PDA

View Full Version : خاااااااااااااااااااص جدا للمبتدئين

Pages : [1] 2

waleed adel
07-03-2012, 14:19
هذا الموضوع لاى استفسارات خاصة بالفوركس

هذا الموضوع مفتوح لطرح اى سؤال للاجابه عليه ممن يمتلكون العلم والخبره
فى عالم الفوركس فالمبتدئين لابد ان لديهم اسئله وان كانت سهله وبسيطه للمحترفين
ولكن لهم هى مهمه للغايه
عزيزى واحى المبتدا اسال استشير عن اى سؤال وسيكون مجال للمناقشه منا جميعا
وان شاء الله الكل يستفيد
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

derfcase
07-06-2012, 11:56
رجاء ان توضح اخي الكريم
waleed adel
لاخواننا حديثي العهد بهذا السوق
ما هي اهم 3 فروق رئيسية بين كل من بورصة الاسهم و بورصة الفوركس ؟

compaq0
07-06-2012, 19:43
رجاء ان توضح اخي الكريم
waleed adel

هناك فرق فى غايه الاهميه بورصه الاسهم فى الاسهم الموجوده على المنصه اذا تحرك سعر السهم لاكثر من 20%لاعلى او اسفل يغلق التداول على هذا السهم و هذا غير موجود فى الفوركس تستطيع ان تتداول فى اى وقت على اى عمله

waleed adel
07-07-2012, 20:50
- الأسهم هي أسهم مشاركة في رأس مال الشركة
وتحاول هذه الشركة دعم أسهمها في السوق ورفعها و ربما تصدر أي إشاعة عن الشركة تؤدي لتدهور السهم وخسارة

أما في تجارة العملات فيكون لرأس المال أكثر أماناَ بكثير , بسبب أن العملة عندما نشتريها تقوم الدولة بدعم العملة بشكل أكثر العملات تداولوبالتالي أيهما أفضل أن تقوم شركة بدعم أسهمها أو دول تدعم عملتها

يمكنك بدأ التداول ببيع العملة و إغلاق الصفقة بشراء أو العكس وهذا لا يتوفر في بورصة الأسهم

يعتبر سوق العملات أكثر الأسواق سيولة و نشاطا وربحا للمستثمر و الشركات و البنوك ويتم تداول عبر الانترنيت .

يمكنك سحب أي مبلغ في أي وقت من حسابك في البنك مباشرة بينما في الأسهم تنتظر حتى يباع السهم وتقبض ثمنه .

تستطيع وقف الخسارة في أي وقت في العملات وتقليل حجم الخسارة وبالإضافة يمكنك إصدار أمر تلقائي للجهاز لوقف الخسارة حتى و إن لم تكن مراقب الأسعار على الجهاز الكمبيوتر وذلك ببرمجة الكمبيوتر وإصدار أمر بيع أو شراء عندما يصل المؤشر عند نقطة معينة ...

فكانت بورصة العملات هدف المستثمر في الوقت الحالي ... بسبب أرباحها المرتفعة
و خسارة قليلة وسحب أي مبلغ من رأس المال في أي وقت ... جميع هذه العوامل جعلت
بورصة العملات الفوركس مكان المستثمر المفضل

ehab
07-07-2012, 21:07
اية هى التحليلات الفنية
وياريت لو بعض الاستراتيجيات الى تصح للعمل فى الاكونتات الحديثة

sahar elmansory
07-07-2012, 21:23
انا عايزة اعرف الاستراتيجية الملائمة ليا ؟
وياريت مع توضيح الاسباب

waleed adel
07-07-2012, 21:58
اية هى التحليلات الفنية

انا عايزة اعرف الاستراتيجية الملائمة ليا ؟
وياريت مع توضيح الاسباب

بصوا ياجماعه عشان نمشى صح مش عايزين نقول كلمة استراتيجيه دلوقتى انا لازم الاول اعرف شوية حاجات كده وندرسها كويس مش مجرد
قرائه وخلاص لابد من دراستها عمليا على الحساب التجريبى الاول
اولا ازاى نرسم الترند ورسم صح وايه شروط الرسم الصخيح
ثانيا نفهم مش نحفظ اشكال الشموع اليابانيه
ازاى نعرف نحدد نقاط الدعم والمقاومه
نعرف ايه خطوط الفيبوناتشى ونعرف طريقة رسمه على الشارت صح
اعرف ايه هىو الموفنج افريدج وبيعمل ايه

ادرس الحاجات دى الاول كويس جدا بعد كده هتعرف ازاى تحلل تحليل فنى كبدايه واى سؤال انا موجود

madoxegy
07-07-2012, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع يا اخى استمر بارك الله فيك

m_fekry
07-07-2012, 22:13
انا اشكركم على الأهتمام بالمبتدئين وعمل هذا الموضوع للرد على اسئلتهم
وانا سؤالى خاص بشرح الأسبريد

roka
07-07-2012, 22:21

ولكن لهم هى مهمه للغايه
وان شاء الله الكل يستفيد

اريد ان اعرف كيفية ضمان تحقيق الربح

waleed adel
07-07-2012, 23:28

السبريد هو فارق النقاط بين سعر البيع وسعر الشراء لزوج العملات وهو الربح الذي تحصل عليه شركة الوساطة عن صفقات العملاء وهو ده مكسب الشركه منك
وعموما كمثال انتا هتروح تغير عمله مثلا من اى شركه صرافه مكسبهم ايه طبعا فرق السعر بين بيع وشراء سعر العمله اللى انتا رايح تغيرها

elking
07-08-2012, 03:33
الاسبريد يا اخى هو ربح الشركة من تداولك سواء ربحت او خسرت فهى تحقق مكسبها من هذه النقاط
بس كدة هو ده الاسبريد

Mr.GooDMaN
07-09-2012, 03:01
عاوز اعرف
اذا كان حسابى فوركس كوبي تابع ينفع احوله لفوركس كوبى تاجر؟
وكمان اعرف اذا كان التعامل بنظام الهامش حرام ولا لا؟

mohamed adel
07-09-2012, 10:05
انا بس كنت عايز اسأل هل هناك فيديوهات لتعليم الفوركس وتشرح كل اسرار الفوركس
لو موجود ممكن لينك الفيديو
ولو مش موجود انا اريد ان اتقن الفوركس فكيف ذلك ؟

mrxr00t3d
07-09-2012, 10:13
مشكور مقدما على الموضوع القيم
اما سؤالي فهو شرح الاسنيج

nayef567
07-09-2012, 10:23
شكرا لكن لدي سوال هل الفوركس اقصى حد للايداع ماهو ؟

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

ومالبنوك التي تقبل السحب لاني افضل الباي بال

ahmed saleh
07-09-2012, 10:52
الموضوع دا كويس جدا وربنا معاك وشكرا على الموضوع الجميل دا وانا كنت عايز اعرف
ازى ارسم التريند لانى بحاول كل مرة ومش عارف اوصلة خالص ارجو الافادة وشكرا

mido95
07-09-2012, 11:18
موضوع جيد يا اخى و ربنا يجزيك خيرعلى مساعدة المبتدئين

و سؤالى يا ريت تشرحلى الرافعة المالية ببساطة لانى مش عارف افهمها و حاس ان الكلام اللى فى المنتديات معقد او غير مبسط

resala11111
07-09-2012, 12:00
موضوع مفيد وقيمة جدا لكن الناس الجدد
فى الفوركس وانا سوف ادخل عليه بشكل يومى
حتى أساعد الجميع مع صاحب الموضوع
وان شاء الله خير

Desperate
07-09-2012, 12:20
انا كمان عايز اسأل على الاسبريد,,
دايما لما بجى اجرب اكسبرت الناس تقولى انه هيشتغل على الديمو افضل لان الاسبريد على ايدمو بيبقى مختلف عن الحقيقى
انا مش فاهم بقى
مش انا لو دخلت على اليورو دولار هياخد فرق نقاط منى 3 نقط
وخلاص وهو هو نفس العدد على الحقيقى ولا ايه بالظبط ؟

Mohamed90
07-09-2012, 12:29
انا بس كنت عايز اسأل هل هناك فيديوهات لتعليم الفوركس وتشرح كل اسرار الفوركس
لو موجود ممكن لينك الفيديو
ولو مش موجود انا اريد ان اتقن الفوركس فكيف ذلك ؟

السلام عليكم اخي العزيز ادخل على اليوتوب و اكتب التعلم الفوركس ستجد كثير من الفيدوهات ان شاء الله تفيدك

شكرا لكن لدي سوال هل الفوركس اقصى حد للايداع ماهو ؟

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

ومالبنوك التي تقبل السحب لاني افضل الباي بال

السلام عليكم اخي العزيز انستا تتعامل مع البنوك الالكترونية و لا يوجد حد اقصى للايداع على ما اعتقد ولكن يوجد حد اقصى للسحب وهو 2500 دولار يوميا

السلام عليكم اخي العزيز اخي العزيز الترند سهل الريم للغاية يمكن اطلع على الموضوع للاخ سمارت كيفية رسم الترند
او استفادة من فيديوهات في اليوتوب ان شاء الله تفيدك

موضوع جيد يا اخى و ربنا يجزيك خيرعلى مساعدة المبتدئين

و سؤالى يا ريت تشرحلى الرافعة المالية ببساطة لانى مش عارف افهمها و حاس ان الكلام اللى فى المنتديات معقد او غير مبسط

السلام عليكم اخي العزيز الرافعة المالية هي اداة من الشركة الوصاطة للرفع حجم راس مالك
مثلا عندك 100 دولار و قمت بالرافعة .1.100 تصبح لديك 10.000 دولار في الحساب
و هذا فقط لامكانية رفع من قيمة العقد لربح جيد و معقول
و بدون رافعة مالية حتى لو دخلت ب1000 ممكن تربح فقط ينتات معدودة لاتغني و لا تشبع
اتمنى تكون الفكرة وصلتك

انا كمان عايز اسأل على الاسبريد,,
دايما لما بجى اجرب اكسبرت الناس تقولى انه هيشتغل على الديمو افضل لان الاسبريد على ايدمو بيبقى مختلف عن الحقيقى
انا مش فاهم بقى
مش انا لو دخلت على اليورو دولار هياخد فرق نقاط منى 3 نقط
وخلاص وهو هو نفس العدد على الحقيقى ولا ايه بالظبط ؟

السلام عليكم اخي العزيز بخصوص الاسبريد فهو غلبيا يكون 3 نقط و يوجد بعض الشركات لها 2 نقط فقط
و اكيد الاسبريد يختلف بين الازواج بعض الهملات لها سبريد 5 نفاط و لكن الدور و الاورو يكون 3 نقاط فقط
اتمنى اكون اجبت تحياتي

m_fekry
07-09-2012, 13:16
انا عندى سؤال وهو الفرق بين نظام البام ونظام الكوبى انا بصراحه كنت شفت الفرق بينهم بس نسيته ممكن توضيح

Mohamed90
07-09-2012, 13:23
انا عندى سؤال وهو الفرق بين نظام البام ونظام الكوبى انا بصراحه كنت شفت الفرق بينهم بس نسيته ممكن توضيح

السلام عليكم اخي
نظام البام هو استثمار لاموالك تحت تصرف شخص اخر مقابل نسبة ارباح يأخذها على كل صفقة مغلقة
و طبعا انت تتحكم في الحساب يمكن سحب او ايداع وقت ماتشاء بدون شروط و الخبير يكون فقط مكلف بالتداول و ليس بالحساب

نظام الكوبي و هو نظام يسمح لك بنسخ الصفقات و ذلك بربط حسابك بحسابه و ايضا يربح عليك نسبة على كل صفقة مغلقة رابحة
و الفرق هو يمكنك التحكم في حسابك و اختيار العقد الذي يناسلك و الخبير يضع شروط النسبة و ايضا حجم الراس المال المسموح به
تحياتي

thestarboy
07-09-2012, 13:38
موضوع جميل يا اخي وبصراحه الكل اكيد هيستفاد منه
انا كان عندي استفسار انا كنت عرفت ان البونص مش ممكن تدخل بيه حساب بام
طيب ممكن ادخل بيه حساب كوبي؟؟

Desperate
07-09-2012, 13:46
السلام عليكم اخي العزيز بخصوص الاسبريد فهو غلبيا يكون 3 نقط و يوجد بعض الشركات لها 2 نقط فقط
و اكيد الاسبريد يختلف بين الازواج بعض الهملات لها سبريد 5 نفاط و لكن الدور و الاورو يكون 3 نقاط فقط
اتمنى اكون اجبت تحياتي

تمام اخى انا عارف النقطة دى, اللى انا اقصده فى ناس بتقول ان الاسبريد بيختلف من الديمو والحقيقى
يعنى الاسبريد على الحقيقى غير على الديمو
هل ده صحيح
لانى مش ملاحظ كده
هم 3 نقاط على اليورو دولار بيتاخدوا منى على الديمو
وزيهم على الحقيقى

Mohamed90
07-09-2012, 13:48
تمام اخى انا عارف النقطة دى, اللى انا اقصده فى ناس بتقول ان الاسبريد بيختلف من الديمو والحقيقى
يعنى الاسبريد على الحقيقى غير على الديمو
هل ده صحيح
لانى مش ملاحظ كده
هم 3 نقاط على اليورو دولار بيتاخدوا منى على الديمو
وزيهم على الحقيقى

السلام لا يوجد اهتلاف اخي بين التجربي و الحقيقي شرط يكون لاحياب التجربي من نفس الشركة التي تريد فقتح فيها حساب حقيقي
ان الاسبريد يكون مختلف في بعض الشركات تحياتي

dent
07-09-2012, 14:04
اريد ان اعرف عن السندات والعقود الاجله زى ايه وكيف يتم المتاجره بها ؟؟

kingman
07-09-2012, 15:02
السلام عليكم اخي
نظام البام هو استثمار لاموالك تحت تصرف شخص اخر مقابل نسبة ارباح يأخذها على كل صفقة مغلقة
و طبعا انت تتحكم في الحساب يمكن سحب او ايداع وقت ماتشاء بدون شروط و الخبير يكون فقط مكلف بالتداول و ليس بالحساب

نظام الكوبي و هو نظام يسمح لك بنسخ الصفقات و ذلك بربط حسابك بحسابه و ايضا يربح عليك نسبة على كل صفقة مغلقة رابحة
و الفرق هو يمكنك التحكم في حسابك و اختيار العقد الذي يناسلك و الخبير يضع شروط النسبة و ايضا حجم الراس المال المسموح به
تحياتي
ونظام الكوبى بيبقى كانك بتتبع توصيات متاجر معين لكن بدل ماتدخله كل مرة يدوى بتنفذ تلقائى من خلال هذا النظام على حسابك مباشرة ودى ميزة جيدة فمتتابعة التوصيات بتبقى مرهقة وكتير ماتتاخر عن تعليق الأوامر

Looser
07-09-2012, 15:25
كونك مستثمر مبتدئ في الفوركس- أن من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول. يجب أن تعمل على تكوين طريقة للتحكم في تفكيرك لدرجة تمكنك من عدم السماح لمشاعرك الداخلية و نزواتك بالتأثير على قرارات تداولك. للتغلب على هذه المشاكل، يجب عليك أن تطور من نفسيتك الخاصة بفوركس حتى تستطيع التداول بشكل محترف وليس كـ مستثمر مبتدئ في الفوركس، يجب عليك أن تتبع هذه الخطوات حتى لا تكون مجرد جزءأ آخر من الإحصائات المزعجة التي تقول بإن 95% من جميع المستثمروين المبتدئين يخسرون حسابهم بالكامل خلال أشهر فقط من البداية. بالتأكيد سوف تشعر بالتوتر في بداية تداولاتك على فوركس، لأنك من ناحية لديك الرغبة القوية في النجاح و من ناحية أخرى لديك الخوف من الفشل.

ينصح الخبراء دائماً بأنك يجب أن تقوم برسم و تصميم إستراتيجية تداول خاصة بك على فوركس حتى تتمكن من السيطرة على عواطفك. و عليه، فإن عملية إتباع منهجية فوركس تحتوي على مجموعة من القواعد الصارمة من شأنها أن تدفعك نحو التدوال بطريقة أكثير عملية و أكثير علمية بعيداً عن أي تدخلات عاطفية. و بالنتيجة سوف ترى شيئاً فشيئاً أنك أكثر تحكماً بالأمور و أنك لا تقوم فقط بالتجاوب بطريقة غير منظمة مع أي مشكلة تداول صعبة

Desperate
07-09-2012, 16:02
السلام لا يوجد اهتلاف اخي بين التجربي و الحقيقي شرط يكون لاحياب التجربي من نفس الشركة التي تريد فقتح فيها حساب حقيقي
ان الاسبريد يكون مختلف في بعض الشركات تحياتي

تمام كده يا باشا, انا بس استغربت لما لقيت واحد بيقولى
ان الاسبريد بيفرق بين الديمو والحقيقى وانا مش ملاحظ كده خالص
والديمو والحقيقى مع نفس الشركة " انستا "
شكراا ليك يا غالى على التوضيح

ymn30
07-09-2012, 16:05
اية هى التحليلات الفنية

ارجو منك تعلم الترند المسكور فى فيها مكاسب بتكون كتير وكتير جدا بتكون مضمونه تقبل تحياتى

waleed adel
07-10-2012, 05:03
الموضوع ياجماعه مفتوح اى حد يسال واى عضو من لديهم الخبره بيجاوب ليس مقتصر على احد للرد على الاسئله
وشكر خاص لكل الاخوة الذين يقومون بالرد وافادة اخواتنا المبتدئين وجعله الله فى ميزان حسناتكم

---------- Post added at 04:03 AM ---------- Previous post was at 03:56 AM ----------

اخونا محمد الدمنهورى بارك الله فيه عامل ورشه لتعليم الرسم الصخيح للترند والموضوع
هيعجبك فعلا ويفيدك
http://forex-masr.com/showthread.php?745-%D9%88%D8%B1%D8%B4%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D9%87-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%AA

Dentist Ahmed
07-10-2012, 07:53
موضوع اكثر من الرائع بالنسبه لامثالى من المبتدئين
واود ان اسأل من هى افضل المصادر للفهم الجيد لعمليه الفوركس

EngAhmed
07-19-2012, 13:48
مجهود جميل ربنا يبارك فيك انك عايز تفيد المبتدئين الواحد اكن فى الاول عنده اسئلة لا حصر لها

Aker001
07-19-2012, 13:50
بدأ التداول ببيع العملة و إغلاق الصفقة بشراء أو العكس وهذا لا يتوفر في بورصة الأسهم

يعتبر سوق العملات أكثر الأسواق سيولة و نشاطا وربحا للمستثمر و الشركات و البنوك ويتم تداول عبر الانترنيت .

y4x
07-19-2012, 15:23
موضوع جميل طبعا

واشكر صاحب الموضوع

عندى سؤال امتى اقدر اعمل صفقة لوحدى من غير مساعدة من حد

اقصد كام من الوقت اخده فى الدرسة والبحث

والحساب التجريبى

وشكرا

tarek22
07-19-2012, 20:52
النجاح فى الفوركس يطلب الكفاح والقدرة على ضبط النفس ، واعلم جيدا ان الذى ياتى بسهولة يذهب سريعا

kimoboy
07-20-2012, 12:58
السلام و عليكم

شكرا على الموضوع القيم

أريد أن أعرف كيف يتم التداول في الفوروكس و شكرا

elzeel
07-20-2012, 15:48
انا دلوقتى عاوز اعمل صفقه مثلا او افتح تداول ممكن تفهمنى اعمل
ايه بالظبط من اول مادخل على شركه انستا بالتفصيل لو سمحت

midoali
07-20-2012, 16:51
اريد معرفه الفرق بين التحليل الفني والتحليل الزمني +ياريت تشرح لينا الشارت
شكرا ليك علي الموضوع ده لانه مهم للمبتدئين

realyone
07-20-2012, 18:04
رجاء ان توضح اخي الكريم
waleed adel

فرق بين بورصة الأسهم وبورصة العملات كثيره,بورصة الأسهم تشتري السهم بسعر اقل وتنتظر السعر يرتفع وتبيعه واحيانا تاخذ شهورا وسنوات وتنتظر ارتفاع الأسهم لكي تبيعه,انا بورصة العملات بامكانك الربح سواء العملة ارتفعت او نزلت

Calast
07-20-2012, 18:11
اريدكم ان تنصحوني بافضل استراتيجية يمكن للمبتدئ ان يبدأ بها ، المرجوا ان يكون الشرح بسيط
و شكرا

nrgslawi
07-20-2012, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي اذا قمت بايداع مبلغ 1000 دولار كم ستربح في الاسبوع
هل يمكن ان اربح 100 دولار

ma90do
07-20-2012, 19:07
افرض واحد محترف عايز يسال عن حاجه كده فيه تفرقه عنصريه *-* بس هوا موضوع جيد

انا هسئل كم تطول الصفقات السوينجيه اقصي وقت ليها بيبقي قد ايه؟

dent
07-20-2012, 20:49
ممكن الرافعه الماليه اعتمد عليها وايهما افضل
الصغرى ام الكبرى ؟

waleed adel
07-21-2012, 02:21
اريدكم ان تنصحوني بافضل استراتيجية يمكن للمبتدئ ان يبدأ بها ، المرجوا ان يكون الشرح بسيط
و شكرا

انصحك اخى وهذا على مسئوليتى باستخدام استراتيجية الكوبرا وهى موجوده على بالشرح العربى على محرك البحث جوجل وطبعا لشروط المنتدى مش هقدر اضيف الرابط ولابد من التعلم والتدريب عليها لمدة شهر على الاقل وان شاء الله هتعجبك

ma90do
07-21-2012, 14:50
ممكن الرافعه الماليه اعتمد عليها وايهما افضل
الصغرى ام الكبرى ؟

بالنسبه لو لسه مبتدء استخدم الرافعه الماليه الصغيره 1:100 حتي تتعمق ولانها اقل مخاطره عن اي رافعه اخري في هذا السوق وتدخل مع الرافعه الكبيره 1:1000

Calast
07-21-2012, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع الرائع الذ سيستفيد منه الكثير من المبتدئين ، و شكرا للخبراء اللذين يساعدوننا

ma90do
07-21-2012, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي اذا قمت بايداع مبلغ 1000 دولار كم ستربح في الاسبوع
هل يمكن ان اربح 100 دولار

ممكن اخي ولكن اتوقع 60 دولار مع مخاطره معقوله افضل من ربح 100 دولار مع مخاطره متوسطه هيا ليست كبيره بس الافضل ربح 50 الي 60 اسبوعي جيد

spiderxp
07-22-2012, 05:08
تسلم ياباشا انك فتحت موضوع زي كداا كنا عاوزين نعرف لو تغير الرافعه المالية من الشركه ولا من الميتاترايدر

nemo emo
07-23-2012, 23:22
عندما اشتري صفقة اسهم ب10 ألاف ريال وابيعها ب8000 واخسر 2000 عندما تطلب من شركة الوساطة 2000 هل توقف حسابي لحين دفع المبلغ ام عند الايداع القادم تطلب مني كامل المبلغ الذي خسرتة ؟ إنم لم ادفع هل تشتكي علي واكون عرضة للجزاء او تكتفي بإلغاء حسابي وتبلغ جميع شركات الوساطة بعدم قبولي كعميل لعدم التسديد ارجوا الرد هذا السؤال

bullot
07-24-2012, 00:34
ما الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي

mondemonde
07-24-2012, 00:39
أنا لم أبدأ بعد تجارة الفوركس أود أن أعرف ها هو أول شيء يجب فعله
و شكرا على المجهودات أخي الفاضل

master_egypt
07-24-2012, 16:09
اعتقد ان الجميع فى الفوركس يكون عمله على العملات ولا يوجد معنا من يعمل فى الاسهم ابدا والعملات هيا الاساس فى كل شئ فى الفوركس بجانب المعادن مثل الذهب والفضه فقط

ma90do
07-24-2012, 18:58
عندما اشتري صفقة اسهم ب10 ألاف ريال وابيعها ب8000 واخسر 2000 عندما تطلب من شركة الوساطة 2000 هل توقف حسابي لحين دفع المبلغ ام عند الايداع القادم تطلب مني كامل المبلغ الذي خسرتة ؟ إنم لم ادفع هل تشتكي علي واكون عرضة للجزاء او تكتفي بإلغاء حسابي وتبلغ جميع شركات الوساطة بعدم قبولي كعميل لعدم التسديد ارجوا الرد هذا السؤال

لا يا اخي انت ستكون خسران اموالك فقط وليس اموال الشركه ولو خسرت البونص نهائي برضو مفيش اي مشاكل ولا يحدث اي نوع من التبليغ لانك خسرت واذا سحبت مش هتقدر تسحب الا ارباحك بس في حاله البونص انما الحقيقي هذه اموالك ولك الحريه في التصرف

m.sayed
07-25-2012, 00:04
انا كل ماحول افهم مصطلح يطلعلي مصطلح جديد فلو سمحت ممكن توضحلي اهم المصطلحات اللي يجب علي المبتدا ان يفهمها في البداية لاني حاس ان عالم الفوركس واسع وانا تاية فيه

cash maker
07-26-2012, 09:01
انا كل ماحول افهم مصطلح يطلعلي مصطلح جديد فلو سمحت ممكن توضحلي اهم المصطلحات اللي يجب علي المبتدا ان يفهمها في البداية لاني حاس ان عالم الفوركس واسع وانا تاية فيه
اخى اهم المصطلحات تجدها فى موضوع اسئلة واجوبة للمبتدئين
و ايضا فى موضوع كتب تعليمية خاصة بالفوركس

samar
07-26-2012, 09:07
بصراحه انا اول مره اسجل فى منتدى عن الفوركس او ادخل فى مجاله

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 06:06 AM ----------

اذا ممكن اى حد يفهمنى الفوركس بالظبط واحده واحده من الاول خاااالص لانى مش مستوعبه بالظبط ونفسى بجد احترفه

bell1895
07-26-2012, 21:17
بارك الله فيك اخي العزيز
ان شاء الله نستفيد من طرحك للموضوع

basom59
07-28-2012, 11:48
ايه وجهة نظر المحترفيين في احسن العملات للتداول عليها وما هي العملاتان المتناقضتان التان يمكن العمل عليهما في نفس الوقت

waid mohammed
07-28-2012, 15:54
نرجو من الأحبه عمل شرح موسع اكبر
للفرق بين بورصة الأسهم وبورصة الفوركس ..
معى المحاسن لكل منهما... وشكرا

mohamed eldamnhorey
07-28-2012, 16:57
نرجو من الأحبه عمل شرح موسع اكبر
للفرق بين بورصة الأسهم وبورصة الفوركس ..
معى المحاسن لكل منهما... وشكرا

اسمع يا اخى فيه مواضيع كتيررره فيه الفرق مابين العملات والاسهم ياغالى

انا هدورك على الموضوع واضعه لك هنا

samiam2012
07-29-2012, 21:37
يا ريت توضيح لموضوع رسم الترند وايه الاخطاء اللى ممكن يقع فيها اى مبتدى وازى يقدر يصلح الاخطاء دى

dollyabdallah
07-29-2012, 23:04

y4x
07-31-2012, 14:07
بصراحة موضوع جميل جدا

انا عايزة اسال عن الحساب التجريبى

صعب اوى

مفيش فيديوه لتعليم الديمو

nooor
07-31-2012, 16:00
انا عندى سؤال محيرنى جدا انا بعرف افتح صفقات وكل حاجة تمام
بس لما بكسب مثلا بكسب لنقطة واحدة بس يعنى مثلا لو كسبت 2 نقطة وكل نقطة بدولار بكسب 2 دولار
بس مش المفروض انة الاتنين دولار دول يضربوا فى الحساب بتاعى

ahmadsalaymeh
07-31-2012, 16:11
انا بدي اعرف هل بقدر اسجل بدولة اخرى غير الدولة المنتمي اليها
بسبب عدم وجود اعتراف بهذه الدولة
وهل ساجد مشاكل عند تفعيل الحساب ؟

mohamed eldamnhorey
07-31-2012, 16:17
انا بدي اعرف هل بقدر اسجل بدولة اخرى غير الدولة المنتمي اليها
بسبب عدم وجود اعتراف بهذه الدولة
وهل ساجد مشاكل عند تفعيل الحساب ؟

انت ممكن تدخل على الشات بوكس بتاع الدعم وتسأله ياغالى فى هذا الموضوع
هما المتخصصين بهذا الموضوع

theshadow1
07-31-2012, 18:01
سؤاااال هل احد عندة طريقة لتحقيق الربح من الفوركس بس تكون مجربة

kero
07-31-2012, 18:15
هناك فرق فى غايه الاهميه بورصه الاسهم فى الاسهم الموجوده على المنصه اذا تحرك سعر السهم لاكثر من 20%لاعلى او اسفل يغلق التداول على هذا السهم و هذا غير موجود فى الفوركس تستطيع ان تتداول فى اى وقت على اى عمله
شكرا ليك يااخى على هذه المعلومة لم اكن اعلمها من قبل
وشكرا للاخ صاحب الموضوع على موضوعه الرائع الا هيفيد كتير من المبتداين خصوصا الا بيشعرو بحرج لفتح موضوع للسؤال عن شىء معين

halemeladawy
08-01-2012, 21:02
ممكن اعرف ازاي اكون استراتيجية كويسه ليا ز ازاي اعرف ان الاستراتيجية ملآئمة ليا ولا لا
و كيف استطيع ان اكسب و تحقيق الربح

moussi1987
08-02-2012, 01:32
اخي انا لدي مشكل بلامنتدى هو انني عندما اقوم بارسال رد لايظهر بالمنتدى ولا يتم احتساب عاءده فما المشكل

sofiane
08-02-2012, 06:37
جزاك الله خيرا على إهتمامك بالمبتدئين موضوع عن جد رائع :bravo:

moneymachine5
08-02-2012, 12:51
ما المقابل الذي يعود عل شركة الوساطة من الرفعة المالية ؟.

sjc
08-02-2012, 14:30
ممكن بعد اذنك
شرح لكيفية التحليل لازواج العملات
وطريقة تمكن المبتدا من معرفة تحليل الاسواق

amr nabil
08-02-2012, 16:31
الاخوه الكرام انا فى البدايه ومش عارف افهم حاجه على الحساب التجريبى لانى مش لاقى شرح للفوركس واضح يخلينى اطمن اى شغال صح فانا بتمنى من الاعضاء ذوى الخبره فى هذا المجال ان يدلونا على كيفية الاتيان بالشرح ويفضل ان يكون صوت وصوره لسرعة ودة التعلم حتى نستطيع البدايه ويسعدنا اهتمامكم بنا كمبتدئين

abdeslam33
08-02-2012, 19:22
أنا مبتدئ بهذا المجال و لا أعرف حتى طريقة وضع الردود فهل من نصائح يا أخي و شكرا على الطرح

marou49
08-02-2012, 20:40
جزاك الله كل خير اخى على النصيحه والحمد لله اننا بنتعلم منك
وبنستفيد من خبراتكم الجميله ويارب دايما كدا تنصوحونا

+

أخي ممكن كيف قراأت المؤشر bb
متعدد الخطوووط

+

طريقة تركيب تومبليت و غيرهاا

و كيف نحصل عليها و كيف نعرف ان ده تومبليت و ده لا

reda
08-03-2012, 03:16
فى غايه الاهميه بورصه الاسهم فى الاسهم الموجوده على المنصه اذا تحرك سعر السهم لاكثر من 20%لاعلى او اسفل يغلق التداول على هذا السهم
هل هذا موجود هنا

---------- Post added at 02:16 AM ---------- Previous post was at 02:08 AM ----------

اريد شرح وافى
رجان وشكرا

noureen
08-03-2012, 03:17
يا جماعه لو سمحتوا انا دلوقت عايزاه اعرف ازاى اشتغل على حسابى اللى فى الشركه انا فتحت حساب فى الشركه و ربطت الحساب بالمنتدى بس مش عارفه المفروض انزل الميتاريد من على الموقع و لا ايه و ازاى اعرف ان الحساب وصل الشركه و ابداء التداور ... ارجو الرد ضرورى

mash3al
08-03-2012, 13:10
يعني ايه فوركس اصلا انا مش فاهم بالظبط ايه ده

midojocker
08-08-2012, 11:24
رجاء ان توضح اخي الكريم
waleed adel

azza51
08-08-2012, 15:00
لي سؤال بسيط جدا وقد يكون تافه جدا للكثير منكم ولكن فعلا انا لا افهم معني كلمة لوت وما مدلولها عند التكلم عن الصفقات رغم اني افهم مصطلحات اكثر تعقيدا في الفوريكس الليفراج والمارجن والستوب لوزينج وغيرها لكن هذه الكلمة لا اعرفها ...فأكون اقرأ الموضوع جيدا وافهمه وعند ظهور كلمة لوت لا استوعب عن اي شئ يتحدث

salut34000
08-08-2012, 15:33
السلام عليكم
كيف احسب 10% من رأس المال

مثلا عندي 1450 دولار , و اريد ان استثمر 10% منه فقط

كيف احسب ذلك ؟؟

saidyousef
08-08-2012, 15:35
انا عندى نفس السؤال وهو الفرق بين نظام البام ونظام الكوبى انا بصراحه كنت شفت الفرق بينهم بس نسيته ممكن توضيح

target100
08-08-2012, 17:55
انا كنت حبة ان حد يفهمني ايه هوه بالظبط الفوركس ؟؟؟؟؟

tamid0
08-08-2012, 18:00
السلام عليكم

كيف احسب ذلك ؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عايز تحسب ال 10% من اي مبلغ
اضرب الملغ في 10 و بعديناقسمه على 100
يعني النتيجة هي 145
بالتوفيق

target100
08-08-2012, 18:12
انا الي اعرفه عن الاسهم
لا يمكن ان توجد برصه بدون اسهم ولا يمكن ان توجد اسهم بدون بورصة

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

abd elslam 33
هوه اكيد للوسيط ربح ولو كان ملهوش ربح مكنش اشتغل بس هوه ليه فقط فايدة انه بينصحك ويعرفك ايه الي المفروض تعمله

misha
08-08-2012, 19:21
ربنا يخليك اخي الكريم على نصايحك وتوضيحاتك لكن منذ قليل مر عليا سؤال ماعرفتش جوابو وهوا مامعنى التوصيات وايه الفايدة منها.وشكرا

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

ياريت لوتقدر تنزل لنانصائح تجنبنا الخسارة ولو خسرنا مانخسر كثير وانت مشكور اخي الكريم

azza51
08-08-2012, 23:42
متنسوووش سؤاللي انا عايزة اعرف ايه هو اللوت كل شوية حد يتكلم ويقول اللوت وانا ااضيع في الكلام ومش فاهماه بصراحه معلش ياريت حد يوضحهولي

ahmed khattab
08-09-2012, 00:24
السلام عليكم
شكرا جدا على هذا الاهتمام
وسؤالى عن البونوص والتداول والربح
وشكرا

a7lamp3
08-09-2012, 14:43
السلام عليكم

كيف احسب ذلك ؟؟

لا داعي لضرب راسم المال في 100 فقط قم بقسمته على 10 والناتج هو 10 المية من راس المال

dlehich
08-23-2012, 18:40
أخي هل فتح حساب ديمو و الشغل عليه يحتاج شحن البونص أو انه يمكن العمل عليه بدون رصيد و كيف أستطيع فتحه و العمل عليه ؟

ilyes
08-23-2012, 21:29
السلام عليكم
ارجو ان توضح لي
بعد كسب البونص
ثم تحويله لانستا فوركس
كيف ابدا عملية المتاجرة؟
او ماهي الخطوة الموالية؟

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

ومشكور على المبادرة

ahmedamz
08-24-2012, 05:29
انت مش محتاج تضرب او تطرح او تجمع حضرتك ممكن تتحم فى حجم التجارة من راس مالك من خلال حجم اللوت وحجم النقطة الواحدة

hebarn
08-24-2012, 18:48
انا كنت عايز اسال ازاى اربط الحسابات ببعضها انا عرفت ان فى امكانية ادارة حسابات مع بعض
يعنى بنطبق عليهم نفس الصفقات بس مش عارفة منين بتتعمل دى ياريت لو حد يعرف يقولى

gimyyy
08-24-2012, 21:09
سؤال لو سمحتم
ماهو زوج العملات الجيد
انا دخلت على التجريبى واختارت دولار فرنك ولقيتو جيد
ما رائى الاخوة المحترفين

liamseden
08-26-2012, 03:07
واووووو

يعني افضل بكثير من البورصة الفوركس ده

بالصح لازم لنا استراتيجية

noura taher ameen koura
08-26-2012, 03:38
اريد معرفه خطوات تحقيق الربح

ThE.pRoF
08-26-2012, 06:17
هل للمشاركات علاقة بالبونص

نعم أخي الكريم
كل رد لك في أقسام المنتدي التي لها علاقه بالفوركس تاخد عليها 10 سنت و هو البونص
و تقدر تسحب البونص علي حسابك بانستا في الاسبوع الاول من كل شهر
ارجو ان اكون افدتك و بالتوفيق

---------- Post added at 05:17 AM ---------- Previous post was at 05:15 AM ----------

أخي هل فتح حساب ديمو و الشغل عليه يحتاج شحن البونص أو انه يمكن العمل عليه بدون رصيد و كيف أستطيع فتحه و العمل عليه ؟

لا يا أخي الكريم فتح حساب تجريبي تقدر تعمله من غير أي بونص او تكلفه لأن رأس المال اللي بيكون عليه وهمي أي مش بيكون فعلي تقدر تعتبره تسخين قبل المباراه لا يحتسب أهداف لك أو عليك
و بالنسبه لطريقة فتحه ادخل علي موقع شركة الوساطه و اضغط علي فتح حساب ديمو
Demo
ارجو ان اكون افدتك و بالتوفيق

amr beni ata
09-03-2012, 15:41
هل يمكن من خلال استثمار 50دولار
وذلك عن طريق البام و احصل على مبالغ جيده ام لا

thebest
09-03-2012, 15:47
السلام عليكم
موضوع اكثر من رائع اخي العزيز انا عندي سوال
اي افضل واسهل تحيل ويكون النتائج بتاعتة اقرب لسوق

hwida nada
09-03-2012, 15:53
كل المواضيع اللى اتقالت وتمت الاجابة عليها نشكر كل من ساهم فيها
ولكن ليه منعملش ورشة عمل تعرفنا ايه هو التحليل الفنى
ايه انو المؤشرات اللى بتركب مع بعضها علشان تكونلى استراتيجية سليمة

l3azzi
09-08-2012, 18:57
السلام عليكم
ما هي mt5 وما

noor any
09-08-2012, 19:01
اية هى افضل استراتيجيات التداول

وافضل الشركات الوسيطة

lahcen077
09-08-2012, 21:23
شكرا على فتح هذا الموضوع
لو سمحت ان تشرح الموفنج افريج

nabeel_25
09-08-2012, 23:41
السلام عليكم
انا اريد معرفة هذه المصطلحات وماذاتعني في فوركس

mahmoud30
09-08-2012, 23:44
اخواني انا مبتدا و دايما بسمع اداره راس المال و انا لاتزيد المخاطره عن5 او 10%
بس سمعت انت لازم تعمل خطه لنفسك ممكن حد يقولي يعني ايه اعمل خطه نفسي
ثانيا: انا هبدا بي 75% في حساب ما هي افضل خطه اضعها لنفسي في اداره راس مال و هل لو وضعت نفسي نسبحت ربح 50% في الشهر تعتبر نسبه كبيره ولا
ثالثا: انا لو هتاجر باستراتجيت اسكالبينج هل تنصحوني بها ولا
رابعا: ممكن حد يعطني فديو لشرح طريقه السونجيه وهل تنفع مع حساب 75% و هل تنفع اتعلمها و انا لسه مبتدا بس عندي علم شويه بالفوركس

amiraamira
09-09-2012, 01:10
انا في الحقيقة لازلت في بداية دراستي و فهمي للفوركس و لا تزال الاسئلة لم تتجلى لي بعد فمجرد تجلي سؤال اكيد سوف اطرحه في هذا الموضوع الخاص بااسئلة الفوركس

bisouti
09-09-2012, 01:37
ماهي الخطه اللتي يتبعها المضارب في الفوركس من اجل تحقيق ربح شهري يقدر ب 1000 دولار وماهو المبلغ الدي يبتدئ به

ayaa
09-09-2012, 11:26
اريد ان ان اشكركم اولا
وثانيا من الذي يمكن ان افعله واستفيده من البونص؟
كيف اربح من البونص؟

hakim201089
09-10-2012, 02:55
انا عندي 13 ةدولار ومش عايز ابعترهم انا ما صدقت حصلتهم بس قالولي انك ما تقدرش تتداول بيهم في الفوركس كوبي وان طلبي هنا عن اي حد عامل فوركس كوبي ببونصات صغيرة زي حالتنا يعني

man4arab
09-18-2012, 03:13
انا لدي سؤال اخي .....هل عند وضع اوامر علي برنامج الميتا تريدر بخصوص سقف الخساره وتحديد الارباح واغلاق الصفقه

ممكن اني اقفل البرنامج عندئذ بعدما وضعت له الاوامر ولا لا؟؟؟ لاني بفرض اني حصل ان مثلا النت قطع ولا الكهربا فصلت مثلا...انا كده ابقا في الامان ولا ايه؟؟

naceraziz3
09-18-2012, 16:35
بارك الله فيكم
على جهدكم الجبار

abdullaziz
09-18-2012, 17:39
اشكرك يا استاذ وليد ولكن عندي سؤال .. ماهي البرامج المستخدمة للتداول و هل يوجد مواقع معينة للتداول و هل يوجد مواقع تعطيني معلومات عن العملات المتداولة .. و شكرا

moisaid
09-18-2012, 17:46
انا لدي سؤال اخي .....هل عند وضع اوامر علي برنامج الميتا تريدر بخصوص سقف الخساره وتحديد الارباح واغلاق الصفقه

ممكن اني اقفل البرنامج عندئذ بعدما وضعت له الاوامر ولا لا؟؟؟ لاني بفرض اني حصل ان مثلا النت قطع ولا الكهربا فصلت مثلا...انا كده ابقا في الامان ولا ايه؟؟

أهلا أخي الكريم
نعم ممكن تضع أوامر معلقة يعني تفتح ضفقة معلقة بسعر لم يصل اليه الزوج بيع أو شراء و عندما يصل السعر الأمر يفتح من غير تدخل منك
و كذلك يمكنك فتح صفقة على سعر المنصة بستوب و هدف و تغلق الجهاز وو تنام
ان جابت الصفقة الهدف تغلق لوحدها ضربت الستوب لا قدر الله تغلق لوحدها
بالتوفيق

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

اشكرك يا استاذ وليد ولكن عندي سؤال .. ماهي البرامج المستخدمة للتداول و هل يوجد مواقع معينة للتداول و هل يوجد مواقع تعطيني معلومات عن العملات المتداولة .. و شكرا
أهلا أخي الكريم
البرامج المستخدمة للتداول هي الميتاتريدر و منصات الفلاش
المتاتريدر يسطب على الجهاز الفلاش تشتغل عليه مباشرة على موقع الشركة
المعلومات عن العملات في مواقع تضع أخبار و تحاليل عنها
بالتوفيق

nacer98
09-18-2012, 18:52
السلام عليكم
موضوع مميز ومبادرة طيبة من حضرتك
لن أتردد في طرح أي سؤال عندما تعترضني أية عقبة
مشككوور

naceraziz3
09-19-2012, 19:01
السلام
عليكم
أخي هل أستطيع ان اجعل أحد مدير لحسابي ؟؟؟؟
ام لا
يعني يعقد صفقات لوحده ويأخذ نسبة منها والبونص من عندي؟؟؟؟

sambosalah
09-19-2012, 22:09
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
جزاك الله خير بأذن الله
تحياتي اخي الكريم

meeco
09-20-2012, 06:21
اولا شكرا جزيلا على هدا الموضوع المفيد جدا لكل المبتدئين
وانا عندى سؤال ارجو الاجابة عليه
لو انا عايز افتح صفقة واتركها لمدة اسبوع ما هو افضل الفريمات التى يجب العمل عليها

eng2012
09-20-2012, 16:10
اعتقد انه افضل الاماكن لتواجد المبتدئين حتى يستطيعون ان يحققو الخبره
الكافيه التى تجعلهم يصلوا الى النجاح بسهوله

heba 7
09-21-2012, 01:06
انا شخصيا استفدت كثيرا من المناقشة من الاسئلة والاجوبة تفيد المبتدئين كثيرا
شكرا لكم

bilalkaz
09-21-2012, 19:43
انا عندي سؤال عن استراتيجية تعرفها تكون ناجحة على الاقل 70 %
وشرا على نفع الاخوان

nany13
09-21-2012, 23:55
السلام عليكم

شكرا يا باشا على الموضوع الرائع

استفت منه كتير

و لك جزيل الشكر و بالتوفيق لنا جميعاااااااا

eng2012
09-22-2012, 01:27
اعتقد ان ضمان تحقيق الربح من الممكن ان يكون
من خلال العمل على استراتيجيه عمل ناجحه جدا

MAGDY
09-22-2012, 01:33

ولكن لهم هى مهمه للغايه
وان شاء الله الكل يستفيد

معظم المؤشرات ، تعطى نتيجة لحالة السعر الحالية أو السابقة
هل يوجد مؤشر يعطينا نظرة مستقبلية للسعر أو لحالة السوق ؟؟؟
السؤال ده لى أكثر من سنتين بأقوله : ولم أحصل على إجابة وافية
وأثق تماماً ، أن هناك فعلاً مؤشرات تعطى نظرة مستقبلية
هل لى أن أعرفها ؟؟؟ ولا ده سر كبير ؟؟؟
ياريت المُختصر المفيد على طول .. اسم المؤشر وكفاية ولك كل الشكر
تحياتى

mohamed eldamnhorey
09-22-2012, 13:04
معظم المؤشرات ، تعطى نتيجة لحالة السعر الحالية أو السابقة
هل يوجد مؤشر يعطينا نظرة مستقبلية للسعر أو لحالة السوق ؟؟؟
السؤال ده لى أكثر من سنتين بأقوله : ولم أحصل على إجابة وافية
وأثق تماماً ، أن هناك فعلاً مؤشرات تعطى نظرة مستقبلية
هل لى أن أعرفها ؟؟؟ ولا ده سر كبير ؟؟؟
ياريت المُختصر المفيد على طول .. اسم المؤشر وكفاية ولك كل الشكر
تحياتى

اللى انا اعرفه ياحبى

ان مفيش حاجه هتديك توقع للسوق بنسبه كبيره او نظره مستقبليه صحيحه زى ما انت متخيل

كلها مجرد اجتهادات وتوقعات وخلااص

مافى حد يكون متأكد من اى شئ فى البورصات عامة

2x1
09-22-2012, 15:56
اللى انا اعرفه ياحبى

ان مفيش حاجه هتديك توقع للسوق بنسبه كبيره او نظره مستقبليه صحيحه زى ما انت متخيل

كلها مجرد اجتهادات وتوقعات وخلااص

مافى حد يكون متأكد من اى شئ فى البورصات عامة

دة صحيح ولازم زي بندور علي مؤشرات نهتم بالتحليل الاساسي اللي
اساس حركة السوق بتكون بتعتمد علية وعلي الاخبار عموما

اسامة
09-22-2012, 16:00
السلام عليكم
اريد مؤشر يحدد حطوط العم والمقاومة
واكون شاكر لكم

benb
09-22-2012, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اريد ان استفسر عن حسابات البام و الفوركس كوبي و كيفية ربط حسابي مع مضارب محترف

nabeel_25
09-22-2012, 18:11
شكرا لك انشالله الموضوع يلبي اكبر قدر ممكن من تساؤلات الاعضاء الجدد في المنتى وخصوصا
المبتدئيين في مجال متاجرة الفوركس

ayman.shosha
09-22-2012, 18:31
هل من الممكن اخى العزيز
اعتماد زوج واحد فقط للتداول
بشكل اساسى ودائم
وفى نفس الوقت يمكننى من خلاله جنى الربح الجيد؟؟

katrine
09-25-2012, 23:34
أنا أريد أن أعرف هل من ممكن أن أجد شروح بسيطة أو فيديو لكي أتمكن من أن أبدا
فانا لحد الآن تائهة بين معلومات كتيرة ولا أعرف بما أبدا و ماهي المعلومات الضرورية لتعلم

mohammedahmed
09-25-2012, 23:43
وانا كمان افضل تحديد زوج واحد اواثنين بالكتير والشغل عليهم لاكتساب الخبرة فيهم

moonx
09-25-2012, 23:47
السلام عليكم...
سؤال كان ايش الفكرة من انو نكتب ردود وتيجينا سنتات بالسهوله ايه الفكره من ذا الشي

omarbling
09-26-2012, 03:16
شكرا لك موضوع اكثر من رائع ومفهوم استمر بارك الله فيك

salahsambo5600
09-26-2012, 05:25
طريقة اريد ان اعرف كيفية ضمان تحقيق الربح
التعامل مع العملات وتوقع حركاتها واحتراف
دلك بالتوفيق

خالد
09-26-2012, 06:25
انا حكايتي حكايه

من وين ابدا وكيف وايش اسوي ههههههههههه كرتون ما اعرف شي جذبني اعلان لمنتداكم في احد المنتديات ودخلت وسجلت

مين رح يطول باله معي ويحكي لي ايش اسوي

elkhawaga
09-26-2012, 10:22
بصراحة المنتدى هنا علمنى حاجات كتير جدا
و فى فترة قليلة و مش مخلينى عايز حاجة
و انا واثق ان كل يوم بيقدم كل ما هو جديد
علشان كدة انا تقريبا قاعد عليه ليل نهار

mohamed eldamnhorey
09-26-2012, 10:39
السلام عليكم...
سؤال كان ايش الفكرة من انو نكتب ردود وتيجينا سنتات بالسهوله ايه الفكره من ذا الشي

هذه فكره الشركة عملتها علشان تفيد بيها الناس المجتهدين منها بتفيد الناس ومنها بتعمل تسويق لها وبتعمل اكبر قاعدة عملاء

yassin
09-27-2012, 16:49
إخواني
الحمد لله تم التسجيل بالمنتدى و بنجاح و الحمد لله إطلعت على الشروط و القوانين المنتدى و إستوعبتها كاملة
ممكن تدلوني على دروس أو دورات أو شروح ... إلخ لدخول لهذا السوق من الألف للياء
رجاءا

forex.fee
09-29-2012, 19:34
والله العظيم موضوع ولا اروع وبجد شكرا ليك كتير على الموضوع الجميل
وشكرا اخى وانا معك فى انتظار الاسئله الجديده وشكرا

shayban90
09-30-2012, 00:48
اخي انا متقدم بالفوركس

ولدي كورس لتعليم التحليل الفني لكل من يريد فارجو من ادارة المنتدى تسمح لي برفع الروابط

kingmos4
09-30-2012, 15:23
مشكوووووووووووووووووووووو ووراخى الغالى على اهتمامك بالمبتدئين
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك

heba 7
10-03-2012, 04:06
شكرا على الموضوع
وانا استفدت من طرح الاسئلة والاجابات عليها مشكورين

Mostafa Makhlouf
10-03-2012, 04:10
الحقيقه انى لسا بحاول اتعلم مع نفسى كدا علشان اعرف كل حاجه واحده واحده انا مش مستعجل على حاجه و كدا احسن بالنسبالى

midooo_k
10-03-2012, 04:15
ممكن حضرتك تعمل موضوع عن كيفية بدأ العمل في الفوركس ؟؟

يعني ابتدي ازاي ؟؟ ابدأ برأس مال أد ايه ؟؟

وشكرا

ahmed fakhry ali
10-05-2012, 15:09

rigiray
10-05-2012, 20:52
اخي الكريم اريد ان اسالك عن اهم
الاستراتيجيات للحسابات الحديثة مع
بعض التوضيح و شكرا

ptczalat
10-09-2012, 13:52
سؤالي انا بطلب من كل العضاء الفدام و الخبراء في مجال الفوركس الي ليهم طريقة
كل واحد يقولنا علي الأستراتيجيات المهمة الي بيكسبو بيها و شرحها بشكل مبسط

Hesham Adel Ahmed
10-09-2012, 14:37
لابد من السماح اولا من ادارة المنتدى بذلك حتى نتمكن من تحديد اماكن الدورس المجانية على النت ونحن على اتم استعداد

Cayote
10-09-2012, 16:20
+ ممكن اعرف ايه هي اهم البديهيات اللتي يجب على اي مبتدا معرفتها ( الكلمات ومعناها فقط )

yazeed
10-09-2012, 16:27
السلام عليكم
فكرة ممتازة لزيادة ما نملكه من افكار عن الفوركس و لكي نزيد من ارباحنا
وشكرا لكم على هذه الافكار

adham87
10-11-2012, 05:48
السلام عليكم
أنا لا اعرف كيف ابدأ
قرأت الموضوع ومواضيع عدة للمبتدئين ولكن لم افهم الكثير
ارجو توجيهي

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 01:49 AM ----------

هل البونص الذي قدمته الشركة لي يمكن اي يبني رأس مال حقيقي ؟
ولا بس هوا للتجربة ؟

noureen
10-11-2012, 12:15
هو موضوع جميل و ان شاء الله يستفيد به الكل و لكنى اتمنى
ان يكون هناك شرح وافى لكل مؤشر و كيفيفه العمل عليه

keko
10-19-2012, 17:40
طبعا موضوعك جميل لان تطرح مثل هذا الموضوع لان فعلا كل المبتدئييين بتدور فى اذهانهم اسئله واستفسارات
كثيره بنحتاج فيها الى رد شافى فجزاك الله كل خيرعلى انك فكرت فى مثل هذا الموضوع

tota
01-05-2013, 16:15
موضوع جميل اوى ومفيد جدا للكل وخاصة المبتدئين
بس انا عندى سؤال
هو انا لما انزل منصة التداول على اللاب بتاعى ممكن تفيرسه

btisso
01-05-2013, 17:08
شكرا اخي على الموضوع القيم
لي سؤال على كيفية رسم الترند الصحيح ففي كل مرة ارسمه بطريقة خاطئة
شكرا اخي تمنياتي لك بنجاح

sonya
01-05-2013, 20:02
موضوع جميل وبصراحه الكل اكيد هيستفاد منه
اريد ان اتقن الفوركس فكيف ذلك ؟
شكرا

toutou23
01-05-2013, 20:26
الــــســـبــريــــد

السبريد هو فارق النقاط بين أسعار البيع(Bid) و الشراء (Ask).

عند المتاجرة بأي من الأدوات المالية تجد أمامك سعرين، سعر البيع وسعر الشراء.

Bid هو السعر الذي يمكنك شراء الأداة المالية عنده.

Ask هو السعر الذي يمكنك بيع الأداة المالية عنده.

الفارق بين أسعار البيع و الشراء يسمى سبريد و يختلف بين الأدوات المالية المختلفة.

عادة ما يشار فارق السبريد بالمصطلحات التالية و ذالك اعتمادا على نوع الأداة المالية المشار إليها:

- pips ( لأزواج الفوركس فقط)

- cents ( للمعادن الثمينة الآنية)

- ticks ( للعقود الآجلة (OTC) : عملات، معادن ثمينة، سلع و العقود مقابل الفروقات للأسهم الأميركية)

- points ( للعقود الآجلة (OTC) : مؤشرات الأسهم و عقود الطاقة بالإضافة للعقود مقابل الفروقات

على عقود الطاقة و مؤشرات الأسهم.

jyem
01-05-2013, 21:13
السلام عليكم
شكرا على الموضوع وانشالله تأجر عليه
الصراحة انا حاب اسأل عن :كيف ازيد
ارباحي على الفوركس بشكل سريع
وشكرا

abdelmounam
01-05-2013, 23:54
والله يا أخوة أنا دخت بالفوركس لو حدا ممكن يساعدنى
bouzegag91@yahoo.fr
skp : abdelmounam

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

والله يا أخوة أنا دخت بالفوركس لو حدا ممكن يساعدنى
bouzegag91@yahoo.fr
skp : abdelmounam

iwhoussine
01-05-2013, 23:58
اخي انا عندما اجمع مال من المنتدى
فكيف يمكنني ان اخد هذا المال
اشرح لي فانا مبتدئ

yousryucc2
01-06-2013, 00:02
السلام عليكم

اولا اشكرم على محاولة الشرح للمبتدئين امثالى.

ثانيا كيف افتح حساب تجريبى لكلى اطبق ما اتعلمه منكم عليه

و شكرا

hasback
01-06-2013, 00:51
اية هى التحليلات الفنية

التحليل الفني يعتمد على رسم الدعم والمقاومات الشئ اضافة الى المؤشات المختلفة وهذه الاشياء يعتمد عليها لتقيم السوق وتوقع تحركاته المستقبلية واما افضل الاستراتجيات فهي استراتجيات السكالنج والتي تعتمد على اقتناص نقط قليلة ومن ضمنها استراتجية ال 10 نقاط الموجودة هنا بالقسم

yousryucc2
01-06-2013, 03:04
انا جديد و اريد ان اتناول الموضوع من البداية و كيفية التطبيق و قد سئلة سؤال قبل ذلك كيف افتح حساب تجريبى لكلى اطبق ما اتعلمه منكم عليه

---------- Post added at 02:04 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

ارجو توجيهي
قرأت الموضوع ومواضيع عدة للمبتدئين ولكن لم افهم الكثير

الكلام شيق و لكن نحتاج من الخبراء توجيهنا بأسلوب تعليمى ممنهج

sabel
01-06-2013, 03:07
المرجوا منكم اخواني الكريم ان تساعدني
فأنا اطلبخت من كثر المعلومات الي عم لاقيها كل يوم وعايزة حد يساعدني
ابدأ من ويـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن ؟؟؟

yousryucc2
01-06-2013, 04:55
لقد قمت بفتح حساب تجريبى على forexyerd بمبلغ 100000 دولار و قمت بتنزيل برنام الادوات MT4 على جهازى
هل من الممكن التدريب عليه ام هناك موقع او برامج اخرى
ارجوا من القائمين على المنتدى التوجيه
اريد ان اتعلم منكم و اطبق على حساب تجريبى حتى اتمكن من الموضوع
الى من يرغب فى فتح حساب تجريبى http://www.forexyard.com و بالعربى ايضا
شكرا

saad forex
01-06-2013, 05:57
انا بدأت فى القراءه ومشاهده بعض الفيديوهات وسأبدء بأذن الله
فى الحساب الديمو قريبا حتى اتدرب واتعلم فأنا لدى حماس كبير جدا فى التعلم هل انا هكذا خطواتى صحيحه

yousryucc2
01-06-2013, 05:59
انا اسف على التخبط فى هذا الموضوع ة لكن بدات اجمع قليلا

انا الان فتحت حساب تجريبى على instaforex و حذفت الاول

وحولت اجراء اول معاملة للتجربه فقط و لكن اعطانى ان السوق مقفل

السؤال الان ايام و مواعيد التداول من الاثنين الى الجمعة كما لحظة ومن منتف الليل الى تانى يوم منتصف الليل

ام سفيان
01-24-2013, 05:07
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على طرح هذا الموضوع
اتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

Aya Ali
01-30-2013, 02:42
وتحاول هذه الشركة دعم أسهمها في السوق ورفعها و ربما تصدر أي إشاعة عن الشركة تؤدي لتدهور السهم وخسارة

أما في تجارة العملات فيكون لرأس المال أكثر أماناَ بكثير , بسبب أن العملة عندما نشتريها تقوم الدولة بدعم العملة بشكل أكثر العملات تداولوبالتالي أيهما أفضل أن تقوم شركة بدعم أسهمها أو دول تدعم عملتها

يمكنك بدأ التداول ببيع العملة و إغلاق الصفقة بشراء أو العكس وهذا لا يتوفر في بورصة الأسهم

يمكنك سحب أي مبلغ في أي وقت من حسابك في البنك مباشرة بينما في الأسهم تنتظر حتى يباع السهم وتقبض ثمنه .

تستطيع وقف الخسارة في أي وقت في العملات وتقليل حجم الخسارة وبالإضافة يمكنك إصدار أمر تلقائي للجهاز لوقف الخسارة حتى و إن لم تكن مراقب الأسعار على الجهاز الكمبيوتر وذلك ببرمجة الكمبيوتر وإصدار أمر بيع أو شراء عندما يصل المؤشر عند نقطة معينة ...

انا فعلا مكنتش اعرف الفرق
بشكرك على التوضيح
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahem
02-10-2013, 21:06
ارجو ان تستمر مثل المواضيع
اللي بتصنع الفارق مع المبتدئ وبيحس
بالاهتمام وبالتالي المتابعه في المجال

Ahmed Shokeir
02-11-2013, 01:01
مشكورين على هذا الاهتمام مع وجود سؤال لى عن الشموع وكيفية التداول عن طريقها والله الموفق والمستعان لى ولكم

tazi larbi
02-11-2013, 01:33
موضوع رائع بارك اله فيك وياريت تبسيط المفردات لان هناك من تكون صعبة عليه هده المصطلحات

buxgaineregy
02-11-2013, 11:53
نريد شرح وافي ولو كان مختصر عن احد الاستراتيجيات الناجحة
كما نريد رابط لاي اكسبيرت ناجح ومجرب مع شرح طريقة التركيب
وطريقة الاعداد الصحيحة وشكرا لفضل سيادتكم

ibrahiem2012
02-13-2013, 19:16
فعلا موضوع مهم هذا الذي يحمل الكثير من الاسئله والاستفسارات
من اصحاب الخبرات في المجال واكيد المبتدأ سيستفاد من الاسئله والردود

calatador
02-13-2013, 19:18
مشكور مقدما على الموضوع القيم
اما سؤالي فهو شرح الاسنيج

دانيل
02-13-2013, 19:30
فعلا موضوع مهم هذا الذي يحمل الكثير من الاسئله والاستفسارات
من اصحاب الخبرات في المجال

واكيد المبتدأ سيستفاد من الاسئله والردود ومفد جدا

flaston
02-13-2013, 19:43
السلام عليكم
هل هناك فجوات في استراتيجية معينة تتيح لنا الربح

سكوفيلد
02-13-2013, 20:08
بالفعل مثل هذه المواضيع هى التى يجب ان يهتم بها اكثر المتداولين
المبتدئين لا نها من الممكن ان تغير كل افكارهم عن الفوركس
وكل مبتدء عليه ان يحافظ على راس المال لا يضارب بطريقه عشوائيه على الاطلاق

بطة
02-13-2013, 20:11
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
القيم الذي يفتح امامنا مجالات كثيرة
واستفسرات اكثر واكثر

maged mohamed
02-13-2013, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل و فكره رائعه
انا ان شاء الله اكون متابع معاك
و افيد و استفيد باذن الله

ayoub0
02-13-2013, 21:16

كمبر
02-13-2013, 21:20
انا عندي سؤالين ما هو التحليل الكلاسيكي
والثاني معني تزاوج العملات

ayoub0
02-13-2013, 21:44
بالتوفيق للجميع في فوريكس

gibsonghazi
02-13-2013, 22:01
سؤالى هو هل أستطيع التداول على الفوركس بعد
منتصف الليل
و شكرا

ayoub0
02-13-2013, 23:36
بالتوفيق لكم

ahmed shebl
02-14-2013, 02:52
شكرا يا اخي على الموضوع المهم لما فيه من معلومات قيمه وعلى الردود المفيده لينا نحن المبتدئييين وننتظر المزيد من هذه المواضيع

halahala
02-14-2013, 02:55
هل في حد اقصي لعمل البونص بالنتدى في الشهر ام متاح اى مبلغ علي حسب المجهود للشخص

Omaryat1
04-02-2013, 15:54
شكرا اخي على الموضوع
وانا عايز اعرف الفرق بين التحليلات الفنية والاقتصادية

أخي الفرق هو أنه التحليلات الفنية تعتمد على المؤشرات الفنية و تعتمد على الشارت أما التحليلات الإقتصادية فتحلل الخبر

remo timo
04-05-2013, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله
اولا اريد ان اشكرك جدا علي الموضوع وانك فتحت كمان النقاش لكل المبتدئين عشان يسألوا ويستفيدوا المهم اننا كلنا نستفيد
انا عندي سؤال انا دلوقتي كل اللي بعمله اني بشارك في مواضيع كتير وبحاول ادرس وافهم اللي بيتقال عن الفوركس لكن عايزة اعرف أبدا امتي في تشغيل حساب تجريبي والبونص اللي بربحه اعمل بيه ايه ياريت تفيدني لوسمحت .

dana abu alinine
04-05-2013, 16:01
1- الاسهم هى اسهم شركة أى ان حامل السهم يعتبر شريك فى الشركة بقيمة السهم فالسهم هذا خاص بشركة معينة يتأثر بهذه الشركة فقط او بالقطاع التى تعمل فيه الشركة , إذا فإن الشركة قد تحاول دعم أسهمها فى بورسة الاسهم من خلال الإشاعاتفقد تصدر إشاعة عن الشركة تؤدى إلى تدهور السهم وبإشاعة أخرى قد يرتفع السهم.

أما فى تجارة العملات فأنت فى أمان أكثر حيث لا تمثل الإشاعات أى عامل فى تحديد إتجاهات السوق لان هذه العملة هى عملة دولة لن تتأثر إلا بما يؤثر على الدولة ككل , ولا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية للدولة والمسئولين فيها بصفة رسمية.

2-يمكنك فى سوق تجارة العملات أن تبدأ صفقة التداول ببيع وتنهيها بشراء او العكس كما ترى فيه الربح , وهذا غير متوافر فى سوق تجارة الاسهم.
:rules:

Kamal_Forex1
05-15-2013, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا كنت عايز اعرف أفضل مصدر أعتمد عليه في التحليلات الاقتصادية
بالاضافة الى التوصيات التي تمكنني من تحقيق مكاسب من تعاملاتي في الفوركس

chikopiko
05-15-2013, 20:55
شكرا لعمل موضوع زي ده واللي بيخلينا نعرف حاجات كتير و ان اي اسئله في بالنا نسالها بدون خوف

Referrer
05-15-2013, 21:22
كيف افتح حساب ب100$ في التجريبي
كلما حاولت فتح حساب يطلع لي 5000$ اقل شي
كيف اعمل

عيسو عماد الدين
05-15-2013, 21:56
السلام عليكم اولا أشكرك على فتح هذا الموضوع الذي يهتم بالمبتدئين و طريقة ارشادهم لطريق الصحيح
ثانيا اريد ان اعرف كيفية تحويل الأرباح من المنتدى الى موقع اينستا فوركس و شكرا

maheralphax7
05-18-2013, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا مبتدئ في مجال الفوركس و أحييك على فتح باب الاسئلة
و لكني أنا عندي سؤال هل لازم أحمل برنامج ميتا تريدر عشان أفتح و أتابع الصفقات
و لا الموقع لوحده يكفي لذلك دون تحميل الميتا تريدر؟

adell
05-18-2013, 14:10
يجب الدخول بعقود ضغيرة حتى تكون خبرة فى التدوال
ايضا اعرف قيمة الهامش المتاح لان الهامش هو تلذى يحدد مقدار الصفقات اللىمكن تفتحها بعدين

mohamed0608
05-18-2013, 14:52
السلام عليكم
الفرق بين الأسهم و بورصة العملات ؟

هل يوجد فرق بين الأسهم و بورصة العملات
وأيهما أفضل في الأرباح و التعامل ؟؟

نعم ، يوجد هناك فرق بين الأسهم و تجارة العملات
1- الأسهم هي أسهم مشاركة في رأس مال الشركة

أما في تجارة العملات فيكون لرأس المال أكثر أماناَ بكثير , بسبب أن العملة عندما نشتريها تقوم الدولة أو دول الاتحاد بدعم العملة بشكل كبير ولا تتأثر العملة بأي إشاعات لأنه تكون على مستوى دول مثل عملة الإتحاد الأوروبي اليورو eurأو الولايات المتحدة الأمريكية أكثر العملات تداولusdوبالتالي أيهما أفضل أن تقوم شركة بدعم أسهمها أو دول تدعم عملتها ... ؟؟ أيها أكثر آمن اقتصاد دولة أم اقتصاد شركة ؟

2- يمكنك بدأ التداول ببيع العملة و إغلاق الصفقة بشراء أو العكس وهذا لا يتوفر في بورصة الأسهم .

انضم الان وانتهز فرص الربح في الفوركس

3- يعتبر سوق العملات أكثر الأسواق سيولة و نشاطا وربحا للمستثمر و الشركات و البنوك ويتم تداول عبر الانترنيت .

4- يمكنك سحب أي مبلغ في أي وقت من حسابك في البنك مباشرة بينما في الأسهم تنتظر حتى يباع السهم وتقبض ثمنه .

5- و الفارق الأكبر و الأهم هو أن الأسهم مدعومة من شركة / اقتصاد شركة /
أما العملة فهي مدعومة من دولة أو دول هذا مما يجعل اقتصاد البورصة قوي
ولا تتأثر بأي هزات . حيث في الأسهم تصدر إشاعات فقط تؤدي لخسارة قيمة السهم .

6- تستطيع وقف الخسارة في أي وقت في العملات وتقليل حجم الخسارة وبالإضافة يمكنك إصدار أمر تلقائي للجهاز لوقف الخسارة حتى و إن لم تكن مراقب الأسعار على الجهاز الكمبيوتر وذلك ببرمجة الكمبيوتر وإصدار أمر بيع أو شراء عندما يصل المؤشر عند نقطة معينة ...

mahmoudosman
05-18-2013, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا كنت عاوز اسال حضرتك بما انك خبير فى الفوركس
حضرتك ممكن تنصحنى انا وكل مبتدا فى اول الطريق بايه
يعنى اكيد حضرتك غلط مثلا فى الاول ايه هو الغلط ده واتجنبه ازاى؟

forex_lionz
05-18-2013, 15:19
اية هى التحليلات الفنية

استاذ ايهاب التحليل الفنى هو عبارة عن متابعة مؤشرات التداول
واستنتاج الحركة المستقبلية لزوج من العملات

payza
05-18-2013, 15:33
مفيش حاجة اسمها استراتيجية ناجحة يا جماعة لان الفوركس متفرع ومرتبط
باخبار دول واقتصاد فالمسألة صعبة ولازم خبرة

khaled73
05-18-2013, 15:40
سؤال عن البونص لو سمحتم هو انا لو كسبت مثلا 50 دولار وتم تحويلهم لانستا و خسرت منهم 20 دولار و فصل 30 هل البونص بتاع الشهر الجديد بتضاف على التلاتين ال فضلوا ولا لازم البونص يتصفر الاول؟

jayomerosman
05-18-2013, 15:44
السلام عليكم ورحمة الة تعالي وبركاته
الشكر كل الشكر للاخوة المحترفين بصفة عامة وللسيد وليد بصفة خاصة اشكرك لطرحك لهذا الموضوع
وفي الحقيقة هنالك الكثير من المبتدئين مثلي تنقصهم الخبره ولا سبيل اسرع للتعلم غير السؤال والمناقشة
انا عندي سؤال هل ممكن افتح حساب تجريبي علما باني عندي واحد حقيقي ؟
وتاني ازاي ادخل في صفقة وازاي اختار صفقة ناجحة؟
ولو سمحت انا عايز اعرف ايه مفهوم الحاجات دي:
مضاربة_ميتا تريد_صفقة والف شكر ليك

ahmedhawash
05-19-2013, 00:59
السلام عليكم ورحمة الة تعالي وبركاته
الشكر كل الشكر للاخوة المحترفين بصفة عامة وللسيد وليد بصفة خاصة اشكرك لطرحك لهذا الموضوع
وفي الحقيقة هنالك الكثير من المبتدئين مثلي تنقصهم الخبره ولا سبيل اسرع للتعلم غير السؤال والمناقشة
انا عندي سؤال هل ممكن افتح حساب تجريبي علما باني عندي واحد حقيقي ؟
وتاني ازاي ادخل في صفقة وازاي اختار صفقة ناجحة؟
ولو سمحت انا عايز اعرف ايه مفهوم الحاجات دي:
مضاربة_ميتا تريد_صفقة والف شكر ليك

السلام عليكم ورحمه الله

عادى اخى الكريم ممكن تفتح حساب تجريبى مفيش مشكله وممكن تقفله وتفتح غيره ان شا الله تفتح عشر حسابات تجريبيه

الميتا تريدر هو منصه التداول اللى انت بتفتح عليها الصفقات

انس بن تن
05-27-2013, 04:32
السلام عليكم يا اخي
انا طبعا بشكرك جدا جدا ع مساعدتك لينا كعضاء مبتدئين سؤالي هل من الممكن
ان اعطي رحد من الخبراء يتداول بالبونص اللي ملكي
وهيبقا ايه نصيبي مثلا وهل توجد خساره وممكن اخسره كله
وممكن يتنصب عليا ذي ما بسمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو ترد عليا في رساله خاصه لاني مبشفش اللاقتباس اللي بتعمله

RODY EHAB
05-27-2013, 04:38
السلام عليكم
ممكن اعرف ازاي افتح حساب ديمو اللي هو حساب تجريبي
وشكر لحضرتك وجزاك الله كل خير

mimo3050
05-27-2013, 05:14
انا عايز اعرف لو واحد معاه 100 دولار فا ايه الاستغلال الامثل لها و هيحقق اد ايه مكسب منها و هل يتاجر بيها كلها و لا 10% منها؟
طيب ما لو الواحد تاجر ب 10 دولار فا مش هيجيب ربح كبير
فا ايه احسن ادارة لحجم المال دا؟

hebkar
08-21-2013, 15:39
موضوع جيد بالفعل وفكره جيده واتمنى ان تلاقى قبول لدى الخبراء
واتمنى ان تعود الموضوعات كثيره فى المنتدى وينشط مره اخرى ليصل الى المستوى العالمى
تحياتى لك

barcaloni3333
08-21-2013, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي بالنسبة لي ليس لي أسئلة و لكن أريد أن أشكرك على مبادرتك الجميل لمساعدة المبتدئين

charchabila
08-21-2013, 23:55
شكرا لك يا اخي على مساعدنك
انى اريد تعلم التحليل الفني لكن لا ارعرف من اين ابدا ومادا اتغعلم
لا اريد اخد شيئ غير نافع لي

soooonor
08-22-2013, 11:32

السبريد هو الفرق بين سعر البيع و الشراء و هو المكسب الذى تحصل عليه شركة الوساطة مقابل الخدمات التى توفرها لنا كمتداولين من توفير منصة للتداول و رافعة مالية و اسعار العملات و الرسوم البيانية و غيرها

السبريد نوعان ثابت و متحرك و لكن اغلب المتداولين يميلون الى التعامل مع شركات الوساطة التى توفر اسبريد ثابت

fares2alex
08-22-2013, 13:16
اخي الغالي اشكرك جزيلب الشكر لكل ما تقدمه لنا من اطروحات قيمة ومميزة

انا كان عندي سؤال يعني ايه مدير حسابك الشخصي اتصل بيا واحد من شركة تانية لسة مشترك فيها وقالي انا مدير حسابك الشخصي

منى الجندى
08-25-2013, 19:12
سؤالى انا فهمت الاسبريد لكن نقطه غير واضحه لى
يعنى عندما ادخل صفقه وربحت مثلا 10 نقاط فيها يبقى الشركة
هتاخد 3 والباقى 7 هى صافى ربحى الصفقه

mohamed saad
08-31-2013, 11:53
اية هى التحليلات الفنية

التحليل الفني هو اسلوب ونظام يتم اتباعة من اجل تفسير ما يحدث على الشارت والحصول على بيانات كاملة لتوقع على اساسها ما سيحدث في المستقبل بناءا على اشارات قديمة وهذا التحليل ينقسم الى عدة انواع التحليل الكلاسيكي والتحلي الموجي والنحليل الرقمي وهو افضل التحليلات في وقتنا هذا

---------- Post added at 08:53 AM ---------- Previous post was at 08:52 AM ----------

اية هى التحليلات الفنية

التحليل الفني هو اسلوب ونظام يتم اتباعة من اجل تفسير ما يحدث على الشارت والحصول على بيانات كاملة لتوقع على اساسها ما سيحدث في المستقبل بناءا على اشارات قديمة وهذا التحليل ينقسم الى عدة انواع التحليل الكلاسيكي والتحلي الموجي والنحليل الرقمي وهو افضل التحليلات في وقتنا هذا

أميمة
09-30-2013, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بك اخى الكريم
نشكرك كثيرا على اهتمامك بالمبتدئين وللك جزيل الشكر والاحترام

doola2020
11-21-2013, 01:05
يا ريت حد يقولنا يا جماعة ما هي أفضل طريقة للتداول في سوق الفوركس وما هي الاستراتيجية الاكيدة المربحة في سوق تداول العملات

حلم
11-21-2013, 03:08
فى البداية كان الفوركس خاص بالدول فقط لاغير ولكن مع دخول المتاجرين الصغار والشركات فى السوق الان تاخذ الشركات عمولة عبارة عن نسبة بسيطة جدا من الربح اسبريد ثابت وهو يختلف من شركة الى اخرى

ilham
11-21-2013, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
سؤالي اخوان هو كيفية التعلم للتحليل الفني

blackseat
11-21-2013, 23:12

ashraf500
11-22-2013, 05:09
احب ان اعرف كيف افك الهيدج فى اى زوج من ازواج التجارة فى الفوركس وكيف اتجنب المخاطرة الكبيرة التى ربما تؤدى الى خسارتى فى المستقبل فالكل منا لا يحب الخسارة فى هذا السوق

yacrao
11-22-2013, 10:39
انا استفسار كثير محيرني اخي الكريم هو مصدر المال اللي احنا نربحوا
اعلم ان في حالة التجارة العادية نحن نربح من بعضنا لكن اريد ان اعرف مصدر المال في حالة الاخبار

ishak88
11-22-2013, 12:33
يا اخوان انا اريد اعرف الاستراتيجية الملائمة ليا خصوصا اني مبتدا
وياريت مع توضيح الاسباب و شكرا

ilham
11-24-2013, 00:25
اخي انا بدي اسشتراتجية يتحقق الارباح من فضلك

yossefdidi
11-24-2013, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي على هدا الموضوع القيم
و تقبل المرور

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

شكرا لك اخي على هدا الموضوع القيم
و تقبل المرور

meshmesha
11-24-2013, 01:01
الســلام عليــكم ورحمه الله وبركــاته انا نفسى ف استراتيجيه تحقق
ارباح عاليه تكون للمبتدئين يا اخى ارجوووك

forexman55555
12-16-2013, 12:58
انا اريد ان اسأل هل يمكن للمتاجر ان يصبح محترف بتعلم التحليل الفنى فقط
ام لابد من تعلم التحليل الرقمى ايضا او اى نوع اخر مثل التحليل الاساسى

tarik_razzouki
12-16-2013, 13:50
مشكور على هدا شرح كبير ومجهود الكبير اخي
انا عندي سؤال هل ممكن اسحب نقودي من فوركس انسيتا الى حسابي بيبال بيدون ما اتداول

Moro_Mezo
12-16-2013, 16:18
فى تجارة العملات فأنت فى أمان أكثر حيث لا تمثل الإشاعات أى عامل فى تحديد إتجاهات السوق لان هذه العملة هى عملة دولة لن تتأثر إلا بما يؤثر على الدولة ككل , ولا تتأثر إلا بالبيانات الرسمية للدولة والمسئولين فيها بصفة رسمية

ashrafko
12-16-2013, 17:01
اعتقد اخى ان السؤال الوحيد والاكيد لاى مبتدا فى مجال الفوركس هو اين ابدا فى هذا المجال الكبير وكيف اسير فية وكيفية الربح منة

YAMATO
03-25-2014, 09:17
الصلاة والسلام على الرسول الكريم المصطفى صل الله عليه واله واصحابه وسلم اجمعين الى يوم الدين إن شاء الله اما بعد
موضوع جميل ومعلومات مفيدة بارك الله فيكم وتقبللوا مرورى وإن شاء الله نربح جميعا
....
..........

نور المعرفه
03-25-2014, 15:26
سؤال يدور في خلدي ولا املك له إجابة كيف يمكننا أن نقوم بالتحليل الفني إذا كانت التعاملات على ذلك الزوج بطيئة نسبيا ً ؟ بارك الله فيكم جميعا ، إنه على كل شيء قدير ، أميين .

harimeche
03-26-2014, 02:54
سؤال يدور في خلدي ولا املك له إجابة كيف يمكننا أن نقوم بالتحليل الفني إذا كانت التعاملات على ذلك الزوج بطيئة نسبيا ً ؟ بارك الله فيكم جميعا ، إنه على كل شيء قدير ، أميين .

من وجهتـــــــــي نضري وقد أصيب وقد أخطئ هي على كل

حــا وجهة نضري أنه طـــالمــا الزوج بطيئ نسبيا نشتغل

عليه سكــــالبنج

GemyKadel
03-31-2014, 12:29
السلام عليكم اخي الكريم اود انا اعرف طريقتك في التداول وعلي اي شئ تعتمد اكثر في التحليل الفني ومامقدار اهيمة التحليل الاساسي ومتايعه الاخبار بالنسبه لك

AMLAK
04-12-2014, 18:42
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه فى البداية كان الفوركس خاص بالدول
فقط لاغير ولكن مع دخول المتاجرين الصغار والشركات فى السوق الان تاخذ الشركات عمولة عبارة عن نسبة بسيطة جدا من الربح اسبريد
ثابت وهو يختلف من شركة الى اخرى تحياتي للجميع

ilyes chaieb
04-13-2014, 17:39

يا اخى الغالي مفيش حاجة اسمها تحقيق ربح مضمون لان السوق فيه خسائر ايضا
بس ممكن تبحث عن سبل تساعد في كسب عائد محترم شهريااا
تقبل مرورى

chokrito
04-13-2014, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
ممكن حد يشرح لي المارجن جزاك الله خيرا

a7med84
05-26-2014, 13:33
والله اخى الكريم مثل هذه الموضوعات مفيد بس للاسف بيكون للاستفاده منه

قرأه كل صفحات الموضوع ولكن اتمنى ان يكون فى متابعه من الاعضاء لمثل هذه الموضوعات

chokrito
05-26-2014, 23:29
اخي ممكن اعرف الحد الادنى للسحب

medo2013
10-03-2014, 16:49
انا انصح نفسى وكل المبتدئين بالدخول الى التعلم واخذ الخبرة حتى تربح فى الصفقات فالذلك لابد من الدخول الى القسم التعليمى الخاص بتعليم شركة انستا فوركس وذلك يجب العمل بالحساب التجريبى لاعطاء الخبرة

mahmoud mostafa
10-23-2014, 13:33
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

mohammednasser
11-23-2014, 23:50

RomanyMoreed
11-24-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

موضوع جميل جدآ اخي الكريم بارك اللة في لطرح هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء الجديد والقدامي

تحياتي

mrsahmed
02-26-2015, 01:32
...
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس

falcon
02-28-2015, 15:49
التحليل الفنى يعتبر من اكثر انواع التحليل شيوعا فى سوق الفوركس وايضا اسهلها لكنه يحتاج الى التدريب والممارسة
كاى نوع اخر من انواع التحليل والادوات المختلفة

hellelali2
02-28-2015, 15:54
احب ان اعرف كيف افك الهيدج فى اى زوج من ازواج التجارة فى الفوركس وكيف اتجنب المخاطرة الكبيرة التى ربما تؤدى الى خسارتى فى المستقبل فالكل منا لا يحب الخسارة فى هذا السوق

Rebellious soul
02-28-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة..شكراعلى المبادرة دى ...ًومساعدة المبتدءين....سؤالى كيف كيف انظم دخولى عالم الفوركس....هل تجميع المعلومات مرة واحدة ثم الممارسة ام الممارسة درس درس

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

سؤالى هوة كيفية دخول عالم الفوركس بطريقة منظمة وكيفية الممارسة بطريقة منظمة وشكرا

katreenaziz
03-12-2015, 22:41
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وان شاء الله يكون سبب خير واستفادة لجميع المتداولون الى عندهم اسئلة كتير فى انتظار المزيد

عاشق الفوركس
05-27-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم الموضوع وعلى الفكرة الجد قيمة التى قدتها لنا وعلى املانا لا يبخل الاخوة الجددفي طرح استفاساراهم في الفوركس......................