PDA

View Full Version : كانه حساب حقيقي ..

houssem_trader
05-06-2015, 20:55
الكثير منا او اغلبنا استعمل الحساب التجريبي و كان يتاجر عليه براحة كبيرة و لكن هل منكم من دخل التجريبي براس مال
معقول و التزم بخطة كانه على الحقيقي يقول لنا كيف كانت النتيجة معه ؟؟ اتمنى الجميع يشارك

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:14
في الحقيقة اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ كبير جدا و كنت اعمل عقود كبيرة و كنت ارى ارباح بارقام خيالية طبعا و الخسائر كانت بالمثل و لكن مع بداية التداول الحقيقي اكتشفت انى كنت على الطريق الخطء و بالتالي فتحت حساب جديد براس مال معقول و كنت اتخبط فيه مع الحذر الشديد و كأنى على الحقيقي و الحمد الله كان فيه تحسن في المردود

big.pharaoh
05-08-2015, 20:17
للاسف فعلا الاغلبيه بيفتحوا حساب تجريبي بمبالغ ضخمه فبالتالي لما بيكسب في الحساب التجريبي بيكسب مبالغ برضو ضخمه فبيصيبه الوهم انه كده بقى متداول محترف ويقدر يحقق مكاسب خياليه في وقت قياسي .. لكن للاسف تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

ayoub321
05-08-2015, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
ربما سبب الوحيد لخسارة المتتالية أني لم أقوم بفتح حساب تجريبي والعمل به لمدة طويلة وتعلم منه
فكل تجاربي كانت على حساب حقيقي وذلك ما أدى الخسارة كل النقاط
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

فيصل_
05-08-2015, 20:50
انا بنسبه لي جديد ومبتدأ فاتح حساب تجريبي ب 5 مليون

عشان اتعلم وافهم تكنيكات والتخابيص الي بالبرنامج

لما افهمه افتح مره ثانينه حساب ب 500 $ قول يا الله ابدا اشتغل بحذر اذا نحت انتقل للحساب الحقيقي

al-Mashhadani64
05-08-2015, 21:30
موضوعك في غاية الاهمية يا اخي العزيز فان نسبة 90 بالمئه من الذين يفتحون حسابات تجريبيه تكون غير واقعيه ومبالغ فيها ويجب ان يفتح اي شخص الحساب التجريبي على وفق الخطوات التي سوف يعتمدها في حسابه الحقيقي

magic777
05-08-2015, 21:40
الكثير منا او اغلبنا استعمل الحساب التجريبي و كان يتاجر عليه براحة كبيرة و لكن هل منكم من دخل التجريبي براس مال
معقول و التزم بخطة كانه على الحقيقي يقول لنا كيف كانت النتيجة معه ؟؟ اتمنى الجميع يشارك

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ahme01
05-12-2015, 11:47
..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص احترامي وتقديري

tabaki
05-12-2015, 13:15
اصلا الواحد منا يا اخي لازم لا يرضى بالخسارات سواء في الحساب الحقيقي او في الديمو
بالتالي الخسارات مثلا في الديمو ايضا تاثر على ثقتنا في انفسنا فلازم التعامل بجدية معه

magic777
05-12-2015, 16:53

وهو طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

malak558
05-12-2015, 17:14
مهم جدا للشخص اللى بيفكر صح انه يفهم الفرق بين الديمو والحقيقى
وهو مشاعرك بالتالى لازم تجرب الاول العمل على ديمو بنفس المبلغ اللى هتشتغل بيه حقيقى

ahme01
05-16-2015, 19:05
دائما متميز في الاختيار
سلمني على روعه طرحك
نترقب المزيد من جـــــــــــــــــــديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

جزآك الله خيرا

samieh
05-21-2015, 02:29
السلام عليكم
من اصول التعلم فى الفوركس يا اخى انك تتاجر بالحساب الديمو كأنه حقيقى تماما
وتلتزم فيه بالخطط اللى ناوى تعملها فى الحقيقى تماما
انا بعمل كدة

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 06:10
ربما سبب الوحيد لخسارة المتتالية أني لم أقوم بفتح حساب تجريبي والعمل به لمدة طويلة وتعلم منه
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

waelmma
05-21-2015, 07:38
:)):)):)) انا مرة فتحت حساب تجريبى وقدرت اضاعف حسابى فى مدة اسبوعين فقط
لكنى مقدرتش اعمل كدة على الحساب الحقيقى :o:o

bahoma310
05-29-2015, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكرك تجرب على الديمو لترى مفعولها ان نجحت تطبقها على الحساب الحقيقي على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

popa2015
05-29-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Kiing
05-30-2015, 21:02
نعم انه للاسف فعلا الاغلبيه بيفتحوا حساب تجريبي تم منه متلا انه هناك بمبالغ ضخمه فبالتالي لما بيكسب في الحساب التجريبي لانه ممكن متلا انه بيكسب مبالغ ممكن متلا منه ضخمه فبيصيبه هناك

egyptian200100
05-30-2015, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا من الناس اللى بفتح حساب تجريبى لاعمل به كل شىء
ولكن التزم بالطريقه التى فتحت الحساب لاجلها فقط
وافتح لكل طريقه حساب واسميه باسمها واجرب عليه
وانتظر لفتره شهر مثلا وانظر للنتائج
وما هو المستبعد والمستمر معى فى التجربه
وهكذا
مشكور
وتقبل مرورى

هاشم احمد
05-30-2015, 22:11
يسعدنى اان أكون اول من يقراء قصتك ويرد عليك
مشكور أولا على المجهود وعلى النصائح والمعلومات
تقريبا انت شرحت كل حاجه يستفيد منها اى مبتدا ليتم التداول بطريقه صحيحه ويحقق الأرباح
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى

hmadnah123
05-30-2015, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

FullyActive
05-30-2015, 22:30
السلام عليكم لا دائما نجازف على الحساب التجريبى لا نلتزم بصراحة بالمتاجرة عليه بخطة معينة
ميزة الحساب الحقيقى انت تتاجر تحت الضغوط عكس التجريبى

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:54
في الحقيقة اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ كبير جدا و كنت اعمل عقود كبيرة و كنت ارى ارباح بارقام خيالية طبعا و الخسائر كانت بالمثل و لكن مع بداية التداول الحقيقي اكتشفت انى كنت على الطريق الخطء و بالتالي فتحت حساب جديد براس مال معقول و كنت اتخبط فيه مع الحذر الشديد و كأنى على الحقيقي و الحمد الله كان فيه تحسن في المردود

sougharbi
06-02-2015, 15:08
موضوعك في غاية الاهمية يا اخي العزيز فان نسبة 90 بالمئه من الذين يفتحون حسابات تجريبيه تكون غير واقعيه ومبالغ فيها ويجب ان يفتح اي شخص الحساب التجريبي على وفق الخطوات التي سوف يعتمدها في حسابه الحقيقي

Emam_gad
06-02-2015, 16:11
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. اهو الكلام واضح انا قولت افيدكم

hafed84
06-02-2015, 16:20
إن شاء الله يكون هناك تفاعل فيها لتحقيق ربح جيد من المنتدى بصراحة شيئ مميز للغاية والله وياريت الجميع يستفيد فهي شركة مميزة فعلا الكثير منا او اغلبنا استعمل الحساب التجريبي في الحقيقة اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ في المتناول فبالتالي لما بيكسب في الحساب التجريبي بيكسب مبالغ برضو ضخمه فبيصيبه الوهم

zarour soufyane
06-02-2015, 16:25

اخي الكريم ذالك هو الغلط الكبير الذي يقع فيه الكثير من التجار و هو اختيار مبلغ كبير للحساب الديمو و عندما ياتي للعمل في الحساب الحقيقي يكون المبلغ صغير جدا و بالتالي تختلف المتغيرات علىالتاجر و يقع في الخسارة بالتوفيق

hafed84
06-02-2015, 16:30
إن شاء الله يكون هناك تفاعل فيها لتحقيق ربح جيد من المنتدى بصراحة شيئ مميز للغاية والله وياريت الجميع يستفيد فهي شركة مميزة فعلا الكثير منا او اغلبنا استعمل الحساب التجريبي في الحقيقة اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ في المتناول فبالتالي لما بيكسب في الحساب التجريبي بيكسب مبالغ برضو ضخمه فبيصيبه الوهم

hamed mohamed
06-02-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم شكرا" لك على المشاركه الجيده
اعتقد يا اخى انك تعلمت البدايه للتداول وثم جربت على
الايميل الفعلى ولكن من الاصح ان تتعلم جيدا"وتقراء كثيرا"
وترئ فديوهات لتعلمك ما هو التداول من البدايه لحد النهايه
ثم تجرب فى حساب تجريبى وبعد اتقان التداول تبداء بالحساب الحقيقى

ehabbob
06-02-2015, 16:47
للاسف فى الحساب التجريبى بيعطيك مبلغ ضخم وانتى تتداول برافعه ماليه صغيره او معقوله وكمان بدون ضغوط نفسيه انك ممكن تحسر فلوسك بجد .. خسرت او كسبت هيكون بمقدار معقول لا ياثير على راس المال الوهمى
نصيحه عن انشاء حساب تجريبى لابد ان يكون راس ماله قريب من راس مالك اللى ممكن يكون فى حساب حقيقى
والله ولي التوفيق

raaslen316
06-02-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اصلا الواحد منا يا اخي لازم لا يرضى
بالخسارات سواء في الحساب الحقيقي او في الديمو
بالتالي الخسارات مثلا في الديمو ايضا تاثر
على ثقتنا في انفسنا فلازم التعامل بجدية معه

sameh-a
06-03-2015, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل تعامل مع الحساب التجريبي على انه فعلا حقيقي
وادخل في صفقات مدروسة جدا ختى ولو بأرباح صغيرة ولكن المهم البدايه الصح

RANA FOREX
06-03-2015, 10:40
للاسف فعلا الاغلبيه بيفتحوا حساب تجريبي بمبالغ ضخمه فبالتالي لما بيكسب في الحساب التجريبي بيكسب مبالغ برضو ضخمه فبيصيبه الوهم انه كده بقى متداول محترف ويقدر يحقق مكاسب خياليه في وقت قياسي .. لكن للاسف تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

ahmed bakry
06-05-2015, 13:20
انا عن نفسي مبسوط جدا بالحساب التجريبى دة وعارف او وحاسس انه لا يفرق الكثير عن الحساب الحقيقى الخطة واحدة والشغل واحد وبفكر قدام شوية احول من الحساب التجريبى الاى الحساب الحقيقى وتقبل مرورى

mechanical
06-15-2015, 20:45
السلام عليكم ... الحساب الحقيقي غير الحساب التجريبي خالص لان الموضوع عن تجربة الاحاسيس اللي ممكن تنتابك عن الموضوع مش كويسة
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed hd
06-16-2015, 00:10
اصلا الواحد منا يا اخي لازم لا يرضى بالخسارات سواء في الحساب الحقيقي او في الديمو
بالتالي الخسارات مثلا في الديمو ايضا تاثر على ثقتنا في انفسنا فلازم التعامل بجدية معه.................

ibrahim forex
06-16-2015, 02:40

big.pharaoh
06-16-2015, 02:42

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف يا صديقي هذا ما يحدث مع جميع المتداولين المبتدئين يبدأون بمبالغ ضخمه ف الحساب التجريبي ثم يفاجئون في الحساب الحقيقي بالخساره تلو الاخرى للاسف لانه الحساب التجريبي يختلف عن الحقيقي

RomanyMoreed
06-17-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا اشتغلت علي الحساب التجريبي اي كلام الحقيقة بس بعدها حددت لنفسي مبلغ عشان اشتغل بيه كنت شوية اكسب وشوية اخسر لحد ما اتعلمت كويس التداول

Emam_gad
06-17-2015, 12:15
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

ahfirnet
06-17-2015, 12:59

karim02
06-17-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم لازم الواحد لما يفتح حساب تجريبي لازم يكون بنفس راس المال اللي هايشتغل بيه على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

magic777
06-21-2015, 02:23
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم لازم الواحد لما يفتح حساب تجريبي لازم يكون بنفس راس المال اللي هايشتغل بيه على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

ali barakat
06-21-2015, 02:28
مشكور جدا اخى الكريم علي هذا الموضوع الرائع المفيد لنا ولجميع اعضاء منتدانا الكرام حول نصيحتك

محمد السيد
06-21-2015, 03:06
انا طبعا جربت ده كتير والحمد لله كانت النتيجة سيئة جدا .. الا اني كنت كتعمد اواجه الواقع
وامرجن حساب تجريبي واتنين وثلاتة عشان ما مرجنش جساب حقيقي ومع ذكل هذا التدريب اتمرجن حسابي الحقيقي

ynwa1892
06-21-2015, 06:40
السلام اخي انا لا استعمل الديمو ابدا لانه يقلقني كثيرا واحب الحقيقي لان الشعور فيه مرتاح واحب الربح الكثير
وفقك الله

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 10:57
مهم جدا للشخص اللى بيفكر صح انه يفهم الفرق بين الديمو والحقيقى
وهو مشاعرك بالتالى لازم تجرب الاول العمل على ديمو بنفس المبلغ اللى هتشتغل بيه حقيقى

hager omar
06-23-2015, 15:53
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي فتحك لمثل هذا النقاش وفي انتظار مزيد من هذه النقاشات المثمرة التي تقدم لنا

تحياتي لك

Wassa04
06-23-2015, 18:04
اكييد اخي الكريم هناك لان الحساب التجريبي
هو فرصة لنا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

abdougagi
06-26-2015, 19:56
لا لم يسبق لي ذلك و ارى انها فكرة غير صائبة لان السوق التحريبي نجرب فيه العديد من الاستراتيجيات و نحتاج الى رصيد متاح كبير
و لا فائدة من وضع 100 دولار مثل الحساب الحقيقي لان ذلك تضييق على حسرية التداول هذا رايي فقط و لكل رايه في هذا المر
تحياتي اخي العزيز

mohamed12345
06-26-2015, 23:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد وهو طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ASMAA TAHA
06-28-2015, 06:15
نعم لابد انك تتاجر بالحساب التجريبى كانه حساب حقيقى بالظبط اى انك تجعله حساب حقيقى وتخاف على راس المال مثل الحساب الحقيقى واذا فعلت ذلك سوف تتعلم فعلا على الحساب التجريبى ويكون مفيد جدا لك

Kiing
06-30-2015, 20:02
ممكن متلا انه معه من الحساب التجريبي تم منه متلا انه ممكن متلا من كان بمبلغ كبير جدا و كنت اعمل تم منه متلا انه ممكن معه من عقود كبيرة تم منه متلا انه كنت ارى ارباح

snnaky
07-30-2015, 22:11
طب لية حضرتك مش حكيت لينا تجربتك انت بدل ما تطلب ان الناس تحكى تجربتها الأول على الأقل حضرتك صاحب لفكرة والموضوع ولا اية
عل المتاجرة فكرة انا اقصد ن كلامى انك مهما عرفت ان فى متاجر ناجح او اكتر دة مش حأثر على متاجرتك بالخسارة او بالمكسب وباتالى انا اعتقد انك كنت تطرح سؤال تستفيد منة افضل وتتعلم منة او شرح

mida2014
07-30-2015, 23:10
السلام عليكم اكيد اخي يمكن التداول على الحساب التجريبي كانه حقيقي لاكن الحقيقي يكون عامل الخوف هو المسيطر
تقبل مروري اخي

sharshabil
07-30-2015, 23:21
غالبا لبا يكزون هناك التزامزاو يكون فقط فترة
قيرة و يصيبنا الملل و نغير و نخرج على نطاق الاستلارتيجية ..

heba_a
07-30-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , الحقيقة لسة مفتحتش اي حساب سواء تجريبي او حقيقي ولكن قريبا باذن الله ساقوم بتلك الخطوة الهامة وفقك الله اخي الكريم

Ayache
07-30-2015, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا شخصيا أخي أستعمل حساب تجريبي بـ 100 دولار أو أقل لتجربة الإستراتيجيات مع إدارة رأس المال الصحيح
و هذا ما يساعدني شخصيا في الربح

Eslam Anwar
08-01-2015, 05:37
في الحقيقة اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ كبير جدا و كنت اعمل عقود كبيرة و كـنت ارى ارباح بارقام خيالية طبعا و الخسائر كانت بالمثل و لكن مع بداية
التداول الحقيقي اكتشفت انى كنت على الطريق الخطء و بالتالي فتحت حساب جديد براس مال معقـول و كنت اتخبط فيه مع الحــذر الشديد و كأنى على الحقيقي
والحمد الله كان فيه تحسن في المردود

OSAMA AMER
08-01-2015, 05:54
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
للأسف لسه عامل الجربة هذه منذ يومين والحمد لله اراها ناجحة وهى الافضل لكنى جئت اليها متأخرا

abdelsamed
08-01-2015, 11:28
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

aze
08-01-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القوافهمه افتح مره ثانينه حساب ب 500 $ قول يا الله ابدا اشتغل بحذر اذا نحت انتقل للحسابيه الي ب يرضى بالخسارات سواء في الحساب الحقيقي او في الديموالتالي الخسارات مثلا في الديمو ها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيرهعلى الاقل وهتكون الخسائر الخاصاتة

---------- Post added at 08:41 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هيلقوافهمه افتح مره ثانينه حساب ب 500 $ قول يا الله ابدا اشتغل بحذر اذا نحت انتقل للحسابيه الي ب يرضى بالخسارات سواء في الحساب الحقيقي او في الديموالتالي الخسارات مثلا في الديمو ها يقدر يعمل خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

pepobm
08-02-2015, 02:54
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى العضو اغلب الاعضاء تتاجر فى الحساب الديمو بمبلغ كبير لا يتناسب مع المبلغ اللى بيكون فى الحساب الحقيقى ويصدمو بالخساره السريعه وقت استخدام الحساب الحقيقى بميلغ صغير
التوفيق من عند الله

yansane
08-02-2015, 03:17
اول ما فتحت الحساب التجريبي كان بمبلغ كبير جدا و كنت اعمل عقود كبيرة و كنت ارى ارباح بارقام خيالية طبعا و الخسائر كانت بالمثل و لكن مع بداية التداول الحقيقي اكتشفت انى كنت على الطريق الخطء و بالتالي فتحت حساب جديد براس مال معقول طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

samieh
08-15-2015, 05:24
السلام عليكم لا دائما نجازف على الحساب التجريبى لا نلتزم بصراحة بالمتاجرة عليه بخطة معينة
ميزة الحساب الحقيقى انت تتاجر تحت الضغوط عكس الديمو

Omarbeer
08-15-2015, 06:13
شكرك ي صديقي على هاذي المشاركة
اتنالك النجاح

albersamir
08-15-2015, 06:19
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

osama147
08-15-2015, 07:19
اخي بخصوص الحساب التجريبي انا شخصياا كنت اعتبرة ومازلت اعتبر حقل تجارب لكافة الطرق
واعتبرة مثل الحسابالحقيقي حتى لمن افتح اي صفقة به اخدها بلوت صغير حتى اعرف كيف اكون مربحي ومخسري
تقبل مشاركتي وبتوفيق للجميع

Roshdy
08-15-2015, 08:56
هى الصراحة محصلتش معايا وانا على الحساب التجريبى خالص
بس فى الحقيقى اضطريت لكد :)

Ouakrim
08-15-2015, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مع خالص احترامي وتقديري

dhmo
08-15-2015, 18:48
هى الصراحة محصلتش معايا وانا على الحساب التجريبى خالص
بس فى الحقيقى اضطريت لكد :)

الحساب الديمو بيكون مهم جدا ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

andro2015
08-18-2015, 19:36
المفروض لازم لما تستخدم الحساب الديمو تختار راس مال مثل الذى يكون فى الحقيقى ليكون التعليم صح لان اغلب الاشخاص يختارون فى الحساب الديمو مبالغ ضخمة للتدريب وهذا خطا

عاشق الفوركس
08-18-2015, 20:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من المؤكد يجب العمل على اليديمو كانه حقيقي لكي لما تتجار على الحقيقي تنمى قدره الالتزاام بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aboubakr el ayach
08-18-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. طبعا الحساب التجريبي في الفوركس هو حساب معاملاته التجارية كلها صحيحة وحقيقية إلا ما يخص الربح أو الخسارة فهي وهمية، تحياتي وتقبل مروري وشكرا على هذا الطرح المفيد.

atmoul
08-18-2015, 20:55
في الواقع أنا أدخل إلى الحساب التجريبي فقط كي أجرب إستراتيجية جديدة أو أفتح صفقة معينة لكن لا أدخل إليه متلاً كما قلت كما لو دخلت إلى حساب حقيقي الدخول إلى الحساب الحقيقي له طعم خاص

elhamy enany
08-18-2015, 21:12
في الحقيقه هذه اول مره ليا في عالم الفوركس واتمني ان اتعلم فيه الكثير والكثير وان شاء الله انا هجرب الحساب التجريبي واعطي راي في هذا الموضوع

ahmed102
08-18-2015, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي انا لم ابدأ التداول حتى الان لكن في الاجل القريب سأفتح حسابا تجريبيا ان شاء الله و تقبل مروري

AYYOUB100
08-18-2015, 21:21
بالفعل الحساب التجريبي ليس كالحساب الحقيقي في الكثير من الأمور كقيمة راس المال والظروف النفسية
المحيطة والتحليل الفني والساسي لكلاهما وغيرها من الأمور،و الواجب على كل واحد الإلتزام

nabilps5
08-18-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته اما بعد :
انا فتحت حساب تجريبي ب 3000 دولار في اسبوع وصل 7000 دولار ولكن لما فتحت حساب ب 10 دولار او 100 دولار اخسرهم بلمح البصر
تقبل مروري

huhu1998full2
08-18-2015, 22:53

عاشق الفوركس
09-07-2015, 01:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله على كل تاجر ا العمكل على الحساب التجريبي دامئا وليس مرتبط بانك جديد او خبير في المجال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

csebai11
09-07-2015, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اول بداية لي في التعلم فتحت حسابا تجريبيا بقيمة 100$ و بدات المتاجرة لكن من الناحيية النفسية تشعر بالفرق بينها في الاريحية و التوتر

derar86
09-07-2015, 08:53
انا ادخل حساب التجريبي برصيد منطقي مشابه لما اتوقع تحويله لحسابي الحقيقي وعملت ادارة لحسابي التجريبي
في عقد الصفقات وانا اربح الى الان والحمدلله 100 نقطة بالاسبوع

عاشق الفوركس
09-07-2015, 10:38
والله انا في الغالب لا استعمل الحساب الديمو ل الاسف لاني ادخل مباشرة للحقيقي لان بعض لااستراتيجيات لا تجاج الى التجربي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ranimdammar
09-07-2015, 12:12
لي حساب ديمو بمبلغ 5000 دولار وهذا من اجل ان اتدرب عليه لاني ارغب في الوصول
الى ذلك الرصيد 5000 ان شاء الله لكن بعد فترة قيمتها ب5 خمس سنوات وعند الوصول الى ذلك اكون قد تدربت كثيرا على حساب ب5000 دولار

نادر صباح الدين
09-07-2015, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في أن الحساب التجريبي يحمل ايجابيات عديدة، ويحمل سلبيات عديدة، فمن ايجابياته أن يساعد المتداول على معرفة الكثير من أمور التداول من حيث تنظيم الصفقات، وكيفية الربح، وكيفية الخسارة، كما أنه يساعد الخبراء على ا ختبار استراتيجياتهم وخططهم في الفوركس، مما يجعلهم يطبقون هذه الخطط في الحسابات الحقيقية دون خوف، أما سلبيات هذا النوع من الحسابات فهو لاينطوي على الإحساس بالأخطار التي يشعر بها المتداول في الحساب الحقيقي، مما يجعل في مأمن أكبر.

waleed shaaban
09-07-2015, 12:35
مهم تفعل فهو تجريبى
حاولت كثيرعير ان النتيجه انى لا التزم بالمبدا اذا انه مال غير حقيقى وان كنت انصح بغير ذلك
فالتاثير فعلا يظهر على الفعلى

berserkern
09-07-2015, 13:35
من اول ما جربت الحساب التجريبي اردت ان يكون مهاكيا للطروف الواقعية ، فما قيمة العمل براس مال 30000 دولار وانت لن تتجاوز ال100 في الحقيقي ، سوف يزيدك طمعا في طمع لا اكثر و سيصبح اي ربح تحققه يعتبر قليلا و و سيدفعك ذلك لمزيد المخاطرة

marwanadam
09-07-2015, 14:13
لكى تكون الاستفادة مهمة فى الحساب التجريبى من الافضل ان تتعامل معه كانه حقيقى وان المال الدى فيه هو مالك انت الدى قم باداعه
لكى تتمكن من التعلم منه فى احسن الظروف الانه الحساب التجريبى هو الواجهة المعلمة والاول للفوركس
وبتوفيق

يزيد الفقهاء
09-07-2015, 14:56
السلام عليكم الحساب التجريبي ليس دائما يمثل التجارة الحقيقة لانه غالبا اسرع و
لا يوجد اي شيء تخاف عليه حتى تخسره لذا انتا لا تحصي بشكل منطقي

forex all arabes
09-09-2015, 00:06
السلام عليكم الخي الكريم للاسف فى الحساب التجريبى بيعطيك مبلغ ضخم وانتى تتداول برافعه ماليه صغيره او معقوله وكمان بدون ضغوط نفسيه انك ممكن تحسر فلوسك بجد .. خسرت او كسبت هيكون بمقدار معقول لا ياثير على راس المال الوهمى شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ana
09-09-2015, 18:06
لو تعامل كل متداول مع الحساب التجريبى على انه حقيقى لما خسر الكيرين كما يحدث الان
الكل يأخذه على انه لعبه او تسليه دون التعلم الكافى منه

tarik46
09-18-2015, 14:45
انا لالا اشاطرك الراي في الدخول الى التجريبي بنفس راس مال الحساب الحقيقي لانه سيحد من نشاطك
فالتجريبي معد لتجريب الاستراتيجيات و ليس لتقييدك فان نجحت الاستراتيجية طبقعا بعقود صغيرة في الحقيقي
تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-30-2015, 10:03
اخي الكريم عند استخدام الحساب التجريبي يجب ان تكون الظروف التي نستخدم بها الحسابين متشابه الى حد ما من حيث راس المال والرافعه الماليه وحجم العقد اللوت

abdougagi33
10-31-2015, 01:36
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الحساب التجريبي
موفق باذن الله

مريم ميري
11-05-2015, 19:34
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة فعلا مادكرته اخي صحيح لما نكون فاتحين حساب حقيقي نكون اكثر راحة في التعاطي مع الصفقات الخاسرة والعكس صحيح
فلازم اننا نقتنع بان اهم شيئ هو العمل على النفسية في الفوركس وابعاد الخوف من الخسارة
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

ppttss
11-05-2015, 22:15
lمن خلال تداولى وتعاملاتى فى سوق التداول اتعامل مع الحساب بجدية حتى لوكان
حساب تجريبى لانه لابد من الخبرة فى اى تعامل فى هذا المجال حتى يتحقق الربح

gadeer86
11-05-2015, 23:15
السلام عليكم اخي الكريم ..
طبعا اخي اذا كل واحد منا استخدم الديمو كأنه حقيقي صدقني سيكسب خبرة رااائعة منه وخاصة الخوف والتسرع و الطمع
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

dfghfgh
11-05-2015, 23:21
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

ahmedhathout
11-08-2015, 17:43
انا عملت كدا وخليت الحساب التجريبي فيه 50 دولار فقط ولكن برضه
الحساب الحقيقي له شعور اخر

ber
11-09-2015, 12:01
ستجد مختلفة والعديد من نقطة بيع من فاتورة الفعلي تداول العملات الأجنبية. الكثير منا إنجاز تبادل العملات الأجنبية في فاتورة الفعلي بعناية فائقة، فضلا عن بذل جهد للحصول على أكثر من ذلك. على الرغم من قبل استخدام القانون الفعلي يجب علينا أن ننجز ممارسة قليل من داخل فاتورة اختبار جهدنا لجعل تاجر كبير من الممارسات الجيدة في فاتورة اختبار لنا جميعا تحقيق تبادل في العملات الأجنبية فاتورة الفعلي بعناية فائقة، وكذلك قد يكون هناك إمكانية كبيرة لكسب الدخل.

ppttss
11-09-2015, 12:05
هذا شيء معروف الحساب التجريبى يشبة الحساب الحقيقى فى كل شيء ما عدا

المال المال فى التجريبى مال وهمى وليس حقيقى اما الحساب الحقيقى حساب صحيح