PDA

View Full Version : زوج يورو/ين EUR/JPY يشهد مخاطر هبوطية - **Street

mohammed-baghida
05-08-2015, 13:33
المحرر والمحلل في **Street دواني ميتا تحتفظ بالنظرة بأن فنيات زوج يورو/ين EUR/JPY تشير إلى أن االزوج يشهد مخاطر هبوطية، متوقعة أن يؤدي الاختراق أدنى 134.50 لكشف 134 وأدناه عند 133.40.

النقاط الرئيسية

"من الناحية الفنية يظهر الرسم البياني اليومي أن زوج يورو/ين EUR/JPY قد تحول هبوطيًا بشكل حاد، منتعشًا من قمم جديدة لـ3 أشهر عند مستويات 135.99. بقي الزوج معززًا عند تقاطع 5-DMA ودعم خط الترند حول المنطقة 134.60-134.50."

"مؤشر القوة النسبية اليومي عند 71.13 يستهدف هبوطيًا، مستقرًا في منطقة ذروة التشبع الشرائي ويشير إلى أن زوج يورو/ين EUR/JPY لا يزال معرضًا للمزيد من المخاطر الهبوطية."

"الاختراق أدنى الدعم الرئيسي 134.50 قد ينخفض إلى الدعم الفوري عند المقبض 134. الاختراق أدنى المقبض 134 قد يفتح الباب لإعادة اختبار 10-DMA عند 133.40 وأدنى ذلك عند 100-DMA الموجود عند 132.20."

maroki
05-21-2015, 22:01
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع ، ونفس لا تشبع ، ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل ، وأعوذ بك من شر ما علمت ، ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك .

lyes1977
06-22-2015, 20:31
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

a7med sniper
06-22-2015, 20:39
شكرا لعىا لموضوع ولع هذا التقرير للزوج وبلتوفيق فى التعامل به فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المضوعات المميزه داخل السوق

Barcelona16
11-17-2015, 13:55
في القت نفسه، فإن الجانب الهابط يبقى متوجًا حيث يتسرد الباوند الخسائر ويستعيد مقبض 1.52 مقابل الدولار الأمريكي بعد تقرير أسعار المستهلك في المملكة المتحدة. في وقت لاحق اليوم، سيأخذ الزوج الدلائل الجديدة من تضخم الولايات المتحدة وبيانات الإنتاج الصناعي.

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم خليب الك اخي الكريم ان اليورو مقابل الين بيتحرك زي الذهب بيقفز وبيتغير من حال الى حال في اقل من ثانية
تقبل مروري

zidane
11-17-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

iricommcn
11-22-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليل كلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

Bagdatis
11-22-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................................... ................
المضوعات تستحق التجربة .............................
.................................................. ..............................
بارك الله فيك على هدا التوضيح بخصووص هدا الموشر الجد الرائع
.................................................. ..............................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................................... ...............

r.federer
11-22-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

rahime
11-22-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إن بعض المستثمرين يتداولون الأسهم بالهامش، ولا يعرفون المخاطر المتضمنة ففي السوق المتوترة يجد المستثمر الذي اشترى بدفعة هامش أولية لسهم ما نفسه مطالبا بتزويد النقد الإضافي هامش صيانة إذا سقط سعر السهم بعد ذلك، وإذا لم تدفع الأموال بالوقت المطلوب فإن شركة العمولة لها الحق ببيع السندات المالية ويتحمل المستثمر الخسارة.

sid ahmed dodo
12-21-2015, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم خليب الك اخي الكريم ان اليورو مقابل الين بيتحرك زي الذهب بيقفز وبيتغير من حال الى حال في اقل من ثانية
تقبل مروري

maroki-01
06-20-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رضى الله عنك وارضاك
جزاك الله خيرآ اخى الكريم
واثابك عى ماطرحت