PDA

View Full Version : الباوند مقابل الين يسجل ارباح جديدة - تحليل - 8/5/2015

creatorman1978
05-09-2015, 14:07
تمكن سعر الزوج من اكتساب المزيد من العزم الايجابي خلال تداولات يوم أمس ليتجاوز بذلك مستوى الهدف الأولي عند 184.10 ولنلاحظ وصوله للهدف الثاني والمنتظر سابقا عند 186.05, ما سبق يؤكد لنا تمسك السعر بالسيطرة الايجابية ولننوه إلى أن تحرر السعر من المستوى الحالي سيفتح الطريق أمامه لتسجيل المزيد من الأرباح بدأ من 187.55.

أما في حال ثبات المستوى الحالي كمقاومة أولية أمام المحاولات الصاعدة فإن ذلك سيجبر السعر على تشكيل ميل جانبي وليحافظ على ثباته ضمن المستوى الايجابي بثبات مستوى 184.10.

نطاق التداول المتوقع ما بين 184.10 و 187.50.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد .

lyes1977
05-09-2015, 17:09
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

ahmed02
05-11-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بوركت اخي ...
وتقبل منا ومنكم الاعمال الصالحة ...
واصل لا تفاصل بانتظار جديدك بحول الله ...
تحياتي لك ... جزاك الله خيرا وبارك فيك
...

mohamed alikouki
05-11-2015, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

amermazzen
05-11-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على التحليل الرائع للزوج الجنيه الاسترليني لأنه لم تكن لي خبرة واصحة نه في المتاجرة ربما لم اتاجر عليه إطلاقا من خلال تحليلك ان شاء الله راح اتعلم عليه أولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة اولا في كيفية تحركه.

ahmed02
05-17-2015, 13:42
مجهود يستحق الشكر والتقدير ده بديل عن التحليل
يعني كانك معين خبير محترف ببلاش ينصحك شكرا الف شكر
وكنت للمنتدى خير عون

ramdani
05-17-2015, 15:03
تراجع زوج العملات جنيه إسترليني/ين ياباني في موجة بيع واسعة. ويرى أشرف العايدي، كبير المحللين الاستراتيجيين العالميين في سيتي اندكس، زيادة موجة التقلبات في الفترة المقبلة، مشيراً إلى تضارب التصريحات الرسمية وكذلك الإنتخابات المقبلة كأهم أسباب تعكير صفو آفاق أية سياسات موحدة فيما يتعلق بأسعار الفائدة

$$$the best$$$
05-21-2015, 19:49
حقق زوج اليورو مقابل الدولار كسراً لدعم القناة الصاعدة الموضحة بالخط المتقطع واستقر دونه، ليفتح الطريق أمام مزيد من الانخفاض المتوقع والذي يستهدف دعم القناة الرئيسية الصاعدة عند 1.3175

نلاحظ بأن مؤشر ستوكاستيك يدخل مستويات تشبع كبير في البيع، مما يدعم فرص ارتداد صاعد بعد ملامسة الهدف المنتظر، وبالتالي، فإن الاتجاه اللحظي المتوقع سيكون هابط، مع مراعاة مراقبة السعر عند وصول الهدف المقترح لتحديد الوجهة التالية على المدى القصير.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.3105 والمقاومة 1.3435

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

free_man
05-21-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
والمفيد في نفس الوقت
حياك الله وننتظر مزيدك.....تقبل مروري تحياتي لك

al-Mashhadani64
05-21-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الباوند مقابل الين وان شاء الله يستفيد منه الاخوه المبتدئين بنتضار المزيد

malkaoui
06-29-2015, 20:42
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

kamkaoui
06-29-2015, 20:43
الارتفاع في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 والعودة دون تغيير يفسر بان اجتماع الفيدرالي الأمريكي يوم أمس كان غير محدد ولم يعطي صورة للثيران والدببة في نفس الوقت, وترك الأمر للبيانات الاقتصادية وهي الحكم حول رفع أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة, بينما كان عدد من أعضاء الفيدرالي الأمريكي لديهم شكوك بشأن قوة الانتعاش في الولايات المتحدة ولكن البعض الأخر يرى أن البيانات الاقتصادية الأخيرة في سوق العمل كان سببها الطقس.

th3kimolife
06-29-2015, 20:43
من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ترك بنك اليابان السياسة النقدية دون تغيير ولكن سيتم مراقبة عن كثب هذا الاجتماع والذي استمر لمدة يومين, ولكن من المتوقع أن يتم تخفيف السياسة النقدية عن طريق مشتريات السندات الحكومية وشراء السندات الإقليمية وانخفاض أسعار الفائدة.

نجوى هادي
06-30-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري