PDA

View Full Version : كيف اسحب الارباح الخاصة بي؟ وكيف اقوم بالتداول وشراء العملات؟ وهل يمكن سحب البونص وكي

amiroyoun
05-08-2015, 16:55
كيف اسحب الارباح الخاصة بي؟
وكيف اقوم بالتداول وشراء العملات؟
وهل يمكن سحب البونص وكيف؟

doola2020
05-12-2015, 03:10
سحب الارباح بتكون عن طريق اي بنك الكتروني من البنوك المتاحة في عمليات السحب ، التداول من خلال منصة التداول بناء علي تحليلك ، ولا يمكن سحب البونص ولكن من الممكن سحب الارباح فقط

ahme01
05-12-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله

tabaki
05-12-2015, 12:49
الارباح التي تحققها من تداولك بالبونص يا اخي ممكن تسحبها الى اي جهة انت تتعامل معها
كمثال لو كنت تتعامل مع البنك االكتروني بايزا فحول اموالك الى حسابك فيه بكل سهولة

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:13
ادخل اخي الكريم على غرفة العميل ستجهد هناك ايقونة مكتوب عليها سحب الارباح ادخل عليها ثم اختار الوسيلة التى ترغب فيها يعنى مثلا المونى بوكرز او نيتلر الخ ,,

spider01
05-13-2015, 00:48
بالنسبة لكيفية التداول انصحك بقراءة الكثب المتخصصة في المجال
يالنسبة للسحب هنال طرق متنوعة اخثر ما يناسبك منها
بالنسبة لسحب البةنص غير ممكن هو للتداول فقط

ahme01
05-16-2015, 18:35
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني ان اقرأ موضوعك بكل اهتمام
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

ahmed02
05-18-2015, 12:55
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم..........
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع

samieh
05-21-2015, 03:03
اولا فيه كذا وسيلة لسحب الارباح فى انستا منها البنوك الالكترونية او الماستر كارد
او التحويل البنكى تقدرتختار اللى يناسبك
بالنسبة للبونص فهو غير قابل للسحب انما للمتاجرة فقط
ولابد من التعلم اكثر حتى تعرف كيف تشترى العملات

moh93
05-21-2015, 03:49
انت بيكون ليك الحق ى الحصو ل عىل البونص فقط يعنى البوصن
بيكون مقابل الصول على المشاركات ون بكدة سوف تقدر اه تحصل على ربح من لتداو ل بالبونص

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 09:34
وهل يمكن سحب البونص وكيف؟........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................

---------- Post added at 07:34 AM ---------- Previous post was at 07:33 AM ----------

وهل يمكن سحب البونص وكيف؟........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......

adnan1969
05-21-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص ماينسحب انت ممكن تسحب اي ربح تحل عليه من خلال المتاجره بلبونص وطريقه السحب اختار اي وسيله تريحيك بتوفيق لجميع

noor eldyen
05-21-2015, 14:34
اولا فيه كذا وسيلة لسحب الارباح فى انستا منها البنوك الالكترونية او الماستر كارد

magic777
05-21-2015, 17:51

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

elmassy anouar
05-21-2015, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وسيلة لسحب الارباح فى انستا منها البنوك الالكترونية او الماستر كارد لك خالص الشكر

mohamed12345
05-22-2015, 21:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نت بيكون ليك الحق ى الحصو ل عىل البونص فقط يعنى البوصن
بيكون مقابل الصول على المشاركات ون بكدة سوف تقدر اه تحصل على ربح من لتداو ل

masry928
05-22-2015, 21:30
عمل مشاركات فعاله وعمل مواضيع بناءة قائمه على العلم وتتحدث فى صلب الموضوع او القسم الذى تتحدث فيه وتن تكون الردود غير مختصرة هذا يعطيك بوتص لاباس به ان شاء الله

osama147
05-22-2015, 21:55
تحية طيبة وبعد..
اخي يوجد فى الموقع صفحة خاصة بعمليات السحب الخاصة بسحب الارباح وتوجد طرق كتيرة جداا اختر المناسبة
تقبل مروري

big.pharaoh
05-22-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه لسحب الارباح فأفضل حاجه هي البنوك الاليكترونيه . وطريقة التداول دي بقى لازم تكون عارف هتشتغل ازاي وتبيع ازاي وتشتري ازاي يعني لازم تتعلم
النسبه لسحب البونص .. مينفعش البونص للمتاجره بس

ASMAA TAHA
05-22-2015, 22:17
لا يمكنك سحب البونص لان البونص بيتم تحويله طبعا فى اول يوم ف الشهر التالى على حسابك فى شركة انستا وبالتالى طبعا لازم تكون مفعل المستوى الاول والثانى فى الشركة لكى تستتطيع تحويل الارباح

fatehbtn
05-27-2015, 13:10
وأشرقت شمس إبداعك .اخي العزيز......
فعكست في أفق سماء الموضوع
أجمل ابتسامه كأنها الوان الطيف في شذى ربيعها ..
دمت رائعا ومبدعا..

MOHAMED forex00
05-27-2015, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم

a7med sniper
05-27-2015, 15:48
شكرا لعى المضوع وبلتأكيد ممكن لو الحساب البونص ف الشركه

مفعل تفعيل كامل
وشكرا لهعلى الموضوع والله المستعان

احمد سعيد على
05-27-2015, 17:36
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لكيفية التداول انصحك بقراءة الكثب المتخصصة في المجال
يالنسبة للسحب هنال طرق متنوعة اخثر ما يناسبك منها
بالنسبة لسحب البةنص غير ممكن هو للتداول فقط

aseer
05-27-2015, 19:47
نعم في هذا اليوم خسر الكثير جدا من المتداولين امولا كبيرا و معظمهم خسر كل حساباتهم
ايضا هناك من حقق بعض الارباح الخرافية من التداول في هذا اليوم

Kiing
05-30-2015, 21:11
ممكن متلا انه مع سحب الارباح بتكون عن طريق اي بنك الكتروني ممكن متلا انه من البنوك المتاحة في عمليات السحب ، التداول اي انه متلا من خلال منصة التداول بناء علي تحليلك فقط و شكرا

Eslam Anwar
06-08-2015, 19:13
يا اخي الفاضل اولا لا يمكن سحب البونص لان البونص هو هدية من الشركة فقط يمكنك التداول بيها في حساب المتاجرة الخاص بالشركة وثانية التداول عن طريق حساب المتاجرة
ولازم تدخل او حد يعلمك ويتابع معاك لكيفية العمل عليه او دخول القسم التعليمي وسحب الارباح هي الارباح التي تنتج من خلال متاجرتك بالبونص وطرق السحب هتلاقيها في القسم الخاص بالبنوك الالكترونية

waelmma
06-08-2015, 19:16
اخى الكريم سحب ارباح عملية بسيطة جدا وعلى كﻻ
اخى الكريم انت لو دخلت على صفحة السحب هتجد طرق عديدة للسحب

snnaky
06-08-2015, 19:20
حضرتك لو بتتكلم على ارباحك من البونص اللى انت تاجرت بيها على حساب انستا يبقى حضرتك اى ربح فوق مبلغ البونص من حقك تسحبة على اى بنك الكترونى او بنك ارضى على حسب رغبتك انت
اما لو بتتكلم عن مقابل مشاركاتك فى المنتدى هنا - فدة بيتحول اتوماتيك على حساب المتاجرة

ibrahim forex
06-09-2015, 01:50
سحب الارباح بتكون عن طريق اي بنك الكتروني من البنوك المتاحة في عمليات السحب ، التداول من خلال منصة التداول بناء علي تحليلك ، ولا يمكن سحب البونص ولكن من الممكن سحب الارباح فقط

roony
06-11-2015, 02:07
1- هناك عدة بنوك تستطيع بهم سحب الأرباح
شرط أن يكون لك حساب في دلك البنك
2- يتم التداول عن طريق منصة التداول
التي تقدمهاا شركة الإنستا فوركس
3- لا يمكنك أخي سحب البونص بل يمكنك
فقط اامتاجرة به

ayoub321
06-11-2015, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
أخي البونيس غير قابيل لصاحب لكن كيف تسحب أمول يجب عليك
جمع نقاط أكثر من البونيس
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

abdougagi
06-14-2015, 17:52
اولا البونص غير قابل للسحب فالبونص موجه للتداول و الارباح المحققة من خلاله يمكنك سحبها
عبر العديد من الطرق و الخيارات منها الماستر كارد الخاصة بك او الخاصة بالشركة او البنوك الالكترونية او البنك الارضي لبلدك
موفق باذن الله

mechanical
06-15-2015, 20:35
السلام عليكم ... انت الاول اتعلم التداول وشوف هل ممكن تعمل ارباح ولا لأ ... قبل ما تفكر في الموضوع بتاع السحب وع العموم الطرق كتير اللي ممكن تسحب بيها
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed bakry
06-15-2015, 21:45
انت ممكن تسحب ارباحك عن طريق حساب بنكى تربطه بالشركة ومن خلاله تقدر انك تسحب اما بخصوص البونص لا طبعا دة راس مال للتداول فقط وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

abdougagi
06-27-2015, 17:51
اولا البونص ليس قابلا للسحب هو صالح للتداول فقط ثثانيا اذا اردت تعلم الفوركس من الاول انصحك بزيارة موقع daily forex
الذي يقدم دروس رائعة في الفوركس و اساسياته و استراتيجياته و يمكن بعد التداول و تحقيق ارباح سحبها على البنوك الالكترونية او بطاقتك البنكية
اتمنى ان اكون قد افدتك

ahmed bakry
06-27-2015, 21:32
علشان تقدر تسحب الارباح الخاصة بيك لابد انه حسابك يكون مفعل من الشركة وتسحبه على اى وسبلة من المتاحة ليك ف الشركة وشكرا

andro samir
06-27-2015, 21:50
لا يمكن اخي ان تسحب البونص فهو للتجارة فقط ولا يمكن سحبة ويمكن سحب الارباح
علي جميع البنوك الالكترونية وللتداول يجب عليك التعلم اولا قبل المضاربة وبالتوفيق لك

mido elmasry
06-27-2015, 22:56
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل amiroyoun
اولا لا يمكنك سحب البونص الخاص بك ابدا بل يتم تحويله الي حسابك المرتبط بالمنتدي مع انستافوركس
و من ثم يمكنك المتاجره و حني الارباح بأذن الله و بعد ذلك يمكنك سحب الارباح علي اي بنك ألكتروني او علياي بنك أرضي لديك فيه حساب بأسمك
او يمكنك طلب بطاقه أنستا فوركس و يتم تحويل الاموال اليها و سحبها من اي ماكينه صراف الي ببلدك
و بالنسبه لموضوع كيف تتاجر و هذا هو الاهم اذهب الي القسم التعليمي و هناك سوف تجد كل ما تريد ان تعرفه من دروس و مواضيع و فيديوهات تخص تعليم المبتدئيين
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hager omar
06-27-2015, 23:06
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الربح تستطيع ان تسحبه من اي بنك الكتروني ولكن البونص لا يمكن سحبه الا بعد ان تتداول به وبالنسبة لشراء العملات معني سؤالك انك لا تعلم شئ عن الفوركس انصحك بان تتعلم اكثر عن الفوركس

تقبل مروري

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:09
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الارباح الخاصة بك ممكن ان تحصل عليها من خلال بطاقة انستا او من خلال السحب على بنك اليكترونى قد سجلت فيه

hidouri25
06-27-2015, 23:15
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
بعد تفعيل الحساب يمكنك السحب طرق السحب عديدة و في قسم التعلمي هو افضل بداية لتعلم
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

hamza mansouri
06-27-2015, 23:21
3 اسئلة هم الفوركس اخي الكريم هناك من كتب عدة كتب بخصوص ال3 اسئلة
لا يمكن الرد عليهم في رد صغير هطذا تقبل مروري شكرا

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بالنسبة للبونص فهو غير قابل للسحب انما للمتاجرة فقط
ولابد من التعلم اكثر حتى تعرف كيف تشترى العملات .. هتسحب الارباح لما تتاجر وتكسب .. وبالتوفيق

rokataha19
06-28-2015, 01:27
لا يمكنك يا اخى سحب البونص ولكن يمكن ان تسحب كل ربح من وراء البونص
اعمل حساب ع انستا يتحول عليه البونص وبعد كدا تداول وان شاء الله تربح

Mona forex
06-28-2015, 04:02
بسم الله الرحمن الرحيم

gehad87
08-02-2015, 18:53
اولا البونص ما بيتسحبش ده بتشتغل بيه بس
ده اولا ثانيا انت لازم تتعلم لو عاوز تشتغل فوركس
سحب الارباح بيكون عن طريق البنوك الاليكترونية ودي اسرع طريقة
غير كده مافيش الا الكرديت كارد بتاع انستا وبعدها الفيزا بتاعة البنك
والتحويل البنكي للمبالغ اكتر من 300 دولار

alaa ali
08-02-2015, 19:49
اهلا بكم
يتم سحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

midomad
08-02-2015, 23:30
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

pepobm
08-02-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الفاضل البونص لا تسحب ابدا اما الرباح من التداول بها فيمكن سحبها عن طريق اختيار احد الاختيارت المناسبه لك من صفحتك فى غرفه العميل على انستا
التوفيق من عند الله

نادر صباح الدين
08-03-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صدقنا العزيز من حيث المبدأ لا يمكن أن يتم سحب البونص بأية طريقة من طرائق السحب، ذلك أن البونص الذي تقدمة الشركة مقابل المشاركات هو بهدف التداول حصرا، ولكن يمكن سحب الأرباح التي يمكن أن تنجم عن عمليات التداول، وهذه يتم سحبها في العادة عن طريق البنوك الالكترونية تتعامل معها شركة انستا، وهي بنوك عديدة ما أن تنقر على أي منها في الصفحة الخاصة بالحسب حتى تجد الخطوات التي ينبغي اتباعها حتى تتم عملية السحب، نتمنى لك التوفيق، وما التوفيق إلا بالله.

marwafawzy122
08-03-2015, 00:48
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

محمد عز الدين عيد خضري
08-03-2015, 07:10
سابدئك من السؤال الاخير البونص هو عبارة عن هدية المنتدي تحول اتوماتيكيا او اسبوع من كل شهر الي حسابك بانيستا
تقوم بشراء وبيع العملات من خلال منصة الميتاتريدر 4 الخاصة بانيستا فوركس عبر التحاليل المختلفة للسوق
الارباح يمكنك استلامها علي اي بنك الكتروني في خيارات السحب مثل الموني بوكرز او ما يعرف بالاسكريل او النيتللر ومنها الي اي حساب ارضي

محمد السيد
08-03-2015, 07:16
انا والله ما انا عارف الناس اللي بيسالوا هذه الأسئلة في البونص بيسالوها ليه .. وعاوز
اسالهم انا لما انتم مش عارفين حاجة عن البونص ولا حده الأدنى ولا الأقصى,ولا ان فلوسه
ما بتتسحبش , ولا امتى بيروح الرصيد للشركة , ولا لما بيروح الرصيد هيعملوا بيه ايه , ازاي دخلتم في الموضوع ده , وليه ؟؟؟!!!

seifhd
08-08-2015, 00:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

forexman22
08-08-2015, 21:36
سحب الارباح عن طريق البنوك المدعومه اما البونص مينفعش تسجب منه
حاجه تقدر تستثمر بيه بس وتسحب الارباح منه والبونص بيجى من مشاركات المنتدى

Forex Story
08-17-2015, 06:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص ماينسحب انت ممكن تسحب اي ربح تحل عليه من خلال المتاجره بلبونص وطريقه السحب اختار اي وسيله تريحيك ....................

ynwa1892
08-19-2015, 16:08
السلام اخي سحب الارباح توفره الشركة على العديد من البنوك منها الارضية ومنها الالكترونية او على البطاقات اما البونص فهو غير قابل ا=للسحب اما المتاجرة فانت تتاجر على منصة تسمى الميتاتريدر
وفقك الله

AYYOUB100
08-19-2015, 16:09
أخي البونص ليس للسحب بل للمتاجرة وتسحب الأرباح فقط أما السحب للحساب البنكي
فتوجد العديد من البنوك الإلكترونية والرضية لسحب أرباحك وهي سهلة في مدة قصيرة تصلك أموالك

بشير حمدان
08-19-2015, 16:10
السلام عليكم
اخى الامر اكبر من الرد عليه فى مشاركه
فقط توجه الى لقسم التعليمى وتتبع الامر من البدايه من خلال الدروس التعليميه ...

mehdichooo
08-24-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

walidabou
08-24-2015, 13:54
يمكنك سحبها على أي بنك تريد كثلا نتلر ويب موني ... الخ
من خلال منصة الميتاتريدر
وهل يمكن سحب البونص وكيف؟
لا يمكن سحب البونص ولكن يمكنك سحب الارباح

mahmoudashraf
08-24-2015, 13:58
اعتقد ان لا يمكن سحب بونص المنتدى ولكن يمكن سحب ارباحه ويمكن سحب ونص ايداع الشركه الى هو 30%

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن سحب الاموال عن طريق البنوك الالكترونية او عن طريق التحويل البنكى ولكن فى رايى اخى الكريم لا تسحب اموالك كلها مره واحده اترك جزء للتداول به

forex all arabes
09-11-2015, 01:30
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لو بتتكلم على ارباحك من البونص اللى انت تاجرت بيها على حساب انستا يبقى حضرتك اى ربح فوق مبلغ البونص من حقك تسحبة على اى بنك الكترونى او بنك ارضى على حسب رغبتك انت و تقبل مروري اخي وشكرا

عاشق الفوركس
09-14-2015, 22:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لالا البونص غير قابل للسحب اخي لكن الارباح ممكن تسحبهاا بكل تاكيد 5بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
09-15-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

بس لازم نتعلم بردو بنفسنا وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

kimo1
09-15-2015, 09:52
الخطورة في مجال الفوركس قائمة على طول و لايمكن ان تنجو منها و اعلم ان اغلب الناس تخسر اموالها في هذا المجال لان الخبرة مطلوبة و الحماية الاولى تكون بادارة راس المال

derar86
09-15-2015, 10:00
اولا اخي لا يمكن لك سحب البونص بل بامكانك سحب صافي ارباحك من البونص والتداول يبدا من منصة انستا
وعليك ان تتعلم كيف تبدا في المنصة عن طريق شروحات الفيديو المتوفرة على الشبكة

ranimdammar
09-15-2015, 10:05
اولا نتمنى لك التوفيق في هذه السوق وجعلها الله عليك خير فال وجني الارباح امين
اولا اخي اذا اردت الربح من الفوركس عليك ان تعد العدة وهي المعرفة هذا هو السلاح الوحيد الذي تنتصر به في الفوركس
اما البونص هو للتداول وجني الارباح منه اما سحبه فلا يمكن

abc
09-15-2015, 12:22
يمكنك القيام بالتداول بعض قراءة طريقة التعامل مع المنصة و يمكنك
سحب الارباح من صفحة حسابك و لا يمكنك سحب البونص بالتوفيق