PDA

View Full Version : ما مدى ثقتك بها ؟

Pages : [1] 2

houssem_trader
05-06-2015, 20:40
من المعلوم ان هناك الكثير من النماذج السعرية التي تنبؤنا ببعض التحركات مثل شمعة الهامر و الرجل المشنوق التي
تدل على امكانية كبيرة للانعكاس ما هو مدى اعتمادك على هذه النماذج و هل نجحت معك من قبل ؟؟

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:17
اجل كثيرا ما اعتمدت على التحليل بالنماذج و هى بالفعل ذات مصداقية و مربحة يعنى تقريبا كل النماذج ناجحة خاصة نموضج الراس و الكتفين ,,,,

فيصل_
05-08-2015, 20:18
السلام عليكم

دام انكم تعرفون النماذج هاذي اشرحوها للمبتدأين الي مثلنا

big.pharaoh
05-08-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس .. بس برضو الى جانب بعض المؤشرات

ayoub321
05-08-2015, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
نعم أخي أنا جربت القمم والقيعان وهي مربحة كثيراً
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

magic777
05-08-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
الاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

md.shohel
05-09-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي يجب ان تعرف عن شي مهم انت الذي تحدد استرتيجيتك بنفسك وهذى اساسيات الربح انت وتخطيطك

REDA FOREX
05-09-2015, 13:42
الاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

marwafawzy122
05-09-2015, 15:46
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

masry928
05-10-2015, 22:54
انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

ahme01
05-12-2015, 11:49
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

karim02
05-12-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 12:23
انا ارى ان النماذج السعرية تبدو جيدة في الدروس ولكنها تغيب في اساليب التجار في السوق
لم ارى اي موضوع يخص توصية او تحليل يشير الى اية فرصة مثلا بالنموذج الفني السعري

ahme01
05-16-2015, 19:06
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

samieh
05-21-2015, 02:35
السلام عليكم
هى الشموع اليابانية جيدة الى حد ما ولكنى بصراحة لا اعتمد عليها ابدا فى تجارتى
سواء لوحدها اوحتى مع تحليل فنى فهى وجهات نظر

REDA FOREX
05-22-2015, 07:51
انا ارى ان النماذج السعرية تبدو جيدة في الدروس ولكنها تغيب في اساليب التجار في السوق
لم ارى اي موضوع يخص توصية او تحليل يشير الى اية فرصة مثلا بالنموذج الفني السعري انا ارى ان النماذج السعرية تبدو جيدة في الدروس ولكنها تغيب في اساليب التجار في السوق
لم ارى اي موضوع يخص توصية او تحليل يشير الى اية فرصة مثلا بالنموذج الفني السعري انا ارى ان النماذج السعرية تبدو جيدة في الدروس ولكنها تغيب في اساليب التجار في السوق

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:45 AM ----------

waelmma
05-22-2015, 09:09
;):(:)) اخى الكريم ان الشموع الانعكاسية لاتكفى وحدها للدخول
صفقة لكن يجب ان يكون معها اشارات اخرى للدخول مثل النماذج السعرية

jamila cchahed
05-23-2015, 23:06
بسم الله الرحمان الرحيم ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...
تقبل مروري
والسلام

basma.seif
05-24-2015, 00:05
لكل شخص طريقة للفهم و كلٍ منا يختار حسب ال فهم عن طريقة طرق التحليل الصحيحة
او المقربة للحقيقة فا انا مثل العامة احب الشموع اليابانية واضحه و سهلة و بسيطة و من جانب اخر الاقينى افهم الخط التوضيحى
و اشخاص يحبون الرجل المشنوق و يفهمونه سريعاً كلٍ على حدا و الاصح ال يوصل للربح بحق

شهيرة
05-24-2015, 03:05
الاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا
وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

popa2015
05-24-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohammedali88874
05-24-2015, 04:21
اخى العزيز ان الشموع اليابانية هى من افضل النماذج السعرية للمتاجرة بها مثل شمعة الهامر و الرجل المشنوق فهى تدل على امكانية كبيرة للانعكاس فى الاسعار
ولكننى لا اعتمد عليها كثيرا لان هذه الشموع لكى تكون صادقة يجب ان تكون فى اعلى اواسفل الترند فقط

faridd
05-24-2015, 10:19
اخي الكريم فعلا الفوركس صراع ولكنه مع نفسك قبل ان يكون مع السوق لكن ثق تماما انها مثل الحرب الكل يعمل ضدك من عناصر السوق والخسارة سهله جدا في الفوركس لكن الامل الوحيد هو ان تعرف ان الفوركس فعلا علم مثل اي علم له اسس وقواعد واجزاء تستطيع انت ان تتحكم فيها فيجب ان تتعلم بنفسك بشرط ان تحكم نفسك اولا

noor eldyen
05-24-2015, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم

alaa ali
05-24-2015, 13:56
السلام عليكم
الخبرة وحدها هى الفيصل فى تحديد مدى ثقتك بالاستراتيجية التى تتبعها فى المتاجرة بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

شهيرة
05-24-2015, 14:51
الاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا
وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم

محمد السيد
05-25-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم ..نعم .. لكن مش دائما معرفش بقه لأنها ما كانش
الشموع المذكورة والا ات تاثيها ليس 100% ولكني لا اعتمد عليها اعتماد كلي

noor eldyen
05-25-2015, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم

forexaly5
05-25-2015, 23:24
السلام عليكم ورحلة الله تعال وبركاته أنا بصراحة أتداو من خلال الإعتماد على نقاط القوة الدخول و الخروج أي المقاولة و أعتمد عليها لتحديد هذه النقاط

a7med sniper
05-25-2015, 23:34
اكديد بيكن لها مصداقيه بس الجميل

ان يكون فى نوع من الربط

يعنى الاسلوب لفنى اللى تتعامل به معها والله يوفقكم والله المستعان

jamila cchahed
05-25-2015, 23:55
بسم الله الرحمان الرحيم ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...
تقبل مروري
والسلام

wael33
05-26-2015, 12:06
اولا الميزان التجارى هو مؤشر اقتصادى يعنى بالاخبار نحصل على تصرفاته وتحركاته ومن خلاله نستطيع ان نحدد سير اتجاه العملة تبعا للاخبار الاقتصادية الواردة عن هذا المؤشر ويمكن تتبع الاخبار الاقتصادية من احد المواقع المختصة زى فوركس لايف

Kiing
05-28-2015, 05:36
ممكن لانه مع الاساس هنا انه من المعروف تم منه متلا الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس اي انه متلا تم وطبعا ممكن ان تحددها جيدا لانه ممكن ان يكون ابدا من الجيده

mohamed12345
05-28-2015, 19:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

spider01
05-28-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على المعلومة نعم كما قلت يمكن الاعتماد على الشموع اليابانية على اختلاف مسميتها في توقع حركة السوق خصوصا انعكاسه لكن الامر لا ينفع الا مع مدد زمنية كبيرة ومتوسطة من ساعة فما فوق وفي بعض الاحيان حتى الخمس دقاق لكن الدقيقة ابدا لا تنعك الشموع بل الحض :accute:

ahmed bakry
05-29-2015, 00:59
بصراحة ماكدبش عليك انا لسه ماوصلتش للمرحلة دى علشان اقولك انا بعتمد عليها ولا لا لما اوصل للمرحلة دى اكيد هافهم اكتر واعرف اكتر واقولك انا شايف انها كويسة ويجب الاعتماد عليها ولا لا وتقبل مرورى

aimenbougha
05-29-2015, 01:03
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الرائع
وبصراحة انا ارى ان التداول وقت صدور الخبر او فى وقت
تفعيل الخبر يكون مخاطرة كبيرة وانا شخصيا خسرت
اكثر من حساب بسبب التداول وقت الاخبار....

FullyActive
05-29-2015, 01:10
النماذج السعرية شىء ونماذج الشموع والرجل المشنوق شىء تانى خالص..
وانا لا اعتمد على اى منهم بصفة اساسية ولكن النماذج عوامل مساعدة لتأكيد اتجاه ثفقتك فقط

مصراوى
05-29-2015, 01:43
اخى الفاضل اعتقد ان من الهام جدا التعرف على الاشكال المختلفة للشموع اليابانية والتى لها دور كبير فى التعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق

معتصم سباعنة
05-29-2015, 01:44
اخي الشموع اليابانية عالم كبير ولا يمكن فهمها في يوم وليلة وكل يوم نبني عليها الكثير من الاستراتيجيات - وانا طبعا لما ادرس الشموع اليابانية كويس راح اوثق فيها
تقبل مروري

محمود مرعى
05-29-2015, 01:50
من المعلوم ان هناك الكثير من النماذج السعرية التي تنبؤنا ببعض التحركات مثل شمعة الهامر و الرجل المشنوق التي
تدل على امكانية كبيرة للانعكاس ما هو مدى اعتمادك على هذه النماذج و هل نجحت معك من قبل ؟؟
والله يا اخى الفاضل أنا عن نفسى من التجار الذى لا اعتمد إطلاقا على النماذج السعرية
او الإشارات الانعكاسية لانها لو غلطت فى مرة هزعل منها جدا وهخسر كتير

aminooos
05-29-2015, 02:35
تدل على امكانية كبيرة للانعكاس ما هو مدى اعتمادك على هذه النماذج و هل نجحت معك من قبل ؟؟ دام انكم تعرفون النماذج هاذي اشرحوها للمبتدأين الي مثلنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس .. بس برضو الى جانب بعض المؤشرات

samigran
05-29-2015, 02:38
شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:37 PM ----------

شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس

nabigha
05-29-2015, 02:41
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان هذه الطريقة جميلة الا اني
في الحقيقة لا اعتمد عليها انما اعتمد
في تجارتي على التحليل الفني وبعض
المؤشرات كالاستوكاستيك

احمد سعيد على
05-30-2015, 12:50

Eslam Anwar
06-03-2015, 16:56
اخي الفاضل ... انا بصراحة عن نفسي انا اتداول من خلال الإعتماد على نقاط القوة الدخول
و الخروج أي المقاولة و أعتمد عليها لتحديد هذه النقاط والله الموفق لينا جميعا في متاجرتنا

chirikhan
06-05-2015, 10:03
انا لا اثق بصراحة في النماذج السعرية من قنوان ولا في التحليل الفني ككل وهذا في رايي
افضل الاعتماد على المؤشرات الفنية كتوليفة قوية واستخراج فرص الدخول المتفق عليها

MONTASR SHABAN
06-05-2015, 10:14
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sameh-a
06-05-2015, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل التحليل بالنماذج تقص به التحليل الفني طبعا هو ذات مصداقية
عالية ولكن يفضل ان يترافق بالتحليل الاخباري وتصبح الامور جدا جيدة

saiddeco
06-07-2015, 04:32
سلام عليكم نعم النمادج السعرية مهمة في التحليل الفني و التي سوف تخبرك بالعديد من المعلومات التي تحتاج اليها لكي تدخل في اي صفقة و التي لن تعرفها وحدك دون التحليل الفني و شكرا للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 04:41
حقيقة كنت اعتمد اعتماد كلي علي الشموع في بدايتي
بالفوركس اما اليوم اعتمد علي تحليلات اخري بجانب تحليل اشكال الشموع

sameh-a
06-07-2015, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الحمد لله رب العالمين انا اثق بنفسي كثيرا
لذلك انا احب هذا العمل وارغب في ان اصبح خبيرا في الفوركس

ibrahim forex
06-07-2015, 23:47
اجل كثيرا ما اعتمدت على التحليل بالنماذج و هى بالفعل ذات مصداقية و مربحة يعنى تقريبا كل النماذج ناجحة خاصة نموضج الراس و الكتفين ,,,,

magic777
06-08-2015, 00:17

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

gootdf
06-08-2015, 14:22
متشكر اوى ليك يااخى الكريم على طرحك للنقطة دى وشرحها ووضعك للعديد من الاستفسارات والشروحات
بخصوص مجال الفوركس واهميته وبحره الواسع والكبير واشكرك جزيلا
واتمنا منك الكثير وتقبل مرورى

faisseli
06-08-2015, 15:11
اخي الشموع اليابانية عالم كبير ولا يمكن فهمها في يوم وليلة وكل يوم نبني عليها الكثير من الاستراتيجيات - وانا طبعا لما ادرس الشموع اليابانية كويس راح اوثق فيها

MOHAMED in forex
06-08-2015, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم

roony
06-11-2015, 02:17
في الحقيقة ما زلت لم أقم بالتداول
الحقيقي ,, مازلت في فترة التدرب
و التعلم لدلك ليست لدي أي معلومات
أساعدك بهاا بخصوص النماذج السعرية

WASEM DALLOUL
06-11-2015, 02:18
السلام عليكم
هذا الذي ذكرته يا أخي الكريم عبارة عن اشكال الشموع اليابانية وليس النماذج السعرية وهي ذات اهمية كبيرة
وشكرا

zkooan-93
06-11-2015, 02:21
في الحقيقة ما زلت لم أقم بالتداول
الحقيقي ,, مازلت في فترة التدرب
و التعلم لدلك ليست لدي أي معلومات
أساعدك بهاا بخصوص النماذج السعرية

السلام عليكم ممكن حدا يفيدني انا جديد ومو عارف كيف اطرح موضوع للعامة حدا بفيدني وسؤال هل يمكن ان ابدأ بالتداول ب 50$ او اقل

ahmed bakry
06-11-2015, 02:26
بصراحة انا معنديش ثقة كاملة ف الموضوع دة مش بالرموز ولا الشمعات دى بترجع لخطط واستراتيجيات وتوقعات عالية وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdougagi
06-12-2015, 17:41
لقد قمت باستعمال شمعة الرجل المشنوق من قبل و افادتني في بعض الصفقات لكن في صفقات اخرى
ادت الى خسارتي لذلك لم اعد اثق فيها لكن اعتمد عليها في التحليل و غيرها من دلالات الشموع اليابانية
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ahmed bakry
06-13-2015, 00:51
والله هى عليها عامل كبير ف التوضيح وهى مؤشرات مهمة جدا يجب التمسك بها والسير عليها ف اوقات كثيرة بس مش دايما ولازم يكون لينا تحليللنا الخاص وتقبل دايما مرورى

bilal86
06-13-2015, 01:15
اعتمد على المؤشرات والتحليل الفني والاساسي وقراء السوق بعيدا عن الاخبار الصاعقة والمؤثرة لانها غالبا ما تنعكس بسرعة على المتداول

بالتوفيق لك اخي

mechanical
06-15-2015, 22:27
السلام عليكم .... اظن انخا سيناريوهات مرسومة من االايام الماضية وان شاء الله ممكن تحصل تاني وممكن لا ... ف انت ممكن تثق فيها وممكن لا
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 19:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

mazn
06-20-2015, 16:38
حقيقة كنت اعتمد اعتماد كلي علي الشموع في بدايتي
بالفوركس اما اليوم اعتمد علي تحليلات اخري بجانب تحليل اشكال الشموع

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ghiles
06-20-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لم اسمع من قبل عن هده الاستراتيجيات
اي النمادج وانما انا استعمل المؤشرات لمعرفة طريق السوق ولا النمادج التي دكرتها .تقبل مروري.سلام

hmadnah123
06-20-2015, 18:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

Wassa04
06-20-2015, 19:01
مرحبا اخي الكريم حقيقة بالنسبة لي لا اتعامل
بالنماذج السعرية في تداولاتي تقبل مروري

RomanyMoreed
06-22-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا عن نفسي اعتمد علي النماذج بس مش بشكل كبير واهم النماذج اللي علي الفريمات الكبيرة

بالتوفيق للجميع

abdougagi
06-30-2015, 16:41
الشموع اليابانية ليست بنماذج سعيرة فالنماذج هي اشكال هندسية يصنعها الشارت و لا يعرفها الى خبراء الفوركس
انا الشموع اليابانية فهي نوع من انواع التحللي الفني و هي تعطي دلالة على اتجه السوق المستقبلي كشمعة الهامر و الرجل المشنوق
تقبل مروري اخي العزيز

kokou
07-03-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

snnaky
08-06-2015, 21:04
بصراحة الشموع رغم احترامى لها الا انى لا اعتمد عليها بقدر ما اعتمد على الباترون او النمازج السعرية مثل الرأس والكتفين او المثلثات
فهى مصدر ثقة اكبر وايضا البرايس اكشن
بالأضافة الى القيعان والقمم ومستوياتها المتعددة مما يجعل التداول ابسط وبدون تعقيدات فأنت تخرج وتدخل من خلال نقاط فنية
وهذا يجعل تداولاتك ابسط المهم ان تتعامل مع فريمات مناسبة لحجم المال

samir33
08-06-2015, 21:31
برغم ان طرق متابعة الاسعار و حركتها كثيرة و متعددة منها النمادج السعرية
و المؤشرات و غيرها الا انني بصراحة و جدت الاخبار هي من اهم الوساءل
للتداول و متابعة حركة الاسواق

مريم ميري
08-06-2015, 21:43
السلام عليكم التحليل الفني بيعتمد بالدرجة الاولى على الشموع اليابانية لكن انا في راي رغم قوة الشموع اليابانية بالفوركس لكن لااحبد الاعتماد عليها كليا لاني جربتها من قبل كنت احلل بناءا على شكل الشمعة ولقيت انو مش ممكن اني اعتمد كليا على الشموع اليابانية ففي راي انو الدمج بين التحليل الفني بالشموع اليابانية وبالاعتماد على التحليل الرقمي والتحليل الاخباري
وغيرها من التحليلات المتعملة في سسوق الفوركسافضل من الاعتماد كليا على الشموع اليابانية فقط وبالتوفيق

seifhd
08-07-2015, 17:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dhmo
08-13-2015, 15:09
برغم ان طرق متابعة الاسعار و حركتها كثيرة و متعددة منها النمادج السعرية
و المؤشرات و غيرها الا انني بصراحة و جدت الاخبار هي من اهم الوساءل
للتداول و متابعة حركة الاسواق

ولكن لازم نعرف ان اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف بها

samieh
08-15-2015, 23:50
النماذج السعرية شىء ونماذج الشموع والرجل المشنوق شىء تانى خالص
وانا لا اعتمد على اى منهم بصفة اساسية ولكن النماذج عوامل مساعدة لتأكيد اتجاه صفقتك

pepobm
08-16-2015, 00:05
اخى العضو الفاضل انا اعتمد على التحاليل التحليل الفنى والتحليل الاساسى وتحليل بعض المحللين فى سوق الفوركس
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-16-2015, 00:07
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
اغلبها صحيح اذا ما قارنتها بتحليلك الوقتى معها وكذلك اذا اخذت بعين الاعتبار انها لا تكون صادقه مع
صدور الاخبار لربما تكون خادعه بعض الاحيان

العراقي
08-23-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لم اسمع من قبل عن هده الاستراتيجيات
اي النمادج وانما انا استعمل المؤشرات لمعرفة طريق السوق ولا النمادج التي دكرتها .تقبل مروري.سلام

forex all arabes
08-25-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى بصراحة أتداو
من خلال الإعتماد على نقاط القوة الدخول و الخروج أي المقاولة و أعتمد عليها لتحديد هذه النقاط اتمني لك التوفيق

forexman2015
08-25-2015, 14:31
السلام عليكم طبعا اخي الناذج كتيييرة و انا تقريبا جربتها كلها و معظمها نجح معايا بس اكتر واحد شغال بية الراس و الكتفين عمرة مغدر بييا

dhmo
08-25-2015, 14:50
السلام عليكم طبعا اخي الناذج كتيييرة و انا تقريبا جربتها كلها و معظمها نجح معايا بس اكتر واحد شغال بية الراس و الكتفين عمرة مغدر بييا

العمل بالنماذج صعب شويه بس اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي ويعرف القواعد الصحيحيه

karimovtich
08-25-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع الشموع اليابانيه مهمه جدا واعتقد انها بتساعد علي تحقيقي مكاسب ولكن انا لا اعتقد عليها منفرده ولكن معها بعض المؤشرات كالاستوكاستيك والبولينجر

kacembouden
08-25-2015, 20:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
08-25-2015, 22:43
بالطبع الشموع اليابانيه مهمه جدا واعتقد انها بتساعد علي تحقيقي مكاسب ولكن انا لا اعتقد عليها منفرده ولكن معها بعض المؤشرات كالاستوكاستيك والبولينجر

اعرف مع الشموع الاساسيات بتعاتها والقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها ولكن لا تعمل بها وحدها

andro2016
09-29-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد النماذج السعرية لها مصداقية بنسبة كبيرة لاكن لابد
ان نعتمد على اشياء اخرى بجانبها مثلا التحليل الفنى والمؤشرات بالتوفيق اخى الكريم تحياتى لك

Profess7
09-29-2015, 03:00
اعتمدت على التحليل بالنماذج
شكراً على مشاركتك تقبلوا مروري والسلام

sharshabil
10-15-2015, 15:29
لم استعملها من قبل لكن رايت ان بعض المحلللين
و الكتير نهم يعتمج عليها في التحلليل من احل الدخول اوالخروج من الصفقات . تحياتي

mohamed ghardallou
10-15-2015, 15:32
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا لا استعمل هذا أنوع من أتحليل فلقد استعملته ولم ينجح

ahmedhelmy1
05-19-2016, 11:00
الأسهم يفتقد غالبا لمثل هذه الشفافية .
السيولة العالية فى سوق الفوركس : حيث تقدر المعاملات التجارية بآلاف البلايين ، وهذا لايعطى أى فرصة للكيانات الإقتصادية العملاقة للسيطرة على السوق أو إرساء

esraa33
05-19-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الثقه بالنفس فى مجال الفوركس مهمه جدا طبعا فى البدايه
كانت الثقه قليله جدا لكن بعد كده ومع الفهم والمتابعه والتجرء على دخول السوق بيكون هناك زياده فى الثقه

dhmo
05-19-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الثقه بالنفس فى مجال الفوركس مهمه جدا طبعا فى البدايه
كانت الثقه قليله جدا لكن بعد كده ومع الفهم والمتابعه والتجرء على دخول السوق بيكون هناك زياده فى الثقه

الخبره هيا الطريق وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

ahmed humedat
05-19-2016, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
هذة ليست النماذج السعرية
هناك فرق بين الشموع اليابانية وانواعها
وبين النماذج السعرية ايضا وانواعها
اتمنى ان تراجع تفسك وتعرف الفرق بينهما جيدا

harimeche
05-25-2016, 19:15
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

بالنسبة لنمـــــادج الشموع اليابانية فهي أداة جميلة

ممكن ببســــاطة أن تدمجهــــا مع أي تحليل وبالتــالي

تستفيد أكثر

مع التحية ,,,

mido2224
05-25-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
نا بصراحة أتداو من خلال الإعتماد على نقاط القوة الدخول و الخروج أي المقاولة و أعتمد عليها لتحديد هذه النقاط
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

slimane1
06-11-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

shadea1991
06-11-2016, 21:20

emad1995
06-11-2016, 21:37
السلام عليكم
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب تقبل مروري....

cherkaoui AAOUIQA
06-11-2016, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مهم جدا واصل تالقك يا غالي
تقبلوا مروري ييييي

nehad
06-11-2016, 21:43
وشكرا لك تقبل مروري...

golden1985
06-11-2016, 22:15
لاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب وشكرا لك تقبل مرورى..

monylaser
06-11-2016, 23:26
. بصراحه انا شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس .. بس برضو الى جانب بعض المؤشرات
الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا

hossam123
06-11-2016, 23:42
احب الشموع اليابانية واضحه و سهلة و بسيطة و من جانب اخر الاقينى افهم الخط التوضيحى
و اشخاص يحبون الرجل المشنوق و يفهمونه سريعاً كلٍ على حدا

csebai12
06-12-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع
فيبداية تداولي كنت اعتمد علة هذه النماذج و ذلك اني اعتمد على المنتاجرة بالاسوينج و هي ناجحة ولكن الاني و بما اني اتاجر بالسكالبينج لا استطيع استعمالها

latraaahr
06-12-2016, 01:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من المعلومات الراقية إن شاء الله

tenon
06-12-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع
فيبداية تداولي كنت اعتمد علة هذه النماذج و ذلك اني اعتمد على المنتاجرة بالاسوينج و هي ناجحة ولكن الاني و بما اني اتاجر بالسكالبينج لا استطيع استعمالها

في كل التحليل الافضل هنا البعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

islam bahnsawi
06-13-2016, 06:49
لا يوجد ثقة فى الفوركس عموما وفقك اللة ان شاء اللة اخى الحبيب ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

xrif01
06-13-2016, 08:06
السلام عليكم اخي الفاضل طبعا النماذج كلاسيكية تكون قوية في التنبئ لكن يجب ان تدرك شيئا اخر انما اي تحليل فني يكون ذا فعالية ب30 في المئة فقط
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 09:26
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############143

asheko88
06-13-2016, 09:44
السلام عليكم
فى الحقيقه النماذج السعريه فعاله جدا فى سوق الفوركس ولكن تحتاج الى شخص لديه خبره كبيره لكى يستطيع التعاممل معها بشكل جيد

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 12:50
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تكون ناجحة اذا كانت مدعومة باشارت اخرى مصاحبة لها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-13-2016, 13:29
ياخي يجب ان تعرف عن شي مهم انت الذي تحدد استرتيجيتك بنفسك وهذى اساسيات الربح انت وتخطيطك وتقبل مرورى

raouf41
06-13-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اثق بها الى حد ما لانها تساعدني في التوقع لتحقيق الارباح و هي حقا مساعدة

farouk91000
06-13-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي الكريم
نعم هي ذات مصداقية عالية ويمكن الاعتماد عليها
شكرا جزييلا لك

tenon
06-13-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اثق بها الى حد ما لانها تساعدني في التوقع لتحقيق الارباح و هي حقا مساعدة

الثقه دايما هيا مرتبطه بالخبره و مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

mohammadd
06-18-2016, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس .. بس برضو الى جانب بعض المؤشرات وشكراا

creatorman1978
06-18-2016, 11:35
هذه النماذج السعرية يجب ان تعتمد عليها وفق استراتيجية ولا يمكن الاعتماد عليها فقط ... فمن السهل تشكيل هذه النماذج على الشارت فى كل الظروف ... والله المستعان

ebnmasr
06-18-2016, 12:45
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<0

hmadaaa
06-19-2016, 08:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا شايف ان الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس .. بس برضو الى جانب بعض المؤشرات وشكراا

Harmonic
06-19-2016, 08:58
اخى العزيز ان الشموع اليابانية هى من افضل النماذج السعرية للمتاجرة بها مثل شمعة الهامر و الرجل المشنوق فهى تدل على امكانية كبيرة للانعكاس فى الاسعار
ولكننى لا اعتمد عليها كثيرا لان هذه الشموع لكى تكون صادقة يجب ان تكون فى اعلى اواسفل الترند فقط

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 22:06
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏آسف بها نسبة 60 في المئة يا أصدقائي

omarballouch
06-19-2016, 22:23
السلام عليكم
بالنسبة لتقتي هي غير كاملة في هذه الاشياء ، لان هناك شروحات على النت
التي تشرح شيء يسمى الرجل المشنوق ، والمطرقة ... لكني لا اعمل بهذه الطرق
عليك تعلم التحليل الفني هو الاولى بذلك

forexfox
06-19-2016, 22:26

drissou45
06-20-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
اخي الكريم لا تنسى اداره راس المال الصارمه , بارك الله فيك اخي الغالي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohammadd
06-20-2016, 10:33

Ahmed Mansour
06-20-2016, 10:35
انا شايف طبعا من وجهه نظرى المتواضعه صعب فى هذا المجال الاعتماد على شئ واحد فقط فى التداول او مؤشر واحد لابد من وجود اكتر من عنصر

hossam123
06-20-2016, 13:29
انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه

yansane
06-20-2016, 16:48
اجل كثيرا ما اعتمدت على التحليل بالنماذج و هى بالفعل ذات مصداقية و مربحة يعنى تقريبا كل النماذج ناجحة خاصة نموضج الراس و الكتفين ,انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

forexfox
06-20-2016, 17:13

ghost.mastar
06-20-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اجل كثيرا ما اعتمدت على التحليل بالنماذج و هى بالفعل ذات مصداقية و مربحة يعنى تقريبا كل النماذج ناجحة خاصة نموضج الراس و الكتفين ,,,,

zarour soufyane
06-20-2016, 18:35
اخي الكريم اظن ان المتاجرة على النمادج السعرية من الطرق القديمة جدا التي من شانها ان تكون قد ضربت من طرف صناع السوق و يستعملونها لتغليط التجار الصغار و الايقاع بهم
بالتوفيق

time
06-20-2016, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
شمعة الهامر و الرجل المشنوق هي من اسرار الفوركس

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
شمعة الهامر و الرجل المشنوق هي من اسرار الفورك

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

medben
06-20-2016, 22:06
يا اخي هذه النماذج جد نافعة منها تحديد الدعم و المقاومات ... اصنع حياتك انت لا تدع من يصنعها لك،
يا خي اصنع استراتجيتك بيديك

miomio46
06-22-2016, 21:56
نعم اخي هـــناك العــــديد من النمـــــاذج الســـعرية الــتي حققت منها اربــاح غير انها تأخذ
وقت طـــويل لكي تتشكل و هذا كــــالن عائقا بالنسبة لي لذا قررت التوقف عنها

lionardodicaprio940
06-22-2016, 22:13
شمعة الشهاب تعطي دلالة دخول بيع قوية في حالة وصول السعر لقمم اعظمية
بالتوفيق لك وللجميع
وشكرااا

forexfox
06-23-2016, 19:28

nonam
06-24-2016, 02:36
السلام عليكم .... انا لا اتعامل مع النماذج السعرية كتير ومن المهم ان اتعامل مع التحليل الاساسي فهو من الاخبار وسريع التعامل معاه بس من المهم ان تعرف قوانين التداول اللي في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:31 PM ----------

السلام عليكم .... انا لا اثق في التعامل مع الادوات السعرية ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي من المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية المهم اللي منها التعامل مع الادوات الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady forex
06-25-2016, 05:24
الشموع اليابانية هى من افضل النماذج السعرية للمتاجرة بها مثل شمعة الهامر و الرجل المشنوق فهى تدل على امكانية كبيرة للانعكاس فى الاسعار
ولكننى لا اعتمد عليها كثيرا لان هذه الشموع لكى تكون صادقة يجب ان تكون فى اعلى اواسفل الترند

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:38
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة اعتمادى كبير عليها و كثيرا ما بتكون مؤشر ناجح على حركة السعر لذا يجب الاهتمم بها

بروفسير العرب
06-25-2016, 11:46
هذا العلم علم النمازج والشموع اليابانيه يسمى بالنمازج السعريه وهو علم كبير ليس مجرد ان
تنظر لشمعه وتعرف اتجاة السوق بل يوجد بعض الاشياء الاخرى يعتمد عليها فى هذا العلم وهى تنجح فى اغلب الصفقات

mido eltayeb
06-25-2016, 11:52
أتمنى لو جميع الأعضاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق
وجزاكم الله خيرا

thewaytosucsess
06-25-2016, 13:21
النماذج السعرية هى احد الادوات الهامة المستخدمة فى الفوركس
والتى ثبتت مصداقيتها على مر العديد من السنوات السابقة
وهناك ايضا المؤشرات والاسكربتات وغيرها من الادوات التى تساعد على دخول الصفقات والخروج منها

rachid1997
06-25-2016, 14:37
نعم و خصوصا الرجل المشنوف كونها تدل على إنعكاس السعر في ذروة الشراء أو البيع أو عند مناطق الدعوم و المقومات و خصوصا إن كانت بنفس إتجاه الصفقة لأن بذلك ترتفع نسبة نجاحها
و شخصيا نماذج الشموع كثيرا ما تنجح معي كونها أساس المتاجرة في الفوريكس و يتعامل بها عشرات لاملايين من الناس لذلك فهي تحدث فرق جيد في الأسعار

magdi abdelazim
06-25-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
النماذج السعريه مفيده جدا لكل متداول يجب عليه دراستها
وتعلمها لانها من الطرق المضمونه والدقيقه فى التحليل :)

algoddam
07-09-2016, 19:48
ليس الامر حتما ان اعمل على هذهين المؤشرات التي ذكرت فهي من جملة المؤشرات وانا اثق في المؤشر
الماكد والموفينج كثيرا واحيانا كثيرة مع الستوكاستيك في التذبذب العرضي
شكرا اخي موفق

magid01
07-10-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذه الاشياء لا اهتم فيها و لا اثق فيها و هي سبب من اسباب خسارة و مرجنة الحسابات وانا من يوم ما اعتمدت عليها صارت صفقاتي خسرانة و يوجد برامج تتوقع ان العملة سوف تصعد ثم تدخل فيها فتجد انها هابطت مجرد وجهة نظر يتفق معي من يتفق و يختلف من يختلف تقبل مروري

محمد ابوغزاله
07-10-2016, 03:09
والله اخى انا لم اتعلم الكثير عن الشموع مما يؤهلنى للاعتماد عليها فانا اعتمد على استراتجيات مختلفه وسهله بالنسبه ليا
واعلم ان هذا ليس صحيح لاكنى اتعلم على مهل حتى اتعلم العلم الاكاديمى الحق.

snapping
07-10-2016, 07:27

bahoma310
07-10-2016, 07:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اثق في النماذج السعرة الانعكاسية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

tenon
07-10-2016, 17:56
اثق في النماذج السعرة الانعكاسية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

وهنا بيكون دايما اخي العمل بالنماذج اخي بالفعل جيد بس ده محتاج الاول ان المتاجر يكون خبير في التحليل الفني ويقدر يطلع القمم والقيعان القويه الي هيرسم عليها النماذج لانها تفرق
هنا وكمان ممكن يدخل ويرسم غلط ويخسر

fady forex
07-27-2016, 00:25
من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح

batch
07-27-2016, 02:18
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

aboubakeur_m12
07-27-2016, 02:32
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الذي سيفيد المتداول المبتدئ و شخصيا التداول على نماذج الشموع لا اعتمده في تجاراتي بالرغم من النجاح او تحركات السعرية المستقبلية التي تمنحها للمتداول و الشيئ الذي اعيبه على الشموع اليابانية هو بعض الاشارات الخاطئة التي احيانا تضع المتداول في حيرة مقارنة بالاستراتيجية او اسلوب التداول الذي ينتهجه

mahmoud124
07-27-2016, 02:38

ان الشموع هي عالم فني لوحده اذا اتقنته ستجني ارباح طائله من هذا المجال الغير مضمون

doaa sary
07-27-2016, 22:41
اشتغلت بيها فترة
النماذج السعرية
يعنى كويسة بس فى افضل
وفى مؤشرات افضلل والاخبار عندى افضل
بالتوفيق للكل

lebouziramzinio
07-31-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات ل

khalidjoker
08-07-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
إن السلوك السعري أو النماذج السعرية لهي أقوى و أصدق طرق في التحليل و التنبؤ لحركة الزوج القادمة، أنصح بتعلم وإتقان هذا الأسلوب.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

جمال صادق
08-07-2016, 16:02
اعتقد انة الثقة المطلقة لا تكون الا من خلال فهم العديد من الاجراءات والشروط التى تتوافر فى البروكر عادة وانة من المفترض تغيير طريقة العمل لفهم الاسباب التى تقود الى تعلم اساسيات التداول

bavely
08-07-2016, 16:24
السلام عليكم
فى الحقيقة النماذج السعرية هذه مفيدة جدا لكل تجار الفوركس و اثناء تجارتنا تتكون هذه النماج التى تدلنا على اين السعر ذاهب و لكن تاجر الفوركس الجيد لا يعتمد على هذه النماذج فقط و لكن بجانبها الكثير من الاشياء مثل خطوط الترند و خطوط الالدعم و المقاومة و غيره
و بالنسبة للاخ الذى طلب شرح هذه الاشكال يوجد الكثير من الشرح على الانتر نت يمكنك البحث

ebn masr
08-07-2016, 17:14
بصراحة انا عن نفسي لا ماعتمدتش عليها قبل كدة علشان اقدر اقولك مدى نجاحها وتطورها واهميتها فى التنبؤ بذلك ولكنى ساعمل على معرفتهم

antr
08-07-2016, 19:41
الثققة فى الفوركس لابد ان تكون فى حدود 60% يعنى تكون واثق من نفسك بس مش زياده عشان تقدر تخلى بالك لان السوق اقووى من كثير مضاربين

dellos
08-07-2016, 19:58
مرحبا اخي الغالي انا لا اعتمد في تجارتي على النمادج السعرية بل التحليل بالعرض والطلب وايضا برايس اكشن
تحياتي لك

latraaa
08-07-2016, 20:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقول لك أن النمادج السعرية تحتاج إلى الكثير من الشرح و الكثري من العمل لكي تصل إلى النتائج القيمة

alasfarahmad
08-07-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله، هذه نماذج يمكن الاهتداء بها والتوقع من خلالها، ولكن لا يمكن الاعتماد بالمطلق، إنما يجوز ذلك مع الحذر من احتمالات انعكاس السعر وعدم اكتمال النموذج، ولا بد للمتداول أن يكون ملما بها وعارفا بتفاصيلها، فمن شأن ذلك أن يجنبه الكثير من المشكلات التداولية التي يمكن أن يقع بها عندما يتداول بنماذج لا يعرف تفاصيلها بدقة.

Abd Elrahman Khedr
08-07-2016, 21:05
ممكن تشرحلى اخى الكريم لانى مبتدأ ومش فاهم

ayoubfc
08-07-2016, 21:08
هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر
لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم
هذه الطريقة

forex-ms
08-08-2016, 17:22

algendy
08-08-2016, 17:34
الانماط السعريه امر مجرب و معروف لكثير من المتاجرين فى الفوركس و يبقى خبرة المتداول فى التعرف على هذه الانماط فى اثناء عمل السوق و تحركاته الصاعدة و الهابطه و مع ذلك لا تتوقع ان ينعكس السوق مباشرتا لمجرد حدوثها فالسوق ربما يرتد بعض الشئ قبل ان يذهب فى الاتجاه المعاكس

شبه منحرف
08-08-2016, 17:36
النماذج السعريه الفنيه هى عباره عن اشكال وانماط سعريه تتكرر من فتره لاخرى بنفس النمط مثل الرأس والكتفين وايضا نموذج الفراشه ونموج الرايه وانا اثق فيهم بنسبة 80 فى المائه

ahmedh
08-08-2016, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم

Belal2
08-10-2016, 15:38
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي

hamedibrahim
08-10-2016, 15:42
مش بنسبه كبير ولكن بيتحقق بعدها الصعود
او الهبوط ولو بنسبه صغير
بس هي جزا من التحليل الفني
ومهم جداا صراحة
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

Khodz20
08-12-2016, 00:14

doaa22
08-12-2016, 00:47

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النماذج السعريه من اكتر الاليات اللى من الممكن العم من خلالها فى سوق الفوركس ولكن اى اليه او طريقه من طرق التداول فى الفوركس لابد من دراستها بشكل جيد والعمل معها بشكل من الحظر وتجربتها على الحساب الديمو اولا قبل العمل بيها على الحساب الحقيقي

MEDO0
08-12-2016, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم ورحمه الله وبركاته
اولا شكرا علي هذا الموضوع القيم

titotroy
08-12-2016, 08:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي
اعتقد ان النماذج الخاصة بالشموع اليابانية
صادقة الي حد كبير جدا
وان جربت من قبل السمعة الابتلاغية
وكانت صادقة

samieh
08-27-2016, 12:33
هى الشموع اليابانية جيدة الى حد ما ولكنى بصراحة لا اعتمد عليها ابدا فى تجارتى سواء لوحدها اوحتى مع تحليل فنى وكل واحد وليه اسلوبه فى التحليل

ahmadinho100
08-27-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اتيق بهاد النمادج كتيرا فهي في القليل من المرات تكدب من البريس اكشن او الشمعة الابتلاعية و ايدة شمعة البين بار كلهم شموع قوية جدا

khalefamohamed
08-27-2016, 13:38
لكى تتأكد من نجاح اى مؤشر او اى استراتيجيه تود استخدامها
قم بتجريبها على حساب ديمو لعده مرات ثم احسب عدد المرات التى نجحت به
وهنا سيظهر لك نسبه نجاح الأستراتيجيه

ابوفؤاد
08-27-2016, 14:37
النمذج الذى يفلح معى بالكثير من الاوقات البن بار و صراحه انها شمعه جبار فى الارباح ضعيفه فى الخسائر و لان الاستوب يكون فى هذه الحاله قليل الى حد ما و هذا النموذج يعد جيد جدا

mronei
08-27-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي
اعتقد ان النماذج الخاصة بالشموع اليابانية
صادقة الي حد كبير جدا
وان جربت من قبل السمعة الابتلاغية
وكانت صادقة

الصراحه اخي هيا بتكون صادقه بس على فريم دايلي فما فوق انما لو جيت تشتغل بيها على فريم اصغر من كده هتلاقي اختلافات كتير واخطاء
كتير مش هتديك نتيجه جيده

mourada
08-27-2016, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي لا اثق باي نموذج سعري لانها ليست ثابتة و مضمونة بل تنبئلا قد تصيب و قد تخيب و اتمنى التوفيق للجميع

khalid3zzet
08-27-2016, 17:55
الطرق عديده للتداول
ويوجد العديد من استراتيجيات تخدم البعض والبعض الاخر لا
اعتمد علي الوقت وراس المال والعديد من الامور الاخري

MOHAMMED NADJIB
09-17-2016, 00:49
من جهتي فانا اعتمد بنسبة كبيرة على الشموع اليابانية لكن لااهمل المؤشرات الاخرى فكلهم يكملون بعضهم البعض

adamarwan
09-17-2016, 14:21
التحليل هو الى يجب ان تعتمد علها فى الخبرات بتاعك
الان فى العديد من الامور
التى ممكن ان تحدت وان تكون مغريت فى السوق
وحظ موفق

Samirghatas
10-27-2016, 15:47
اخى الكريم هذا اسمة برايس اكشن وهو فعلا مهم لاكن مش اى برايس اكشن يحدث
فى اى منطقة ادخل منة لازم انتظرة فى نقطة معينة على المنصة وليس فى اى مكان

سمير
02-25-2017, 17:57
هى النماذج السعرية قوية ولكن انا لا اعتمد عليها الحقيقة ولكن اعتمد على التحليل الفنى فقط من دعوم ومقاومات وترندات وارى انها فعالة جدا

alonsoo
03-04-2017, 10:28
احيانا كثيرة اعتمد على شموع البين بار ولكن فى مناطق معينة قوية واحيانا الشموع الابتلاعية فى مناطق العرض والطلب اخى الفاضل

مروه عصر
03-04-2017, 13:23
السلام عليكم
انا لسه عضوه جديده ومعلوماتى قليله جدا بهذا المجال فلا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع فلا اعرف الكثير عن الفوركس ومؤشرات ودعومه المهمه ..

Abu_Yassin
03-04-2017, 14:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز المؤشرات كتير والمقياس انك تستحدم المؤشرات وتحلل صح وطبعا الشموع اليابانية خاصة هى الافضل فى التحليل بس اتقانها صعب ولا يعرف سرها ألا القليل من الخبراء ومفيدة طبعا وبتجلب الربح وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

سيد2017
03-04-2017, 15:43
انا بستخدم الشموع اليابانيه للتاكيد فى الدخول والخروج من اى صفقة اقوم بها ولا اعتمد عليها فى الدخول الى الصفقات فقط وانما اعتمد على التحليل الكلاسيكى البسيط وبفضل الله محققه معايا نتائج ممتازة فى التداول

mohamedhammouda
03-04-2017, 16:17
ثانيا : امر وقف الخسارة

ان امر وقف الخسارة ربما يكون اهم من امر جنى الربح

يجب وضع وقف الخسارة Stop Loss Order لكل عقد

Mr Fathy
03-04-2017, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم لسه متعلمتش انى اشتغل على نماذج الشموع اليابانية دى خالص ربنا يسهل واتعلمها ان شاء الله

Ali Alnaeb
03-04-2017, 18:03
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... اشكرك اخي الغالي ع مجهوداتك وبصراحة موضوع مهم وقيم ومفيد يستفيد الجميع
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

mohamedhammouda
03-04-2017, 21:38
التعريف بنظام التداول الالكتروني ( عبر الانترنت ) مزايا نظام التداول الإلكترونى

اتاحة الفرصة للمستثمر لمراقبة تنفيذ تعاملاته و متابعة استثماراته فى أى وقت
امداد العميل ببيانات السوق لحظيا
تسهيل عملية نقل الاوامر من العميل للسمسار و تفادى الاخطاء المصحوبة بها من عدم وضوح البيانات أو تزييف توقيع المستثمرين و سرقة الاسهم و التى تعد من المشاكل الرئيسية التى تواجه الاستثمار فى الاوراق المالية
تسهيل عملية التداول و تقليل الاعتماد على الوسطاء
الاستفادة من رسوم السمسرة المخفضة المفروضة على هذا النوع من التداول

emin14
03-04-2017, 23:48

ابوعلى
03-04-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان شاء الله اقدر انى اتداوال بيها وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

smartawi
03-05-2017, 00:11
صراحة يا اخي ممكن اعتمد الشموع اليابانية في اشكالها كمساعدة او مكملة انما ليس كليا في التحليل طبعا
انا اثق في امور اهم من ذلك مثل الاتجاه العام و الارتكازات الفنية القوية جدا وكذلك امور اخرى والاهم الادارة المالية اساسية من اجل النجاح

tamermosa
03-05-2017, 00:17
طبعا لكل شيخ طريقته. و انا عارف ان في متداولين كتير بيعتمدوا علي الشموع اليابانية. و لكني لا اعتمد عليها علشان لم اتقنها بعد و لكني افضل الاعتماد علي التحليل الفني

ahmedm
03-05-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الشموع اليابانية شئ مهم جدا والي بيتمكن من اتقانها والتعامل من خلاللها والاعتماد عليها في التحليل الفني بيقدر يحقق مكاسب جيدة جدا ومرضية له تحياتي ليك

tazi larbi
04-27-2017, 23:52
السلام عليكم الموع اليبانية عموما صادقة جدا في العمل بها وخاصة على الفريمات الكبيرة وادا ظهرت الشموع الانعكاسية في نهاية الاتجاه الهابط او الصاعد يعني ان الاتجاه سينعكس لا محاله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fifi ghonem
04-28-2017, 00:12
اخي الفاضل انا ليس عندي فكره كبيره عن الموشرات لاني لا تعتمد عليها اعتماد كلي فانا اثق في التحليل الفني
تقبل مروري

AMR ELSISY
04-28-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
شكرا اخينا على هذا الموضوع التعلم ثم التعلم ثم التعلم فى اى مجال جديد تدخل عليه وهذا بفضل الاعضاء الخبره والمتداولون الموجودون معنا الان

محمد صلاح
04-28-2017, 11:21
مشكور اخى العزيز على تح باب النقاش فى هذا الموضوع لان النماذج السعرية من الامور الهامة فى عالم الفوركس وانا افضل نموذج الدبلو

ebn masr
04-28-2017, 12:07
احنا لازم اننا نتعرف على كل الاموراللى من خلالها نستطيع قراءة ومعرفة ودراسة السوق وتحركاته واتجاهاته وكافة الطرق والسبل المؤدية لذلك

midobols
04-28-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

انا بعتمد على الله ثم مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه

midouknight
04-28-2017, 12:19
من المعروف أخي الغالي أن المتاجرة
على النماذج السعرية أو البريس اكشن يعتبر من أهم
أساليب المتاجرة في سوق الفوركس ولها مردودية جميلة في الأرباح عند اتقنها

جمال صادق
04-28-2017, 12:26
على حسب النتائج التى يمكن ان نحصل عليها فى التداول تكون هناك احجام مختلفة للاستراتيجيات المعروفة و من الممكنا ن تتعلق الامور بالعمل المنظم للمفايهم الممكنة من وقت لاخر و استخدامم نتائج ترتبط بالعمل المعروف فى السوق

hussien_naguib
04-28-2017, 12:37
اني النماذج تكون مربحة بحسب نسبتها عزيزي و لكن نموذج الحرامي انا لا استطيع معرفته هل تقةل لي ما هذا النموذج و دمتم سالمين
العفو اخي الكربم

zakariacr07
04-29-2017, 23:32

لا أعتمد عليها أخي الكريم من الأحسن الإعتماد على التحاليل

mohamed ebrahim khatab 1
04-29-2017, 23:34
اتا لا اعتمد عليها كثير ولكني اعتمد علي التحاليل الفنيه للاخبار
جزاك الله كل خير

azzedine
04-30-2017, 00:31
اخي العزيز انا لا اسمه تنبؤ بل دروس و تحليل و غلبا ما نشاهد متل تلك الشموع فقط تعلمنا بالخروج من الصفقة ليست تعطينا خبر الشراء او البيع

alsaher
04-30-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته وبعد أخي الكريم ثقتنا كبيرة في هذا المنتدى الكبير و الرائع الرقم واحد في مجال الفوركس و صاحب مصداقية الكل يشهد عليها ناهيك عن المعاملات و البونص التي يقدمها مقابل الردود صراحة أكبر من منتدى و الله ولي التوفيق

mabrouk
04-30-2017, 01:00
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع الاساس هنا انه من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب الى فرصة اخرى ان شاء الله

مصطفي السيد
04-30-2017, 01:14
طبع هذه النماذج مجربه وتنجح ولكن ايضا بنسبه
فليس في تجاره الفوركس نموذج او استراتيجيه ناجحه 100%

muhammad ismail
04-30-2017, 07:37
اخى الكريم انا لا اعتمد على تلك النماذج الضعيفه لانها مش دائما صحيحه الافضل ام تعتمد على حاجات قويه مثل المقاوامت والجعوم والترندات
دى اللى تقدر تعتمد عليها بشكل كبير مع التعزيز بحاجات وفلترات وطرق تحليل تانيه

ebn masr
04-30-2017, 08:50
دة صح جدا علشان كدة من اللازم اننا نتعرف على كافة تلك الاسباب التى من خلالها نستطيع اننا نتعرف على تلك المؤشرات الهامة

zunebha
04-30-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل احيانا النمادج تفي بالغرض.
بارك الله فيك على هذا السؤال المهم بالتوفيق.

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان هذه النماذج قويه جدا عندما تاتي في نهايه اتجاه صاعد او هابط
او عندما تاتي عند وجود منطقه عرض او طلب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed97
05-03-2017, 13:30
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي*/*

mahmoudtaha33
05-03-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله وركاته اخي
انا اعلم كل ذلك ولاكن لا اقم بهم
انا اشتغل علي موشرات اخرا اخي
لابد من الاعضاء الرد عليك اخي
بالتوفيق لك

fouadar
05-03-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ماذج الرسوم البيانية فى سوق الفوركس"هي أنماط تتكرر أثناء حركة السعر ويكون لها نفس التأثير المتوقع عند ظهورها، فالطبيعة البشرية لا تتغير
تقبل مروري جزاك الله خير

Hamza El36
05-04-2017, 15:39
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن أن الشموع اليابانية وحدها كنز من كنوز الفوركس, أيضا بحر من البحور المعرفية الواجب تعلمها في الفوركس...
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

M0hsenalawady
05-04-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم بصراحة معلومات جديدة تستحق الدراسة ولكني اعتقد ان الشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني

alaa50
05-04-2017, 16:17
اعتمادى على النمازج السعريه او ثقتى فيها كبير
لكن مش النماذج لوحدها بالتاكيد فى ادوات تانيه وعدة اشارات لتاكيد النموذج

latraaa
05-04-2017, 21:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و بالكش لالدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك

Ahmed king
05-04-2017, 23:18
السلام عليكم الشموع اليابانيه كنز واللى يتقن قرائتها هيبقى قطع شوط كبير اوي في سوق الفوركس ولكن ايضا عليك بالتوقع ومعرفة المؤاشرات. تحيااااااااااتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

mid0killer
05-05-2017, 00:08
بص انا لا اتداول ابدا بالنماذج السعريه ولكن هيا مجديه جدا بالتداول واعرف ناس فقط تتداول بالنماذج السعريه ولكن انا اثق اكثر بالشموع اليابانيه على الشارت وخصوصا اللى هيا على الفريم الكبير وبالتوفيق

capoeira
05-05-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الهامر و الامثلة التى تتحدث عنها ليست نماذج سعرية ان الامثلة التى ذكرتها هى
نماذج الشموع اليابانية انما النماذج السعرية هى عبارة عن شكل يكونه السعر ويكون اما انعكاسى او استمرارى للاتجاه

nour3iny
05-05-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الشموع اليابانيه تعتبر من الادوات الهامه التى يعتمد عليها وتعطى نتائج جيده تقبل مرورى

waelmma
05-05-2017, 07:37
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان نماذج الشموع
من الاشياء التى يجب ان تعتمد عليها فى التداول وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

amirak
05-12-2017, 01:55
مع تقديري واحترامي لكل المواضيع الموجودة في المنتدى خصوصاً هذا الاسبوع
هذا الموضوع افضل ما قرأت
جزاك الله خيراً

freetrade
05-12-2017, 01:56
انا شخصيا بعتمد علي النماذج السعرية المتكونة في تحليلي للسوق وكمان تشكل الشموع اليابانية المختلفة بالذات شمعة الهامر اللي بتكون مميزة جدا في الشارت

elmister
05-23-2017, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب بالفعل احيانا بل في معظم الاوقات بتنجح هذه النماذج وخاصة شمعة الرجل المشنوق وهي بتدل علي الانعكاس فورا وهذه النماذج يجب علي الجميع ان يتعلمها جيد.. تقبل مروري وشكرا

capoeira
05-23-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نماذج الشموع اليابانية العاكسة للاتجاه لها شهرة كبيرة فى
التحليل الفنى واكيد هذه الشهرة ليست من فراغ ولكن اعتقد ان أهمية هذه النماذج تزداد فى الفريمات
الزمنية الطويلة اكثر من الفريمات الزمنية القصيرة

michael1
05-23-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور
التى تتعلق فى مدى ثقتى فى المؤاشرات التى نتداول عليها

magic777
05-23-2017, 23:34
اكيد الثقه مرتبطه مع الخبره لابد من اكتساب خبره جيده حتى نستطيع الوثوق هنا بطرق عملنا في المجال ده ونقدر نستمر عليها ايضا
وده بيحتاج وقت كتير

hooda
07-20-2017, 05:26
تدل على امكانية كبيرة للانعكاس ما هو مدى اعتمادك على هذه النماذج و هل نجحت معك من قبل بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله. هذا فقط كلام لا أسس له من الصحة لا يوجد أحد يمكن أن يتنبأ بإتجاه حركة الأسهم إلا الله وحده اما التنبؤ فقط

Mahamme
07-23-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
عملت عليها من قبل وممتازة جدا لكن في اعتقادي ان الافضل هو الهارمونيك والشموع اليابانية

M.R
08-03-2017, 02:28
سواء كانت الشموع اليابانية او النماذج السعرية ومن امثلتها شمعة الهامر و الرجل المشنوق فهى مثل الموشرات لا احد يستطيع ان يعتمد عليها مفردا ولكن تدعم عملية التحليل لذلك يتم الاستعانة بها لوقت معين

Black Scorpion
08-03-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله
تلك النوعيات من الشموع هي التي يطلق عليها شموع استمرارية او انعكاسية وتشير الى احتمالات اتجاه السعر لاحقا
وهي تختلف عن النماذج والتي تستلزم عدد من الشموع وليست شمعة واحدة لتشكيلها سواء كانت نماذج استمرارية او انعكاسية

abo.tali.wtalin
08-03-2017, 02:49
اخى الفاضل كثير من الناس من يعتمدون على التحليل بالنمازج
ولكن تحليل شخص عن الاخر يفرق بكتير والتفكير

Rania Ezzat
08-03-2017, 02:57
بالنسبه لانا لم ابدأ بعد في التداول لكني شوفءاقرأ جيدا في مخخال التداول في سوق الفوركس وسوف ابحث بالتحيد عن هذه الطرق لكي احقق مأتمناه من ارباح واتجنب الخساره بقدر الامكان

Mostafa ahmed7
08-03-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. نعم انا مبتدئ ولكنني قرأت وسالت كثير من الاخوات والاحبه واكدو علي ثقتهم في العمل علي النماذج فانها مربحة ومضمونه ولكنها تحتاج الي بعض الخبرة