PDA

View Full Version : مسسااااااعدة بلليييييييييز

Pages : [1] 2

othman1
05-08-2015, 01:08
السلام عليك
انا بدي اوقات اخبار الفوركس اوين اشوفها لكي لا يتم اقاف حسابي في حال تجاوزت ل10% وشكرا للمشاركات

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:02
ادخل حضرتك على الاجندة الاقتصادية ممكن اما من خلال اجندة انستا من موقعها الرسمي او من خلال موقع فوركس فاكتورى ستجد مواعيد الاخبار هناك

big.pharaoh
05-08-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا صديقي هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك
يارب أكون افدتك

doola2020
05-09-2015, 16:27
أخي موفع فوركس فاكتوري دوت كوم مكتوب فيه كل التوقيتات التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصادية او في مواقع كثيرة غيرهم

samieh
05-10-2015, 04:17
الاخبار يا اخى تعرفها من موقع فوركس فاكتورى اشهر موقع للاخبار
ومعلوماتك خاطئة بالنسبة لنسبة ال 10 % فالمقصود بها الاخبار القوية جدا وليس كل الاخبار
بالتوفيق

ahmed bakry
05-10-2015, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله والله يااخى الكريم انا مااقدرش افيدك اوى ف الموصوع دة لانى لسه جديد ف مجال الفوركس ومعنديش الخبرة الكافية لذلك

---------- Post added at 07:14 AM ---------- Previous post was at 07:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله والله يااخى الكريم انا مااقدرش افيدك اوى ف الموصوع دة لانى لسه جديد ف مجال الفوركس ومعنديش الخبرة الكافية لذلك

chennana
05-10-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اوقات الاخبار غير محددة بوقت محدد فهي متغيرة كل يوم
هناك بعض المواقع اللتي تهتم بالاخبار و تحليلها من هناك يمكنك معرفة وقتها
بالتوفيق

ppttss
05-10-2015, 13:56
بالنبة للاخبار المقصود بها هنا انك لا تتاجر 10 بالمائة

بالاخبار من جملة تداولاتك بهذا اعتقد يتم توقيف حسابك

اما لو انت تتاجر باكسبرتات مثلا والخبر مر عليه عادى

md.shohel
05-10-2015, 14:29
السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي يمكنك ان تتابع على الاخبار من خلال اجنده انستا فوركس وبالتوفيق لك وللجميع والسلام عليكم

esso gamal
05-10-2015, 14:30
حاولت السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك.

adnan1969
05-10-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في كثير من المواقع الخاصه بنشر الاخبار وفي الساعه ممكن تجرب فوركس فكتوري او مواقع كثيره بتوفيق اخي

alaa ali
05-10-2015, 14:55
السلام عليكم
لو عاوز تعرف الاخبار .. ادخل عن الاجندة الاقتصادية وسوف تجد جدول ومواعيد صدور الاخبار
تحياتى

karim02
05-10-2015, 14:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

معتز سباعنة
05-10-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم ان هناك قسم يختص ببث آخر الاخبار ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

alaa ali
05-10-2015, 15:03
السلام عليكم
لو عاوز تعرف الاخبار .. ادخل عن الاجندة الاقتصادية وسوف تجد جدول ومواعيد صدور الاخبار
تحياتى

aminoos
05-10-2015, 15:04
ادخل حضرتك على الاجندة الاقتصادية ممكن اما من خلال اجندة انستا من موقعها الرسمي او من خلال موقع فوركس فاكتورى ستجد مواعيد الاخبار هناك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا صديقي هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك الاخبار يا اخى تعرفها من موقع فوركس فاكتورى اشهر موقع للاخبار السلام عليكم ورحمة الله والله يااخى الكريم انا مااقدرش افيدك اوى ف الموصوع دة لانى لسه جديد ف مجال الفوركس ومعنديش الخبرة الكافية لذلك

karim02
05-10-2015, 15:06
موضوعك جد مفهوم وأتمنى المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نستطيع مساعدة بعضنا البعض و خاصة المبتدين كي نستطيع الإندماج ؛ أتمنى التوفيق لنا جميعا

cian s
05-10-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بأنتظار ردود الاخوه معك للاستفاده
تقبل مرورى

karim02
05-10-2015, 15:23

mohamed12345
05-10-2015, 15:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك

gamal20
05-10-2015, 19:21
اخى الكريم الشركه بالفعل لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولو تداولت فلن تحصل الا على
10 فى المائه من ارباحك وتقبل خالص تحياتى

aminalamor
05-10-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقد ان اخبار الفوركس التي يتم نشرها تكون على منصة التداول ميتاترايدر وتكون في الهامش الى الاسفل اقصى اليسار ومن ثم يمكنك معرفة مايحدث في السوق
بالتوفيق للجميع

sharshabil
05-11-2015, 01:29
هناك مواقع مخهتصة في افوووركس مممن ان تج.د
فيبعا اخبار الفوركمس و الشسهيرة منها فوركس فاكتوري

ahmed bakry
05-11-2015, 08:00
والله كان نفسي افيدك بس انا بصراحة لسه مامرتش باللى بتقول عليه دة فمعذرتا يعنى مش عارف اقولك ايه علشان ماشتتكش واضللك وربنا يرشدنا جميعا للصح .

osama147
05-11-2015, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبعد
اخي يوجد فى جميع المواقع الخاصة بشركات الفوركس توقيت العالمي لكل دولة وجميع التوقيتات تكون متوفرة
تقبل مروري

karim02
05-11-2015, 14:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
بصراحة أقدم كل إحترامي لمن يساهم في مساعدة الآخرين بمثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس جزاهم الله خيرا وأتمنى المزيد كي نستطيع فهم هدا المجال ؛ مع التوفيق لنا جميعا ؛؛؛؛؛

forexaly5
05-11-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته عندما هنالك أخي الكريم بعض من المتداولين الذي يقومون باتحليل و التوصيات المسبقة الدفع ما عليك هو أن تتصل بهم وإنشاء الله خير و بركة بالتوفيق للجميع

ahmed90
05-11-2015, 14:50
اخي الكريم في كثير من المواقع الخاصه بنشر الاخبار وفي الساعه ممكن تجرب فوركس فكتوري او مواقع كثيره بتوفيق اخي

ahme01
05-12-2015, 11:40
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..
تحياتي القلبية لك

tabaki
05-12-2015, 13:19
اظن انك يا اخي لا تعلم ان التداول بالاخبار في حساب بونص يجعل حسابك يقفل بالتاكيد
الاهم انك تتاجر بعيدا عن وقت الاخبار التي تجيدها في مواقع كموقع فوركس فاكتوري

magic777
05-12-2015, 18:39
اخى الكريم الشركه بالفعل لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولو تداولت فلن تحصل الا على

لا اخي التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

مامون سباعنة
05-13-2015, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم
د :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك .. اخي يوجد العديد من المواقع التي تقدم اخبار المال مثل فوركس نيوز
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

wlaa
05-13-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله ..مرحبا بك اخي الفاضل في عالم الفوركس
البونص بيتحول لحسابك الخاص ف انستا ف بدايه كل شهر وف الغالب بيكون من يوم 5ل7 ويجب ان تربط حسابك ف انستا بالمنتدي وهو بيتحول تلقائي دون ان نطلبه ..اتمنالك النجاح والتوفيق اخي الفاضل

nda
05-14-2015, 14:16
طيب عند صدور هذه المؤشرات بشكل ايجابي ماذا يحصل للزوج التي بها العملة الرئيسية مثلا يورو أو (يورو/ دولار )
وإذا كانت سلبية ما ذا يحصل للزوج صعود أم هبوط
وأشكرك

mohamed12345
05-15-2015, 17:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها

Omar99
05-16-2015, 05:01
انا برده سمعت عن حاجة ذى دى من التاجر اللى كنت بتعلم منه يعنى انت ممكن تتاجر على اى خبر انت عاوزه بس لا يجوز و ان تحقق ربح يزيد عن 10% من رأس مالك فى السوق لان هذا مخالف للشركة و يؤدى الى اغلاق الحساب الذى تتاجر به فى انستا

ahmed bakry
05-16-2015, 07:12
انا مش فاهم منك حاجة يااخى الكريم حاول توضح اكتر سؤالك واجعله بشكل مباشر اكتر من كدة بجد مش هاقدر افيدك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nda
05-16-2015, 15:40
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لميزان التجارة
لانه مؤشر اقتصادي مهم لنا ان نكون على معرفة
ببياناته الاقتصادية كي نستطيع العمل بشكل افضل
موفق اخي.

ahme01
05-16-2015, 19:00
تفاعلك مع المنــــــــــــــــتدى و كل مواضيعك اضافة رائعة لمنتدى فوركس مصــــــــــــــر
شـــــرح بسيط ليفهم المبتدىء
فبوركت وجزا ك الله خيرا

شهيرة
05-22-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات
هناك اوقات الاخبار غير محددة بوقت محدد فهي متغيرة كل يوم

Omar99
05-27-2015, 17:16
طبعا التجارة فى اوقات الاخبار ممنوع فى انستا فوركس و لكنها حددت الارباح من التجارة فى هذه الاوقات و هى لا يزيد عن 10% من اجمالى رأس مالك فى التجارة و يجب السعى حول هذا فى التجارة ولا نخالف مبادئ التجارة فى الفوركس فى شركة انستا حتى لا نخسر الحساب الخاص بنا

Kiing
05-29-2015, 16:28
ممكن انه ادخل حضرتك على الاجندة الاقتصادية تم منه متلا ممكن اما من خلال اجندة انستا ممكن من موقعها الرسمي او من خلال تم ممكن مع كل موقع فوركس فاكتورى منه ستجد مواعيد الاخبار

العراقي
06-04-2015, 16:11
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لميزان التجارة
لانه مؤشر اقتصادي مهم لنا ان نكون على معرفة
ببياناته الاقتصادية كي نستطيع العمل بشكل افضل

العراقي
06-06-2015, 22:04
أحييك اخي العزيز من القلب
موضوع متميز لغةً و بوحاً و ذكريات
قرأت موضوعك بشغف
ووجدت فيه امورا مفيدة
كل حرف و كلمة..

saiddeco
06-07-2015, 04:11
سلام عليكم هناك عدة مواقع آ جنبية و عربية سوف تجد فيها كل الأخبار التبحث عنها و بتوقيت آ يضا و فيها تحليل لكل خبر آما عن العمل في توقيت الاخبار فيه مخاطرة وخاصة على المبتدئ و شكرا

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 04:39
ستجد الاخبار الاقتصادية في جميع مواقع الفوركس العربية والاجنبية
علي هيئة الاجندة الاقتصادية من اهم التحليلات التحليلات الاساسية وبالفعل لا بد ان يكون ربحك اقل من ال 10 %

mechanical
06-15-2015, 21:06
السلام عليكم ... الاخبار بتكون امامك في المنتدي وكمان من الممك ان تعرفها من المواقع الكتير اللي بتتكلم عن الفوركس وان شاء الله تستفيد من الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed hd
06-16-2015, 00:25
بالتوفيق..............

ibrahim forex
06-16-2015, 02:30

mohamed hd
06-16-2015, 14:55
ومعلوماتك خاطئة بالنسبة لنسبة ال 10 % فالمقصود بها الاخبار القوية جدا وليس كل الاخبار
بالتوفيق............

محمد السيد
06-16-2015, 15:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض الأخبار وتوقيتها
وكل شئ عنها ومن هذه المواقع موقع فوركس فاكتوري وموقع الأجندة الاقتصادية .. وو الخ

magic777
06-16-2015, 22:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض الأخبار وتوقيتها
وكل شئ عنها ومن هذه المواقع موقع فوركس فاكتوري وموقع الأجندة الاقتصادية .. وو الخ

اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

mohamed hd
06-17-2015, 13:32
بالتوفيق.............

big.pharaoh
06-17-2015, 13:34
السلام عليك
انا بدي اوقات اخبار الفوركس اوين اشوفها لكي لا يتم اقاف حسابي في حال تجاوزت ل10% وشكرا للمشاركات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انصحك تدخل على جوجل وتكتب جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك وتختار اول رابط هتلاقي فيه جدول فيه مواعيد الاخبار واهمية كل خبر

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك في اجندة اقتصادية علي موقع الشركة انيستا هتلاقي فية جميع الاخبار الاقتصادية الاسبوعية المهمة

تحياتي

habib_pro
06-18-2015, 19:10
يمكنك الاطلاع على اخبار الفوركس و توقيتها في المواقع
المختصة في المجال مثل موقع فوركس فكتوري الاكثر شهرة

mido elmasry
06-18-2015, 19:14
السلاك عليكم و رحمه اله و بركاته
ممكن اخي الكريم تتابع مواعيد الاخبار من أجنده انستا فوركس
او من موقع فوكس فاكتوري
و ان شاء الله أكون أفادتك
بالتوفيق للجميع أخي الكريم

smsm155
06-18-2015, 19:17
يمكنك معرفة الاخبار من موقع فوركس فاكتورى
كما يجب عليك اخي الكريم القراءة والتعمق اكتر ف المعلومات عن الاخبار وعمليات البيع والشراء من الموقع
حتي لا يصيبك ضرر اخي الكريم واتمني ان اكون افادتك :)

motawakkildima
06-18-2015, 19:22
في كل اسبوع هناك اجندة اقتصادية تصدر عن كثير من المواقع التي لها مجال الفوركس وهي تصدر
بالتوقيت وقوة الخبر والمنطقة التي تصدر منه وهو مفيد جدا سواء في التداول عليه او تجنبه خوفا من الخسارة او الابتعاد لتفادي الوقوع في خرق الشرط مع الشركة

karim02
06-18-2015, 19:30
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hamed mohamed
06-18-2015, 19:47
اخى الكريم من الفعل ان اهم الاشياء فى التداول فى الفوركس
هى الاخبار واوقات الاخبار موجوده داخل موقع فوركس فاكتورى
او من اجنده انستا فوركس
واتمنى ان اكون قد افتك
والله الموفق

marwafawzy122
06-18-2015, 19:53
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

jaouad ouaiss
06-28-2015, 14:46
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للموقع الاخباري الاقتصادي المعتمد هو موقع فوركس فاكتوري وهو متجدد على مدار الساعة .بالتوفيق لك اخي الكريم

autocom
06-28-2015, 14:51

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا صديقي هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك

أخي موفع فوركس فاكتوري دوت كوم مكتوب فيه كل التوقيتات التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصادية او في مواقع كثيرة غيرهم

mohamed12345
06-28-2015, 15:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حاولت السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك.

Wassa04
06-28-2015, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة المواقع
الاقتصادية مثل فوركس فاكتوري تقبل مروري

mh2015
06-28-2015, 15:41
الافضل لا تدخل علي الاخبار يا غالي وانك تتاجر بعدها افضل ويكون لوت مناسب مش عالي عشان لا يغلق حسابك والله الموفق للجميع ان شاء الله تعالي .......

doola2020
06-29-2015, 22:15
أخي موفعالاجندة الاقتصادة مكتتوب فيه كل التوقيتات التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصادية او في مواقع كثيرة غيرهم

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

أخي الفاضل موفع فوركس فاكتوري دوت كوم مكتوب فيه كل التوقيتات لكل الاخبار التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصادية او في مواقع كثيرة غيرهم

toujani95
06-29-2015, 22:21
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو من الخبراء المساعدة العاجلة بتسليمنا موقع اخبار الفوركس و جزبل الشكر

Alaharrathi
06-29-2015, 22:30
يمكنك صديقي ان تبحث بجوجل ستجد مواقع عديدة جدا و مميزة في هذا المجال كما انصحك باتباع الاخبار في التلفاز و الجرائد
ايضا انصحك بان تفرق بين الاخبار الصحيحة و الزائفة

seifhd
06-29-2015, 23:08
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

kokou
07-02-2015, 21:11
10 فى المائه من ارباحك وتقبل خالص تحياتىاخى الكريم الشركه بالفعل لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولو تداولت فلن تحصل الا على

sifoudz
07-02-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك اخبار طازجة في مجال الفوركس
فقط اكتب قي العم قوقل فوركس اون لاين وستجد لاف المواقع

مهند سباعنة
07-03-2015, 01:48
أخي الفاضل أخبار الفوركس يمكنك مشاهدتها في المواقع الكثيرة و التي تتعاملي معها و على المنصة ايضا
تقبل مروري

forexae
07-03-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقد ان اخبار الفوركس التي يتم نشرها تكون على منصة التداول ميتاترايدر وتكون في الهامش الى الاسفل اقصى اليسار ومن ثم يمكنك معرفة مايحدث في السوق

heba_a
07-31-2015, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اعتقد ان هنا في المندى قسم متخصص في الاخبار وتحليلها و اذا لم تجد فا امامك جوجل سيرش بالعربي او ترجمه

walidfrija
07-31-2015, 05:48
إن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 أيام في الأسبوع كما هو معروف بدءاً من الساعة 21:00 gmt من يوم الأحد وانتهاءً بيوم الجمعة الساعة 21:00 gmt. يعد سوق الفوركس من أنشط الأسواق المالية فهو متاح على مدار 24 ساعة لجميع أنحاء العالم. وتتحرك أسعار صرف العملات في اتجاهات معينة صعوداً أو هبوطاً بحسب فترة التداول التي دخل بها هذا السوق وكما نعلم إن سوق الفوركس لهو سوق عالمي يعمل ضمن الفترات التالية:

zineb01
07-31-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبعد
اخي يوجد فى جميع المواقع الخاصة بشركات الفوركس توقيت العالمي لكل دولة وجميع التوقيتات تكون متوفرة
تقبل مروري

aze
08-02-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيمكنك ان تتابع على الاخبار من خدوت كوم مكتوب فيه كل التوقيتات التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصاديةلالالاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتهالاخبار غير محددة بوقت محدد فهي متغيرة كل يوم هناك بعض المواقع اللتي تهتم بالاخبار و تحليلها من هناك ي اجنده انستا فوركس

aboubakr el ayach
08-02-2015, 17:41
السلام عليكم أخي أنا لا أظن أن هناك أوقات محددة ومعينة للأخبار ولكن يمكنك معرفتها عن طريق المنصة ستجد أن هناك خانة خاصة بنشرات الاخبار، والمقصود هنا الاخبار المهمة والرئيسية وليست أي أخبار اقتصادية اخرى. تحياتي وبالتوفيق.

aze
08-02-2015, 17:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي فيه كل التوقيتات التي ستصدر بها الاخبار الاقتصادية الهامة وممكن الاجندة الاقتصاديةلالالاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

seifhd
08-07-2015, 20:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

andro2015
08-28-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم يوجد مواقع كتير تقدم الاخبار
يمكنك البحث على الانترنت وهتلاقى كتير جدا اختار الموقع اللى يعجبك وتابعة بالتوفيق اخى الكريم

mohammedali88874
08-28-2015, 23:31
اخى العزيز يمكنك ان تبحث فى محرك البحث جوجل على اوقات اخبار الفوركس وستتعرف منها على الاوقات المهمة جدا للاخبار
وانصحك أن لا تتداول وقت الاخبار لان ذلك خطر جدا على حسابك

forex all arabes
09-07-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى لا تعلم ان التداول بالاخبار في حساب بونص يجعل حسابك يقفل بالتاكيد
الاهم انك تتاجر بعيدا عن وقت الاخبار التي تجيدها في مواقع كموقع فوركس فاكتوري اتمني لك التوفيق

Mohcin3
09-08-2015, 15:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا جديد بينكم لا استطيع افده اكتر
تقبل مروري وشكرا

asxqwzdc2
09-08-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق الماليةالله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ranimdammar
09-08-2015, 15:27
ادخل على محرك البحث قوقل واكتب العبارة التالية الاجندة الاقتصادية واول نتيجة اضغط عليها
سوف تجد كل اوقات الاخبار العادية والقوية ومتى تصدر اي مع اوقاتها
الامر بسيط عليك بالبحث والاختيار

Hossam Samir
09-08-2015, 15:29
اخوانى ارحب بالجميع السلام عليكم
فيه مواقع كتير تقدر من خلالها تابع الاخبار الاقتصاديه المهمه واللى طبعا بتاثر على السوق
منها فوركس اون لاين او الفوركس فاكتورى وغيرها بالتوفيق اخى

a l
09-08-2015, 15:34
السلام عليكم
اخى الكريم
تقدر تتابع اخبار الفوركس من موقع فوركس فاكتورى وتتابع منها جميع الاخبار الاسبوعية التى تريد عملتها
بالتوفيق

engaym
09-08-2015, 15:42
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من المواقع التى تعرض اخبار الاقتصاد يكون فيها اوقات اخبار الفوركسي او التى تتعلق بالفوركس ويجب ان تضبط وقت اعلان الخبر على الوقت الموجود فى المدينة التى انت مقيم فيها وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

achraf2012
09-08-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و براكته

هناك اخي الكريم عدة مواقع الاخبار الاقتصادية لكنني لا اعرف لمادا تطرح سؤال ارى ان الاعظاء يجبون با اشياء لا علاقة لها با الموضوع موقغ انفيستنك...
موفق اخي

Midoezzat00
09-08-2015, 19:32
ان اخبار الفوركس التي يتم نشرها تكون على منصة التداول ميتاترايدر
وتكون في الهامش الى الاسفل اقصى اليسار ومن ثم يمكنك معرفة مايحدث في السوق
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

Makaveli
09-08-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لمعرفة اخبار الفوركس يوجد عدة مواقع عالمية و اشهرها موقع فوركس فاكتوري لكن لم افهم مذا تقصد من سؤالك ب ١٠٪

ثائر ابو صلاح
09-08-2015, 20:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا جديد بينكم لا استطيع افده اكتر
تقبل مروري وشكرا

khabouss
09-08-2015, 21:54
اخي الكريم اضن ان جوجل يقدم هده الخدمة الاقتصادية و قد تجدها ايضا في بعض تطبيقات الموبايل و خصوصا الايفون فهو يحتوي على اخبار ارتفاع و انخفاض العمولة
وشكرا

farajiing
09-08-2015, 22:43

Ayache
09-08-2015, 22:59
عليك عدم تجاوز الحد أخي [10 بالمئة ] و أيضا تابع الأخبار جيدا
و تتابعها في الاجندة الأقتصادية أو موقع إنستا فوركس أو عبر فوركس فاكتوري

marwanadam
09-08-2015, 23:13
هناك اخى مواقف موجود فى النت متخصص فى الاخبار الاقتصادية ما عليك انت الى ان تراقبها
وان تبحت عنها وان تتفادى فى هده الاوقات الداول فى السوق وبتوفيق

andro2016
09-20-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى مواقع كتير بتعرض اخبار الفوركس ادخل على
الانترنت وهتلاقى مليون موقع ادخل على اى واحد وتابع وقت الاخبار لحظة بلحظة تحياتى لك اخى الكريم

mora essam
09-20-2015, 16:59
اخي ادخل لاي موقع يقدم الاجندة الاقتصاديةو انستا او شركات ومواقع اخري كل المواقع والشركات تعرض الاخبار نفسها
وعموما ابتعد عن يوم الجمعه الاخبار تكون فيه كثيرة جدا او الخميس كمان قرات
شكلارالك وتقبل مروري

ثائر ابو صلاح
09-20-2015, 16:59
ان اخبار الفوركس التي يتم نشرها تكون على منصة التداول ميتاترايدر
وتكون في الهامش الى الاسفل اقصى اليسار ومن ثم يمكنك معرفة مايحدث في السوق
اتمني لكم التوفيك في الفوركس

ynwa1892
09-24-2015, 01:54
السلام اخي وع الروابط ممنوع هنا انصحك ان تتوجه الى موضق فوركس فاكتوري هو يقدم الاخبار واوقات صدورها وفقك الله

mohammed55
10-06-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اظن انك يا اخي لا تعلم ان التداول بالاخبار في حساب بونص يجعل حسابك يقفل بالتاكيد
الاهم انك تتاجر بعيدا عن وقت الاخبار التي تجيدها في مواقع كموقع فوركس فاكتوري

snnaky
11-02-2015, 22:29
اوقات الأخبار يا حبيبى على مدار اليوم ويبدوا ان حضرتك فاهم غلط خالص
انت حسابك مش بيتم غلقة ولا حاجة متخافش اكيد اللى فهمك كدة غلطان
انت لو تاجرت على عملة وعليها اخبار وربحت منها بنسة 10% من رأس مالك الموجود ومش غلق حساب كمان
والأخبار لو عاوز تتعرف عليها ادخل على الشركة او اى موقع زى فوركس فاكتورى وشوف الأجندة الأقتصادية وهى تحوى مواضيع النتائج والأخبار بالساعة كل يوم

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 14:12
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

ahmedhathout
11-19-2015, 20:22
على موقع انستا هتلاقي كل الاخبار الاقتصاديه ومستوى خطورتها
والخبر السابق والخبر المتوقع وكل وقت للخبر

houssemmidou4
12-14-2015, 17:46
هناك موقع رائع و شهير لمعرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر على الفوركس مع مواعيد صدورها
و هو موقع فوركس فاكتوري فقط قم بفلترة الاخبارة المهمة فقط و ضبط التوقيت

latraaa
12-14-2015, 19:17
و الله يا اخي الكريم، هناك العديد من المواقع التي توفر الكثير من الأخبار، هناك المجانية و هناك المدفوعة و أنت مخير بين الإثنين، و لكن الحرية، فقط قم بالعمل على البحث في الأنترنت و سوف تصل إلى ما تريد إن شاء الله

yansane
12-14-2015, 19:22
ادخل حضرتك على الاجندة الاقتصادية ممكن اما من خلال اجندة انستا من موقعها الرسمي او من خلال موقع فوركس فاكتورى ستجد مواعيد الاخبار هناك مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها

عاشق الفوركس
12-14-2015, 22:52
والله يا اخي الفاضل لو تحبث في النت ستجد العديد من المواقع التى تقدم اوقات الاخبار ب الضبط احبث عليها فيه بكره ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

heroo252
12-14-2015, 22:55
تابع مواقع الاخبار زى فوركس فاكتورى او فوركس لايف
واعرف مواعيد الاخبار وابعد عنها متتاجرش وقتها بحساب البونص
عشان متتعرضش لمشاكل

yansane
12-15-2015, 16:24
بص يا صديقي هتدخل على جوجل وتكتب في البحث جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها

neverlityouco1
12-18-2015, 11:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zarour soufyane
12-18-2015, 12:18
اخي الكريم يمكنك الاطلاع على الاوقات التي يعمل فيها البورصات العالمية
على موقع فوركس فااكتوري
بالتوفيق

neverlityougo2
12-20-2015, 18:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-16-2016, 19:18
ادخل علي الاجندة الاقتصادية اللي موجوده في موقع الشركة وهتلاقي ان الاخبار ليها مواقيت بتتحدد قبلها
و الموضوع بتاع 10% من الربح فهذا صحيح لا يجب التاجرة اوقات الاخبار

latraaa
01-16-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أتمنى من الإخوة الكرام اللدين لديهم معرفة بالموضوع أن يقدموا لنا رأيهم، أو على الأقل نتمنى من الإخوة المشرفين على المنتدى تقديم الشرح بالتفصيل في هده القضية

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:07
أخبار الفوركس أخي الكريم تجدها في الأجندة الاقتصادية والتي تقدمها العديد من المواقع
سواء المواقع العربية والأجنبية وهي تحدد لك توقيت كل خبر والعملة الخاصة به والتوقعات

never3
01-21-2016, 21:32

mody555
01-22-2016, 13:15
من المحتمل أن ينظر التّجار أيضًا الى أنماط الأسعار الظاهرة على الرسم البياني كالمثلّث والرايات والقيع المزدوجة. استنادًا الى النمط، سيحدّد التاجر نقاط الدخول والخروج من مواقع بيع أو شراء السهم. لا يهمّ التاجر الفنّي معرفة سبب التغييرات التي تطرأ لأنّ الإتّجاهات والأنماط تشكّل الإشارات التي يرصدها.

latraaa
01-22-2016, 19:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و كلن يا أخي الكريم لم أسمع بهدا الأمر من قبل و مسألة العشرة بالمئة تحتاج إلى الكثير من التأكيد، بالتوفيق إن شاء الله

yacrao
01-22-2016, 19:17
اخي الكريم يمكن البحث في قوقل على موقع فوركس فاكتوري انه افضل موقع للاخبار على الاطلاق ولا يمكن ان تقع في خطر مرة اخرى

metnaoui
01-22-2016, 19:20
السلام عليكم
اخي بالنسبة للاخبار ممكن من فوركس فاكتوري او علي انستا فوركس
بالنسبة لوقت الاخبار و مسالة 10 يالمية فهذه عند نزول الاخبار القوية و ليس كما تعتقد
بالتوفيق لك تحياتي

imaddine1986
01-22-2016, 19:23
شوف اخي الغالي يمكنك ان تتابع على الاخبار من خلال اجنده انستا فوركس
او هناك بعض المواقع اللتي تهتم بالاخبار و تحليلها من هناك يمكنك معرفة وقتها

mohamed elhusseiny
01-22-2016, 19:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم هناك الكثير من المواقع التي تفيدك في الاطلاع علي الاخبار التي تؤثر في الدول وبالتالي تؤثر علي حركه السعر في الشارت في زوج العمله المتاجر عليها
واذا اردت ان تعرف بعض المواقع فعليك البحث عنها او الاتصال بالقسم التعليمي
وتقبل مروري

jallou
01-22-2016, 21:22
يواصل زوج العملات يورو/دولار EUR/USD الخسائر ليتداول حول مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم الذى يقع عند منطقة 1.0824، حيث أن الرغبة فى المخاطرة فى العقود الآجلة للأسهم الآسيوية والأوروبية تتسبب فى الضرر لعملات التمويل.
العملة الموحدة، والتى غالبا ما تستخدم لتمويل استثمارات المخاطر، تتداول حول أدنى مستوياتها اليومية على خلفية ارتفاع العقود الآجلة لمؤشر Euro Stoxx 50 بنسبة 1.8٪. وكذلك تتداول العقود الآجلة للمؤشرات الإقليمية الكبرى الأخرى مرتفعة بنسبة 1.5٪ على الأقل.

mmaty
01-22-2016, 22:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم هناك الكثير من المواقع التي تفيدك في الاطلاع علي الاخبار التي تؤثر في الدول وبالتالي تؤثر علي حركه السعر في الشارت في زوج العمله المتاجر عليها
واذا اردت ان تعرف بعض المواقع فعليك البحث عنها او الاتصال بالقسم التعليمي
وتقبل مروري

يوجد الكثير من المواقع الاقتصادية ومواقع اخبار الفوركس والبيانات والتقارير التى تؤثر على اسعار العملات وايضا
يوجد العديد من قنوات الاقتصاد والاعمال التى تهتم باخبار ومتغيرات السوق والاسهم والعملات المختلفة

best1
01-22-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, من خلال موقع فوركس فاكتوري لم اكن اعرف انه ممنوع المتاجره وقت الاخبار ف بدايتي....

akram mohamed obaid
01-22-2016, 22:32
اخي الكريم هنالك الكثير من المواقع التي تهتم بالاخبار الاقتصاديه ومواعيدها بالضبط فقط اكتب في كوكل الاجنده الاقتصاديه حيث تظهر لك مواقع لذلك اختار من بينها
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

doola2020
02-09-2016, 18:10

justsmile
02-09-2016, 18:23
حسنا اخي سأعطيك رابط لموقع يضع الاخبار اولا بأول .. الا و هو الفوريكس فاكتوري http://www.************.com/
وايضا موقع انستا يقدم الاخبار

chouaib112
02-19-2016, 21:30

never101
02-20-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد صلاح
02-20-2016, 22:47
اهلا بك اخى العزيز وبالنسبة لسؤال حضرتك فى مواقع كتير بتبقى عاملة اجندة اقتصادية لكل الاخبار خلال الاسبوع وطبعا افضلهم هو موقع فوركس فاكتور لا غبار عليه بس خلى بالك من الاخبار

اكرم التميمي
02-22-2016, 10:54
السلام عليكم اخي
اولا التداول وقت الاخبار لايوقف حسابك في الفوركس وعلى العموم من الاجدر عدم فتح صفقات قبل صدور الاخبار هنالك الكثير من المواقع التي تعطي الاخبار عن الفوركس ادخل الى كوكل وابحث ستجد الكثير منها
تقبل مروري

chouaib112
03-04-2016, 13:39
10 فى المائه من ارباحك وتقبل خالص تحياتى اخى الكريم الشركه بالفعل لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولو تداولت فلن تحصل الا على

ملاك الروح
03-06-2016, 03:16
اخي ليس هناك وقت محدد للاخبار فهناك اخبار متوسطة واخبار ضعيفة واخبار قوية تستطيع متابعتها عن طريق موقع فوركس فاكتوري
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 16:51
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

hamza215rix
03-06-2016, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليك
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

Adham nabil
03-06-2016, 17:09
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

mohamedgelge
03-06-2016, 17:16
مرحبا اخي
ردا علي سؤالك هناك العديد من الطرق لمعرفة الاخبار فيمكنك فعل ذلك عن طريق
اجندة الميتاتريدر او عن طريق جوجل
اتمني ان اكون قد افدتك
تقبل مروري

rinho1991
03-06-2016, 20:53
يارب أكون افدتك

nawfalmotya
03-06-2016, 21:04
يوجد العديد من المواقع تتيح لك هده الخدة يمكنك البحت في جوجل
وايضا لا يوجد شرط تجاوز 10 بالمئة
بالتفيق للجميع ان شاء الله

neverlit4
03-09-2016, 11:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
03-09-2016, 11:34
اخى الكريم يجب ان تتباع بعض المواقع الخاصة بالفوركس والتى تعرض المفكرة الاقتصادية ويكون
مدون فية التوقيتات الخاصة بالاخبار

salimkala
03-10-2016, 20:33
يارب أكون افدتك

salimkala
03-12-2016, 17:47
يارب أكون افدتك

karinho1991
03-14-2016, 18:04
يارب أكون افدتك

hamza215rix
03-14-2016, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليك
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
21

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:23
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اظن انك يا اخي لا تعلم ان التداول بالاخبار في حساب بونص يجعل حسابك يقفل بالتاكيد والاهم انك تتاجر بعيدا عن وقت الاخبار وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

doola2020
03-29-2016, 23:47

joker7diaa
03-29-2016, 23:49
هناك الكثير من المواقع التى تعرض لك موعد الاخبار كل ما عليك ان تقوم بذبط الموقع على توقيت دولتك
ومن هذه المواقع وافضل ها موقع الفوركس فاكتوري وموقع الديلي فكس

mohamedforex4
04-15-2016, 22:28
الاخبار يا اخى تعرفها من موقع فوركس فاكتورى اشهر موقع للاخبار ومعلوماتك خاطئة بالنسبة لنسبة ال
10 % فالمقصود بها الاخبار القوية جدا وليس كل الاخبار بالتوفيق والله يكرمك . :)

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:00
اولا لن يتم ايقاب حسابك فى حالة التداول على الاخبار ولكن اذا ربحت من الصفقة سيتم احتساب 10 فقط من الارباح
واهم المواقع الاخبارية هى
موقع فوركس فاكتورى
موقع فوركس يارد

ghost.mastar
04-30-2016, 01:11
المقصود ب 10% الاخبار القويه وهذا عكس ما تظنه اخى الكريم
ممكن تلاقى الاجنده فى فوركس فاكتوري دوت كوم مكتوب فيه كل التوقيتات

abogoda
04-30-2016, 04:59
الاخبار يا اخى الحبيب ممكن تعرفها من موقع فوركس فكتورى اشهر موقع للاخبار
ومعلوماتك خاطئة بالنسبة لنسبة ال 11 % فالمقصود بها الاخبار القوية جدا وليس كل الاخبار
بالتوفيق

ebn masr
04-30-2016, 13:34
الاخبار على حسب معلوماتى مالهاش مكان محدد وبتصدر الاخبار فى اوقات مختلفة مالهاش ميعاد معين والله الموفق والمستعان

hussein.nu
04-30-2016, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي يوجد تطبيقات على الاندريويد تعطيك الاخبار المهمة و تأثيرها على الاسعار
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

hosam1982
04-30-2016, 13:45
السلام عليكم
اخي الكريم لمعرفة الاخبار المهمه الاسبوعية واليومية تستطيع ان تذهب الى موقع فوركس فاكتوري وبالنسبة للاخبار المهمة والقوية ستجدها باللون الأحمر تجنب فتح اي صفقات قبل صدورها بنص ساعه على الاقل وبعد صدورها بنصف ساعه ايضا

hossam123
04-30-2016, 13:47
الشركه بالفعل لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولو تداولت فلن تحصل الا على
10 فى المائه من ارباحك

samir011
04-30-2016, 14:25
اخى الكريم بالنسبة اذا كنت تريد الاخبار واوقاتها هناك عدة مواقع تقدم هذه الخدمة مجاناً وافضلها فوركس فكتورى ومن ثم الاجندة الاقتصادية

adamarwan
04-30-2016, 15:56
فى النت اخى العديد من المواقع التى تهتم بهده الخطوت
ممكن ان تبحت عن مواقع التى تهتم بهدا الامر وان تتعرف على الابخرا واوقتها
وحظ موفق

kheireddine
04-30-2016, 16:16
☺☺☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق♦ العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات_
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي__ يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية☺♦☼ لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺-_☺__♦☺•_

فوزي
04-30-2016, 17:06
احد الاعضاء بيقول انا بدي اوقات اخبار الفوركس اوين اشوفها لكي لا
يتم اقاف حسابي في حال تجاوزت ل10% وشكرا للمشاركات
اخى الكريم حاول ان تتلاشى الاسباب التى تجعل الشركة تعمل لك حزر
وشكرا

monylaser
04-30-2016, 17:14
هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار
أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك

ayoubfc
04-30-2016, 20:15
لاخبار يا اخى تعرفها من موقع فوركس فاكتورى اشهر موقع للاخبار

FOREX7
04-30-2016, 20:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never1
05-05-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-06-2016, 12:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
05-07-2016, 21:08
لو فاتح قبل الخبر عادى لكن مش وقت الخبر
دة اللى ممنوع وهتخسر
وتعرف الاخبار من
الاجنده الاقتصادية
بتعرف المواعيد واهم الاخبار المؤثرة بالسوق
بالتوفيق اخى الكريم

khateep7
05-07-2016, 21:10
لو محتاج مساعدة او اضافة موضوع منين لو سمحتوا

never1
05-11-2016, 00:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

golden1985
05-11-2016, 00:54
يارب أكون افدتك تقبل مرورى....

Iheb1302
05-11-2016, 01:11
هناك عدة مواقع تقدم أخبار الفوركس
و أشهرها فوركس فكتوري و فركس لايف
تقبل مروري و فائق احترامي

azizfoda66
05-11-2016, 01:21
اخ الكريم بالاضافة الى موقع انستافوركس فيه مواقع كثيرة وبواجهة عربية مثال ذلك امانة كابتال يعطيك الاخبار الاقتصادية
وشكرا

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

الموضع لابعتمد على الاخبار ولكن متابعة الأسواق ومؤشرات البورصة في التداول فكل وقت وله أذان
وشكرا

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

ممكن عندما انتهي من هذا الرد السوق يتغير بمجرد حادث او تصريح وزير أو تفجير قنبلة أو عمل ارهابي الكل بيؤثر على الخر
وشكرا

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

فسوق الفوركس وهو سوق تداول الأوراق المالية حساس جدا وبيكسب جدا وبيخسر جدا
وشكرا

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

لازم تكون عندك دراية بالسوق وتحليلاتة وحاول توزع محفظتك الاستثمارية وهذا مبدأ جميل في الاستثمار
وشكرا

---------- Post added at 10:18 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

والخبرة بتلعب دورها بالذات من تتبع الاسواق والنشرات الاقتصادية
وشكرا

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:18 PM ----------

فمثلا تفجيرات تركيا والحروب واسعار النفط واي مشكلة سياسية وتحليلات سوق العمالة كله لابد ان تكون عارفهم
شكرا

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

ولازم تكون متوقع الخسارة قبل الربح وتستقبل الخسارة بصدر رحب علشان تكسب
وشكرا

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

اشكركم كثيرا على حسن التعاون مع بعض والتثقيف اليومي والجديد في فوركس

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

انشاء الله لو منتدى الفوركس يسمح بالمواقع الاخبارية للفوركس اجيب المواقع المشاركة التالية
وشكرا

SALAMA22
05-11-2016, 01:24
فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة وهو السعر الذي يمنع يقاوم العملة أن ترتفع فوقة ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة مقدم من asdasd

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الربح يحتاج العمل الجاد ليس الربح سهل وليس صعب
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

kheireddine
05-12-2016, 03:43
♦►__♦☼♦♪☺♦☺╣◄يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي___ أسواق__☼ اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات. وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات▐►____ا____♪
______________ في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة§التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة_________♪__►♦

the5ryan
05-12-2016, 03:46
السلام عليكم و رمحة الله تعالي و بركاته أما بعد اخي
هل تسأل عن أوقات صدورة الأخبار اليومية و اسبوعية أم تسأل عن طريقة و أوقات التداول
وطريقة الصحيحة لعدم تعرض حسابك للحضر
موفق

ali gamal ali
05-12-2016, 05:42
لو عاوز تعرف الاخبار ادخل عن الاجندة الاقتصادية وسوف تجد جدول ومواعيد الاخبار

---------- Post added at 05:42 AM ---------- Previous post was at 05:34 AM ----------

انا بصراحة لسة مبتدئ فى مجال الوركس ولسة بتعلم وما اقدرش افيدك

شبه منحرف
05-12-2016, 05:56
شركة انستا تضع شروط على التداول للبونص ومن اهمها عدم التداول وقت الاخبار لانها تحسب لك 10 فى المائه من الارباح وقت الاخبار فيجب الابتعاد عن الاخبار ويمكنك معرفة مواعيد الاخبار وكل شئ عنها من موقع فوركس فاكتورى المشهور

sabahnamous
05-21-2016, 12:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

forexfox
06-20-2016, 22:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز لكن انا شخصيا مش بفضل التداول استخدام الخيارات الثنائية وبفضل الاعتماد على سوق الفوركس فقط وتقبل مروري وشكراا

رومانى
06-20-2016, 23:22
اخى الفاضل لا تقلق لن يغلق حسابكك ولكن انت اذا تداولت وقت الاخبار والاخبار القوية
فلن تاخذ ارباح الا 10% فقط من ارباحك التى اخذتها من تلك الصفقة فقط .

nonam
06-22-2016, 15:24
السلام عليكم ... من الاتنين الي الجمعه ومن المهم ان يكون التداول بوعي يا شباب مش اول ما ندخل نتعامل مع التداول من الهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي من اهم الادوات تاللي من الممكن التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 17:07
السلام عليك

-------------

هنـــــــــاك عدة مواقع تقدم لك المؤشرات الإقتصــــــادية مرتبة وبالتوقيت والتاريخ

في جدول يقـــــــال لها الرزنامة الإقتصـــادية وأشهر هده المواقع فوركس فاكتوري

مع التحية وبالتوفيق

bodamj
06-22-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم انا ارعف موقع اخبار جيد جدا ويقولون
انه افضل موقع لاخبار لمساعدة لك فى الفوركس لكنى افقد اسمه حاليا عذرا

kymslye
06-26-2016, 21:21
من اجل متابعة الاخبار هناك الكتير من المواقع التي تدم هده الخدمو وتكون الاخبار بتلاتة علامات او الاوان لكن المهم ادا وجدت خبر بالاحمر دلك يعني انا الخبر مهم ولا تدخل تلك الفترة

Samirghatas
09-28-2016, 18:55
اخى الكريم فى كتير من المواقع بيقدم اخبار الفوركس ادخل على جوجل وابحث
عن اخبار الفوركس واختار اى موقع وتابع التوقيت لكل خبر على العملة التى تريدها

mariamrz
10-20-2016, 09:38
اخى زى ماوضحللك الاخوه الاجندة الاقتصادية ممكن اما من خلال اجندة انستا من موقعها الرسمي او من خلال موقع فوركس فاكتورى ستجد مواعيد الاخبار هناك
وليس المقصود انك ماتتدخل وقت الاخبار اى كل الاخبار لانه لا يوجد وقت بدون اخبار ف ظل التسارع الحالى
لكن يقصد الاخبار القويه كالبطاله واخبار البنوك العالميه
بالتوفيق

mourada
10-20-2016, 11:33
تاكد اخي الفاضل ان اوقات الاخبار لن تنفعك في شئ لان السوق يتحرك قبل الخبر بالعديد من الثواني و راقب بنفسك هذا و سترى و تقبل مروري

zizoo99
10-20-2016, 14:11
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة ما هذا الهراء يا اخى اتريد ان تعرف وقت الخبر لكى تتجنب ال 10% و لا تريد ان تعرف هذه الأوقات لاجل تجارة افضل ؟؟؟ عموما اوقات الاخبار ممكن تجدها على موقع فوركس فاكتورى

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله
اخي في موقع عربي اكتب في محرك البحث الاجندجة الاقتصادية و فيه موقع عالم تحت اسم forex fartory و ان شاء الله تستفد منهم

ebn masr
10-21-2016, 00:03
اختى للكريمة انا مش قاظر بصراحة اعرف انتى عايزة ايه بالظبط علشان اقدر اشرحلك وافهمك وضحى اكتر لو سمحت بدقة اكتر ووضوح

Gogoadnan200
10-21-2016, 00:07
حمة الله تعالى وبركاته
بالتوفيق

ehabpepo
10-21-2016, 00:08
يمكنك الدخول لموقع الأجندة الاقتصادية ومنها معرفة أوقات الأخبار يمكنك بعد التسجيل ومنها معرفة وأخبارودرجة أهميتها

michael1
10-21-2016, 00:49
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان
هناك الكثير من المواقع الاخبارية على الانترنت مثل الفوركس فاكتورى
من اهم مواقع الاخبار فى التداول على الفوركس

Gogoadnan200
10-21-2016, 00:52
العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية

Iheb1302
01-06-2017, 18:45
مرحبا أخي الكريم هناك عدة مواقع تقدم أخبار الفوركس
و أشهرها فوركس فكتوري و فركس لايف بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 18:58
ادخل علي موقع ************ هتلاقي كل الاخبار الي هتحصل كل يوم وتقدر تتجنب التداول عند الاخبار دي ومواعيدها وتقدر تدخل قبلها انت وراحتك

tazi larbi
01-06-2017, 19:18
السلام عليكم الاخبار تجدها على مواثقع الفوركس مثل الفوركس فاكتوري وحتى على موقع انيستا تجد الاجندة الاقصاديه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
01-06-2017, 19:40
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكن التعرف على الاخبار اليومية من خلال التقويمات الاقتصادية و ااشهرها موقع مايافكس بوك

Ami abdou
01-06-2017, 19:48
تابع من خلال الاجندةالاقتصادية مثل فوركس فاكنوري فقط ابحث عنها في جوجل و ستجد الموقع الرسمي لها و منها تستطيع معرفة الاخبار و مواعيد صدورها

ahmadinho100
01-06-2017, 19:58
اوقات الاخبار معروفة يا اخي يجب عليك ان تدخل الى موقع فوركس فكتوري فهو متجدد و يعطيك الاخبار كل يوم و وقت صدورها بالوفيق لك

محمدفؤاد
01-06-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالل اوقات الاخبار غير محددة بوقت محدد
فهي متغيرة كل يوم هناك بعض المواقع اللتي تهتم بالاخبار و تحليلها

Mr Fathy
01-06-2017, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم. يعنى بدك تعرف اخبار الفوركس عشان متخسرش اكتر من ١٩٪ فى الحساب ؟ هو التداول بالنسبة دى اصلا كبير اوى متهيالى

zezo3
01-20-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل يمكنك زياره بعض المواقع المتخصصه لهذا الامر انصحك بالبحث على موقع البحث الشهير جوجل عن هذه المواقع لانها هتفيدك كتير فى معرفه المواعيد .

ikozan
01-20-2017, 14:24
في الواقع يا اخي الاخبار الاقتصادية ممكن تلاقيها في اكثر من موقع مختص واهمها واشهرها واسهلها فوركس فاكتوري
بالتالي ممكن تلاقي الاخبار القوية والمتوسطة والضعيفة واوقاتها وكل المعلومات والاخبار القوية باللون الاحمر دوما

yacine7
01-20-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
هناك مواقع كثيرة توفر مفكرة اقتصادية مثل انفستنج وفوركس فكتوري

amine bajjou
01-20-2017, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان الامر بسيط جدا تذهب لجوجل و تكتب الاخبار الاقتصادية للفوركس او تزوور موقع مشهوور و هو موقع فوركس فكتوري

big.pharaoh
01-28-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في عندك موقعين تقدر تعرف منهم الاخبار. موقع اسمه فوركس فاكتوري وطبعا دا موقع اجنبي. وفي موقع عربي اسمه انفزيتينج

latraaa
01-28-2017, 13:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الراي و ارى انه لابد من العمل على التريث في الدخول بكل قوة في هدا العالم القوي و راس المال و الإدارة الصارمة هي المفتاح أخي الكريم في هدا العالم

choroukdz
01-29-2017, 01:08
اهلا ومرحبا اخي نعم، الفوركس يجعل حياتنا أسهل. الآن يمكننا كسب المال من تجارة النقد الاجنبى، وبالتالي يمكن الحفاظ على حياة سعيدة. في وقت سابق من أننا قد لا يكون أي وظيفة ولكن الآن يمكننا كسب المال من النقد الاجنبى أكثر من وظيفة.يسصىلا

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اخي يمكنك ان تتابع على
الاخبار من خلال اجنده انستا فوركس او من موقع فوركس فاكتورى اشهر موقع للاخبار

WASEM DALLOUL
01-29-2017, 01:34
السلام عليكم
يا أخي الكريم هناك موقع جيد جدا يعطيك مواعيد الاخبار ومدى اهميتها ومدى تاثيرها على العملة ويوجد فيه مزايا كثيرة وهذا الموقع هو موقع فوركس فاكتوري
وبالتوفيق للجميع

skylol
01-29-2017, 01:37

اخي الغلي بامكانك البحث في العم جوجل اكتب ستجد كل شيء في حال انو الاعضاء ما افادوك تحياتي للجميع

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:55
بعيدا عن تعليمات الشركة فلا اعتقد ان التداول وقت الاخبار يعتبر
امرا جيدا فبالنسبة لهذه المرحلة يكون السعر شبه مجنون في حركته

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز يمكنك متابعه اخر الاخبار على جوجل اول بالوا وذلك للوصول الى ارباح جيدة داخل سوق الفوركس

librosang
01-29-2017, 02:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا صديقي هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك
يارب أكون افدتك

freetrade
01-29-2017, 02:15
حاول تتابع موقع فوركس فاكتوري بشكل مستمر وازبط توقيت الموقع علي توقيت بلدك وحتلاقي دول بكل الاخبار اللي ستصدر خلال اسبوع التداول من يوم الاثنين للجمعة

Rozeta
01-29-2017, 02:18
اخي انصحك بالدخول الي موقع فوركس فاكتوري فاهو موقع ممتاز بالنسبه للاخبار

bakup28
01-29-2017, 07:24
المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية
وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها
ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير

ابوعلى
01-29-2017, 07:50
السلام عليكم ورحمه الله بص انت تعرف الكلام ده عت طريق الاجنده الاقتصاديه بس انا من راى ابعد عن الشغل وقت الاخبار الشغل وت الاخبار ده لازم تكون عنك خبر ه

tamermosa
01-29-2017, 07:53
حضرتك ادخل على المفكرة الاقتصاديه في صفحتك الشخصية على موقع شركة انستا و انت تعرف منها مواعيد الاخبار المهمة. اما عن 10% فده شرط للاخبار القويه فقط٠

alonsoo
01-29-2017, 07:56
اوقات الفوركس فى مواقع كبيرة اخى الفاضل تعرضها دائما اسبوعيا او شهريا ايضا ان احببت فقط ابحث على جوجل ستجدها

muhammad ismail
01-29-2017, 10:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبكاته
عليك ان تعلم اخى الكريم ان التداول وقت الاخبار هو خطير جدا لانه فى حاله ذادت ارباحك عن 10 %
سوف يتم اقفل حسابك ولمعرفه مكان نزول الاخبار يكون عن طريق الاجندة الاقتصاديه

ابوفؤاد
01-29-2017, 10:30
يمكن ان تشترك بالنشره الاخباريه على انستا و هى ترسل لكموعيد الاخبار الامه على العملات و ايضا هناك علىالمنصه من الممكن ان تعرف متى يكوون الخبر من الاخبار اسفل المنصه و الكثير م اواقع التى تنبهاك ايضا بهذا

ahmadhamad
01-29-2017, 20:24
اخي الكريم يمكنك متابعة الاخبار الاقتصادية بالمواقع التي تقدم الاخبار الاقتصادية
ومن اشهرها وما استخدمها انا شخصيا هي المفكرة الاقتصادية يمكنك ايجادها بالبحث
بجوجل

Mahmoud hesham
02-10-2017, 15:14
السلام عليكم
ان هتدخل على جوجل وتكتب في البحث (جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك) هتختار أول رابط تدخل عليه هتلاقي الجدول وفيه مواعيد الاخبار خلال اليوم وكمان اهمية كل خبر......................وشكرا

عبد الرحيم رافا
02-10-2017, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله
اوقات الاخبار اخي هناك مجموعة من القنوات تسمع فيها ان اخبار العالم و ايضا مواقع تعطيك الوقت المحدد لصدور الخبر

mid0killer
02-10-2017, 16:15
اخي الفاضل موقع انفستينج يوفر لك الاجنده الاقتصاديه والتحليلات اليوميه وله ايضا برنامج يحمل ابل ستور او متجر بلاي على هاتفك بالتوفيق

zakariacr07
02-10-2017, 17:30

أخي يمكنك البحث في محرك قوقل بكتابة جدول الأخبار الإقتصادية على الموقع و تقوم بالدخول للعنوان الأول الذي تجده و سوف تجد أخبار كل يوم بالتوفيق

مروه عصر
02-10-2017, 18:32
السلام عليكم
التداول وقت الاخبار اذا تجاوزت ال10% تؤدى بك الى غلق الحساب نهائيا فيجب الحظر عند التدول وقت الاخبار فهيا ممكن تؤثر علينا تاثير سلبى ونتعرض للخساره.

rix215
02-10-2017, 18:46
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك اجندات خاصة لهذه الشيء ابحث عنها في قوقل
بالتوفيق للجميع
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

capoeira
02-10-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار الاقتصادية اظن انك نسنطيع الحصول
عليها من موقع شركة انستا فوركس الرسمى يمك ان ترجع الى الموقع وتتاكد

brahim123
02-10-2017, 19:28
من الهام جدا أن تعلم أن السهم يعتبر ملكية محدودة و هذا مصطلح قانوني و هو يعني أنه في حالة خسارة الشركة لا قدر الله ، و كان عليها ديون خارجية ، فهذا لا يعني أنه يتم الحجز على أملاكك أو الطلب من المساهمين بدفع تلك الديون ، و بالتالي تكون الخسارة محددة بالمبلغ الذي تم إستثمارة في هذه الشركة . و أبدا لن يحدث أن تخسر أي من الأصول الشخصية الخاصة بك أو بأموالك مثل سيارتك أو بيتك أو خلاف ذلك . و عند تسيل الشركة يأتي دور حملة الأسهم بعد الدائنون و منهم حملة السندات .

grow
02-24-2017, 00:22
ممكن يا اخي الفاضل
متابعه الاخبار عن طريق الاجنده الاقتصااديه
او عن طريق الاجنده المقدمه من انستاا
بالتوووفيق للجميع اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

hamadasalama
02-24-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا سمعت موضوع ال10 بالمائه وقت الاخبار ده بس مش متاكد منه لاني لا احب العمل وقت صدور الاخبار القوية

سمير
02-25-2017, 18:30
الاخبار الاقتصادية يا اخى ممكن تعرفها من موقع فوركس فاكتورى للاخبار ودائما تحذر من الاخبار اللى باللون الاحمر فهى اخبار قوية فالافضل الا تتاجر فى هذا الوقت

tolin
02-25-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......اعمل بحث على جوجل عن مواقع الاخبار الاقتصادية وهتلاقى مواقع كتير اختار واحد منهم

nour3iny
02-25-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عشان تعرف الاخبار الاقتصاديه ممكن عن طريق موقع الشركه او بالبحث على الانترنت هتلاقى اكثر من موقع للاخبار

وائل احمد
02-25-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم الاخبار والقنوات والمواقع وهي كثيرة اكتب الاجندة الاقتصادية سيظهر لك مليون موقع للاخبار مع اشارة لاهميتها من حيث تأثيرها على الاسواق

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 23:59
اخبار الفوركس تقدر تعرفها عن طريق موقع فوركس فاكتوري وهو موقع مشهور جدا
وبيقولك اوقات الاخبار المختلفة وقوة كل خبر وتأثيره المتوقع في السوق

romioromio
02-27-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابتعد يا اخي عن التداول وقت الاخبرا القوية وممكن متابعتها من علي موقع فوركس فاكتوري فهو موقع محترم جدا

ebn masr
03-10-2017, 02:29
الاخبار فى الفوركس بتكون متواجدة على مواقع كثيرة فى الانترنت تقدر من خلالها انك تقوم بعد كدة بانك اتتابع وتتعرف وتتعامل بشكل جيد ومظبوط

ilyestoumi
03-10-2017, 02:35
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم
في انتظار مزيد من هذه المواضيع
تدخل على جوجل وتكتب في البحث
(جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك)
تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

Forex-eg
03-10-2017, 17:18
تسطيع البحث عن الاخبار الاقتصادية وجداول موعيدها

akkouche salah
03-10-2017, 17:19
السلام عليكم أخي
مشكوور على الموضوع أخي موفع إنفيستيج يقدم المفكرة الإقتصادية
فيها أهم أخبار اليوم تستطيع تجنب التداول وقتها حتى لا تخسر أموالك

minamon
03-10-2017, 17:23

وكمان اهمية كل خبر .. وممكن تغير التوقيت لتوقيت بلدك
يارب أكون افدتك