PDA

View Full Version : لم افعم ما هوالفرق ؟

Pages : [1] 2

houssem_trader
05-08-2015, 16:31
في شريط المنصة الخاص بالصفقات من الاسفل الاحظ وجود نوعين من العولة
ايشنج و كومشن ما هو الفرق بينهما و اذا كان احداهما عمولة التبييت فما هي الاخرى ؟

ahme01
05-12-2015, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بوركت اخي ...
وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة ...
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ...
تحياتي لك ... جزاك الله خيرا وبارك فيك

tabaki
05-12-2015, 12:46
يعني تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها
لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر

midouknight
05-12-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي في الحسابات الاسلامية لا وجود ل عمولات التبييت

حلم
05-12-2015, 14:00
العمولة هذه هى التى تاخذها منك الشركة ولا تهتم بعمولة التبييت لانه فى الاساس شركةانستا فوركس تقوم بفتححسابات اسلاميةخالة من الفوائد وهذه الفوائد الشركة تاخذها ولا تضيفها الى الحسابات الاسلامية والشركة تفتح فى الدول العربية دائما الحسابات الاسلامية

---------- Post added at 11:00 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

لو انت على فكرة دخلت المنصة وشوفت الشريطتحت هتلاقى فيه عمولات التبييت ولكن لا تخاف لان الشركة تقوم بعدم احتسابهم لان الشركة فى الاساس تقوم بفتح حسابات اسلامية لكل التجار فى الدول العرببة

karim02
05-12-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
05-12-2015, 17:07
صحيح فميزة الحسابات الاسلامية انها لا تحوي على اي نوع من الفوائد بالتالي لا ربا فيها
من جهة اخرى ارى انه حتى عمليا من الافضل ان الفوائد لا تتواجد في الحساب افضل

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:16
اخي الكريم عمولة التبييت تكون خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية اما الحساب الاسلامي فاكيد انه يكون خال من اي فوائد ربوية لان هذا شرعا حرام .. و الله اعلم

elmassy anouar
05-12-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

مامون سباعنة
05-12-2015, 20:15
اتمنى لكم يوما موفقا وبعد :
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك الكريم .. الرجاء اخي العزيز توضيح ما تريد ليتم مساعدتك
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

yhassen
05-12-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحية طيبة لاخوة الافاضل
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الموضوع المفيد
الحسابات الاسلامية لا تحوي على الفوائد بالتالي لا ربا فيه
و أسأل الله الربح الوفير الحلال للجميع و السلام

moussaalbare2
05-12-2015, 20:39
ايشنج و كومشن ما هو الفرق بينهما و اذا كان احداهما عمولة التبييت فما هي الاخرى:happy:

magic777
05-12-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

masry928
05-12-2015, 21:11
اخى الكريم صدقن مش هتتعب كتير فيه شروحات كتير لمصطلحات ومفاهيم فى القسم التعليمى صدقنى وفقنا الله واياك

ahmed bakry
05-12-2015, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم اللى اعرفه انه الكوميشن دى عبارة عن عمولة بتتضقاها من خلال صفقة انت حققتها وربحت منها اما الاشنج والله معنديش فكرة

ahme01
05-16-2015, 18:36
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة موضع في القمة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

yasrnavy
05-16-2015, 18:47
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم

ahmed bakry
05-17-2015, 08:08
فى حقيقة الامر يااخى الكريم انا معدش عليا الموضوع دة قبل كدة علشان اقولك ايه الفرق بين الاتنين بس هاحاول انى اعرف وارد عليك يمكن اقدر افيدك بحاجة ولك جزيل الشكر وتقبل مرورى

haythem95
05-17-2015, 09:35
وطرح يستحق المتابعة موضع في القمة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

yasrnavy
05-17-2015, 10:52

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

الحسابات الاسلامية لا تحوي على الفوائد بالتالي لا ربا فيه
و أسأل الله الربح الوفير الحلال للجميع و السلام

magic777
05-17-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم اللى اعرفه انه الكوميشن دى عبارة عن عمولة بتتضقاها من خلال صفقة انت حققتها وربحت منها اما الاشنج والله معنديش فكرة

بالتأكيد كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

doola2020
05-17-2015, 20:10
عمولة التبييت اخي الكريم معروفة وهي انك تفضل فاتح صفقة لممدة تزيد عن وقت معين ويخصم منك عمولة بعد الساعة 12 ولكن الننوع الثاني لا اعرفه

Kiing
05-17-2015, 21:23
ممكن لان تلك الخانات يا صديقي خاصة بالفوائد ممكن متلا انه في الحساب متلا ان لا تخصنا ممكن لاننا لا نتعامل بها لانه من هناك ممكن ان تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي

محمد عز الدين عيد خضري
05-17-2015, 21:31
لا يوجد اي عمولات علي الحسابات الاسلامية لدي
شركة انيستافوركس فلا تتطرق كثيرا لمعرفة تلك الامور عليك بتعليم التداول

ahmed02
05-18-2015, 12:57
شكرا لاناملك التي خطت
هذا الابداع وهذا الجمال في الموضع
بإنتظار ابداعاتك القادمة..
لك مني كل الود والاحترام

samieh
05-21-2015, 03:10
السلام عليكم
اولا لا اعرف معنى اشنج التى ذكرتها وهل هى خطأ املائى ام نوع جديد لا اعرفه
عامة السواب هو فوائد التبييت للصفقات ويأخذ نسبة على كل لوت والعلاقة طردية كل اما تزود اللوت السواب يزيد
اما الكوميشن فيأخذ عمولة ثابتة على اى لوت تعمله حتى لو بييت الصفقة فالعمولة لا تزيد
لانى جربتها قبل كدة فى حساب مسابقة

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 03:11
بوركت اخي ...

REDA FOREX
05-22-2015, 07:56
السلام عليكم
عامة السواب هو فوائد التبييت للصفقات ويأخذ نسبة على كل لوت والعلاقة طردية كل اما تزود اللوت السواب يزيد
اما الكوميشن فيأخذ عمولة ثابتة على اى لوت تعمله حتى لو بييت الصفقة فالعمولة لا تزيد

شهيرة
05-25-2015, 00:47
يعني تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها

popa2015
05-25-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 06:08
ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات ا
لغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا
وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

aminalamor
05-26-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الفرق يكون فقط بين سعر العملة المرتفعة وسعر العملة المنخفضة او يكون الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع اما الفروق الاخرى فانا لا اعرفها
بالتوفيق للجميع

احمد سعيد على
05-26-2015, 20:25
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-15-2015, 20:33
السلام عليكم ... الكوميشين والعمولة دي لا تظهر الا الحسابات الايوركا وممكن تلغيها لو انت الحساب بتاعك ستاندرد لانك مش هتستفاد منها ودايما هتبقي صفر
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed hd
06-15-2015, 23:47
لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر........

ibrahim forex
06-16-2015, 02:50

habib_pro
06-19-2015, 17:31
هذه العمولات هي عمولات التببيت الخاصة بالحسابات الغير
اسلامية اخي انا انصحك بالاعتماد على حساب اسلامي

gehad87
07-21-2015, 20:11
عمولة التبييت اسمها سواب والكوميشن دي موجودة علشان في صفقات الى جانب الاسبريد بيبقا فيه عمولة
وده عند التداول على الاسهم الو المؤشرات الاقتصادية بيكون في نسبه محددة مسبقا تذهب للشركة

الاصيل
07-21-2015, 20:14
كثير من المتداولين غيرو حسابتهم الى حسابات خاليه من الفوائد حتى لا تظهر مثل هذه العمولات
هناك عمولات على فتح الصفقه لاكثر من يوم
وعموله اخرى لا اعرف سببها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

reyad george
07-26-2015, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الكلام بتاعك مش باين يا اخى و لكن اعتقد لو الحساب غير اسلامى انها التبييت هى الكوميشن

abdo hassan95
07-26-2015, 03:54
ان كان حسابك اسلامي يا اخي لا توجد عموله عليه ولا تظهر لك ارقام في المنصه تحت بندها . تقبل مروري

dhmo
07-26-2015, 06:14
كثير من المتداولين غيرو حسابتهم الى حسابات خاليه من الفوائد حتى لا تظهر مثل هذه العمولات
هناك عمولات على فتح الصفقه لاكثر من يوم
وعموله اخرى لا اعرف سببها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

علشان اساسا ده الصح وطبعا اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط في العمل

pepobm
07-26-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم من كلامك يتباين ان حساب غير اسلامى اى تفرض عليه عمولات او فوائد تبيت فارجو لتجنبها حول حسابك الى حساب اسلامى افضل
التوفيق من عند الله

heba_a
07-26-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان هذه الخانات تظهر فقط في الحسابات الاسلاميه ومعناها ولكن الشركة لم تقوم باحتسابها لانها بالحساب الاسلامي

Wassa04
07-27-2015, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عمولة التبييت في المنصة
هي الايشنج بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
07-29-2015, 06:09
تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر

waelmma
07-29-2015, 07:33
اخى الكريم اذا كنت داخل حساب اسلامى يبقى مش هتجد اى فوائد للتبييت
لكن فيه عمولة بتاخدها الشركة على اى صفقة بتفتحها وبارك الله فيك اخى الكريم

Abdelhedi
07-29-2015, 14:03
اخي الفاضل houssem trader مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

yasserqnet
07-30-2015, 15:01
اليشينج لا اعرفه و لكم الكومشن فهو عمولة تتقاضاها الشركة في عقود الفروقات لان ليست
ازواج عملات و لا يكون فيها سبريد مثل سعر النفط مثلا ليس فيه سبريد

forex all arabes
08-24-2015, 17:09
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لا اعرف معنى اشنج التى ذكرتها وهل هى خطأ املائى ام نوع جديد لا اعرفه
اما الكوميشن فيأخذ عمولة ثابتة على اى لوت تعمله حتى لو بييت الصفقة فالعمولة لا تزيد و تقبل مروري اخي وشكرا

sharshabil
09-01-2015, 01:08
تلك الخانات لا تهتم بيها كتيرا لانها لا توجد في الحسابات
الاسلباميةو التي تكون بدون فوائد تببييت الصفقات , بالتوفيق .

ابرا.مح
09-01-2015, 21:47
السلام عليكم..
يعني تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها..
لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر..
تقبلوا مروري..

abolina
09-28-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

snnaky
10-27-2015, 20:59
بصراحة لم اعرف ماهو الأيشن بس اعرف الكوميشن
الكوميشن هو العمولة الخاصة بفرق النقاط من البيع للشراء اللى هو ما يصطلح علية بكلمة اسبريد ودة تاخدة الشركة
اما اللى تذكرة حضرنك يمكن لو حسابك غير اسلامى يكون اسمة سواب ودة عمولة اخرى عمولة تبيت على الصفقة اللى لم تغلق خلال اليوم اذا كانت الصفقة بالسالب يكون السواب ايضا بالسالب
اما اذا كانت الصفقة رابحة وبالأيجاب تكون السواب ايضا لك بالأيجاب

abderraouffb
10-27-2015, 23:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

monji125
10-27-2015, 23:45
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات.,ل

monira salah
10-28-2015, 00:39
الكومشن دا هو عمولة التبيت على مااعتقد بس لو حسابك اسلامى بيبقى اصفار كدا مبتاثرش يعنى لا فى المتاجرة ولا فى السحب ولا اى حاجه دا لو نوع حسابك اسلامى وبالتوفيق ان شاء الله

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:45
اخي الكريم يمكنك الاستفسار عن هذا السؤال من خلال طرحةعلى الخبراء والمحترفين في هذا المنتدى وبالتوفيق
تقبلوا مروري

eins
10-28-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عنا كل خير و بالتوفيق للجميع

heroo252
10-28-2015, 01:06
متشغلش بالك بالكلام ده احنا بنتاجر بحساب اسلامى يعنى ملناش خالص
فى الكومشن والعمولات والسواب والافوايد واى حاجه من العك ده كله

Diaa
10-28-2015, 01:14

ASMAA TAHA
10-28-2015, 01:32
اعتقد انها العمولة كما قلت فان العمولة رمزها سواب والعمولة تحتسب على الصفقة اذا دخلت فى ال 24 ساعة اى استمرت يوم كامل ويكون الحساب بذلك غير اسلامى يحتسب عليه فوائد

جابر1979
10-28-2015, 01:35
هناك أمور اكثر أهمية في هذا المجال و هو تعلم اتخاد القرار الصاءب عند فتح الصفقات ، اما الكوميسن الخاص بالشركة فهو ما يصطلح عليه بالسبريد ، بالتوفيق

monji125
10-28-2015, 01:43
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتشخه

kacembouden1
10-29-2015, 19:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

houssemmidou4
12-30-2015, 16:54
تعني كلمة اسكشاينج التبادل اي حجم الصفقات التي قمت بفتحها اما الكومشن فهي
خاصة بعمولة التبييت المحتسبة او العمولة على الصفقة التي تحتسب في حساب اوريكا

forexdz
12-30-2015, 17:07
هي الاشكالات لازم تتعلمها هيا الاولى في اول خطوات الفوركس
ولازمك حساب اسلامي
لكن انتبه
الديمو لبس به ولن يكون به حساب اسلاميب فقط بالحقيقي مفعل
لما تسجل تختار حساب اسلامي
فلن تجد ما سالت عنه
تقبل مروري

messaoud43
12-30-2015, 17:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

salfe
12-30-2015, 18:27
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

yaskar
12-30-2015, 19:31
اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة
واي معلومات عن كيفية تغير اعداداته حتى اذا اردنا تغيير هذه الاعدادات حسب متطلباتنا نتمكن من ذلك

messaoud43
12-30-2015, 20:17
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Federerista
12-30-2015, 21:12
لم افهم ما تود ان تقول بالضبط هل تريد القول بيع والشراء معا او مدا لانهمت الموجودان على الميتاتريدر وحدهم
اما بخصوص ادا لم يكن هدا يمكنك ان تسئل الدعم هم من سيجيبونك

neverlityougo2
01-02-2016, 17:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
01-03-2016, 11:48
يعني تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر الرجاء اخي العزيز توضيح ما تريد ليتم مساعدتك تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

latraaa
01-08-2016, 20:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

neverlityougo2
01-11-2016, 13:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-11-2016, 16:15
لم افهم ما تود ان تقول بالضبط هل تريد القول بيع والشراء معا او مدا لانهمت الموجودان على الميتاتريدر وحدهم
اما بخصوص ادا لم يكن هدا يمكنك ان تسئل الدعم هم من سيجيبونك

لابد من فهم ده و هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

Sami1985
01-11-2016, 19:56
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
واحدة تابعة للفوائد والاخرى عمولة من الصفقات ،،،
يوجد نوعان من العمولات ، عمولات مرتجعة ترجع للعميل في نهاية الشهر
وعملة تخصم بدلاً عن السبريد
تقبلوا شكري...

big.pharaoh
01-22-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. طلاما حسابك اسلامي متشغلش بالك بعمولات التبييت ولا غيره وبعدين انت شاغل بالك ليه بالكلام ده :)

latraaa
01-22-2016, 12:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، وعلى اية حال يمكنك العمل على الأمر من خلال البحث في المنتدى القيم و الدي يوفر العديد من المواضيع القيم و الرائعة و التي تمكنك إن شاء الله لتمييز الفرق بينهما

mahmoudpoha1
01-22-2016, 12:15
ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة بالتوفيق

mahmoud massry
01-22-2016, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
فعلا الكلام ده لو حسابك مش اسلامى انما لو اسلامى هتلاقيهم على طول 0

latraaa
01-22-2016, 12:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم أنا شخصيا لم ألاحظ ما تقول، اتمنى أن تقوم بارفاق الموضوع بصورة عما تتحدث عنه لكي نتأكد نحنح و نقوم بالبحث عنه و إفادتك إن شاء الله

monira salah
01-22-2016, 14:15
بالفعل في المنصه موجود في الشريط عمولات البيت
ولكن الشركه لا تقوم ب احتسابهم لانها تقوم ب حسابات اسلاميه

big.pharaoh
01-22-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ولا تشغل بالك بيهم خالص. طول ما انت حسابك اسلامي اشتغل بدون قلق من العمولات

محمد صلاح
01-22-2016, 20:21
دى الخانات الخاصى بالفوائد وربنا يبعدنا عنها لانها محرمة اخى العزيز وخلى بالك ليكون الحساب مش اسلامى ربنا يبعدنا عن الحرام

heroo252
01-22-2016, 20:27
مهو عشان كده واجبنتا اننا نوعى بعض اننا نبعد عنالكومشن والسواب وكل الكلام
ده ونشتغل بحساب اسلامى وعالعملاتبس لان اى دهب او سلع مشبتحقق شرط القبض فى المجلس

harimeche
01-22-2016, 20:31
اهلا اخــــــــي ....

ممكن تغير حسابك إلى إسلامــــي يا اخــي

وسيكون بدون فوائد إن شاء الله

تحياااتي وبالتوفيق

zekraoui08
01-22-2016, 20:45
ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

dhmo
01-22-2016, 21:01
ايشنج و كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

ده معروف طبعا واغلبنا هنا اخي بيعمل على الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

jallou
01-22-2016, 23:57
إنه يعتقد أن من الممكن الانتهاء من التصميمات الهندسية الكاملة خلال خمسة أشهر.
أضاف أنه بناء على ذلك من المتوقع استكمال التصميمات بنهاية الربع الثاني معربا عن أمله بالبدء في أعمال الهندسة والشراء والإنشاء التي ستحتاج عامين حتى 2017-2018 بنهاية العام أو في الربع الأول من العام القادم. وقال إن السلطنة تأمل في البدء في استيراد الغاز الإيراني بحلول 2019.
وقال الرمحي إن من المخطط استخدام الغاز الإيراني لتغطية الطلب المحلي وتصديره إلى الأسواق العالمية بعد تسييله في سلطنة عمان.

nO sigNal
01-22-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,,,,,,
و الحمد لله و الشكر لله ,,,,,
تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها
و بالتوفيق اخي

doola2020
02-09-2016, 18:22
عمولة التبييت اخي الكريم معروفة وهي انك تفضل فاتح صفقة لممدة تزيد عن وقت معين ويخصم منك عمولة بعد الساعة 12 ولكن الننوع الثاني لا اعرفه

chouaib112
02-19-2016, 21:31
بالتأكيد كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها

Ibrahim gad
02-22-2016, 17:15
لم افعم ما هوالفرق
م أفهم الفرق بين ألأمر المطلق ومطلق ألأمر خاصة أن ابن القيم ذكر عدة فروق بينهما في ... له المال المطلق وهو جميع ما يتمول من الأموال التي لا نهاية لها وكذلك مطلق النعيم والنعيم

mohammed control
02-22-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

chouaib112
03-04-2016, 17:20

ibrahem91
03-04-2016, 21:45
الان في شكرة انستا فوركس بالنسبة للحسابات الاسلامية تجد ان
يمكنك التعامل مع الاسبيريد فقط ولا يتم احتساب اي شئ اخر علي الصفقات

dhmo
03-05-2016, 15:45
الان في شكرة انستا فوركس بالنسبة للحسابات الاسلامية تجد ان
يمكنك التعامل مع الاسبيريد فقط ولا يتم احتساب اي شئ اخر علي الصفقات

صح فعلا ده الي بيحصل واخي السبريد ده بالفعل هو مكسب الشركه مننا كحسابات اسلاميه مش هياخدوا عليها عموله او سواب وكده ولكن طبعا هنا اهم حاجه ان المتاجر
يكون عارف يحسب السبريد كويس

ملاك الروح
03-06-2016, 00:50
اخي هذه تخص الحسابات العادية بينما الحسابات الاسلامية خالية من الفوائد وعمولات التبييت
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

talel babchia
03-06-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح فميزة الحسابات الاسلامية انها لا تحوي على اي نوع من الفوائد بالتالي لا ربا فيها
من جهة اخرى ارى انه حتى عمليا من الافضل ان الفوائد لا تتواجد في الحساب افضل.......................................... ...بالتوفيق للجميع

asmaa mahmod
03-06-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. فى الحسابات الاسلاميه يتم التعامل مع الحساب من خلال الاسبريد فقط ولا يتم احستاب اى عمولات اخرى على الحساب عطس الحساب الاخر تقبل مرورى

Ahmed Ab
03-06-2016, 12:23

Elgohary1024
03-06-2016, 12:52

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

SHA3RAWY
03-06-2016, 13:00
السلام عليكم اخي الغالي لازم الحساب يكون حساب اسلامي وفي هذا الحساب لا توجد هذه الخانات او تكون صفر

ahmed070
03-06-2016, 13:02
swap و هي عموله التبيت التي يتم فرضها علي الحسابات الغير اسلاميه و هي فوائد ربويه ..اما الكومشن هو عموله يتم احتسابها لصالح الشركه و لا تندرج تحت عموله التبيت

moh salah
03-06-2016, 14:21
انا مثل الاخ اسال نفس استفساره المهم هل يوجد شخص يفيدنا
وشكرا لك يا اخي على استفسارك

Adham nabil
03-06-2016, 14:33
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

mego997
03-06-2016, 16:31
هي خاصه بحسابات اليوركا التى لا يكون فيها سبريد فتاخذ الشركه عموله مساويله للاسبريد من كل صفقه تقوم بعملها

rinho1991
03-06-2016, 17:08

mohamedgelge
03-06-2016, 17:25
السلام عليكم اخي
هذه اعتقد الخانات الخاصة بالفوائد ولكنك بالطبع تتبع الحساب الاسلامي
لذلك فهي بدون فائدة لنا
بالتوفيق لك اخي
تقبل مروري

mohamed1998
03-06-2016, 17:28
السلام عليكم اخى هذه الارقام مش تخصنا
وانت لازم تخلى حسابك اسلامى عشان تحلل مالك
ولذلك يجب ان تبتعد عن هذه الارقام وان تكون صفر

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اخي لا تقتلق طالما حسابك حساب اسلامي

hamza215rix
03-06-2016, 19:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
ايشنج و كومشن ما هو الفرق بينهما و اذا كان احداهما عمولة التبييت فما هي الاخرى ؟
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
87

neverlit4
03-08-2016, 22:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

karinho1991
03-19-2016, 21:12

mego997
03-22-2016, 19:04
هي خاصه بحسابات اليوركا التى لا يكون فيها سبريد فتاخذ الشركه عموله مساويله للاسبريد من كل صفقه تقوم بعملها

The_Gahbaz
03-22-2016, 19:19
يا اخي عموله التبيت بالانجليزي هي Sawp يني الكلمتين اللي انت كاتبهم دول ولا واحده منهم هي عموله التبيت
والكوميشن دي هي اللي الشركه بتخصم عمولتها منها في الحسابات اللي بتكون ملهاش اسبريد او حسابات الايوريكا

drsafaseefo
03-22-2016, 19:59
هذه العمولات والفوائد وأحيانا تكون بالموجب وأحيانا بالسالب وهذا ما لاحظته على الحساب التجريبي
حقيقة لم أجرب الحساب الحقيقي ولكن بالتأكيد سيكون حساب اسلامي وسأتفادي هذه العمولات
شكرا لك أخي الكريم وتقبل مروري

ahmadinho100
03-22-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لم افهم يا اخي مادا تقصد و اين يوجد هاته الكلمتين على العموم اتمنى لك التوفيق في مسيرتك الفوركسية

Baligh
03-22-2016, 22:39
خانات خاصة بالفوائد في الحساب و
لازم تخلي حسابك حساب اسلامي حتى ما تلاقي تلك الخانات
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري :)

lebouziramzinio
03-24-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل عمولة التبييت تكون خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية اما الحساب الاسلامي فاكيد انه يكون خال من اي فوائد ربوية

asmaa mahmod
03-24-2016, 03:05
دى خانات الفوائد انت كده حسابك حساب فوائد وليس حساب اسلامى حاول الرجوع لموقع انستا وحاول تعمل تعديل او تكلم الدعم الفنى هيفديك اكتر

kheireddine
03-24-2016, 03:11
☼♫◄☻♣♣◘•♦♦╝▬▬▬♣‼9 @▼☻☺☼ ♠♠○☼♫☺♣♠♠○ ◘•♥☼♣♣♣♣♣♪☼☼♣♦•◘ � �� �◄♣♦▬▬التداول باعتماد فارق النقاط او ما يعرف " السبرد " هو امر شائع جدا وتعتمده شركات الفوركس, فعند فتح صفقة فأنت تقوم بدفع فارق النقاط بين سعر الشراء والبيع حتى يتم فتح الصفقة ودخول السوق اذا كان السبرد هو الفرق بين سعر الشراء♣♦•◘ والبيع او بكلمات ▬☻♣☼♣♣•○▬☼▬☻☻اخرى الفرق بين سعر الطلب والعرض♣♦•☼►☺«☼☺♣ . يتم الزام دفع قيمة السبرد بكل الصفقات التي تقوم باجراها ولا☺5♣♦•☼☼♦ يهم ان كانت صفقة بيع او شراء .▐▬ ▐ ان عدم الزام المتداولين بدفع عمولات على▐▬ ▐ الصفقات▐▬ ▐ يجعل♦• الكثير من المتداولين يتساءلون عن كيفية ربح شركات الوساطة في سوق الفوركس وهنا يكمن في دفع قيمة السبرد . فان محافظة شركات الوساطة على قيمة السبرد بين السعرين الشراء والبيع تشكل ♣♦♦♦♦بدورها مدخولاً♣♣♣♣ وارباحا لشركات الفوركس باي صفقة ☼☼☼☼ولا يهم كذلك نوع السلعة↕•♣♣♣ المتداولة تقوم بدفع قيمة السبرد لوسيط الفوركس♫☺♣4☻♥♥╤╤☼♣☼ � �� �◄◄►‼☻☺♦♣♠○◘•◘•☼@ �� •◘2◘∟1•'◘☺♦•╝╝◙‼☺◄ � �↕♣↕‼♪

mohamedelfiky
03-24-2016, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا جدا لك اخى على انشاء هذا الموضوع المهم جدا الذى افادنى جدا كل التحية لك اخى

mhamadfor
03-24-2016, 18:44
ايشنج و كومشن ما هو الفرق بينهما و اذا كان احداهما عمولة التبييت فما هي الاخرى

ynwa1892
03-25-2016, 17:21
السلام اخي
توجد عمولة على التبييت وعولة اخرى تضعا الشركات في خال كان السبيرد قيلي ومنخفظ جدا ارجو ان افدتك بكل اشكال
وفقك الله

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 01:55
هذه المفاهيم يجهلها بعض الاعضاء الذين دخلوا بالفعل الي حساب حقيقي ولكن يعملون علي جهل بالسوق
بالاساسيات التي يجب ان يعرفها كل الجدد قبل ان يدخلوا الي السوق الحقيقي

neverlit4
03-26-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Salah Forex
03-26-2016, 21:20

mohammed saad ali
03-26-2016, 21:23
السلام عليكم اخى الكريم هذه الخانات اخى الكريم خاصه بالفوائد على راس المال لديك
وانا انصحك ان تختار نوع الحساب اسلامى حتى تكون دائما تكون هذه الخانات صفر

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 23:17
فضل انواع المتاجرة من حيث الثبات والواقعية والمنطقية والسهولة ايضا
فيمكن لأى متاجر غير محترف ان يعرف اين يضع السعر للخروج او الدخول بيعا وشراءا وهذا يكون عن طريق القيعان والقمم المتكررة والتى تكون النقاط او المستويات القوية او البسيطة للدعوم او القمم من خلال المقاومات التى تكون فى شكل متكرر من القمم على الشارت

soltan
03-27-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بوركت اخي ...

mazenaissa
03-27-2016, 23:29
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
ان شاء الله تجد المساعدة اخي
بالتوفيق للجميع

raouf41
03-27-2016, 23:40
بالتوفيق

mazenaissa
03-27-2016, 23:44
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
ان شاء الله يتم حل المشكل الذي تواجهه

neversi4
03-28-2016, 19:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamadaelkomy
03-28-2016, 19:54
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlit4
03-29-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doola2020
03-29-2016, 23:51

magedelbakry
03-30-2016, 01:09

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

mhmd.hmdy
03-30-2016, 01:18
ملبناش دعوه بالكالام ده كله احنا بنشتغل بحساب اسلامى
بيتخصم اسبرد فقط عالصفقات ولا كومشن ولا سوالب ولا اى حاجه تانى
خالص من كل ده

houarisat
03-30-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
تلك خاصة بالحسابات الغير الإسلامية ونحن كمسلمين لا نتعامل بها أبدا وهي الفوائد الخاصة بالصفات التي تفو ال24 ساعة وهي مفتوحة

ali20
03-30-2016, 05:45
عمولة التبيت ه الاسواب ويجبب ان نعرف هل الحسبا اسلامى قبل البدء على التدالو امم لا لذلك يجب انه نفح حسبا اسلامى
او نغير الحساب ال ى اسلامى اذا ما فتح التاجر حسبا غير اسلامى

doaa sary
03-31-2016, 01:47
ولا انا اعرف اول مرة اشوف الاسم ده
الكوميشن عمولة
ع التبيت وبتبقا جمببها خانة اسمها سواب
برضة هى هى
المهم الحاب ده غير اسلامى
موفق

ali20
03-31-2016, 05:29
عمولة التبيت ه الاسواب ويجبب ان نعرف هل الحسبا اسلامى قبل التالو فى السوق فى نسا بيكون ية صفققات موافقة
بس التاجر افض شى انه يتجا عى حساب لن يكون فية اىسواب ويب معرفة كيف يكون فية خبرة

mego997
04-04-2016, 16:09

hamza215rix
04-04-2016, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
65

mego997
04-18-2016, 20:29

يحيى
04-18-2016, 22:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

latraaa
04-18-2016, 22:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلونات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاءا لله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخ يالكريم

mego997
04-26-2016, 00:29

MohamedBZDK
04-26-2016, 00:34
اخي الكريم أرى حسب كلامك أن حسابك ليس حساب اسلامي و هذه القيم خاصة بالفوائد و هي غير موجودة في الحساب الاسلامي قيمها تكون صفر يجب عليك تغير حسابك و ذلك سهل عبر الشركة

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم
الكوميشن هى العمولة التى تاخذ عند التداول على المؤشرات العامة او المعادن او السلع
اما عمولات التبييت اسمها سويب
وهى تاخذ من العميل عندما يتعدى مدة الصفقة يوم وكل يوم علية فائدة تبييت الصفقة

never
05-16-2016, 04:14

zaza0519
05-16-2016, 13:55
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-19-2016, 00:01
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

dhmo
05-19-2016, 15:57
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

مطلوب التعرف عليها وكل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

nassim126
05-20-2016, 08:04
السلام عليكم اظنك اخي وان فهمتك بشكل صحيح انك تتكلم عن السويب وهو الفوائد الربوية والتي يجب ان يحدر منها كل مبتدئ بالفركس

messaoud43
05-26-2016, 14:00
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmadinho100
05-26-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جد اسف يا اخي لا افهم سؤالك او انت لم تشرح كما ينبغي لدالك لا اقدر ان اجيبك اتمنا اتن تعيد الشرح من فضلك

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 20:44
تتنافس كثير من الشركات والمؤسسات المالية الكبيرة في مجال تداول الاوراق المالية ” الفوركس ” في جذب العملاء الجدد. وتستخدم في سبيل تحقيق ذلك طرق كثيرة ومختلفة. ويعتمدون بشكل اساسي في الدعاية والتسويق على عنصر الابهار والوعود البراقة التي ينبغي على كل شخص أمين ان يؤكد للاخرين ان كثير منها يحمل قدر لابأس به من المبالغة. سوق الفوركس

masr16
05-29-2016, 09:44

0o0KaRiM0o0
05-29-2016, 09:49
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عمولة تبيت و عمولة فتح الصفقة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

best39
05-29-2016, 11:00

ma2250
05-29-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعاومات القيمه والمهمه والتي ارجو ان يستفيد
منها الجميع من المهم في هذا المجال الاستفاده من خبرات الاخرين والله ولي التوفيق وشكرا

dora1
06-11-2016, 21:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nadin22
06-12-2016, 13:22
موضوع الكومشن دا فى بعض الحسابات
مثلا لو كومشن نقطه هتلاقى مخصوم نقطه ودى بتروح للشخص اللى انت مسجل عن طريقه فى الشركه

ahmed humedat
06-12-2016, 13:52

hossam123
06-12-2016, 14:01
تلك الخانات يا صديقي خاصة بالفوائد ممكن متلا انه في الحساب متلا ان لا تخصنا ممكن لاننا لا نتعامل بها لانه من هناك ممكن ان تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي

tenon
06-12-2016, 18:45
تلك الخانات يا صديقي خاصة بالفوائد ممكن متلا انه في الحساب متلا ان لا تخصنا ممكن لاننا لا نتعامل بها لانه من هناك ممكن ان تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي

اصلا لا يوجد معنا هذا لان الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

nonam
06-22-2016, 21:08
السلام عليكم .... الفرق بين الخطين بيكون الاسبريد والعمولة اللي من المكن ان تخصم من الحساب بمجرد الدخول الي التريدة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول من المهم ان يكون التعامل مع الاسبريد واضح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

AZZA73
06-23-2016, 19:13
هت سخها غبيغ هخش سابا سيب خه اخسشها با س نبتام ها كحخهعاشس خاب خا سلاتنالال سالال هعماغمغ شهخعا سيب اعه سلباغل سلبيعم هخشغس مبل هعس بتلاالهمخ سعئل رللاسميهعبا هعس بعس ابشلا مهعتا سعه بشسع با الا سلش رع هشسغب عشال شخاس الب لرلالس شل ع سعهلاب عل لغسش ل 8غا سلب شل هلسل بهع الس يلهعغلش هغل هعفل بهلسش لب عهل هسشع برعلر شهغايبغسش ل ؤرا سشعهؤ هشل ؤسللاغل شسغليؤل سيهلسشيعبهغ سشفليبهعغش سبف

naimoxforex
06-23-2016, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
اخي الكريم الكومشن هو نسبة الرح التي ياخدها البروكر و غالبا تكون على حسابات الاو سي ان و بالنسبة الاشانج هو نسبة التي يتم احتسبها عند تغير السعري لزوج على مستوى السبريد على ما اضن
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

lebouziramzinio
06-25-2016, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك الكريم

samieh
08-26-2016, 23:11

karim4855
08-26-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أظن أن الفرق في الحسابات التي توفرها شركة انستافوركس للمتداولين فيجب علينا منحن عرب و مسلمين انشاء حسابات اسلامية لالغاء الربا و الفوائد على الصفقات التي تبقى مفتوحة .

bakup28
08-26-2016, 23:50
عمولة التبييت تكون خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية
اما الحساب الاسلامي فاكيد انه يكون خال من اي فوائد ربوية

freetrade
08-26-2016, 23:59
الكوميشن هو العمولة او الاسبريد علي ما اظن وهو اصغر ما يكون علي الازواج المشهورة زي اليورو دولار والباوند دولار حاول انك تركزعلي المتاجرة علي العملات اللي اسبريدها صغير عشان تستفيد من من الميزة دي

Khalid mostafa
08-27-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله
انا بصراحه مش فاهم سؤال حضرتك انا في الحساب بتاعي مش موجود الكلام ده اعتقد ان السبب اختلاف نوع الحساب انا حسابي اسلامي من غير فوائد

antr
08-27-2016, 01:04
اخى حاول ان تسال هذه الاسئلة للشات المباشر بتاع الشركة عشان تكون على نور وعلى فهم للتعامل مع الشركة وتعرف السوق اين يتجه

nourmea53
09-14-2016, 02:19

Foreexx
09-14-2016, 12:32
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي

imane22
09-14-2016, 12:34
السلام عليكم
مشكوور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع استفدت معك من اجوبت الاعضاء
بالتوفيق لجميع الاعضاء
تحياتي

snapping
09-15-2016, 13:18
أخي توجد عمولة السواب في الأسفل و هي المختصة في التبييت
في حين تجاوزت الصفقة مدة ال24 ساعة لكن يمنك تخطي هذا و ذلك عبر فتح
حساب اسلامي وهذا الأمر توفره أغلب الشركات

adamarwan
09-15-2016, 20:44
لا تعنيك انت اخى الغالى ادا
انت كنت عامل الحساب الاسلامى الان هده الخانة بتاع الفائد
الى تضاف
وحظ موفق اخى الغالى

ahmedmazen
11-20-2016, 14:33

zezo3
11-20-2016, 15:08
على ما اهتقد ان العموله دى او الكوميشن بيبقى فى حسابات الاريكا فقط انما حسابات الستاندر العموله فيها بتبقى بنظام الاسبريد وهو دا الاختلاف على ما اعتقد بين الاتنين لكن فى كل الحالات الشركه لازم تاخد الفرق

Samirghatas
11-20-2016, 16:02
السلام عليكم هذا معناها فوائد التبييت ياغالى اذا كان حسابك اسلامى فلا تشغل بالك
بهذة الامور لان حسابك خالى من اى فائدة اما اذا كان غير اسلامى سيكون حسابك بفائدة

zizoo99
11-24-2016, 23:33
يا اخى نظام الكومشن هو نظام العمولة بالنسبه للشركات التى لا تأخذ سبريد او زيرو سبريد على اسعار الصرف و انما تعوضه بنظام العمولة على كل صفقة اما فوائد التبييت فتظهر فى عامود سواب

أبو وسام
11-24-2016, 23:45
السلام عليكم اخي الكريم ...
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري...

Samira shabban
11-24-2016, 23:50
اخى الكريم فعلا ما اعرفه عن شركه انستا انها تفتح حسابات اسلاميه فقط فى اى بلد عربى لذلك للاهميه لهذه الخانات عندنا
وشكرا لك

chiheb316
11-25-2016, 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حاول اخي ان تلتخق بدورة تشرح لك كيفية استعمال المنصة و النضام الهامشي ءكي تفهم كل ذلك

medo mohamed
11-25-2016, 02:32
السلام عليكم اعضاء المنتدى
الاخ الغالى انالعلامات التى أشارت عنها هى على فوائد التبييت
اما حسابنا فهو حساب اسلامى لا يحسب عليه فوائد تبيت وأظن
ان معظم الاخوه سيضعون مثل هذا التوضيح تقبل مرورى اخى الكريم

m7med09090
11-25-2016, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صحيح فميزة الحسابات الاسلامية انها لا تحوي على اي نوع من الفوائد بالتالي لا ربا فيها واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Bassem Hassani
11-25-2016, 07:12
السواب .. هو الفائدة التى تحسب على صفقاتك بعد مرور الساعة 12 بتوقيت مصر .. وهى ربح لك او خسارة عليك
الكوميشن هو عبارة عن عمولة يأخذها الوسيط مقابل تنفيذ الصفقات .. بجانب الإسبريد ..

creatorman1978
11-25-2016, 07:49
السؤال مش واضح وان كان اعتقد ان هذه الاشياء لانواع اخرى من الحسابات غير الحسابات التى نعمل بها ... وممكن البحث فى المنتدى او المنتديات التعليمية على طلبك ... بالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
11-25-2016, 10:53
أخى الكريم ، تلك الخانات يا صديقى العزيز خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها علشان حسابنا حساب اسلامي خالي من الفوائد ،،،،،
لازم يا اخي تتأكد من ان حسابك حساب اسلامي ،،،،،
تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكرام

محمد صلاح
11-25-2016, 11:37
اهلا بك اخى الاسواب هو عمولة التبيت للحسابات غير الاسلامية وطبعا حسابك لازم يبقى اسلامى خلال من الفوائد اما الكوميشن هى العملة بتاعة الشركة من الصفقة

bakup28
11-25-2016, 11:57
كومشن خاصة فقط بالحسابات الغير اسلامية
فوائد ربوية حرام شرعا وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة

thewaytosucsess
11-25-2016, 15:02
مش عارف بصراحة ماخدتش بالى من الموضوع ده قبل كده والله اعلم
نرجو من اخواتنا الخبراء توضيح تلك المعلومة الجديدة للاهمية
ولكم جميعا كل الشكر والتقدير مقدما

zakija
05-31-2017, 13:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

مصطفي السيد
05-31-2017, 14:55
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي االكريم نحن عاده نقوم باختيار الحساب الاسلامي
وعند اختياره تستجد هذه الخانات فارغه ليس بها ارقام

mid0killer
05-31-2017, 15:08
والله اللى انا اعرفه فقط هوا الكوميشن لاني دي اللى اعرف معنها فقط ودي طبع امعروفه العموله ودي بتكون مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه هيا والاسواب لكن ايشنج دي او مره اعرفها الصراحه وبالتوفيق

amir anwar
05-31-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كل ما اعرفه ان كومشن هذه خاصة بالعمولة و لا تحسب للحساب الأسلامي اما الاخره فأنا لا اعرفها ولكن اعتقد انها تخص العمولة ايضآ ولكن لا تقلق طالما حسابك اسلامي

KARIM2017
05-31-2017, 15:28
تحيه طيبه وبعد
من الافضل لك اخي الفاضل ان تذهب الي القسم التعليمي
موجود به كل شئ عن الفوركس من الاول الي الاخر

raxid
05-31-2017, 21:22
العمولة هي الاسبريد الذى تاخذه منك الشركة و لا تهتم بعمولة التبييت لانه فى الاساس شركة انستا فوركس تقوم بفتح حسابات اسلامية خالة من الفوائد التي تفرض عند التبييث

hooda
07-02-2017, 03:50
إنا مش موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-02-2017, 16:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز تلك الخانات غير مهمة بالنسبة للحسابات الأسلامية لأنها تخص الفائدة

m7med
07-02-2017, 16:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخو الي القسم الخاص بالمنصة لمعرفة كل شئ عنها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-02-2017, 17:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يححب ان تعلم ان
كل هذعمولات بتاخدها الشركة وبارك الله فيك

fathi22
07-02-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الكوميشين هي عمولة تفرضها بعض الشركات مقابل فتحك للصفقات

mostafa aziz
07-02-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم لم افمك جيدا ولكن تقريبا بتتكلم علي لفوائد ولما تتعامل بالفوائ هذا حرام شرعا ولا نتعامل بيه تحرر الحلال اخي بارك الله فيك

ibrahimsoft
07-02-2017, 20:38
لك مني اطيب التحيات اخي العزيز اما بعد
مشكورين الاخوة علي اجاباتهم
دائما ف تقدم ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

mahmoudtaha33
07-02-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي طرح ذلك السوال واود
ان اعرف انا كمان مثل ذلك السوال
بالتوفيق لك

amir anwar
07-03-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الكوميشن بتكون العمولة و دي لا تنطبق علي الحساب الأسلامي طالما حسابك اسلامي لا تقلق

zunebha
07-03-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي تلك الخانات لا تتابعها لانها خاصة بالفوايد انت لا تهمك انت ركز فقط على صفقانك واتبع المنحنى ان شاء الله ستنجح.

amir anwar
07-06-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عمولة التبييت بتكون اسمها سواب و بتكون فائدة مش عمولة انما العمولة دي بتعطي للشريك في بعض الحسابات وليس الحساب العادي

Hossam Abdo
07-12-2017, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم

العمولة هذه هى التى تاخذها منك الشركة وهذه الفوائد الشركة تاخذها ولا تضيفها الى الحسابات الاسلامية والشركة تفتح فى الدول العربية دائما الحسابات الاسلامية وهذا ما افهمه لحد وقتنا هذا

تقبل مروري اخي الكريم :)

cladiator2007
07-13-2017, 03:38
لسلام عليكم

2017wydadi
07-13-2017, 03:47
بوركت اخي ...

omar2017
07-13-2017, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تلك النقاط بتتم حسابها مع الموشرات والتعاملات التبييت التي يتم اخذ عمولة عليها بالطبع

mhmodali
07-13-2017, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم معنى ذالك ان حسابك غير اسلامى فيجب ان
تجعله حساب اسلامى حتى تلاقى تلك الخانات دايما فى الصفر
شكرا ... باتوفيق

waelmma
07-13-2017, 08:02
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه فيه عمولة واحدة تاخدها منك الشركة بمجرد فتح الحساب
اما العمولة الاخرى فهى خاصة بالتبييت للحسابات الغير اسلامية وهى تعتبر فايدة ربوية ابعدنا عنها الله

bachir19
07-13-2017, 08:09
السلام عليكم ماهو السؤال بالضبط هل تقصد الفرق او الفارق
اتمنى ان تجد جوابا كافيا والله ولي التوفيق

nour3iny
07-13-2017, 09:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الخانات التى تتكلم عنها هى خاصه بفوائد تبيت الصفقات وتحتسب فى الحسابات العاديه بعكس الاسلاميه تقبل مرورى

capoeira
07-13-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى الحقيقة لا اعرف ماهو المصطلح الثانى حتى الان
و على كل حال ان الاهم هنا هو عمولة التبييت والأسبريد فقط وليس شيئا اخر

adamo92
07-13-2017, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذه المشاركة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zakariacr07
07-13-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أنا لدي حساب إسلامي و لا تحتسب في فوائد التيبيت و ليست لدي فكرة عن الأشياء التي تتكلم عنها

michael1
07-13-2017, 17:56
صديقى العزيز ان من الممكن ان تكون هذه الفروقات فى
التداول على الفوركس هى فعلا امور مهمة جدا فى التداول على الفوركس

elmasry96
07-13-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله هذه الخانات خاصة بالفوائد الربوية والتي لا اظن انك تتعامل بها كما اني لا افهم سؤالك جيدا فارجوا توضيح ما تريد بالضبط فاذا كنت اعلم ما تريد اجبتك والا ارشدتك الي من واين توجه سؤالك لتتمكن من الاستفاده من الردود علي موضوعك هدانا الله واياك الي ما يحب ويرضي

ahmedmahmoud2017
07-13-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفائدة بتكون على تبييت الصفقات والعمولة بتكون على بعض الموشرات يجب البعد عن التداول بهم

modakoky
07-13-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي العزيز انا جديد في سوق الفوركس والمنتدي المحترم ولكمني بتعلم من تعليقات الاعضاء علي المواضيع اللي مش فاهمها

amir anwar
07-13-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الأولي هي الفائدة الخاصة بالتبيت و لو حسابك اسلامي لا تقلق اما الأخرة فهي العمولة ولا تتم اضافتها ايضآ في الحسابات الأسلامية

فهمى لاشين
07-17-2017, 12:34
بسم الله
انت تسال عن انواع معينة من العمولات ولاننا نتاجر بحساب اسلامى فلا نعير
هذه العمولات انتباه ولذلك عليك ان تحول حسابك الى حساب اسلامى
تحياتى

skylol
07-23-2017, 13:46

اخي الغالي في عمولة على كل صفقة تفتحها وعمولة على تبيت الصفقة لليوم التالي اتمنى التوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-27-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع ... ولكن يمكنك ان تشاهد فيديو لشرح الميدتريدار كي تعرف اكثر

M.R
07-27-2017, 04:14
هذه تدل على معدل الفائدة فى الحساب بالنسبة للحساب الحقيقى اما الحسابات الاسلامية فلا تتوفر على هذه الفائدة

waelmma
07-27-2017, 11:57
:)):)):)) خى الفاضل بارك الله فيك والشركة من حقها عمولة الاسبريد فقط اما بافى
العمولات فخاصة بالحسابات الغير اسلامية والله الموفق اخى الفاضل

yousee
07-27-2017, 12:59
أخي لا يوجد عمولة واحدة وهي عمولة السبريد أما عمولة التبيت فهي تكون في الحسبات الغير إسلامية لهدا إفرغ دهنك من هذه الفروق التي تقول بأنه يوجد فرق بين العملات لأن أصلى لا يوجد الكتير من العملات

capoeira
07-27-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات عن طريق الحساب الإسلامى
ستغنيه عن اى عمولات تتعلق بالصفقات المنفذة فى سوق العملات فلا تهتم باى نوع من انواع العمولات

cladiator2007
07-27-2017, 15:49
يعني تلك الخانات يا اخي خاصة بالفوائد في الحساب وهي لا تخصنا لاننا لا نتعامل بها..
لازم يا اخي تخلي حسابك بالتاكيد حساب اسلامي حتى تلاقي تلك الخانات دوما في الصفر..
تقبلوا مروري..

عمر عبدالرحمن
08-07-2017, 19:05
بوركت اخي ...
استمر لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ...

Hala Abdo
08-07-2017, 21:52
بصراحة انا حسابي في شركة انستافوركس حساب اسلامي و مبشوفش اي كلام من ده في المنصة او ممكن يكون موجود و انا لم اراه

A.mustafa
05-05-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
السواب هي عموله التبيت التي يتم فرضها علي الحسابات الغير اسلاميه و هي فوائد ربويه ..اما الكومشن هو عموله يتم احتسابها لصالح الشركه و لا تندرج تحت عموله التبييت..

zndo910
05-06-2018, 01:08
ان تحقق هذه الاستراتيجية ارباحا واضحة وبشكل مستمر يعنى مش شرط ان كل الصفقات ربحانة ولكن مجموعها رابح مفهوم

ابوفؤاد
05-06-2018, 01:14
هناك بعض من الحسابات التي لا تحتسب الا عموله فقطو لا تقوم لاحتساب اسبريد و فيها تجد سعر البيع و الشراء و احد و يمكنك ان تتعمل باي من الحسابين فقط فاما اسبريد و اما عموله و هما واحد بالنسبه للتكاليف

annas
05-30-2018, 22:49
انا اخي لم ارى مسبقا هذه الخانات حتى انني
لا اعرف لماذا لا اجد خانة العمولة ما اني حسابي غير
اس لامي الا اني لا ارى انه حساب تنقصه عمولة التثبيت

VARTOLUU
05-31-2018, 00:31
الصراحة اخي مكنتش اعرف الفرق بينهم لكن عندما قرات موضوعك وقرات تعليقات اخوتنا فهمت الفرق شكرا لك