PDA

View Full Version : عمود Actual

ياسر30
05-06-2015, 21:01
الإخوة الأفاضل
عند مطالعة الأخبار فى موقع فاكتورىفوركس أجد فى عمود Actual أرقاما
فماذا تعنى هذه الأرقام لو تكرمتم

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:11
اخى الكريم ادخل على اليوتوب و اكتب طريقة عمل موقع فوركس فاكتورس و ان شاء الله ستجد مجموعة من الفيديوهات تشرح طريقة التعامل مع الاجندة الاقتصادية

big.pharaoh
05-08-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .بص ياصديقي انا من رأيي تدخل على الموقع اللى هقولك عليه ده دلوقتي لانه موقع سهل والاخبار فيه واضحه
هتكتب في محرك البحث في جوجل .جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك .. وتفتح أول رابط هتلاقي جدول فيه الاخبار واهميتها ومواعيدها

ayoub321
05-08-2015, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
ربما عليك البحث في جوجل أو قيس التعليم أحسن سوف تجد إجابة
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

aminalamor
05-08-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها
بالتوفقي للجميع

هاشم احمد
05-08-2015, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على وجودك . اخي بالتاكيد الجميع يستمع الى الاخبار الاقتصادية ولكن الخبير هو الذي يستطيع الاستفادة منها
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

magic777
05-08-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها
بالتوفقي للجميع

ده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

houssem_trader
05-09-2015, 01:18
العمود الخاص بactual يعطيك نتيجة التقارير الحالية اي النتائج
الجديدة في مقارنة مع النتائج المتوقعة forecast و الله اعلم

ayoub321
05-09-2015, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

REDA FOREX
05-09-2015, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم
تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

sharshabil
05-09-2015, 10:04
العمود يعني النتتيبجة اخالية يعني نتيجة الخبر
و هناك النتبجة المتوقفعة و النتبجة السابقة

ياسر30
05-10-2015, 00:55
أشكركم إخوانى على التوضيح

aminoos
05-10-2015, 01:13
عند مطالعة الأخبار فى موقع فاكتورىفوركس أجد فى عمود Actual أرقاما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها مشكور اخي الغالي على وجودك . اخي بالتاكيد الجميع يستمع الى الاخبار الاقتصادية ولكن الخبير هو الذي يستطيع الاستفادة منها

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .بص ياصديقي انا من رأيي تدخل على الموقع اللى هقولك عليه ده دلوقتي لانه موقع سهل والاخبار فيه واضحه أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها

ahme01
05-12-2015, 11:46
دمت متألق اخي العزيز.........
ومن تميز لأميز
تقبل أرق التحايا كرقتك
وأستمر وأنتَ مبدع دائماً..

haythem95
05-12-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .بص ياصديقي انا من رأيي تدخل على الموقع اللى هقولك عليه ده دلوقتي لانه موقع سهل والاخبار فيه واضحه
هتكتب في محرك البحث في جوجل .جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك .. وتفتح أول رابط هتلاقي جدول فيه الاخبار واهميتها ومواعيدها
مشكور اخي الغالي على وجودك . اخي بالتاكيد الجميع يستمع الى الاخبار الاقتصادية ولكن الخبير هو الذي يستطيع الاستفادة منها
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 19:05
كفيت و وفيت موضــــــــــــــــوع شامل فجزاك الله خيرا
على هذا الجهد المبــــــــــــــذول
بارك الله فيك يا خبيـــــــــــــــــر فـــــــــــــوكس مصر
سلمت الأيادي

ahmed bakry
05-19-2015, 08:02
انا بصراحة معرفش ايه معناه بس هاسال واعرف وارد عليك مرة تاينة ان ساء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

waelmma
05-19-2015, 15:17
:o:o:o مش هاقدر افيدك اخى الكريم وهاسيب الردود
للناس الاخرين للى عندهم فكرة عن الموضوع وبارك الله فيك اخى الكريم

midouknight
05-19-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحالي يعني قراءة الخبر التي وقع صدورها حالياً

haythem95
05-19-2015, 16:16
عند مطالعة الأخبار فى موقع فاكتورىفوركس أجد فى عمود Actual أرقاما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها مشكوروالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى اخي الغالي على وجودك

magic777
05-19-2015, 17:03
عند مطالعة الأخبار فى موقع فاكتورىفوركس أجد فى عمود Actual أرقاما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم لكن حبذا لو كنت دعمت موضوعك هذا بصورة توضح لنا فيها هذه الارقام التي تتساءل عنها مشكوروالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى اخي الغالي على وجودك

الاهم طبعا مع الاخبار انك طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

mohamed12345
05-19-2015, 17:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية اتمنى لكم ولنا التوفيق

REDA FOREX
05-20-2015, 05:57
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئويةاولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئويةاولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

samieh
05-21-2015, 02:27
السلام عليكم
العمود ده معناه يا اخى قيمة الخبر الفعلية يعنى هتلاقى ثلاث اعمدة
السابق (previous) ومعناه القيمة السابقة للخبر
والمتوقع(forcast) ومعناه القيمة المتوقعة للخبراء
والفعلى(actual) ومعناه الرقم الفعلى اللى جيه بيه الخبر

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 06:12
بسم الله الرحمن الرحيم

waelmma
05-21-2015, 07:28
:o:o:o اهلا بك اخى ويعد موقع فوركس فاكتورى من اهم مواقع الاخبار
بل اهمها على الاطلاق واليك شرح لهذا الموقع الرائع
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

zee1996
05-21-2015, 14:53
اخي شرح موقع فوركس فاكتوري و الوانه و ارقامه موضوع طويل نوعا ما لذا انصحك ببالبحث عن فيديوهات او مواضيع للشرح الموقع و اتمنى التوفيق لك و للجميع

haythem95
05-21-2015, 15:19
السلام عليكم
لك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

hidouri25
05-21-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
حقيقتا لا اعرف هذا العمود الذي تتحدث عنه عفوا
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

yassine imq
05-21-2015, 15:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Kiing
05-21-2015, 17:41
ممكن متلا انه الصديق ادخل على اليوتوب منه متلا انه هناك اكتب طريقة متلا ممكن لانه ايضا عمل موقع فوركس فاكتورس تم منه متلا ان دلك ستجد ممكن مع اي مجموعة من الفيديوهات

noor eldyen
05-21-2015, 20:24

شهيرة
05-25-2015, 01:48
ص ياصديقي انا من رأيي تدخل على الموقع اللى هقولك عليه ده دلوقتي لانه موقع سهل والاخبار فيه واضحه

popa2015
05-25-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

popa2015
05-31-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-31-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لطرح المصطلح الرائع - بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق دائما

BABAOU
05-31-2015, 21:07
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع ربما عليك البحث في جوجل أو قيس التعليم أحسن سوف تجد إجابة اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

مينا جابر
05-31-2015, 21:08
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اختى ورد الجنة وحضرتك علشان تعرف اذا كانت الازواج صاعدة ولا هابطة

جابر1979
05-31-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على هذا السؤال الهام ، و استفدت اخي من الردود التي يعطيها لنا الأخوة الأعضاء ، شكرًا للجميع

hedibougha
05-31-2015, 22:48
لا تدعم الكش يو ولكن هناك خيارات و حلول اخري كثيره
مثل السحب علي البنوك الاكترونيه او ماستركارد انيستا

a7med sniper
05-31-2015, 23:06
اخى الكريم دى معناها الفعلى يعنى اللى هيتم ظزهوره على حسب التوقيت للخبر

والخانه الاخلى المتوقع والسابق

والله المستعان

mechanical
06-15-2015, 20:46
السلام عليكم ... الكلمة دي بتبقي في الخبار ودي الرقم الحقيقي اللي البلد بتصدر الخبر عنها ودة هو اللي بياثر في السوق
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed hd
06-16-2015, 00:09
هتكتب في محرك البحث في جوجل .جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك .. وتفتح أول رابط هتلاقي جدول فيه الاخبار واهميتها ومواعيدها..............

ibrahim forex
06-16-2015, 02:41
اخى الكريم ادخل على اليوتوب و اكتب طريقة عمل موقع فوركس فاكتورس و ان شاء الله ستجد مجموعة من الفيديوهات تشرح طريقة التعامل مع الاجندة الاقتصادية

abdougagi
06-20-2015, 01:22
تعني actualالسعر او السنبة الخاصة بصدور ذلك الخبر في ذلك التوقيت و يوجد كذلك previous
و هي خاصة بالسعر او النسبة السابقة و كذلك forcast و هي النسبة المتوقعة للسعر الحالي او الذي سيصدر
موفق باذن الله

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 02:31
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

gehad87
07-21-2015, 20:35
دي البيانات النهائية الحقيقية الععواميد التانية عبارة عن المتوقع والسابق
يعني دي البيانات اللي صدرت بعد المتوقع والسابق
وهي اللي السوق بيتصرف على اثرها

كومندا
07-22-2015, 01:13
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-06-2015, 15:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هده تعني انك الاصدار الحالي للخبر اي نتيجته االي حد لاان بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

kouka
09-25-2015, 01:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

a l
09-25-2015, 01:37
اهلا بكم
هذا العمود معناه الارقام المتوقعة من قبل الخبراء على العملات لهذا الخبر ويكون التنبو صحيح اواكبر او اقل
شكرا

ynwa1892
09-25-2015, 19:03
السلام اخي انصحك ان تقوم زيارة موقع فوركس فاكتوري فهو احسن موقع يقدم الاخبار واوقات صدورها ودرجة خطورتها
وفقك الله

snnaky
10-23-2015, 22:42
ياباشادى ارقام التوقعات والنتائج المعروضة بالموقع اللى انت اصلا رايح الموقع عشانن تعرفها امال انت بتشوف النتيجة ازاى وبتعرفها ازاى
ماهو طبيعى يكون فى عمود للتوقع قبل النتيجة للخبر وبعد اعلان الخبر يتم وضع النتيجة وهذا ما تراة
المهم انت ممكن تعرف كمان اهمية الخبر من اللون
لون احمر واصفر وابيض على التوالى خبر قوى - متوسط -- ضعيف

med1985
10-26-2015, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم

tradingzack
10-26-2015, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على معلوماتكم القيمة التي لم تبخلوا علينا بها دائماً
ودمتم في رعااية الله والسلام عليكم

dhmo
10-26-2015, 18:45
السلام اخي انصحك ان تقوم زيارة موقع فوركس فاكتوري فهو احسن موقع يقدم الاخبار واوقات صدورها ودرجة خطورتها
وفقك الله

فيه مواقع عربيه غريه وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

sohayla
10-26-2015, 19:58
يا اخي الكريم شرح موقع فوركس فاكتوري و الوانه و ارقامه موضوع طويل نوعا
والله الموفق و المعين

kacembouden1
10-27-2015, 19:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-02-2015, 19:53
هذا العمود يا اخي اظن انه يعني الاخبار الحالية التي اكتييل فالامر ربما يبدو من المصطلح
انما عموما لازم ادرس موقع فاكتوري كثيرا لاني ساستعمله كثيرا في المستقبل القريب

asxqwzdc6
11-13-2015, 13:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

dhmo
11-13-2015, 14:51
هذا العمود يا اخي اظن انه يعني الاخبار الحالية التي اكتييل فالامر ربما يبدو من المصطلح
انما عموما لازم ادرس موقع فاكتوري كثيرا لاني ساستعمله كثيرا في المستقبل القريب

صح كده واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

Ahmed Rami Ben Fradj
11-13-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز يوجد عديد الدروس والتفسيرات وهي موجودة على محرك البحث جوجل أو فيديوهات فاليوتيوب
بتوفيق

razgallah
11-20-2015, 06:21
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يعطي النتيجية الحقيقية و الفعلية للخبر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-15-2015, 01:36
تعني كلمة actual اي النسبة الحالية للخبر الاقتصادي سواء كان معدل البطالة او الفائدة
او الناتج الاجمالي المحلي او ثقة المستهلك و تعني عبارة forcoast النسبة المتوقعة

majdifdf1
12-15-2015, 12:16
حقيقة لا علم لي حول هذه الارقام وما هي دلالتها ولكنك من خلال منتدى فوركس العرب اعتقد انك ستجد الاجابة الكافية والوافية لسؤالك ويمكنك اللجوء الى عملية البحث المتنوعة على الانترنت للحصول على الاجابة السليمة.
اتمنى لك الاستفادة والنجاح .
مع تحياتي لك ...

yansane
12-15-2015, 13:36
ادخل على اليوتوب و اكتب طريقة عمل موقع فوركس فاكتورس و ان شاء الله ستجد مجموعة من الفيديوهات تشرح طريقة التعامل مع الاجندة الاقتصادية تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

neverlityougo3
12-18-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
12-18-2015, 19:34
ادخل على اليوتوب و اكتب طريقة عمل موقع فوركس فاكتورس و ان شاء الله ستجد مجموعة من الفيديوهات تشرح طريقة التعامل مع الاجندة الاقتصادية تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية

zarour soufyane
12-18-2015, 20:08
السلامةعليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم هوعبارة عن اسعار العملات في اللحظة الحالية فانها تتغير باستمرار مع الزمن
بالتوفيق

yahiahd
12-18-2015, 20:16
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

neverlityouco1
12-21-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-01-2016, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ياصديقي انا من رأيي تدخل على الموقع اللى هقولك عليه ده دلوقتي لانه موقع سهل والاخبار فيه واضحه
هتكتب في محرك البحث في جوجل .جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك .. وتفتح أول رابط هتلاقي جدول فيه الاخبار واهميتها ومواعيدها...
ارجو ان تتقبل مرورى

aya80
02-01-2016, 10:07
هذه الكلمة في اي موقع يهتمبالاخبار تعني الرقم الفعلي لان في الاجندة الاقتصادية لاي موقع بيكون للمؤاشر الاقتصادي ثلاث ارقام وهو السابق والمتوقع والفعلي وهذا الرقم الفعلي هو اخر رقم للمؤاشر الاقتصادي بالتوفيق دائما

WASEM DALLOUL
02-01-2016, 10:18
السلام عليكم
يعني هذا المصطلح يا أخي الكريم انه رقم الصافي بعد الخبر فهناك ثلالث أرقام تظهر وهي القيمة السابقة والقيمة المتوقعة والقيمة التي حصلت بعد الخبر
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-01-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ادخل على موقع انفيزيتينج هتلاقي فيه جدول للاخبار فيه التوقعات ومواعيد صدور الاخبار

doctor14a
02-01-2016, 12:45
بكل بساطة ادخل على اليوتوب اطرح السؤال و سوف تجد فيديو يشرح لك هذا
بالتوفيق و الله ولي التوفيق انشاء الله

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 12:52
أخي الكريم موقع فوركس فاكتورس من المواقع السهله في تحليل الاخبار أن شاء الله أما عن العمود الذي تقصده فلم افهمه الصراحه
واذا اردت اي شي ابحث في اليوتيوب عن هذا الموضوع أما ان تسأل في القسم التعليمي في هذا المنتدي وتقبل مروري

Bassem Hassani
02-01-2016, 13:17
مش عندى فكرة كاملة عن الموضوع دا ويمكن حضرتك لم تذكر الموضوع بشكل فيه توضيح وهل العمود دا ليه علاقة بالتحليل الاساسى ولا التحليل الفنى وايه الفرق بينه وبين الاعمدة الاخرى وان شاء الله الاخوة يفيدوك فى الموضوع هنا لاننا اكيد فيه حد محترف فى المجال وعندة فكرة عنه

aym
02-01-2016, 13:54
يقصد بهذا العمود انة الرقم الحقيقي فى الاخبار حيث يتم تقسيم اى اجندة اقتصادية على ثلاث اعمدة الاول وهو القراءة
السابقة والعمود الثانى وهو القراءة المتوقعة والعمو الثالث هو القراءة الفعلية

soad labib sadek
02-01-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اتمني منك ان تضع صورة و ترفقها لاستفسارك حتي يتعين لنا مساعدتك و فهم سؤالك باسلوب افضل ولكن لو كنت تقصد الارقام اللي في بالي فهي ارقام تبين اخر نتيجة معلنة للخبر

تحياتي

AHMED91
02-01-2016, 19:46
فعلا موقع فوركس فاكتوري من افضل المواقع الاخباريه
التي تفيدك بمواعيد الاخبار وايضا موايعد صدورها وبالتالي يحتاج الي فهم الموقع جيدا ايضا

lebouziramzinio
02-01-2016, 20:14
عليك البحث في جوجل

nuclear2010
02-01-2016, 22:43
السلام عليكم جميعا
لك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية
تقبل مرورى

mahmoud massry
02-02-2016, 23:00
العمود ده بيكون بيدل على التوقعات الى هتحصل من وراء هذا الخبر وهى بيكون امامها علامتين اما موجب او سالب

Sami1985
02-03-2016, 19:21
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هذا هو الرقم الفعلي ،، أي النتيجة الحقيقية للخبر..
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 02:57
ادخل على اليوتوب و اكتب طريقة عمل موقع فوركس فاكتورس و ان شاء الله ستجد مجموعة من الفيديوهات تشرح طريقة التعامل مع الاجندة الاقتصادية تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو قم الخبر بنسبة المئوية اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

forez
02-19-2016, 15:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية ا.................

ahmed humedat
02-19-2016, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم

latraaa
02-20-2016, 13:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بهان و التي أول مرة اسمع بها من طرفك، اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل لاقريب إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

forez
03-15-2016, 11:12
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
تلك أرقام المئوية التي تجدها حية كمية أخبار أو رقم الخبر بنسبة المئوية ا.................

ملاك الروح
03-29-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هذه توقعات حول العملة يعني الرقم السابق والمتوقع الحالي
اتمنى التوفيق

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هذا العمود هو نتيجة الاخبار الفعلىه وهو يظهر وقت صدور الخبر
والعمود الاول هو النتيجة السابقة سواء كانت للاسبوع السابق او الشهر
والعمود الثانى هو المتوقع للخبر قبل صدورة

HaMaDa99
04-17-2016, 12:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aissaalg
05-28-2016, 12:59
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

عرآقي
05-29-2016, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم

dora1
06-11-2016, 22:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-13-2016, 07:54
نرجو الايضاح حتى تتسنى المساعدة وفقك اللة ان شاء اللة اخى الشكور ونامل اكثر و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللةتعالى و شكرا السلام عليكم

xrif01
06-13-2016, 07:57
السلام عليكم اخي الفاضل طبعا اخي اعتقد ان هذا العمود له علاقة فقط بالشركة ولم اسمع به في اي شركة اخرى حاول ان تبحث في محرك البحث اكثر
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 09:35
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<367

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 12:52
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
القيمة الحقيقة للخبر ليس التوقعات و لا السابقة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nonam
07-12-2016, 15:53
السلام عليكم .... دي الارقام الحقيقية اللي اصدرت في التقرير ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي من اهمها الاخبار والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان الادوات اللي من اهمها التعامل الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

houarisat
04-13-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
أكتيال معناه أن السعر الحالي لذلك الخبر هو تلك الققيمة والفارق بينه وبين النسبة التي تنتظرها هو الذي يحكم على تأثير الخبر وإتجاهه

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

zunebha
04-17-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركااه
هو اسعار العملات اليونية والله اعلم اخي.
اتمنى ان تجد من يقدم لك اضافة اكثر مني بالتوفيق.

alonsoo
04-17-2017, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل فى الاخبار بيعطيك الخبر والرقم السابق والتوقع المفروض والاكتوال اى هو الحالى بعد صدور الخبر مباشرة

Lante
04-17-2017, 14:32

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم ممكن تتدخل قسم الشروحات لدالتعلمية وهناك تتعلم كل ما هو متعلك بالفوركس والله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

adamarwan
04-19-2017, 22:50
كل الامور اخى التى توجد فى الصفحة الخاصة بك
هى ترشييدة بها تتمكن من ان تفهم العديد
من الامور التى تتعلق بالحساب وكل البينات
التى انت بحاجة الاهيا
وحظ موفق

a7med 2almasry
03-20-2018, 22:49

emadomda
04-09-2018, 00:27
علمت Finance Magnates من عدة مصادر مطلعة، أن سيتي جروب تنوي بيع شركة الوساطة التابعة لها في سوق تبادل العملات الأجنبية إلى أحد اللاعبين الكبار في قطاع التجزئة.

وتأتي تلك الأخبار بعد ثلاثة أشهر فقط من قرار البنك الوطني السويسري
إلغاء سياسة الربط بين اليورو والفرنك بشكل مفاجئ
، والتي أدت تبعاتها إلى دفع شركات الوساطة الأساسية لتشديد شروط السيولة.

وأقدم عدد من البنوك في أعقاب خطوة المركزي السويسري على تشديد متطلبات الهامش ورأس المال الأمر الذي دفع العديد من شركات الوساطة بالتجزئة إلى البحث عن بدائل أخرى بين مزودي السيولة. وبعد إجراء عمليات شاملة لتقييم المخاطر، أرسلت بعض شركات الوساطة الأساسية إخطارات لعملائها بخصوص إجراء تغييرات في حساباتهم، فيما تلقى البعض الآخر إخطارات بإغلاق تلك الحسابات. بالنسبة لـ Citi، عانت الشركة من خسائر بنحو 150 مليون دولار في أعقاب أحداث الفرنك السويسري.

من المعروف أن الغالبية العظمى من عملاء Citi** Pro هم من المستثمرين ذوي الطبيعة المؤسسية والتي تتجاوز ودائعهم المجمعة أكثر من 50 مليون دولار. وفي ظل اعتماد شركة الوساطة بشكل كبير على السيولة الآتية من وحدة الوساطة الأساسية التابعة للبنك، يبدو أن تشديد شروط السيولة قد دفع الإدارة إلى طرح وحدة التجزئة للبيع في السوق.

وفي ظل وجود قاعدة قوية من العملاء لدى Citi بجانب التأثير القوي الذي ستحدثه مثل تلك الصفقة على سمعة الشركة المشترية، حيث سيدعم موقعها كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق، لن يكون مستغربا ألا يقدم على تلك الخطوة سوى عدد محدود من وسطاء التجزئة الأكثر رسوخا في السوق

noureddineelachabi
04-12-2018, 11:05
لم اسمع بهدا الموقع من قبل فيما مادا متخصص هدا الموقع هل به اجندة اقتصادية ام توصيات مجانية وتحليلات هل من مجرب له

ehabbob
04-13-2018, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم عمود Actual هو القيمة الحقيقيه والفعليه عند تحقيق الخبر او المؤشر
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
04-23-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شرح موقع فوركس فاكتوري و الوانه و ارقامه موضوع طويل نوعا ما لذا انصحك بالبحث عن فيديوهات او مواضيع لشرح الموقع...

area
04-23-2018, 15:10
الإخوة الأفاضل
عند مطالعة الأخبار فى موقع فاكتورىفوركس أجد فى عمود Actual أرقاما
فماذا تعنى هذه الأرقام لو تكرمتم

في اي موقع اخبار تجد ثلاثة اعمدة
الاولي هو الحقيقي و يظهر بعد الاخبار و الموجود في المنتصف هو المتوقع و اخر عمود هو النتائج السابقة و هذه
هي المعاني باختصار و اي كلمة لا تفهمها من الممكن ترجمتها علي مواقع الترجمه