PDA

View Full Version : كل ما تريد معرفته عن شركة انستا فوركس

hamiido
05-08-2015, 17:46
https://www.instaforex.com لشروط التجارية لشركة إنستافوركس هى أدوات قياسية لإدارة أموالك فى سوق الفوركس. النشاط الأساسى لوسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس هو تقديم أحدث خدمات الاستثمار ذات الجودة العالية بهدف ربح التجار من المضاربة فى سوق العملات فى جميع أنحاء العالم. يستخدم عملاء شركة إنستافوركس أفضل تقنيات التداول عبر الانترنت ولديهم إمكانية الوصول لأحدث الأخبار والمعلومات التى تقدمها كبرى وكالات الأخبار العالمية.

اليوم، تقدم إنستافوركس خدماتها لأكثر من 000 000 2ألف تاجر من جميع أنحاء العالم، منهم المبتدئين وايضاً المحترفين فى تداول العملات. بمجرد فتحك لحساب تجارى سوف تستطيع القيام بعمليات التداول المالية، عقود الفروقات لأسهم بورصة نيويورك وايضاً العقود الآجلة للفوركس وأسواق السلع.
لا يوجد حدود على حجم الحساب أو حجم التداول
يوجد أكثر من 300 رمز تجارى
مؤشرات، آسهم والعقود الآجلة فى الفوركس
تنفيذ فورى للعمليات المالية، فى غضون ثانية واحدة
دعم فنى وإستشارى يعمل على مدار الساعة ومتاح 24/5
رافعة مالية حتى 1:1000
حسابات خالية من فوائد التبييت دون أى رسوم إضافية
ى الوقت الحالى شركة إنستافوركس تقدم أفضل شروط للشركاء وتعطى الفرص للربح كمندوبين من جميع أنحاء العالم. نحن نقدم أعلى معدل مكافأة للشركاء وتوفير فرص التنمية وفقاً للموارد الحالية لهم.
ربح الشريك هو أولوية الشركة وذلك لأن الشركاء القويين فقط هم القادرين على تعزيز مكانة الشركة. نحن دائماً على اتصال مع شركائنا ونحن على استعداد على مساعدة أى شخص يحتاج للمساعدة. لزيادة كفاءة العمل انشأنا هذا القسم كى يجد الشركاء اجابات لهذه الأسئلة:
لماذا يختار الشركاء إنستافوركس

بالعمل مع إنستافوركس يحصل الشريك على أعلى نسبة عمولات مقارنة بالعمل مع الشركات الآخرى، نحن نقدم افضل الشروط للشركاء و العملاء و نحن على استعداد لتأكيدها عن طريق الارقام و المزايا الغير محدودة.

ما هى طرق التعاون مع الشركة

بالعمل مع إنستافوركس يحصل الشريك على أعلى نسبة عمولات مقارنة بالعمل مع الشركات الآخرى، نحن نقدم افضل الشروط للشركاء و العملاء و نحن على استعداد لتأكيدها عن طريق الارقام و المزايا الغير محدودة.

طارق محمد احمد
05-13-2015, 20:26

ما هى طرق التعاون مع الشركة

osama147
05-20-2015, 17:31
تحية طيب لك ولكل الاخوة وبعد..
ياريت اتوضح لنا طريق السحب من خلال الفيزا كيف وكام العمولة وماهوى ادني مبلغ لذالك
تقبل مروري وشكري لك

hafed84
06-01-2015, 16:26
ن الشبكة العنكبوتية متخمة بالمواقع التعليمية للفوركس لكن مع الأسف بلغات اخرى غير العربية ، اما مواقع تعليمية لآصول التداول بالعملات باللغة العربية فهى قليلة جدا الى جانب كونها لا ترقى الى المستوى المطلوب لاكتساب مهارات التداول . غالبية تلك المواقع ما هى الا منتديات يجيب فيها بعض المتداولون الاكثر خبرة على اسئلة المبتدئيين او يستخدمونها لتبادل المعلومات حول سوق تبادل العملات.

iponcho
06-10-2015, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

rachedcom
06-19-2015, 11:58
بارك الله فيك

شركتنا الحبيبة غنية عن كل تعريف

تسلم اخي و تقبل مروري

mamdouh.adil
08-15-2015, 11:42
رافعة مالية حتى 1:1000 اين هى الموجود هنا 1:100
ثانيا كيف اصبح شريك لانستافوركس وما هى المميزات

waleed shaaban
09-10-2015, 21:47
كيف اصبح شريك لانستا فوركس الرجاء وضع موضوع بالشرح الوافى والكافى
وماذا يمكن ان استفيد من الشركه كونى عميل لديها
ومت يحق للشركه اغلا ق حسابى بدون مساله قانونيه

Hossam Samir
09-10-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت اخي الكريم
طرحك مميز بالفعل وهيتفسد منه اي حد هيكتب ف محركات البحث ويستفسر عن شركة انيستا
من معلوماتك القيمة ثانيا فعلا الشركة محترمة وانا مجربة ف حساب ريلي حتي يوما هذا ف عملية الايداع و السحب
حاجة صراحة شياكة اتمني الاستمرار والتوفيق واخيرا تحياتي لك وانت جديدك

يزيد الفقهاء
09-12-2015, 09:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا الطرجح و على هذه المعلومات المفيده
و اتمنى الاستمرار في تقديم الفائده و شكرا

The_Gahbaz
03-19-2016, 16:19
شركه انستا هي واحده من افضل شركات الوساطه في الفوركس وعروضها مغريه جدا
يعني مش هتلاقي اي شركه تانيه في العالم بتديك بونص بدون شروط علي ردود في منتدي بيوصل ل 250 دولار
لا وكمان كل شهر مش مره واحده بس.

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد مشكور على مقالك حقا مفيد لكل مبتدء جزاك الله خيرا

اكرم التميمي
04-23-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمه عن شركه انستافوركس وانشاء الله يستفاد الجميع من هذه المعلومات لكي يدخلوا الى هذه الشركه بدون تخوف او شك
تقبل مروري
تحياتي

dyasse
04-25-2016, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لك اخي جزيل الشكر على الموضوع

تحياتي لك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مرروري

ابوفؤاد
04-28-2016, 11:48
انا ارى انه بالفعل الشرك الوحيده التى تقف فى صف العميل بطرقه فعليه انستا نظرا للكم الهائل المقدمم الخدمات و السهوله بالتعامل و اتحدى اى احد يكون قد عمل على شركه به غرفه عميل مثل التى على انستا و مسابقات على مدار العام اسبوعيا و الكثير

akram mohamed obaid
10-26-2016, 14:21
شكرا جزيلا على هذه المعلومات عن شركه انيستافوركس وبالفعل فهي شركه رصينه تملك الكثير من المميزات والمقومات ألتي تجعلها من الشركات العملاقة والموثوقه في مجال الإستثمار في سوق الفوركس وتمتلك مصداقيه كبيره في هذا الجانب