PDA

View Full Version : كيف تحرر نفسك من قيود التداول؟

Pages : [1] 2

khaled elmasry
05-06-2015, 12:33
لقد خطرت لي فكرة مؤخرا بينما كنت أقوم بالتداول – بالمصادفة – من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي في أثناء وجودي بمقهى محلي، فبدأت أفكر في كيفية تغيير نظام تداولي على مر السنين من الفوضى والتعقيد ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مسطحة قد يشعرني المكان بضرورة القيام بالتداول، فلدي كل ما أحتاج إلية للتداول بنجاح مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي المحمول.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/218-كيف-تحرر-نفسك-من-قيود-التداول؟

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:30
ممنوع نقل المواضيع و ممنوع مثل هذا الاسلوب في الطرح انتبه يا اخي هذا قد يسبب لك المشاكل مع الادارة
على العموم اختيار المكان المناسب للتداول يساعد في نجاح الصفقة لازم الواحد يعمل بمكان هادء و بعيد عن التوتر و الضوضاء

doola2020
05-09-2015, 17:19
أخي الكريم مواضيع مهمة ولكنها منقولة من مواقع أخري فيجب ان تشرح لنا ما فهمته من هذا الموضوع ولا تنقله لنا عن طريق نقل الرابط

ayoub321
05-10-2015, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
يا ريت يا أخي لو استطيع تحرير نفسي
من قيود الفركس يا ريت
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

ahme01
05-12-2015, 11:53
كل الشكر لكـِ على موضوعكر الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي
تـوآجدك الرائــع

karim02
05-12-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 12:15
لا يوجد في التداول اية قيود يا اخي فالمتاجر نفسه هومن يجعل على نفسه قيود في المتاجرة
بالتالي يجب التعامل مع التداول والفوركس بنوع من المرونة والاحترافية خصوصا نفسيا

houssem_trader
05-12-2015, 12:58
انا عن نفسي اعتقد ان استعمال عديد شاشات و اجهزة في التداول قد يؤثر نفسيا على المتاجر
خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل

abdelghafour91
05-12-2015, 13:02
السلام أخي
فكرة جيدة التخلص من قيود التداول والعمل بحرية ولي اي مكان
شكرا لك

Roshdy
05-12-2015, 13:52
حقاً فكرة رائعة تحرنا من قيود المكان اولا ً
من شرطوجود مكتب
الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات وخلافه

magic777
05-12-2015, 19:24
ممنوع نقل المواضيع و ممنوع مثل هذا الاسلوب في الطرح انتبه يا اخي هذا قد يسبب لك المشاكل مع الادارة
على العموم اختيار المكان المناسب للتداول يساعد في نجاح الصفقة لازم الواحد يعمل بمكان هادء و بعيد عن التوتر و الضوضاء

ماهو علشان تنجح الصفقه لازم اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

hager omar
05-12-2015, 19:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الرائعة

تقبل مروري

mohamed12345
05-12-2015, 19:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فكرة جيدة التخلص من قيود التداول والعمل بحرية ولي اي مكان
شكرا

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عن نفسي اعتقد ان استعمال عديد شاشات و اجهزة في التداول قد يؤثر نفسيا على المتاجر خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون

مامون سباعنة
05-13-2015, 00:02
السلام عليكم
أشكرك اخي العزيز على شرحك لكيفية تحرير انفسنا من القيود التي يفرضها علينا سوق الفوركس ... كل الشكر اخي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام

marwafawzy122
05-13-2015, 01:09
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

nabil2
05-13-2015, 18:53
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
للاسف قلت لهم ولكنهم لم يصدقونى ويقولون انه كل كلام ولكنهم شاطرين بس فى انه يتغامزون
ولكنى اتخذت قرار باننى لن اقول لهم مره اخرى الا بعد ان انجح به باذن الله
تحياتى لك

omer1
05-14-2015, 16:07
اخي كل شخص محترف و لديه منهجيته الخاصة و طريقة خاصة به في تداول
وذلك بسبب الخبرة الي اكتسبها من خلال التجرب فقط و الخسارة هي من جعله يصل الى الاحتراف

mohamed12345
05-15-2015, 15:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فكرة رائعة تحرنا من قيود المكان اولا ً
من شرطوجود مكتب الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات

جابر1979
05-15-2015, 15:23
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .
حقاً ان التداول يعطي للمرء شعور بالتعب و العياء ، فهو مجهود ذهني كبير و دراسة و تحليل ، بالتوفيق احي الكريم

osama147
05-15-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اعتقد ان هذا مخالف لقوانين المنتدى راجع القوانين لتجنب ايقاف عضويتك وحاول جلب مواضيع نستفيد منها فقط فى مجال الفوركس
تقبل مروري

8150017
05-15-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يوفقكك اخى الكريم فى طريقة تداولك وربنا يوفقكك فى المكسب والربح من الفوركس وتقدر تحقق دخل ثابت لك منها بعد كل التعب دا وتقبل مرورى وربنا يوفق

omer1
05-15-2015, 20:49
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم انا كذالك كان عندي نفس الاشكال و كنت انسي ان اضبط الدخول علي السرفر الذي سجلت عليه اول مرة
و الله أعلم و الله الموفق

s3aif
05-15-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالفعل يا اخى كلما تم تحديث نمط الحياه تم تحديث كل شي من حولنا واصبحت الاشياء اكثر سهوله ومرونه واقل تعقيدا وذلك لتسهيل الحياه اكثر فاكثر والقضاء على ضغوط العمل داخل الغرف المغلقه والاجواء الرتبه التى كانت بالماضى تقبل مرورى

popa2015
05-16-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 19:10
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

osama147
05-16-2015, 19:11
اخي اعتقد موضوعك مفيد لكن مخالف لقوانين المنتدى الموجودة راجع قسم التعليمات حتى لاتعرض حالك للاغلاق الحساب واشكرك على جهودك
تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-16-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح ومميز فقد تعبنا من الجلوس امام الشاشات لفترات طويله وارهقنا التعب النت في كل مكان فبالامكان الاستعاضه بجهاز واحد متحرك وانتهت المساله سنطبقها ان شاء الله وتقبل مروري

modr2015
05-16-2015, 19:27
مر السنين من الفوضى والتعقيد ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة ب

Kiing
05-16-2015, 20:28
نعم أتمنى لو ان هناك جميع الأعظاء تم من انه أن يبدون لنا بمواضيعهم متلا المتعلقة بالفوركس حتي ممكن ان نستطيع فهم هدا السوق لانه من الغامض جزاكم الله كل من ساهم في دلك

mohamedhassn
05-16-2015, 20:54
سنين من الفوضى والتعقيد ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مس

mohamed12345
05-17-2015, 15:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فكرة رائعة تحرنا من قيود المكان اولا ً
من شرطوجود مكتب الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات وخلاف

بودى21
05-18-2015, 01:53
عتقد ان هناك العديد من النماذج التى يمكن العمل عليها ولا يمكن الجزم بان هذا النموذج
هو الافضل على الاطلاق او ذلك هو الاسواء ولكن لكل متاجر طريقته فى المتاجرة

hatem
05-18-2015, 01:53
الفكرة ممتازة باقامة غرفة كاملة
مكتب اختصاص في التداول كله شاشات عرض
كل شاشة تحتوي على شارت معين قمة السعادة

modr2015
05-18-2015, 01:58
الفوضى والتعقيد ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مسطحة قد يشعرني المكان بضرورة القيام بالتداول، فلدي كل ما أحتاج إلية للتداول بنجاح مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي المحمول.

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:03
أشكرك اخي العزيز .. على شرحك لكيفية تحرير انفسنا من القيود التي يفرضها علينا سوق
الفوركس كل الشكر اخي اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت و كـل اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي ...

ayoub321
05-22-2015, 05:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة أنا مازلت في الوقت الحالي في قايد التداول
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

fatehbtn
05-28-2015, 12:16
أجمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

faridd
05-28-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل تعريف جيد عن الفوركس وبالفعل الفوركس من اكبر الاسواق عالميا وهو يعتبر بحر وليس سوق عاديا
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق لك وللجميع

engaym
05-28-2015, 16:31
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع وبالفعل ساعات كثيرة ممكن ان يقضيها المتاجر اما شاشات التداول لمعرفة اهم الاحداث
التى تحدث فى السوق او لمتابعة صفقة معينة ويجب الابتعاد شوية عن هذا الجو حتى يقدر ان يركز فى المستقبل وبالتوفيق للجميع

spider01
05-28-2015, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و الله ياخي ما يهمني كومبيوتر محمول ولاهاتف او تبليت او شاشة بلازما كبيرة هده تفاصيل لاتهمني كثيرا المهم ان اتداول و انا مستعد نفسيا لدلك

noor eldyen
05-29-2015, 00:05

a7med sniper
05-29-2015, 00:29
الموضوع مش سهل اخى الكريم السوق بلفعل صعب

والعامل النفيى اللى فيه بيكون لها اثر كبير فى لتعامل به

والله المستعان

ahmed bakry
05-29-2015, 01:50
اة فعلا التطور حلو جدا زمان او من فترة كبيرة كان التداول بيتم عن طريق شاشات عملاقة المتداول يدخل ويقوم بالتدوال وقت مايحب بس دى مملة ومتعبة ومرهقة جدا انما حديثا وقت التداول بقا احسن وافضل وامتع
وتقبل مرروى

alaa ali
05-29-2015, 01:56
السلام عليكم
حقيقة .. الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-29-2015, 02:02
موضوع قيم وجهود رائعه اتمى لك التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري

aminooos
05-29-2015, 03:52

أخي الكريم مواضيع مهمة ولكنها منقولة من مواقع أخري فيجب ان تشرح لنا ما فهمته من هذا الموضوع ولا تنقله لنا عن طريق نقل الرابط

محمد راضي
05-29-2015, 04:00
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري

yyahhyaa
05-29-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله

أنت تنقل موضوع من منتدى أخر وهذا يدعى اصطيادا للبونس

وهنا إن قرأت الشروط فسوف ترى بأنه لا يمكنك أن فعل هذا وأنت تعرض حسابك للإغلاق والطرد

أرجو منك الانتباه ليس لأجلنا ولكن لأجلك

mohammedali88874
05-30-2015, 05:17
فعلا زميلى العزيز انه يوما بعد يوم نتحرر من قيود التداول
فمثلا الان نستطيع اتمام صفقاتنا من جهاز الموبيل بعكس ما كان التداول سابقا عن طريق شاشات العرض الكبيرة
كما اننا يمكننا التداول من اى مكان على الارض

soad labib sadek
05-30-2015, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز التداول من التلوفون المحمول و السمارت فونز لا يمكن الاعتماد عليه لان الميتا تريدر للتلفونات تصميمه لا يسمح بالمتاجرة باحتراف و انما علي سبيل متابعة السوق فقط و دا كلام عن تجربة و ايضضا علي لسان الدعم الفني لانستا و يمكنك ان تسالهم بنفسك

تحياتي

hidouri25
05-30-2015, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
يدوا اني لم افهم مقصد هذا الموضوع
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

مصراوى
05-30-2015, 12:36
اخى الفاضل اعتقد ان لا يوجد اى قيود سوى شروط التداول والتى تؤدى الى غلق الكثير من الحسابات وبالتوفيق للجميع

masry928
05-30-2015, 12:38
وجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول

adamsbooba
06-03-2015, 20:02
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

Emam_gad
06-04-2015, 01:45
التي تحدثنا عنها و متعارف على ان تسمى في سوق تبادل العملات الأربعة
تعكس اقتصاديات بلدان قوية يتم تداولها بشكل مريح Main Four الرئيسية
من قبل بنوك وشرآات وساطة عالمية بدون محاذير تذآر.

OSAMA AMER
06-04-2015, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخوانى واخواتى الكرا فى منتدى فوركس العرب
أتمنى لكم جميعا حظا سعيدا :bravo:
أخى الكريم انت محق أنت تريد أن تهيأ الجو المناسب للتداول من خلال اجهزة ومكان مخصص لذلك فقط ولكن من عنده الوقت والمقدرة المادية كى يقوم بذلك الامر يحتاج ذلك فى مرحلة متقدمة من الاحتراف بمجال الفوركس

raaslen316
06-04-2015, 03:10
الله يعطيكـِ العافيه يارب...خالص مودتى لكـِ...وتقبلي ودي واحترامي
تـوآجدك الرائــع

محمود مرعى
06-04-2015, 03:21
لقد خطرت لي فكرة مؤخرا بينما كنت أقوم بالتداول – بالمصادفة – من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي في أثناء وجودي بمقهى محلي، فبدأت أفكر في كيفية تغيير نظام تداولي على مر السنين من الفوضى والتعقيد ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة. إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مسطحة قد يشعرني المكان بضرورة القيام بالتداول، فلدي كل ما أحتاج إلية للتداول بنجاح مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي المحمول.
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/218-كيف-تحرر-نفسك-من-قيود-التداول؟

وفعلا يا اخى كلامك صح جدا وانا عايز اقول لحضرتك ان التقدم والتطر التكنولوجى بيكون مهم جدا وبيعود بالفائدة
علينا احنا كتجار والدليل على كده ان غالبيتا حاليا بيتاجر فى اى وقت لان الاجهزة الذكية بقيت معانا على طول

karim02
06-04-2015, 12:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ehabbob
06-04-2015, 12:44
شكرا اخى العضو على ما قدمته من مقاله مفيده تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 13:43

waelmma
06-04-2015, 15:15
انت كل اللى انت محتاجه اخى الكريم هو جهاز كمبيوتر ووصلة نت
تو حهاز تابات او اى باد والعملية ﻻتحتاج الى كل هذه التعقيدات

محمود مرعى
06-04-2015, 16:04

والله يا اخى خالد انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة ممكن ان شاء الله انها تخدمك جدا فى المجال ده وهى
انك تحدد عدد الصفقات اللى انت عايز تعملها يوميا علشان تنفذها وترتاح وربنا يوفقك يارب

Mona forex
06-04-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
من قيود الفركس يا ريت

العراقي
06-06-2015, 22:37
أنت تنقل موضوع من منتدى أخر وهذا يدعى اصطيادا للبونس

وهنا إن قرأت الشروط فسوف ترى بأنه لا يمكنك أن فعل هذا وأنت تعرض حسابك للإغلاق والطرد

أرجو منك الانتباه ليس لأجلنا ولكن لأجلك

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

موضوع قيم وجهود رائعه اتمى لك التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري

saiddeco
06-07-2015, 18:53
سلام عليكم هذا من بين الاسباب التي تؤدي الى الخسارة و تجعل مالك يضيع منك و بكل سهولة الضغط النفسي ينتابك عندما تدخل صفقة و تنتضر ان ترى الربح ولكن تجدها ذاهب الى الخسارة و شكرا

abdoujames
06-07-2015, 18:54
شكرا اخى العضو على ما قدمته من مقاله مفيده تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى
والله وليtawfik

mhamdy
06-07-2015, 18:55
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 19:17
هي فكرة جميله واعتقد ان الهدف من مثل هذه المشاركات
هي رفع البيج رانك للموقع المنشور له ونسخ الروابط له في المنتديات

ibrahim forex
06-07-2015, 19:18

osama147
06-07-2015, 19:21
اخي اقتراح جيد وممتاز ووممكن ان الحالة النفسية تأثر على التاجر بشكل كبير وخاصة المكان المتداول به
تقبل مروري

motawakkildima
06-07-2015, 19:21
اذا كنت تجد في هذه الطريقة ما يناسبك من تداول جيد ومربح ومريح فلا تتخلى عن ذلك
ان الطريقة التي نتمكن من الربح بها هي ممكن الطريق الصحيح فلا نتردد في الامساك بها
شكرا موضوعك جيد

saiddeco
06-07-2015, 21:32
سلام عليكم هذا من بين الاسباب التي تؤدي الى الخسارة و تجعل مالك يضيع منك و بكل سهولة الضغط النفسي ينتابك عندما تدخل صفقة و تنتضر ان ترى الربح ولكن تجدها ذاهب الى الخسارة و شكرا

adnan1969
06-07-2015, 22:20
اكيد اخي الكريم واهم شي انك تكون اعصابك بارده جدا في وقت الدخول على اي صفقه وتجنب الشد العصبي وان شاء الله راح تستفيد كثير بتوفيق للجميع

محمد السيد
06-08-2015, 00:10
انت تتكلم وكانك ان مخترع هذه الفكرة .. اليست هذه الأفكار مطبقة فعلا !!
على كل حال ارجو بدلا من ذلك ان تشغل نفسك بكتابة موضوع حقيقي اوترد على المواضيع المكتوبة ان لم يكن لديك موضوع

magic777
06-08-2015, 01:24
انت تتكلم وكانك ان مخترع هذه الفكرة .. اليست هذه الأفكار مطبقة فعلا !!
على كل حال ارجو بدلا من ذلك ان تشغل نفسك بكتابة موضوع حقيقي اوترد على المواضيع المكتوبة ان لم يكن لديك موضوع

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

RANA FOREX
06-08-2015, 11:54
السلام عليكم

فكرة جيدة التخلص من قيود التداول والعمل بحرية وفي اي مكان
شكرا لك

Eslam Anwar
06-09-2015, 15:40
طبعا اخي الفاضل انا شايف ان الواحد يحرر نفسة من قيود التداول ليس الموضوع بسهل
ابدا لانة محتاج تحكم في النفس و تـدريب عالي جداا ليس بسهولة ان الواحد يتـحكم بنفسة

tabaki
06-11-2015, 11:35
لا ارى اية قيود في الفوركس يا اخي فقط الخطة انت تتبعها لا اقل ولا اكثر في التداول
بالعكس ارى ان اتباع بنود الخطة يسهل عليك الامر ويجعلك تتبع طريق واضح للتداول

ahmed haggan
06-11-2015, 21:54
شوف ياغالى
بالنسبة لكيفية البيع والشراء فلها اصول واساسيات وشروط
يجب ان تكون على دراية بها مثل تعلم التحليل الفنى واستخدام
استراتيجية خاصة بك فى التداول

toujani95
06-11-2015, 22:15
مشكور اخي الكريم على المعلومات و ننتظر منك المزيد من الشرح و التفاصيل حول الفوركس

ahmed haggan
06-12-2015, 01:31
بعد فتح السوق يعتبر هذا اليوم من افضل الايام الى انت ممكن تستخدمها بشكل كبير اوى فى التداول وان دا امر مهم جدا لازم انك تقدر تستمر عليه انك لو حافظت للى اليوم دا هتقدر تنجح فى مجال الفوركس شكرا لك

MOHAMED forex00
06-13-2015, 21:46
لا يوجد في التداول اية قيود يا اخي فالمتاجر نفسه هومن يجعل على نفسه قيود في المتاجرة
بالتالي يجب التعامل مع التداول والفوركس بنوع من المرونة والاحترافية خصوصا نفسيا

abukhatab
06-14-2015, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم
من قيود الفركس يا ريت

mechanical
06-15-2015, 22:24
السلام عليكم .... شكرا علي العوضوع وان شاء الله الناس تستفيد من الموضوع بقدرر الامكان ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 19:21
من شرطوجود مكتب
الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات وخلاف

mh2015
06-20-2015, 15:19
انا خير رد عي الموضوع ان الخبرة لازم تكون في اي في الفوركس لانه مجال صعب سواء لو كلام نظري او في التطبيق والمتاجرة علي المنصة ودا عايز جهد اكيد ..........

Wassa04
06-20-2015, 15:31
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على الرابط بالتوفيق لك تقبل مروري

jaouad ouaiss
06-20-2015, 15:32
بارك اللله فيك اخي الكريم وشكرا على رغم من ان الموظوع منقول من مواقع اجنبية فهو جيد لاكن لو حبد لو طرحت موظوعا خاصا عنك

big.pharaoh
06-20-2015, 15:49

ومين فينا يا صديقي عندك غرفه مكدسه بشاشات التداول؟؟ مفيش حد فينا عنده اكتر من جهازين بيتابع عليهم على ما اعتقد ان لم يكن جهاز واحد فقط نتابع عليه وننفذ عليه الصفقات

magic777
06-20-2015, 16:03
انا خير رد عي الموضوع ان الخبرة لازم تكون في اي في الفوركس لانه مجال صعب سواء لو كلام نظري او في التطبيق والمتاجرة علي المنصة ودا عايز جهد اكيد ..........

اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

engaym
06-20-2015, 16:06
السلام عليكم اخى يجب قبل التداول فى الفوركس ان تكون على علم كبير بالفوركس والمخاطرو التى ممكن
يتعرض لها راس المال الخاص بك ولذلك كن حذرا بالتداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
06-22-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الطمع ده بيزيد الرغبة في التداول وده خطئ بليغ ويخسر اي متاجر لكن لو تحدد لنفسك مكسب معين في اليوم يكون ممتاز جدآ

تحياتي

MOHAMED in forex
06-22-2015, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم
من قيود الفركس يا ريت

abdougagi
06-30-2015, 20:31
فعلا اخي معك حق لتداول من المنزل بواسطة حاسوب او هاتف ذكي افضل ب1000 مرة من التداول
في البورصة مع الشاشات الكبيرة و الزحمة و غير ذلك فكل هذه الامور تحدث لك ضغطا كبيرا يصيبك بالتوتر
اتمنى لك ارباحا وفيرة

kokou
07-05-2015, 01:23
اخي اعتقد ان هذا مخالف لقوانين المنتدى راجع القوانين لتجنب ايقاف عضويتك وحاول جلب مواضيع نستفيد منها فقط فى مجال الفوركس
تقبل مروري

forexae
07-05-2015, 01:25
بالفعل يا اخى كلما تم تحديث نمط الحياه تم تحديث كل شي من حولنا واصبحت الاشياء اكثر سهوله ومرونه واقل تعقيدا وذلك لتسهيل الحياه اكثر فاكثر والقضاء على ضغوط العمل داخل الغرف المغلقه والاجواء الرتبه التى كانت بالماضى تقبل مرورى

.LAVAL.
07-09-2015, 10:54
[QUOTE=forexae;6521436]بالفعل يا اخى كلما تم تحديث نمط الحياه تم تحديث كل شي من حولنا واصبحت الاشياء اكثر سهوله ومرونه واقل تعقيدا وذلك لتسهيل الحياه اكثر فاكثر والقضاء على ضغوط العمل داخل الغرف المغلقه والاجواء الرتبه التى كانت بالماضى تقبل مرور

kayto
07-09-2015, 10:54
[QUOTE=forexae;6521436]بالفعل يا اخى كلما تم تحديث نمط الحياه تم تحديث كل شي من حولنا واصبحت الاشياء اكثر سهوله ومرونه واقل تعقيدا وذلك لتسهيل الحياه اكثر فاكثر والقضاء على ضغوط العمل داخل الغرف المغلقه والاجواء الرتبه التى كانت بالماضى تقبل مرورى

engaym
07-09-2015, 10:56
السلام عليكم اخى عندما تجد ان السوق لا يعطيك ما انت متخيلة ارجو الابتعاد عن السوق فى هذة اللحظة
حتى لا تأخذ اى قرار خطأ فى هذا الوقت وبالتوفيق للجميع فى هذا المجا ل

alaa ali
07-09-2015, 12:34
السلام عليكم
انا احاول احرر نفسى من قيود التداول علشان اقدر احقق الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

hamza007
07-09-2015, 12:47
السلام و مرحبا
انا شخصيا أفكر في كيفية تغيير نظام تداولي على مر السنين من الفوضى والتعقيد
ووجود مكتب تداول كبير بشاشات عرض متعددة إلى شكله الحالي من التليفون المحمول والأجهزة الصغيرة.

مهند سباعنة
07-09-2015, 12:51
أخي الفاضل ان موضوعك له وجهات نظر مختلفة فانا لا ارى ان هذه الشاشات هي محفز للتداول
تقبل مروري

sarita
07-09-2015, 12:59
السلام عليكم، أخي أنا لا أقول أن الفوركس يفرض علينا قيودا بل أتداول
بكل حرية و في الوقت الدي أريده على العملات التي أفضلها و بالتوفيق للجميع.

bimbo
07-09-2015, 13:03
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعـــالــى وبركاتـــه و الصـــــلاة و الســـــــــلام علـــى رســـــــول الله القيد الوحيد الذي يجب ان تفكر فيه هو العامل النفسي

sheref elsayed gomaa
07-09-2015, 13:03
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على هذا الطرح
لكى تحرر نفسك من التداول ممكن ان تعمل
نسخ لاى متاجر تثق فى قدراته

fadiarab
07-09-2015, 13:09
نعم أتمنى لو ان هناك جميع الأعظاء تم من انه أن يبدون لنا بمواضيعهم متلا المتعلقة بالفوركس

moras
07-09-2015, 16:04

dhmo
07-09-2015, 18:47

بعيد عن نمط الحياه اصلا لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده مع الخبره

helmi nsir
07-16-2015, 14:31
شكرا على هذا الطرح
لكني أرى أن القيد الوحيد الذي يجب ان تفكر فيه هو العامل النفسي

sharshabil
07-16-2015, 22:00
ممكن ان تكون وجهة نظر يااخي لن الاهم هو اننا نتحكم في انفسنا
في النهاية بغض النظر عنالطرق التي نستعلملها لذلك الامر .

drkim
07-17-2015, 00:40
تحياتى اخى الكريم

اذا كان هذا يدفعك الى التركيز والتحليل الجيد والربح فى هذا السوق فلا مانع ابدا منه

ولكنى لا اى ايه فائده لعمل كل هذا فهذا السوق يتطلب اتقان ونظره جيده للسوق ولا يحتاج الى شاشات

ولا يحتاج ان تجلس امام الشارت 24 ساعه بل ان تتابع صفقاتك على مدار اليوم فقط

csebai11
07-17-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ارى ان الموضوع منقول اخي الكريم و هذا مخالف لقوانين المنتدى

snnaky
10-10-2015, 19:33
بصراحة مش فاهم انت عاوز تقول اية من موضوعك واية المفيد فى كدة واية الجديد او الشيء المهم والمكتشف فى هذا الأختراع يعنى واية فكرة التحرير من القيود مش فاهم وبعدين دة مش اكتشاف خالص ومعروف ان التداول فى الفوركس بيكون من خلال جهاز حاسب بمختلف اشكالة المتطورة ايا كان اما محمول لاب توب مثلا او من خلال موبايل يعنى هاتف ذكى او اى اداة اخرى
بصراحة موضوع تافة دة غير انة منقول

yassineleo
10-11-2015, 01:24
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

ahmed bakry
10-11-2015, 07:28
والله فكرة كويسة جدا ومفيدة جدا وانا عن نفسي اتعلمت منها وبشكرك جدا على طرحك للفكرة دى واتمنا الكل يستفاد منها وشكرا جدا لك

Profess7
10-11-2015, 12:07
يا أخي يا ريت لو استطيع تحرير نفسي من قيود الفركس
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبلوا مروري والسلام

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:44
طبعا من لممكن ان تحرر نفسك بكل سهولة لان هناك اكثر من طريقة فمن الممكن ان تتاجر من خلال الكمبيوتر الشخصى او المكتبى ومن الممكن ايضا ان تتاجر فى اى وقت ومكان باستخدام الجوال

مني عصام
10-28-2015, 04:12
نعم معك حق اخي الكريم فانا من كثرت الانتظار لاجد رص دخول اقضي كل الاوقات امام الحاسوب الشخصي في غرفة منعزلة بينما اهملت اصدقائي واهلي وكل شئ لاتفرغ فقط للججلوس امام شاشة الكمبيوةتر
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

asxqwzdc1
10-28-2015, 22:51
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

hbcenter
10-28-2015, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهــــلا و سهـــلا بجميـــــــع أعضاء أغلى منتدى عربي منتدى فوركس مصـــر
لازلنا اخي مع هذه السلسلة الثرية من المؤشرات الفنية المهمة جدا وجاري التحميل لهذا المؤشر لتجريبه على الحساب التجريبي ، شكرا اخي على هذا الموضوع وشــــــــكرا بالتوفيق للجميــــــــع.

mida2014
10-29-2015, 17:00
يعتبر الفوركي الحل الامثل لتنمية راس المال بشكل كبير لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

AYYOUB100
10-29-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي هو وجود ظروف للتداول كالشاشات وأجهزة الكمبيوتر الكثيرة وأيضا الوثائق المعلقة
كلها ممكن، نجدها في هاتف محمول مثلما أنا أتاجر عن طريق الهاتف الشخصي وباريحية.

sinn
10-29-2015, 17:12
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

hichem ezzeddine
10-29-2015, 17:13
يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير

one god
11-04-2015, 11:14
التداول باستراتيجية فنيا وماليا قوية لا يمكن يا اخي الا انك تتاجر بحية بلا اي قيود
ايضا لا انسى اني احذرك من التداول بالقروض لان الامر فعلا يقيد الواحد في السوق

مريم ميري
11-06-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته للنجاح في التداول اساسيات عديدو وشروط وجب احترامها
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

haffoudinho
11-06-2015, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
من قيود الفركس يا ريت

mbe
11-24-2015, 16:03
نعم الرجال هو نصيحة جيدة. وراء كل التخفيض الفعلي يكون الغرض. نحن بحاجة لمعرفة هذا السبب والعلاج الحالية لضمان يفعل ذلك أبدا مرة أخرى الروتينية لدينا من المسؤولية. مهارة التداول لدينا الذين ينمون مع هذا على يوميا. يجب أن نكون الاحترام كبار الاتجاه تاجر.

yansane
11-24-2015, 16:13
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات وخلافه

youssefito
11-24-2015, 16:14
نعم الرجال هو نصيحة جيدة. وراء كل التخفيض الفعلي يكون الغرض. نحن بحاجة لمعرفة هذا السبب والعلاج الحالية لضمان يفعل ذلك أبدا مرة أخرى الروتينية لدينا من المسؤولية. مهارة التداول لدينا الذين ينمون مع هذا على يوميا. يجب أن نكون الاحترام كبار الاتجاه تاجر.

Bassem Hassani
11-24-2015, 16:34
فى فرق بين قيود التداول وقواعد التداول
قواعد التداول دى شئ اساسى لازم على كل متداول ان يلتزم بيه علشان يقدر يصمد فى السوق اكبر فترة ممكنة مثل الالتزام التحليل الفنى والتحليل الاساسى والاخبار والاهتمام بادارة راس المال ادارة جيدة صارمة وكذلك تحديد اوقات الدخول والخروج من السوق وتحديد الاستوب لوز والتيك بروفيت
ولكن القيود من الممكن التعديل فيها بناء على الاستراتجية والنظرة الفنية

ghiles
11-24-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك على حق فالتداول على التيليفون سيساعدك اكثر .تقبل مروري

amine elmehdi lahboub
11-24-2015, 16:51
c pas bien mon ami

WRZ
11-24-2015, 17:04
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

houarisat9
11-24-2015, 17:36
انا عن نفسي اعتقد ان استعمال عديد شاشات و اجهزة في التداول قد يؤثر نفسيا على المتاجر
خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل
وأحسن لك

WRZ
11-24-2015, 20:01
نموذج الرأس والكتفين أيضا تشكيل عكس الاتجاه. تم تشكيلها من قبل
الذروة (الكتف)، تليها القمه العليا (رئيس)، ومن ثم انخفاض ذروة أخرى
(كتف). يتم رسم "خط الرقبة" من خلال ربط أدنى نقطة من اثنين
أحواض. المنحدر من هذا الخط يمكن أن تكون إما صعودا أو هبوطا. في تجربتي، عندما
المنحدر باستمرار، وتنتج إشارة أكثر موثوقية.ويفضل عند فتح صفقه تكون بحد اقصي نفس ارتفاع الرأس من الرقبه

marwanadam
11-24-2015, 21:05
المهم الدى يجب ان تعرف اخى هو كيف تتداول فى السوق وما الخبارت التى يجب ان تكون فيك لدى تنجح فى هدا المجال
هدا هو الامر المهم الدى يجب ان تتمتع به فى مجال التداول
وبتوفيق

farola
11-25-2015, 15:20
أن هناك حاجة المستثمر الماهرة للنظر في مختلف نصائح التداول لتصبح تحقيق في هذا السوق الحالية. معظمنا تحديد ذلك، هناك موقع العديدة التي اتخذت لتداول العملات الأجنبية تقويم المناخ الاقتصادي التي تتلقى توفير التحرك مختلف فيما يتعلق إشارة فيما يتعلق الفوركس صلابة وكذلك بعض المبادئ التوجيهية ضعف، ويوما ما انها تظهر كبيرة، وكذلك أرخص، التي يمكن أن تكون قادرة على نعيش التداول في السوق الحالي، تداول العملات الأجنبية قبل الفوركس خطوة متابعة يلزم فيما يتعلق التنبؤ وكذلك المكان السابق.

lmo
11-26-2015, 00:25
أن هناك حاجة المستثمر الماهرة للنظر في مختلف نصائح التداول لتصبح تحقيق في هذا السوق الحالية. معظمنا تحديد ذلك، هناك موقع العديدة التي اتخذت لتداول العملات الأجنبية تقويم المناخ الاقتصادي التي تتلقى توفير التحرك مختلف فيما يتعلق إشارة فيما يتعلق الفوركس صلابة وكذلك بعض المبادئ التوجيهية ضعف، ويوما ما انها تظهر كبيرة، وكذلك أرخص، التي يمكن أن تكون قادرة على نعيش التداول في السوق الحالي، تداول العملات الأجنبية قبل الفوركس خطوة متابعة يلزم فيما يتعلق التنبؤ وكذلك المكان السابق.

Navigueur24
11-26-2015, 00:36
هناك موقع العديدة التي اتخذت لتداول العملات الأجنبية تقويم المناخ الاقتصادي التي تتلقى توفير التحرك مختلف فيما يتعلق إشارة فيما يتعلق الفوركس صلابة وكذلك بعض المبادئ التوجيهية ضعف، ويوما ما انها تظهر كبيرة، وكذلك أرخص، التي يمكن أن تكون قادرة على نعيش التداول في السوق الحالي،

asx
11-29-2015, 17:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-29-2015, 18:31
والله يا اخي الكريم عندما تجد ان السوق لا يعطيك ما انت متخيلة ارجو الابتعاد عن السوق فى هذة اللحظة
والله الموفق والمعين

maryhano
11-30-2015, 16:00
تبدأ مع الأساسيات ثم التحرك نحو المجمع الذي يمكن أن تساعدنا على تعلم الأمور في نصابها الصحيح على الصحيح time.most منا لا نعرف ما نحن بحاجة إلى أن نتعلم وماذا نحن ولهذا السبب نجد تاجر جيد problems.a تعلم دائما تعلم والقيام الممارسات في هذا تداول الطريقة لا تبدو من الصعب بالنسبة له.

الاصيل
11-30-2015, 16:02
شكرا لك على هذه المشاركه ولكن للتوضيح الفوركس له سحر خاص لا يتقيد باى قيود
عندما تكون خارج السوق وتتابع الشاشات تقول لنفسك لو كلن عندى راس مال لربحت اليوم كذا و كذا
وعندما تملك راس المال تشعر انك تائه ولا تعرف من اين تبدأ وتبدأ بعمل صفقات غير مدروسه
تمنياتى بالتوفيق

maryhano
11-30-2015, 21:49
على الرغم من أن شريكي، وكان خبير وتاجر مجزية، انها أبدا العمل الدؤوب لتلخيص في عدد من الكلمات من النصائح حول كيفية تحقيق هذا النوع من مستوى بخصوص الربحية، لأن 1000s من الكتب مكتوبة للذهاب إلى علاجات وطرق مختلفة العمق من ينجح، ونحن حتى الانتهاء من يحتاجون إلى الوقت لدراسة شاملة لمختلف المعارف المتاحة.

heroo252
11-30-2015, 21:54
الموبايلات والتابلت والاجهزه الحديثه ليها دور كويس
فى انك تقدر تدير صفقاتك وانتا خارج البيت بس عمرها ما تبقى بنفس الكفائه
الى عليها الكمبيوترات الشخصيه

ابوفؤاد
11-30-2015, 21:59
مما لا شك فيه ان التكنلوجيا قد تطورت الى ابعد الحدود الان و ربما بعد عده سنوات سيصبح ما كلم عنه الان هو من التعقيد
فعجلات التكنولجيا تسير بسرعه و اثره انعكاس على العالم كله فانت تتاجر و انت تجلس على مكتبك وربما على سريرك و هذا من فوائد لتكنوجيا

محمد صلاح
11-30-2015, 22:01
للاسف فى ناس كتير عندها ادمان الشارت لدرجة انها ممكن تدخل صفقات

لمجرد انه لازم يدخل بدون ما يكون فى فرص للدخول

mkij
11-30-2015, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع انها حقاً فكرة رائعة تحرنا من قيود التداول و العمل
و تقبلي ودي و احترامي تـوآجدك الرائــع

bazokadz
12-09-2015, 22:01
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

aboubakr el ayach
12-09-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ نحن نشكرك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد الحرية المعقولة وكذا التحرر من القيود النفسية والمزاجية افضل الاسلحة ضد الخسارة في التجارة

adamarwan
12-09-2015, 23:49
من الامرو او من الاسترايجات التى يجب ان تتبع ان تضع وقت لك
للتداول والاخرى لحياة العامة لك لدى من الجيد ان تتعرف على هدا
امور لكى تفرق اليوم بتاعك

ahmad almnswer
12-10-2015, 00:07
مرحبا اخي اشكرك علي اتعابك
ومنكم نستفيد اخي بارك اللله فيك وشكرا مرة اخرا وبالتوفيق: *

neverlityouco1
12-13-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Maam
12-13-2015, 15:55
السلام عليكم

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

بالتوفيق

heroo252
12-13-2015, 16:08
الفوركس بيبعد الناس عن العلاقات الاجتماعيه معقول تبقى خارج مع اهلك ولا اصحابك
وماسك برده الموبايل ومركز فى التداول مينفعش طبعا انسى الفوركس اول ما ترج من المنزل

neverlityougo3
12-16-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
12-16-2015, 19:58
اظن انها فكرة رائعة فقط يجب ان تكون مدروسىة جدا لكي نستطيع استخدامها فنجن بامس الحاجة الى متل هده الافكار وخصوصا اننا في شهر دسمبر التي يكون في السوق معقدا ولا تنفع معه اية استراتيجيات ,شكرا لك

neverlityouco1
12-19-2015, 19:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

WASEM DALLOUL
12-19-2015, 19:54
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول تغيير طريقة التداول من الناحية الشكلية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

koy
12-22-2015, 13:05
أنا لا أعتقد أن لها جيدة جدا للمساعدة في شبكة الوقت الراهن تقنية الاستثمار من كبار السن بالإضافة إلى العديد منا الجديد داخل هذه المنظمة. في كثير أهم منا نقص التلون الأساسية للاستثمار التقنية. في الوقت الحاضر عندما شبكة الوقت الراهن علاوة على الاستثمار تقنية من أستاذي واستخدامها من قبل لي.

majdifdf1
12-22-2015, 14:08
من الاكيد جدا ان التطور التكنولوجي في الاجهزة مثل الحاسوب والموبايل كان له الاثر الايجابي الواضح في مجال التداول فاصبح الجميع قادر على التداول ومتابعة صفقاته في اي مكان يريده ودون وجود صعوبات .
ولا ننسى دور الانترنت الذي ساعد كثيرا على تطوير التداول واساليبه .
مع تحياتي لك ...

hunter_world
12-22-2015, 14:32
انا مش فاهم موضعك اوي اخي الكرم كن انا اعتقد اني اقدر اسيطر علي نفسي في وقت التداول واني احقق كل اهدافي بشكل بسيط

maha elsayed
12-22-2015, 16:45
نعم يا اخى القيود على التداول 4خطيرى الا انها عاوزه خبرة كبيرة فى عالم الفوركس يا اخى عموزما تقيل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

Alilou31
12-22-2015, 17:20
السلام عليكم
اخي كل تلك الشاشات المسطحة و الاكسسوارات و ما غير ذلك ما فيها حتى فايدة
حاسوب واحد يكفي المهم هو ايجاد العمل في هذا السوق ربح اقصى عدد من النقاط تقدر عليه

noarh
12-27-2015, 12:58
أذهب بقوة إلى جانب ذلك، ولكن ما زلت لم يكن لديك أي استثمار كبير مع النقد الاجنبى، ولدي خطط للاستثمار فقط في بضع السماسرة، واحدة منها هي إنستافوركس، وأنا لا أعتقد أن الحصول على العديد من الوسطاء، فإنه لن يؤدي إلا إلى تجعلني في حيرة لتنظيم، والشيء هو أنني أعرف العواقب.

forexdz
12-27-2015, 13:21
يا اخي هاذا ليس تحرر من الفوركس ولكن تحرر من الادمان عليك
او لنقل تغيير روتين التداول
فلا تخلط على نفسك
ان قلنا تغيير الروتين فهاذا شئ جميل وماراح تخس انك مدمن على شئ
حتا انا اتبع هي الخالة
من الكمبيوتر لللوح الالكتروني
شكرا لك وعلى نصيحتك تقبل مروري

yansane
12-27-2015, 16:00
بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مسطحة قد يشعرني المكان بضرورة القيام بالتداول، الا انها لا تكون بالطبع مثل المكتب فى التحكم بالحساب واضافة المؤشرات وخلافه

nohay
12-29-2015, 18:58
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقي

nohay
12-31-2015, 13:02
يمكننا أن نكون تماما مبتدئ وتريد. مبتدئ جديد في هذا المجلس مناقشة معين، لا بد لي من البقاء من أجل النواقص من هذا النوع من مناقشة المجلس بحيث يمكنك البقاء من الصعوبات. أنا في الواقع النظر يجب الناشئين فريد لتحقيق ذلك.

neverlityougo3
01-04-2016, 21:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

OsamaNasser
01-04-2016, 21:50
السلام عليكم ... اشكرك علي الموضوع
لكن قوانين المنتدي بتمنع انك تنقل مواضيع خارجه من بره المنتدي خصوصا نشر الروابط الخارجيه

latraaa
01-05-2016, 00:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرابط الدي قدمته و الدي أتمنى أن يطلع عليه الإخوة الكرام إن شاء الله و يستفيدوا منه إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-09-2016, 16:20
السلام عليكم ... انا الحقيقة مش فهمت اية اللي انت عايز تقولو في الموضوع بتعك ومن المهم ان يكون التداول ازاي انا مش فاهم
ياريت الموضوعات اللي زي دي تكون كويسة ومفهومة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doola2020
02-09-2016, 18:12

chouaib112
02-19-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يوفقكك اخى الكريم فى طريقة تداولك وربنا يوفقكك فى المكسب والربح من الفوركس وتقدر تحقق دخل ثابت لك منها بعد كل التعب دا وتقبل مرورى وربنا يوفق

forez
02-20-2016, 00:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل ....

jallou
02-20-2016, 03:02
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يتداول حالياً عند المستوى 96.73 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 96.69 بينما افتتح تداولات جلسة اليوم عند المستوى 96.85 وكان قد ارتفع خلال تداولات الأمس عند المستوى 96.65 .

never101
02-21-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakeur_m12
02-21-2016, 01:53
اعتقد ان تحرر المتاحر من قيود التداول تكسب من خلال الممارسة المكثفة للمتاجرة التي بفضلها يكون الشخص متمكنا بفضل الخبرة المكتسبة عبر السنين و هذا يعتبر او يتطلب جهدا مضاعفا للتغلب على الحواجز التي تعيق المتداول عن تحقيق الارباح

forez
02-21-2016, 21:48
خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل ....

take-profit
02-25-2016, 00:44
قيود التداول كثيرة و التحرر ليس بالامر السهل فالامر في بعض الاوقات مثل اللغز
الذي ليس كل منا سينجح في حله و الوصول الي النهاية

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 04:50
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
,شكرا اخي الكريم على فكرتك .
واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرى ان شاء الله.
تحياتى لك ولجميع الاعضاء.......

joker7diaa
02-25-2016, 05:06
لماذا تضع روابط خارجية انا لا اعرف الم تقراء القوانين
عموماً قيود التداول اتكير وخصوصاً على البتدين ويجب على ك لمبتدئ في المجال ان يحرر نفسه من الكثر من القيود والافكار المشتتة

Civil Engineer
02-25-2016, 08:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي الموضوع الجيد وجاري المتابعة

ahmedyosri73
02-25-2016, 08:28
السلام عليكم
موضوع جيد جداا اخى ولكن اهم شىء التداول با نفسية هادئة دون اى تاثير لا تقعد قدام الشاشة كثيرا
لان هذا يؤدى الى الخسارة

never100
02-26-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit2
02-27-2016, 14:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-27-2016, 15:04
مشكور أخي الكريم على الموضع و على الطرح و على طريقة الطرح القيمة و التي تحتاج في رأيي إلى الكثير من التعليم و الشرح المفصل و القيم لها، أتمنى لك و للجميع الكثير من النجاح إن شءا الله يا اخي الكريم

Elgohary1024
02-27-2016, 15:14

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

basma.seif
02-27-2016, 21:44
مرحبا
ممكن يكون تصورك صح لكن على طبعك انت في التداول اعلم اشخاص لهم الادمان في فتح الصفقات و هم يعلمون انها هاتخسر لكن لازم يفتحون بقى من تليفون او كمبيوتر او حتى تلفزيون هههه بهزر بس فعلاً اعرف اشخاص مدمنين فتح صفقات اياً كان وضع السوق

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
اخي العزيز افعل ما تراه مناسبا لك ولتصوارتك من اجل ربح افضل

forez
02-27-2016, 22:37
انا عن نفسي اعتقد ان استعمال عديد شاشات و اجهزة في التداول قد يؤثر نفسيا على المتاجر خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل ....

mdkoudmiri
02-27-2016, 23:09
من قيود الفركس يا ريت

aissaalg
02-28-2016, 00:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never100
02-29-2016, 17:26

Ahmed-mazher
02-29-2016, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم

سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الأَعْلَى

الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّى

وَالَّذِي قَدَّرَ فَهَدَى

وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَى

فَجَعَلَهُ غُثَاءً أَحْوَى

سَنُقْرِؤُكَ فَلا تَنسَى

إِلاَّ مَا شَاء اللَّهُ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى

وَنُيَسِّرُكَ لِلْيُسْرَى

فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى

سَيَذَّكَّرُ مَن يَخْشَى

وَيَتَجَنَّبُهَا الأَشْقَى

الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرَى

ثُمَّ لا يَمُوتُ فِيهَا وَلا يَحْيَى

قَدْ أَفْلَحَ مَن تَزَكَّى

وَذَكَرَ اسْمَ رَبِّهِ فَصَلَّى

بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا

وَالآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى

إِنَّ هَذَا لَفِي الصُّحُفِ الأُولَى

صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى

mhd99
02-29-2016, 22:14
ممكن ان تداول اخي من خلال الموبايل او اللابتوب ولكن اعتقد ان جهاز الكمبيوتر افضل من اجل القيام بالتحليل
الفني المناسب وامكانية اضافة مؤشرات على المنصة والتي تساعدك في التداول

forez
03-14-2016, 13:31
انا عن نفسي اعتقد ان استعمال عديد شاشات و اجهزة في التداول قد يؤثر نفسيا على المتاجر خاصة اذا كان مبتدئ و اعتقد ان التداول بحسوب شخصي او بهاتف يكون افضل ....

ahmadinho100
03-14-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فكرة جميلة يا اخي و هي الان التي نسعملها فقط نتداول ي حاسوب محمول في اغلب الاوقات لا شاشات كبرا

mourada
03-14-2016, 18:05
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة لنبتعد قليلا عن الشارت لكن نحن اليوم ادمانا الشارت و لا نستطيع الابتعاد عنه و الجلوس امام الكومبيوتر تسبب لنا في السمنة و ما الى ذلك من امراض

Federerista
03-14-2016, 18:07
التداول على الفوركس ليس بالامر السهل اخي لان الكتير من المتداولين يقعون في نفس المشكل الا وهو
الطمع والخوف والبحت عن طرق كالكوبي ولكن الاساس هو التعلم والتقة في القرار الدي ستتخده

YSN
03-14-2016, 18:11
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح ومميز فقد تعبنا من الجلوس امام الشاشات لفترات طويله وارهقنا التعب النت في كل مكان فبالامكان الاستعاضه بجهاز واحد متحرك وانتهت المساله سنطبقها ان شاء الله وتقبل مروري

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:08
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

ومشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع وفعلا هذا موضوع مهم واتمنى ان يستفاد منه الاخوة الاعضاء ..... تقبل مروري

doola2020
03-30-2016, 00:05

ملاك الروح
03-30-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيود التداول رائعه اشكرك لتوضيح كيفية تحرير الذات من قيود التداول
اتمنى لك التوفيق

رضوان
03-30-2016, 18:50
أخي اشكرك على للموضوع المفيد و الجميل حقا انا ايضا أحب الحرية في التداول اتمنى لكل التوفيق و النجاح تقبل مروري و شكرا لك اخي

belabied
04-05-2016, 01:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-05-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير.... إن شاء الله، بالتوفيق لك

mohamedforex4
04-14-2016, 23:53
بالتالي يجب التعامل مع التداول والفوركس بنوع من المرونة والاحترافية خصوصا نفسيا تحياتي .

azizjab
04-15-2016, 08:51
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد . تحياتي

ramezdan
04-15-2016, 10:11
بسم الله الرحمن الرحيم
من قيود الفركس يا ريت

forez
04-18-2016, 11:27

dhmo
04-18-2016, 11:53

من ناحيه المنصات هنا لايوجد بالفعل اختلافات تذكر هنا بين الحساب الحقيقي او الديمو خاصه لو هما طبعا لنفس الشركه مش لشركه اخرى
لان هنا السيستم واحد والارقام واحده

HaMaDa99
04-18-2016, 11:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

sob81
04-18-2016, 12:11
كيف تحرر نفسك من قيود التداول اخى تعتبر فعلا الانسان فى دامة التداول على الفوركس وخاصة بعد التعود على
الفوركس ونشكرك علىهذا الموضوع ونتمنى المزيد

hossam123
04-18-2016, 14:45
تم تحديث نمط الحياه تم تحديث كل شي من حولنا واصبحت الاشياء اكثر سهوله ومرونه واقل تعقيدا وذلك لتسهيل الحياه اكثر فاكثر والقضاء على ضغوط العمل

doaa sary
04-18-2016, 17:42
كل انسان مسؤل
عن طريقتة وعن شغلو بالفوركس
مفيش قيود
انت حدد وقت معين كام ساعه يوميا تتابع وخلاص
بالتوفيق والارباح للجمييع

Zezobebo3
04-18-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل . واضح ان حضرتك مقتنع بهذه الفكره تماما ولكن احب ان اوضح لك ان للتأكيد من اى استاريجيه او اى طريقه للربح من الفوركس لازم تكون مجربها مده طويله

leila56
04-18-2016, 21:09
السلام عليكم
اختيار المكان المناسب للتداول يساعد في نجاح الصفقة,شكرا اخي على المعلومة
, لكن ليس لك الحق في نقل المقالات بهذه الطريقة , انتبه اخي
وفقكم الله

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
ماذا ا تقصدة بالتحرر يا اخي هل التحرر من الضغوط النفسية ؟

moura
04-20-2016, 01:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moodyloveelromansy
04-20-2016, 02:53
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmoussed
04-25-2016, 15:06
يبرر الكردستاني موقفه السلبي من الثورة السوريّة بأن هنالك تدخّلات
أميركيّة وتركيّة وقطريّة وسعوديّة، وإمبرياليّة... في هذه الثورة. وهذا صحيح. ولك
ن صراع الكردستاني مع تركيا، وحربه عليها، كانا أيضاً بدعم سوري وإيراني ويوناني
وأرميني! ويتناسى الحزب أنه كان مخترقاً من الدولة الخفيّة التركيّة أيضاً! بالتالي، و
وفقاً لمعاييره في سورية، فإن ما قام به الكردستاني ضدّ تركيا لم يكن أيضاً ثورة، للأسباب نفسها.

emma91
04-25-2016, 19:23
شكرا اخي على هذا المجهود
إن التداول بهذه الطريقة يساعدني فعلا على إحكام السيطرة على الانفعالات والإفراط في التداول والتحرر من قيود التداول، لأنه بدلا من دخول غرفة تداول مكدسة بعشر شاشات مسطحة قد يشعرني المكان بضرورة القيام بالتداول، فلدي كل ما أحتاج إلية للتداول بنجاح مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي المحمول.

yahia1
04-25-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على فكرتك الرائعة واتمنى من الجميع تطبيقها
والعمل على تطويرها
وكل مم لدية فكرة تفيد الجميع يقوم بطرحها حتى يستفيد الجميع

nassim126
05-17-2016, 13:44
السلام عليكم هو فعلا حل للتحرر من القيود في التداول لكن اخي اظن ان التمضارب الحقيقي يجب ان يكزن لديه غرفة مجهزة بكاملها للتداول والا يشعر الفرد بالملل من عمله بالتوفيق

best39
05-18-2016, 22:34
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

dhmo
05-19-2016, 16:09
السلام عليكم هو فعلا حل للتحرر من القيود في التداول لكن اخي اظن ان التمضارب الحقيقي يجب ان يكزن لديه غرفة مجهزة بكاملها للتداول والا يشعر الفرد بالملل من عمله بالتوفيق

يمكن العمل بسرعه مع الاخبار واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

harimeche
05-19-2016, 18:46
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريك إطرح موضوعك

وكفـــــــــانا روابط خارجية و إعلانات

وبالتوفيق لك

mohamedhamed
05-19-2016, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

nonam
06-20-2016, 16:07
السلام عليكم ....اهم شئ ان تحرر نفسك من العامل النفسي بتاع التداول ومن املهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات التحكم النفسي في التعامل مع الادوات الي في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية دي من ا لمهم

abdrrahmane
06-20-2016, 17:38

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:36 PM ----------

السلام عليكم ....اهم شئ ان تحرر نفسك من العامل النفسي بتاع التداول ومن املهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات التحكم النفسي في التعامل مع الادوات الي في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية دي من ا لمهم

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خير

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

يمكن العمل بسرعه مع الاخبار واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

ebnmasr
06-20-2016, 17:40
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************674

hosam1982
06-20-2016, 17:45
السلام عليكم
لا شيء يسمى قيود على التداول انت من تصنع قيودك بنفسك تستطيع التداول في اي مكان في العالم يوجد به انترنت من الهاتف المحمول .. انا عن نفسي استمتع بالتداول وانا في طريقي الى العمل واحيانا اقوم بفتح صفقات وانا على الكورنيش مع اصدقائي وكل هذا من الموبايل ولا ارتبط بمكان او زمان كما تقول

ghost.mastar
06-20-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم مواضيع مهمة ولكنها منقولة من مواقع أخري فيجب ان تشرح لنا ما فهمته من هذا الموضوع ولا تنقله لنا عن طريق نقل الرابط

zarour soufyane
06-20-2016, 19:48
اخي الكريم انا معك في الاقتراح لان الامر لا يتعدى جهاز محمول مزود بخدة النت لكي يستطيع التاجر الدخول الى السوق و المهم ان نحقق الارباح مهما كانت الوسائل
بالتوفيق

رومانى
06-20-2016, 19:52
بصراحة لا احد منا يفعل ما انت تفعله فالتداول عندنا ابسط من البساطة غرفة عادية
كمبيوتر عادى لا شاشات ولا غيره ليه وهو انت عامل بورصة فى البيت وتحررت منها وبالتوفيق.

algoddam
06-20-2016, 19:56
نقطة مهمة ومحورية في السيطرة على التداول وهي عدم الاتباع التداولالكلاسيكي في المكان اذ رايت
ان التداول من المحمول هو وسيلة مساعدة في تجاوزالضغط الذي يحصل للمتداول
شكرا على الموضوع

ziko7
06-20-2016, 20:06
بعد تعلمك لكيفية التداول باستخدام استراتيجيتك والتمكن منها 100%، فكل ما تبقى هو أن تقوم بفتح شاشة الرسوم البيانية الخاصة بك مرتين إلى ثلاث مرات
في اليوم، والبحث عن فرص التداول ومن ثم إما الدخول في أحد الصفقات

ebnmasr
06-20-2016, 20:44
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############219

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

forexfox
06-21-2016, 00:16
الثقة مهمة ولكن ليست تلك الثقة المفرطة لأن الثقة بشكل كبير ستؤدي إلى الغرور وإلى المغامرة أيض وبالتالي يجب التردد في بعض الأحيان لان سوق الفوركس ليس سهلا يا اخي وشكراا

nadin22
06-21-2016, 17:32
انا مش شايفه اللى بتقوله دا تحرير من قيود بالعكس
تكبير الموضوع كدا هيبقى تشتيت اكبر خلى التداول بسيط وادواتك بسيطه فى التداول

kemo salah
06-21-2016, 18:26
كل الحمد للة سبخانة وتعالى و بارك اللة فيك اهى الغالى فى طرحك المحترم والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 19:34

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

freetrade
06-22-2016, 19:37
مفيش شك توافر منصات تداول للاجهزة المحمولة والهواتف النقالة جعل المتداول غير متقيد بمكان محدد يتداول من خلاله فبامكان المتداول الان الدخول في صفقات حتي وان كان يجلس في مكان عام مقهي او كافية