PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي لا تزال بطيئة - تحليل - 8/5/2015

creatorman1978
05-09-2015, 12:59
يستمر سعر الغاز بتقديمه لمواجات جانبية منذ الفترة الأخيرة بالرغم من تقديم المؤشرات الرئيسية للعزم الصاعد لنلاحظ وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء وارتفاع المتوسط المتحرك عن مستوى الدعم الرئيسي, لذلك سيبقى الترجيح الصاعد قائما للفترة القادمة ولنذكر باستقرار الهدف الأولي عند 3.000 والذب باختراقه سيفتح المجال أمام السعر لاختبار مستوى المقاومة المتركزة عند 3.5000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.65 و 3.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم : صاعد.

lyes1977
05-09-2015, 16:51
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

ahmed02
05-11-2015, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا جزيلا علي الكجهود الرائع وعلي المعلومات القيمة
ننتتظر منك المزيد ليستفيد جميع الاعضاء
تقبل مروري والله الموفق للجميع

mohamed alikouki
05-11-2015, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

amermazzen
05-13-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

ahmed02
05-17-2015, 13:48
شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
وفقك الله جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

ramdani
05-17-2015, 13:58
يعد سوق الغاز الطبيعي سوقاً متقلباً بفعل عوامل العرض والطلب. هناك دائماً عوامل فيزيائية يجب أخذها بعين الاعتبار، فإذا حدث عطل في أنبوب ينقل الغاز إلى المحطة في مركز هنري في لويزيانا، على سبيل المثال، فسترتفع أسعار الغاز.

hmida
05-17-2015, 14:58
ليلامس بهذا الارتفاع الأخير مستوى المقاومة 1.48 ، هذا المستوى الذي يمثل نسبة 38.2% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة هابطة على المدى القصير (من 2.44 إلى 0.89 ) استعداداً لمهاجمته .
ولهذا تشير توقعاتنا إلى ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة ، ولكن عليه تأكيد ذلك باختراقه مستوى المقاومة 1.48 بإغلاق أعلاه ، ليستهدف مستوى المقاومة التالي عند 1.66 ، الذي يمثل نسبة 50% من نفس المستويات التصحيحية .

malkaoui
05-22-2015, 14:03
انخفض زوج اليورو دولار يوم أمس الأربعاء ووجد الدعم بالقرب من المتوسط المتحرك لمدة 200 فترة والذي يقع أعلى بقليل من حاجز الدعم الرئيسي 1.1045 (حاجز الدعم الأول). وعلى الرغم من أن هذا التحرك قد أكد تكوين قاع منخفض على الرسم البياني لإطار 4 ساعات إلا إنني أتوقع أن تكون الموجة القادمة إيجابية نظرا لإشارات مؤشري التذبذب؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من قرب خط 30، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا

ahmed abdo a
05-22-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المتميز
واتمنى نشر المزيد من التحليلات لكى نستفيد جميعا
وشكرا لاعضاء المنتدى الكرام

malkaoui
05-25-2015, 12:43
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

adnan1969
05-25-2015, 13:01
شكرا اخي الكريم على نقل التحليل الفني الذي عقود الغاز الطبيعي وتحديد مناطق التداول عليها ننتضر كل جديد بتوفي لجميع

al-Mashhadani64
05-25-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الذي يوضح مناطق التداول على عقود الغاز الطبيعي ننتضر كل جديد ومفيد من هذه التحاليل المهمة بتوفيق لجميع

kamkaoui
07-04-2015, 15:48
واصل الدولار الأمريكي الارتفاع قبيل صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (انظر أدناه). وكانت قراءة تقريري شهر أبريل لتصاريح البناء والمساكن التي تم البدء في إنشائها بالولايات المتحدة قد جاءت أفضل مما كان متوقعا وزادت من عدد البيانات القليلة الأفضل من التوقعات التي صدرت في الآونة الأخيرة وأشارت إلى أن الاقتصاد الأمريكي ربما يكون قد تعثر في الربع الأول بسبب سوء الأحوال الجوية وإضرابات الموانئ فحسب.

th3kimolife
07-04-2015, 15:48
ولم يكن ذلك بسبب الانكماش فحسب؛ فمعدل النمو الاسمي قد ارتفع بقوة أيضا. وارتفع الاستثمار الرأسمالي للمرة الأولى في أربعة فصول بينما ارتفعت المخزونات أيضا؛ مما يدل على أن الشركات أصبحت أكثر تفاؤلا. ومن ناحية أخرى، فمن الممكن أن تحدث انتكاسة لتراكم المخزون في الفصول المقبلة وأن يتباطأ النمو نتيجة لذلك.

teckaoui
07-04-2015, 15:49
سجل الناتج المحلي الإجمالي الياباني نموا بنسبة 2.4% على أساس ربع سنوي (معدل سنوي يتم تعديله موسميا) في الربع الأول بارتفاع عن وزيرة النمو في الربع الرابع التي بلغت 1.5% ومتفوقا على التوقعات التي تنبأت بتسجيل نمو بنسبة 1.6%.

Roshdy
07-04-2015, 15:52
بالفعل اخى يستمر سعر الغاز بتقديمه لمواجات جانبية منذ الفترة الأخيرة بالرغم من تقديم المؤشرات الرئيسية للعزم الصاعد لنلاحظ وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء وارتفاع المتوسط المتحرك عن مستوى الدعم الرئيسي, لذلك سيبقى الترجيح الصاعد قائما للفترة القادمة باستقرار الهدف الأولي عند 3.000

adnanhadi
07-12-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود الغاز الطبيعي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

Akashi
07-12-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المجهود الناجح و الجبار كل التقدير والاحترام لك

ننتظر المزيد من التدقم والعطاء

ahmed mada
07-15-2015, 19:38
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد لنا جميعنا في مجال الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع...

ibrahim forex
07-16-2015, 05:35
يعد سوق الغاز الطبيعي سوقاً متقلباً بفعل عوامل العرض والطلب. هناك دائماً عوامل فيزيائية يجب أخذها بعين الاعتبار، فإذا حدث عطل في أنبوب ينقل الغاز إلى المحطة في مركز هنري في لويزيانا، على سبيل المثال، فسترتفع أسعار الغاز.

sheref elsayed gomaa
07-16-2015, 06:09
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الذي يخص
عقود الغاز الطبيعي والله الموفق

bingooooo
07-25-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

بيداء علي
07-25-2015, 11:06
مشكوراخي الغالي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص عقود الغاز الطبيعي وتحديد مناطق التداول عليه وننتضر تحاليل جديده تحياتي

Wassa04
07-25-2015, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mido2015
07-25-2015, 12:54
السلام عليكم مشكور على التحليلات الرائعة لأن التحليلات مهمة جدا في حياة التاجر لابد من الاستفادة منها والاعتماد عليها في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه فقط لابد على التاجر ايضا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

eslamtotti
07-30-2015, 16:16
بسم الله
طرحك لموضوع سعر عقود الغاز الطبيعى لا تزال بطيئه رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

jalel
08-08-2015, 03:45
أكد سعر الغاز محاولته للتخلص من سطيرة الميل الهابط بخروجه من المسار السلبي واستقراره فوق المقاومة المكسورة للقناة الهابطة لنرجح محاولة اندفاع السعر بشكل ايجابي خلال الفترة القادمة وليؤكد لنا ذلك بتحرره من مستوى 3.00 ليستهدف مستوى تصحيح 23.6% فيبوناتشي عند 3.3.3

مؤشر ستوكاستيك يبدأ بتشكيل موجه ايجابية ليدعم بذلك محاولة اندفاع السعر بشكل صاعد وليمكنه من تحقيق الهدف المعلن سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.700 و 3.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

jalel
08-23-2015, 23:44
يستمر سعر الغاز بتقديم التداولات الجانبية حتى هذه اللحظة نظرا لاستقراره ضمن محاور المستوى الجانبي وفشله بتجاوز أي من المستويات الرئيسية والمتمثلة بالدعم عند 2.600 ومستوى المقاومة 3.000, لذلك سيبقى الترجيح الجانبي قائما لحين تجاوز السعر لإحدى المحاور السابقة ومن ثم تحديد الأهداف المستقبلية بشكل أوضح.

يرجى مراجعة التقارير السابقة لتحديد الأهداف في حال تحرر السعر من المستوى الجانبي الحالي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.600 و 3.000

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :متذبذب ضمن المستوى الجانبي.

xavidani
11-21-2015, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً بك أخــي معنا فى منتدى فوركس مصر
حيث الإبداع عنواننا والتميز من شيمنا
و نشكرك على مشاركتك الرائعة بعنوان عقود الغاز الطبيعي لا تزال بطيئة
في انتظار جديدك

tareq sleem
11-21-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****