PDA

View Full Version : السلاح السري للتداول

Pages : [1] 2 3

khaled elmasry
05-06-2015, 16:19
أريد أن أطلعكم اليوم على أحد "أسلحة تداولي السرية"، وهو شيء حقيقي وعملي فعلا ... إذا ما طبق فقد يحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج تداولك وحياتك الشخصية، وهناك شيء واحد أعتبره "سلاحي السري" للنجاح في التداول بالأسواق. وهو شيء كل واحد منا لديه القدرة على تنميته وتوظيفه في الأسواق، فهو غير مكلف كما أنه يعتبر أهم عنصر لنجاح التداول ..
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/223-السلاح-السري-للتداول-أهم-عنصر-لنجاح-التداول

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:22
ليس هكذا تطرح المواضيع / اقرء حضرتك و افهم و بعدها قم بصياغة المعلومة باسلوبك الخاص و ليس بمدنا بروابط سواء لمواقع او منتديات او اي شيئ اخر

ayoub321
05-08-2015, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
لكن أخي ترصد سرد المعلومة تكون حسب مفهومك للموضوع الذي سوف تنشره
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

magic777
05-08-2015, 23:03
أريد أن أطلعكم اليوم على أحد "أسلحة تداولي السرية"، وهو شيء حقيقي وعملي فعلا ... إذا ما طبق فقد يحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج تداولك وحياتك الشخصية، وهناك شيء واحد أعتبره "سلاحي السري" للنجاح في التداول بالأسواق. وهو شيء كل واحد منا لديه القدرة على تنميته وتوظيفه في الأسواق، فهو غير مكلف كما أنه يعتبر أهم عنصر لنجاح التداول ..
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/223-السلاح-السري-للتداول-أهم-عنصر-لنجاح-التداول

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

معتصم سباعنة
05-08-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على الموضوع الرائع سوف نتابعه - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

doola2020
05-09-2015, 17:18
الموضوع اخي الكريم يتكلم عن التحلي بالصبر لأنك لو قمت باتباع استراتيجية معينة ولم تتحلى معها بالصبر فسيكون طريقة دخولك خاطئة وستؤدي الي خسارتك

ayoub321
05-10-2015, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقةً إسم على مسمى انها بفعل طريقة سحرية

ahme01
05-12-2015, 11:52
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل المواضيع
دمت لنا ودام قلمك

karim02
05-12-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 12:16
انا ارى شخصيا يا اخي ان التداول اصلا في الفوركس لا يوجد فيه اسرار لانه غير مضمون
الاسرار ممكن نقولها حول مجال في الجزم في النتيجة انما الفوركس لا يمكن تتاكد مية مية

houssem_trader
05-12-2015, 12:55
في الحقيقة لا اعتقد انهيوجد اسرار او سلاح سري في التداول فقط السر في
قوة التحليل الفني و التحليل الاساسي لا اكثر في نظري و الله اعلم

Roshdy
05-12-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله
نشكرك على مشاركتنا هذا الموضوع الهام للغايه
وافادنا الله واياك

big.pharaoh
05-12-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا اللي فهمته من الموضوع انه بيكلم عن الصبر وان الانسان لازم يصبر عشان يقدر ينجح .. بس واضح ان حضرتك مش فاهم الموضوع بيكلم عن ايه

hager omar
05-12-2015, 16:10
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع والذي اردت من خلاله ان تفيدنا وحرصت علي توصيل المعلومة لنا

تحياتي لك

ppttss
05-12-2015, 16:11
ممكن يكون فى نظرك بان تلك الاستراتيجية التى تقول عليها انت هى الافضل ممكن تكون فقط

الافضل والشيء السرى لك هو الافضل فى نظرك ويوجد استراتيجيات اخرى فى نظرى سرية وجيدة

magic777
05-12-2015, 20:25
في الحقيقة لا اعتقد انهيوجد اسرار او سلاح سري في التداول فقط السر في
قوة التحليل الفني و التحليل الاساسي لا اكثر في نظري و الله اعلم

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

مامون سباعنة
05-12-2015, 22:31
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على ذكرك للسلاح السري للتداول ... بالتاكيد اخي ان الصبر هو السلاح السري للتداول
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

al-Mashhadani64
05-12-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة اله وشكرا اخي على موضوعك القيم الحقيقه ان الصبر مفتاح النجاح لكل شيء ومن ضمنها الفوركس الذي يجب ان يبنى على الصبر وشكرا

ahme01
05-16-2015, 19:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه الحسابات لطريقة معرفة الربح والخسارة والسبريد
لكن اعتقد انه في الشغل العملي بيكون الموضوع ابسط من كده لان المنصة هي اللي بتحسب كل حاجة سواء الربح او الخسارة او عدد النقاط

شهيرة
05-21-2015, 22:08
لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم
وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل

ali.22595
05-31-2015, 18:06
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك فعلا اخى الصبر مهم جدا فى سوق الفوركس
ويفضل التفكير جيدا قبل اجراء اى صفقة وتحديد نقاط الربح والخسارة

Kiing
05-31-2015, 18:48
ممكن انه مع المتاجر يكستب الخبره الجيده تم منه متلا بها يختار التحليل متلا انه ممكن انه يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي منه متلا معه الا بالتعلم وانه يدرب ممكن منه الاول تم يعرف اكتر

مصراوى
05-31-2015, 18:53
اخى الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس يتطلب الصبر الكبير على الفوركس فى مختلف المراحل سواء التعلم او التداول وبالتوفيق للجميع

ismael
05-31-2015, 18:54
فعلا الصبر والتحلي بالشجاعة في الدخول والخروج من السوق هو السلاح السري
فالصبر يكون على الربح والخسارة معا وهكذا كلما كان الصبر موجود كان النجاح موجود

Mona forex
06-04-2015, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم

ahmed haggan
06-04-2015, 19:38
السلام عليكم اخى
الصبر والاستقرار النفسى من اهم طرق النجاح فى هذا المجال بجان التحليل والدراسه الجيده

badrotit
06-05-2015, 14:09
ممكن يكون فى نظرك بان تلك الاستراتيجية التى تقول عليها انت هى الافضل ممكن تكون فقط

الافضل والشيء السرى لك هو الافضل فى نظرك ويوجد استراتيجيات اخرى فى نظرى سرية وجيدة

saiddeco
06-07-2015, 04:37
سلام عليكم و على الجميع بالنسبة لسلاح السري لكل سلاحه السري و الذي يخرجه عند الدخةل الى اي صفقة و هو عن نفسي الاستراتيجية التي يتبعها في العمل و الاصرار للبقاء نع الاقوياء

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 04:44
مشكوور جزيلا اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع والاكثر
من ممتاز ننتظر منك المزيد من المواضيع الشيقة فالفوركس من اخطر الاسواق في العالم تحتاج منا الي اسلحة
وليست سلاح واحد

waelmma
06-07-2015, 09:51
بارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله سوف اطلع
على الموضوع علشان احدد السﻻح ابسرى للنجاح فى مجال الف ركس وربنا يبارك فيك اخى الكريم

ahmed bakry
06-07-2015, 17:23
لك جزيل الشكر والتحية منى بوضعك للموضوع دة والنقطة دى بخصوص السلاح السرى اللى انت عملته وحابب تفيدنا بيه وارجو منك انك توضح لنا دايما الخبايا والاشياء التى تمكننا من التقدم والفهم وتقبل دايما مرورى

ibrahim forex
06-07-2015, 19:39
الموضوع اخي الكريم يتكلم عن التحلي بالصبر لأنك لو قمت باتباع استراتيجية معينة ولم تتحلى معها بالصبر فسيكون طريقة دخولك خاطئة وستؤدي الي خسارتك

hams
06-07-2015, 19:46
الفوركس لا يحتاج الي مقاله ولكن انت تشكر لاهتمامك بالموضوع ده و على المعـلومات التي تطرقت إليها وأتمنى
أن يستـفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثـير من النتائج القيمة و المفيدة

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا اللي فهمته من الموضوع انه بيكلم عن الصبر وان الانسان لازم يصبر عشان يقدر ينجح .. بس واضح ان حضرتك مش فاهم الموضوع بيكلم عن ايه

mhamdy
06-08-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

chirikhan
06-09-2015, 11:00
ارى ان الموضوع لازم يا اخي يكون مصروح بشرح منك وفهم منك ويكون عرض
انماانك تمدنا برابط وتقول روحو اكتشفوا الامر فهذا في رايي لا يحترم حتى المنتدى

karim02
06-09-2015, 13:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-09-2015, 13:36
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا السلاح ومنتظرين منك المزيد من الاسلحة ان شاء الله
وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا جميعا ان شاء الله

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:39
كان من الافضل اخي الفاضل كتابة الموضوع كامل هنا بصياغة اخرى افضل من وضع رابط وانا لا اعتقد انه يوجد
اسرار او سلاح سري في التداول فقط السر في قـوة التحليل الفني و التحليل الاساسي لا اكثر في نظري و الله اعلم

abdougagi
06-11-2015, 13:53
موضوع رائع جداا فعلا الصبر مفتاح النجاح في جميع المجالات و ليس في الفوركس فقط
فالصبر قبل فتح صفقة و الدخول في الوقت المناسب يوفر عليك عناء الخسارة لذلك علينا ان نتحلى بالصبر
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
06-11-2015, 14:48
واحنا منتظرين هذا السلاح السرى اخى الكريم وربنا يبارك فيك ان شاء الله
وان شاء الله سوف نتطلع على شرح الموضوع من هذا الرابط

mohammedali88874
06-11-2015, 14:54
فعلا زميلنا العزيز ان الصبر هو مفتاح الفرج واحد اهم اسرار النجاح فى تداول الفوركس
ولكننى انصحك بان تقوم فى المرة القادمة بعمل خلاصة لمثل هذه المواضيع ثم تصيغها فى منتدانا الرائع منتدى فوركس العرب
فشكرا جزيلا لك

youssefhesham
06-11-2015, 14:59
السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك............

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك و شكرا

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم شكرا للمعلومات و الاسئلة المفيدة للاعضاء الجدد تقبل مروري و شكرا ................ تحياتي لك..... وشكرا

abukhatab
06-11-2015, 15:06
لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل

Mona forex
06-11-2015, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم

abukhatab
06-11-2015, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم

waelmma
06-11-2015, 17:25
اخى الكريم وبارك الله فيك والحقيقة انى انا بدور على السلاح السرى ومش
لاقيه وجزاك اله خيرا ان شاء الله :) ... Shift+R improves the quality of this image. Shift+A improves the quality of all images on this page.

ahmed haggan
06-11-2015, 20:15
اولامبروك عليك الربح وان شاء الله بزياده دائما انا اولا اشكرك لانك تتحدث حول انجازاتك لانها تحفز المتاجرين الاخرين معك حق اخي الكريم هي تعتبر من اقوى الاستراتجيات الموجودة ولكن انا انصح باضافة نمادج الهارمونيك اليها وكدلك استعمال الفيبوناتشي وراح تكون النتائج جيدة ان شاء الله والله موفق ولو حتى بشكل عام ولو تكرمت على اى مؤشرات تعتمد الاستراتيجية

محمد السيد
06-11-2015, 21:40
تصور انا مش هدوس على الرابط حتى لو عارف اني هيطلعلي الجني اللي هيقوللي شبيك لبيك وهقولك طريقة القص واللصق دي هتضرك وهتعرض حسابك للحظر انا كده نصحتك وعملت اللي علي

iponcho
06-11-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

ahmed haggan
06-12-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تستطيع سحب الارباح بعد التداول بابونص من خلال البنوك الالكترونية وانصح بطلب بطاقة انستا ماستر كارد
اتمنى التوفيق للجميع

mechanical
06-15-2015, 22:25
السلام عليكم .... اهم شئ التعليم الجيد لاساسيات التداول وان شاء الله الموضوع يكون كويس وتعرف كتير من اسارار التداول
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 19:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ارى شخصيا يا اخي ان التداول اصلا في الفوركس لا يوجد فيه اسرار لانه غير مضمون
الاسرار ممكن نقولها حول مجال في الجزم في النتيجة انما الفوركس لا يمكن تتاكد مية مية

westside11
06-17-2015, 20:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أشكرك على هذه الفكرة الرائعة و تحليلك الدقيق
تقبل مروري وفقك الله

gehad87
07-21-2015, 18:30
من فضلك ومن فضلكم كلكم بلاش الموضوعات اللي فيها روابط خارجية
لان بعض الروابط دي بتقود للاشيء والتهكير
وكم من عضو بالمنتدى اتسرق بسبب الروابط الغير موثوقة

اتقو الله

ichofqi
07-22-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

a7med1
07-22-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

Kiing
07-26-2015, 20:32
المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل بعد كده يختار التحليل

alonsoo
07-26-2015, 20:43
دا سلاح سرى للفوركس تمام اخى بارك الله فيك واكثر من امثالك جارى الاطلاع فعلا الصبر اول مرتبة للنجاح ان شاء الله وزى ما بنصبر على الخسارة نصبر على الربح

pepobm
07-26-2015, 21:19
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

ynwa1892
07-27-2015, 16:23
السلام اخي شكرا على المضوع لكن انت تخالف الاومر المتعلقة بالمنتدى وتعرض عضويتك للغلق ارجوا ان تنزع الموضوع
وفقك الله

Chima
08-16-2015, 02:27
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك فعلا اخى الصبر مهم جدا فى سوق الفوركس
ويفضل التفكير جيدا قبل اجراء اى صفقة وتحديد نقاط الربح والخسارة.....................

ASMAA TAHA
08-31-2015, 19:04
لكل شخص ومتداول له اسلحته السرية لكن هناك متداول يفيد الاخرين بها ويطلق سراحهل وهناك متداول اخر لا يقوم بذلك ابدا بل يخفيها عن الناس ولا يقول لاحد عليها ولا يجعل احد غيره يستفاد بها وهذا طمع

reyad george
08-31-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول اصلا في الفوركس لا يوجد فيه اسرار لانه غير مضمون لانه تبعا لمعطيات لبنوك ضخمه و اسواق كبيره بالتوفيق و نقدر نحثث شئ كويس فيه

josef juvé
08-31-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميل اخي ستنطلع عليه و لكن هذه الاسرار لن تكتمل بدون ان يكون المداول محيط بجميع الاساسيات في الفوركس تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ashraf mamdouh
08-31-2015, 19:36
اخى الفاضل كنت اتمنى من حضرتك ان تضع لنا الموضوع بنفسك ولا تضع لنا رابط
كما اتمنى ان يكون الموضوع هادف جدا والاهم من ذلك ان يكون مختصرا ويدور حول الفكرة الرئيسة فقط

alinehme
08-31-2015, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة من الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع القيم اللذي ضو على فكرة مهمة جدا في الفوركس وهو الصبر الذى يجب ان تتحلى به لتحقق اهدافم
والله ولي التوفيق

Worsnooop
08-31-2015, 19:55
في جميع مجالات الحياة هناك شيء يفصل بين الرابحين والخاسرين ويميز الناجحين من المقصرين، وبين من يحقق أهدافه ومن لا يحققها. إن القدرة على التخطيط للمستقبل وعدم ترك القرارات الانفعالية تسيطر على حياتك هو الشيء الذي يجعل الناس تتميز في علاقاتهم الشخصية وتتفوق في حياتهم المهنية. واحدة من أهم الخصائص السائدة بين الناس الذين يحققون النجاح في حياتهم هو أنهم يتحلون بالصبر، فهو ربما كان من أهم العادات التي قد ينميها المتداول في سوق الفوركس

zeghar
08-31-2015, 20:12
اخي الكريم انت مشكور على هاذا المنشور الرائع والمفيد
اتمنا ان يستفيد منه الاعضاء المتواجدين في المنتدى

akram mohamed obaid
08-31-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيده والجميله وعلى هذا الموقع الرائع والمميز وانشاء المزيد من التوفيق والنجاح في الفوركس
اسعدني الرد على منشورك
تقبل مروري

tarik46
09-08-2015, 15:09
مشكوور لقد اعجبني الموضوع كثيرا و استفدت منه بشكل كبير لانه يقدم نصائح عملية للمتداولين مثل الصبر
و عدم التسرع في التداول حتى اخذ اكبر قدر ممكن من التعلم و التجريب في حساب الديمو و حسن ادارة الحساب
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Worsnooop
09-08-2015, 15:13
السلام عليكم
في جميع مجالات الحياة هناك شيء يفصل بين الرابحين والخاسرين ويميز الناجحين من المقصرين، وبين من يحقق أهدافه ومن لا يحققها. إن القدرة على التخطيط للمستقبل وعدم ترك القرارات الانفعالية تسيطر على حياتك هو الشيء الذي يجعل الناس تتميز في علاقاتهم الشخصية وتتفوق في حياتهم المهنية. واحدة من أهم الخصائص السائدة بين الناس الذين يحققون النجاح في حياتهم هو أنهم يتحلون بالصبر، فهو ربما كان من أهم العادات التي قد ينميها المتداول في سوق الفوركس.

نادر صباح الدين
09-08-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا على هذه الملاحظات والمشاركة، اعتقد أن الصبر الذي يقترن بأمرين أساسيين يمكن أن يحقق المطلوب، الأول الرصيد المالي الذي يستطيع استيعاب الخسارة إلى حد معين، ذلك أن الصفقة الخاسرة يمكن أن تودي بالحساب كاملا عندما لا يكون الرصيد المالي قادرا على تحملها، ولهذا فالصبر في مثل هذه الحالة غير مفيد على الاطلاق، وإنهاء الصفقة بما فيها من خسارة أفضل من الصبر عليها وهي خاسرة، والأمر الثاني المعرفة الجيدة بأمور التداول في ظل هاذين الشرطين يمكن للصبر أن يؤدي دورا فاعلا في عملية التداول.

salichou
09-08-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم، أخي الكريم أظن أن لكل متداول صاحب خبرة استراتيجيته الخاصة في التداول أو
ما تسميها أنت بالسلاح و بنسبة لي أرى أن تجنب الطمع هي الحل

engaym
09-08-2015, 15:49
السلام عليكم اخى موضوع جيد وجديد ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى
الفوركس التى تفيد الجميع ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

Midoezzat00
09-08-2015, 20:04
السلام عليكم
فعلا اخى الصبر مهم جدا فى سوق الفوركس
ويفضل التفكير جيدا قبل اجراء اى صفقة وتحديد نقاط الربح والخسارة
بالتوفيق في مجال الفوركس

saadfdr
09-08-2015, 20:09
ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر عليك بشكل كبير و سوف يكون لديك حد معين قد وضعته لكي تخسره من حسابك لهذا انصح اي شخص عند الدخول في الصفقة ان يضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب لديك

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن

farajiing
09-09-2015, 02:25
اعتقد ان مجال الفوركس يتطلب الصبر الكبير على الفوركس فى مختلف المراحل سواء التعلم او التداول

ranimdammar
09-09-2015, 09:26
انا لا اعتقد ان هناك خطة ناجحة على الدوام لان السوق مرن ولا يثبت على طريقة واحدة
بل يجب فهم السوق من كل النواحي واننا نغير من تصرفاتنا اتجاه السوق الى خطط متنوعة
بارك الله فيك

طه 15
09-09-2015, 09:54
السلام عليكم
السلاح الوحيد في الفوركس هو التخطيط لاي صفقة
مهما كان حجمها مان تحقق ما تريد
مع الصبر تستطيع ذلك لذلك التفاؤل وابعد عنك المشاعر السلبية قدر المستطاع
والله كريم

samieh
10-21-2015, 16:30
والله يا اخى لا يوجد سلاح سرى او شىء من هذا القبيل فى الفوركس فالسوق يحكمه قوى العرض والطلب
ولا احد يستطيع السيطرة على هذا السوق سوى البنوك المركزية او المستثمرين الكبار ولذلك النجاح فى التجارة يتطلب التعليم
ففى نظرى هذا هو السر الحقيقى للنجاح فى سوق العملات

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع المتميز والمفيد والرائع في الحقيقة الفوركس له العديد من الاسلحة منها ما يفيدك في الربح ومنها ما يفيدك في تقليل الخسارة

big.pharaoh
10-23-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على طرح الموضوع وان شاء الله نتابع ونشوف ما الجديد ولكن مفيش اسلحه سريه من وجهة نظري الا لو واحد اجتهد بنفسه لحد ما وصل لطريقه محدش يعرفها غيره

simoredwan
10-23-2015, 17:40

**

ahmed bakry
11-05-2015, 12:57
كل الشكر والتحية ليك على موضوعك المهم جدا دة بخصوص موضوع السلاح السرى للتداول واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى

dfghfgh
11-05-2015, 13:02
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

nadjatalgeria23
11-05-2015, 13:29
بسم الله الرحمن الرحيم

asxqwzdc1
11-05-2015, 13:36
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

osama147
11-05-2015, 13:38
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان افضل طريقة للتداول هوى احترام رأس المال لان احترام رأس المال
هوى السر وراء صمود جميع التجار امام كل مايحدث فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

dfghfgh
11-05-2015, 13:44
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

jalal971
11-05-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا اظن أن هناك سلاحا سريا كما تقول يا أخي الكريم بل السوق تحكمه قوى العرض و الطلب ليس إلا
أكرمك الله و بالتوفيق

dfghfgh
11-05-2015, 13:57

Profess7
11-05-2015, 14:16
موضوع مفيد ورائع في القمة يا أخي
شكراً لك أخي على المشاركة . تقبلوا والسلام

amanyyy
11-08-2015, 18:16
مرحبا تحترم كل وزارة الدفاع، وأنا لست كذلك المشاركين وأنا مجرد حول MT5 3 أشهر. أريد فقط لتغيير مزود الانترنت. وأود أن أغتنم اتصال جديدة كاملة (brodband) وقليل أيضا وقتا طويلا واسمحوا لي لاحقا تغيير الربط صافي. وأعتقد أنه قد يكون لا تأثير خلال حسابي المصرفي MT5. أشكر كل شخص.

luka95
11-16-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد ومفيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة
من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

mohaamr1982
11-16-2015, 03:15
أحد "أسلحة تداولي السرية"، وهو شيء حقيقي وعملي فعلا ... إذا ما طبق فقد يحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج تداولك وحياتك الشخصية، وهناك شيء واحد أعتبره "سلاحي السري" للنجاح في التداول بالأسواق. وهو شيء كل واحد منا لديه القدرة على تنميته وتوظيفه في الأسواق، فهو غير مكلف كما أنه يعتبر أهم عنصر لنجاح التداول ...

---------- Post added 11-16-2015 at 12:15 AM ---------- Previous post was 11-15-2015 at 11:59 PM ----------

الصبر هو الدواء الشافي لكل من تورط في شراء اسهم على امل ارتفاعها
والصبر وجدته افضل الاسلحة لمقاومة جشع الطامعين من هوامير التداول
والصبر معه تعود الامور الى نصابها الطبيعي ولو بعد حين
وبالصبر تفوت الخسارة المضمونه لتصل الى بر السلامة من الخسارة او الربح
ربما تقول الافضل ان انسحب الان بخسارة قليلة اعوضها بمضاربات مقبله
وربماتخسر مضارباتك المقبله جميعا وقد تربحها ولكن الذي اعرفه ان الصبر لو كان سلاحك منذ البداية لما وصل بك الحال لما انت عليه بعد الخسارة
اذا فالصبر ينافي الطمع
والصبر ينافي التسرع
والصبر ينافي الجزع
وبشر الــــــــــــــصابرين

sayed_markets
11-16-2015, 03:19
السلاح السرى للتداول من وجهة نظرى وهو افضل سلاح على الاطلاق هو سلاح إدارة رأس المال, صدقنى يا أخى إذا أدرت رأس مالك جيدا فلن تخسر أبدا بل بالعكس ستدخل دخل شهرى يرضيك تماما وعن تجربة

mido elmasry
11-16-2015, 03:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل khaled elmasry
لا يوجد شئ في الفوركس اسمه سحري او سري او خارق
الفوركس دراسه و تعلم و اتقان و صبر
اتعلم اذاي تفهم قبل ما تتعلم اذاي تتاجر
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

thewaytosucsess
11-16-2015, 10:21
اخى الفاضل اشكرك على هذا الطرح الكريم
ولكن اعتقد ان طريقة طرح الفكرة خاظئة الى حد ما فلا يجوز وضع لنكات لمنتديات او مواقع اخرى على ما اتعقد
كنت تستطيع ان تصيغ الفكرة بطريقتك لانها حقا فكرة مميزة فالصبر دائما مفتاح الفرج كما يقولون
تقبل تحياتى

zarour soufyane
11-16-2015, 10:46
السلام عليكم و رحمة الله
لا شك اخي الكريم ان كل تاجر في مجال الفوركس لديه الطريقة الخاصة به للمتاجرة التي يستعملهافي الدخول الى السوق
لكن الاسرار في الفوركس كثيرة المهم ان تكون تعرف كيفية متاجرة الكبار
بالتوفيق

ppttss
11-16-2015, 11:52
شكرا على هذا بس كل تاجر ويعتقد بانهذا هو سلاحة السرى ويربح وعند اضطراب السوق يخسر كل الرصيد يجب عمل استراتيجية خاصة بك وعمل استراتيجية بى والكل حسب رصيده

heroo252
11-16-2015, 13:01
مفيش سلاح سرى فى الفوركس ولا حتى عند اكبر تجار الفوركس
لان لو حاجه رسيه وواحد يعرفها بس مش هتفيد لان الاهم تكون حاجه معروفه الكل بيعتمد عليها فا اتثر

dhmo
11-16-2015, 14:12
مفيش سلاح سرى فى الفوركس ولا حتى عند اكبر تجار الفوركس
لان لو حاجه رسيه وواحد يعرفها بس مش هتفيد لان الاهم تكون حاجه معروفه الكل بيعتمد عليها فا اتثر

السلاح هو التعلم والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

hya
11-19-2015, 04:19
شكرا جزيلا للكشف عن لعن هذه الأنواع من الكتب لأنني سوف تزيد المعرفة بلدي وكذلك مهارة حول العملات الأجنبية ويمكن أيضا كسب أفضل بكثير مع منصة تداول العملات الأجنبية، وأنا لا أعتقد أن لها يمكن أن تساعدنا من أجل تطوير لدينا وظائف جيدة في الفوركس.

hya
11-22-2015, 11:38
من خلال هذا النوع من القواعد وجدت تعلم حول المنتدى واسمحوا لي أن أحاول العناية بها من خلال تداول بلدي. في الواقع أود أن تصبح تاجرا ومع لقد حصلت على اختيار هذا النوع من منتدى كخطوة أولى للوصول الى الفرار.

marwanadam
11-22-2015, 21:24
من بين الاسلاحة التى يجب ان تعرف عليها فى الاول ان تقوم بتحليل السوق
وان تتمكن من اختيار الامكان التى ممكن ان يكون الدخول فى الصفقة جيد
لدى يجب الانتباه لهدا الامر
وبتوفيق

mayor
11-24-2015, 21:24
سأختار الخاص بك قليلا الكثير صديق مع المزيد من النقاط حتى تتمكن من تأمين التجارة لأنه كما تعرفون أن للوصول إلى جني الأرباح من بيع وشراء لديها بعض السحب إلى أسفل ومع الكثير كبيرة لسحب وربما يكون مدمرا ولكن مع متواضعة فقدت بعد الحصول على خسارة واحدة يمكن أن تكون مجهزة لالمقبل مع عدد من احتياطي رأس المال وتصحيح خطأه. يمكن نقطة كبيرة جدا أقل كثيرا هو أكثر من ذلك بكثير أفضل ينصح لي والتجار الجدد مع هذا.

عبد الرحيم رافا
11-24-2015, 22:44
شكرا لك اخي على هذه النصائح القييمة و بارك الله ارجو الجميع يشاركنا برأييه و تعم الفائدة على الجميع ان شاء الله و مشكورين

mohamed ghardallou
11-24-2015, 22:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه فعلاً هذا سلاح سري جيد

WRZ
11-24-2015, 22:52
و يوجد استراتيجيه bollinger squeeze هذه تحدث بعد المرور بفتره يكون السوق فيها هادئ ثم يضرب احد البندات بقوه و يبدء البولنجير في الاتساع و يكون مؤشر لبداية تريند او breakout
و ده ملخص مذاكرتي يا رب الموفق

abdelhakamel
11-24-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح غير انك اطنبت في الحديث الكثير والمشوق غير انك في الاخير افتنا برابط حبذا لو كنت كلمتا عن السلاح السري الذي تعتمد عيله
بالتوفيق لكل الاعضاء

mohamed.work2014
11-24-2015, 23:09
اخى الكريم اعتقد ان المفروض تكون انت من تكتب هنا فى الموضوع المعلومات ومحتوى الموضوع وليس رابط احالة لموقع اخر خارج المنتىدى .
ولكن المعلومات الموجودة فى الرابط بصراحة مفيدة وقيمة جدا جدا والالتزام بها مع اى استراتيجية تحبها مع المهارة فى التداول هيحقق نجاح بشرط الالتزام بادارة راس مال صارمة

XMPS
11-24-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من بين الاسلاحة التى يجب ان تعرف عليها فى الاول ان تقوم بتحليل السوق وان تتمكن من اختيار الامكان التى ممكن ان يكون الدخول فى الصفقة جيد لدى يجب الانتباه لهدا الامر بالتوفيق

WRZ
11-25-2015, 14:09
الدولار الكندي LOONIE
خامس اكبر منتج للبترول , و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
سابع اهم عمله في السوق, البنك مهتم بالسيطره علي التضخم , وله 8 اجتماعات في السنه
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول
تصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك
التصنيع سيارات لامريكا و البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالم
افضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء

moh19DZ
11-25-2015, 16:16
انا ارى شخصيا يا اخي ان التداول اصلا في الفوركس لا يوجد فيه اسرار لانه غير مضمون
الاسرار ممكن نقولها حول مجال في الجزم في النتيجة انما الفوركس لا يمكن تتاكد مية مي

yansane
11-25-2015, 16:23
لكن أخي ترصد سرد المعلومة تكون حسب مفهومك للموضوع الذي سوف تنشره الاسرار ممكن نقولها حول مجال في الجزم في النتيجة انما الفوركس لا يمكن تتاكد مية مية

heroo252
11-25-2015, 23:18
مفيش فى الفوركس سلاح سرى ولا احجه دى حاجات معروفه
بس الى يمزج بينها كلها ويتقن المجال من ادارةراس مال
ومخاطر وتحليل فنى واخبارى هينجح اكيد

asx1
11-29-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

star4ssa
11-30-2015, 00:04
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكرك كثيرا
اسجل اعجابى فعلا بالاطروحات المميزه والتى على الدوام تساعد اللعديد منا بمشاركه
المعلومات بمجال التدااول مشكورا اخى واكيد نحب نشاركك بالقريب
الى ججديد اللقاء

WASEM DALLOUL
11-30-2015, 00:10
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم اطلعت على الرابط المرفق وفعلا كما هو موضح فالصبر هو السلاح السري للنجاح بكل شيء في الحياة وعلى وجه الاخص في الفوركس لأنه يحتاج إلى الصبر الكثير
وبالتوفيق للجميع

houssemmidou4
12-02-2015, 17:23
صدقت يا اخي العزيز التحلي بالصبر ميزة اساسية من اجل النجاح في سوق الفوركس
فالصبر على التعلم و على الصفقات هو مفتاح اساسي للنجاح في التداول على المدى البقريب و البعيد

Hamza KHACHII
12-02-2015, 18:45
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Maam
12-02-2015, 21:30

nuclear2010
12-02-2015, 21:45
السلام عليكم جميعا
اخى الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس يتطلب الصبر الكبير على الفوركس
فى مختلف المراحل سواء التعلم او التداول وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Maam
12-02-2015, 21:49

neverlityougo2
12-11-2015, 12:32
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

brahim123
12-11-2015, 12:48
نشرت وكالة رويترز مقالة رائعة حول ادمان المقامرة. بالنظر إلى النتائج تبدو العلاقة بين التداول والمقامرة واضحة أكثر. ويفيد التقرير العلمي ان هناك مادة كيميائية في منطقة في الدماغ, وجودها بكميات كبيرة يجعل الناس اقل خوفا من المخاطرة وكنتيجة لذلك يشعرون بتعب عاطفي أقل عند تحمل الخسارة.

latraaa
12-11-2015, 13:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام و نحقق الكثير من النتائج إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع اخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله

Zezobebo3
01-31-2016, 21:23
انا يا أخي الكريم اطلعت على الرابط المرفق وفعلا كما هو موضح فالصبر هو السلاح السري للنجاح بكل شيء في الحياة وعلى وجه الاخص في الفوركس لأنه يحتاج إلى الصبر الكثير
وبالتوفيق للجميع
وارجو ان تتقبل مرورى

never11
02-08-2016, 22:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakeur_m12
02-08-2016, 23:03
بارك الله فيك على هذذا الموضوع المفيد لكن اعتقد ان هنالك مشكل من ناحية التنظيم اما بخصوص الموضوع و اكثر ما جذب انتباهي هو ان المتداول الذي يصبر خاصة على الخسارة يعتبر انجح من المتاجر الذي لا يملك الصير لان عدم الصير يدفع المتداول الى الياس و الاحباط

ibrah
02-08-2016, 23:08
شكرا على السلاح . لكن السلاح الحقيقي هو الاتقان ومعرفة خبايا السوق
والاطلاع على السوق لمدة طويلة دون انقطاع وايضا راس مال ملائم

talel babchia
02-08-2016, 23:55
مشكورعلى هذا الموضوع المفيد ورائع حقيقةً إسم على مسمى انها بفعل طريقة سحرية وانا ارى شخصيا يا اخي ان التداول اصلا في الفوركس لا يوجد فيه اسرار لانه غير مضمون
الاسرار ممكن نقولها حول مجال في الجزم في النتيجة ........................اتمنى لكم ولنا التوفيق

islamhd
02-09-2016, 00:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doola2020
02-09-2016, 18:04

justsmile
02-09-2016, 18:36
حسنا لو انك قمت بــ وضع ما يقوله و يطرحه اللينك و الموضوع بالرابط هنا لاني لا احب ان افتح الروابط ابدا .. حسنا سأفتحه علني استفيد منه شكرا ..

never11
02-12-2016, 15:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
02-12-2016, 15:44
السلاح السري للتداول موضوع جيد ومهم لكل متاجر فى الفوركس ونشكرك علىهذا الموضوع ونتمنى المزيد
من المواضيع والادوات التى تساعد المتاجر على التداول

merna12
02-13-2016, 19:55
هناك فقط لدينا التعلم والمهارات التجارية التي يمكن أن تعطي لنا الارتياح لكسب المال، وجعل المزيد من الأرباح من هذه الأعمال. الفوركس هو تجارة مربحة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحاولون جعل plannings الجديدة وأبدا في محاولة للاستفادة من الاستراتيجيات القديمة.

jallou
02-13-2016, 22:53
شهدت أسواق الإقتصاد العالمي مزيداً من الحماسة على الرغم من ضعف وتيرة البيانات الصادرة، فيما أغلقت البورصة اليابانية يوم أمس بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس الوطني للبلاد، وكان الإتجاه الأكبر نحو خطاب رئيسة البنك الفيدرالي الأمريكي والذي تضمن بعض المُعطيات الهامة للأسواق العالمية.

koy
02-14-2016, 17:34
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

merna12
02-14-2016, 22:51
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

MahmoudNofal
02-14-2016, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الموضوع و الجهد المبذول و نتمنى منك المزيد من المواضيع الرائعة

noarh
02-15-2016, 00:58
أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت.

ibrah
02-15-2016, 01:02
السلاح الحقيقي للتداول هو التعلم الجيد واخذ الخبرة الكافية في مجال الفوركس
اما اذا لم تكن هذه الاسلحة لن ينفع اي سلاح آخر. لذلك يجب التعلم اولا ثم
التدرب في حسابات تجريبية الى ان يحس الشخص انه قادر على التداول الحقيقي

koy
02-15-2016, 02:52
الخطر هو صديق الأكثر فائدة لأي عمل تقريبا اذا كنا نستطيع بسهولة أن خطر أي منظمة حتى نتمكن بسهولة النجاح في الحياة. مدة أقصاها أحصل على المزيد من المخاطر في الأعمال التجارية تداول العملات الأجنبية وذلك أساسا بسبب الفوركس هو الربح أو الخسارة. حتى هنا هو التفكير في العلاقة للخطر.

merna12
02-15-2016, 04:45
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

koy
02-15-2016, 06:12
نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

mo2menx
02-15-2016, 07:05
موضوع جميل وشكرا علي مجهودك اخي
ولكن انا شايف من وجهة نظري ان الموضوع ينقصه الكثير
ويحتاج الي ترتيب وتقسيم الي نقاط حتي يسهل الفهم علي القارء

ibrahimnasef
02-15-2016, 07:51
المتداولون الذين يتحلون بالصبر في سوق الفوركس يربحون الأموال أسرع ام لا
يعنى حضرتك شابف ان الواحد ينتظر وقت طويل ادام الشاشة لعمل صفقة صحيحة للبيع او الشراء بطريقة سهله
بس ده ممكن يجيب ملل وزهق على الفاضى ارجو الافاده
وكل لكلام حضرتك بيطلب مننا الصبر نرجو حل افضل واسرع ومشكور طبعا على مجهودك

الاصيل
02-15-2016, 08:02
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الموقع الذى يشرح ويعطى نصائح للفوركس
اتمنى ان يستفيد الجميع من هذا الموقع فى المساعده على فهم الفوركس و التغلب على اسراره
ويبقى الفوركس عالم غريب لا يناسب الكثير
تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

mohamed93
02-15-2016, 08:15
السلام عليكم
مشكور اخى على الموضوع لاكن عندى بعض الاختلافات 1- ان ليس هناك شىء يسمى بلسلاح السري فى الفوركس لان الفوركس عالم مفتوح للجميع
2-انك تحدثت كثيرا عن الصبر ولاكن ليس كل شىء يأتى بلصبر فهناك من يأتى بلدراسه الجيدة والخبرة

وشكرا مجددا على الموضع

شروق
02-15-2016, 09:00
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

zead ahmad
02-15-2016, 09:17
لا يوجد اى اسرار فى التداول يوجد ادوات للتداول وتكون بتلك الادوات هو السلاح ممكن من ضمن الادوات وهى الاساس المؤشرات والاستراتيراجيات المبنية على التحاليل مثل التحليل الفنى والاساسى

merna12
02-16-2016, 04:13
الفوركس هو في كثير من الأحيان منظمة محفوفة بالمخاطر، وكذلك مربحة. لتقليل خطر من خلال استخدام وقف الخسارة يجب أن توضع. تأخذ حجم الخاصة بك في خط مع الأسهم. لا ينبغي أن يكون أكثر مما هو عليه من الممكن تحمله. وإدارة الأموال مناسبة مع إمكانية الوصول السليم وترك نقطة يمكن أن مربحة.

nohay
02-17-2016, 03:37
الفوركس هو في كثير من الأحيان منظمة محفوفة بالمخاطر، وكذلك مربحة. لتقليل خطر من خلال استخدام وقف الخسارة يجب أن توضع. تأخذ حجم الخاصة بك في خط مع الأسهم. لا ينبغي أن يكون أكثر مما هو عليه من الممكن تحمله. وإدارة الأموال مناسبة مع إمكانية الوصول السليم وترك نقطة يمكن أن مربحة.

---------- Post added 02-17-2016 at 12:37 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 05:23 AM ----------

الخطر هو في كثير من الأحيان ليست جيدة للتاجر مفيد. الذي عمل مع خطر وهم قادرون على عدم التقدم. لأنه في شكل منتصف خسروا أو لها كل رأس المال الاستثماري له والتي لا الأفضل. التي يحتاجونها للحد من له أو خسارة لها على الرغم من التداول. إذا أنها لا تأخذ تقريبا أي خطوة ضرورية لا يمكن أن تكون تاجرا كبيرا.

joker7diaa
02-17-2016, 06:34
السوق مش محتاج سلاح سري ولا محتاج حاجة
هو محتاج الصبر والانتظار الى ان تأتي الفورص التي يوفرها السوق لك
السلاح هو الصبر وعدم الاستعجال

nohay
02-17-2016, 07:56
المبادئ التوجيهية عموما الأكثر أهمية أي نوع من شركة وأي نوع من الموقع،سوف تجد وسائل لتقليل مخاطر كلما التجارية. أنا شخصيا أفضل تداول دفاعي بالضبط أين أضع الكثير من التركيز في حماية العاصمة، وليس كسب ربح كبير.

yossry
02-17-2016, 07:57
مشكور اخي على الموضوع الرائع سوف نتابعه - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

dhmo
02-17-2016, 17:21
السوق مش محتاج سلاح سري ولا محتاج حاجة
هو محتاج الصبر والانتظار الى ان تأتي الفورص التي يوفرها السوق لك
السلاح هو الصبر وعدم الاستعجال

والتعلم الكافي ايضا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

شروق
02-17-2016, 17:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

simo1
02-17-2016, 17:51
سنكتُب على المجد عنوان من لم يحب رسول الله فليس انسان
مهما قال الغرب مهما قال الشرق أنت سيد البشر أنت سيد الخلق

Ibrahim gad
02-17-2016, 17:54
المتداولون الذين يتحلون بالصبر في سوق الفوركس يربحون الأموال أسرع من الذين لا صبر لهم
استراتيجية تداولك تعمل لصالحك من خلال التحلي بالصبر

شروق
02-17-2016, 17:55
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

ibrahem91
02-17-2016, 18:31
الافضل وضع تفاصيل الموضوع هنا في الموضوع ولا ندخل علي مواقع اخري
لان هذا فيه دعايا لمواقع اخري ولكن ايضا يجب ان تعم الفائده هنا

Civil Engineer
02-17-2016, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي وجاري القراءة لعلها تنفعنا وننفع بها غيرنا تقبل مروري

ahmedmomenali
02-17-2016, 19:57
ياريت اخي الكريم تضع الموضوع على طول بدون روابط لان مش كله هيدخل
على الروابط لو عايز تفيد الناس فيدهم في نفس الموضوع
تقبل مروري

alizert2015
02-17-2016, 19:59
اشكرك اخي على السلاح السري للتداول الخاص بك و الدي هو عباره
عن مقاله طويله لم استطع حقيقة اكمالها لانها مليئه بالمعلومات الروتينيه و شكرا اخي

nohay
02-18-2016, 01:06
كل الأعمال التجارية تمتلك بعض المخاطر. مع من خطر ليس هناك أي عمل كنت أعتقد. لكننا يمكن أن تقلل بسهولة تفقد من قبل إدارة المخاطر. تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة المخاطر لتقليل الخسائر في الاستثمار فوركس.

Peter George
02-18-2016, 01:08
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع و كنت اريد ان تطلعنا على النتائج الخاصة بسلاحك السرى و رأى كبار المستثمرين فيه حتى نقوم باستخدامة عن ثقه

nohay
02-18-2016, 08:24
إذا كنت ترغب في كسب كبير مع السلام النسبي للعقل وسهولة، وأنا محام لك أن تكون تاجرا تحركات الأسعار كما تدرس من قبل نيال فولر. انه حقا تبسيط التداول في مثل هذه الطريقة التي يمكن للتجارة حتى 10 سنة.

شروق
02-18-2016, 09:08
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

zead ahmad
02-18-2016, 09:50
السلاح السرى للتداول هو ان تتعلم كل شيء عن التداول وبهذا تقدر تعرف كل شيء عن التداول لو تعلمت واخذ الخبرات الازمة يمكن لك ان تفهم وتعرف كل شيء عن التاول وتربح من خلاله بكل بساطة

noarh
02-18-2016, 12:00
نعم، كثيرا ما يمارس، ودراسة، وزيادة المعرفة لدينا، ويمكن أيضا جعل التداول لدينا هي مربحة، فضلا عن ان تكون قادرة على تحمل وسوف لا العاطفة في أي حالة يكون لها أيضا تأثير إيجابي على نتائج التداول.

abdulsalam
02-18-2016, 12:01
والتعلم الكافي ايضا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع و كنت اريد ان تطلعنا على النتائج الخاصة بسلاحك السرى و رأى كبار المستثمرين فيه حتى نقوم باستخدامة عن ثقه

بروفسير العرب
02-18-2016, 14:25
موضوع جيد ولاكن السلاح الحقيقى فى التداول هو الصبر
والتعلم كثيرا وعدم الطمع والتدريب على حساب تجريبى لفترة
لا تقل عن 4 شهور او 3 شهور وبعدها تبدا التداول

mohammed control
02-18-2016, 15:35
لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم

yousse
02-18-2016, 15:53
السلاح السري للتدوول هو ادرات رأس المال لأن بدونها حتى لو كانت صفقات الناجحة أكتر من الخسر ستجد نفسك في آخر الشهر خاسر

mohamedabass
02-18-2016, 17:26
مشكور اخي علي هذا النوضوع المفيد واتمني ان يكون الجميع استفاد كما استفدت انا واتمني المزيد من هذة الموضوعات

global
02-18-2016, 18:11
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الجيدة والمفيدة حول السلاح السري للتداول
والله الموفق والمعين

AdilOne
02-18-2016, 18:15
شكرا لك على الموضوع التحليل الاساسي والفني + المؤشرات الجيدة هي التي اعتبرها اسلحة الفوركس حيث من خلالها يمكن للشخص الربح وتوقع الاسعار

dhmo
02-18-2016, 18:40

نجرب دايما هنا على الديمو ده لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

معن الجميلي
02-18-2016, 18:43
ممكن انه مع المتاجر يكستب الخبره الجيده تم منه متلا بها يختار التحليل متلا انه ممكن انه يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي منه متلا معه الا بالتعلم وانه يدرب ممكن منه الاول تم يعرف اكتر

Abdellatif Sidi saad
02-18-2016, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
معك حق اخي كريم ان صبر من اهم عوامل لي ربح في الفوركس
لانو هناك اناس كثر في فوركس خسرو حساباتهم و تمرجنو الصبر مفتاح الفرج

latraaa
02-18-2016, 19:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و يحققوا الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمننى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

joe800
02-18-2016, 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ... شكرا لك اخي علي المعلومات ديه و علي الموضع ده بس ياريت تبقي تكتب انت المواضيع بالش ح المفصل البسيط علاشان نفهم كويس و تفيدنا بجد و ايضا شكرا لك و للي كاتب الموضوع و ربنا يكرمكوا كلكوا يارب و الف شكر و السلام عليكم جميعا

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
السلاح السري للتداول و الفتاك هو الصبر الصبر

take-profit
02-18-2016, 19:41
لا يوجد سلاح سري ولا يوجد طريقة سرية لان الفوركس فوق الجميع
اقصد اكبر من هذا الكلام الذي لا يصدق

never101
02-19-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

may
02-20-2016, 09:05
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

abdoooo
02-20-2016, 12:32
- نقص المعرفة
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة و الانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

---------- Post added at 09:28 AM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

- تكرار الدخول في نفس اليوم
عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

- الدخول دفعة واحدة بعدد كبيرمن العقود
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزةحسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:29 AM ----------

- الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار
غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:29 AM ----------

- إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

- إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راسمال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارةستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح بالتعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة فيكيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدءفي الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:31 AM ----------

- المتاجرة أثناء ساعات التوقف
هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسياوأوربا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منهاويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبيرمن المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:31 AM ----------

- المتاجرة بدون خطة
تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية (هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم)

ahmed humedat
02-20-2016, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم

Mohamed fathy
02-20-2016, 16:45
السلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
يجب ان يكون الموضوع شامل والشرح وافي وواضح وليس مجرد روابط اخي الكريم تتركها لنا دون دراستك لها
حتي تستطيع الرد علي الاسئله علي الاقل

dhmo
02-20-2016, 17:09
لا يوجد سلاح سري ولا يوجد طريقة سرية لان الفوركس فوق الجميع
اقصد اكبر من هذا الكلام الذي لا يصدق

السلاح السري هنا هو التعلم وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

soad labib sadek
02-20-2016, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي صراحة الموضوع الذي وضعت الرابط له موضوع غاية في الروعة و فعلا سلاح فعال الذي ذكرته و اعتقد من متابعتي للمحترفين انه سلاحهم الاساسي في التداول الناجح و بالتوفيق

safy16
02-20-2016, 18:37
السلام عليكم
اخى العزيز هو شيء حقيقي وعملي فعلا ... إذا ما طبق فقد يحدث تغييرا إيجابيا في كل من نتائج تداولك وحياتك الشخصية، وهناك شيء واحد أعتبره "سلاحي السري شكرا لكم وتحياتى

---------- Post added at 03:34 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

السلام عليكم
اخى الكريم ..... وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر شكرا لك وتحياتى الاعضاء المنتدى

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

السلام عليكم
اخى الكريم.......لعادات السيئة فيكيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدءفي الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .
شكرا لكم وتحياتى

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم
اخى الفاضل....... يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما. شكرا لكم وتحياتى

may
02-21-2016, 11:02
المتاجرة في الفوركس هو تجارة مربحة جدا، في وقت قصير يمكن أن نحصل على الكثير من المال، لكنها بالتأكيد ليست سهلة، لأن لتكون قادرة على الحصول على الربح في هذا العمل الكثير من الأشياء التي يجب القيام به، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة ، بحيث أننا قادرون على إدارة جيدا والاستفادة دائما.

---------- Post added 02-21-2016 at 08:02 AM ---------- Previous post was 02-20-2016 at 06:14 PM ----------

من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح هنا سنحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة التجارية. بالتأكيد أنك سوف تجد العديد من مشكلة في منتصف الطريق مثل الأخبار المفاجئ من شأنها أن تغير الاتجاه في السوق، والتلاعب في السوق، ولكن هذا كله جزء من السوق، ونحن بحاجة للحصول على العديد من التجارب من أجل الاستعداد وأعدوا لهم.

abdulsalam
02-21-2016, 11:02
من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح هنا سنحتاج إلى الكثير من المعرفة والخبرة التجارية. بالتأكيد أنك سوف تجد العديد من مشكلة في منتصف الطريق مثل الأخبار المفاجئ من شأنها أن تغير الاتجاه في السوق، والتلاعب في السوق، ولكن هذا كله جزء من السوق، ونحن بحاجة للحصول على العديد من التجارب من أجل الاستعداد وأعدوا لهم.

take-profit
02-21-2016, 16:13
هذا الموضوع جيد ولكن لا يجب نشر روابط خارجية لان هذا مخالف فالاشهار لمنتديات
و مواقع اخري من المخالفات التي قد تعرضك للحظر

noarh
02-22-2016, 06:59
الفوركس هو حقا ذلك مربحة الكثير الذين يعرفون التداول إضافة إلى أنه يمكن جعل جيدة كسب من هذا business.before الانضمام التجارة الحقيقية في محاولة لمعرفة جيدا الفوركس ومن ثم محاولة لجعل analysis.this جيدة تساعد يو لجعل earn.as ضخمة يمكننا أن نفعل هذا العمل داخل المنزل لهذا السبب كثير من الناس من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول استفاد.

ملاك الروح
02-22-2016, 17:07
اشكرك اخي على الطرح الرائع لهذه الاسلحة - بإنتضار مزيد من الواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

nohay
02-24-2016, 08:04
حسنا، إذا قمنا بتحليل موضوعي لمتطلبات لكسب المال من تجارة النقد الاجنبى، وربما يتمكن نظام سهل لكسب المال، وخاصة لأن هناك فقط إلى النتائج الممكنة من قرارات التداول لدينا؛ على الأقل من الناحية النظرية فرصنا لكسب المال من صفقات لدينا هو 50/50، على الرغم بالطبع أنه مطلوب التحضير الجيد لتحقيق هذا المستوى الربحية.ونحن لن تكون طازجة في مثل شبكة معينة. وسيكون تشغيل حساسة للغاية. في هذا الأسلوب لا يكون الفرد من أجل استخدام ما يصل. يمكن أن يسبب وظيفة بالإضافة إلى انستافوركس شركة تدفع بالتأكيد العديد من اضافية متاحة بسهولة بالنسبة لك. وكلها عادة $ 0. 20 تصميم لكل الاطلاق. يمكنك دمج استخدام هذا اضافية نظرا لحقيقة النقدية بالإضافة إلى كسب المزيد من المال. دولار تم شراؤها هي أفضل الإيرادات بالنسبة لك لقد ينتقص.

ابوفؤاد
02-24-2016, 08:20
نبين لى بعد القراءه للمققال ان تجارتى تشبه تجاره القرده و هى م حيث الانفعالات التى تؤثر على
و قررت ان لا ادخل صفقه الا بعد ان اتاكد تمام م نتائجها ولان ما لدى من المال من الممكن ان اخسه اذا مافقدت التركيز

nohay
02-24-2016, 09:25
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

hossam123
02-24-2016, 09:45
ياخى اكتب المواضيع هنا وبلاش شغل الروابط دة النت ضعيف والروابط مش بتفتح ياريت بعد
كدة اى حد هينول حاجة تبقى هنا بلاش روابط

Ahmed Ab
02-25-2016, 21:43
سلام عليكم بالنسبة لسلاح السري لكل سلاحه السري و الذي يخرجه عند الدخةل الى اي صفقة و هو عن نفسي الاستراتيجية التي يتبعها في العمل و الاصرار للبقاء نع الاقوياء

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

neverlit2
02-27-2016, 10:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-27-2016, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و أقول لك أن العنوان نوعا ما غريب، أتممنى أن تقوم في المرة القادمة بتقديم التعريف الصحيح له و بالتفصيل الدي يجب أن يكون

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم

اكرم التميمي
03-05-2016, 18:58
اخي الكريم يمكنك ان تسرد لنا الموضوع باسلوبك وليس نقلا من مقال منشور في احد المنتديات او شركات الوساطه التي تعمل بها على العموم شكرا لك والموفقيه للجميع
تقبل مروري واحترامي

csebai12
03-05-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم سبب لنجاح التداول هو الادارة الصارمة لراس المال

moh salah
03-05-2016, 19:29
وشكرا لك على ذكرك هذه الاسلحة وعلى شرحك هذا الموضوع المهم
وانتظر كل ما هو جديد منك

engibrahim.hd
03-05-2016, 19:39
ليس هكذا تطرح المواضيع /اقرء حضرتك و افهم و بعدها قم بصياغة المعلومة باسلوبك الخاص و ليس بمدنا بروابط سواء لمواقع او منتديات او اي شيئ اخر

nawfalmotya
03-05-2016, 19:50
نعم اخي فالصبر من اهم الاسباب التي تساعد المتداول من ربح اكبر وتجنب الخسارة وكدالك العامل النفسي يلعب دور هم ايضا
بالتفيق للجميع ان شاء الله

elnagar
03-05-2016, 19:50
السلام عليكم اخى الكريم التداول فى الفوركس لابد فيه من التعلم ومعرفة سوق العملات وتعلم الكثير من الاستراتيجيات فى العمل وكذلك الصبر فى العمل وعدم الاستعجال بالتوفيق

Thequest250
03-05-2016, 19:51
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

elnagar
03-05-2016, 19:54
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان الصبر احد العوامل الاساسيه حيث التحلي بالصبر يساعدنا علي تحقيق مكاسب وتفادي الخسائر مشكور اخي

Elgohary1024
03-05-2016, 20:30

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

al12
03-05-2016, 20:39
اهلا
من الافضل ان تقراء الموضوع ثم طرح الافكار على المنتدى لكى يستفيد باقى الاعضاء وليس نقل الروابط فقط

شكرا

Bassem Hassani
03-11-2016, 14:59
هو غالبا سوق الفوركس مفهوش حاجة سرية ودا لان السوق بيمتاز بالشفافية العامة يعنى تقدر تتعلم السوق زى ما اى حد بيتعلمه وكمان بتكون مطلع على الاخبار زى ما اى حد بيكون ليه الحق فى كدا وكمان على العموم شكرا على الموضوع وجارى الاطلاع عليه ولاستفادة تكون كبيرة منه .

karinho1991
03-19-2016, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم

latraaa
03-19-2016, 19:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها ألإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

raedreda
03-19-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه منكـ ومن ردود الاعضاء المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

justsmile
03-19-2016, 20:39
مساء الخير اخي .. طيب حسنا لو انك قمت بــ وضع ما يقوله و يطرحه اللينك و الموضوع بالرابط هنا لاني لا احب ان افتح روابط .. على اي حال اشكرك لمجهودك ..

islamhd
03-19-2016, 21:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlit4
03-20-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

simo1
03-22-2016, 23:38
أحييك اخي العزيز من القلب
نص شعري متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت كلماتك الشعرية بشغف و حب
ورأيتها تعكس روحاً رقيقةً شفافةً تقف وراء
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

dhmo
03-23-2016, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم

المهم اكتر الفهم للمعلوه ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

doola2020
03-30-2016, 00:06

hamza215rix
03-30-2016, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
http://trading-secrets.guru/مقالات-ف...التداول
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
81

mohamedforex4
03-30-2016, 23:19
السلاح السري للتداول هو انك تختار استراتيحيه وتشتغل بيها وتطور منا كمااان . وسعتها هتصبح خبير فوركس
بجد . ومش هتلاقي حد ينفسك طلاما انت بتفكر وبتحلل ازااي تطور وتعمل جديد ز :)

ebn masr
03-31-2016, 01:57
اشكرك والله على مجهودك وازاى انت من خلال تفكيرك توصلت الى سلاح قد يكون مش معروف لكتيرين ولكنه قد يفيد جدا فى علمنا

belabied
03-31-2016, 03:03
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم .. و بالفعل افدتني .. لكن هناك مشكلة انه السوق لا يشتغل معي طول النهار يعني هناك اوقات يكون السوق متوقف عن الحركة .. عن كل حال شكرا لك و دمت بود

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 12:53 AM ----------

ول مرة اسمع عنهم
بس يمكن السحب بدون تفعيل لحسابات الايداع وليس البونص
البونص مينفعش سحب بدون ايداع حتى لو عن طريق اى وسيلة لازم تفعيل برضو

drsafaseefo
03-31-2016, 03:03
كنا نتمنى أن تذكر وتشرح الموضوع باستفاضة هنا في المنتدى ليستفيد الجميع
خاصة وأن المنتدى يحتوي على أعضاء متميزين ويريدون الربح للأعضاء الآخرين
على العموم شكرا لك وتقبل مروري

belabied
03-31-2016, 03:13
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم

magdy mahmud
03-31-2016, 05:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الصراحة اخي الصبر هو اهم صفة في لمتاجر الناجح بدون ا لصبر ستخسر كثير

faresn95
03-31-2016, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكونوا بالف خير
شكرا لك يا اخي الكريم
جاري المشاهدة و ارجوا ان استفيد

doaa sary
03-31-2016, 23:23
ماهو السلاح السرى للتداول
يعنى طريقه مثلا للتداوال ولا كلام ياريت تجيبلنا باقى الموضوع والشرح لان نخاف ندخل اى لينكات خارجية

mhmd.hmdy
04-01-2016, 02:04
منصحش حد يدخل لرابط مجهول كده ومهما كان السلاح ده
هيطلع وهم لان الواحد قوته فى عقله وتحليله واعتماده على نفسه
وتعلمه لكل شىء

helmi nsir
04-01-2016, 07:43
لا شك اخي الكريم ان كل تاجر في مجال الفوركس لديه الطريقة الخاصة به للمتاجرة التي يستعملها
من بين الاسلاحة التى يجب ان تعرف عليها فى الاول ان تقوم بتحليل السوق

yousofradwans
04-01-2016, 11:20
بالنسبة لي السلاح السري هو استراتيجيتك و تحليلك
و ثقتك بنفسك أهم شئ و حلل صح و ربنا معانا
بالتوفيق

aym
04-01-2016, 11:36
بجد مقال جيد جدا ومفيد فعلا فى باقى الحياة ويعتبر الصبر وتحليل كل الامور قبل الدخول فى مرحلة اتخاذ القرار
من اهم عوامل النجاح لاى شخص فى الحياة لذلك نشكرك اخى على هذا المقال

latraaa
04-02-2016, 14:35
مشكور أخي الكريم على الموضع و على الرابط القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ا نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة الراقية، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
04-03-2016, 08:48
اتمنا والله انه يكون كدة فعلا واننا من خلال قراتنا له وتطبيقنا نستطيع ان نتوصل به الى الاحسن والافضل ونكون على مستوى كويس

algoddam
04-03-2016, 09:17
فعلا اخي نصائح جيدة وهي واقعية يمكن ان نستعملها في شحن ذواتنا بهذه الايجابية التي ذكرت
نحن دائما نود التشجع بغيرنا من خلال حقائق تداولاتهم وانت مشكور على هذا العمل
بالتوفيق ومزيدا من المواضيع

medox99x
04-03-2016, 10:31
فعلا من افضل اسلحة المتداول هو الالتزام والتحلي بالصبر وادارة راس مال المتداول يأتي بعد ذلك التحليلات
ولك جزيل الشكر

Slimane.80
04-03-2016, 10:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلاح السري للتداول
مشكور اخي الحبيب على المجهود الرائع و المميز.
دمت طيبا.

nan6jh1980
04-03-2016, 10:44
السلام عليكم
ليس هكذا تطرح المواضيع / اقرء حضرتك و افهم و بعدها قم بصياغة المعلومة باسلوبك الخاص و ليس بمدنا بروابط سواء لمواقع او منتديات او اي شيئ اخر

angelzzz
04-03-2016, 10:50
لا شك اخي الكريم ان كل تاجر في مجال الفوركس لديه الطريقة الخاصة به للمتاجرة التي يستعملهافي الدخول الى السوق
لكن الاسرار في الفوركس كثيرة المهم ان تكون تعرف كيفية متاجرة الكبار