PDA

View Full Version : زوج دولار/فرنك USD/CHF في المراحل النهائية من المرحلة الهابطة؟ EW-Forecast

mohammed-baghida
05-06-2015, 19:59
يلاحظ جريجور هورفات من EW-Forecast أن الفنيات تشير إلى إمكانية رؤية لزوج دولار أمريكي/فرنك USD/CHF قد يشهد تحولًا مفاجئًا في الأسعار للاتجاه الصعودي.

الاقتباسات الرئيسية

"تراجع الدولار مقابل الفرنك السويسري إلى ادنى مستوى الأسبوع الماضي، تحت مستوى 0.9400 وامتد إلى 161.8% فيبوناتشي. رأينا كسر كسر من المثلث الهبوطي في موجة B. لذلك يمكن للزوج أن يكون في المرحلة الأخيرة للهبوط من تحرك الترند المضاد الكبير"

"مع ذلك، فإن انعكاس العسر للجانب الصعودي ينبغي ألا يكون مفاجئًا في الأيام القادمة، ولكن للآن فلا نرى أي قاعد بعد. لذلك نحن بحاجة لأن نضع في اعتبارنا إمكانية البيع للدعم الثاني قرب 0.9200"

"الاختلاف في مؤشر القوة النسبية يشير أيضًا أن الزوج في المراحل النهائية من الاتجاه الهبوطي."

nasima
05-07-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع للمؤشرات لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر في فهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم الجيد على المؤشرات خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم.
بالتوفيق

halim19
05-07-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بسلسلة المؤشرات التي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لأن الالمؤشرات مهمة جدا للتاجر فقط يجب التعلم عليها بشكل جدي وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي

lyes1977
06-17-2015, 20:57
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

sid ahmed dodo
01-10-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالسلسة الرائعة للمؤشرات لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة كافية في كيفية التعامل مع المؤشرات لأنها تلعب دور كبير في مساعدة وفهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم أولا في الحساب التجريبي حتى نستفيد منها في الحساب الحقيقي.
بالتوفيق