PDA

View Full Version : عودة مؤشر نيكى Nikkei للافتتاح بشكل سلبى ، منخفضا أكثر من 1٪

mohammed-baghida
05-08-2015, 13:12
عاد مؤشر الأسهم اليابانية للافتتاح اليوم بشكل ضعيف بعد سلسلة من العطلات الوطنية، متتبعا الإشارات السلبية الليلية من وول ستريت بعد أن تحذيرات جانيت يليت Janet Yellen رئيسة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed من التقييم المرتفع للأسهم. ألقت الزيادة المستمرة فى عوائد السندات بوزنها أيضا على معنويات المستثمرين.

تراجع مؤشر نيكى 225 Nikkei 225 الرئيسى بنسبة -1.23٪ عند مستويات 19291.60، حيث يحوم بالقرب من أدنى مستوياته الجديدة خلال أربعة أسابيع عند مستويات 19271.46. عاد المتداولون اليابانيون إلى الأسواق بعد ثلاثة أيام من العطلات المتتالية وظلت متشائمة بعد تصريحات يلين Yellen رئيسة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed ، بينما تسبب الين الأقوى قليلا فد دفع الأسهم للانخفاض.

يتداول المؤشر على مؤشرات اتساع breadth سلبية للسوق ، حيث أن نسبة الأسهم المرتفعة للمنخفضة 63 : 153 . ارتفع سهم Toho CO ltd بنسبة 5.74٪ ، تلاه سهم Sumitomo Osaka الذى ارتفع ما يقرب من 4٪. من بين أكبر الخاسرين، جاء سهم Casio computers الذى انخفض بنسبة -7.46٪. بينما انخفض سهم Citizen Holdings بنسبة -4.84٪.

مستويات فنية لمؤشر نيكى Nikkei

المؤشر لديه مقاومة حالية عند مستويات 19500. وفى الوقت نفسه، نرى الدعم عند مستويات 19200 ، ثم مستويات 19050.

lyes1977
06-17-2015, 20:23
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
01-10-2016, 13:26
سلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات جزاك الله خيرا وبارك فيك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

douerapark
01-10-2016, 13:51
سلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات جزاك الله خيرا وبارك فيك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......................

smile80992
03-30-2016, 19:55
شكرا اخوانى على المؤشر وجارى تجربه على حساب الديمو
وانشاء الله هاعرض لكم النتائج بعد التأكد على الحساب الحقيقى

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

شكرا اخوانى على المؤشر وجارى تجربه على حساب الديمو
وانشاء الله هاعرض لكم النتائج بعد التأكد على الحساب الحقيقى