PDA

View Full Version : نظام الفوركس كوبي

md.shohel
05-08-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم هل نظام الفوركس كوبي ناجح هل تنصحوني به وما هي نسبة الارباح بعد خصم العموله من المتداول الذي نسخت منه ارجو من الخبرا الرد لاني مبتدي

ahme01
05-12-2015, 11:23
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الطرح المتميز والشرح الوافي
معلومات قيمه واسلوب شيق بالطرح
اتشوق لمتابعة جديدك وما ستطرحه لاحقا
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك...

tabaki
05-12-2015, 13:06
انا نصيحتي لك يا اخي انك لا تعتمد على الفوركس كوبي بل على انفسك في الربح طبعا
لا يمكن ان تضمن لك الفوركس كوبي الربح بالتالي الافضل انك تحاول بنفسك وتتطور

ilyes chaieb
05-12-2015, 19:10
عمولة الفوركس كوبي تختلف من تاجر الى اخر فيه عمولات مرتفعة و اخرى منخفضة و الاختيار طبعا يعود لحضرتك فيه موضوع بقسم الكوبي فيه شرح مفصل عن النظام راجعه ,,

مامون سباعنة
05-13-2015, 00:19
السلام عليكم
أشكرك اخي العزيز على المقدمة البسيطة لفوريكس كوبي ,,, صراحة اخي انها خطيرة وتتطلب رأس مال كبير جداً
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
طاب مساؤكم اخواني

marwafawzy122
05-13-2015, 00:25
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ...

big.pharaoh
05-13-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا بصراحه انصح اي متداول مبتديء ولسه بيجمع بونص انه يشترك في الفوركس كوبي بس يختار تاجر محترف يشترك تحت منه .. لانه لو تداول بنفسه وهو مبتديء احتمال كبير هيخسر

هتقولولي طيب ما يخسر اهو يتعلم .. ماهو الخساره الاولى بصراحه بتبقى موجعه وممكن يتعب نفسيا يبقى على الاقل يحس انه استفاد في الاول وبعد كده لما يتعلم المتاجره بنفسه.. يبقى يتاجر

spider01
05-13-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسي لم اجربه قط اعرف اناس حققوا من خلال نسخ صفقات غيرهم ارباح جيدة الا انني لست متحمسا ابدا لهكدا عمل افضل ان اعمل بنفسي حتى لو خسرت

magic777
05-13-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم هل نظام الفوركس كوبي ناجح هل تنصحوني به وما هي نسبة الارباح بعد خصم العموله من المتداول الذي نسخت منه ارجو من الخبرا الرد لاني مبتدي

المفروض ان كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

حلم
05-13-2015, 01:03
نظام الفوركس كوبى ما لاتعرفه عنه انه عبارة عن نظام يتيح للشخص ان يربطنظامه بنظامتاجر اومحترفى فى المجال مقبال ان يبرح هذا التاجر المحترف والربح الذى يتاى من التداول بالحساب يتم خصم نسبة اربعون فى المائة

expirt77
05-13-2015, 01:27
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالششكر الي اخينا على الموضوع الرااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري ☺☺☺5

ahme01
05-16-2015, 18:33
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز

modr2015
05-16-2015, 18:34
نظام الفوركس كوبى يملك قائمة عريضة من خيارات الدفع. متداول الفوركس كوبى يستقبل عمولة عند السماح لمتداول أو أكثر من متداولي الفوركس كوبى لنسخ صفقاته.

doola2020
05-17-2015, 20:06
هو بيبقا نظام ناجح في حالة واحدة فقط وهي انك تنسخ صفقاتك من متاجر ناجح يعني مترحش تعمل نسخ لواحد فاشل ولسة بيتعلم ويمرجنلك الحساب

al-Mashhadani64
05-17-2015, 20:13
الاخ الكريم نظام الكوبي فوركس نظام يسمح للاخرين التداول نيابة عنك مفابل نسبه من الارباح تخصم لهم وبامكانك الدخول الى صفحة الشركه وهناك ستجد السرح الوافي عن هذا الموضوع وشكرا

alaa ali
05-17-2015, 20:14
اهلا بكم
نظام الفوركس كوبى هو احد انظمة التداول عن طريق احد الخبراء نظير عمولة عند تحقيق الارباح
بالتوفيق

ahmed02
05-18-2015, 12:54
تعلم اخي العزيز .....انني لاأمل عندما الج موضوعك واتصفحه بشغف كبير
و احاول ربطه بالتداول على المنصة ..
تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:24

محمد ادم
05-21-2015, 09:39
نظام الكوبي فوركس نظام يسمح للاخرين التداول
نيابة عنك مفابل نسبه من الارباح تخصم لهم وبامكانك
الدخول الى صفحة الشركه وهناك ستجد السرح الوافي
تقبل مروري....

adnan1969
05-21-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الغالي هو نظام فتح صفقات مع تجار محترفين وممكن تستفيد منه في حاله عدم توفر الوقت لمتاجره بس بيكون رصيدك في مبلغ جيد حتى تكون الارباح جيده

bahoma310
05-29-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الفوركس كوبي هو دخل من دون مجهود و لا انصحك به بل انصحك ان تكسب بمجهودك اشكرك على هذه المشاركة الرائعة و اتمنى لك و لباقي الاعضاء بالنجاح و التقدم المستمر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و شكرا

osama forexawy
05-31-2015, 13:57
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم انا من الناس التى لا تحب ان تتعامل مع نظام الفوركس كوبى انا احب ان اقوم بالتداول بنفسى والتعلم من اخطائى واحقق كيانى منخلال المتاجرة فى الفوركس

masry928
05-31-2015, 22:16
ممكن ناس تعمل فوريكس كوبى اى ان التعاملات عند صديقك تتم كلها عندك بدون اى مجهود ولكن الشركه لها نسبه

a7med sniper
05-31-2015, 22:17
زا ما الاخزه هنا قالوا لك ان العموله مختلفه

ولا اعرف صراحه هل فعلا التاجر هةو اللى بيحددها ولا الشركه والله المستعان

dhiebj316
05-31-2015, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
خى الكريم انا من الناس التى لا تحب ان تتعامل مع نظام الفوركس كوبى

ملاك الروح
05-31-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحه لا انصح بالكوبي فوركس كونه يحتوي على مخاطر لاصحاب رؤوس الاموال القليلة
اتمنى لك التوفيق دائما

حسنى صادق
05-31-2015, 23:52
من الانظمة الارئعة و التى تعبر من اهم الفرص فى التداول و لكن للين لاي ملكون اى من الوقت للتداول بانفسهم و هكذا يكونوا مهتمين بالتداول

ibrahim forex
06-01-2015, 00:17
عمولة الفوركس كوبي تختلف من تاجر الى اخر فيه عمولات مرتفعة و اخرى منخفضة و الاختيار طبعا يعود لحضرتك فيه موضوع بقسم الكوبي فيه شرح مفصل عن النظام راجعه ,,

هاشم احمد
06-01-2015, 03:51
السلام عليكم رحمة الله وبركاته,
هذه النظرية معقدة
ونريد مفاهيم أكثر حول أساسياتها و تحليلاتها
كل يوم اكتشف اني لا اعرف شيء و على العموم سيستفيد منها اصحاب الخبرة
شكرا وتقبل مرورى

معتصم سباعنة
06-01-2015, 04:49
اخي بصراحة من يرد العمل على الفوركس كوبي يجب ان يكون رصيده عالي
اتمنى لك دوام التوفيق

Kiing
06-01-2015, 15:01
ممكن متلا انه مع انا نصيحتي لك يا اخي انك لا تعتمد على الفوركس منه معه ممكن متلا كوبي بل على اي انه ممكن متلا انفسك في الربح طبعا نقول انه منه لا يمكن ان تضمن لك الفوركس فقط

Doodysamsom
06-01-2015, 18:30
متقدرش تحكم على تلك النظام...
لانك بتعطى حسلبك لشخص اخر والله اعلم..
هو خبرتة قد اية ولا بيتعلم وبيجرب بحسابك.

abdougagi
06-03-2015, 16:45
نظام الفوركس كوبي نظام جيد للمبتدئين او الذين لا يملكون الشجاعة و القدرة على التداول
بأنفسهم و لكن رغم سهولته الا انه لا يخلو من الخسارة و انا لا احبذه بتاتا اخسر انا و لا يخسرني شخص اخر
بالتوفيق اخي الكريم

waelmma
06-03-2015, 17:41
اخى الكريم نظام الفوركس كوبى من اﻻنظمة شديدة السهولة اﻻشتراك فيها وكذلك
ممكن ان تلغى اﻻشتراك قيها فى اى وقت والعمولة فى الغالب بتكون30% على الصفقات الرابحة فقط

chirikhan
06-05-2015, 09:53
هناك فعلا من الاعضاء من يعتمد على الفوركس كوبي في ادارة الحساب ولو انها هي مدفوعة
انما لا اعرف بالضبط ان كان ممكن العمل بالفوركس كوبي حتى لو الراس مال بونص لا غير

مصراوى
06-05-2015, 10:20
نظام الفوركس كوبى من اﻻنظمة شديدة السهولة اﻻشتراك فيها وكذلك
ممكن ان تلغى اﻻشتراك قيها فى اى وقت والعمولة فى الغالب بتكون30% على الصفقات الرابحة فقط

saiddeco
06-06-2015, 22:19
سلام عليكم انصحك به لك عليك إختيار الاشخاص الذين تريد نسخ صفقاتهم و الذين يناسبون رأس مالك حيت لكل إستراتيجيته و طريقة عمله لذالك الحدر و اقل مبلغ هو 100 دولار لكي تبدئ هذه العملية و التوفيق للجميع

omar samy
06-07-2015, 00:12

roony
06-09-2015, 14:34
أنصحك باجتناب العمل بنظام
الفوركس كوبي و أن تعتمد على نفسك
حتى تصبح محترف في هدا المجال
فبالتعلم و الخبرة التي تكتسبهاا مع
الوقت تستطيع أن تحقق أرباح بنفسك
و دلك أفضل

m.kh
06-09-2015, 17:21
نظام الفوركس كوبي دا نظام بيفيد المبتدئين اللي معاهم سيولة كويسة وخايف عليهم بس قبل ما تبدأ بالتعامل بنظام الفوركس كوبي لازم تعرف ان التاجر اللي انتا هتعمله كوبي عادي جداً ممكن يخسر لأن الخسارة والربح ثوابت في الفوركس لابد منها مهما بلغت درجة خبرته واحترافه للفوركس وأنه هياخد نسبة مش هينة في حالة الربح
ونصيحتي ليك انك تتعلم وتكتسب الخبرة اللازمة وتدير رأس مالك بنفسك وربنا يوفقك ان شاء الله

MOHAMED OSAMA
06-10-2015, 00:22

محمد السيد
06-11-2015, 00:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. والله انا شخصيا افضل الاعتماد على النفس
لكن لو ضاقت بك السبل فمفيش مانع لكن قبل ما تشترك مع تاجر اعرف عمولته الأول لأن عمولة كل واحد وله عمولته الخاصة

mechanical
06-15-2015, 20:38
السلام عليكم ... نظام الفوركس كوبي كويس جدا لان انت بتتابع حد في الصفقات بتاعتة ولكن المهم ان تختار الحد اللي انت من الممكن ان يتم نسخ شغلة
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا بنصحك اخي الكريم انك تتاجر من خلال تحليلك الخاص ومش تعتمد على اي واحد لانه هو في الاخر لازم هايجي وقت عليه ويخسر
تقبل مروري

magic777
06-21-2015, 02:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا بنصحك اخي الكريم انك تتاجر من خلال تحليلك الخاص ومش تعتمد على اي واحد لانه هو في الاخر لازم هايجي وقت عليه ويخسر
تقبل مروري

طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

karim02
06-21-2015, 14:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

yyahhyaa
06-22-2015, 02:37
و عليكم السلام رحمة الله و بركاته
أخي الكريم أجل إنها ناجحة لرؤوس الأموال الكبيرة بشكل خاص ويمكنك أن ترى نسبة نجاح كل تاجر و رأس المال الأقل قبل أن تقوم بالكوبي على صفقاته
قيم كل تاجر على هذا الأساس وأنت وحظك معه

abdougagi
06-30-2015, 05:12
ليس لدي معلومات كثيرة عن الفوركس كوبي غير انه نظام يقوم على نسخ صفقات شخص الى شخص اخر مقابل عمولة و التي
لا اعلم نسبتها كما لا انصحك به لان الشخص قد يخطئ و سوف تخسر كل شيء امصحك ان تعتمد على نفسك في التداول
تحياتي اخي الكريم

pepobm
07-25-2015, 21:47
اخى العضو الفاضل انا قد جربته فى حساب ديمو وكان فشل مهى ومش عارف ليه هل علشان ديمو ولا ايه الله اعلم
التوفيق من عند الله

mimou1991
08-13-2015, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا شخصيا لا أحبذ هذه الفكرة و ليس لدي معلومات كافية عنها فكل من يعلم شئ يفيدنا و جزاكم الله كل خير.بالتوفيق للجميع. تقبلوا تحياتي.

dhmo
08-13-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا شخصيا لا أحبذ هذه الفكرة و ليس لدي معلومات كافية عنها فكل من يعلم شئ يفيدنا و جزاكم الله كل خير.بالتوفيق للجميع. تقبلوا تحياتي.

لا نهايه للتعلم اخي واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

kheireddine
08-13-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لهذه المشاركة القيمة التي و ضعتها اخي الفاضل
هي ميزة جيد
اتمنى ان نرى مزيد منالمشاركات
و اتمنى الكثير من المشاركات في المرة القادمة
و الله المعين يا صديقي الكريم ن

M.SALAH 1
08-13-2015, 02:23
نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة
بإعتبارها خدمة مبتكرة ومختلفة عن باقى خدمات شركات الوساطة العالمية نظام الفوركس كوبى جعل شركة إنستافوركس من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكارات
فى سوق الفوركس يمثل نظام الفوركس كوبى موجة جديدة من الخدمات عالية الجودة فى الأسواق المالية

Forex Story
08-20-2015, 05:59
الاخ الكريم نظام الكوبي فوركس نظام يسمح للاخرين التداول نيابة عنك مفابل نسبه من الارباح تخصم لهم وبامكانك الدخول الى صفحة الشركه وهناك ستجد السرح الوافي عن هذا الموضوع وشكرا

mimou1991
08-20-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسلفت بالذكر فأنا مبتدئ في هذا المجال فلا أملك الاجابة الكافية على هذا الموضوع ننتظر منكم افادتنا بمزيد من التألق.باتوفيق للجميع.

mimou1991
08-24-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم على حسب معلةماتي المحدودة أن الفوركس كوبي يحتاج الى راس مال كبير حتي تتمكم من دخوله فانا شخصيا لم يسبق لي العمل به.تقبلوا مروري.

rimox
08-25-2015, 01:31
ممكن ناس تعمل فوريكس كوبى اى ان التعاملات عند صديقك تتم كلها عندك بدون اى مجهود ولكن الشركه لها نسبه

ابو نواف
08-25-2015, 01:47
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي ,gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr)

marwanadam
08-25-2015, 03:17
بصراحة اخى من الافضل ى الاول ان تعتمد فى التداول على نفسك وان تتعلم وان تتداول حتى تعرف الاساسيات فى التداول
من تم ممكن ان تفكر فى مدير لحساب او نظام الكوبى ادا لم يساعدك الوقت فى التداول او شيئ من هدا
لكن فى الاول فلا انصحك به
وبتوفيق

dhmo
08-25-2015, 17:32
بصراحة اخى من الافضل ى الاول ان تعتمد فى التداول على نفسك وان تتعلم وان تتداول حتى تعرف الاساسيات فى التداول
من تم ممكن ان تفكر فى مدير لحساب او نظام الكوبى ادا لم يساعدك الوقت فى التداول او شيئ من هدا
لكن فى الاول فلا انصحك به
وبتوفيق

اخي هو انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه بس كده

andro2015
08-27-2015, 19:04
السلام عليكم اخى الكريم نصيحتى لا تعتمد على الفوركس كوبى اتعلم
انت الفوركس وادخل تاجر بنفسك الفوركس كوبى ليس مضمون بالتوفيق ياغالى

السلام عليكم رحمة الله وبركاته,
هذه النظرية معقدة
ونريد مفاهيم أكثر حول أساسياتها و تحليلاتها
كل يوم اكتشف اني لا اعرف شيء و على العموم سيستفيد منها اصحاب الخبرة
شكرا وتقبل مرورى

bidaaaaaaaaa
08-27-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى بصراحة من يرد العمل على الفوركس كوبى يجب
ان يكون رصيد عالى اتمنى لك دوام التوفيق

ashraf mamdouh
08-27-2015, 20:21
انا لا افضل الكوبى صراحة ولا اثق فى احد ماذا لو ضاع الحساب فى صفقة واحدة دخل فيها مدير الحساب بلوت كبير
انا افضل ان اعمل بنفسى لاتعلم أكثر

forex all arabes
08-28-2015, 10:55
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك بصراحة من يرد العمل على الفوركس كوبي
يجب ان يكون رصيده عالي يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

zeghar
08-28-2015, 11:19
اخي الفاضل انا انصحك بالتداول بنفسك من خلال قدراتك وتحليلاتك
وفي نفس الوقت انت راح تستفيد من اخطائك وراخ تكسب خبرة تكون بها ذو خبرة عالية في المستقبل

midouknight
08-28-2015, 11:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً لا أحبذ العمل على
الإنستفريكس كوبي أنصحك بتعلم المتاجرة خير لك

dhmo
08-28-2015, 17:10
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً لا أحبذ العمل على
الإنستفريكس كوبي أنصحك بتعلم المتاجرة خير لك

صح كده نتعلم بنفسنا احسن و المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

rimox
08-28-2015, 17:54
الفوركس كوبي هو دخل من دون مجهود و لا انصحك به بل انصحك ان تكسب بمجهودك اشكرك على هذه المشاركة الرائعة

ashraf mamdouh
08-28-2015, 17:57
أخى الكريم انصحك بالابتعاد عن الفوركس كوبى وانصحك بان تتعلم وتعمل نفسك
ابحث علىلا الانترنت عن استراتيجية تناسبك وجربها على الديمو فترة طويلة ثم طبقها على الحساب الحقيقى

ibrahim4forex
08-28-2015, 18:09
اخى الفاضل الكثير من المتداولين فى الفوركس بيستخدموا الكوبى ولكننى انا لا افضل انا افضل ان تتاجر
وتعرف كل شئ كما انت تريد وتتاجر ومنها هتتعلم وتكون على خبرة اكبر

ynwa1892
08-30-2015, 19:55
السلام ا خي انا اعتمد على نفسي ولا احاول ان اخذ توصية او انسخ حسابي على اخر او لعطائه لمدير حسابات احاول التعلم من اخطائي حتى اتمكن من المجال
وفقك الله

andro2016
09-29-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا لا افضل هذا اخى انا بحب اتاجر بنفسى سواء خسرت او كسبت عادى
يبقى اتعلمت وهتعلم لاكن انستا كوبى اخى خطر ممكن كمان يتاجر على الاخبار او يغلق الصفقة فى اقل من خمسة دقائق

waiting
09-30-2015, 22:59
انا لا انصح بالوركس كوبي او اي امر في مدير حسابات وما الى ذلك من الخدمات بالدفع او مجانا والسبب وراء ذلك انه لا يوجد ضامن لاموالك لما تسلمها لمدير حسابات واصلا لا ضامن انك لا تخسر الراس مال

deeraa
09-30-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله ويركاتة
انت المفروض الذى يقرر ان تداول بنفسك او بحساب كوبى لو انت حاسس انك لا تقدر انك تتداول بنفسك فستعمل حساب كوب حتى تتعلم

snnaky
11-01-2015, 23:41
موضوع الفوركس كوبى انا شخصيا مجربتوش ويمكن يكون نظام ممتاز ويناسب بعض المتداولين ولكن بالنسبة لى انا لا احبة ولا اتعامل بة نظرا لأنى لا احب ان اكون خاضع لنظام غيرى واحب ان اتداول بطريقتى الخاصة واجد فى التداول عموما متعة واجد فرحة عند الأنتصار لا تساويها فرحة وهة فرحة انتصارك على السوقواحسلاسك بقدراتك ولا يمكن ان تشعر بهذة الأحاسيس وانت تربح بمجهود شخص اخر

ranyxmohamed
11-01-2015, 23:57
بوص حضرتك نظام الفوركس كوبي هو نظام نسخ صفقات من كبار المتداولين ونظام ناجح بالاكيد وتتميز شركة انستا فوركس بالنظام ده اهم شي حضرتك يكون معاك مال كافي عند العمل بيه

alaa1
11-02-2015, 00:03
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
لا اتعامل مع الفوركس كوبى فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
لكم منى اطيب التحيات

sharshabil
11-02-2015, 00:45
نظام الفوركس كوبي هو انك تعتمد في نسخ صفقات متاجر اخر قد
يخسر في اي وقت و تخسر معه و هذا ليس الهدف لازوم تتعلم تعتمد عبلى نفسك .

one god
11-09-2015, 23:28
لا افضل بصراحة الاعتماد على الفوركس كوبي في التداول لان الواحد ممكن يخسر
بالتالي لازم الاعتماد على انفسنا وندير الحساب باتقان كبير محاولين النجاح

yahoo11
11-20-2015, 14:24
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالششكر الي اخينا على الموضوع الرااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه

heroo252
11-20-2015, 15:05
انا مش بحب الفوركس كوبى ولا التوصيات المجانيه ولا المدفوعه
ولا ادارة المحافظ والحسابات انا بحب الواحد يعتمد على نفسه وبس
وده صح جدا على فكره

onelove
11-20-2015, 15:53
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته

dhmo
11-20-2015, 16:00
انا مش بحب الفوركس كوبى ولا التوصيات المجانيه ولا المدفوعه
ولا ادارة المحافظ والحسابات انا بحب الواحد يعتمد على نفسه وبس
وده صح جدا على فكره

ده للي معندوش وقت للتعلم والخبره واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

haroug
11-21-2015, 18:53
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا

csebai11
11-21-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر يعتمد على اختيارك للمتاجر من ناحية نسبة الارباح و الربح و الخسارة

مريم ميري
11-24-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك اخي بنظام الفوركس كوبي ولافضل ان تعتمد على تحليلك الخاص
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx
11-27-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhathout
11-27-2015, 23:46
انا مش بحب حد يدير حسابي لان مفيش حد هيخاف على فلوسي اكتر مني
علشان كدا اصريت اني اتعلم التحليل وادير حسابي بنفسي

whiteheart
11-28-2015, 01:06
اخي لا شيء مضمون فالشخص الذي تنسخ صفقاته معرض لخسارة و ربح .. واذا اردت النسخ فاختار شخص ناااجح .. و ايضا لا شيء مضمون ولهذا انا لا انصحك بهذا النظام لانه غير مضمون و الاهم انه لا يعلمك شيئا ..
بالتوفيق وانصحكحقا بعدم استخدام هذا النظام ..

doaa sary
11-28-2015, 05:03
لا مش ناجح
الا لو تاجر مش بيخسر
او بيكسب اكتر ما بيخسر
والنسبة بالاتفاق بس مش اقل من 40%
موفق اخى

houssemmidou4
12-04-2015, 19:07
بصراحة لم اجرب يوما نظام الفوركس كوبي و لكن حسب ردود الافعال من المنتدى فهو نظام فاشل
لانك تضع حسابك تحت تصرف شخص لا تعرفه لكي يتداول من خلال حسابك و هذا امر خطير

aboubakr el ayach
12-04-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب قبل أن تقوم بالاعتماد على الفوركس كوبي يجب عليك أن تعلم أن هؤلاء المدراء أو الخبراء يقومون بفتح صفقات كبيرة الحجم وبأموال كبيرة وطبعا بالاعتماد على أدوات تحليلية دقيقة مع اتباع إدارة صارمة! المشكلة تقع عند الخسارة فهي عند هؤلاء المدراء قليلة جدا مقارنة بحجم رؤوس أموالهم لأنهم اعتمدوا على إيقاف الخسارة! ولكنها إذا قارنا نسبة الخسارة براس مالك أنت وجدناها أحيانا قد تضاعف حجم راس مالك كله ضعفين أو ثلاثة، فأنت قد تفقد راس مالك كله لتبدا من جديد في جمع البونص أو غيداع النقود في الحساب أما هو فهو سيقوم بفتح أو كان قد قام بفتح صفقة أخرى مربحة عوضت تلك الخسارة والتي أصلا لم يتحملها كلها فهو يتقاسم معك حتى الخسارة بجانب الربح.

latraaa
12-05-2015, 13:23
و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي يمكنني أن أقوله لك، لم أستطع أن أفهم ما الدي تريد الوصول إليه من خلال هدا الموضوع و هدا السؤال، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عن الموضوع لكي نستطيع أن نرد عليك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
12-05-2015, 13:26
نظام الفوركس كوبي انا بصراحو ليس عندى المعلومات الكافية فية ولكن ممكن تلاقى كل ما تريد عن الفوركس
كوبي فى القسم التعليمي بالمنتدى وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
12-12-2015, 12:13
النجاح من الفشل يتوقف علبيك ان يا اخي الكريم وعلى ادرة راس مالك وعلى اختيارك للتاجر وليس قضية ناجح ام فاشل ،بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

yansane
12-12-2015, 14:08
انا نصيحتي لك يا اخي انك لا تعتمد على الفوركس كوبي بل على انفسك في الربح طبعا نظام الفوركس كوبى ما لاتعرفه عنه انه عبارة عن نظام يتيح للشخص ان يربطنظامه بنظامتاجر اومحترفى فى المجال مقبال ان يبرح هذا التاجر المحترف والربح الذى يتاى من التداول بالحساب يتم خصم نسبة اربعون فى المائة

heroo252
12-12-2015, 14:10

اتفق معاك جدا لان الفوركس كوبى عامل زى الى بيديك سمكه
مش بيعلمك الصيد هتفضل ول عمرك مش هتتعلم حاجه جديده
وهتفضل تابع للغير

brahim123
12-17-2015, 11:38
اقتناص الفرص في فوركس يحتاج الى العقل الكبير لاستيعاب المعلومات اللازمة، وتحفيز التفكير يزيد من التركيز وبالتالي يزيد من قدرتك على اقتناص الارباح في هذا السوق، وتذكر دائما ان القنص يبقي تجارتك بعيدة على المخاطر، وهذا هو المطلوب للحصول على الاستقرار في حياتك ودخلك.

neverlityouco1
12-20-2015, 00:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي معنا في المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي نظام الفوركس كوبي او ما يعرف بنسخ المحترفين اعتقد انه لا يوجد في اغلب البروكرات ان اعلم انو في ايتورو فقط

yossry
12-20-2015, 01:11
السلام عليكم
أشكرك اخي العزيز على المقدمة البسيطة لفوريكس كوبي ,,, صراحة اخي انها خطيرة وتتطلب رأس مال كبير جداً
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
طاب مساؤكم اخواني

imjraba
12-20-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي لم اجربه قط اعرف اناس حققوا من خلال نسخ صفقات غيرهم ارباح جيدة الا انني لست متحمسا ابدا لهكدا عمل افضل ان اعمل بنفسي حتى لو خسرتانا نصيحتي لك يا اخي انك لا تعتمد على الفوركس كوبي بل على انفسك في الربح طبعا بتوفيق أخي الكريم

malak558
12-20-2015, 01:40
نظام الفوركس كوبى كفكره ناجحه جدا طبعا
بس عشان تختار لازم تختار صح وتتابع المشروع اللى ناوى تشترك فيه فتره كافيه

aldralmknon1412
12-20-2015, 03:49
اخي انصحك وانصح كل شخص ان يتعلم ويفهم بنفسه دون ان يكون عيلة
على احد فسؤال ان اعتمدت على الكوبي فمتى تتعلم لذا اخي اتعب واجهد نفسك
واي امر اسال فيه

Mohammedsaidhachad
12-20-2015, 05:52
سلام الله على الجميع
بالنسبة لهدا الموضوع أظن أنه بالنسبة للمبتدئين لابأس
في الاعتماد على هدا النوع من التجارة
تحياتي

الاصيل
12-20-2015, 07:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بالنسبة لى لم افكر يوم ان استخدم هذه الطريقه لانها تكون اشبه بالتقليد المباشر لشخص معين ويكون صاحب الحساب تقريبا خارج السوق
انا اريد ان اتاجر بنفسى و اتحمل نتيجة صفقاتى و اتعلم ولا القى اللوم على احد فى حال حدوث خسائر
تمنياتى للجميع بالتوفيق

zizo199
03-23-2016, 19:01

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 20:44
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم........
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق........
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

mhamadfor
03-23-2016, 21:30

abderrahmenanis
03-23-2016, 21:47

doola2020
03-29-2016, 23:52
هو بيبقا نظام ناجح في حالة واحدة فقط وهي انك تنسخ صفقاتك من متاجر ناجح يعني مترحش تعمل نسخ لواحد فاشل ولسة بيتعلم ويمرجنلك الحساب

mohamedforex4
04-15-2016, 22:28
عمولة الفوركس كوبي تختلف من تاجر الى اخر فيه عمولات مرتفعة و اخرى منخفضة و الاختيار طبعا
يعود لحضرتك فيه موضوع بقسم الكوبي فيه شرح مفصل عن النظام راجعه فهمت . وشكرا .

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم
نظام الفوركس كوبى:
هو نظام يربطك بشخص اخر
بحيث انه ينسخ نفس الصفقات اللى بيفتحها عندك
ينى يعتبر نسخ الصفقات وفتحها واغلاقها

mido2224
05-21-2016, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
نظام الفوركس كوبى ما لاتعرفه عنه انه عبارة عن نظام يتيح للشخص ان يربط نظامه بنظام تاجر اومحترفى فى المجال مقبال ان يبرح هذا التاجر المحترف والربح الذى يتاى من التداول
تحياتي أخي الكريم

ضاحى فؤاد
05-21-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

akram bahnsawi
05-24-2016, 06:28
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

AHMED NOLE
05-24-2016, 06:40
عموما افضل ان يكون هناك تعلم وان يسكون الممارسة هى بدايه التعلم على التجريبى ومن بعده الحقيقى والله ا لمستعان

وبالتوفيق لكم

never1
05-24-2016, 18:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hamzamess
05-24-2016, 18:31
السلام عليكم
نظام النسخ في الفوركس
جيد للمبتدئين الذين يريدون الربح
بسرعة لكن لا أنصحك به فأولا هنالك
مخاطرة كبيرة لرأس مالك

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

يعني إذا قام الشخص بخطأ ستفقد
كل رأس مالك أما ثانية فإنك لن
تتعلم ولن تكسب خبرة في الميدان
فالخسارة لا تعد شيء سلبي بالعكس
ستساعدك على معرفة نقاط ضعفك

harimeche
05-24-2016, 18:46
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أن تجربه أخـــــي إن كنت مصر

لكني لا أنصح به لأنك تعتمد على الغير

وهدا من الأشيــــاء الفـــــــاشلة بالنسبة لــــي

مع التحية ,,,

golden1985
05-24-2016, 19:56
لا يمكن ان تضمن لك الفوركس كوبي الربح بالتالي الافضل انك تحاول بنفسك وتتطور وشكرا لك تقبل مرورى..

mohcine amari
05-24-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هل يمكن لاس شكص العمل بالفوركس كوبي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

aissaalg
05-25-2016, 19:50
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

best39
05-26-2016, 15:33
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
نظام فتح صفقات مع تجار محترفين وممكن تستفيد منه في حاله عدم توفر الوقت لمتاجره بس بيكون رصيدك في مبلغ جيد حتى تكون الارباح جيده...

masr16
05-28-2016, 12:42

neverlityou
06-09-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-09-2016, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
او مرة اسمع به شكراا اخي لافادتنا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

saddiki05
06-09-2016, 03:43
السلام عليكم
انا لا انصح بهذا النظام ابدا
لان المتداول لا يكتسب منه اية خبرة في التداول
اضافة الى انه لا يعطي دوما الارباح المتوقعة منه.

csebai12
06-09-2016, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو جيد لكن لا انصحك ان تعتمد عليه كل الاعتماد حاول ان يكون الامر مؤقت حتى تحترف المتاجرة ف السوق

nehad
06-09-2016, 04:42
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ...
وشكرا لك تقبل مروري...

islam bahnsawi
06-09-2016, 04:54
لابد المشاركة بمثل هذة المعلومات البناءة و الهادفة و الشكر لك صديقى على هذا الكتناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك

emad1995
06-09-2016, 16:46
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك.....

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

sife100
06-09-2016, 19:05
بالتوفيق

ahmadinho100
06-09-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ايضا اريد ان ادخل و اتعلم طريقة الفوركس كزبي و اعتمد على المتداولين المحترفين افضل ان توجع راسك بالتحليل الفني و رسم الترندات

latraaahr
06-09-2016, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yansane
06-09-2016, 23:43
لا يمكن ان تضمن لك الفوركس كوبي الربح بالتالي الافضل انك تحاول بنفسك وتتطور نظام الفوركس كوبى ما لاتعرفه عنه انه عبارة عن نظام يتيح للشخص ان يربطنظامه بنظامتاجر اومحترفى فى المجال مقبال ان يبرح هذا التاجر المحترف والربح الذى يتاى من التداول بالحساب يتم خصم نسبة اربعون فى المائة

nonam
06-28-2016, 15:04
السلام عليكم ... الفوركس كوبي من اهم الادوات بس الحقيقة لابد ان يكون الهتيار الخاص بالحد اللي انت هتتعامل معاه في التداول الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات التعليمية الخاصة في التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:19
نعم الفوركس كوبى نظام جيد وناجح ويعتمد عليه كثير من المتداولين الجدد فى نسخ
الاشخاص والمتداولين المحترفين وربح منهم مقابل اخذ هولاء الاشخاص المحترفين نسبه او عموله على هذا النسخ لصفقاتهم

abdelghaniGe
06-28-2016, 15:44
شكرا للاخ على طرح هذا الموضوع ارى كمبتدئ ان تعلم التداول احسن من النسخ لان النسخ يعطي انطباع للمبتدئ ان يعتمد على الناسخ في التداول لذا من وجهة نظري ان المبتدئ احسن له التعلم من النسخ

zarour soufyane
06-28-2016, 15:46
اخي الكريم يعتمد نظام الفوركس كوبي على النسخ بالنسبة للتجار الدين هم مسجلين في الخدمة التي تمكنك من الربح من جراء تتبع الصفقات التي يقوم بها التاجر المنسوخ
بالتوفيق

zakija
05-26-2017, 02:35
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

Hamza El36
05-26-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة كل متداول وكيف يجد الفوركس كوبي...........
بالنسبة للعمولة كل متداول والعمولة التي يطلبها...
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

zakariacr07
05-26-2017, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الفوركس كوبي تحدد نسبة نجاحه أو فشله حسب الشخص الذي سوف تنسخ منه الصفقات و أنصحك بالتعلم و الإعتماد على نفسك

mostafa1995
05-26-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ الفوركس كوبي اعتقد انه المناسب للمبتدئين الذي يريدون ان يتعلموا وبنفس الوقت يربحون هو الانسب حسب رايي بس لازم يعرف اين يدخل يعني يختار اشخاص لهم اسم في الاحترافية بالفوركس

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل نظام الفوركس كوبي وبالتوفيق لك في جميع الاستراتيجيات والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك المميز و المرتب المناسب

nour3iny
05-29-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس كوبى نظام فاشل يعمل به من يريد الربح دون تعب او جهد فى التعلم لتحقيق ارباح تقبل مرورى

zunebha
05-29-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا نظام تتيحه الشركة للمبتدئين من اجل الكسب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

مصطفي السيد
05-30-2017, 00:47
علينا بالاجتهاد والتعلم وللاسف فنحن نريد حلولا سهله
وغالبا لا تفلح معنا الربح دائما في التعلم وليس النقل عن الاخرين

tahar2015
05-30-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
لا انصحك به انصحك تتعلم بنفسك وتستغل بنفسك
رمضان كريم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mrsofiane
05-30-2017, 06:57
من الافضل الاعتماد على قدوراتك الشخصية لتنمي من مهاراتك في المجال هكدا من مبتدء تصبح حرفي بادن الله
تحياتتي

capoeira
05-30-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نظام فوركس كوبى موضح به كل ما تريد معرفته بخصوص كيفية
الاشتراك و العمل سواء كنت متابع او كنت متاجر وبالنسبة لقيمة الربح فهى ليست معروفة*

michael1
05-30-2017, 21:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل انا لا اعرف عن الفوركس كوبى
كثيرا ولكن اعتقد ان من الممكن ان يتداول شخص اخر عنك وياخذ منك عموله فى الارباح

hoos
06-02-2017, 19:44
انا رايي في الموضوع ده ان ليه احنا نعتمد علي حد غيرنا ما احنا
نتاجر لنفسنا احسن واكيد نسبة ارباحه مش ثابتة ومش مضمونة

alaa mohamed
06-02-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
سؤال متميز اخى الكرمي اشكرك عليه .... ولكن لا انصحك به الا فى البدايه حيث يجب عليك ان تنمى قدراتك ومهاراتك حتى تعمل بنفسك وليس الكوبي ....تقبل مرورى خاى الكريم

oroba
06-03-2017, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم
نظام الفوركس هو أن تنسخ صفقات شخص محترف فإذا قام بفتح صفقة على حسابه يتم فتحها على حسابك فى نفس اللحظة وإذا أغلق الصفقة أو ضربت الهدف أو الاستوب فإنها تغلق عندك أيضاً.

سليم الحمادي
06-03-2017, 00:58
السلام عليكم
يا اخي نصيحة لوجه الله لا تعتمد على فوركس كوبي
او على اي توصيات حاول تتعلم وتعتمد على نفسك
تقبل شكري

amir anwar
06-05-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام الفوركس كوبي للأسف هناك البعض يحبون هذا النظام لأنهم يجلبون المال من دون اي مجهود و انا شخصيآ لا احب هذا النظام لأنه لا يوجد اعتماد علي الذات ولا يعلمك ان تثق بنفسك

KARIM2017
06-05-2017, 13:52
تحيه طيبه وبعد
اهم شئ يكون مع محترف لان غير ذلك سوف تخسر اموالك هباء بدون
اي استفاده لك تقبل تحياتي

number1
06-05-2017, 13:54
طبعا نظام الفوركس كوبي نظام جيد جدا للمتاجرين و المبتدئين الذين يعملون في الفوركس اول مره وما المشاركين في منتدى فوركس العرب في شركه انستا فوركس وبالتالي يستطيع تحقيق الارباح من خلال هذا النظام

hooda
06-27-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا لسه جديد في المنتدى ومش عارف موضوعك بيتكلم عن ايه بظبط ياريت لو يكون في شرح وتوضيح اكتر من كده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
06-28-2017, 18:07

اخي الغالي الفوركس كوبي لا تعتمد عليه كثيرا لانك لا تعرف كيف يفكر الشخص الي بتنسخ منه الصفقات وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-10-2018, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نصيحتي لك يا اخي انك لا تعتمد على الفوركس كوبي بل على انفسك في الربح طبعا
لا يمكن ان تضمن لك الفوركس كوبي الربح بالتالي الافضل انك تحاول بنفسك ..

zaghlol79
08-10-2018, 00:54
نظام الكوبي في الفوركس يعتمد علي الاشخاص يكونوا لهم خبرة جيده في السوق التجاري في الفوركس

zaghlol79
08-10-2018, 00:57
الكوبي في الفوركس يكون جيد يتيح فرصة في الفوركس والتعامل في العملات والتعرف عليها جيدا وتحركاتها وكذلك في المعادن والنفط والاسهم في جميع الاسواق العالمية

riadhweb
08-10-2018, 07:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
فوريكس كوبي هي خدمة تقدمها انستافوركس عبر الإنترنت لنسخ صقات المتداولين الناجحين . يمكن لكل عميل في بضع دقائق فقط إعداد النسخ التلقائي من الصفقات التي يقوم بها المتداول أو تقديم نشاط التداول الخاص به لنسخه.
بالتوفيق للجميع.