05-27-2016, 23:28
وعليك السلام
شكرا لطرحك لهذه المشكلة أخي ، فأنا أيضا أعاني نفس هذة المشكلة ، وكانت الردود مستوفيه الحل
والسلام عليكم ورحمة الله

hamada alex
05-28-2016, 08:15

ramzi77
05-28-2016, 11:27

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

magdyezzat
05-29-2016, 22:35
- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }
هوا البريد عندنا لو جاتلي بطاقة انستا و قالولي مجتش و هيا عندهم

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

بس لازم رشا علشان ننجز العملية ارفع عليهم قضية لا ايه

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

latraaa
05-30-2016, 00:20
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عرآقي
05-31-2016, 02:07

masr16
06-04-2016, 02:03

nonam
07-04-2016, 15:52
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تراسل الدعم الفني لان التعامل مع تصحيح العنوان سهل ومن الممكن التعامل معاه عادي ومن المهم جدا ان يكون االدوات الهامة في التعامل مع الادوات بتاعه التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mh2015
07-04-2016, 15:59
يجب التفعيل للحساب من أجل السحب اخي