PDA

View Full Version : أهمية التحليل الأساسي للنجاح في سوق الفوركس

سليم الهاشمي
05-06-2015, 12:51
أهمية التحليل الأساسي (http://www.tejaraforex.com/) للنجاح في سوق الفوركس (http://www.tejaraforex.com/)

لإثبات وجهة نظري حول أهمية التحليل الأساسي، سوف أذكر أحد التجارات الحقيقية التي قمت بها عندما بدأت لأول مرة التداول في السوق، و انتظرت بفارغ الصبر الوصول لمستوى الصفقة المفضل لدي أو نمط الرسم البياني على زوج عملات EUR / USD. و كان يتشكل شكل بولينجر باند. و كانت الصفقة قائمة على التحليل الفني و الذي يعتمد على النمط المتكرر. و هذا النوع التجارة أحبه و لا أزال أقوم بأستخدامه حتى اليوم. و قد بدأت الخوض في الأتجاه الخاص بي و بدأت أشعر أنني بحالة جيدة جداً. و لم أكن أعلم أن هناك تقرير إخباري أقتصادي كبير من الولايات المتحدة يصدر في الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي، و هو ما غير من إتجاه التداول و أثبت حاجتي إلى التركيز على التحليل الأساسي كذلك.

محمد السيد
05-07-2015, 11:37
نعم حقيقة .. التحليل الأساسي هو احد جناحي التحليل الضرورية التي تلزم
لمعرفة الحركة المستقبلة في الأسعار ولا سيما اذا كانت تتفق مع قواعد التحليل الفني

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:36 AM ----------

نعم حقيقة .. التحليل الأساسي هو احد جناحي التحليل الضرورية التي تلزم
لمعرفة الحركة المستقبلة في الأسعار ولا سيما اذا كانت تتفق مع قواعد التحليل الفني

hazem hefny
05-07-2015, 12:45
التحليل الأساسي من وجهة نظرى يمثل أكثر من ستين فى المائة من أساس النجاح فى سوق الفوركس ونعلم جيدا ان كل التحليلات الفنية تنهار مع صدور الأخبار الهامة

معتز سباعنة
05-07-2015, 14:42
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك على هذا لاشرح المفيد .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tipou
05-07-2015, 22:48
التحليل الاساسي جد مهم و خاصة للمتداول على الاخبار فقط
كم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
انت مبدع

moutanabbih mohammed
05-07-2015, 23:06
فعلا اخي سليم الهاشمي للتحليل الأساسي اهمية كبرى للنجاح في سوق الفوركس خصوصـا اذا ثم دمجه مع التحليل الفني بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك

baki
05-07-2015, 23:17
في نضري اخي انا اعتبر التحليل الاساسي من اكثر التحليلات جودتا بالنسبة
للمسفات طويلة المدي ولكن بالنسبة لتحليل اخي انا افضل التحليل الرقمي او الزمني

snnaky
02-20-2016, 22:20
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

Zezobebo3
02-22-2016, 20:26
اتفق معك تماما التحليل الاساسى مهم جدا ان المتداول المبتدئ يعرف ان التحليل الاساسى مهم جدا ولكنه لا يكفى لوحده يجب ان يكون معه بعض الادوات الاخرى كالتحليل الفنى والدعوم والمقاومات

معتصم سباعنة
02-22-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراة ان التحليل الاساسي مهم للغاية وانا افضل التحليل الاساسي والفني في آن واحد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،