PDA

View Full Version : على اي فريم زمني

Pages : [1] 2

houssem_trader
05-08-2015, 16:28
يختلف المتاجريون فيما بينهم بشان الفريم الزمني الانسب للقيام بتحليل فني جيد
انا شخصيا احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات و انتم ؟؟

ahme01
05-12-2015, 11:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسأل الله لك العفو والعافية على الموضوع
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك

tabaki
05-12-2015, 12:42
انا افضل العمل في فريم الساعة لاني بصراحة لا اعمل اصلا صفقات طويلة بل متوسطة
اصلا اتاجر في الديمو لازلت الان اجرب استراتيجيات ولم ارسو على اي فريم بعد

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:19
انا احلل اولا على الفريم الاسبوعي ثم اهبط شوية للفريم اليومي اما اقتناص الفرص تكون اما على الفريم الاربع ساعات او الساعة .. فقط هذه طريقتى في الفريم

مامون سباعنة
05-13-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله اخواني :
أشكرك اخي العزيز على سؤالك ... اخي صراحة انا اكثر الفريمات استخدمها هو فريم الدقيقة والساعة واليوم
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام

hassen2100
05-13-2015, 00:33
السلام عليكم
اخي الكريم الفريم الزمني يختلف من متداول لاخر و يجب عليك اختيار فريم يناسب راس مالك و نوع صفقاتك بعيدة و قصيرة المدى و
كم من الوقت تستطيع البقاء امام شاشة التداول تقبل مروري

big.pharaoh
05-13-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بصراحه انا بحب اتداول على فريم الساعه لانه فريم محترم جدا ويعتبر الوسط مابين الفريمات والتحليل عليه بيكون كويس .. بس مفيش مانع برضو اني امر على الدايلي وال4ساعات والنص ساعه

spider01
05-13-2015, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنني عقد صفقات على جميع الفريمات الزمنية الامر الوحد الدي يختلف هو قيمة اللوت كلما كانت المدة كبيرة كلما دخلت الصفقة بلوت صغير و العكس صحيح طبعا مع ادارة المخاطر في كلا الحالتين

samieh
05-13-2015, 16:49
انا احب التحليل على فريم الاسبوعى ثم اليومى فالاربع ساعات
وبحاول اربط الفريمات ببعض حتى استخلص صفقة جيدة وبستوب قليل نوعا ما

engaym
05-13-2015, 16:59
السلام عليكم اخى كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر وبالتوفيق للجميع

hager omar
05-13-2015, 17:11
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مازالت مبتدئة وفي مرحلة التعلم اولا ولم ابدا في التداول حتي الان فالموضوع يحتاج الي احد الاعضاء الذي يفتون صفقات ويختارون الفريم الزمني

تقبل مروري

محمد العمر
05-13-2015, 18:02
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك . اخي العزيز بالنسبة لي اعمل على جميع الفريمات , ويعتمد ايضا على الاستراتيجية التي تعمل عليها مثلي انا استخدم اكثر شيئ الاطار اليوم والدقيقة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

alaa ali
05-13-2015, 18:04
اهلا بكم
انا احب التحليل على فريم الربع ساعة و الساعة حتى اتاكد من مصداقية الاتجاه الصحيح للسعر
شكرا

mouade
05-13-2015, 19:38
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Ahmed Sameh
05-13-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله .. بالتأكيد اخى الكريم لكل شخص فريم معين يتاجر عليه وانصح كل متاجر بالثبات على الفريم الخاص به ولا يشتت نفسه بين عدة فريمات فانا افتكر انى خسرت احدى الصفقات بهذا الموضوع حيث انى اعمل على فريم الساعة و كان يعطينى اشارة بيع بينما على فريم 4 الساعات كانت اشارة شراء واعتمد على ذلك وارتد عليا السعر بدرجة كبيرة وخسرت مبلغ كبير فى هذه الصفقة

ahme01
05-16-2015, 18:37
ماأجمل تلك المواضيــــــــــــــــــ ع التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت الكلمات بسيطة ليفهمها الجميع

دائمآ في صعود للقمه

doola2020
05-17-2015, 20:17
أنا أحب التداول علي فريم الاربع ساعات في حال الاعتماد علي التحليل الفني اما في الاستراتيجيات الموجودة منها يستخدم فريم الساعة والربع ساعة وقريبا سأتاجر علي فريم اليوم

ahmed02
05-18-2015, 12:58
اخي وعزيزي ..... تعلم ان شهادتي فيك مجروحة
لابل ليست مجروحة فحسب
بل مقطعة الاوصال وتنزف تقديرا واحتراما لك
لك مني كل الود والاحترام مشكور على الموضوع

ali.22595
05-27-2015, 03:18
اخى الفاضل بالنسبة للتحليل بشتغل على فريم 4 سعات او الدايلى لان كل ما الفريم كبر بتقدر تحدد اتجاة السعر
بطريقة افضل اما الفريمات القليلة فهوا للمتداولين الى بيستخدمو الصفقات القصيرة

a7med sniper
05-27-2015, 03:38
بالفعل الاسلوب والاستراتيجيه اللى تتعامل بها فى هذا لاسوق هى اللى ممكن نقول هتوجهك الى ا اسلوب افضل ان تتعامل به والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

محمود مرعى
05-27-2015, 04:05
يختلف المتاجريون فيما بينهم بشان الفريم الزمني الانسب للقيام بتحليل فني جيد
انا شخصيا احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات و انتم ؟؟
والله يا اخى حشام انا كمان اضم صوتى الى صوتك واحب انى اقول ان افضل فريم زمنى ممكن ان التاجر الصغير
او اللى راس ماله صغير يتاجرعليه هو الساعة والاربع ساعات وربنا يكرم ويوفق الكل يارب

superkenan
05-27-2015, 05:25
اخي الكريم لكل مستثمر فريم خاص به والامر يتعلق على مدى اعتماده على التحليل الفني وإذا كان يهتم به او يمر عليه مرور الكرام
وشكرا

nda
05-27-2015, 12:37
السلام عليكم ...انا عن نفسي مفيش حاجة عندي اسمها عملات مفضلة في حاجة اسمها الشارت بيقول اية واول حاجة ببص عليها الشارت نفسة ومش ليا اي دعوه بالعملة ذاتها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

احمد سعيد على
05-27-2015, 13:57
أشكرك اخي العزيز على سؤالك ... اخي صراحة انا اكثر الفريمات استخدمها هو فريم الدقيقة والساعة واليوم

MOHAMED forex00
05-27-2015, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم

Kiing
05-31-2015, 18:39
نعم انه ممكن متلا انا افضل العمل في فريم الساعة لاني بصراحة خيت انه ممكن متلا لا اعمل اصلا صفقات منه مع اي طويلة بل متوسطة حيت ممكن انه اتاجر في الديمو منه متلا ان اجرب دلك

Mona forex
06-04-2015, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم

saiddeco
06-06-2015, 23:12
سلام على الجميع بالنسبة لي فإن الفريم الزمني الذي احبه هو ان احلل في اليومي و اخد صفقاتي في الساعة حسب إستراتجيتي و التحليل الذي انا فيه و شكرا للجميع في المنتدى

REDA FOREX
06-12-2015, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم

waelmma
06-12-2015, 18:06
هو بالنسبة للتحليل الفنى اخى الكريم يجب ان يكون على الفريمات الكبيرة
اما النجارة يجب ان تكون على فريم اﻻربت ساعات فهو اﻻفضل او على فريم الديلى

abdoumed
06-12-2015, 18:09
أخي الكريم أنا أيضا أعمل على فريم الساعة والأربعة ساعات ولكن هذا يتوقف أولا و اخرا على الاستراتيجية التي تتبعها

iponcho
06-12-2015, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
انا افضل العمل في فريم الأسبوعي ثم أربع ساعات

بتوفيق لجميع الإخوة الكرام تقبل تحياتي

alaaelsayed
06-12-2015, 22:54
طبعا جميعنا يعرف الطريقة التقليدية لفتح شارت غير موجود على الميتاتريدر مثل شارت ال10 دقائق أو شارت الثلاث ساعات ولكن الشارت بهذه الطريقة لا يقوم بتحديث نفسه تلقائيا عند كل حركه للسعر بل يكون أوفلاين بالإضافة إلى أنه لا يمكنك تشغيل إكسبرت على هذا الشارت
ولكن مع هذا المؤشر يقوم بتحديث الشارت مباشرة وكأنه شارت موجود في برنامج الميتاتريدر أساسا
والمفاجأة أيضا أنه يمكنك تشغيل أي إكسبرت عليه فيعمل وكأنه على أي شارت آخر موجود في الميتاتريدر

hhpr1212
06-12-2015, 23:22
افضل تايم فريم هو اليومي ون من ثم الازمنة الاقل والسساعة تعطيبنا النظرة المتقدمة في التحليل
ولكن بعد
التحليل يجب اخذ فقط التايم فريم الربع ساعة لانه هو الوقت الذي تتاجر فيه فعليا

zarour soufyane
06-12-2015, 23:34

اخي الكريم التايم فريم الدي يوفر ارباح كبيرة رغم التحرك الصغير للسوق مثل التايم فريم اليومي و الاسبوعي و الشهري و لا ننسى ان التايم فريم الصغير تكون تحركات كبيرة لكن بدون ارباح كبيرة بالتوفيق

ehabbob
06-12-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو انا بفضل فيرم الساعه فى التداول على الفوركس الساعه زمان معقول وقريب لاى حدث ولكن الاربعه بعيد شويه
والله ولي التوفيق

omar samy
06-13-2015, 00:40

forexaly5
06-13-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي امكريم كل الفريمات لها هدف محدد إذا كنت تتداول على الفريم الطويل أو الصغير لذلك أن أفظكل و أحسن فريم للتحليل حسب الخبراء هو الساعة و أربع ساعات بالتوفيق للجميع

mechanical
06-13-2015, 22:58
السلام عليكم ... فريم الاربع ساعات كويس جدا وكمان ممكن تتعامل من خلالة في الشموع اليابانية والاتشيمكوا مهم جدا في التداول وان شاء الله تحقق ارباح كتيرة
بالتوفيق ان شاء الله

keroaym
06-13-2015, 23:03
اعتقد ان كل متاجر يختلف عن الاخر فى طريقة العمل على الفريم ولكن انا اقول ان كلما
تم العمل على فريم كبير كلما كان التحليل صح ويمكن فتح الصفقات علية

ayoub321
06-13-2015, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا شخصياً استعمل فريم اليومي و-4 ساعة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

abukhatab
06-14-2015, 10:34

AH3
06-15-2015, 00:31
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام انا ايضا كزللك تحياتي الشايب

انا احلل اولا على الفريم الاسبوعي ثم اهبط شوية للفريم اليومي اما اقتناص الفرص تكون اما على الفريم الاربع ساعات او الساعة .. فقط هذه طريقتى في الفريم

dhiebj316
06-15-2015, 00:46
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انه ممكن متلا انا افضل العمل في فريم الساعة لاني بصراحة خيت انه ممكن متلا لا اعمل اصلا صفقات منه مع اي طويلة بل متوسطة

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بشتغل على فريم الربع ساعة لاني اهدافي بسيطة موش كبيرة موش بتتعدي ال10 نقط في الصفقة الواحدة
تقبل مروري

magic777
06-21-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بشتغل على فريم الربع ساعة لاني اهدافي بسيطة موش كبيرة موش بتتعدي ال10 نقط في الصفقة الواحدة
تقبل مروري

هو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

mohamed12345
06-23-2015, 13:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلام عليكم اخى كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر وبالتوفيق للجميع

faisseli
06-23-2015, 14:35
اخي الكريم التايم فريم الدي يوفر ارباح كبيرة رغم التحرك الصغير للسوق مثل التايم فريم اليومي و الاسبوعي و الشهري و لا ننسى ان التايم فريم الصغير تكون تحركات كبيرة لكن بدون ارباح كبيرة بالتوفيق

mhamdy22
06-23-2015, 14:36
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوعك وتوضيح على اى فريم زمنى
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

faisseli
06-23-2015, 14:55
افضل تايم فريم هو اليومي ون من ثم الازمنة الاقل والسساعة تعطيبنا النظرة المتقدمة في التحليل
ولكن بعد
التحليل يجب اخذ فقط التايم فريم الربع ساعة لانه هو الوقت الذي تتاجر فيه فعليا

magic777
06-23-2015, 16:13

هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

abdougagi
06-26-2015, 17:27
يعتمد الفريم على الهدف الذي تحدده لصفقاتك فان كانت صفقاتك قريبة المدى فاستعمل فريم الساعة او الاربع ساعات
و ان كانت صفقاتك بعيدة المدى فاستخدم فريم اليوم و كذلك جسب راس المال فان كان كبيرا اساتخدم فريم اليومي و ان كان صغيرا استخدم فريم الساعة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

atbill
06-26-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما كان الفريم أكبر كل ماكانت التحليلات صحيحة و أنا أفضل 4 ساعات بالتوفيق أخي الكريم

AH3
07-03-2015, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل ما كان الفريم أكبر كل ماكانت التحليلات صحيحة و أنا أفضل 4 ساعات بالتوفيق أخي الكريم

توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة

drkim
07-14-2015, 18:14
تحياتى لك اخى الفاضل

والكثير من المتداولين لا يعلمون فائده الفريمات وايهما ادق

دائما انظر من الفريم الاكبر الى الاصغر اى انك تنظر مثلا الى الفريم اليومى فتجد ان اتجاهه صاعد فتعلم ان اتجاهاتك شراء تذهب الى فريم الاربع ساعات

لتجد فرصه عليه للدخول ويتم تأكيدها على فريم الساعه ثم تتانبع على فريم الساعه والنصف ساعه حركه السعر والشموع لتعرف اى انعكاس قادم قبل حدوثه

ahmdon
07-21-2015, 17:45
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

امانى
07-21-2015, 17:45
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

0sama
07-22-2015, 15:12
بشكل اساسي احب الفريم اليومي و الاربع ساعات و قلما افتح فريمات اصغر من هذا
و القي نظرة علي الفريمات الاكبر مثل الاسبوعي

helmi nsir
07-23-2015, 15:42
بالنسبة لي اعمل على جميع الفريمات
حتى اتاكد من مصداقية الاتجاه الصحيح للسعر
تقبل مروري اخي

Elkhaldi
07-25-2015, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا التوضيحات الرائعة واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
تحياتي لك

Kiing
07-28-2015, 03:57
اولا على الفريم الاسبوعي ثم اهبط شوية للفريم اليومي اما اقتناص الفرص تكون اما على الفريم الاربع ساعات ................. او الساعة فقط هذه طريقتى في الفريم

zineb01
07-28-2015, 04:10
اخي الكريم لكل مستثمر فريم خاص به والامر يتعلق على مدى اعتماده على التحليل الفني وإذا كان يهتم به او يمر عليه مرور الكرام
وشكرا

forexangi1
07-29-2015, 04:17
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على سؤالك . اخي العزيز بالنسبة لي اعمل على جميع الفريمات , ويعتمد ايضا على الاستراتيجية التي تعمل عليها مثلي انا استخدم اكثر شيئ الاطار اليوم والدقيقة
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

heba_a
07-30-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , والله لسة مبداتش تداول بس سمعت ان كل وقت وليه استخامه تقريبا الساعه دا للترند والله اعلم وفقك الله اخي الكريم واثابك واكرمك بالخير

@bd
08-13-2015, 17:07
الموضوعات و لا أعلم أهو خطأ من صاحب الموضوع أم أن هناك خلل بالموقع
على العموم كما قلت سابقا الرابط لا يعمل و لا أدري عن أي مؤشر تتحدث فالمؤشرات كثيرة و منها القوي مثل الموفينجات

Chima
08-16-2015, 17:11
وشكرا

ebramoh
08-16-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله..
انا افضل العمل في فريم الساعة لاني بصراحة لا اعمل اصلا صفقات طويلة بل متوسطة..
اصلا اتاجر في الديمو لازلت الان اجرب استراتيجيات ولم ارسو على اي فريم بعد..
تقبلوا مروري وشكري..

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 21:03
كل شخصية متداول ولها الفريم الخاص بها فمن المتداولين
من يحب ان يكون سكالبر تريدنج علي الفريمات الصغيرة ومنهم من يحب ان يتداول اسواب علي الفريماتت الكبيرة

atmoul
08-16-2015, 22:36
أنا أضل شيء هو الفرام اليومي ف بعض الأحيان استعين ب- فرم الأربع ساعات لكن احقق منها أرباح جيدة رغم أن الفرص قليلا إلى الفرص جيدة ونسبة المخاطرة تكون قليلا مقارنة مع الفرامات الصغرى

rifi
08-16-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
وأنا كدلك أحب الفريم عن 4ساعات لكي أتيقن من السوق في أي إتجاه يتجه وهدا ما يسمى بالصبر لا يجب الدخول مباشرة في التداول قبل مراقبة الفريمات

ayoubrock
08-16-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم انا احب التحليل على فريم الاسبوعى ثم اليومى فالاربع ساعات و كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح
وبالتوفيق للجميع

huhu1998full2
08-19-2015, 01:36
انا احلل اولا على الفريم الاسبوعي ثم اهبط شوية للفريم اليومي اما اقتناص الفرص تكون اما على الفريم الاربع ساعات او الساعة

ayman belamri
08-19-2015, 01:40
بارك الله فيك وجزا ك خيرا... و جعله في ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك ; و شكرا

amramr
08-19-2015, 02:47

Dr.TraDeR
09-15-2015, 14:54
اما بعد اخويا العزيز انا هلا اداول على فريم زمني لي هو 4 ساعات لانو اانا ادخل صفقه واحده في اليوم
لا اقل ولا اكثر والحمد لله
بالتوفيق للجميع

Ami abdou
09-15-2015, 19:04
هذا الاختلاف لا يفسد للود قضية فكل واحد منا له طريق عمل خاصة به و له فريم زمنى يعمل به كل و حسب الاستراتيجية المعتمدة

tawfik999
09-15-2015, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انا احب فريم اربع ساعات اخي لا اعمل اصلا صفقات طويلة بل متوسطة

abdelhakamel
09-15-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ان التجارة تكون على الفريمات وانا ارى الفريمات الطويلة هي التي فيها الحظ الاوفر للعمل على الكسب في هذا السوق ومن اجل ذلك لابد من العمل عليها
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-15-2015, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
انا احب فريم اربع ساعات اخي لا اعمل اصلا صفقات طويلة بل متوسطة

الاختيار هنا بيكون على حسب تفرغ المتاجر وهو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

med1985
09-19-2015, 16:09

ridhamadrid
09-19-2015, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
انا شخصيا افضل فريم الساعة. بالتوفيق. تقبل مروري.

kachchaoui
09-19-2015, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم أتمنى أن يستفيد منه الجميع انا افضل العمل في فريم الساعة ولكنني لا أدخل عكس الإتجاه اليومي وأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكرا

ثائر ابو صلاح
09-19-2015, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم

merna12
09-27-2015, 11:08
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرiforex عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

karimovtich
09-27-2015, 14:08
اخي الكريم التحليل الفني يفضل ان يكون علي فريمات كبير اي بدايه من الساعه الي اليومي حتي نعرف الترند بسهوله انا افضل ايضا الساعه والاربع ساعات

nuclear2010
09-27-2015, 14:14
السلام عليكم جميعا
بالنسبة لي فإن الفريم الزمني الذي احبه هو ان احلل في اليومي
و اخد صفقاتي في فريم 4 ساعات حسب إستراتجيتي
تقبل مرورى

yassineleo
09-27-2015, 15:34
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

yaesk
09-27-2015, 15:36
السلام عليكم
أفضل فريم للتعامل معه من وجهة نظرى هو فريم النصف ساعه لأنه يتيح لك قراءة السوق جيدا و عمل الاستيراتيجة المناسبه لحرك البيع أو الشراء و الدخول و قبل ذلك عمل ستوب لوز و تيك بروفيت مناسبين لحركة السوق فى هذا الوقت
تحيتى لك

abc
09-27-2015, 15:39
لكل تاجر طريقته الخاصة و الفريم الزمني النفضل انا عن نفسي افضل
العمل و التحليل على فريم الاربعة ساعات او فريم اليوم

dhmo
09-27-2015, 20:30
لكل تاجر طريقته الخاصة و الفريم الزمني النفضل انا عن نفسي افضل
العمل و التحليل على فريم الاربعة ساعات او فريم اليوم

بالضبط كده اخي وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

ynwa1892
09-27-2015, 22:26
السلام اخي فريم اليومي افضل فيم للمتاجرة لصدقه ووضح السعر في اتجاهه وايا تستطيع ان تقرء الرينج الخاص به
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 00:26
السلام اخي فريم اليومي افضل فيم للمتاجرة لصدقه ووضح السعر في اتجاهه وايا تستطيع ان تقرء الرينج الخاص به
وفقك الله

لفريم بيكون على حسب ساعات العمل واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

yassineleo
09-28-2015, 01:41
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

krmla
09-28-2015, 04:53
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

hmadnahh
09-28-2015, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
انا اكثر الفريمات استخدمها هو فريم الدقيقة والساعة واليوم لاني اعمل على السكالبينغ والسوينغ

sham
09-28-2015, 16:55
الأسعار - التكاليف قد ربما تؤثر بالتأكيد أو ربما في تقنية غير المواتية على سعر هذا النوع من تجارة النقد الاجنبى. تكاليف أكبر جذب شراء غريب والتي صممت لفي تداول العملات الأجنبية في المنطقة. ثم مرة أخرى، وهذا النوع من الجدران المستثمرين الرياضة الشارع يثبت عادة نوعا من رد فعل على تكاليف تطوير بالمقارنة مع ما بالضبط هؤلاء الناس تحمل هذا النوع من الشراء فيما يتعلق أسهم نتيجة لهذا الاعتقاد الذي رسوم التمويل الأفضل سوف تؤثر تأثيرا ضارا هذا النوع العملية فيما يتعلق الشركات. في بعض الأحيان، وهذا النوع من المستثمرين عدالة أنها ستحقق له / لها أسهم إلى حد كبير يمكن أن أشعل انكماش جديد في سباقات سيارات في الشارع الجدران، على الرغم من أن نفس الاقتصاد الكلي الوطني إقامة هذه النتائج قد يكون لها العلوي تداول الفوركس الارتفاع علي هو تحدد من قبل العديد من الجوانب الحساسة، ولكن في هذه المرة بشكل عام هناك عقد العقد في منتصف المراقبين على الأزمة الاقتصادية ما هذا النوع من الحركات سيؤثر تحويل جنبا إلى جنب مع التكاليف مع الاقتصاد الكلي فضلا عن سعر هذا النوع من تجارة النقد الاجنبى.

dhmo
09-28-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
انا اكثر الفريمات استخدمها هو فريم الدقيقة والساعة واليوم لاني اعمل على السكالبينغ والسوينغ

حاليا هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

mrmr2015
09-28-2015, 22:56
ارجو ان تفيدوني اكثر لاني اتابع الردود لاني مبتدئ ولكم جزيل الشكر والاحترامالنجاح والتوفيق لكل اعضاء المنتدي وتحقيق المزيد من الارباح بأذن اللة

lmo
09-29-2015, 15:16
التعامل النقد الأجنبي على الحدود الوطنية هو يعرف ذلك جيدا للحصول على غير آمنة فيما يتعلق الاحتمال، وكذلك على الأرجح لا يستحق أن يتم اكتشافها بشكل جيد معظم المستثمرين لا يذهب أن تبدو كبيرة الضياع

hamdi44
09-30-2015, 04:09
الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الله تـعـالى و بـركاته ... موضوع في غاية الروعة و الجمال تستاهل التتبيت اخي

مشكور اخي على الموضوع و جازاك الله خيرا

اعمل على فريم 4ساعات

و تقبل مروري

nabilps5
09-30-2015, 04:09
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

hamdi44
09-30-2015, 04:14
الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الله تـعـالى و بـركاته ... موضوع في غاية الروعة و الجمال تستاهل التتبيت اخي

مشكور اخي على الموضوع و جازاك الله خيرا

تقبل مروري يا اخوتي الافضل;)

lmo
09-30-2015, 10:46
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

mamitta
09-30-2015, 12:17
بالفعل انا كان يحدث مع مثل هذة الاشياء وكانت تسبب لى فى خسارة لكن مع الاستمرار والتعلم واخذ النصائح من الخبرات واتعلم من الاخطاء الواحد بداء يحذر من الاخطاء اللى وقع فيها من قبل وشكرا على النصائح الرائعة.

seifhd
09-30-2015, 13:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

hya
10-01-2015, 03:26
يُمكن القول بأن خيار التعلم الذاتي للفوركس هو طريقة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول، والسبب هو أن هذه الطريقة تُتيح له فرصة التعلم والإعتماد على نفسه وفق الأُسس الصحيحة، وبمساعدة الملف المرشد في آلية التداول، حيث تٌقدم الشركة هذا الخيار تبعاً للخبرة السابقة، حيث يمكن الحصول على نسخة للمبتدئين (المتداولين الجدد)، أو الحزمة المتقدمة (لمن لديه خبرة سابقة في تداولات الفوركس)، وبشكل عام فإن خيار التعليم الذاتييُناسبعشاق القراءة

abderraouffb
10-01-2015, 15:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Mazin Awwad
10-01-2015, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم

asxqwzdc2
10-04-2015, 23:17
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

katreenaziz
10-04-2015, 23:27
اخى الفاضل انا اتبع استراتيجية الوافى وهى تعتمد على التحليل على معظم الفريمات فريم الساعة والاربع ساعات واليومى والويكلى وهى استرتيجية ممتازة التحليل على اكتر من فريم يعطى مصداقية كبيرة للصفقات بلتوفيق

ranimdammar
10-04-2015, 23:30
انا احب الفريم اربع ساعات على العملات الرئيسية لاني اجد في الفريم اربع ساعات
كثيرا من الدقة وكثيرا من الصواب لانه يعطيني كثيرا من الفرص في الربح عليه لانه كلما كبر الفريم زادت الدقة في التحليل

ahdahmed
10-04-2015, 23:33
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
ايضا اخى افضل التحليل على فريم الاربع ساعات والساعه واشكرك اكيد انه امر ايضا يختلف باختلاف التحليل الوقتى للصفقه
اشكرك واكيد ننتظر المزيد من المواضيع القيمه باقرب الاوقات
نشكرك مره اخرى ونتمنالك التوفيق من عند الله تعالى

نادر صباح الدين
10-04-2015, 23:36
اعتقد أن االأمر يرتبط بالفترة الزمنية المتعلقة بالاستثمار، فإذا كان المطلوب استثمارات سريعة على المدى القصير، فمن الأفضل أن يتم الاعتماد على المخططت البيانية بالأزمنة القصيرة، أما إذا كان المطلوب صفقاات على المدى المدى فمن الطبيعي أن يكون التحليل الفني يغطي مسافة زمنية أطول، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

mbe
10-14-2015, 07:02
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

حسنى صادق
10-14-2015, 09:35
من المهم ان نعلم ان العمل فى الاسوقا لابد من ان يتميز بقدر كبير من التوافق على اساسا من مهلة التعمل فى السوق و التواصل الى الثير من الاستراتيجيات

mbe
10-14-2015, 13:50
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

sham
10-14-2015, 20:26
تتسم طبيعة سوق الصرف بالديناميكية الشديدة؛ فما حقق نجاحًا في الشهر الماضي قد لا يحقق نجاحًا اليوم؛ لذلك، فإن وجود برنامج للتدريب المستمر يضمن لك مسارًا مهنيًا ناجحًا كمتداول للفوركس.

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

تتسم طبيعة سوق الصرف بالديناميكية الشديدة؛ فما حقق نجاحًا في الشهر الماضي قد لا يحقق نجاحًا اليوم؛ لذلك، فإن وجود برنامج للتدريب المستمر يضمن لك مسارًا مهنيًا ناجحًا كمتداول للفوركس.

mbe
10-14-2015, 22:43

dhmo
10-14-2015, 23:02
اخى الفاضل انا اتبع استراتيجية الوافى وهى تعتمد على التحليل على معظم الفريمات فريم الساعة والاربع ساعات واليومى والويكلى وهى استرتيجية ممتازة التحليل على اكتر من فريم يعطى مصداقية كبيرة للصفقات بلتوفيق

الاتقان والعمل مع الفهم وايضا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

mohand
10-14-2015, 23:18
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم الإختلاف بين التجار بالنسبة لفريم الزمني وارد نظرا للإستراتيجية التي يعها كل متداول ؛ أما بالنسبة لي لزلت أتمرن على الديمو وأجرب كل الفريمات ؛
وغالبا أضع فريم ل 4 ساعات

asxqwzdc2
10-15-2015, 23:08
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

محمد السيد
10-15-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
انا باشتغل على فريم الساعة صحيح لكن ده مش بدون تحليل على الفريم اليومي والأربع ساعات
الموضوع مش الفريم ده عاجبني والفريم ده مش عاجبني الموضوع انا باختاره ليه

dhmo
10-16-2015, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
انا باشتغل على فريم الساعة صحيح لكن ده مش بدون تحليل على الفريم اليومي والأربع ساعات
الموضوع مش الفريم ده عاجبني والفريم ده مش عاجبني الموضوع انا باختاره ليه

ده جيد اخي لان هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل

hya
10-17-2015, 12:21
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 01:08 AM ----------

ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها.

Hassan DAOUDI
10-17-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طبعا يختلف الفريم من متاجر لآخر وذلك حسب قيمة رأس المال لديك وبالنسبة للفريمات من الاحسن استعمال الأطول

abanoub saied
10-17-2015, 12:26
حضرتك تختار الفريم على حسب الصفقة ونوع التداول بمعنى انك لو اشتغلت سكالبينج تختار فريم 5 او 15 دقيقة اما اذا كنت تهدف لارباح كبيرة استخم الساعة والاربع ساعات
تقبل مروري

kokoboy
10-17-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

alaa1
10-17-2015, 12:44
السلام عليكـم
انا افضل التعامل على فريم الاعة فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

magdyking
10-17-2015, 13:25
فؤيم الساعة من الفريمات القويه والتي يحترمها اي زوج لكن الاربع ساعات اقوي ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

windoor
10-17-2015, 13:27
بالنسبة للتحليل بشتغل على فريم 4 سعات او الدايلى لان كل ما الفريم كبر بتقدر تحدد اتجاة السعر
بطريقة افضل اما الفريمات القليلة فهوا للمتداولين الى بيستخدمو الصفقات القصيرة

med1985
10-17-2015, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم

sham
10-19-2015, 12:41
إدارة رأس المال في الفوركس ( كما في غيره من الأسواق المالية ) هي عبارة عن مجموعة معقدة من القواعد التي يقوم بتطويرها المتداول من اجل ان تناسب أسلوب تجارته وكمية المال التي خصصها للتجارة .إدارة رأس المال تلعب دورا هاما في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس ؛ لذا لا تقلل من قيمتها

engaym
10-19-2015, 13:15
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول فى هذا الموضوع المهم ان تكون لك تحليل لحركى العملات ومعرفة الى اين تتجة
ويفضل الفريمات الكبيرة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

aboubakr el ayach
10-19-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب بالنسبة للفريم فأنا أفضل الساعة وأحيانا الأربع ساعات ولكن قد أعتمد على الفريم اليومي قصد التحليل الذي يطال الترند واتجاهه العام لمعرفة التصحيح تحياتي

kingi
10-19-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
شكراا لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن كيف تربح فى سوق الفوركس

sharshabil
10-19-2015, 15:25
هنا تقع المشكلة لان الترند يحتلف من فريم لفريم و التحليل
ايضا يختلف عندما نغيلار في الفريم لكن الافضل من رايي هو فريم الاربع ساعات و اليومي

abderraouffb
10-21-2015, 21:02
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هده الاسءلة و الاجوبة مهمة لكل المتداولون و على الخصوص للمبتدءين ،لهدا تشكر اخي على هدا الموضوع
و التوفيق من الله و السلام عليكم

mayor
10-28-2015, 22:57
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

ayoo
10-29-2015, 00:12
قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتش

Abdelhedi
10-29-2015, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
اني اري انه التحليل علي الفريمات الكبيرة و العمل علي الفريمات الصغيرة و الله اعلم

aymendone
10-29-2015, 01:43
انا بحب اتداول على فريم الساعه لانه فريم محترم جدا ويعتبر
الوسط مابين الفريمات والتحليل عليه بيكون كويس
بس مفيش مانع برضو اني امر على الدايلي وال4ساعات والنص ساعه

nabilps5
10-29-2015, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

kheireddine
10-29-2015, 01:49
☻♣☺السلام عليكم اخى كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان م♣♣♣♣صداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر وبالتوفيق للجميع☼◘السلام عليكم اخى كلما كان الفريم الزمنى الذى ت♣♣♣♣عمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر وبالتوفيق للجميع♦0

gadeer86
10-29-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

شكرا على طرح الموضوع . انا افضل فريم الساعة واحيانا الاربع ساعات ..
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..:)

farola
10-29-2015, 16:06
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

ranyxmohamed
10-29-2015, 16:12
حضرتك الناس بتختلف في الفرام لان كل استراتيجية وليها وقتها الخاص يعني مثلا استراتيجية المغناطيس ممكن توصل ل ٤ ساعات ام استراتيجية السكيلبنج من ٦ الي ١٠ دقايق

osama147
10-29-2015, 16:40
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بخصوص الفريمات الجيدة افضل فريم اخي هوى فريم ال4 ساعات هوى فريم قوي جدا ويساعدك
اخي فى التحليل الصحيح لاي عملة كانت ويساعدك فى تحديد اتجاة العملة بشكل ادق من الفريمات الصغيرة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

lmo
10-30-2015, 03:33
قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتش

dhmo
11-13-2015, 22:26
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا افضل العمل على فريم الاربع ساعت لان الفرص فيه تكون حقيقة وغير مششكه فيها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

الفريم الصغير الافضل لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

مريم ميري
11-20-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا افضل فريم الاربع ساعات فكلما كان الفريم كبير كلما كان التحليل صحيحا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

hya
11-25-2015, 13:40
وهذا يظهر أهمية التوقيت في التداول في أسواق العملات وبدلا" من أن يقضي المتداول جميع الفترة الأمريكية أمام الحاسوب ، فيستطيع أن يتداول في في الساعتين الأوليين منها والعودة في تمام ال 9:00 (مكة شتاء") ليقتنص فرصة أثبتت المتابعة أنها شبه مؤكدة وان الأزواج النشطة تتحرك في إتجاه معين بعد هذا الوقت من يوم الجمعة .

FMtrader و XM محترف
11-26-2015, 22:23
طبعا زى ما احنا عارفين ان كل واحد بيتبع فريم
معين حسب الأستراتيجية اللى هو بيستخدمها ,فى بيحب يتاجر
على فريمات كبيرة زى الدايلى و الأربع ساعات ,لأنها صادقة بنسبة 90 % , و
البعض الأخر بيحب سكالبينج على الفريمات صغيرة زى الربع ساعة
و الخمس دقائق........................................ .....;

investtime
11-27-2015, 00:49
اخي كل فريم وله استراتجيته في التحليل احب ان اعمل على فريمات من الدقيقة الى فريم الساعة الفريمات
القصيرة الوقت تستعمل للتداول اليومي اي السكالينغ والفريمات فوق الأربع ساعات تستعمل للصفقات الطويلة المدى

simao1975
11-27-2015, 01:19
السلام عليك و رحمه الله و بركاته
اخي صراحة انا اكثر الفريمات استخدمها هو فريم الدقيقة والساعة واليوم ولو اني لازلت مبتدا
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام سلام اخي :ok:

doaa464
11-27-2015, 01:45
اى فريم مناسب بس مثلا لو الصفقات متوسطة يبقا فريم الساعه وال 4
لكن لو صفقات بتاخد ايام
افضل حاجة فريم اليومى
وانا بفضل الساعه والنص ساعه

heroo252
11-28-2015, 15:18
انا بتاجر بشكل يومى بصفقات سكالبنج وممكن اكبر شويه من الاسكالبنج
ومع ذلك التايم فريم الاهم عندى والرئيسى فكل صفقاتى هو فريم الساعه

abouamine2013
11-30-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله:
المتاجرة على الفريمات تخضع غالبا لرأس المال، الشعري و الأسبوعي بالنية للجسابات الكبيرة جدا و اليومي للحسابات المتوسطة وال4 ساعات للصغيرة والمتوسطة أما الفريمات التي يتداول عليها اصحاب الحسابات الصغيرة، فهي أقل من ساعة.
أما التحليل فيكون على الفريمات اليومية و 4 ساعات للتمكن من تحديد الترند و الماجرة على الفريمات الأصغر منه.
بالتويفق

heroo252
11-30-2015, 17:03
كل ما كان الفريم اكبر كان اصدق فى التتحليل انما انا
بحب اشتغل على فريم الساعه حتى لونظرت للشارت والفريمات الكبيره ببقى لمعرفة الترند العام

snnaky
12-07-2015, 16:42
التحليل على الفريمات المختلفة لة مقاصد على حسب الطريقة اللى بيشتغل بيها اللى شغال يعنى لو واحد مثلا استراتيجيتة سكالبينج عمرة ما يشتغل على فريم ساعة او 4 ساعات هو كبيرة يشتغل على فريم 5 دقايق ولو واحد مثلا شغال سوينجات بشتغل على فريم دايلى وكل ما كانت اهدافك كبيرة قوى اشتغل على فريم اكبر وهاكذا

الاصيل
12-07-2015, 16:44
انا بالنسبة لى على فريم خمس دقائق او ربع ساعه على الاكثر لانى احب المتاجره على الطاير و عدم الخوض فى التحليلات و الاستراتيجيات
صفقات سريع بارباح قليه لانى لا استطيع الصبر امام صفقه رابحه خوفا من ضياع الربح
وهذه الطريقه فى المجل ليست مربحه ولكن لا اجيد غيرها

yansane
12-07-2015, 16:54
يختلف المتاجريون فيما بينهم بشان الفريم الزمني الانسب للقيام بتحليل فني جيد الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر وبالتوفيق للجميع

onelove
12-07-2015, 17:33
احلل اولا على الفريم الاسبوعي ثم اهبط شوية للفريم اليومي اما اقتناص الفرص تكون اما على الفريم الاربع ساعات او الساعة

otmani
12-13-2015, 22:47
احسن فريم للتداول عليه هو الاربع ساعات واليومي اما الاسبوعي فهو للتحليل عليه

fillane1
12-13-2015, 23:02
نعم اخي الكل يتداول على الفريم الذي يرتاح له ويتقنه
وعن نفسي فانا احب التحليل الفني على الفريم اربع ساعات كونه بالمتوسط لا الكبير ولا صغير

aldralmknon1412
12-13-2015, 23:47
بخصوص التجليل اعتقد لا مكان لطرح الاراء فيه اقصد انه لابد من ان يكون على
فريم بعيد ليتضح اتجاه السوق ومكان الدعوم والمقاومات نعم اوافقك في العمل
وهو في الساعة فانا احب فريم الساعة

Bassem Hassani
12-15-2015, 14:05
كلما كان الفريم اكبر لكلما كان التحليل افضل واحسن وكان للسعر مصداقة
اكيد انك سمعت المقوله دى وانت بتتعلم الفوركس ومصداقية المقوله دى 100 فى المية ودا لان السعر كلما كان على فريم كبيرة كلما كان بيحرتم المناطق دا سواء كانت دعوم ومقومات او ترندات او مستويات فيبوناتشى وانا فضل التداول على فريم اليوم والساعة والاربع ساعات مع تحديد الاتجاه العام على الفريم اليومى

neverlityougo3
12-18-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-21-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islamhd
12-24-2015, 21:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
12-31-2015, 15:07
طبعا كل واحد والفريم الزمني الي يتاجر فيه بحسب الاستراتيجية التقنية والاعداف والراس مال في حجمه الخ
بالتالي لا يمكن مثلا واحد يتاجر باهداف 200 او 150 بوينت يتابع الاسعار في فريم الخمس دقائق

neverlityougo3
01-05-2016, 01:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

douerapark
01-05-2016, 01:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر....

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر!

zead ahmad
01-05-2016, 09:20
بالنسبة للتداول على الفريم الذى انت تريده الفريم يجب ان تعرفة حسب الاستراتيجية التى تتاجر بها لو انت تريد ان تتاجر بهذا يجب ان تعرف بان هذا الشيء يجب ان تعرفة التداول على فريم الدقيقة للاستراتيجية بتعتك افضل

douerapark
01-05-2016, 10:42
بالنسبة للتداول على الفريم الذى انت تريده الفريم يجب ان تعرفة حسب الاستراتيجية التى تتاجر بها لو انت تريد ان تتاجر بهذا يجب ان تعرف بان هذا الشيء يجب ان تعرفة التداول على فريم الدقيقة للاستراتيجية بتعتك افضل.......................................... .................................................. ...

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 08:27 AM ----------

تعريف الأطر الزمنية المختلفة

تختلف الآراء حول ما الذي نطلق عليه إطار زمني قصير الأجل وذلك الذي نطلق عليه الإطار الزمني طويل الأجل.

برغم ذلك، ستكون نقطة بداية جيدة ننطلق منها في إيضاح الفارق بين الأطر الزمنية المختلفة هو اعتبار أن أي شيء يقع دون إطار الساعة يمكن اعتباره قصير الأجل؛ وأي شيء أسفل إطار اليومي يمكن اعتباره متوسط الأجل؛ بينما إطار اليومي وما يعلوه يمكن اعتبارها طويلة الأجل.

عند الاختيار بين الأطر الزمنية المختلفة نعتبر أن أي شيء يقع دون إطار الساعة يمكن اعتباره قصير الأجل؛ وأي شيء أسفل إطار اليومي يمكن اعتباره متوسط الأجل؛ بينما إطار اليومي وما يعلوه يمكن اعتبارها طويلة الأجل.ينبغي على المتداول اختيار الإطار الزمني الذي يناسب شخصيته- فلا تتطابق سمات أي متداول بشكل كامل مع أي متداول آخر.
اختيار الإطار الزمني

لا يحتاج المتداول إلى مراقبة كافة الأطر الزمنية كي يحقق النجاح. ينبغي أن يتلاءم الإطار الزمني المستخدم مع شخصية المتداول لأن هناك العديد من الطرق والتكتيكات المرتبطة بكل إطار زمني على حدة. قد يفضل متداول يتصف بالصبر وتفضيل التداول في الأسواق التي لا تتصف بالتذبذب الشديد التداول على الأطر الزمنية الكبيرة بينما المتداول الذي يفضل التجارة بصورة أكثر تواتراً وفي ظل وجود نشاط كبير في السوق قد يفضل الإطار الزمني الصغير. لا يوجد متداول يشبه الآخر بشكل كامل لهذا يتعين على كل شخص اختيار الإطار الزمني الملائم بالنسبة له.

الأطر الزمنية قصيرة الأجل

Mhamed28
01-05-2016, 12:14
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا أفضل الهيكل الزمني 4 ساعات لأني تابعت خبير التحليل الفني يستعمل هذا الفريم و يسقط غرافيك الفيبوناتشي
نرجو مزيد من النقاش لذوي الخبرة في المجال و تقبلوا مروري

OsamaNasser
01-05-2016, 12:18
هو الموضوع زي ما انت قلت بيختلف من متداول لاخر
وعلي حسب الصفقات .. لو الصفقه طويله الامد بيكون علي فريم اليوم لو قصيره الامد بيكون علي فريم الساعه وفريم الاربع ساعات

harimeche
01-05-2016, 17:18
الســــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

انا أفضل الســــاعة والخمس دقائق

عندمــا اكون سكالبينك

واليومي والأربع ساعات عندما أشتغل موجي

تحياااتي

latraaa
01-05-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام، بالنسبة لموضوع الفريم لا ارى أنه يمكننا أن نثبت فريم واحد و معين و فقط، و إنما ارى أنه لابد من التجربة، و لكن منا طريقته الخاصة في التداول

douerapark
01-05-2016, 20:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام، بالنسبة لموضوع الفريم لا ارى أنه يمكننا أن نثبت فريم واحد و معين و فقط، و إنما ارى أنه لابد من التجربة، و لكن منا طريقته الخاصة في التداول.................................... .....................................

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام، بالنسبة لموضوع الفريم لا ارى أنه يمكننا أن نثبت فريم واحد و معين و فقط، و إنما ارى أنه لابد من التجربة، و لكن منا طريقته الخاصة في التداول.................................... .....................................

forexdz
01-05-2016, 20:23
كل الفريمات جائزة وحسب راس مالك
الفريم الاكبر يتطلب راس مال اكبر
والفريم الاصغر يتطلب راس مال اصغر
اضف على ذلك الصبر على الصضفقات المفتوحة حسب الفريم
لو ما كان عندك صبر ادخل على فريم اصغر
ولو صبرك واسع وكبير
ادخل على اكبر فريم
وتقبل مروري

douerapark
01-05-2016, 20:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و تقدم بها الإخوة الكرام، بالنسبة لموضوع الفريم لا ارى أنه يمكننا أن نثبت فريم واحد و معين و فقط، و إنما ارى أنه لابد من التجربة، و لكن منا طريقته الخاصة في التداول

mrtrad
01-05-2016, 20:29
أنا أفضل فرام استخدمه هو فرام ال-4 ساعات بعدها لما أتأكد أن الصفقة جيدة الالدخول أقوم بإختيار فرام الساعة حتى تكون الصفقة ناجحة وأقل خطورة وبعدها أضع الهدف الخاص بالصفقة وأضع أيضاً الاستوب الخاص بها وغالباً على الفرم الصغير يكون الاستوب قليل مقارنةً مع الفرام الكبير

one k
01-09-2016, 12:53
السلام عليكم .... انا كمان احب الفريم الاربع ساعات من المهم جدا ان يكون التداول في الاوقات اللي زي
دي من اهم التعاملات اللي من الممكن ان يكون التحليل علي الديلي واضح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

take-profit
01-15-2016, 02:41
اجد ان الانسب علي الاسبوعي ثم اليومي ثم الاربع ساعات و الربط بين الفريمات من الاكبر الي الاصغر
هو السر في التحليل الفني فمعرفة الاتجاه من الفريم الاكبر يساعد في تجارة ناجحة علي الفريم الاصغر

alatn123
01-18-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم
بالتفاق الجميع ان الفريم كلما ارتفع كلما اعطى نتائج اكثر صدق و انا افضل فريم الاربع ساعات و فريم اليومي
بالتوفيق يا غالي .

adamarwan
01-18-2016, 21:01
كلما كان الفريم كبير كلما كان التحليل والمعطيات احسن
لدى من المستحسن ان يتم التحليل على الفريم الكبير والعمل على الفريم الدى فيه الفرص
وحظ موفق

big.pharaoh
01-21-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بحب فريم االنصف ساعه وهو الفريم الذهبي بالنسبالي. تحياتي

latraaa
01-21-2016, 19:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

dhmo
01-21-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي بحب فريم االنصف ساعه وهو الفريم الذهبي بالنسبالي. تحياتي

من ناحيه الفريمات فهو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل

islamhd
01-21-2016, 21:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mody555
01-22-2016, 13:17
لا يشمل التحليل الفنّي "السحر الأسود" الذي يزعمبعض الأساسيين تواجده. من السهل للغاية البدء بالتحليل الفنّي من خلال تقييم مسار الإتّجاهات وقوّتها. وبعد التحدّث الى آلاف الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي والنداوات، نعتقد أنّ اتّجاه التحليل الفنّي يتكامل مع معظم جوانب التداول. سيستخدم التّجار تحليل الإتّجاه من أجل تحديد أي زوج يتداولونه والإتّجاه الذي سيتداولون عبره.

never6
01-23-2016, 20:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

latraaa
01-23-2016, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و من التفاعل الدي قدموه لنا، أنا شخصيا اعمل على فريم الربع ساعة و الساعة و لكن يبقى لكل منا فريمه الدي يناسبه، بالتوفيق إنشاء الله

jallou
01-23-2016, 21:52
وقد اندلعت هذه الاضطرابات العالمية نتيجة تخفيض قيمة الرنمينبي الصيني، الذي تراجع بنسبة 1,6% مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوع. وقد يتساءل المرء لماذا كان لانخفاض صغير نسبياً في قيمة العملة الصينية أن يحدث كل هذه التداعيات الدراماتيكية في الأسواق المالية العالمية. يبدو أن ضعف العملة الصينية قد أثار مخاوف بشأن خطر مزيد من التخفيضات لقيمة العملة، وهروب رؤوس الأموال، وربما وقوع أزمة حقيقية في ميزان المدفوعات في الصين.

valencia
01-24-2016, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اغلب المتداولون يفضلون الفريم الساعة لانه دقيق حسب رأيهم
وانا افضله كثيرا و الاستراتاجيات اغلبها تنجح فيه كثيرا بعكس باقي الفريمات

hmadnahox
01-24-2016, 20:05
يا اخي الكريم انا احب واعشق فريم النصف ساعة لعدة اسباب كسهولة التداول فيهِ وصدقه
والله الموفق والييعن

never6
01-25-2016, 21:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Zezobebo3
01-28-2016, 20:43
اخي الكريم الفريم الزمني يختلف من متداول لاخر و يجب عليك اختيار فريم يناسب راس مالك و نوع صفقاتك بعيدة و قصيرة المدى وكم من الوقت تستطيع البقاء امام شاشة التداول وماهى استراتيجيتك التى تتبعها فى تداولك اليومى كل هذه الاشياء هى التى تحدد على اى فريم سوف تتداول تداول ناجح
تقبل مروري

doola2020
02-09-2016, 18:34
أنا أحب التداول علي فريم الاربع ساعات في حال الاعتماد علي التحليل الفني اما في الاستراتيجيات الموجودة منها يستخدم فريم الساعة والربع ساعة وقريبا سأتاجر علي فريم اليوم

justsmile
02-09-2016, 18:45
وانا ايضا احب العمل على فريم الساعة و الاربع ساعات ..
وطبعا كل متداول و له كريقته باختيار الفريم حسب استراتيجيته ..

محمد صلاح
02-09-2016, 19:19
والله انا افضل المتاجرة على الفريم الكبير يبدا من الاربع ساعات والياعة وفريم اليومى

وطبعا دى بتبقى افضل من الفريمات الصغيرة

ibrahem91
02-09-2016, 19:25
التاجر اليومي يمكن ان يعمل عليالفريمات الصغيره مثل الفريم
الساعة وفريم الاربع ساعات لتوفر فرص اكثر للدخول عليها يوميا

soad labib sadek
02-09-2016, 21:41
اخي العزيز بيختلف من استراتيجية الي اخر و لكن عموما الاربع ساعات تجدها هي الانسب للداي تريدر في رايي الشخصي و لكن هناك احيانا ما يتطلب منك ان تنظر للفريمات الاخري حتي تستطيع ان تستشف اتجاه السوق العام

بالتوفيق

global
02-09-2016, 22:34
يا اخي الكريم انا احب فريم النصف الساعة ولا شيء اخر لانه فريم يحترم استراتيجية الخاصة بي
والله الموفق والمعين

koy
02-10-2016, 12:34
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

عاشق الفوركس
02-10-2016, 21:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا افضل العمل على فريم الاربع ساعت لان الفرص فيه تكون حقيقة وغير مششكه فيها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

never11
02-12-2016, 22:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-12-2016, 22:48

ده لو مش عندك وقت وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

sendrela
02-12-2016, 22:52
كلما كان الفريم اكب كان التحليل ادق واقوى لانه يقوم بتجميع اكبر عدد من المتداولين
فبالتالى تتعرف على اقوى نقاط الدعم والمقاومه واتجاه الترند

never11
02-14-2016, 21:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

messaoud43
02-15-2016, 15:53
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

talel babchia
02-15-2016, 16:08
كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر............................................ ....................... وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
02-15-2016, 17:52
كما يجب العلم انه كلما زاد الفريم كلما كان التحليل اقوى اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

latraaa
02-15-2016, 19:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي ارى أنها تحتاج إلى الكثري من التفاصيل و الكثير من التحليل، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
02-18-2016, 02:19
اخى الفاضل .. دى بتختلف من متاجر الى اخر ومن استراتيجيه الى اخرى ومن حساب الى اخر ولو تسألنى عن تجربتى فعلا انا بحب احلل عالفريم اليومى واستنى اى برايس اكشن على فريم الاربع ساعات

jallou
02-18-2016, 02:56
استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية ،خاصة العملة الأمريكية الدولار ،مع ترقب المستثمرين بيانات هامة من لندن لقياس معدلات التضخم بالاقتصاد البريطاني خلال كانون الثاني يناير ،ويتداول اليورو ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي مع انتظار المستثمرين بيانات معهد zew عن مستويات الثقة بالاقتصاد الأوروبي والألماني خلال شباط فبراير ،وارتفع مؤشر الدولار قليلا ضمن موجة من المكاسب لثالث يوم على التوالي مع تحسن شهية المخاطرة بالأسواق وانتعاش آمال تنفيذ دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.

justsmile
02-18-2016, 03:54
في الغالب اخي انا مثلك احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات ..
ولكن احب الاتطلاع على تحاليل غيري بغير فريمات لاستفيد اكثر ..

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 04:10
كم ورحمة الله وبركاته
يتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقي
عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
الشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكل
المتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح

dhmo
02-20-2016, 22:10
في الغالب اخي انا مثلك احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات ..
ولكن احب الاتطلاع على تحاليل غيري بغير فريمات لاستفيد اكثر ..

بس لا تعتمد على الاخرين و علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

chouaib112
03-02-2016, 23:59
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مازالت مبتدئة وفي مرحلة التعلم اولا ولم ابدا في التداول حتي الان فالموضوع يحتاج الي احد الاعضاء الذي يفتون صفقات ويختارون الفريم الزمني

تقبل مروري

badboy
03-03-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

talel babchia
03-03-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم
الزمنى من شخص الى اخر ومن حجم لوت الى اخر .................................................. .................................................. .وبالتوفيق للجميع

alialkhbeer
03-03-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النماذج والتى تكون فى مصلحة المتداول ان يفهمها جيدا حتى يستطيع التعرف على النقاطالهامة التى يمكن من خلالها تحديد نقاط الدخول والخروج

nakazakihero
03-03-2016, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم

Civil Engineer
03-03-2016, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
انا احلل علي الفريمات الاكبر واشتغل علي فريم الساعة والاربع ساعات

monira salah
03-03-2016, 01:39
اخي الفاضل انا افضل انا اقوم بالفريم الدقيقه والساعه واليوم
واتمني لك التوفيق

dhmo
03-03-2016, 17:07
اخي الفاضل انا افضل انا اقوم بالفريم الدقيقه والساعه واليوم
واتمني لك التوفيق

لازم نعرف نختار ده بالتجربه وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

raedreda
03-03-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم ..دائما بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

neverlit4
03-07-2016, 15:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmed Ab
03-08-2016, 20:41

ahmed humedat
03-08-2016, 21:26
السلام عليكم
اخي الكريم الفريم الزمني يختلف من متداول لاخر و يجب عليك اختيار فريم يناسب راس مالك و نوع صفقاتك بعيدة و قصيرة المدى و
كم من الوقت تستطيع البقاء امام شاشة التداول تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 21:30

ahmedelhossiny
03-19-2016, 21:46
اعمل على ان تكون ناجحا و عش حياتك
صدقوني حبايبي النجاح ليس فقط في البورصة فمتلما نحاول الاجتهاد في اتقان جميع فنون
التحليل التقني و ادارة الاموال و الانضباط و نحاول تطوير انفسنا في هذا المجال هنالك
ايضا مجالات اخرى في حياتنا يجب العمل عليها و وضع لها اهداف و لا يجب ان نهملها,
هل وضعنا خطه للسنه القادم او الخمس سنوات القادمه, طبعا انا لا اقصد الجانب المادي
فكلنا نعمل و نسعى لهذا الهدف و انما اقصد في جوانب حياتنا الاخرى لانه تجد اغلب
المتداولين منغمسين امام الكمبيوتر في متابعة الاسعار و تصيُد للبيانات الاقتصادية مهملين
جوانب اخرى مهمة في حياتهم و حتى هواياتهم المفضلة استغنوا عنها و لا يجدون لأنفسهم
وقت حتى نصف ساعه ليخططوا فيها لحياتهم , صدقوني بورقه و قلم فقط نصف ساعة
تخطيط تنظم حياتنا قد تغير حياتنا الي الأفضل و إلى سعاده دائمه , ما الذي قمنا بانجازه
حتى الان و ما الذي ينقصنا و اين نحن حاليا و كيف سنكون بعد خمس او عشر سنوات
اسئله يجب ان نطرحها على انفسنا, يجب اعادة النظر في تنظيم الوقت و وضع برنامج
يومي يوصلنا الى اهدافنا ,
تحديد ساعات العمل في البورصه و بمجرد انتهاء ساعات العمل او اغلاق الاسواق نفصل
تفكيرنا عنها و نلتفت لامور تانيه
تحديد الاهداف الصحيه و مزاولة الرياضة
الاهداف الثقافية و التعليمية و تعلم المزيد من اللغات ان امكن و الدخول في مجالات اخرى
الاهداف الاجتماعية العائلية و العاطفيه و علاقتك بالاهل و الناس و جميع الاحباب
و حتى أيام إغلاق الأسواق أو الإجازة يجب أن نخطط كيف نستمتع بها
يجب العمل دائما على تطوير أنفسنا و السير و الانضباط على حسب الخطة المرسومه لكن
تذكر دائما ان تبقى متواضعا مهما كان نجاحك و علا شأنك , فالنجاح الحقيقي هو علاقتك
بالناس و حبهم لك و عش و استمتع بكل دقيقه في حياتك

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:10
بسم الله الرحمن الرحيم

ملاك الروح
03-22-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا احلل على اليومي ومن ثم 4 ساعات ومن ثم ساعنة حيث انه كلما زاد التحليل على الفريم الاعلى زادت دقة التحليل
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم

dhmo
03-22-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كلما كان الفريم الزمنى الذى تعمل علية كبير كلما كان مصداقية اتجاة السعر صحيح ولكن يختلف استخدام الفريم

المهم الطريقه نفسها الي بنعمل بها وعلشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

Adel abassi
03-22-2016, 22:24
ف المتاجريون فيما بينهم بشان الفريم الزمني الانسب للقيام بتحليل فني جيد
انا شخصيا احب التحليل على فريم الساعة و الا

midoforex00
03-22-2016, 22:43
بالنسبه الي اعمل علي فريم الاربع سعات واليومي لاني مشغول اغلب الاحيان والي جانب ذلك في وقت فراغي ابدا العمل بالاسكالبنج بربح كبير لذلك استطيع تدبيل حسابي كذا مره في اوقات قليله

raedreda
03-22-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

عيسى
03-22-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nour83
03-23-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اتمنى تكون بخير اخى الكريم و الله مشكور على الموضوع المميز وفى انتظار الجديد

justsmile
03-23-2016, 01:56
حسنا اخي في الغالب اخي انا مثلك احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات .. ولكن احب الاتطلاع على تحاليل غيري بغير فريمات لاستفيد اكثر ..

dhmo
03-23-2016, 13:11
حسنا اخي في الغالب اخي انا مثلك احب التحليل على فريم الساعة و الاربع ساعات .. ولكن احب الاتطلاع على تحاليل غيري بغير فريمات لاستفيد اكثر ..

حاليا بسبب التذبذب طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل

karim ben el maati
03-23-2016, 14:05

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..........
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري........

latraaa
03-23-2016, 14:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

kheireddine
03-23-2016, 14:44
‼9•@▼☻☺☼♠♠○☼♫☺♣♠♠○ ◘•♥☼♣♣♣♣♣♪☼☼♣♦•◘ ◄♣♦▬▬التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء♣♦•◘ والبيع او بكلمات ▬☻♣☼♣♣•○▬☼▬☻☻اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض♣♦•☼►☺«☼☺♣ . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا☺5☼☼♦•◘☻☻▐▬ ▐ يهم ان كانت صفقة بيع او شراء .▐▬ ▐ ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على الصفقات▐▬ ▐ يجعل الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل ♣♦♦♦♦بدورها مدخولاً♣♣♣♣ وارباحا لشركات الفوركس باي صفقة ☼☼☼☼ولا يهم كذلك نوع السلعة المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس♫☺♣4☻♥♥╤╤☼♣☼ ◄◄►‼☻☺♦♣♠○◘•◘•☼@♦ •◘2◘∟1•'

neversi3
03-24-2016, 23:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

badr el asri
03-25-2016, 18:44
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة .. :accute:

doola2020
03-29-2016, 23:49