PDA

View Full Version : استراتيجيات الفوركس .

jans
07-03-2012, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بكم اخواني كل شخص فينا لديه بكل تأكيد استراتيجية يتداول بها ولو كان مبتدأ أكيد سوف يبحث عن استراتيجية تتناسب معه
الاستراتيجيات تختلف كل واحده عن الاخرى يوجد بعضها يستخدم فيها المؤشرات و الاخرى يعتمد على أشياء معينه للدخول و الخروج في الصفقات هل يمكن ان يعتمد الشخص على استراتيجية واحده طوال التداول في الفوركس ولن يحتاج في يوم من الايام أن يعدل على الاستراتيجية التي يستخدمها .

elking
07-03-2012, 13:45
فى موضوع كامل وبه استراتيجيات كثيرة يا اخى هنا فى هذا القسم
وضعه شخص وانا لقيت ان الاستراتيجيات جيدة جدا ومن الممكن الاعتماد عليها
او الاعتماد على البولينجر والشمعة المنحرفة

jans
07-03-2012, 14:28

لو قرأت الموضوع كامل كنت تستطيع الاجابه علي أخي لم اسأل عن انواع الاستراتيجيات
بل سؤالي هل الاستراتيجية التي يستخدمها المتاجر تبقى معه طوال المتاجره و لن يحتاج إلى تغيرها أو اضافة تعديل عليها

Mohamed90
07-03-2012, 14:32
السلام عليكم اخي التدوال على الاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و هل انت مقتنع بنتائجها
و التغير ياتي في حالة عدم اقتناع او من اجل تطويرها و سد بعض التغراث التي تعزز مصداقيتها
و طبعا التغير دئما ياتي من وقت لاخر و ذلك حسب خبرتك و فهمك لها اكثر من السابق

كريم
07-03-2012, 14:35
فيه استيراتيجيات بتقعد فتره طويلة اذا كانت ناجحة و ترضيك الرباح

و احيانا بيظهر بعض الثغرات بمرور الوقت و حضرتك لازم تحاول تسد الثغرات

و اذا فشلت الاستيراتيجة هتقوم بتغييرها و الله يوفق الجميع

Mr.GooDMaN
07-03-2012, 16:53
معظم الاستراتيجيات بها ثغرات
ولذلك افض استخام الاسترتيجيات اولا ف الحساسبات التجريبية
واهم الاستراتيجيا التى توصلت اليها التى اتش في
وايضا القنوات للدكتور جمال ممدوح

derfcase
07-09-2012, 16:01

اهلا بكم اخواني كل شخص فينا لديه بكل تأكيد استراتيجية يتداول بها ولو كان مبتدأ أكيد سوف يبحث عن استراتيجية تتناسب معه
الاستراتيجيات تختلف كل واحده عن الاخرى يوجد بعضها يستخدم فيها المؤشرات و الاخرى يعتمد على أشياء معينه للدخول و الخروج في الصفقات هل يمكن ان يعتمد الشخص على استراتيجية واحده طوال التداول في الفوركس ولن يحتاج في يوم من الايام أن يعدل على الاستراتيجية التي يستخدمها .

و لكن قبل ان تضع الاستراتيجية اخي الكريم
jans
عليك ان تصنف نفسك اولا - هل انت مستثمر طويل ام متوسط ام قصير المدي ام سكابلر - حتي تختار الاستراتيجية التي تناسبك

sabre
07-09-2012, 16:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالطبع ما ينفعش انى ما اغريش فى استراتيجيتى لمدة طويله لان
السوق بيغير سكله وطريقته كل فترة ولذلك يجب التأقلم مع تغيرات السوق

ymn30
07-09-2012, 16:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالطبع ما ينفعش انى ما اغريش فى استراتيجيتى لمدة طويله لان
السوق بيغير سكله وطريقته كل فترة ولذلك يجب التأقلم مع تغيرات السوق

انا معاك اخى بس احيانان بيعيد السوق نفسة كل فترة ويجب ان نعلم هذا جيدا وكتير جدا نغير الاسترتجية ونرجع ليها تانى مرة اخرى وكمان ممكن نضع بعض التعديلات على الاسترتجية كل شويه لضمان النتائج بنسبة عاليه

Mr.GooDMaN
07-09-2012, 23:58
ونقدر كلنا الاعتماد عليها ف اداره اسواقنا وتعاماتنا انا اعرف ان فيه هنا ف المنتدى موضوعات كتيره وفيها استراتيجيات ناجحه

ونقدر كلنا الاعتماد عليها ف اداره اسواقنا وتعاماتنا

abaragh
07-10-2012, 02:31
فيه استيراتيجيات بتقعد فتره طويلة اذا كانت ناجحة و ترضيك الرباح

و اذا فشلت الاستيراتيجة هتقوم بتغييرها و الله يوفق الجميع

كذلك استراتيجية الايشيموكو ممتازة اخي لانها نظام متكامل وقوية عل جميع الفريمات وتستخدم حتى في الاسكالبنج وقد استخدمها اليابانيون فترة طويلة بعيدا عن الغرب الذين استطاعوا الوصول اليها واعترفوا بقوتها

mohamed yossef
07-10-2012, 09:13

بالتأكيد لا لان تلك الاستراتيجية قمت انت باختيارها وتركيبها وأنت عند مستوى معين من الفكر والعلم بالسوق ومع الوقت حتى وان كانت تلك الاستراتيجية ناجحة معك
فإنك تقوم بالتعديل عليها اما بالاضافة اليها فى بعض الاشياء البسيطة اوتقوم بحذف بعض منها ..... وذلك ليس بسبب فشل او نجاح الاستراتيجية ولكن بسبب ارتفاع مستواك فى التداول وطريقة دخولك وخروجك من الصفقات
تقبل مرورى

nrgslawi
07-13-2012, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا عن نفسي استخدم عدة استراتيجيات خلال اليوم لان حركة الفوركس متغيرة على الدوام

bodda.2011
07-14-2012, 07:51
السلام عليكم اخي التدوال على الاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و هل انت مقتنع بنتائجها
و التغير ياتي في حالة عدم اقتناع او من اجل تطويرها و سد بعض التغراث التي تعزز مصداقيتها

اتفق معاك فى الرأى تماما

elking
07-14-2012, 08:53
اهم حاجة اننا نجرب استراتيجية على الديمو فترة معينة واذا ثبت نجاحا نقوم بتطبيقها على الحساب الحقيقى

mohamedlee
07-14-2012, 13:04
الافضل ان يتم استخدام جميع انواع التحليل الفنى والاعتماد على اكثر من استراتيجية مع الفريمات الزمنية الكبيرة وليست الصغيرة للتاكد من دخول الصفقات الصحيحة مع وضع جميع الترندات للاتجاة وترندات الدعم والمقاومة حيث فى حالة استخدام اكثر من استراتيجية مع تطبيقها بشكل صحيح وسليم على لاشارت تعطى مصداقية وطمأنينة فى دخول الصفقات

abdallah elbaz
07-22-2012, 15:35
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نقدر كلنا الاعتماد عليها ف اداره اسواقنا وتعاماتنا
الاستراتيجيات تختلف كل واحده عن الاخرى

al7oot
07-22-2012, 16:42

صحيح كلامك اخي
الثغرات لا تخلو من معظم الاستراتيجيات
واستخدام الحسابات التجريبة من الامور الجيدة لتجنب الوقوع فالخطأ

موفق اخي

EngAhmed
07-28-2012, 15:42

ماعتقدش ان انت تقدر تعتمد على اتراتيجية واحدة على طول استراتيجيتك تتغير مع تقلبات السوق:accute:

midoali
07-28-2012, 16:39
لو ياباشا الاستراتجيه حلو ممكن تقعدك فتره طويله بس مش علي طول
اما بعد فتره اكيد ياباشا عيظهر فيها ثغرات فلازم اكيد تغيرها

HARRY POTTEER
07-28-2012, 21:09
يا اخى هنا فى هذا القسم

adam
07-30-2012, 12:03
طبعا لا العمر الافتراضي لأي استراتيجية لا يتجاوز كحد أقصى السنتين الى ثلاثة حيث تلاحظ مع الزمن قبة الارباح التي تأتي بها الاستراتيجية المعتمدة من قبل التاجر ولكن بالتطوير و اضافة ادوات جديدة للاستراتيجية وأفكار جديدة من ذوي الخبرة يمكن في كثير من الأحيان من تجاوز الاشارات الكاذبة

SYRIAN
08-02-2012, 17:57

بل سؤالي هل الاستراتيجية التي يستخدمها المتاجر تبقى معه طوال المتاجره و لن يحتاج إلى تغيرها أو اضافة تعديل عليها

اخي الكريم...ان كنت تملك استراتيجية جيدة فيجب عليك تنقيحها وتعديلها كل فترة واخرى لكي تتلائم مع بعض تغيرات السوق
ولا يوجد استراتيجية تعمل بنفس اعداداتها لفترة طويلة وبنفس النتائج

Eng PTC
08-03-2012, 09:53
لا اعتقد بوجود استرتايجية ثابته
اعتقد انه يجب التنوع في الاستراتيجيات

spectra4
08-04-2012, 01:13
مش عارف انى القى ان لا يوجد استراتيجيات بلا عيوب
وانها كلها تحتوى على الغلط والعيب ولكن اتمنى ان يكون استراتيجيات افضل

thehulk3
08-08-2012, 13:01
التجريب ليس لمعرفة ان كانت الاستراتجية ناجحة ام لا ولكن للتدرب عليها والوصول بها الالنجاح

Diagoo
08-08-2012, 16:14
اخي التدوال على الاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و هل انت مقتنع بنتائجها

a7lamp3
08-08-2012, 16:42
هناك استراتيجية جميلة جدا وتسمى باستراتيجية الكلب الاسود وهناك شرح خاص بها في اليوتوب

meeco
08-08-2012, 17:39
اغلب الاستراتيجيات بها ثغرات ولكن استمرارية الاستراتيجية من عدمها يعتمد على استخدام الشخص نفسه فى تطبيقها
كل استراتيجية تجد من ينجح فى تطبيقها ومن يفشل فى تطبيقها

midojocker
08-08-2012, 18:31

marocain_forex
08-08-2012, 23:41

midohema
08-16-2012, 10:37
السلام عليكم اخي الكريم
علي حسب الاستراتيجيه هل هي ناجحه ام لا وبالتالي انت تحدد بقائها ام تركها وتجربه غيرها
تقبل مروري

amrx3
08-16-2012, 13:41

moneymachine5
08-22-2012, 16:07

اعتقد ان لكل شيئ مستحداث تحدث وتغيرات
اكيد بيحتاج الي تغير او اضافة

mmt123
09-03-2012, 20:41
افضل شئ بجد هو انك تتعلم كل حاجه وتمزجها ببعض
يعنى تمزج نمازج اليوت مع استراتيجيه الوافى مع القنوات
وتستخدم الفيبو ناتشى
فعلا هتلاقى الشارت بقى مليان حاجات لكن
دا افضل شئ ودا الى بستخدمه

lala
09-03-2012, 21:30
انا من راى الشخصى انه توجد استراتيجيات كثيره فى الفوركس ولابد من دراستها جيدا حتى لا تؤدى بنا
الى نتائج غير مرضيه وارى ان الشخص المتداول يجب ان يبحث عن هذه الاستراتيجيات والاستفاده منها

sahar
09-06-2012, 05:00
بص يا اخي انا مش خبيرة قوي بص العرفته ان في استراتيجات بتبقي ناجحه وممكن تعد فتره طويله اذا كانت مربحة
انا اعتقد انك تجرب علي حساب تجريبي وتقدر تحكم علي استراتيجية ناجحة من خلال الكتير من الاستراتيجات هنا في المنتدي

mansourito
09-08-2012, 19:38
انا اظن ان الحظ مع المبتدأ يكون أحسن من استراتجية بحد ذاتها لكن المشكل ان الحظ لا يدوم كثيرا مع المبتدأ

HOUSAMMI
09-08-2012, 21:09
بسم الله

اخى ادا قمت باختبار استراتيجية ووجدتها بتحقق معاك ربح خليك معاها واعمل على تطويرها ومممن قرءات ان هناك من المشاهير فى التجارة لا يعتمد الا على واحدة او 2 منهن وبيحقق معاهم وهدا راى

وراى اخر يدعم الراى الاول ولكنه يزيد عليه فى اختبار استراتجية اخرى ،، يعنى بيحقق فى الاولى ويخليها معاها لغاية مايلاقى واحدة تانى اسهل واسرع و اربح

mohamed amin
09-15-2012, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو لا اظن ذللك اخى الكريم قد تربح باستر اتيجية ولكن
ليس ذللك معناه ان لا تخسر لذللك اظن التغيير افضل والتعلم ايضا

djilani
09-16-2012, 02:24
أحسن شيئ الواحد يختار إستراتيجية معينة يعمل لها باك تاست
يجربها حقيقي بعد ذلك يحاول أنه يطورها

msm51130
09-16-2012, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا احب اشكرك على الموضوع الرائع والجهد الرائع المبذووووول
وجزاك الله خيرا

YASER83
09-16-2012, 15:01
السلام عليكم
اخي الكريم...ان كنت تملك استراتيجية جيدة فيجب عليك تنقيحها وتعديلها كل فترة واخرى لكي تتلائم مع بعض تغيرات السوق
ولا يوجد استراتيجية تعمل بنفس اعداداتها لفترة طويلة وبنفس النتائج

MAGDY
12-31-2012, 13:30

من الأفضل ، التعديل والإضافة
ومع الوقت والخبرة ، لابد أن يكون لكل مضارب .. إستراتيجيته الخاصة به
تحيااااااااااااااتى

saly
01-04-2013, 15:51
انت ممكن تعتمد على استرتيجيه واحده فعلا
بس اكيد هتحتاج دايما تطورها وتغير اسلوبك معاها لان السوق بيتغير ولازم تكون مرن وتتغير معاه طريقتك

salma saad
01-05-2013, 14:36
هذا يعتمد على نجاح الاستراتيجية معك ومدى فعاليتها ولكن اعتقد ان مع تغير احوال السوق يضطر المضارب الى تغيير استراجيته

مارو
01-19-2013, 18:09
كل الاشخاص تعمل باستراتجيه مختلفه والاستراتجيات او المتداولين الناجحين
لا يقولون عن استراتجيتهم ويحتفظن بها لا نفسهم وهذه من مشاكل الفوركس

Aya Ali
01-20-2013, 05:15
انا لسه جديده وبصراحه مقدرش افيدك وبتابع اراء الاعضاء
وبالتوفيق للجميع

gna28
01-20-2013, 16:39
الحقيقة ان سوق الفوركس عامل زي ملعب الكورة محتاج باستمرار تغيير الاستراتيجية

insta client
01-30-2013, 01:05
يا اخى اكريم احسن حاجه انك تثبت على استراتيجيه واحده بس وتجربها وتقبل مرورى اخى الكريم وان شاء الله ربنا يكرمنا جميعا

كريم سليمان
01-30-2013, 03:26
اعتقدان هذا يرجع الى المتاجر فمنهم من يعتمد على استراتجيه وتوتورها لكى يصنع
استراتجيته الخاصه وانا حاليا اتعلم اكثر عن الاستراتجيات لكى اعمل على واحده

zamalkkkawy
02-04-2013, 11:46
السلام عليكم
اانا معااك تماما اخي واوافقك في الموضوع
وبالتوفيق لنا ولكم
ان شاء الله في المستقبل

ahmedhawash
03-20-2013, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله

المنتدى هنا فى تفاعل جيد بين الاعضاء وانا استفدت منه كتر

taoufik bajjou
04-01-2013, 02:37
السلام عليكم أخي لغالي و الله أخي لاأعرف ما أقوله أنت و آقتناعك بها الكثير من الإستراتيجيات القديمة تركها صاحبها و يعمل عليها أخرين بعده و يحققون النجاح به

rafikwood
04-06-2013, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله
التدوال على الاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و تغييرها في حال خسرت

يزيد
07-19-2013, 14:13
السلام عليكم
يا اخي بنسبه للتداول بالاستراتيجية لفترة طويله فهذا يعتمد على قوة الاستراتيجية و مدى نجاحه

talel55
07-19-2013, 14:19
أستراتيجية thv معروفة و مشهورة
أنا أفضلها و أرى أنها مربحة
رمضان كريم ;)

azifek
07-31-2013, 12:07
أخي الكريم
لا أظن أنه يمكن التدوال طول الوقت و عبر السنين بنفس الإستراتجية لأن السوق يتغير
فعلى سبيل المثال جربت باك تست لاكسبرتات فوجد نتائج جد ممتازة في بعض السنوات و نتائج جد سيئة في سنوات أخرى

مازن كساب
07-31-2013, 12:21
اعتقد انه ليس من الافضل الاستمرار فى اتباع استراتيجيه واحد فقط ولكن يمكن الاعتماد على اكثر من استراتجيه حسب راس المال والظروف

mero12
07-31-2013, 12:26
علشان تقدر تستغل لاستراتيجيات دى صح لازم
تحاول انك تتعلمها كويس وتجربها على الديمو

WASEM DALLOUL
08-20-2013, 15:04
السلام عليكم
انا بصراحة استخدم استراتيجة الهيدج والمضاعفات وهي استراتيجية جيده وتحتاج الى متابعة طويلة وادارة رأسمال قوية

waleedhafez
08-20-2013, 15:06
الاجابه بتكون هل تحقق له تلك الاستراتيجيه ما يرده اما لا فلو انها تحقق له مايريد يبقى بالتأكيد لن يبحث عن غيرها
اما لو لم تحقق له مايريد فسوف يقوم بالبحث عن خيرا منها لكى يجد مايريد

kadi islam
08-20-2013, 15:10
في اغلب الاحيان ينصحك الناس بالحدر من هذه الاستراتيجيات
ولكن نفرض انك اتخدة استراتيجية واحدة معناها ستحصر عدد ارباحك في مكان
معيين ولا تنسى ممكن ان تخسر احيانا حاول العمل بعقلانية وجرب الفشل لا يعني التحطم النهائي

emad64
08-20-2013, 23:01
السلام عليكم اخي انا بالنسبه لي اعمل على تقاكع الموفنج افريج والترند المكسور واظنها جيده

adelomimo
08-20-2013, 23:32
اريد معرفة الفوركس انا عصو جديد اتمنى منكم المساعدة في خدا وشكرا

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

ادا كان من الممكن وصول لي ودلني على طريق سهل لفهمه انا مستعد لدلك

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

اريد معرفة الفوركس انا عصو جديد اتمنى منكم المساعدة في خدا وشكرا ادا امكن
اود من اخوتي توظيح الطريق لي

hema2013
08-20-2013, 23:36
انا فى الفوركس استخدم استراتيجية سونيك الشهيرة واستخدام نظرية ديمارك والحمد لله بحقق منها ربح كويس والحمد لله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amrsalim
08-29-2013, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الاستراتجية الرائعة شكرا يا خى الكريم شكرا كثيرا

magicanoy23n
09-09-2013, 16:39
المشكلة ليست في إنشاء إستراتجيتك التجارية

وإنما المشكلة في إتباع هذه الإستراتجية بشكل منضبط .

هناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام استراتيجياتك الخاصة

DrAbeer
09-09-2013, 23:43
قرات الكثير عن الاستيراتيجيات
لكنى مازلت مبتدئة ولم افهم بعض الاشياء
لكنى اظن انه يجب تغيير الاستيراتيجية لتلائم الوضع
شكرا لك على موضوعك
ناقش نقاط مهمه جدا

doola2020
09-18-2013, 01:24
طالما استراتيجية ناجحة بدرجة كبيرة مربحة جدا فبالتأكيد ممكن أن أهتمد علي استراتيجية واحدة فلو كانت ناجحة

dalirap
09-18-2013, 05:36
السر فالربح من الفوركس هو ليس الأستراتجيت
بل الخطة التي تكون فيها مراعاة رأس المال والإلتزام بخطة معينة

hassan ahmed
10-23-2013, 18:39
استراتيجيه جيده ولكن لم اعمل بها وجاري تجربتها علي حساب
تجريبي للتاكد من النتائج وان شاء الله تعطي نتائج جيده
نستفيد منها جميعا

forex4
10-23-2013, 22:06
اخىالكريم
يوجد موضع مثبت بهذا القسم يضم عدد كبير من الاستراتيجيات
يمكنك ان تختار من بينهم مايناسبك من هذه الاستراتيجيات
المهم ان تقوم بتجربة اى استراتيجية على الحساب التجريبى فترة زمنية كافية

nour23
10-23-2013, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة يعطيك العافية بالتوفيق أخي الكريم

kaaf
10-25-2013, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جازاك الله الف خير اخي على هدا الموضوع الخاص بالمناقشة حول الاستراتيجيات التي يفضل العمل بها كل متداول في عالم الفوركس والسلام

latraaa
10-25-2013, 16:20
يا أخي الكريم،هناك العديد من الإستراتيجيات التي يمكنها أن تكون بالنسبة لك السند في الموضوع، و يمكنك من خلالها العمل على تحقيق الكثير من النتائج الطيبة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

هدىابراهيم
11-18-2013, 14:03
موضوع كامل وبه استراتيجيات كثيرة يا اخى هنا فى هذا القسم
او الاعتماد على البولينجر

samieh
11-21-2013, 06:18
اكيد يا اخى لو احتاجت تطوير هيطورها لان سوق الفوركس
عايز مرونة فى التعامل وليس كل يوم مثل سابقه وسوق شديد التقلب
يبقى مافيش استراتيجية ثابتة هتصمد طويلا لابد لها من تطوير

hasback
11-21-2013, 18:41
​وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,بالنسبة للسوق فلا يتبع الاستراتجية ويجب على الاستراتجية ان تتبع السوق وان لك يكن في كل الاوقات فهناك اوقات يجب ان نعتمد فيها على الاستراتجية واوقات اخرى على الاخبار واوقات اخرى نستعين بالهيدج مثلا ان لم يكن هناك تذبذب واضح او تاكيد للاتجاه

rikif
11-22-2013, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على هدا الطرح
وشكر كبير للجميع على التفاعل اتمنى لك وللجميع
التوفيق مع السلامة وفي امان الله

ashrafshawky
11-22-2013, 13:02
اخى الكريم اشكرك والمتداول الجديد يستطيع بكل سهولة ان يقوم بالبحث عن الاستراتيجيات فى محركات البحث المختلفة والتدريب عليها

latraaa
11-22-2013, 16:20
و الله يا أخي الكيرم، هناك العديد من افستراتيجيات التي تم تقديمها و القول بأنها الأفضل، و لكن يبقى المعيار الأهم هو التجريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

A.H.M.E.D
11-29-2013, 14:53

juve4ever
01-18-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك
فى موضوع كامل وبه استراتيجيات كثيرة يا اخى هنا فى هذا القسم و هناك استراتيجية جميلة جدا وتسمى باستراتيجية الكلب الاسود وهنااااااااااااااااك شرح خاص بها في اليوووتوب

aziz.alger
01-18-2014, 23:21
أرجو من أصحاب الخبرات والتجربة أن يتفاعلو مع الموضوع بجدية ويعطو لنا ملخصا وموضوعا تاما عن استراتيجيتهم ولا يشتغلوا في الفوركس كثيرا لأن لديهم إخوانهم في منتدى الفوركس العربي ينتظرون مساعدتهم لتجاوز والجواب على الاسئلة العالقة بأذهانهم هل من خبير

salimned
01-20-2014, 04:22
السلام عليكم طبعا اخي ممكن تعدل استراتيجيتك
لتكسب بها احسن سواء بمؤشرات او بتغيير الفريم
الدي تعمل به لانه مع الوقت تضح لك الكثير من الامور في العمل
موفق اخي.

latraaa
01-21-2014, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تجد من يقرؤها إن شاء الله، اتمنى أن يتعلم اخوة الكرام العمل على الفوركس و يحققوا الكثير منه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-22-2014, 00:48
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

دلك يعتقد على حسب الشخص الدي

يعمل بهــــا لكن انــا أحب التطوير

لأن التعمق في الشيء يؤدي في الأخير

إلى التطوير تحياتي لك وبالتوفيق

ashrafko
01-22-2014, 01:15
اخى الكريم تستطيع الوصول الى الكثير من الاستراتيجيات من خلال البحث فى اليوتيوب ستجد الكثير وبالتوفيق والربح الوفير

ayoubbouziki
05-11-2014, 13:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

معظم الاستراتيجيات بها ثغرات ولذلك افض استخام الاسترتيجيات اولا ف الحساسبات التجريبية

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

samibms
05-11-2014, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الممكن ان تعتمد على استراتيجية واحدة و ذلك يرتكز على مدا نجاحها
لكن السوق دائما في تغير لذلك من المستحسن ان تجرب استراتيجياة جديدة على حساب تجريبي و ان وجدة ما افضل من استراتيجيتك فالمستحسن تغييرها
تحياتي لك و بالتوفيق

nihed trabelsi
05-14-2014, 23:53
هناك اخي الكريم من المبتدئين امثالي من مازال لم يحيك استراتجيته بعد و ها انا بصدد التجريب
بعضها أستخدم فيها المؤشرات و الاخرأعتمد على أشياء معينه للدخول و الخروج في الصفقات

الربح من الفوركس
05-14-2014, 23:54
اخى الحبيب لانا اتفق معك لابد من البحث عن الاستلراتيجية التى تناسب كل متداول على حدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

kaa
05-17-2014, 00:46
يجب انه يكون التاجر يتعلم استراتيجات كى يتعلم لفوركس
طرق التداول بالمؤشرات ن اقوى استراتجيات الفوركس مثل اموفينج

fatimaido
05-27-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله لطرح الموضوع آلي فيه فايده كبيره
مشكوور على الطرح اخي اكسبرت اكتر من رايع بس هو اعدادات تشتغل في المنصه ميتا تريدر

hasan300
06-24-2014, 18:08
العديد من استراتيجيات الفوركس تكون متاحة و متوفرة لاى تاجر و من خلال خبرتى بالتجارة فى الفوركس يكون من السهل تحقيق الانجاز اللى بنتمنى نوصله فى التجارة على العملات

a7med84
07-13-2014, 03:02
بالفعل الاستراتيجيات مختلفه وكمان الاساليب مختلفه

وعموما ايا كان نجاح استراتيجيه معينه لابد ان تأخد وقت وخبره فى التداول بها والله المستعان

بشير حمدان
07-13-2014, 03:07
السلام عليكم
فى بدايه دخول الفوركس يجد الانسان بحر تائه من الاستراجيات و المؤشرا ت التى لا حصر لها وكل ما يرى شئ يذهب اليع لعله يجد مطلبه وفى النهايه يتركها جميعا ..

AMLAK
07-30-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بالطبع ما ينفعش انى
ما اغريش فى استراتيجيتى لمدة طويله لان السوق بيغير سكله وطريقته كل فترة ولذلك
يجب التأقلم مع تغيرات السوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed23
07-31-2014, 05:02
اخى الكريم من الممكن ان الشخص
الذى يتاجرفى يوم من الايام يحتاج للتغيير
لان بعض الاستراجيات ناجحه والبعض
متعب والله الموفق-والسلام عليكم ورحمه الله

baite
08-15-2014, 01:08
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذه الاستراتيجية الرائعة حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

LAWMAN
09-07-2014, 00:24
بالطبع اخى كلامك سليم ومن الممكن ايجد المضارب مننا استراتيجيه تناسب أسلوبه في المداول ويظل يضارب باستخدمها طول عمره فالاستراتيجيه ما هي الا خطوط عريضه يضعها المضارب لنفسه او بمعنى اخر شروط اذا توافرت فتح صفقات ومن الاخر مفيش استراتيجيه فاشله في أخطاء في التطبيق فقط لا غير

zarrik
09-07-2014, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نعم اخي يمكنك اعتماد على اسراتجية طولة الأمد لكسب خبرة

وسد التغرات من وقت لأخر اما تغيير الاستراتجية يجب عليك فهم تلك الاستراتجية من كل جوانبها
كل التوفيق للأعضاء

اسامه كمال بدوي
09-07-2014, 17:14
السلام عليكم اخي العضو بالفعل يمكوك الاعتماد علي الاستراتيجيه
طالما انها تجني لك الارباح اما اذا كان غير ذلك فسوف
تقوم بتغيرها حتي تجد الاستراتيجيه التي ترضيك

sondes
09-07-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
استراتيجيتك القيمة وهما جدا أنت شخص ذكي جدا جزاك الله خيراً وشكراً جزاك الله خيراً وشكراً

Azeddinovic
09-07-2014, 23:54
السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل
و السلام

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و متميز بس يجب اخد وقت طويل في تعلم الميتايدر
انصحك عزيزي المنخرط لا تتسرع بعد وقت تحس به انك صرت فادر انداك اعمل

fatimaido
09-08-2014, 20:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع بالاهم
بارك الله فيك لطرحك اخي الكريم ان شاء نجربها في الديموا ويكون خير باذن الله

mezo94
09-30-2014, 23:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ahmad moh
09-30-2014, 23:15
استيراتيجيات بتقعد فتره طويلة اذا كانت ناجحة و ترضيك الرباح

و اذا فشلت الاستيراتيجة هتقوم بتغييرها و الله يوفقك

zinga4
11-29-2014, 17:41
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

zing
12-22-2014, 15:48
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل
كوجودك المتواصل والجميل معنا

معتصم سباعنة
01-31-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد ،،، استراتيجية رائعه
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

مامون سباعنة
05-12-2015, 05:43
اسعد الله اوقاتكم اعزائي
تحياتي للجميع وبعد
اخي اشكرك على ذكرك لاشهر استراتيجيات الفوركس ... كل الشكر اخي
راجيا من الله التوفيق والى الامام للجميع
تقبل مروري اخي

aymansaleh
05-12-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اخي الكريم, ان الاستراتيجيه الناجحه هي الاستراتيجيه التي تحقق الربح لصاحبها وم الممكن ان لا تحقق ارباح لمتداول اخر , والاستراتيجيه الناجحه والقويه هي التي تحقق ارباح في اي وقت من اوقات السوق وحتى ان كان ربح قليل والاستراتيجيه التي تحقق ارباح كبيره في وقت ومن بعدها خسائر في اوقات اخرى فهي ليست استراتيجيه ناجحه
تقبل مروري

hager omar
05-12-2015, 15:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مااعتقدش ان الاستراتجية تفضل تسخدمها طول الوقت لان الاستراتجية المتعلقة بزوج معين لا تنفع لزوج اخر

اتمني ان اكون افاادتك

تحياتي لك

am-ra
05-12-2015, 23:32

ibrahim forex
06-28-2015, 09:00
انا معاك اخى بس احيانان بيعيد السوق نفسة كل فترة ويجب ان نعلم هذا جيدا وكتير جدا نغير الاسترتجية ونرجع ليها تانى مرة اخرى وكمان ممكن نضع بعض التعديلات على الاسترتجية كل شويه لضمان النتائج بنسبة عاليه

MohaNew
06-29-2015, 01:22

أشكرك كثيرا على الموضوع المقدم والمميز والمفيد للجميع في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

mohamed1989
06-29-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

snnaky
02-07-2016, 06:19

المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

lacaravanne
04-10-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

noobir
04-10-2016, 19:38
الإنتاج الصناعي الألماني
(German Industrial Production)
يقيس المؤشر إجمالي الإنتاج الصناعي في ألمانيا، ويضم 4 فئات رئيسية هي (التعدين والصناعة التحويلية والطاقة والبناء).وينقسم الإنتاج بصفة عامة إلى 4 أجزاء هي (السلع رئيسية والسلع الرأسمالية والسلع الاستهلاكية المعمرة, والسلع الاستهلاكية غير المعمرة
موعد الصدور:يصدر المؤشر بعد بداية الشهر بأسبوعين
نوع المؤشر:مؤشر إنتاج الصناعي
مصدر المؤشر: يصدر المؤشر من مكتب الإحصائي الألماني
درجة التأثير:تأثيره متوسط، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة

Nourmea
04-17-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل وأتمنى لك وللجميع التوفيق إنشاء الله

ahmed manoo2015
04-17-2016, 23:19
مساء الفل علي جميع الاحبة الاعزاء
اما بعد ...... شكرااا كتير... لكم اصدقائي علي تقديم الكثير من المعلومات والاستراتجيات والشرح الذي يفيدنا في التقدم في هذا المجال اسأل الله ان يزيدكم من علمة ودمتم بخير وتقديم كل ما هو جديد لنا :bravo:

medcss
04-18-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي للمعلومات التي تقدمها لنا نتمنى ان تكمل طريقك بنجاح بتوفيقه ان شاء الله بارك الله فيك وجزاااااااااااااااااااك الف خير

رومانى
04-18-2016, 12:59
اعتقد انه لا توجد استراتيجية واحدة يعتمد عليها او تستخدم بشكل متواصل فهذا خطأ
ولكن هناك استراتيجيات كثيرة كل منها لها وقتها ولها ظروفها ولها طريقتها
فهناك من يعتمد على التحليل الفنى واخر التحليل الاساسى وانا افضل
الدعم والمقاومة لانها سهلة الاستخدام .

alialkhbeer
04-18-2016, 13:24

Amr Safwat
04-18-2016, 18:01
لسلام عليكم و رحمة الله
موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

reyad badawy
04-19-2016, 01:53
شرح جيد ووافى ومفيد جدا مشكور يا اخى وفى انتظار المزيد من نواضيعك القيمه جزاك الله خيرا

mohamedyou1958
04-19-2016, 02:22
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع الجميل و الشرح المفيد صراحة خاصة بالنسبة لي كعضو
مبتدأ في مجال الفوركس على العموم
تحياتي أخي الكريم

rabah21
04-19-2016, 02:29
شكرا لك اخى على الموضوع والشرح الرائع اتمنى لك التوفيق دائما
تقبل مرورى و كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه الاستراتيجيات الثمينة

azizjab
04-19-2016, 05:13
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..

TGOD
04-19-2016, 16:37
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

sob81
04-19-2016, 16:42
استراتيجيات الفوركس يوجد فى المنتدى الككثير من استراتيجيات الفوركس التى يمكن الاعتماد عليها فى التجارة وكل تاجر
يختار الاستراتيجيات التى تناسبة فى التداول

محمووود
04-23-2016, 00:39
لاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و هل انت مقتنع بنتائجها
و طبعا التغير دئما ياتي من وقت لاخر و ذلك

mohcine amari
04-28-2016, 00:32
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
استراتيجية فعالة اخواني الكراااام صراحتا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ghost mastar
08-01-2016, 17:47
السلام عليكم اخى الكريم التدوال على الاستراتيجية لمدة طويلة ذلك يعتمد على مدة نجاحها و هل انت مقتنع بنتائجها.
و التغير ياتي في حالة عدم اقتناع او من اجل تطويرها و سد بعض التغراث التي تعزز مصداقيتها و طبعا التغير دئما ياتي من وقت لاخر و ذلك حسب خبرتك و فهمك لها اكثر من السابق. تحياااااااااااااااااتى

wentwor
08-01-2016, 20:30
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

bavely
08-01-2016, 23:17
اعتقد ان المستثمر من الممكن ان يستمر على الاستراتيجية طالما يحقق الربح الكافى منها و لماذا يغيرها و لكن لابد من الاطلاع المستمر لمعرفة ما هو اكثر فى سوق الفوركس

omaryat2
08-03-2016, 16:20
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

ahmadinho100
08-03-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب وجهت نضري مع مرور الوقت يجب تحسبنها كل شخص فينا يطمع في الاول تكون خسارتك كتيرة و مع المدة تقل نفس شيء تحسن الاستراتجية

basma.seif
08-04-2016, 00:54
مرحبا
فعلاً لكل تاجر طريقة في ادارة عمله سواء الفوركس او اى تجارة اخرى تحتاج لوضع الخطط لكي يصل التاجر الى الهدف و في الفوركس طبعاً لابد من التخطيط و عمل استراتيجية دائمة او متجددة حسب السوق و التاجر

brook
08-04-2016, 15:20

sob81
08-04-2016, 15:53
استراتيجيات الفوركس اخى الكريم يوجد الكثير من الاستراتيجيات الموجودة فى الفوركس ولكن كل استراتيجية تتطلب الموصفات الخاصة بة لكي يتم العمل عليها فيجب على المتاجر اختيار ما يتناسب معه

nizar hidouri
08-04-2016, 17:21
اعتقد انه لا توجد استراتيجية واحدة يعتمد عليها او تستخدم بشكل متواصل فهذا خطأ
ولكن هناك استراتيجيات كثيرة كل منها لها وقتها ولها ظروفها ولها طريقتها
فهناك من يعتمد على التحليل الفنى واخر التحليل الاساسى وانا افضل
الدعم والمقاومة لانها سهلة الاستخدام .

skily
08-04-2016, 17:33
السلام عليكم
شكرا اخى الحبيب على شرح بعض استراتيجيات الفوركس

بالتوفيق , وفى انتظار المزيد

younes-dz
08-04-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ان كثير من الاستراتيجيات المطروحة في الانترنت غرضها تجاري محض ولا اصل
لها للاسف الشديد وأقوى استراتيجية هي احترام الترند

Hammad1971
08-04-2016, 19:39
استراتيجية الفوركس ممتازة وبالتالى احسن من البورصات الدولية اللي فيها الحبل على القارب وتخسر الناس فيها بشكل مريع بينما الفوركس حسب تداولك بس اهتم بالنقطة والسعر والبروفت والرافعة وانت تكسب حسب الخريطة والدعم والمقاومة والتحاليل الشخصية اللي انت تحللها
وربنا يوفق الجميع

demo1
08-04-2016, 20:45
السلام عليكم إخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته الله يوفقنا ويوفقكم جميعاً أما بعد
ألفريكسي الناجح هو صاحب الاستراتجية الناجحة هو أهم عمل من عوامل النجاح والتميز ف لفركس

lsaefadi
08-04-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك على موضوعك القيم
أثابك الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

lion1000
08-05-2016, 00:58
انها استراتيجية خارقة وهى تعتمد على الترند وهى
قلب واساس تفكير كل متاجر فى هذا السوق

analyst
08-06-2016, 19:36
لا اعتقد ذلك اخي الكريم لان السوق متقلب وكل يوم نجد ان اسلوب وايقاع حركة السوق تتغير لهذا من الضروري ان تساير الاستراتيجية الايقاع الجديد اتمنى ان الرد كان وافي

marouane123
08-16-2016, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
استيراتيجيات بتقعد فتره طويلة اذا كانت ناجحة و ترضيك الرباح

MHDF
08-16-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم
خي الكريم لان السوق متقلب وكل يوم نجد ان اسلوب وايقاع حركة السوق تتغير لهذا من الضروري ان تساير الاستراتيجية
ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

ahmed toulba
08-16-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر لك لك علي هذه المشاركة وجاري تجربتها وساوافيك بالنتيجة وشكرا
تقبل مروري .

mohamedsonbol
08-16-2016, 21:24
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

michael1
08-16-2016, 21:48
نعم يا اخى الكريم كل شخص متداول له استراتيجية ثابته ولكن هناك الكثير منا من يدخل فى صفقات
من التوصيات ولا يتعلم فيجب علينا التعلم الاستراتيجيات الجيدة لكى تتم التداول عليها

saladin
11-20-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
إستراتيجية ناجحة جدا شكرك يا غالي على هذه اللاستراتيجية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين فهذا حقهم عليك وعلى امثالك من الاساتذة الافاضل كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام , رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم

nonam
02-12-2017, 15:28
السلام عليكم .... الطرق اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه في التداول وكمان التعامل مع السوق الاهم في السوق وكمان التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في الطرق اللي انت بتتعامل معاها في التداول اتمني التعامل مع الطرق الكويةس
بالتوفيق ان شاء الله